PDA

View Full Version : تتعلم اسس التداول في الغوركس بدون تعقيد

salim77
04-05-2016, 15:17
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!<br>
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة .

islam bahnsawi
04-06-2016, 01:44
هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

رضوان
04-06-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مهمة و مفيدة و قد أخذت منها الكثير في انتظار مواضيع لك مشابهة تقبل مروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرا

Wolf forix
04-07-2016, 01:11
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات الرائعه
واتمنا منك مواصله الابداع والتميز

viva
05-31-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alasfarahmad
05-31-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل، اعتقد أن ثلاثة موضوعات ينغي اكتساها حتى يتم النجاح في عمليات التداول، أولها جملة من الخصائص الشخصية، مثل الصبر، والقدرة على ضبط النفس والمشاعر، وغيرها، والثانية مجموعة من المهارات والأسس المعرفية التي ينغي اكتسابها، فالتداول بلا معرفة كافية يعني خسارة مؤكدة، وأخيرا الرصيد المالي اللازم لعمليات التداول.

faroukf22
05-31-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

Ramdan
06-22-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

karis
12-18-2016, 00:04
تذكير جيد بمعلومات رائعة تتعلم اسس التداول في الغوركس بدون تعقيد شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات

zizoo99
12-23-2016, 00:23
شكرا لك اخى على الموضوع فكثرة مصادر تعليم الفوركس بالفعل احدثت تشويش كبير جدا فى اوساط المتداولين خصوصا المبتدئين منهم كما ان تنوع الذين يقدمون المادة العلمية نفسهم قد تجد منهم لا يفقهون شئ

freetrade
12-23-2016, 01:17
الفوركس مثله مثل اي نشاط له قواعد واساسيات لابد لكل مبتدئ ان يتعلمها قبل ان يستطيع ان يمارس هذا النشاط باحترافية وتمكن

Ayman ElSayed
12-23-2016, 03:03
السلام عليكم
انا بالنسبالي اساس الفوركس بدون تعقيد هو التعامل مع الفوركس
والشارت من خلال التعامل مع المؤشرات والتي تبين الرغبات السعرية

doaa sary
12-23-2016, 23:10
بداية الفوركس
التعلييم
لازم تتعلم وتكتسب خبرة
وتتعب ف الاول شوية فترة كدا شهرين تلاتة تدرب
وتعرف اسس الفوركس واسس التحليل الفنى والاساسى
بالتوفيق للكل

saadelasrg
12-23-2016, 23:33
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

wahid357
12-24-2016, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
نعم يجب تجنب التعقي في التحليل وناخذ الامور ببساطة في التداول

saint19
03-23-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع تتعلم اسس التداول في الغوركس بدون تعقيد وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

xmenflis1
03-23-2017, 18:12
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
06-02-2017, 17:30
السلام عليكم
والشارت من خلال التعامل مع المؤشرات والتي تبين الرغبات السعرية

طب مهو المؤشرات رايحة جاية مع السعر والسعر انت كدة كدة شايف انة فى ارتفاع او انخفاض يبقى اية الفايدة مهو المؤشر لو السعر طالع حيقولك طلوع ههه طب ما انا شايف ونفس الحكاية لو نازل انما الفايدة انة يقولى اخر الطلوع فين او الأنخفاض ودة مش بيحصل للأسف وهو يقولك حصل تشبع والسعر تلاقية مكمل انا الصراحة افضل دايما اى اداة تعتمد على التوقع التصحيحى زى النسبة فيبو او الهارمونى