PDA

View Full Version : مساعدة من فضلك

youssefJR
04-05-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله
أنا جديد معكم في هذا المنتدى و لا اعرف الكثير عن الفوركس
و اريد بعض الشروحات :)

hamed mohamed
04-09-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات -----
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ----
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير----- إن شاء الله،------ بالتوفيق-----

ahmed2521983
04-10-2016, 19:41
السلام عليكم أخى الكريم ورحمة الله وبركاته
ادخل على أقسام المنتدى وحاول تقرا الموضوعات التى تشرح الفوركس والتحليل الفنى وكيفية استخدامه وجمع معلومات وان شاء الله تعالى تقدر تفهم الفوركس وازاى تشتغل فية
تقبل مرورى

latraaa
04-10-2016, 19:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم من خلال الماوضيع التي تم تقديمها في المنتدى و التي تشرح الكثير من المعلومات

يحيى
04-10-2016, 21:45
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

Slimane.80
04-11-2016, 17:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة.
نتمى الاستفادة لك و للجميع.:bravo:

neversi5
04-12-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit5
04-13-2016, 14:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
04-13-2016, 14:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي يمكن ان تتعلم من هذا المنتدى الكثير من امور الفوركس واساسياته ومصطلحاته من خلال متابعه المواضيع التي تنشر والردود على المواضيع وكذلك يمكنك الدخول الى الاقسام التعليميه في المنتدى فيها الكثير من الامور المتعلقه بالفوركس

samir011
04-13-2016, 14:19
السلام عليكم اخى الحبيب بما انك جديد معنا فى المنتدى انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى لكى تتعرف على الفوركس وما هو الفوركس ولكى تعرف اكثر عن هذا المجال

medox99x
04-13-2016, 14:58
بما انك مبتدئ انصحك اخي بالقراءة عن الفوركس ف الكتب وبعد ذلك ابحث عن كورس في اليوتيوب لشخص واحد بذلك تكون علي اول الطريق الصحيح بالتوفيق
ولكم جزيل الشكر

adamarwan
04-13-2016, 15:16
فى امنتداى اخى ممكن ان تجد كل الامور التى تريد ما عليك الى ان تتوجه الى القسم التعليم
لكى تعرف الامور التى بها ممكن ان تستفيد ونان تزيد من الخبارت بتاعك
وحظ موفق

Yousef Mostafa
04-13-2016, 15:22
وعليكم السلام .. مرحبا بك اخي في المنتدى .. عليك بمتابعة المواضيع والشروحات الموجودة في المنتدى بالقسم التعليمي ومتابعة الشروحات الموجودة على القنوات التعليمية باليوتيوب لتطبيقها عمليا وستصبح محترف بمجال الفوركس ان شاء الله

ahmadinho100
04-13-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا يك اخي حاول ان تدهب لقسم الشرحات الفوركس هناك قسم خاص بالاعضاء الجدد و كي تتعلم

neverlit6
04-15-2016, 14:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
04-15-2016, 14:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aboubakr el ayach
04-15-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا السؤال والاستفسار المهم في الحقيق أنت أولا يجب أن تتعلم أساسيات الفوركس اي كيفية الشراء والبيع وكيفية فتح الصفقات على المنصة، وبعد ذلك تدرب في الحساب التجريبي واثناء ذلك تعلم اساسيات التحليل الفني والاساسي.

فوزي
04-16-2016, 16:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول مساعدة من فضلك

اخى الكريم كلنا لك ازان صاغية وايدينا ممدودة دائما فى المساعدة تاكد اخى الكريم من ذلك
اتعلم من الاخرين من خبرتهم وشكرا

doaa sary
04-16-2016, 23:28
اهلا بيك اخى الكريم
الفوركس ببساطة
سوق للعملات الاجنبية
يعمل اون لاين
عن طريق النت
سوق يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع
واتعلم عن طريق الكتب والفيديوهات
بالتوفيق اخى الكريم

بروفسير العرب
04-16-2016, 23:52
اهلا بيك الفوركس عالم كبير من المعرفه اولا يجب ان تتدرب كثيرا على حساب تجريبى ابدا بفتح
حساب تجريبى وليس حقيقى وتعلم عليه كثيرا وتفرج على فديوهات لاستراتجيات مختلفه

mhd99
04-20-2016, 00:16
الشروحات و المواضيع التعليمية التي تشرح الفوركس للمبتدئين موجودة في القسم التعليمي ويمكنك ان تستفيد منها في
فهم هذا المجال ومعرفة كيفية المتاجرة في الفوركس

moodyloveelromansy
04-20-2016, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

MohamedBZDK
04-20-2016, 00:23
نعم أخي الكريم يمكنك تتبع الدورات التعليمية و هي موجودة في المنتدى بالفيديوات و اقرأ الكتب الفوريكس و انشاء الله ستستوعب الأمر و البدأ بالحساب التجريبي ثم الحساب الحقيقي و بالتوقيق انشاء الله

princebio
04-25-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اظن ان الاخوة اعطوك ما تحتاجه من اجابات و لكن المهم أن تتعلم و تحاول وحدك ، الكثير ما الفيديوهات تشرح هذا المجال فما عليك إلا ان تبحث في اليوتيوب

latraaa
04-25-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أن المنتدى و لله الحمد يمكنك من خلاله العمل على التعلم أكثر و أكثر، و نثصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahia1
04-25-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
تفض اخي بالسؤال و سنساعدك قدر الامكان ان شاء الله

mhd99
04-27-2016, 18:29
الشروحات المتعلقة بالفوركس اخي الفاضل تجدها في القسم التعليمي للمبتدئين وبامكانك ايضا الاطلاع على الفيديوهات التعليمية
في اليوتيوب لتعلم الفوركس

algoddam
04-27-2016, 18:50
نرحب بك في منتداك وفي عالمنا الفوركسي ولكل بداية من غموض ولابد ان يزول هذا الغموض بالتعلم
والتدريب انصحك اخي ان لا تستعجل كن بطيئ التداول اي لا تعمل صفقات كثيرة بل تحين الفرص المناسبة

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل ما تريد معرفته ستجده هنا فى هذا المنتدى الرائع كل ما عليك فعله هو البحث والاطلاع والبدء فى تحديد النقاط المهمة والتى يجب ان تبدا بها على حسب مقدرتك فى الاستيعاب

samieh
05-01-2016, 00:54
الشروحات والدروس عن الفوركس كثيرة جدا هنا فى المنتدى اذهب الى القسم التعليمى للمبتدأين
وركز اكثر على شروحات الفيديو ستتعلم بسرعة عن القراءة

latraaa
05-01-2016, 15:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال سيمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله من خلال المنتدى الدي قدم الكثثير من المعلومات القيمة و التي لا يمكنك أن تتجاهلها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedgamall
05-01-2016, 16:23
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ابوفؤاد
05-01-2016, 18:26
خاص لك هذا المنتدى و لكل من يريد ان يتعلم الفوركس ابحث عن القسم الناسب للسؤال الذى يول بخاطرك و اما ان تبحث عن الاجاه و اما ان تطرح سؤال يفيد اما سؤالك فجد صعب الرد عليه

Abughali
05-01-2016, 19:14
اخي يمكن ان تتعلم من هذا المنتدى الكثير من امور الفوركس واساسياته ومصطلحاته من خلال متابعه المواضيع التي تنشر والردود على المواضيع وكذلك يمكنك الدخول الى الاقسام التعليميه في المنتدى فيها الكثير من الامور المتعلقه بالفوركس
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

latraaa
05-01-2016, 19:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حاال أنصحك بالعمل على التعلم من خلال المواضيع التي تم تقديمها في المنتدى و التي تفضصل الكثير من الأمور

beast4ever
05-01-2016, 19:22
طلبك مش محتاج فتح موضوع
بسم الله ماشاء الله المنتدي مليان فيديوهات جميله جداا
انا استفدت منها
وتعريف بجميع مصطلحات الفوركس
دور في الموضيع هتلقي كتير

yasser boushaki
05-01-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل .هل باستطاعتي تغيير اسم المستخدم الخاص بي؟
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-03-2016, 21:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح، و على اية حال لقد تم تقديم العديد من الماوضيع من قبل في المنتدى و التي سوف تساعدك إن شاء الله قم فقط بالعمل على التعلم أكثر و أكثر إ نشاء الله

harimeche
05-04-2016, 17:01
اهلا وسهلا بك اخــــي معنــــا

أدخل إلى القسم التعليمي ستجد الكثير من المواضيع التي قد تساعدك

هـــــــــــا هو الرابط

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

------

مع التحية وبالتوفيق للجميع

salah elhabasha
05-04-2016, 17:27
وعليكم السلام ورحمه الله
انا كمان جديد وشكرا ليك لاني هقراء الردود لاتعلم انا كمان

YSN
05-04-2016, 17:31
نعم أخي الكريم يمكنك تتبع الدورات التعليمية و هي موجودة في المنتدى بالفيديوات و اقرأ الكتب الفوريكس و انشاء الله ستستوعب الأمر و البدأ بالحساب التجريبي ثم الحساب الحقيقي و بالتوقيق انشاء الله

شبه منحرف
05-04-2016, 21:07
اهلا بك صديقى كعضو جديد فى مجتمع الفوركس وانا انصحك بالقراءه كثيرا فى كتب تشرح الفوركس مثلا او من خلال مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب وتتعلم منها

yousse
05-04-2016, 21:36
نطمن أن أتجد أخي الإخوان ألدين يسطيعون أن يسعدك في المنتدى ونة تكون من الناس ألدين يسطيعون أن يربحوا أكتير حويل أن تكون دائما متفال

ahmedhathout
06-16-2016, 03:00
اذهب الى القسم التعليمي ستجد الكثير من الفيديوهات للمبتدئين ثم افتح حساب تجريبي لتطبق
ما تتعلمه مباشرة وبالتوفيق لك

eyad ghanem
06-18-2016, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تتعلم من هذا المنتدى الكثير من امور الفوركس واساسياته ومصطلحاته من خلال متابعه المواضيع التي
تنشر والردود على المواضيع وكذلك يمكنك الدخول الى الاقسام التعليميه في المنتدى
فيها الكثير من الامور المتعلقه بالفوركس وشكرا

emad1995
06-18-2016, 13:54
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم من خلال الماوضيع التي تم تقديمها في المنتدى و التي تشرح الكثير من المعلومات تقبل مروري

elhussein.m
06-18-2016, 14:01
وعليكم السلام أخي الكريم المنتدي هذا يقدم لك البونص المجاني الذي تستطيع أن تبدأ في التداول في عالم الفوركس
ولكن لايمكن سحبه وعليك أن تتاجر به والارباح التي تجنيها من هذا البونص فهو لك وتستطيع ان تسحبها

ghost.mastar
06-19-2016, 01:03
اخى الفاضل ادخل على أقسام المنتدى وحاول تقرا الموضوعات التى تشرح الفوركس والتحليل الفنى وكيفية استخدامه وجمع معلومات وان شاء الله تعالى تقدر تفهم الفوركس وازاى تشتغل فية
تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم من خلال الماوضيع التي تم تقديمها في المنتدى و التي تشرح الكثير من المعلومات

eyad ghanem
06-20-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تتعلم من هذا المنتدى الكثير من امور الفوركس واساسياته ومصطلحاته من خلال متابعه المواضيع التي تنشر والردود على المواضيع
ويمكنك الدخول الى الاقسام التعليميه في المنتدى فيها الكثير من الامور المفيدة وشكرا

forexfox
06-21-2016, 02:13
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه وشكراا

رومانى
06-22-2016, 00:14
الفوركس هو : يتم المتاجره فى العملات عن طريق نظام الازواج و فيه يتم وضع مثلا اليورو الأوروبى أمام الدولار الامريكى فى زوج يسمى (eur/usd)
و يتم قرائته من اليسار الى اليمين بمعنى ان اليورو هو عمله الاساس و الدولار هو العمله الفرعيه
فأذا أردت أن تشترى ستقوم بشراء اليورو و بيع الدولار أما أذا أردت البيع فانت تبيع اليورو و تشترى الدولار

miomio46
06-22-2016, 00:31
اهلا و سهـــلا و مـــرحبا بك اخي العزيز حل علينا البركات بالنسبة للشروحات هناك قسم
مخصص للتعليم ستجد فيه كل ما تحتاج من دروس و استراتيجات و شروحات بالتوفيق

omarballouch
06-22-2016, 00:43
السلام عليم يا اخي الكريم
انا انصحك بان تبحث عن دروس للفوركس ، وان تنهيها
وبعد ذلك يجب عليك التطرق للتحليلات المعتمدة في تحليل
السوق ، واهم شيء هو التمرن في الحساب التجريبي

othmane azer
06-22-2016, 00:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك .

bahoma310
06-22-2016, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك بقراءة المواضيع و المشاركة فيها و فهمها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
08-03-2016, 17:52
السلام عليكم ....من الممكن ان تدخل الي المنتدي التعليمي ومن الممكن ان تتعامل مع الادوات اللي في التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات اللفنية من المهم جدا التعليم اولا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

dellos
08-03-2016, 17:54
مرحبا اخي الغالي انصحك بالتعلم الفوركس جيدا حيث يجب عليك تعلم التحليل الفني والاساسي وتقوم بكسب الخبرة في الحساب التجريبي
تحياتي لك

mohyedal
08-03-2016, 17:56
الفرد الجديد في عالم الفوركس يجب عليه البدء من البداية. و نقطة البدء في الفوركس هي التعلم. التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اجل اكتساب الخبرة و من اجل اكتساب الثقة في النفس من اجل التداول في الفوركس بكل راحة

Samirghatas
08-29-2016, 15:05
اخى الغالى اذهب الى القسم التعليمى وسوف تجد مواضيع وفيديوهات كثيرة عن الفوركس شاهدها
وتتداول على حساب تجريبى الان لحد ما تكتسب خبرة

lionardodicaprio940
08-29-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا اخي الفوركس لا يمكنك ان تتعلمه في رد واحد فقط
بل يجب عليك ان تتبع كورسات تعليمية طويلة
بالتوفيق للجميع

devloppman
08-29-2016, 16:23
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

Majedd
08-29-2016, 17:00
من الافضل التوجه نحو قسم الاستفسار و تقديم استفسارك و هناك سوف تجد معلومات صحيحة وموثوقة و تستطيع الحصول على ما تريد من عالم الفوىكس

شكرا تقبل مروري

mody5
08-29-2016, 17:04
لو رغبت الشركة بإستعمال نفس نقاط أسعار العام الفائت، كانت لتضطرّ الى تكبّد الخسائر. وبما أنّ الين بات حاليًا أغلى مقابل الدولار الأميركي، ستسعى شركتنا الى تحقيق أرباح أقلّ. يظهر الجدول أدناه سيناريو حيث يبقى السعر نفسه في وجه تنامي قوّة العملة.

Ayman Abdellatif
08-29-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى و فى مجال الفوركس ، يمكنك زيارة القسم التعليمى بالمنتدى و الاطلاع على الكتب الخاصة بالمجال و تابع موضوعات الاعضاء و سجل ملاحظاتك على ماهو جديد عليك وشاهد المزيد من الفيديوهات على اليوتيوب و لا تتعجل ان تتداول على حساب حقيقى تداول على حساب تجريبى حتى تتمكن من ما تعلمتة ، و اخيراً تحلى بالصبر ف طريق الفوركس طويل ، تمنياتى لك بالتوفيق

monira salah
08-29-2016, 17:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن حضرتك تتعب نفسك حبه وتدخل المنتدى التعليمي اللى جنبنا دا هو فى نفس المنتدى بس قسم تانى
هتلاقى كل الناس حطالك كل اللى بتتمناه وازيد بس انت ابدأ بجد بالتوفيق ان شاء الله

kymslye
08-29-2016, 18:18
مرحبا اخي المندى ملئ بي الاعضاء يمكنهم مساعدتك وايضا هناك الكتير من الكتب و الفيديوهات فيهم شروحات في مختلف مجالات الفوركس ابتداء من التحليل الفني و الكلاسكي و الاساسي الى المؤشرات و الاكسبرتات وغيرهم

Bouani
09-19-2016, 19:54
ليس هنالك اي اشكال و مرحبا بك
انت محظوظ انك وجدت المنتدى و كلنا محظوظين على فكرة
عليك بالتوجه على جناح السرعة للمواضيع المثبتة في القسم التعليكي و حالا

bakup28
09-19-2016, 20:26
انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى لكى تتعرف
على الفوركس وما هو الفوركس ولكى تعرف اكثر عن هذا المجال

imane22
09-19-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
http://forex-masr.com/showthread.php?3511-مكتبة-حصرية-من-الفيديوهات-المتنوعة-والمهمة-للمبتدئين-للمتميز-Dodovedo-متجددة-باستمرار
هذا الرابط هو لمكتبة من الفيديوهات التعليمية في المنتدى
اجعلها انطلاقتك وستتعلم الكثير منها
بالتوفيق

mourada
09-20-2016, 08:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم الشروحات لكل المواضيع التي تتعلق بالفوركس تجدها في القسم التعليمي لذا انصحك بالذهاب الى هناك و بالتوفيق في مسيرتك التعليمية

akram mohamed obaid
11-08-2016, 23:01
يوجد في القسم التعليمي الموجود في المنتدى الكثير من الشروحات والفيديوهات التي تتحدث عن الفوركس وكيفيه المتاجره من خلاله وفهم اساسياته ومصطلحاته المهمه جدا وكيفيه العمل بها اثناءالتداول

mahmoudmekawy
11-08-2016, 23:05
اخى الكريم اذا كنت جديد فى هذا الماجال
انصحك بزيارة القسم التعليمى الخاص بالمنتدى
ستجد الكثير من المواضيع المهمه للمبتداين

ahmadinho100
11-08-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك يا صديقي المنتدى متخصص في الفوركس و اكبر مزاياه ان تستفيد من البنوص مجانا بدون ايداع

tazi larbi
11-08-2016, 23:58
الساتم عليكم اهلا بك اخي وهنا انت في المكان الصح وممكن ان تتعلم منه فقط ابحث في اقسام المنتدى التعليميه ستجد دروس وفيديوهات وان كان لك سؤال اطرحه على الاعضاء وسنساعدك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman ElSayed
11-09-2016, 01:34
السلام عليكم أخي الكريم
كل شيء من الشهل ان تجده وتتعلمه في هذه المنتدى في القسم التعليمي
سوف تجد العديد من الشروحات والتي سوف تجعلك من خلال الخبراء قد وصلت الى القمه

Linconnudz
11-09-2016, 02:01
السلام عليكم ... والله انا ايظا جديد على المنتدى واتمنى اني استفيد من خبرت الإخوة ونصبح لما لا نربح الكثير من المال
بتوفيق لكي اختي ولنا جميعا إن شاء الله

waelmma
11-09-2016, 07:23
:)):)):)) اخى العزيز نصيحة ان تدخل على القسم التعليمى بالمنتدى وتقوم
بمشاهدة الفيديوهات وقرائة المواضيع المختلفة حتى تستطيع التعلم جيدا وبارك الله فيك

zizoo99
11-09-2016, 07:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اذهب الى القسم التعليمى الخاص بيالمنتدى و هناك ستجد ما تريده من شرح خاص بالمبتدئين او للمحترفين على حد سواء

Forex-eg
04-16-2017, 19:33
اخى هذا هو منتدى فوركس للتداولات عن طريق الانترنت فى منصات تداول عالمية وتستطيع التعلم اكثر بمتابعة المواضيع فى المنتدى التعليمى لفوكرس او اليوتيوب مشكور على السؤال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله. إذا أردت العمل في مجال الفوركس يجب عليك الاتصال سوف تجد صفحة في الفيسبوك اسمها خطوات بسيطة لتعلم الفوركس كيف.

latraaa
04-16-2017, 22:26
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع انه يمكنك أن تستفيد من الموضوع إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون و تحقق الكي من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله أخي الكريم، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

elmister
04-17-2017, 21:21
حبيبي الغالي النصائح كثيره جدا
ولكن احب ان اجمع لك الفوركس في ثلاث كلمات
الفوركس هو استراتيجيه ورأس مال وتحليل فني
حبيبي الغالي قبل ان تدخل مجال الفوركس يجب عليك ان تتعلم جيدا وتتقن مجال الفوركس وتشاهد العديد من الفديوهات التعليميه ومتابعة كبار المحللين والاستفاده من خبراتهم
تقبل مروري واتمني لك التوفيق
وشكرا

Hala Abdo
04-17-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا اهلا بحضرتك في عالم الفوركس
ثانيا الفوركس هو عبارة عن التداول في العملات المتاحه في البورصة بيع او شراء عملة على حسب التوقعات

HANYFOAD
04-17-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صديقي العزيز ادخل علي الاقسام في فيديوهات بتشرح كل حاجه عن الفوركس وشرح سهل

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم عليك بزيارة القسم التعليمى للشروحات
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mmahmoud2017
04-20-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله
وبعد
أخي الكريم حاول ان تقرا الموضوعات التى تشرح الفوركس

Lante
04-20-2017, 17:36
اخي يمكن ان تتعلم من هذا المنتدى الكثير من امور الفوركس واساسياته ومصطلحاته من خلال متابعه المواضيع التي تنشر والردود على المواضيع وكذلك يمكنك الدخول الى الاقسام التعليميه في المنتدى فيها الكثير من الامور المتعلقه بالفوركس..,

Samira shabban
04-21-2017, 02:45
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى للمنتدى يوجد شرح كامل للفوركس وكل اساسياته
وانواع التحليل وطريقه التداول مع الفيديوهات التى تشرح ذلك ...

Hamza El36
04-23-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك أخي الكريم بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى لتتعلم عن التداول.....
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Mr Fathy
04-23-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بيك يا زعيم عضو جديد معانا فى المنتدى ان شاء الله تفيد ونستفيد لازم الاول تدخل المنتدى التعليمى تتعلم فيه كل حاجة

freetrade
04-23-2017, 18:58
عليك بالتواجد في القسم التعليمي في المنتدي وقراءة كل الموضوعات والشروحات وللعلم في هذا القسم الكثير من روابط الفيديو اللي فيها شروحات بالصوت والصورة لكل شئ في الفوركس

el7agga
04-23-2017, 19:02
السلام عليكمورحمه الله وبركاته حضرتك طالما انكمبتدئ في امجال انصحكبقراءه كتب عن المبتدئين لفهممصطلحات الفوركس وابدا بالتحليل الاساسي فهوسهل وهو الاساس في التداول

Samira shabban
04-23-2017, 23:51
السلام عليكم ..
انصحك بالتوجه للقسم التعليمى للمنتدى اتعرف الفوركس ومبادءه
وانواع التحليل وطريقه المتاجره والتدريب على الحساب التجريبى ..

michael1
04-24-2017, 00:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقى النبيل انا اعتقد انه يجب عليك ان
ترى الكثير من المواضيع التى تتلم منها
هنا فى المنتدى وان تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه

mostafa1995
04-24-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي الكريم في هذه الخانة من المواضيع يوجد من شرح الفوركس بطريقة رائعة وقد ثبيت الموضوع تلقاه اول شيء
وفي القسم التعليمي اخي من ينشر فيديوهات
تابع وستستفيد

muhammad ismail
04-24-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشروحات هتلاقيها عندك اخى الكريم فى القسم التعليمى فى المنتدى وتقدر انك تستفيد منهم اوانك تدور على كورسات على اليوتيوب
وهتلاقى كورسات كتيرة جدا تقدر تستفيد منها

snnaky
07-22-2018, 13:20
اولا مرحبا بك اخى الكريم ضيف جديد وعضوا نتمنى لة التوفيق اما عن طلبك فأنت كمن يطلب الماء وهو على مجرى النهر
يا اخى انت تطلب العلم وانت فى منتدى العلم فماذا تنتظر ان نعطى لك العلم فى ملعقة تتناولها
اين انت من الجهد ان كل ابواب المنتدى ليس بها الا الفوركس فلماذا لا تبحث لتتعلم ولديك الكثير ولكن انت فقط تحتاج ان تساعد نفسك لتتعلم ثم تسأل فيما لا تعلمة ولكن ان تطلب العلم وانت جالس فية هذا غريب

dalo3a
07-22-2018, 18:15
كل الاعضاء في البدايه كان وامتلك يبداون بالتعلم واخذ فكره مبسطه عن سوق الفوركس و انا انصحك بالدخول الى القسم التعليمي بالضغط هنا (http://forex-arabic.com/forumdisplay.php?12-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84)و تعلم المزيد عن الفوركس وطريقه العمل وتداول فيها وبعد ذلك حاول تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي او ما يسمى بيت قديم و بعد ذلك قيم نفسك هل انت جاهز للعمل على الحساب الحقيقي ام لا