PDA

View Full Version : الخطوات الاولى في طريق التداول بالفوركس

the iraqiwae knight
04-05-2016, 22:00
ما هي العناصر والخطوات الاولى التي يجب معرفتها والعمل بها لكي تكون بداياتنا صحيحه في مجال التداول بالفوركس

ahmed2521983
04-10-2016, 19:30
السلام عليكم أخى الكريم ورحمة الله وبركات
فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس وبعدين حاول تتعلم التحليل الفنى وافتح حساب تجريبى واشتغل علية وبعد كدة اشتغل فوركس بجد

تقبل مرورى

فوزي
04-10-2016, 19:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الخطوات الاولى في طريق التداول بالفوركس

اخى الكريم من الطرق الاولى فى تداول الفوركس الاتى تعليم العمل فى المنتدا الانضمان فى الفوركس
وشكرا

neversi5
04-11-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-11-2016, 20:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الراي و على المعلومات القيمة و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك أخي الكريم، بالتفويق

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الخطوات
1 فتح حساب تداول تجريبى
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى
4 موجات اليوت
5 اصنع استراتيجيتك الخاصه
لاتدخل السوق قبل سنة من التعلم والتجارب

mhd99
04-20-2016, 00:09
برأيي قبل البدء بالتداول في الفوركس يجب معرفة اساسيات هذا المجال والمصطلحات فيه وايضا اخذ فكرة كافية
عن التحليل الفني للاستفادة منه في تحليل السوق

moodyloveelromansy
04-20-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

MohamedBZDK
04-20-2016, 01:40
أعتقد الحساب التجريبي هو الخطوة الاولى في التعلم و التجربة في مجال التداول و عندما تتعلم من الحساب التجريبي تنتقل الى الحساب الحقيقي و تجني أرباح التعب و لتعلم

nano
04-25-2016, 21:14

فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس

تقبل مرورى

././............

mhd99
04-27-2016, 18:27
اولا وقبل كل شيء يجب ان تشاهد الدروس التعليمية لفهم مصطلحات هذا المجال جيدا واخذ فكرة كافية عنه وايضا فتح
حساب تجريبي ومراقبة السوق لفترة من الزمن لفهم السلوك السعري

algoddam
04-27-2016, 18:53
من البدايات الحسنة ان تكون تحمل نفسا صبورة لان الفوركس يحرق الاعصاب لانه مراوغ جدا وقد
لا تجد فرص الربح في البداية بسببقلة الخبرة لكن ان شاء الله بعد التجارب والتداول سوف تتعلم

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان اولى الخطوات التى يجب ان يبدا بها المتداول هى المعرفة فلابد ان يكتسب المعرفة التامة حول السوق وطريقة العمل به حتى يستطيع ان يكتسب الخبرة للبدء فى التداول

haoundz
04-30-2016, 20:37
في رايي القراءه و جمع المعلومات اولا ثم متابعة الاخبار الاقتصادية ثانيا ثم فتح حساب تجريبي ديمو و العمل عليه مده طويله
حتى تكون لستراتيجيه خاصه بك
ارجو من الاخوة الافاضل الي لديهم خبرة لا يبخلو علينا باراءهم حتى تعم الفائدة
تقبلوا مروري و شكرا

never
05-05-2016, 20:14
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
05-08-2016, 20:39
هى خطوات لازم تمشى عليها
اولا
بتعمل حساب بانستا وتربطة عشان يوصلك غلية البونص
وبعدين بتتعلم ازاى تتاجر بجانب الردود اللى هتحولك بونص لحسابك والتدريب فترة ع حساب ديمو

never1
05-11-2016, 15:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

golden1985
05-11-2016, 15:25
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما.....

never1
05-12-2016, 17:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nano
05-12-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ
خى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
./././/.............

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس وبعدين حاول تتعلم التحليل الفنى وافتح حساب تجريبى واشتغل علية وبعد كدة اشتغل فوركس بجد

تقبل مرورى
./././.................

sabahnamous
05-13-2016, 13:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 01:55
هذا الخطاء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس
فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد
ويظل على هذا الحال ويرى الفارق يستع وهو يصبر لعل السعر يرتفع الى ان ياكل راس المال
اما الربح فلايصبر ان يرى ربح ممكن يضيع ولا ياخذه

gamalali
05-14-2016, 04:09
السلما عليكم ورحمة الله
قبل البدء بالتداول في الفوركس يجب معرفة اساسيات هذا المجال واخذ دورات

maskzorro
05-14-2016, 12:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الراي و على المعلومات القيمة و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك

ahmadinho100
05-14-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخطوة الاولى التي يجب عليك ان تقوم بها هي التعلم لطريقة التحليل الفني و اسعمال المؤشرات يا اخي

mohamadso
05-14-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

mohcine amari
05-14-2016, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
نعم خطواتك اخي تابتة ودات فائدة كبيرة لنا شكراا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nano
05-14-2016, 19:53
تقبل مرورى
./././...................

abdelmadjid41
05-14-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الخطوات الاولى في الفوركس تكمن في التعلم لا يمكن دخول هذا العالم من دون تعلم

zaza0519
05-14-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedhommos
05-14-2016, 21:55

تقبل مرورى

never1
05-15-2016, 18:18

ghost.mastar
05-15-2016, 18:59
كى تكون بدايتك فى الفوركس كويسه لابد ان تتعلم الاساسيات فى برنامج التداول يجب ان تعرف المسميات الاساسيه التى ستعمل عليها وبالتحديد لابد ان تعرف العملات التى ستعمل عليها الاساسيه اتمنى لك التوفيق

magik99
05-15-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى وبالتوفيق للجميع

hamzamess
05-15-2016, 19:34
السلام عليكم
من أهم الخطوات هي دراسة الفوركس جيدا يعني أنك تقرأ على الأقل 20 كتابا في الفوركس

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

وأيضا متابعة الأخبار أول بأول خاصة أن العملات وسعر الصرف في تحرك دائم

dhmo
05-16-2016, 18:51

تقبل مرورى

والتجربه العملي ايضا وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

never1
05-17-2016, 11:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-18-2016, 15:19
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........

gamalali
05-18-2016, 15:36
هناك العديد من المواصفات التي يجب على المستثمر أن يبحث عنها في شركة الفوركس للتداول عبر الإنترنت. من بين هذه الأمور، يجب فحص الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وخدمة مساعدة ودعم العملاء. كما ويجب فحص منصة التداول ومميزاتها والفوارق السعرية التي يتيحوها لعملائهم. من المهم أن تقرأ التقارير بعمق قبل إختيار البروكر الخاص بك، و يمكنك البدء بمقالات حول شركات فوركس الموجودة في الموقع.

xrif01
05-18-2016, 15:37
مرحبا اخي واهلا وسهلا بك في منتدى فوركس العرب حقيقتا الخطوات الاولى تكمن في التعلم الجيد
ونصيحتي لك هو تعلم التحليل الفني من اصوله واتمنى لك التوفيق والربح الثابت وتقبل مروري

mohcine amari
05-18-2016, 18:38
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اول الخطوات هي الديمو اخي والدراسة
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

dhmo
05-18-2016, 21:31
اول الخطوات هي الديمو اخي والدراسة
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

والافضل نتعلم انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

seifhd
05-20-2016, 18:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

akram bahnsawi
05-26-2016, 03:52
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

harimeche
05-26-2016, 13:54
اولا يا اخـــي ان تحمل كتاب يشرح لك ماهو الفوركس وكل المعلومات التي حوله

بعده يجب ان تتعلم التحليل الفني مع المتاجرة على الديمو لكي تطبق أي شيء تعلمته

بعده يجب أن تتعلم حول إدارة المخاطر

mayegywep
05-26-2016, 14:21
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

aboubakr el ayach
05-26-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة الفوركس يحتاج الى الكثير من التقنيات التي يجب على المبتدئ أن يتعلمها قبل أن يتعامل ويعمل بها، ومنها معرفة معنى الفوركس نظريا وتطبيقيا وكذا معرفة أنواع التحليلات التي يجب الاعتماد عليها وثالثا تعلم الادارة السليمة لراس المال في الفوركس.

zaza0519
05-26-2016, 14:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

rapeaezzat
05-26-2016, 23:53
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان الحساب التجريبى هو الخطوة الاول فى الفوركس
لان لو تعلمت التداول صح هاتقدار تربح صح و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

AHMED NOLE
05-27-2016, 00:25
شكرا لع الموضوع وبالتوفيق فى لاتعامل معها داخل هذا السوق

ومزيد من المووضعات الممزيه اللى ممكن يكون هناك استفاده منها فى السوق

masr16
05-28-2016, 19:50

تقبل مرورى

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
القسم التعليمي سوف تجد مرادك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Foreexx
05-28-2016, 20:17

عرآقي
05-29-2016, 08:39

تقبل مرورى

best39
05-29-2016, 10:51
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........

mohcine amari
06-12-2016, 20:31
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
اخي الخظوات الاولى هي الكتب التعليمية
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yassinelbi
06-12-2016, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا القراءة

nonam
08-01-2016, 00:33
السلام عليكم ...من المهم جدا ان تكون الخطوات الاولي في التداول ان تكون من اهم الادوات اللي بكيون التعامل معاها التعليم من المهم جدا ان يكون المنتدي التعليمي وكمان الادوات اللي بيكون الادوات الكتير اللي فيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-28-2017, 18:25
الخطوة الاولى اخى هو التعلم عن التداولات والبورصات وسوق العمل والاقتصاديات والسوق العملات ثم البدء بفئة صغيرة من تداولاتك حتى لا تخسر رأس مالك شكرا على السؤال

bakdz
03-28-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
النجاح في الفوركس يحتاج الى اللتعم و كسب الخبرة في هذا المجال و لهذا على المتداول ان يسير على خطى ثابتة بالتعلم و كسب الخبرة.

mnar
03-28-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.مشكور اخي الفاضل علي هذة المعلومات الرائعة وان شاء الله مزيدا مكن التقدم والنجاح ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

جمال صادق
03-28-2017, 19:41
فى رايي ان اهم الخطوات العمل بها فى سوق الفوركس هى التعلم و العمل لعى تطبيق ما يمكن ان نتعلمة بشكل جيد و لابد من فهم المزيد من مناطق التعلم الجيدة و التى تساعد فى تطوير التداول

eslam-gad
03-28-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

michael1
03-28-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة انا اعتقد من الافضل لك
ان تتعلم اولا الفوركس من بعض الفيديوهات التى على الانترنت
وايضا بعض المؤاشرات المؤثرة
وشكرا لك كثيرا

أنس أبوعودة
03-28-2017, 21:45
اخي الكريم يجب عليك مشاهدة الفيديوهات والنشرات الخاصة بالسوق وفيك تروح للقسم التعليمي في المنتدى وهتعرف كل جديد بخصوص السوق وتفدر تفتح حساب تجريبي مجاني للتداول وتجرب وموفق اخي الكريم
وبتمنى لك التوفيق والنجاح
وشكرا لك
وتقبل مروري

soliman12
03-28-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله عليك تسلم يمينك

Hala Abdo
03-29-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اهم خطوة لازم حضرتك تقوم بيها هي انك تشاهد فيديوهات عن كيفية التداول و تعلم كل شئ يخص الفوركس

Mr Fathy
03-31-2017, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم اول خطوة فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان انت تدخل المنتدى التعليمى تتعلم منه كل حاجة عن سوق الفوركس بعدها تجرب على حساب تجريبى

zeze2017
03-31-2017, 21:43
https://www.youtube.com/watch?v=WQmCSf67eEs

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------استراتيجية المستويات الزمنيه | لمتداولين العملات الاجنبيه | الفوركس | forex

imaddine1986
03-31-2017, 22:37
من وجهة نظري انك مطالب اولا ان تتعلم مصطلحات الخاصة بالفوركس ثم بعد ذلك
انت مطالب بتعلم الفوركس جيدا من كل النواحي النظرية حتى تتعلم ان الفوركس هو
سوق للمتاجرة وليس مكان للمقامرة

aboeluosr
03-31-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العناصر الاولى فى رايى هى ان تجمع مبلغ كبير او تبدا بمبلغ كبير لكى يكون
الربح جيد والعمل بارتياحية كبيرة ثم التعلم والحصول على خبرة قبل اى شىئ

Saeed EL Sayed
03-31-2017, 22:51
اول حاجه انك تتعلم من اخطاءك ودي شامله حاجات كتير جدا تاني حاجه الالتزام بحاجتين اولهم ادارة راس المال وتاني حاجه الاستراتيجية او نوع التحليل الي شغال بيه تالت حاجه انك تتحكم في العامل النفسي

skylol
03-31-2017, 23:02

اخي الغالي اول خطوة هي تعلم الاساسيات والتداول على الحساب التجريبي اتمنى التوفيق للجيمع

فهمى لاشين
03-31-2017, 23:06
تحياتى
1- افتح لنفسك حساب ديمو
2- اعمل داون لود لمنصة ميتا تريدر
3- اذهب الى القسم التعليمى فى المنتدى وتابع الشروح
الكثيرة فى التداول
4- طبق ما تفهم علىحساب الديمو
5- اتقن عدد محدود من الخبرات ثم انتقل لغيرها

مروه عصر
03-31-2017, 23:09
السلام عليكم
الخطوات المهمه بالفوركس هيا ان نتعلم كل ش ئعن الفوركس وندرسه جيدا ونتعرف على الاستراتيجيات الخاصه ببيه حتى نتمكن من تعلم كل شئ عنه

fayadansakr
03-31-2017, 23:28
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
اهلا وسهلا بك اولا يجب عليك عدم التشتت بين الاستراتيجيات الكثيره و الخطط المتنوعه اختر استراتيجيا واحده فقط و اسنع خطتك بنفسك ولا تفرط فيهم

ahmed abdelmomen
03-31-2017, 23:39
اعتقد ان اهم شيء انك تبتدي على الحساب التجريبي وبعد كده لو عملت حساب ايداع
من المهم انك تكون عارف انك ممكن تخسر الحساب في اي وقت
ثانيا تبتدي تتعلم بعد الاشياء الاساسية زي الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي

nour3iny
03-31-2017, 23:53
البدايه الصحيحة التى يجب اتباعها هى قراءه الكتب والتعلم تقبل مروري

marwa94
04-03-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المميز للخبراء في سوق الفوركس عن نظرائهم من المبتدئن ان الخبراء بذلوا مجهودات جبارة في التعلم بحثوا كثيرا في حين ان المبتدين مازالوا في طور التعلم

kalimiro0
04-25-2017, 17:33
اولا يا اخـــي ان تحمل كتاب يشرح لك ماهو الفوركس وكل المعلومات التي حوله

بعده يجب ان تتعلم التحليل الفني مع المتاجرة على الديمو لكي تطبق أي شيء تعلمته

بعده يجب أن تتعلم حول إدارة المخاطر

fayadansakr
04-25-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يجب عليك ان تبدا يا صديقي في تعلم الاستراتيجيات و قرائه اليبانات و معانيها

tazi larbi
04-27-2017, 01:49
السلام عليكم ليكون عملك مبني على اساس صلب عليك بالتعلم الجيد من الدروس الكتب والفيديوهات وافضل طرق للتعلم هو العمل على الحساب التجربي والمواضبة على التدريب على استرتجيتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
04-27-2017, 02:18
ابدا اخى الكريم بالتحليل الكلاسيكى البسيط الذى يعتمد على التداول بالترندات والجعوم والمقاومات ثم عزز التحليل بتاعك
بالمؤشرات والشموع وغيرة عشان تتاكد من التحليل

m7med
04-27-2017, 02:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الس القسم التعلمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
05-04-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس وبعدين حاول تتعلم التحليل الفنى.. تقبل مروري وشكرا

Ahmed king
05-04-2017, 22:56
السلام عليكم فتح حساب تداول تجريبى
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين و كتاب جون ميرفوو موجات اليوت و اصنع استراتيجيتك الخاصه ثم تتفتح حساب حقيقى للتداول بالفوركس وبالتتوفيق

سيد2017
05-04-2017, 23:18
يجب يا اخى ان تتعلم ما هو الفوركس وتتعلم التحليل الفنى قبل ان تقوم بالدخول فى السوق ويجب ان تتابع الاخبار الاقتصادية والسياسية التى تؤثر على تحركات فى سوق الفوركس ثم تتعلم كيفية التداول على الحساب التجريبى واختبار الاستراتيجية التى تعمل بها

capoeira
05-05-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البداية الصحيحة التى يجب ان تقوم بها هى عمل حساب تجريبى من اجل معرفة
كيفية التعامل مع منصة التداول والتعرف على الاوامر المختلفة الموجودة بها و بعد ذلك تقوم بدراسة التحليل الفنى

mid0killer
05-05-2017, 00:15
الخطوات الاولى ان تقوم بالتعلم عن طريق قراءة الكتب التعليمه او ماشابه وايضا يمكنك المرور الى هذا الموقع www.**solve.com به الكثير من المحتويات العربيه التعليمه للمبتدئين وايضا استراتيجيات ناجحه

fouadar
05-05-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى وان تاخد وقتك في التعلم في حساب تجريبي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hany osman
05-05-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم على الموضوع فى بداية الفوركس انصحك بحاجتين الاولى هى التعلم جيدا والحاجة التانية هى تطبيق ماتتعلمة على حساب تجريبى ثم لو حسيت بتقدم تقوم البدء وبحذرفى الحساب الحقيقى

azzedine
05-05-2017, 02:18
اشكرك على المشاركة اخي العزيز بنسبة لي كنت بدائت ب اوقات افتتاح الاسواق و بعد دالك الى دعوم و المقومات و دخلت في التحليل الفني بشكل عام

waelmma
05-05-2017, 08:18
:)):yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الفوركس
من الاعمال التى تحتاج منك الى الصبر والتعلم باستمرار وكمان التعلم من اخطائك وجزاك الله خيرا اخى

ahmedabed
05-05-2017, 08:31
هذا الخطاء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس
فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد
ويظل على هذا الحال ويرى الفارق يستع وهو يصبر لعل السعر يرتفع الى ان ياكل راس المال
اما الربح فلايصبر ان يرى ربح ممكن يضيع ولا ياخذه

zakariacr07
05-07-2017, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أول شيء هو التعلم الجيد أخي الكريم و الإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى و كذلك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقوم بفتح حساب تجريبى وتذهب الى اقتناء الكتب وقراءتها بتمعن وبشكل جيد وتفهم كل شئ وتكوين الاستراتيجيه الخاصه بك والتى بالتاكيد تكون قد اجريت بها التداول على الحساب التجريبى

brahim9955
05-12-2017, 16:41
في رايي القراءه و جمع المعلومات اولا ثم متابعة الاخبار الاقتصادية ثانيا ثم فتح حساب تجريبي ديمو و العمل عليه مده طويله
حتى تكون لستراتيجيه خاصه بك

murad11
05-17-2017, 17:57
هذا الخطء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد ويظل على هذا الحال ويرى الفارق يستع وهو يصبر لعل السعر يرتفع الى ان ياكل راس المال

عاطف محمد
05-17-2017, 18:15
السلام عليكم أخى الكريم ورحمة الله وبركات فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس وبعدين حاول تتعلم التحليل الفنى وافتح حساب تجريبى واشتغل علية وبعد كدة اشتغل فوركس بجد

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

أعتقد الحساب التجريبي هو الخطوة الاولى في التعلم و التجربة في مجال التداول و عندما تتعلم من الحساب التجريبي تنتقل الى الحساب الحقيقي و تجني أرباح التعب و لتعلم

big.pharaoh
05-17-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم حاجه تعلم التداول وتعرف ازاي تفتح صفقات وازاي تحلل صفقاتك . الخ. بالتوفيق

zakija
07-06-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

Mhd nour
07-06-2017, 11:11
تحياتي اخي الكريم ولله انا أعتقد الحساب التجريبي هو الخطوة الاولى في التعلم و التجربة في مجال التداول و عندما تتعلم من الحساب التجريبي تنتقل الى الحساب الحقيقي و تجني أرباح التعب و لتعلم و بالتوفيق

M0hsenalawady
07-06-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اول الخطوات في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس مثل جون ميرفي وهو كبير المحللين الفنيين من اكبر المشاهير في مجال الفوركس

sob81
07-06-2017, 12:52
الخطوات الاولى فى الفوركس هى البداية بالتعليم الصحيح حيث اخى يتم قراءة بعض الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات القوية التى تشرح الفوركس ومعرفة الطرق المختلفة فى التتداول سواء المؤشرات او الاستراتيجيات

fathi22
07-06-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي افاضل
بداية يجب تعلم التحليل واحترافه والتطبيق على التجريبي

KARIM2017
07-06-2017, 13:16
تحيه طيبه وبعد
ابدا تعلم من اول الي الاخر
تحياتي لك مشكور اخي الفاضل

ahmed.mohamed
07-06-2017, 13:21
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للتداول في الفوركس التعلم و أخذ معلومات عنه والتجريب
أتمنى أن يعجبكم تدخلي و ردي علي الموضوع

fouadar
07-06-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

zouga91
07-06-2017, 13:34
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك اول خطوات لكي تبدا في هذا المجال هو تعلم ودراسة جيدا والاستعداد نفسيا ومعنويا والصبر واعتماد على نفسك

Ibrahim Abu Al Yazid
07-06-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم عليك انت تتعليم كيفية تحدي المخاطره في عالم الفوركس واتمني لك كل خير
شكرا تحياتي ب التوفيق

adamo92
07-06-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا التساؤل المتميز الذي طرحته لقد استفدت من أجوبة الأعضاء على سؤالك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zunebha
07-06-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي اول خطوة هي تعلم كل شيء من استراتجيات واوامر ومؤشرات وكل ما يخص سعر الدخول والصفقات ودراسة الازواج وحسن التصرف معها.

yousee
07-06-2017, 15:11
الخطوة الأولى في التداول في الفوركس تكون بقراءة الكتب و الإستماع لكل الفديوهات التي تتحدت عن المجال بشكل عام من تم تفتح حساب تجربي لتجرب فيه كل شيء تعلمته

fouadar
07-06-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

LAIRB
07-06-2017, 15:33
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
الخطوة الاولى الدي انصح بها اي متداول جديد هي فتح حساب تجريبي والبحت والتعلم قبل ان يتداول بماله الخاص
بالتوفيق

ahmed.mohamed
07-06-2017, 15:34
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذه الخطوات مهمة في بداية مشوار اي شخص دخل الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

فوريكسي
07-06-2017, 15:43
الخطوة الاولى هي تعلم اساسيات الفوركس من تعلم التعامل مع المنصة وما هي الازواج كيف تبيع وتشتري ثم المؤشرات والاستراتيجيات الممكنة ثم التحليل الاساسي ثم التدرب على الحساب التجريبي

AMR2020
07-06-2017, 16:08
اولا تعرف مفهوم الفوركس وتتدخل على اليوتيوب وتفهم الفوركس ثم عمل حساب تجريبى تتدرب عليه والدخول لمنتدى فوركس ثم العمل من خلالا الحسساب الرسمى بعد التدريب والفهم لفوركس واتمنى لك التوفيق

Ragab Hesham
07-06-2017, 16:14
السلام عليكم اخى الكريم
حاول الدخول على قسم التعليمى بالفوركس فى المنتدى والتعلم فى اسياسيات التداول وجمع الفوركس بطريقة صحيحة
يجب عليك ان تحسن استخدام الفوركس المقدم
تقبل مرورى

moahamed khairy
07-06-2017, 16:15
السلام عليكم اخى الكريم
انا مثلك احاول فهم الفوريكس ولكن لم اقم بفتح حساب تجريبى وبحاول افهم من الاخوه هنا طريقة العمل عليه
ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب الكثير من الشباب جزاهم الله خير موفرين فيديوهات شرح التسجل وكيفية التحليل والربح من فوريكس

bassoumy
07-06-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع والخطوه الاولي في طريق التداول بسوق الفورك وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول

Mohamed Khemili
07-06-2017, 16:35
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
التداول هو له مبادئ و قواعد و قوانين يجب احترامها و تئيدها و ذلك بادارة حساب بحكمة و ذكاء وعدم تسرع في اتخاذ القرارات و صبر قدر امكان على صفقات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-06-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله. .من البداية الفوركس عمل يحتاج إلى المعرفة الجيدة بهذا المجال و البحث الكبير و التراكم قبل دخول عالم الفوركس. ............

mostafa1995
07-06-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. لكي تبدا بشكل صحيح يجب ان تتعلم التحليل وتتعلم كل شيء وبعدها ان شاء الله انت لوحد سيكون لك بصمة خاصة بك للفوركس ستتذكر كلامي بعد حين :)

A.mustafa
07-22-2018, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته...
عن التحليل الفني للاستفادة منه في تحليل السوق واتمني لك التوفيق...

salijiji0
07-22-2018, 17:52
فى البداية حاول تقرا موضوعات عن الفوركس علشان تفهم اية هو الفوركس وبعدين حاول
تتعلم التحليل الفنى وافتح حساب تجريبى واشتغل علية وبعد كدة اشتغل فوركس بجد

dalo3a
07-22-2018, 18:01
الخطوات الاولى والاهم هي التعلم عند الدخول الى سوق الفوركس و تعلم الاساسيات من الخبراء بخصوص تعلم التحليل الاساسي والتحليل الفني بطريقه صحيحه وفهم السوق كل هذه هي اهم ما في الخطوات الاولى لتعلم هذا السوق بعد ذلك من الممكن التدريب و تطبيق ما تعلمناه على الحساب التجريبي وهذا يجعلنا خبراء بطريقه اسرع في سوق الفوركس