PDA

View Full Version : سوال بخصوص اداره راس المال

Ahmadsaid
04-06-2016, 18:14
عندي سؤال هو كيف يمكن حساب نقاط ارباح واخذها عن طريق التيك بروفت حيث اني تعلمت اليوم طريقة ادارة راس المال وفهمت من الشرح عندما نأتي ونحسب فإن ماسوف نخاطر به من راس المال يحسب هكذا كمثال 100دولتر وهو راس المال ضرب 2وهو مثلا المبلع الذي سوف نخاطر به ÷100والناتج 200يعني سوف نضع الستوب لوز عند نقطتين ولكن مالم افهمه كيفية حساب نقاط ارباح ووضع التيك بروفت عند اي نقطة

viva
05-31-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kaaris
10-01-2016, 12:41
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن سوال بخصوص اداره راس المال موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

str-pro
10-02-2016, 09:49
عندي سؤال هو كيف يمكن حساب نقاط ارباح واخذها عن طريق التيك بروفت حيث اني تعلمت اليوم طريقة ادارة راس المال وفهمت من الشرح عندما نأتي ونحسب فإن ماسوف نخاطر به من راس المال يحسب هكذا كمثال 100دولتر وهو راس المال ضرب 2وهو مثلا المبلع الذي سوف نخاطر به ÷100والناتج 200يعني سوف نضع الستوب لوز عند نقطتين ولكن مالم افهمه كيفية حساب نقاط ارباح ووضع التيك بروفت عند اي نقطة

لايمكنك بتاتا وضع امر وقف خسارة على بعد نقطتين فهو قليل جدا ، يمكنك تقسيم البرفيت والاستوب لوز حسب استراتيجياتك في التداول لكن كحد ادنى ١٠ نقاط وانا لا استعمل امر وقف خسارة

titotroy
10-02-2016, 10:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى التك بروفت انت تضعه كيفما تشاء وتحدده بالنقاط التى ترى انها مناسبة الصفقة