PDA

View Full Version : التحليل الفني

the iraqiwae knight
04-06-2016, 18:39
هل يجب على كل متداول في سرق الفوركس والتجارة على الانترنيت ان يكون ملما بكل تفاصييل التحليل الفني لبعض الصفقات
شاركونا بارائكم

neverlit5
04-08-2016, 14:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

joker7diaa
04-08-2016, 14:24
يجب ان تكون ملم بمعظم اداوات التحليل الفني حتى تستطيع تكوين استراتيجية ناجحة
من اداوات محددة في التحليل الفني , استراتيجية خاصة بك

sob81
04-08-2016, 14:25
التحليل الفنى يعتبر من الادوات المهمة جدا فى التداول وفى معرفة حركة السعر خلال فترة زمنية معينة
ولا يمكن الاستغناء عنة وفتح الصفقات بدونة

جمال صادق
04-08-2016, 15:11
من اهم ما يمكن ان نحق نة الاستفادة ى البرامج هو التعمل عى لاتداول باستخدام التحليلات الفنية الممكنة من وقت لاخر و لابد من فهم المزيد من الاليات فى ذلك

يحيى
04-08-2016, 16:17
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

الماجيك
04-08-2016, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز يجب ان تكون ملم بمعظم اداوات التحليل الفني حتى تستطيع تكوين استراتيجية ناجحة
من اداوات محددة في التحليل الفني الاستراتيجية الخاصة بك وشكرا تقبل مرورى

ahmadinho100
04-08-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الضروري يا اخي ان تع قبل اي صفقة التحليل الفني و قراءة الاخبار الاقتصادية و تعرف نقطت الدخول

neverlit5
04-10-2016, 18:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
04-10-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب اشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد، أخي الحبيب بالنسبة للجواب هو أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي

ahmed2521983
04-10-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم معظم الناس اللى بتشتغل فى سوفق الفوركس دلوقتى بتعتمد بشكل كبير على التوصيات ولا تقدر اهمية التحليل الفنى ويمكن ذلك لصعوبة فهمة فى البداية

تقبل مرورى

hamed mohamed
04-10-2016, 19:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...إن شاء الله....، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، .....بالتوفيق...//*//.......

latraaa
04-10-2016, 20:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و بارك الله فيك على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثيير من النتائج القيمة إنشاء الله يا اخي الكريم

يحيى
04-10-2016, 21:06
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:55
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-11-2016, 17:09
لا يجب ان تتعلم كل انواع التحليل اخى الكريم
ولكن
التحليل الفنى مهم جداا ف الفوركس
وهيساعدك تعرف اتجاة السوق
ممكن تدمج معاه طرق اخلاى
بالتوفيق

yansane
04-11-2016, 19:57
انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي

mhd99
04-27-2016, 18:24
اعتقد ان التحليل الفني مهم جدا في الفوركس وعلى كل متداول ان يمتلك معلومات كافية عنه حتى يستطيع المتاجرة في
السوق وتحقيق الارباح

algoddam
04-27-2016, 19:00
التحليل الفني لا يتطلب كثيرامن الامور مثل ما في التحليل الاساسي ان التحليل الفني هو يعتمد
على المؤشرات التحليلية في المنصة وهي متوفرة بكثرة منها ماهو ممتاز ومنها ما هو متروك من قبل المتداولون

متداول خسران
04-27-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص التحليل الفني و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:27
التحليل الفنى احد الركائز التى يستند عليها اى متداول لكى يستطيع ان يحدد حركة السوق بشكل سهل لكى يتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة لدخول صفقات رابحة وتحديد الاهداف المطلوبة منها

ayoubfc
04-30-2016, 20:34
التحليل الفنى يعتبر من الادوات المهمة جدا فى التداول وفى معرفة حركة السعر خلال فترة زمنية معينة
ولا يمكن الاستغناء عنة وفتح الصفقات بدونة أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط
هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي

haoundz
04-30-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا السؤال و انا اضم صوتي الى صوتك نرجو ممن لديهم خبرة افادتنا افادكم الله
و شكرا للجميع

helmi nsir
04-30-2016, 20:40
وفى معرفة حركة السعر خلال فترة زمنية معينة

never1
05-05-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedgamall
05-05-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

seifhd
05-06-2016, 12:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

DadreamChaser
05-06-2016, 14:09
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نعم التحليل الفني مهم جدا فهو يعطيك رؤية خاصة للشارت ولهادا يجب الالمام باساسياته
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

dhmo
05-07-2016, 01:58
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نعم التحليل الفني مهم جدا فهو يعطيك رؤية خاصة للشارت ولهادا يجب الالمام باساسياته
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

والي بيكون مطلوب من التحليل هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

nassim126
05-07-2016, 04:00
السلام عليكم اخي لا ليس ضروري ان تكون ملما بالتحليل الفني فكل واصحابه مثلا هناك محترفي التحليل الاساسي وغيرها مت التحليل

Iheb1302
05-07-2016, 04:13
التحليل الفني مهم جدا من وجهة نظري و أعتبره العمود
الفقري للفوركس و يجب على كل شخص أن يتعلمه
تقبل مروري و فائق احترامي

شبه منحرف
05-07-2016, 04:15
بالطبع اخى الكريم لابد على كل متداول ان يعرف مبادئ التحليل الفنى مش لازم تتعمق فيه ولكن على الاقل اعرف المبادئ الاوليه له

latraaa
05-07-2016, 13:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكير إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك

ghost.mastar
05-07-2016, 14:16
التحليل الفنى ضرورى فى التداول ولو بدء التداول بدون تحليل يكون الانسان مثله مثل الاعمى الذى يبحر ولا يعلم اين يتجه به التيار فالخساره اتيه لا محاله الانسان الناجح هو الذى يخصص لكل صفقه يقوم بها

abdelmadjid41
05-07-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم التحليل الفني من اهم الاشياء في سوق الفوركس اضافة الى بقية التحاليل

ahmadinho100
05-07-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الضروري ان تكون تعرف التحليل الفني او التحليل الكلاسيكي لكي عرف ان تكون فكرة على الزوج

aissaalg
05-27-2016, 21:32
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 21:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

drissou45
05-27-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
يا اخي اي شخص زاد علما ساعده على اخد الصفقات
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ayoubrock
05-27-2016, 22:42
من اداوات محددة في التحليل الفني , التحليل الفنى يعتبر من الادوات المهمة جدا فى التداول وفى معرفة حركة السعر خلال فترة زمنية معينة
ولا يمكن الاستغناء عنة وفتح الصفقات بدونة

zaza0519
05-27-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hamdy2038
05-27-2016, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الفنى من الاشياء المهمه فى التداول تعلم اى شيىء بلتدريج والصبر ولتوفيق للجميع ان شاء الله

masr16
05-29-2016, 10:28

Om Rolla
05-29-2016, 11:32
التحليل الفني أخي من أهم الأشياء التي تمكنك من فهم الشموع وفهم السوق ففي الغالب على أساسها تعرف نقاط الدعم ونقاط المقاومة وعلى أساسها ستقرر هل ستشتري او تبيع.. مع أنه يوجد استراتيجيات كثيرة لكني أرى ان التحليل الفني من الأهمية بمكان ان تكون ملما به

aym
05-29-2016, 11:38
التحليل الفمى من اهم الادوات التىيجب على المتاجر العمل بة فى التجارة حيث يحدد ما هى ا لازواج وما هى النقط
المهم التى يمكن الدخول اليها فى الصفقات

mohcine amari
06-12-2016, 20:57
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا لموضوعك حول التحليل الفني
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

RM-YASSIN
06-12-2016, 22:01
شكرا على طرح هده التساءلات ولتكن محطة تبادل اراء الاعضاء والاستفادة منها لتطوير النضام الاستراتيجي
وشكرا للاعضاء الكرام على الردود الاجابية والمفيدة

hossam123
06-14-2016, 11:00
يعتبر من الادوات المهمة جدا فى التداول وفى معرفة حركة السعر خلال فترة زمنية معينة
ولا يمكن الاستغناء عنة وفتح الصفقات بدونة أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط
هو أن تكون ملما بأساسياته

emad1995
06-14-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب اشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد، أخي الحبيب بالنسبة للجواب هو أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي تقبل مرورى

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 08:43 AM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة وتقبل مرورى

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 13:26
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############833

Harmonic
06-14-2016, 13:30
التحليل الفنى احد الركائز التى يستند عليها اى متداول لكى يستطيع ان يحدد حركة السوق بشكل سهل لكى يتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة لدخول صفقات رابحة وتحديد الاهداف المطلوبة

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 13:47
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&560

kaka25
06-15-2016, 21:30

yousse
06-15-2016, 21:59
التحليل عندم أتعتمد عليه جدا تتعمل معه السوق بإحتراف لن الأحترفية هي إيحترف التحليلنفي فهو الفوركس لئن الفريكس جيد جدا

harimeche
06-15-2016, 22:41
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم هنــــــــاك من يحلل أســــاسي لكن أرشح لك الفني

ولا لانه أسهل وأسلم وأسرع

وإن كان الإتنين فهدا أفضل بكثير

مع التحية وبالتوفيق

hamdeabdullah
06-15-2016, 23:36
اعلم اخي الكريم ان من اهم ما يمكن ان تحققه الاستفادة من برامج التعامل والتداول باستخدام التحليلات الفنية الممكنة وطبعا هذه تختلف من وقت الى اخر من و لابد من فهم المزيد من الاليات تحياتي لك

DadreamChaser
06-16-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 20:52
السلام ‏عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكورين اخوتي على المعلومات المهمة التي قدمتموها،‏دمتم في رعاية الله ‏بارك الله فيكم
تحياتي

maskzorro
06-16-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب اشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد، أخي الحبيب بالنسبة للجواب هو أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي

xrif01
06-16-2016, 21:48
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن التحليل الفني وهل يجب ان يكون موضع اهتمام اقلك طبعا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

AHMEDMONIEM
06-17-2016, 00:00
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************515

iheb777
06-17-2016, 00:01
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

csebai12
06-17-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتع مشكور اخي على الموضوع
ارى ان التحليل الفني مهم جدا في التكهن بحركة الاسعار في الاوفات القادمة

ghost.mastar
06-17-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب ان تكون ملم بمعظم اداوات التحليل الفني حتى تستطيع تكوين استراتيجية ناجحة من اداوات محددة في التحليل الفني , استراتيجية خاصة بك

hosam1982
06-17-2016, 00:36
السلام عليكم
الجواب هو لا ... لا يشترط ان تكون ملما بالتحليل الفني اذا كنت تملك استراتيجية جيدة ومجربة او مؤشر جيد مجرب ويعطيك نتائج جيدة وارباح معقولة اذن من وجهة نظري اكتفي بما تعرفه ولا تشتت نفسك

csebai12
06-17-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى ان التحليل الفني مهم جدا في التكهن بحركة الاسعار في الاوفات القادمة

mohcine amari
06-17-2016, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
التحليل الفني مهم اخي الفاضل في التداول
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

DadreamChaser
06-17-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

3omdaxxpp
06-17-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخى الكريم لابد من ان يكون ملما بكل التحليل الفنى بالفوركس علشان يفهمه ويعرف يدور الحساب بتاعه وشكراااااااااااااا

analyst
06-18-2016, 00:23
ليس ملم بالتحليل الفني للصفقات ولكن يجب ان بكون ملم بالتحليل الفني بشكل عام وان بكون على علم كامل بكل خبايا هذا العلم وطريقة العمل والمتاجرة باستخدام الاساليب الصحيحة للتحليل والمضاربة

nonam
07-26-2016, 18:30
السلام عليكم ...التحليل الفني والتحليل الخباري من اهم الادوات ومن المهم ان انت اللي تاخد القرار بتاع الشراء والبيع ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي وان انت اللي تاخد
القرار المناسب في الوقتا لمناسب من التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abrakadabra
07-26-2016, 20:17

Thunder
07-27-2016, 00:43

بص برايى ان ده لازم ياما ان الواحد دخلها بالبركة وده مش هينفع

لازم يكون الواحد عامل تحليل فنى للموقف والا ممكن يدخل فى صفقات خسرانه كتيييير

تقبل مرورى

ali gamal ali
07-27-2016, 03:39
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير
أن ليس شرطا أن تكون ملما بالتحليل الفني ولكن الشرط هو أن تكون ملما بأساسياته وبقواعده العامة تحياتي

antr
07-27-2016, 06:00
طبعا من المفروض ان يكون هناكل المام بهذا السوق حتى تستطيع الربح والمضاربة والالمام شىء مهم لان التحليل الفنى من بدهيات المضاربة

Iheb1302
01-04-2017, 20:05
مرحبا أخي الكريم التحليل الفني مهم جدا من وجهة نظري و أعتبره العمود
الفقري للفوركس و يجب على كل شخص أن يتعلمه بالتوفيق و الارباح

mamamama
01-04-2017, 20:08
مرحبا أخي الكريم التحليل الفني مهم جدا من وجهة نظري و أعتبره العمود
الفقري للفوركس و يجب على كل شخص أن يتعلمه بالتوفيق و الارباحمرحبا أخي الكريم التحليل الفني مهم جدا من وجهة نظري و أعتبره العمود
الفقري للفوركس و يجب على كل شخص أن يتعلمه بالتوفيق و الارباح:yahoo::yahoo::yahoo:

jaouad ouaiss
01-04-2017, 20:14
ليس بالظرورة اخي فقط يجب ان تتعلم تحليل واحد ثم تقوم بتطبيقه جيدا والتمرن عليه حتى تحترفه وانا انصحك بالتحليل الاساسي فهو جد مدهش

Samira shabban
01-04-2017, 20:16
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يجب على كل متداول مبتدئ ان سلم بكل ما يخص الفوركس وكيفيه التداول وانواع التحليل الفنى والاساسى ..
وشكرا لك

maryam1
01-04-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

ebn masr
01-05-2017, 08:16
ايوة طبعا مهم جدا انه مل متداول يعر ف كل شيء عن التحليلات كلها سواء كانت تحليلات فنية و اساسية ومشكور جدا اخى الكريم

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:48
مفيش شك هو اداده المتاجر فىالتعامل مع السوق ومهم ان يكون
هناك ثقه فى استراتيجتك الفنيه داخل هذا السوق بدون شك والله المستعان وبالتوفيق للجميع

hosam2020
01-05-2017, 11:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الفنى للعملات مهم جدا اثناء التداول فى الفوركس
حيث انه بيتيح لك توقع اسعار العملات و ترسله لك شركه
انستا فوركس فى ايميل يوميا

xforexxm2
01-05-2017, 11:19
التحليل الفني لابد من الالمام به للنجاح في التداول مع ضمان تحقيق الارباح

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:44
من الضروري يا اخي ان تع قبل اي صفقة التحليل الفني و قراءة الاخبار الاقتصادية

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله
اخي التحليل الفني هو بحر لا يمكن ان تكون ملما بجميع انواعه منه الموجي و الزمني و ايضا الكلاسيكي

ashmawey
05-20-2017, 15:38
لابد من التحليل الفني الجيد لانه هو الذي يرسم لك الطريق الذي ستسير عليه صفقاتك في سوق الفوركس , ولا بد ايضا من وضع التحليل الاساسي ايضا في عين الاعتبار لانهم مكملان لبعضهما البعض

rayzigar
05-21-2017, 10:35
التحليل الفني يا اخي كما تعلم انه مزيج بين الكثير من الطرق التقنية والكلاسيكي والمؤشرات الفنية واحد منها فقط
بالتالي الفني ضخم يا اخي ولو الواحد استطاع يدمج بين اكثر من اسلوب فني ممكن يعمل صفقات في غاية القوة

Mohamed Youssef
05-22-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم يجب ان تكون ملم بمعظم ادوات التحليل الفني
موضوع محترم ومفيد للناس
تمنياتي لك بكل نجاح

mid0killer
05-22-2017, 17:05
اكيد يا غالي عشان تنجح لازم تلم كل المنهج واكيد تلمه بفهم مش حفظ لانها تفرق والله واكيد مش هتقدر تلم كل حاجا فى وقت قليل فقط مع السنين والخبره هيا اللى هتعطيك النجاح الحقيقي والصبر ايضا وبالتوفيق للجميع

Hamza El36
05-23-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التحليل الفني يركز دائما على التغيرات التي تقع في الفوركس.......
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

zunebha
05-23-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب عن عقد اي صفقة اعتمد على توصية واتبع تحليل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mahmoudabdelhamid
07-12-2017, 23:16
السلام عليكم نعم اخي يجب ان تكون دارس جيد للتحليل الفني حتي لا تتعرض للخسائر الكبيرة و تزيد من ارباحك وعليك تعلم المؤشرات وانواع الشموع اليابانية والدعوم والمقاومات

cladiator2007
07-13-2017, 03:25
لا يجب ان تتعلم كل انواع التحليل اخى الكريم
ولكن
التحليل الفنى مهم جداا ف الفوركس
وهيساعدك تعرف اتجاة السوق
ممكن تدمج معاه طرق اخلاى
بالتوفيق

skylol
07-13-2017, 03:31

اخي الغالي التحليل في الفوركس اساس حتى تستطيع ان تدخل اي صفقة يوجد انواع كثيرة تحليل كلاسيكي وفني واساسي وبالتوفيق للجميع

2017wydadi
07-13-2017, 04:02
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـار

lionforex
07-13-2017, 04:34
السلام عليكم اخي الكريم
تحياتي يااخي

لابد وان تكون علي درايةو تكون ملم بمعظم اداوات التحليل الفني حتى تستطيع تكوين استراتيجية ناجحة
وان يكون ملما بأساسياته وبقواعده وان تتابع وتبحث علي ماهو جديد في الفوركس
مشكور اخي الكريم وبالتوفيق للجميع

waelmma
07-13-2017, 08:09
:)):p:)) اكيد اخى الفاضل باركك الله فيك ان التحليل الفنى فى غاية الاهمية
وبتكون الصفقة ناجحة اذا اتفق التحليل الفنى مع الاخبارى

---------- Post added at 05:09 AM ---------- Previous post was at 05:03 AM ----------

:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبنقول انه يفضل ذلك وجزاك الله خيرا اخى
ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى :)):)):))

nour3iny
07-13-2017, 09:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اخى يجب ان تكون ملم بتفاصيل التحليل الفنى ولا تنسا التحليل الاخبارى كى تتدوال بشكل صحيح تقبل مرورى

capoeira
07-13-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات يحتاج منك ان تتعرف على بعض
أدوات التحليل الفنى من اجل ان تساعدك فى فهم الصورة العامة لحركة سوق العملات

haoundz
08-14-2017, 01:10
هل يجب على كل متداول في سرق الفوركس والتجارة على الانترنيت ان يكون ملما بكل تفاصييل التحليل الفني لبعض الصفقات
شاركونا بارائكم

محمد حافظ 120
08-15-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... من رايي اخي العزيز انه يجب ان يكون المتداول ملما بكل المعلومات عن التحليل الفني الذي يعد اهم اساسيات سوق الفوركس وانا اري انه من شانه ان يزيد من ارباح الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس

algendy
08-15-2017, 02:20
يا اخى ليس عليك الالمام بكافة جوانب التحليل الفنى فهناك مدارس و استراتيجيات كثيرة جدا فى الفوركس و لك ان تختار منها ما يناسبك و تكتفى بواحدة او تجمع اكثر من اسلوب فنى لتحليل السوق و لكن كثرة الاساليب قد يجعلك تحتار و تتردد فى دخول السوق و ثم بعد ذلك ينبغى عليك ان تجمع مع التحليل الفنى التحليل الاقتصادى و تعرف اخبار السوق فهذا شئ لا غنى عنه

waelmma
08-15-2017, 07:11
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك يجب ان يكون على علم بالتحليل الفنى
والاخبارى كمان طالما انه هو اللى بيتاجر بنفسه وليس شخص اخر يتاجر له

zam_bozo
08-15-2017, 11:36
شاركونا بارائكم

في الحقيقة انا اري انه يجب على كل متداول في سوق الفوركس والتجارة
على الانترنت ان يكون ملما بكل تفاصييل التحليل الفني ليس ليس لبعض الصفقات بل لجميعها
لأن هذا أهم أدواته للدخول في كل صفقة

فهمى لاشين
08-15-2017, 12:55
بسم الله
اطمئن ليس من الضرورى ان تكون ملما بكل تفاصيل او فنون التحليل الفنى لكى تتاجر
ولكن من الضرورى ان تتمكن جيدا من مجموعة من ادوات التحليل الفنى لتنفيذ الاستراتيجية التى
تثق بها ومع الوقت ستتمكن من معظم ادوات التحليل الفنى
تحياتى

tahar2015
11-30-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم طبعا والا سيكون مصيرك المرجنه وخسارة اموالك مرة بعد اخرى صدقني
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

abdelloo31
12-21-2017, 18:51
التحليل الفنى احد الركائز التى يستند عليها اى متداول لكى يستطيع ان يحدد حركة السوق بشكل سهل لكى يتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة لدخول صفقات رابحة وتحديد الاهداف المطلوبة منها

alaa50
12-21-2017, 18:57
التحليل الفنى دا مجال واسع وفيه ادوات وطرق كتير جدا وانت مش محتاج تفهم كل دا وتجيد استخدامه
الاول افهم يعنى ايه تحليل فنى بشكل عام وايه هى الاسس العامه ليه
بعد كدا ابدء فى دراسه غير مفصله عن ادوات التحليل الفنى واختار منها اداتين او تلاته وادرسهم بالتفصيل وجربهم وتكون منهم استراتيجية تداول

هدير البدري نور
12-21-2017, 19:10
طبعا يا اخي بس مش لازم التحليل الفني
دا انت حر يا اخي ممكن جدااا تعمل علي التحليل الاساسي او التحليل الاخبار انت حر
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

michael1
12-23-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
انا اعتقد ان من افضل التحليلات فى التداول على الفوركس هو التحليل الفنى والتحليل الكلاسيكى
ايضا ومن اهمهم التحليل الزمنى فى التداول على الفوركس
فعلا

Najmi
01-09-2018, 20:44
مرحبا أخي الكريم
ليس ضروري لكن من الأفضل أن تتقن كل ما يتعلق به أو على الأقل ما يفيدك منه
لأن التحليل الفني هو تقريبا كل شيء
تقبل مروري

emadomda
01-13-2018, 17:50
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا لا اعتقد ذلك ليس واجب عليك في حالة مثلا لو لستخدمة الفوركس ودخلت تداول عن طريق التوصيات هذا هو الحالة الوحيده
انما ان كنت تنوي تعلم استراتيجيه مها فيجب التعلم والتعلم والتعلم والمعرفه بكل تاكيد

A.mustafa
03-13-2018, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من اداوات محددة في التحليل الفني , استراتيجية خاصة بك..

a7med 2almasry
03-13-2018, 13:52
استراتيجيات تجنب الخسائر
والآن بعد أن تحدثنا حول مخاطر تداول الفوركس، سنقوم بذكر أهم الاستراتيجيات التي يجب إتباعها لتجنب الخسائر الفادحة، والمخاطر التي يتضمنها هذا السوق.

لا تقم أبداً بالمخاطرة بالأموال التي لا يمكنك أن تخسرها… فيجب دائماً أن تتوقع الخسارة كما تتوقع الربح. فحين تتعرض للمخاطرة بأموال كثيرة هذا سيؤدي بدوره أن تفقد رأس المال، وبالتالي ستكون قراراتك غير متزنة وسيعرضك هذا الى المزيد من المخاطر.
لا تبدأ ابداً بمبالغ كبيرة وأجعل تداولك في حدود حسابك. فبعض وسطاء تداول الفوركس يقدمون تداول حتى 50:1، ولكن نحن ننصحك بإبقاء تداولاتك في حدود ما يبقيك آمناً. هذا يعني أنك لا ينبغي أن تقوم بفتح صفقات بقيمة 100,000$ مع حساب بقيمة 2,000$. ليست هناك حاجة لجعل نسبة كبيرة كل يوم على أموالك. انها أكثر أهمية لجعل نسب مستمرة بدلا من الشركات الكبيرة.
استخدام أوامر وقف الخسارة بصورة صحيحة. أوامر وقف الخسارة تفعل تماماً كما يمكنك أن تفهم من اسمها، هي بالفعل تجنبك المزيد من الخسائر في حال كانت الصفقة لا تسير في صالحك، فلا يمكن تتوقع كيف يمكن ان تسير الصفقات، فنعم يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة ولكن عامل الخطر دائماً موجود.

ولكن الحيلة هنا هو أن تعرف أين تحديداً يجب وضع هذا الأمر، وهو ما ستعرفه مع بعض الخبرة. يمكن لأوامر وقف الخسار أن تكون يدوية، أي أن تقوم بضبطها موقعها يدوياً عند تحرك السعر باستخدام مؤشرات الأسعار، أو أن يكون أوتوماتيكياً بأن تقوم بضبطه بعدد نقاط محددة بعد نقطة الدخول.

وهناك أيضاً برامج كمبيوتر تمكنك من استخدام أساليب أخرى لوقف الخسارة المتحرك آليا، منها “ميتاتريدر 4” والذي يتيح لك تثبيت برنامج آلي لتحريك وقف الخسارة تبعاً لمتوسطات الحركة.

مع هذه القائمة الطويلة من المخاطر والخسائر المصاحبة لعمليات تداول العملات الأجنبية، فقد تكون حجم الخسائر المتوقعة لهذا السوق هي أكثر مما كان متوقعاً لها في البداية. ويرجع ذلك إلى طبيعة صفقات الاستدانة، فيمكن أن تصل بنا خسارة الرسوم الهامشية المبدئية إلى خسائر كبيرة وأصول غير سائلة.

وعلاوة على ذلك فروق التوقيت، والقضايا السياسية يمكن أن يكون لها تداعيات بعيدة المدى على الأسواق المالية وعملات البلدان.

في حين أن سوق تداول الفوركس هو الأعلى حجما، فإن مخاطرة واضحة ومتعددة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة، خاصة ان لم تقم بإتباع استراتيجيات الحد من مخاطر هذا السوق.

sirwan jamil ali
03-13-2018, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ...... نعم اخي عليك ان تكون ملم بكل صغيرة وكبيرة تخص تحليلك الفني لكي تحصل على صفقة ذات نسبة نجاح عالية وتكون قوية جدااا ... اذا كان تحليك صحيح واحترافي فكن واثقا من ان الصفقة سوف تنجح وحتى البيانات الاقتصادية سوف تحترم تحليك وتاتي في مصلحتها

ehabbob
03-13-2018, 15:31
اخى العضو الكريم من المفروض انك تلم بتفاصيل التحليل الفنى ولكن خدها خطوه خطوه واهتم اولا بنقاط الدعم والمقاومه للزوج
والله ولى التوفيق

Gehad Anwar
03-13-2018, 15:36
مش لبعض الصفقات .. لكل الصفقات ده التعبير الاصح للي لازم يحصل
لانك باختصار ما ينفعش انك تدخل صفقة من غير تحليل فني
من الاخر علشان تشتغلا صح في السوق لازم تكتسب خبرة وضح تحليلات فنية صحيحة