PDA

View Full Version : تم تفعيل الحساب في انستافوركس

muhammed.abdo
04-05-2016, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعون الله و مساعدة قسم الدعم تم تفعيل حسابي في انستافوركس للمستويين الاول والثاني
وتم تحويل البونص الى الحساب للشهر الثاني على التوالي
وعقبال عند الجميع انشاءالله
وشكراً لإدارة المنتدى الكرام والقائمين على الموقع وجزاكم الله خيراً

Bassem Hassani
04-05-2016, 18:50
مبررروك لك على التفعيل ... ويمكن التفعيل فى هذه الايام سواء فى شركة انستافوركس او اى شركة افوركس اخرى
بقى فيه شئ من التعقيد ولكن دا كله بسبب انهم بيقولوا علشان سلامة العميل وانا ارى ان فى كلامهم بعض من الصدق وخاصة ان المجال
بقى مفتوح لاى فئة ممكن تستخدمة فى اساليب غير مشروعة بالتوفيق .

dyasse
04-05-2016, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

الف الف مبروووووووك اخي الكريم انا ايضا جاري تفعيل الحساب

تحياتي مع التوفيق لك في التداول

csebai12
04-06-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التفعيل هو مشكل اغلب الاخوان لكن هو سهل و بسيط فقط التزم بالمطلوب

Carlos
04-06-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الف مبروك اخى العزيز على تفعيل الحساب ومبروك على البونص وان شاء الله يكون فاتحة خير عليك واتمنى لك تحقيق الارباح وانصحك بأدارة رأس المال وبلتوفيق

ahmed2521983
04-12-2016, 23:47
الف الف مبروك وعقابل سحب الارباح ان شاء الله تفعيل الحسابات شىء بسيط فقط ارفع المستندات المطلوبة
تحياتى

bedospeed
04-13-2016, 00:15
انا فعلت الحساب ةلكن البونص موصلش لغاية دلوقتى ومش عارف ايه السبب
لو حد يعرف ياريت يقوللى

omargallow
04-13-2016, 20:03
اخي ارجو منك وضع كيف قمت
بتفعيل حسابك في الشركه لان هناك اعضاء كثيرون
لا يستطيعون تفعيل حسابهم ويجدون صعوبه في ذلك الامر

adamarwan
04-20-2016, 15:21
مبروك عليك اخى ما عليك الى ان ترسل الوتائق اللزمة
لكى تتمكن من ان تفعل الحساب بتاعك فى الوحه الاكمل الان الامر سهل ما عليك الى ان ترسل المطلوب
وحظ موفق اخى

Zezobebo3
04-23-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الحبيب الفاضل نصيحتى لك هى ان تقوم بالتعلم بعد ماتم تفعيل حسابك بنجاح حتى لا يضيع عليك البونص كل شهر وتعبك يروح هدر اتمنى لك التوفيق

magdyezzat
05-25-2016, 21:09
الف الف الف مليون مبروووووووووووووووووووووو وووووك
120- " اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك،ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ،أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي "

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عقبالنا يا رب كنت بدور علي تعليق زي ده علشان اتأكد من مصداقية الشركة و لقيته بالصدفته ههههههههههههههههههههههه
- " اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ".

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

ربنا يخلي انستا فوركس و يعلي من مراتبهم يا رب

حبيبي يا ربنا
الحمد لله
- " اللهم اهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ،[ ولا يعز من عاديت ] تباركت ربنا وتعاليت "

mrsofiane
05-25-2016, 23:12
السلم عليكم و رحمة الله

الف مبروك اخي بالتوفيق لدي سوءال من فظلك كم يستغرق وقت للتفعيل لاني انتظر مند ايام

بالتوفيق للجميع

wassim1999
05-25-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحه موضوع جيد اخى بارك الله فيك وبتمنى
اتمنى لك التوفيق و النجاح التوفيق تقبل مرورى

nahtha23
05-26-2016, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خير علي الموضوع وعلى هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك و الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير وبالتوفيق ان شاء الله تحياتي لكل مشرفي المنتدى الكرام و لجميع اعضاء منتدانا الرائع فمثل هذه المعلومات تزيد من معارفنا في الفوركس و تثريها تقبل مروري شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمة والتى اعتقد ان جميع المتعاملين فى سوق الفوركس يعلمونها جيدا والاهم من ذلك هو العمل بهذه النصائح شكرا لك وجعلك الله من اهل الجنة

abdgaribtc
05-26-2016, 15:06
الف الف مبروك تفعيل حسابك في انستا فوركس لتجارة العملات الاجنبية والف مبروك أيضا لتحويل البونص الى حسابك

faycel12
05-26-2016, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اريد معرفة كم هي المدة التي استغرقتها للحصول على التفعيل شكرا.

beco20040
05-26-2016, 15:36
الف مبروك علي التفعيل اخي العزيز

akram mohamed obaid
01-19-2017, 16:21
مبروك عليك أخي تفعيل حسابك وإنشاء الله تحقق أهدافك من دخولك إلى هذا السوق الكبير حاول ان تستفيد من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى وتحقق أرباحا من خلاله الموفقيه لجميع الأعضاء الكرام

shr
01-19-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مبروك على التفعيل وعقابانا بجد انا لسا ما فعتوش
بس هوا ماسح ضوئي ولا كامرا تلفون عادي؟
وشكرا

milou9
01-20-2017, 00:23
مبروك اخي بمناسبة تفعيل حسابك في شركة انستا فوركس
فهي تقدم فرصة حقيقة للمبتدئين من اجل دخول عالم الفوركس وكسب راس مال من خلال بونص الردود بالتعاون مع منتدى فوركس العرب وانا انصحك بجمع راس مال جيد وفي اخر الشهر يحول الى حسابك في انستا وتستطيع التداول وسحب الارباح , دائما شركة انستا تسعى لتوفير احسن الخدمات لعملائها وتفعيل الحسابات في غضون 24 ساعة كما حصل معي وبالتوفيق اخواني

grow
01-20-2017, 01:20
السلام عليكم يا اخي الفاضل
تحياااتي لك
نبروووك يا اخي ع التفعيل وع وصول البونص
عقبااال الربح يااارب ليك وللجميع بالتووووفيق

mirooo91
02-18-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مبروك على التفعيل وعقابانا بجد انا لسا ما فعتوش
بس هوا ماسح ضوئي ولا كامرا تلفون عادي؟
وشكرا

Hala Abdo
03-16-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الف مبروووك على وصول البونص لحسابك في انستافوركس و قم بالتداول و االله معك لوصول للارباح ان شاء الله

him
03-16-2017, 01:48
نصيحتي لك هي ان تقوم بالتعلم بعد ماتم تفعيل حسابك بنجاح حتي لاةيضيع عليك البنوص كل شهر وتعبك يروح علي الفاضي اتمني لك الربح دائما تقبل مروري بالتوفيق لكم جميعا