PDA

View Full Version : شرح للفوركس ما رايكم ?

aissam100
04-05-2016, 17:49
كيفية-تداول-الفوركس
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.

تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.

فيما يلي دروسنا في الفوريكس:

1. الأساسيات – يوفر نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس الأساسية، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة.

2. النقاط واللوت والرافعة والهوامش –يوفر تفسيراً لمصطلحات الفوريكس الشائعة المطلوبة لتداول الفوريكس.

3. تقديم أوامر – يوضح العديد من أوامر الفوريكس المختلفة ويفسر أنواع الأوامر المختلفة التي يجب تقديمها عند التداول في سوق الفوريكس.

4. التحليل الفني: مقدمة إلى قراءة المخططات – يوضح معنى التحليل الفني وفن وعلم قراءة مخطط الأسعار، إلى جانب الأنواع المختلفة للمخططات التي يجب تحليلها لتداول الفوريكس.

5. الدعم والمقاومة والمتوسطات المتحركة – يوفر تفسيراً لما يُسبب الدعم والمقاومة والمتوسطات المتحركة.

6. الاتجاهات وخطوط الاتجاهات – يوفر تفاصيل اتجاهات الصعود واتجاهات الهبوط والنطاقات، إلى
جانب بيان كيفية استخدام خطوط الاتجاهات لتداول الفوريكس.

7. المؤشرات، الجزء الأول: متبعو الاتجاهات – يوفر تفسيراً للأنواع المختلفة من مؤشرات اتباع الاتجاهات المستخدمة للمساعدة في تحليل التحركات في تداول الفوريكس.

8. المؤشرات، الجزء الثاني: المذبذبات – يوفر تفسيراً للأنواع المختلفة من مؤشرات التذبذب التي تساعد في تحليل حركات الأسعار أثناء تداول الفوريكس.?

hamed mohamed
04-09-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،............بالتوفيق..........
-/**********\-

ahmed2521983
04-10-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
شرح أكثر من رائع ومعلومات مفيدة وقيمة حول تداول الفوركس فى انتظار موضوعات أخرى
تقبل مرورى

يحيى
04-10-2016, 21:41
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

moodyloveelromansy
04-12-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

aboubakr el ayach
04-12-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الفوركس هو شيء سهل ولكنه في نفس الوقت صعب للغاية فحذاري قبل الدخول فيه يجب معرفة ماهية هذا السوق والادوات التي تحتاجها قبل الدخول فيه.

neversi5
04-13-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
04-27-2016, 04:59
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

emma91
04-28-2016, 21:02
شرحك مميز يا اخي
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

latraaa
04-28-2016, 21:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
شرح مبدئي ولكن الفوكركس اكثر من هذا بكثير

touab.ali
04-28-2016, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم بصراحة اخي اتمنى
لك النجاح و التوفيق بمناسبة تقديمك لهذا الشرح الاكثر من رائع

aminetns
04-29-2016, 01:14
شرح جميل ومختصر بانتظار الاستكمال شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:32
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى تحديد النقاط المهمة التى يجب ان ياخذ بها اى مبتدا كما انك قد حددت النقاط التى يجب ان يسعى اليها المبتدىء فى التعلم بالترتيب ولذا يجب ان يلتزم بها والله الموفق

devloppman
09-03-2016, 11:12
كيفية-تداول-الفوركس
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.

تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.

1. الأساسيات – يوفر نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس الأساسية، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة.

2. النقاط واللوت والرافعة والهوامش –يوفر تفسيراً لمصطلحات الفوريكس الشائعة المطلوبة لتداول الفوريكس.

3. تقديم أوامر – يوضح العديد من أوامر الفوريكس المختلفة ويفسر أنواع الأوامر المختلفة التي يجب تقديمها عند التداول في سوق الفوريكس.

4. التحليل الفني: مقدمة إلى قراءة المخططات – يوضح معنى التحليل الفني وفن وعلم قراءة مخطط الأسعار، إلى جانب الأنواع المختلفة للمخططات التي يجب تحليلها لتداول الفوريكس.

5. الدعم والمقاومة والمتوسطات المتحركة – يوفر تفسيراً لما يُسبب الدعم والمقاومة والمتوسطات المتحركة.

6. الاتجاهات وخطوط الاتجاهات – يوفر تفاصيل اتجاهات الصعود واتجاهات الهبوط والنطاقات، إلى

7. المؤشرات، الجزء الأول: متبعو الاتجاهات – يوفر تفسيراً للأنواع المختلفة من مؤشرات اتباع الاتجاهات المستخدمة للمساعدة في تحليل التحركات في تداول الفوريكس.

8. المؤشرات، الجزء الثاني: المذبذبات – يوفر تفسيراً للأنواع المختلفة من مؤشرات التذبذب التي تساعد في تحليل حركات الأسعار أثناء تداول الفوريكس.?

تعريف سليم للفوركس فهو عبارة عن سوق يتم فيه تداول العملات الأجنبية المختلفة

حيث يقوم المتداولون بعمل صفقات على أزواج من العملات ويتم الربح أو الخسارة حسب حركة السعر للعملة التي تم التداول عليها

كما أنه يتميز بالسيولة العالية جدا التي لا تجدها في أي سوق آخر

بالتوفيق لك وتقبل مروري

akram mohamed obaid
09-03-2016, 11:38
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المميز فالفوركس هو سوق كبير الكثير من المصطلحات والاساسيات الموجوده فيه لابد من تعلمها ومعرفتها بالشكل الصحيح والمناسب حتى تتمكن من فهم الفوركس والعمل به بشكل صحيح

mourada
09-03-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الفوركس هو سوق مثله مثل اي سوق في هذا الكون فيه الربح و فيه الخسارة و من يتعلم جيدا سيرى من الارباح ما لا يوجد في اي سوق اخر

yansane
09-03-2016, 12:42
شرح أكثر من رائع ومعلومات مفيدة وقيمة حول تداول الفوركس فى انتظار موضوعات أخرى مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
09-03-2016, 17:05
الفوركس هو سوق مالى نقدى لتداوال وبيع وشراء وتبادل العملات عن طريق النت
اكبر سوق مالى
سيولة كبيرة يوميا
سوق يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع

antr
09-03-2016, 17:47
مشكور بس الفوركس لا بنشرح بموضوع او اتنين لازم تعلم ولازم قراءة كثيرة خاصة فى الموضيع التعليمية هنا فى المنتدى حتى تستطيع الالمام الحقيقى

zegrir20
09-03-2016, 17:51
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم معلومات اولية مفيدة لكل ميتدا و انمتى منكم شرح الفوركس وفق نظريات و اليات تقلب السوق
و في الاخير . شكرا

algendy
09-03-2016, 18:06
الموضوع منقول من موقع شركة بى فوركس و بالنسبة للشركة نفسها فهناك تحذير بشان الانضمام اليها و بالنسبه للاخ كاتب الموضوع فليس هناك شرح للفوركس فى الموضوع و انما عناوين رئيسيه و لو اجتهد بعض الشئ كان اكمل نقل بقية الموضوع حتى تعم الفائدة للجميع

Adnan Mustafa
09-03-2016, 18:09
الشرح جميل انا بالنسبة لى الفوكريسك عبارة عن دراسة ومجال رواد الاعمال وهو مجال واسع يجب على جميع المتداولين ان يدرسة قبل التداول حتى ترحب الكثير من المال

Mahmoudhamed
09-03-2016, 20:04
تسلم اخي علي هذا الترتيب والتنسيق الجميل لموضوع تعلم الفوركس
جعله الله في موازين حسناتك
دومت موفقا

michael1
09-03-2016, 20:15
مساء الخير عليكم ايها الاعضاء الكرام نشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح والمعلومات
المفيدة جدا التى نتداول به الفوركس

forexaly5
09-03-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الشرح الفوركس يلزم مجلد كبير من عدة أجزاء لشرح بالتفصيل لذلك كنصبور و تعلم جيدا قبل البدأ في التداول

Forex-eg
04-09-2017, 19:59
الفوركس هو موقع الكترونى تداولى يتم به التداول الالكترونى فى منصات التداول عن طريق انستا فوركس ولا يوجد عدد معين للتداولات ولا سلع بعينها مشكور على المعلومات المهمة تلك

alonsoo
04-14-2017, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اخى الفاضل استراتيجيات اقوى الان واحدث وهى مثلا العرض والطلب فى السوق مع نماذج الهارمونيك

waelmma
04-14-2017, 09:34
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الشرح
ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله والله الموفق اخى الفاضل

Lante
04-14-2017, 10:37
مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله

midobols
04-14-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها

waelmma
04-14-2017, 10:59
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان الفوركس من الاسواق الخطرة
التى لاتصلح لجميع الافراد ولكن تصلح فقط لبعض الاشخاص وجزاك الله خيرا اخى

rayzigar
04-15-2017, 13:09
السوق الفوركسي مجال لا اظن انه ممكن الواحد يتعرف عليه ولا يفهمه في اول تعرف عليه لانه واضح وبسيط جدا وعمليا اموره منطقية
ببساطة الفوركس هو تبادل بين عملتين يقوم بها المتاجر فيشتري الاقوى ويبيع الضعيفة والوسيط يقوم بالعملية من خلال سيفر ايضا هو وسيط بينهما

zunebha
04-15-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم شرح ممتاز انا برأي الفوركس جيد وهو دخل ممتاز.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معهلومات فى غايةو الاهمية اخي الحبيب ارجو منك اضافة المزيد من المواضيع فى القادم

محمد صلاح
04-15-2017, 13:37
مشكور اخى العزيز على محاولة مساعدة الناس فى فهم هذا المجال وياسلام لو بجد الموضوع يكمل وكمان لو فى شروح فديو هيكون افضل واسهل

BAHI2800
04-15-2017, 13:42
جيد مجال العمل في الفوركس شكرا لك اخي أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها
حقيقه مجال الفوركس له تخطيط جيد
تقبل ممروري

جمال صادق
04-15-2017, 14:10
يكون الفوركس و احدا من اهم و اروع المجالات للعمل بة فى السوق المالى فى حال ان هناك العديد من الافتراضات التى تزيد من مصداقية العمل بة

عاطف محمد
04-15-2017, 23:53
السلام عليكم اخي الكريم مشكورا جدا على هذا الشرح الأكثر من رائع ومعلومات مفيدة وقيمة حول تداول الفوركس فى انتظار موضوعات أخرى

عبد الرحيم رافا
04-16-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي هو مجال يحتاج الى مجموعة من المحاظرات و قد اقول انها لا تكفي في شرح الفوركس كامل

soltanarab
04-16-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح المفيد والغني بالمعلومات والتي تبسط وتبين مراحل وطريقة تعلم الفوركس بالتدرج

hooda
07-28-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:41
هذه تعتبر اساسات تعلم الفوركس على كل مبتدء ان تعلمها ومن ثم البدء بعملية التداول عبر الحساب التجريبى وهذه المرحلة تعتبر من اهم مراحل تعلمك فى الفوركس نظرا لانها ستكون التقسيم الذى من خلالها الانتقالى الى الحساب الحقيقى والتداول فيه

abdallah.2017
07-28-2017, 06:46
الفوركس كلمة تحمل الكثير جدا من المعلومات التى ﻻ يعملها معظم المتداولين اﻻ اصحاب الاحتراف فنتمنى منهم مشاركتنا فى بداية التعليم لنستفاد من خبرتهم .

waelmma
07-28-2017, 10:16
:p:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المؤشرات والشرح
ومنتظرين منكم المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل وجزا الله خيرا ان شاء الله

محمد حافظ 120
07-28-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... احييك اخي الكريم علي هذا الشرح الاكثر من رائع عن سوق الفوركس وانا اري ان هذا الشرح يمكن ان يفيد الكثيرين في المنتدي وعلي راسهم المبتدئين الذين لا يعلمون كيف يبدأون... في انتظار المزيد

kirollos.budggie
07-28-2017, 12:25
اخي الكريم
اشكرك علي موضوعك المميز
واتمني منك المزيد
وبالتوفيق انشاء الله لنا كلنا
تقبل مروري

capoeira
07-28-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس هو سوق العملات الاهم فى العالم و يعتبر
الأكثر سيولة والا،بر من حيث عدد المتداولين ولكن العمل به يحتاج الى تدريب طويل من اجل
النجاح فى تحقيق ارباح

Mahmoud1001
07-28-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الطيب علي شرح تعريف واساسيات الفوركس وكيف اربح منه وكيف وضع خطط فيه لكي استطيع التداول لقد افادني هذا المنشور كثير في بدايتي علي الفوركس

waelmma
07-28-2017, 13:18
كيفية-تداول-الفوركس

تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان الادارة السليمة لراس المال هى اهم شىء فى هذا المجال الخطر
وبياتى بعدها على طول تحديد الدعوم والمقاومات والله الموفق اخى الكريم

يارا السيد
07-28-2017, 13:55
اولا شكراا جزيلا على مساعدتك نفعك الله بها يوم الحساب أن شاءالله
ثانيا أتطلع جدا لدرس النقاط واللوت والرفعة وأيضا درس المؤشرات

Mhd nour
07-28-2017, 14:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

A.mustafa
07-28-2017, 14:37
الشرح جميل انا بالنسبة لى الفوركس عبارة عن دراسة ومجال رواد الاعمال وهو مجال واسع
يجب على جميع المتداولين ان يدرسة قبل التداول حتى تربح الكثير من المال,,,,

skylol
07-28-2017, 16:03

اخي الغالي شرح الفوركس يفضل ان يكون عن طريق فيديو لانه اسهل في الفهم وممكن الواحد يرجع ويسمع المحاضضرة مرة تانية اتمنى التوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-28-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذه المشاركة الطيبه والمفيده والتي تشرح كل جوانب الفوركس والذي يجب ان يعلمها جميع المتداولين خصوصا المبتدئين في المنتدي

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:12
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى ذلك الساحة وتلك الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين طول الوقت

yassmiina
07-28-2017, 18:57
نعم مهما وصل المتداول من درجات التعلم الا انه مطالب دائما بالمعرفة و التعلم و متابعة الاخبار العالمية و خصوصا الاقتصادية
اتمنى لك النجاح و التوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-09-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله. قبل الدخول في فلسفة الفوركس لبدأ من الاطلاع على كتاب جون ميرفي حول التحليل الفني ونظرة على الفوركس

shr
08-09-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المشاركات دي والمواضيع الي ذكرتم انكم هتعملوها ممكن تعلم كثيير من الناس هنا الي نفسهم يتعلمو الفوركس

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بصراحه بارك الله فيك علي هذا الشرح الجميل والبسيط جدا ومتناسق
ذكرت كل نقاط شرح الفوركس بصراحه

adamarwan
08-09-2017, 22:12
نعم اخى هدا امور فلسفية لكن السوق لبد لك
من ان تتجرب منه ان تحاكى التداول الى تتعلم مع
التجريى فى السوق من خلال ان تاخد فى الصفقات
وفى الطرق التى تعلمة منها
وحظ موفق

tamermosa
08-09-2017, 22:43
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك الخاص ب كيفية-تداول-الفوركس ، و انا اضيف نصيحة مهمة جدا و هي ضرورة فتح حساب تجريبي للتدريب عليه اولا

محمد حافظ 120
08-09-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع عن جميع جوانب الفوركس من تحليل فني ونقاط دعم ومقاومة وتحليل اساسي وغيرها فانا اري ان هذا الموضوع شامل الكثير من جوانب الفوركس ويجب علي كل مبتديء قراءته والتركيز عليه

Abu_Yassin
08-09-2017, 23:20
شرحك جيد أخى الغالى للفوركس وجميل أنك أوضحت النقاط الأساسية للفوركس وبأختصار الفوركس هو أهم وأحدث الأسواق وأكثر الأسواق نشاطا بين جميع الأسواق المالية ويمتلك من المرونة ما يكفى لكى يناسب جميع الأشخاص

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 19:59

abdelloo31
08-22-2017, 20:07
مشكور اخي الكريم معلومات اولية مفيدة لكل ميتدا و انمتى منكم شرح الفوركس وفق نظريات و اليات تقلب السوق
و في الاخير . شكرا

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 20:33

Sunne
08-26-2017, 12:03
عند مشاهدة فيديوهات الفوركس ، يجب أن تضع في اعتبارك بأن التداول قد لا يعمل كما تراه في الفيديوهات مباشرةّ. يستغرق بعض الوقت.

sob81
08-26-2017, 12:09
كييفية التتداول فى الفوركس يوجد الكثير من الطرق التى تستطيع التعلم من خلالها وتعرف كيفية التتداول فى الفوركس وبالتالى يجب على المتاجر تحديد ما
هى الطريقة المناسبة لة فى التتداول والتى يبداء بالعمل عليها

sofiane14
08-27-2017, 14:05
ويرزققكم من حيث لا تعلمون واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال
وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا

moh007
08-27-2017, 14:26
الفوركس عالم كبير ولي النجاح في هذا العالم ادارة راس مال جيدة ارجو منجميع الاستفادة من الموضوع المفيدج جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز

A.mustafa
08-27-2017, 21:19
شكرا لك اخي الكريم معلومات اولية مفيدة لكل ميتدا و انمتى منكم شرح الفوركس وفق نظريات و اليات تقلب السوق
و في الاخير . شكرا

zam_bozo
08-28-2017, 21:16
بالفعل إن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح.
فتعزيز معرفتك بالفوريكس تتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة هذا ما يمكننا ان ننصح به انفسنا وكل مبتدئ مثلنا اراد خوض هذا المجال

Zayed hamed
08-28-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على الافاده والمشاركه ونرجو من الله ان يوفقك لتتداول بشكل صحيح ولارباح كريمه وشكرا على حسن استماعكم.

bokyrag
09-30-2017, 02:20
بالفعل هى معلومات مفيدة وقيمة واكيد لازم نتبع النصائح هذه على منصة التداول اتمنى منك مزيد من الموضوعات الهادفه

احمد نصر 22
10-20-2017, 13:47
بسم اللة الرحمن الرححيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان موضوع الشرح بتاع حضرتك مهم جدا ولكن ينقصه بعض الفيدويوهات التى تساعد الناس كثيرا على التعللم من الاخطاء الذى يقعو فيها من دون قصد وايضا يجب على الشخص الجديد فى هذا المجال البعد عن الطمع وةالربح السريع

Ayoub nait
10-20-2017, 13:55
لسلام عليكم ورحمة الله وببركاته
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الفوركس هو شيء سهل ولكنه في نفس الوقت صعب للغاية فحذاري قبل الدخول فيه يجب معرفة ماهية هذا السوق والادوات التي تحتاجها قبل الدخول فيه.

forexone1
10-20-2017, 13:58
شكرا على هذا الشرح الذي فيه معظم المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس لاول مره ولا يعرفون اي شيء عنها و يجب علينا جميعا ان نعرف التعريفات الاساسيه ل اسواق الفوركس ونعرفه المصطلحات الفنيه التي نتحدث من خلال الفوركس

waelmma
10-28-2017, 10:24
:(:)):( بكل تاكيد اخى الفاضل ان من غير معرفة الاساسيات لن تتمكن من
التداول بطريقة سليمة ولكن يجب اولا تعلم اساسيات التداول وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

yassmiina
10-28-2017, 10:38
الفوركس له عدة شروحات و لكن في نظري اجد انه على كل المبتدئين في الاول عليهم اتقان معرفة اتجاه العملة و كيفية تحديد الدعوم و المقاومات لانهم مفتاح الفوركس

mounir.50
10-28-2017, 11:56
السلام عليكم
شرح رائع ووالي جدا اشكرك عليه
واتمني منك المزيد
تقبل مرورري

zndo910
10-28-2017, 12:12
من وجهة نظرى لابد المتداول ان يتعلم
. الأساسيات – يوفر نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس الأساسية، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة.

دول اساسا البدائيات لتعلم سوق الفولكس

zouga91
10-28-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تافوركس هو تبادل العملات الاجنبة من بيع وشراء يحتاج الى قراءة وعمل وصبر ومبلغ محترم لكي تستطيع ان تكسب منه لانه ليس بمجال سهل

ehabbob
10-29-2017, 00:23
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيمة
والله ولى التوفيق

beroa
10-29-2017, 00:51
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

احمد نصر 22
10-29-2017, 00:59
بسم اللة الرحمن الرححيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان موضوع الشرح بتاع حضرتك مهم جدا ولكن ينقصه بعض الفيدويوهات التى تساعد الناس كثيرا على التعللم من الاخطاء الذى يقعو فيها من دون قصد وايضا يجب على الشخص الجديد فى هذا المجال التعلم من الاخطاء ولهذا يجب عليهخ فتح حساب تجريببى قبل الخوض فى تجربه الحساب الحقيقي

OmarAtaaAllah
11-05-2017, 11:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم علي هذا السرد المبسط للبدايات تداول في مجال الفوركس ونتمني للجميع الارباح ...

Mhamedos
11-05-2017, 13:02
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع والتقديم
القيم الذي آستفدنا منه كثيرا كمبتدئين. بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 09:19 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع.أتمنى أن تطرح لاحقا شروحات مماثلة
لاستراتيجيات فعالة تمكننا منم تحقيق أرباح جيدة. بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
11-05-2017, 13:05
بسم اللة الرحمن الرححيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان موضوع الشرح بتاع حضرتك مهم جدا ولكن ينقصه بعض الفيدويوهات التى تساعد الناس كثيرا على التعللم من الاخطاء الذى يقعو فيها من دون قصد وايضا يجب على الشخص الجديد فى هذا المجال ان يتعلم جيدا ويبحث عن كل ماهو جديد فى هذا المجال االذى لا حصر له

بدر اشطيبي
11-05-2017, 16:08
شرح جميل اخي طبعا الاهم في الفوركس هو تعلم الجانب النفسي و المشاعر
التي يمكن ان تؤثر على تداولك حتى لا تتداول بصورة خاطئة

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:12
شرح جيد جداا يا اخي لكنه محتاج شوية من التبسيط ف الكلام انتظر منك
كل ما هو جديد بارك الله فيك تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

magic10
11-05-2017, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الموضوع وعلى الدروس القيمة التي تشرح معنى سوق الفوركس للمبتدئين ولمن لا يعرفونه

Rozeta
11-22-2017, 02:18
مشكور اخي علي هذه المعلومات واتمني ان تزيد من المواضيع الهامه كي يستفاد الجميع منها وبالتوفيق ان شاء الله

waelmma
11-22-2017, 08:25
:o:)):yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان اهم شىء فى مجال الفوركس هو تحديد
نقاط الدعوم والمقاومات القوية وبدون تحديدها لن تجد اى فرص مناسبة للدخول

mr.khalled
11-22-2017, 11:39
الفوركس عالم كبير وسوق ضخم لابد قبل البدء فيه التدرب جيدا واخذ دورات تدريبه سواء بالشروحات على اليويتيوب والتدب على الاستراتيجيات
والتدرب ايضا على حساب تجريبى حتى تتمكن من الدخول بشكل سليم

Ahmedmedo2018
11-22-2017, 12:47
شكرا جدا عالشرح ده والمعلومه دى انا استفدت كتير منه ..شرحك جميل للفوركس
ومبسط واتمنى يكون غيرى من اللى لسه جديد هنا يستفاد
بالتوفيق ليك ولينا

eelgntel
11-25-2017, 02:53
كيف الحال اخى الكريم شكرا على المعلومات الرائعه والمفيدة يجب ايضا مع هذى المعلومات مشاهدة الدروس التعليمية
مع التطبيق على حساب الديمو لكى نطور من انفسنا فى تعلم هذا السوق الرائع

مع مزيد من التوفيق والنجاح الدائم لك ولجميع الاعضاء الكرام

amine saddiki
11-25-2017, 02:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل شرح رائع ومعلومات مفيدة وقيمة حول تداول الفوركس فى انتظار موضوعات أخرى
وبالتوفيق للجميع

waelmma
11-25-2017, 10:52
:)):o:o تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك على هذه التعريفات ومنتظرين منك المزيد من الشرح لاهم الاشياء والنقاط التى
تخص هذا المجال الهام اخى وتقبل تحياتى ان شاء الله والله الموفق :o:o

هدير البدري نور
12-08-2017, 16:26
شرح واافي كامل متكامل عن سوق الفوركس
هو من اهم العملات الاجنبيه في التداول وهو سوق كبير جداا
وله سيولة ضخمة انتظر منك كل ما هو جيدد

Sofien
12-14-2017, 18:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، موضوع يذكر الأدوات والطرق الموجود في الفوركس للتداول
دون تعمق في ذلك ، مشكور على المجهود ويا ريت تواصل في هذا التفسير ولكن بتعمق أكثر

Ezz Syam
12-18-2017, 19:29
الله يعطيك العافية علي الموضع الاكثر من الرائع والمعلومات المفيدة
جزاك الله كل خير اخي الغالي

Abanoub hamdy akhnoukh
12-19-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة اللة اخى
فعلا مشكور على شرحك الجميل هذا الذى شمل معظم المعلومات وليس كلها
شكرا لمجهودك

Najmi
01-18-2018, 22:59
مرحبا أخي الكريم
أهم شيء من كل ما ذكر والذي أريد التعليق عليه هو التحليل الفني .. مفتاح النجاح الحقيقي إتقانه
التحدي فقط أن هذه الأنواع كلها من التحليل متضاربة ومتسشابكة لذلك من الأفضل للمتدول وخاصة المبتدئ ان يختار نمطا واحدا فقط يتعلم فيه إلى حد الإحتراف
تقبل مروري

elmister
01-19-2018, 19:37
اتفق معك ولك كل الشكر علي هذه النصائح ولكن اهم شي هو التعلم واخذ الوقت الكافي للتعلم وعدم التسرع لتحقق المكسب والربح فتخسر كل شي فلابد من التعلم والصبر من اهم اسباب النجاح

emadomda
01-19-2018, 23:41
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني التوفيق لك
ثانيا مشكور جدا علي المجهود وهذه كمية الكلام الكبيره التي قمت بها اخي واعتقد انك كتبت كل هذا بعد دراسه وفهم وشغل كبير ومجهود كبير
ممتاز واتمني التوفيق لك واتمني ان تستمر في ان تمدنا بتلك المواضيع الممتازه

zezo3
01-29-2018, 00:35
احد الأخطاء الكبرى التي يقع فيها العديد من المتداولون هو فكرة وقف الخسارة الذهنية . هذا الأمر يعني ان يقوم المتداول بتحديد مستوى وقف الخسارة ؛ ومع ذلك , فأنه لا يقوم فعليا بوضع أمر وقف الخسارة بل يقول أنهم ينوي إغلاق مركز التداول يدويا بمجرد ان يصل السعر إلى هذا المستوى . فضلا , هذا النهج ليس مقبولا على الإطلاق في عالم التجارة الرابحة .

A.mustafa
02-05-2018, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يكون الفوركس و احدا من اهم و اروع المجالات للعمل بة فى السوق المالى فى حال ان هناك العديد من الافتراضات التى تزيد من مصداقية العمل بة

mrramy
02-05-2018, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب ممتازة العنوانين الرئيسه بتاعتك بس فين الشرح بقا احنا كدا جهزنا العددة فاضل بقا الشغل وشرك كل واحدة على حدة وياريت تحط الليينكات هنا ف الموضوع دا

mohamed kamal fadel
02-05-2018, 14:44
اخى لقد اثرت موضوعات مهمة جدا اهمها الاتجاه والعمل على الاتجاه
كيف يكون شخص ناجح ويعمل ضدالاتجاه لكن اخى الكريم انا لا انصح
بالعمل بالمؤشرات لانها تتبع السعر ولا انصح بها

Abd Errahim
02-05-2018, 18:45
الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك

kirollos.budggie
02-05-2018, 19:06
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واتمني منك المزيد من المواضيع التي وتفيد الاعضاء
تقبل مروري

kkk
02-05-2018, 20:38
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا الفوركس هو سوق تجاري كبير جدا يا اخي الحبيب وانت شرحت جزء من هذا السوق ولكن سوق الفوركس بحر طويل وعميق جدا وبه الكثير من الخبايا لذا يجب علي اي متداول ان يتعلم جيدا قبل الخوض في هذا السوق