PDA

View Full Version : كيف تفتح وتغلق صفقة داخل المنصة ميتاندر 4

sami1990
04-06-2016, 20:01
سلام لدي سؤال مهم ..اثناء التداول كيف تغلق صفقة سواء خسرت ام ربحت بعد فتحها ...داخل المنصة افيدوني شكر ..

neversi5
04-08-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-08-2016, 16:09
اخى الكريم
انت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية
ازاى تبيع وتشترى وتحط هدفك والاستوب لوز
ومع الوقت هتتعلم تستخدم الميتاتريدر بسهولة
بالتوفيق ليك وللجمييع

الماجيك
04-08-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز انت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية
ومع الوقت هتتعلم وتمنياتى لك بالنجاح

nonam
04-10-2016, 13:59
السلام عليكم ....انت لازم ف الاول تتعلم علي المنصة وكمان التحليل ن الفني او التحليل الاساسي وفي كتير من الادوات اللي من الممكن ان تربح من خلالها اما التعامل مع الحساب بالطريقة دي من المممكن ان تخسر كتر
بالتوفيق ان شاء الله

devowr
04-10-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغاء الصفقه امر بسيط هتلاقى جنب الصفقه ع اليمين علامة x دوس عليها
وبعدها هيفتحلك صفحه صغيره بتاعت العمله المتداول عليها وهتلاقى تحتها فى close order بس كده
لكن الافضل انك تعمل sl

latraaa
04-10-2016, 14:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الري و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الجميع العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed070
04-10-2016, 14:15
من خلال الدبل كليك علي الصفقه المفتوحه سوف تظهر لك نافذه بالصفقه و سوف تجد اختيار اغلاق الصفقه...ولكن قبل ان تبداء في التداول لابد من تعلم اساسيات التداول و معرفه كيفيه العمل في الفوركس

creatorman1978
04-10-2016, 14:16
اخى .. ارى انك لازلت مبتدئ ... وموضوع مثل ذلك لن تستفيد من الاجوبة هنا كثيرا ..
لذلك انصحك باحد الكتب لتعليم الفوركس ومع القراءة مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب لطريقة التعامل مع منصة التداول

neverlit5
04-11-2016, 16:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
04-20-2016, 00:08
انصحك اخي بمشاهدة الشروحات اللي بتتكلم عن كيفية استخدام المنصة والتي تجدها في القسم التعليمي في المنتدى
والمخصص للمبتدئين في الفوركس

princebio
04-25-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم اذهب الى اليوتيوب ستجد العديد من الشروحات الخاصة بالميتاتريدر ، و كيفية فتح الصفقات و اغلاقها ، و العديد من الامور الاخرى ، التعلم هو كل شيء

Bassem Hassani
04-26-2016, 23:53
من الافضل ان تتعلم كيفية التعامل مع منصة التداول ميتاتريد 4 لانه اى خطا ولو بسيط فى تنفيذ الاوامر او اغلاقها منا لممكن
ان يسبب لك الخسارة فى بعض الصفقات التى من الممكن ان تصل فيها الخسارة لجزء كبير من راس المال ..

ibi
04-26-2016, 23:56
السلام عليكم شكرا على المعلومات التي وردت في هذا الموضوع مع العلم ان هناك عمليات كثيرة لفتح صفقات على منصة الميتاتريدر
buy stop sell stop buy market , sell market buy limite sell limite
شكرا للجميع

Moh.magdy
04-27-2016, 00:11
السلام عليكم..اخى الكريم
.انت لازم ف الاول تتعلم علي المنصة وكمان التحليل ن الفني او التحليل الاساسي وفي كتير من الادوات اللي من الممكن ان تربح من خلالها اما التعامل مع الحساب بالطريقة دي من المممكن ان تخسر كتر
بالتوفيق ان شاء الله

touab.ali
04-27-2016, 00:59
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي يوجد
في اليوتيب فيديوهات متعددة و هي بكثرة يا اخي بالتوفييييييق

smart vision
04-27-2016, 02:27
مرحبا بك ، بالنسبه لإلغاء الصفقه ستجد على يمين الصفقه علامه x إضغط عليها ،
و بعد ذلك ستفتح لك صفحه صغيره تخص العمله المتداول عليها ، ستجد تحتها close order لكن الافض ان تعمل sl

mhd99
04-27-2016, 18:23
يمكنك اخي ان تغلق الصفقة باكثر من طريقة اما عن طريق الضغط عليها مرتين واختيار اغلاق او عن طريق مربع صغير
على يمين الصفقة

algoddam
04-27-2016, 19:03
اولا تضغط على الصفقة المفتوحة مرتين من الشريط الصفقات على الصفقة التي تود غلقها
قلت تضغط مرتين تظهر لك نافذة فيها غلق الصفقة اضغط عليها ويتم الامر وعليك ان تتعلم هذه الاوامر في التجريبي

himaya
04-27-2016, 19:10
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

MohamedBZDK
04-27-2016, 19:18
قد تضع لها الستوب لوز و التيك بروفت فادا تجاوزت احدهما تتوقف بشكل اوتوماتبكي اف بكل بساطة الضغط على علامت x المناسبة في الصفقة لجانب الربح او الخسارة و هذا سهل اخي فقط ىكز و لا تفشل

latraaa
04-27-2016, 22:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أقول لك أنه يمكنك أن تجد ما تريد إن شاء الله في المنتدى و الدي تقم به الإخوة الكرام بالتفصيل الدي يجب أن يكون، كما يمكنك من خلال البحث في الأنرتنت

osamaeid
04-28-2016, 00:20
مع احترامي للجميع زلطن لم يفدنا احد بالرد علي سؤال اخي الكريم انا ايضا اريد ان اعرف كيف اقوم بوقف التداول في صفقه معينه وليس من سال بمبتداء والعلم بحر كبير
وشكرا علي ردودكم وارجوو الافادة

latraaa
04-28-2016, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم ، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

mohcine amari
04-28-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي انصحك بيوتوب اخي هده الاشياء من الاساسيات
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

drissou45
04-28-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . مساء النور
انت واضح انك مبتدا يجب ان تتدرب على حساب الديمو
بالتوفيق مع فائق احترامي

mustaphakermad
04-28-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ....................
مشكور أخي الكريم موضوع رائع......................
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

يونس فيدير
04-28-2016, 20:16
في الكثير من الشركات تكون العمليه هي اغلاق او وضع الهدف على سعر معين
وتغلق عند وصول السعر لها

اما هناك شركات لا يمكنك عمل هذا ..
بل يجب ان تضع امر معاكس للصفقه عند الهدف المحدد
حتى تفتح مباشره عند وصول السعر لها
وتغلق الاثنتين . اي لا يبقى في الميتا تريدر

مثلا انت بعت اليورو من 1.4500 وهدفك على 1.4000
في هذه الحاله لا يوجد مكان لتحديد الهدف
يجب عليك وضع امر شراء على نفس الهدف وهو 1.4000

حتى اذا وصل السعر هذه المنطقه يفتح الشراء
وتصير عندك عمليتين مضادتين وتغلق الصفقه

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتمكن من معرفة اوامر المنصة يجب عليك ان تتابع الشرح الخاص بها سواء فيديو او مقالى وبعدها ستتعامل م جميع الاوامر بدون اى مشكلة وتتعرف الى اهم الخصائص

ayoubfc
04-30-2016, 20:42
نت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية

samieh
05-01-2016, 00:52
اغلاق الصفقة من المنصة سهل يا اخى كل ما عليك هو ان تضغط دبل كليك بالماوس على الصفقة المفتوحة سيظهر مربع اضغط على كلمة close هذا كل شىء وانصحك ان تقرأ كتب تعليم اساسيات ومصطلحات الفوركس وان تتعلم كل شىء عن المنصة قبل فتح اى صفقات

latraaa
05-01-2016, 15:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و لكن أرى أن الأمر يحتاج إلى الكثير من التفاصيل لكي يتعلم ألإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو ايخ الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

ahmedgamall
05-01-2016, 16:19
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلامx

HMEDADO
05-01-2016, 16:25
السلام و رحمة الله وبركته
مشكور اخي الفاضل علي هذا السؤال ...لكن قبل ذلك يجب فتح حساب التجريبي ...و القيام بي التدرب عليه لكي تتحم في المنصة جيدا
و بالتوفيق اخي الفاضل.

beast4ever
05-01-2016, 16:50
الموضوع بسيط كليك يمين واعطي اغلاق للصفقه
او من علامة الاكس الا جنب الصفقه
ولو محداد الخسارة في الصفقه هتغلق اتومتك عند الوصل اليها
وشكرا

ahmedgamall
05-01-2016, 16:59
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ابوفؤاد
05-01-2016, 18:10
مش محتاجها اى فديو انظ ر اسفل الشارت تجد الصفقه التى قمت بانزالها و تجد علامه اكس على اليمين اغلق الصفقه و هذا عن كيفيه اغلاق الصفقه من المنصه با ى وقت شائت و كده انا عملت معك الصح

Mahmoud2063050
05-01-2016, 18:15
هناك العديد من الفيديوهات والدروس التى من الممكن أن تساعدنا
على تعلم مثل هذه الامور

ahmadinho100
05-01-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب ما عينته اضن انك يا اخي سخص متداول جديد انصحك بالتوجه لقسم التعلم فهو موجود في المندى وستفهم كل شيء

latraaa
05-01-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و اقول لك أن الموضوع لابد من العمل على التعلم أكثر و اثكر من خلال المنتدى الدي يشرح الكثير من الأمور عن المنصة، بالتفويق إن شاء الله

kadi hala
05-01-2016, 21:13
عليك بفتح حساب تدريجي لمعرفة كيفية غلق و فتح الصفقات و اساسيات الفوركس كلها و سوف تجد ازرار خاصة بفتح و غلق الصفحة

yousse
05-02-2016, 09:45
فتح وصغلاص صفقة سهل جدا اليمكوانني أن أقرح أك بدون صور يوجد بع الفيسديوهات في اليوتوب تشرح كل هذي الأمور الط ستجعلك تكون محقق الكتي رمن الأرباح

ammar hallak
05-02-2016, 09:51
اخي الكريم اسفل المنصة رح تلاقي الصفقات يلي انت داخل فيها و اغلب المنصات لما تكبس على الصفقة يعطيك الخيارات المطروحة و بالتالي رح تلاقي اغلاق الصفقة
انصحك اولا البدء بحساب تجريبي حتى تكون على علم بكل خفايا المنصات

mohcine amari
05-03-2016, 13:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
موضوع ممتازللمبتدئيييين صراحتا هدا حيد
لسلام عليكم

karim1993
05-03-2016, 14:18
هلا اخي على الري و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الجميع العمل على التعلم أكثرمن الافض فكرة .

Slimane.80
05-03-2016, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة
دمت طيبا.
تقبل مروري.:bravo::bravo:

latraaa
05-03-2016, 21:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

abo 3li
05-03-2016, 21:57
السلام عليكم اخى الكريم
انت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية وعذرا انا لم افهم سؤالك جيدا ارجو التوضيح اكثر حتى اعطيك اجابة مناسبة :rules:

Iheb1302
05-04-2016, 01:32
هذا السوال يجب على كل مبتدئ أن يجيب عنه أنصحك
بالتدرب على حساب تجيبي أولا حتى تتعلم أهم القواعد
تقبل مروري و فائق احترامي

harimeche
05-04-2016, 01:37
اهلا أخــــــــــــــي ... في السم التعلــــيمي ستجد في التتبيت دروس بالفيديو شــــاهد درس كيفية التعــــامل مع برنامج الميتاتريدر للأخ دودوفيدو

إن شـــــاء الله يفيدك

مع التحية وبالتوفيق

ecccco
05-04-2016, 03:22
بالنسبه لإلغاء الصفقه ستجد على يمين الصفقه علامه x إضغط عليها
و بعد ذلك ستفتح لك صفحه صغيره تخص العمله المتداول عليها ستجد تحتها close order لكن الافض ان تعمل sl

hossam_nada
05-04-2016, 06:03
جرب يا كبير على حساب ديمو تجريبى يعنى الاول واتعلم ازاى تقفل الصفقات
وبعد كدا تداول بفلوس علشان متخسرش حاجه
وكويس انك بتسأل الاول

ahmed2521983
05-05-2016, 23:41
اغلاق الصفقة فى الميتاترايدر من علامة xبجانب الصفقة بس الاحسن انك تعمل ستوبلوز وتترك الصفقة تضرب الربح او الخسارة
تحياتى

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

smart vision
05-06-2016, 14:47
اهلا اخي ، ضع لها الستوب لوز و التيك بروفت و إذا تجاوزت إحداهما تتوقف بشكل تلقائي ، و ببساطة إضغط على العلامة المناسبه في الصفقه لجانب الربح و الخساره ، وهذا سهل ،
بالتوفيق اخي

dhmo
05-07-2016, 00:36
اهلا اخي ، ضع لها الستوب لوز و التيك بروفت و إذا تجاوزت إحداهما تتوقف بشكل تلقائي ، و ببساطة إضغط على العلامة المناسبه في الصفقه لجانب الربح و الخساره ، وهذا سهل ،
بالتوفيق اخي

وبردو كمان بص اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

kheireddine
05-07-2016, 01:03
♣♣••♦_♣•♣♣الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة __المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في_ حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل__ أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة. يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ__☼ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح_.♣_♣•♣___♦

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 01:35
بالنسبه لإلغاء الصفقه ستجد على يمين الصفقه علامه x إضغط عليها ويمكن ايضا لك ان تضع فى الاساس الستوب لوز و التيك بروفت اوتوماتيك من على المنصه
ويجب عليك تعلم التحليلات الفنية السليمه والاخبارية وتتبع استراتيجية تكاد تكون ثابته
وانصحك كما انصح نفسى بعمل حساب تجريبى وتجاول به ان تحاكى نفس المبلغ الذى سيكون بحوزتك حتى تتدرب جيدا قبل ان تشارك بالحساب الحقيقى
وتقبل مرورى

Mr-alialkhbeer
05-07-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز انت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية

---------- Post added at 03:55 AM ---------- Previous post was at 03:54 AM ----------

sw_mas
05-07-2016, 05:09
الشكر موصول منى الى كل من يحاول افادة الاعضاء داخل المنتدى الكبير والجميل ولكل من يقدم يد العون للجميع
الشكر للكاتب وكل من حاول الافادة من خلال الردود
شكرا جزيلا.

ahmadnigm
05-07-2016, 05:23
الضغط عليها مطولا ثم close ستقوم بتحويلك علي الجراف الخاص بالصفقة وفي المنتصف كلمة close with profit او close with loss علي حسب الصفقه اضغط عليها ستقوم بغلقها تمام والله الموفق والمستعان

medox99x
05-07-2016, 11:41
اضغط f9 افتح الصفقه التي تريدها او اوامر معلقه باللوت المناسب لرأس مالك وبالتوفيق
ولك جزيل الشكر

kheireddine
05-07-2016, 12:47
☼◘◘☺☺☺معظم الناس يجدون أن أهدافهم الاستثمارية تتغير طوال حياتهم الاستثمارية . من اهم الاسباب لتغير الاستثمارات هو نقص السيولة اي التمويل .ان رأس المال قد يكون أكثر أهمية بالنسبة
لصغار المستثمرين.☼__
الإستثمار في العالم العربي تعاني كثير من الدول العربية من مشكلة المواصلات للايد العاملة فان كان عدد العاملين في دولة معينة هو مليون شخص__ يتقاضون 1 دولار واحد على ساعة عمل و حلال الساعة يقدم العامل خدمات تساوي 5 دولار فان عدم سهولة الوصول_ الى العمل( 80 مليون عامل) و التاخر يكبد الاقتصاد القومي خسائر تصل الى مليون دولار في الساعة الواحدة كاقل تقدير ونظرا لسوء البنية التحتية تصل نسبة الخسائر في الاقتصاد القومي الربي الاجمالى الى 80 مليون دولار يوميا اي ما يقارب 2400 مليون دولار شهريا○__
مع العلم ان باستعمال راس المال هذا يستطيع الاقتصاد العربي ان يتحول الى ثالث اكبر اقتصاد عالمي ,بدون الاخذ بعين الاعتبار الثروات الطبيعية__.◘

devloppman
05-07-2016, 13:05
هناك فيديوهات تعليمية على اليوتوب وهناك مواضيع هنا في المنتدى في القسم المخصص للشرح
هذا القسم مخصص للمواضيع المفيدة لا للأسئلة حاول وضع موضوعك في القسم المخصص
تقبل مروري، تحياتي

mohcine amari
05-07-2016, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل لكل السادة الكرام
افتتاح الصفقة سهل جدااا جداااا اخي الكريم لكن هل التحليل صحيح
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

sob81
05-07-2016, 13:14
كييف تفتح وتغلق الصفقة داخل منصة التداول اخى انت هنا فى هذة الحالة تحتاج الى شرح كامل لمنصة التداول وهذا
موجود فى القسم التعليمي بالمنتدى

nassim126
05-07-2016, 13:18
السلام عليكم اخي الكريم انت ببساطة لا تعرف ابسط شيئ وهو فتح صفقة وغلقها وقد احرقت المراحل يجب ان تتعلم اولا اخي قبل البدأ في التداول تقبل مروري

latraaa
05-07-2016, 13:30
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج المبهرة و الراقية إن اش ءالله يا ا×ي الكريم، موفقين إ نشاء الله

ahmadinho100
05-07-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادن انك عضو جديد اما بالنسبة لفتح صفقة و اغلاقها فهي سهلة جدا الامر الاصعب هل التوقع الدي اخترته جيد

mohcine amari
05-07-2016, 15:03
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
موضوع في المستوى المطلوب اخي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

hamzakaka
05-07-2016, 15:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الري و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الجميع العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelmadjid41
05-07-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم عليك بمشاهدة الفيديوهات التي ستساعدك كثيرا في معرفة كيفية القيام بذلك

mohamedhamed
05-11-2016, 15:12
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never
05-12-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

allan55
05-12-2016, 19:25
الغاء الصفقه امر بسيط هتلاقى جنب الصفقه ع اليمين علامة x دوس عليها
وبعدها هيفتحلك صفحه صغيره بتاعت العمله المتداول عليها وهتلاقى تحتها فى close order بس كده
لكن الافضل انك تعمل sl

golden1985
05-12-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك اقل مرورى..

forex all arabes
05-12-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى لكى تتمكن من معرفة اوامر المنصة يجب عليك ان تتابع الشرح الخاص بها سواء فيديو او مقالى وبعدها ستتعامل م جميع الاوامر بدون اى مشكلة اتمني لك التوفيق

snapping
05-12-2016, 20:31
السلام عليكم ....انت لازم ف الاول تتعلم علي المنصة وكمان التحليل ن الفني او التحليل الاساسي وفي كتير من الادوات اللي من الممكن ان تربح من خلالها اما التعامل مع الحساب بالطريقة دي من المممكن ان تخسر كتر
بالتوفيق ان شاء الله...

sabahnamous
05-13-2016, 18:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-14-2016, 12:38
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

never
05-15-2016, 13:16

zaza0519
05-15-2016, 13:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 06:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best39
05-16-2016, 20:53

never1
05-17-2016, 14:49

kadi hala
05-17-2016, 16:13
اذا اردت غلق صفقة معينة اضغط على الصفقة بزر اليمين و سوف تجد خيارات و اضغط على غلق الصفقة و لمزيد من المعلومات اذهب للمنتدى التعليمي و شرح الميتاتريدر

ahmadfool
05-17-2016, 16:14
انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mido2224
05-17-2016, 16:15
السلام عليكم اخى العزيز
هذه معلومه من المعلومات المفيده و الجادهوطبعا تعتبر من المعلومات الاساسية فى مجال الفوركس والتى يجب ان يكون على دراية بها اى متداول فى مجال الفوركس
وشكرا اخى الكريم

dhmo
05-19-2016, 19:18
السلام عليكم اخى العزيز
هذه معلومه من المعلومات المفيده و الجادهوطبعا تعتبر من المعلومات الاساسية فى مجال الفوركس والتى يجب ان يكون على دراية بها اى متداول فى مجال الفوركس
وشكرا اخى الكريم

اصلا وده مطلوب المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

hamada alex
05-19-2016, 20:58

raouf41
05-19-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حتى تتمكن من معرفة كيفية القيام بذلك بطريقة صحيحة عليك ان تشاهد فيديو

best39
05-24-2016, 21:28

Mohammad shafik
05-24-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انت مبتدء وتحتاج على الاقل دراسة الاساسيات وفقك الله لا تفتح حساب حقيقي حتى ترى نفسك تعلمت افتح اليوتيوب او القسم التعليمي وتعلم على حساب الديمو

never
05-25-2016, 09:29

gh3020
05-25-2016, 10:14
واضح ان حضرتك مازلت مبتدئ واتمنى ليك التوفيق بس لازم تهتم بالتعليم والتدريب
بالنسبه للمنصه وكيفية استخدامها هتلاقى اكتر من فيديو على يوتيوب يوضحلك كل الاوامر بالتفصيل

ahmadinho100
05-25-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة فتح و اغلاق صفقو في المنصة في جد سهلة انصحك بالدهاب لقس التعلم فستج في كل ما تريده يا اخي

جمال صادق
05-25-2016, 14:45
اعتقد ان موضوع فتح و غلق اى من الصفقات على منصة التداول على الميتارتيدر تتم من خلال تنفعيل خاصية و ن كليك تريد اى التىتمكننا من التداول بضغطة واحدة

zaza0519
05-25-2016, 14:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Harmonic
06-04-2016, 12:22
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-04-2016, 14:06
تفتح وتغلق صفقة داخل المنصة بيتريق سهل لينهى متلا عندم أتريد أن أتفتحهة يوجد فوق امنسة عمر جديد تضغط عليه هنك اتدخل معطيات الصفقة من توم تفتحها

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:59
سلام لدي سؤال مهم ..اثناء التداول كيف تغلق صفقة سواء خسرت ام ربحت بعد فتحها ...داخل المنصة افيدوني شكر ..
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 15:19
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

ممكن تغلقها بنفسك او تضع استوب والمهم الاول انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

Samirghatas
09-21-2016, 21:41
اخى الكريم فى كل صفقة بتفتحها على المنصة بتظهر تحت على شكل شريط هتلاقى فى
الجانب اليمين علامة اكس جانب كل صفقة اضغط عليها وسوف تغلق الصفقة

saleh05
09-26-2016, 23:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Hammad1971
09-26-2016, 23:31
رايي ان المتعلم في سوق الفوركس معرفته تختلف عن العمل في الحساب التجريبي وتختلف عن الحساب الحقيقي يكون احساسك مختلف كليا وبالنسبة لفتح صفقه جديده لاول مرة احساس كبير بس الاول تحلل الشموع وتحط ف بالك خطة بتحليل فني وتبدأ صفقتك وتغلقها اما بربح من غير طمع وتغلقها بخسارة اذا كان رصيدك ما يغطي الخسارة اما اذا كان رصيدك يسمح ممكن تغامر لغاية ما تربح والله الموفق وشكرا على الموضوع

azedin
09-27-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
انت لازم ف الاول تتعلم علي المنصة وكمان التحليل ن الفني او التحليل الاساسي وفي كتير من الادوات التي قد تساعدك
ويمكنك البحث في عدة مواضع اخرى

mhd99
09-27-2016, 17:02
اغلاق الصفقة امر بسيط اخي ويمكنك ذلك من خلال الدخول الى المنصة والضغط على الصفقة المفتوحة واختيار امر اغلاق
وسيتم بعد ذلك اغلاق الصفقة بشكل تلقائي

بروفسير العرب
09-27-2016, 18:54
بسيطه جدا طرقه اغلاق الصفقه فى منصه الميتاتريدر مكان تحت الصفقه
المفتوحه هتلاقى علامه اكس علامه اغلاق الصفقه هتدوس عليها هيتم اغلاق الصفقه

الاصيل
09-27-2016, 18:57
ممكن تشاهد فيديو يشرح لك العمليه بسهوله
وكان المفروض انك متدرب على حساب تجريبى قبل ما تدخل على الحساب الحقيقى
ولغلق الصفقه اضغط عليها وتظهر لك رسال الاقفال اختار نعم
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

mrmoode
09-27-2016, 19:15
اخي انصحك بمشاهدة فيديوهات تعليمية لاستخدام منصة الميتاتريدر
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

mahmoud999
09-28-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم يمكنك الذهاب إلي القسم التعليمي سوف تجد كل شئ ولا انصحك بالتداول قبل ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وتقبل مروري

lionardodicaprio940
09-28-2016, 16:26
يا اخي لتغلق صفقة في الميتاتريدر يوجد اشارة غلق صغيرة اعلى الصفقة يمكنك الضغظ عليها لغلق الصفقة
بالتوفيق للجميع
تحياتي

mr1ossso
09-28-2016, 16:36
اخي الكريم هناك علامة x بالجانب الايمن للصفقة المفتوحة او ممكن من خلال trading تضغط close order
وفقك الله اخي الكريم
وارجو ان تتقبل مروري

reyad george
09-28-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك باحد الكتب لتعليم الفوركس ومع القراءة و التوجه للقسم التعليمى فى المنتدى مستواك هايعلى بسرعه ان شاء الله بالتوفيق لك يا اخى

ahmadhamad
10-04-2016, 22:12
اخي الكريم انا ارى انه ينقصك الكثير من الخبرة لذلك انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف
وبالتوفيق لك وللجميع

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله
تغلقها من علامة x الموجودة على اقصى يمين اي صفقة اخي و هذا سهل المهم تعرف تحلل المنصة حالها سهل

Gogoadnan200
10-06-2016, 21:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

يونس تايس
10-06-2016, 22:34
ومع الوقت هتتعلم تستخدم الميتاتريدر بسهولة و ارياحية
و بالتوفيق للجميع

Iheb1302
01-03-2017, 18:19
مرحبا أخي الكريم هذا السوال يجب على كل مبتدئ أن يجيب عنه أنصحك
بالتدرب على حساب تجيبي أولا حتى تتعلم أهم القواعد بالتوفيق و الارباح

AHMED NOLE
01-03-2017, 20:01
الموضوع بسسيط جدا انت ممكن تتابع فديو من اليوتيوب مثلا

وتعمل حساب تجريبى وتطبق اللى فى الفديو وهتلاقى الموضوع سسهل فى فتح واغلاق الصفقات ازازى والله المستعان

وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-03-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله
تفتحها عن طريقة اخراج نافدة الباي و سيل اي البيع و الشراء و تغلقها من العلامة لي بالاسفل بكل سهولة

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله
اخي سبق لي و ان شرحت بالكتايبة مثل هذا السؤال يجب ان يكون هناك فيديو لكي تعرف كيف بالتفصيل الممل مكن تراسلني على الخاص

tazi larbi
01-05-2017, 01:13
السلام عليكم اخي فقط اضغط على الصفقة تظهر لك التعديل ووضع امر جديد والاغلاق اضغط على الاغلاق او فقط اضغط على علامه + بجانب الصفقة ستغلق اتومالتكيا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
01-05-2017, 01:27
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
انصحك اخي بمشاهدة الشروحات اللي بتتكلم عن كيفية استخدام المنصة والتي تجدها في القسم التعليمي في المنتدى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
01-05-2017, 07:51
انصحك باحد الكتب لتعليم الفوركس ومع القراءة مشاهدة
فيديوهات على اليوتيوب لطريقة التعامل مع منصة التداول

alonsoo
01-05-2017, 08:00
اهلا بك اخى الكريم الصفقات عادى خالص تقدر تقفلها بكل سهولة من على المنصة هتلاقى على اليمين فى الصفقات المفتوحة فى المنصة من تحت علامة اكس تحت كلمة profit
يادوب انت تدوس عليها هتتقفل لوحدها بس خد بالك اوقات تحرك السعر بسرعة مبتتقفلش من اول مرة فراعى ده

محمدفؤاد
01-05-2017, 12:49
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية
ازاى تبيع وتشترى وتحط هدفك والاستوب لوزومع الوقت هتتعلم تستخدم الميتاتريدربالتوفيق

big.pharaoh
01-05-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك تدخل على اليوتيوب وتشوف شرح كامل الميتاتريدر4 وتشوف اوامر السوق من تنفيذ اوامر وخلافه

ahmadinho100
01-05-2017, 14:11
من المبين من سؤالك انك عضو جديد في هادا العالم امام عمل كبير يا صديقيكي تتعلم انصحك بالتوجه لقسم التعليم و الشرحات فهو يةجد في المنتدى

zizoo99
01-05-2017, 14:32
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك التقليدى جدا فأى صفقة يمكنك اغلاقها من خلال النافذة السفليه الخاصة بالميتاتريدر و عندها ستجد الصفقات المفتوحة و بمجرد تمرير الماوس على الصفقة ستظهر علامة اكس اى اغلاق

ashmawey
05-20-2017, 15:41
عليك اولا بالتعلم لاساسيات الفوركس ثم قم بفتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته من دروس في مجال الفوركس

number1
05-20-2017, 15:42
يمكنك ان تفتح وتغلق الصفقه من خلال منصات التداول بكل سهوله وبساطه وعليك ان تشاهد الفيديوهات الكثيره الموجوده على اليوتيوب حيث ان بها الكثير من الفيديوهات لكيفيه التعامل مع من التداول عليك ايضا ان تفهم منصه التداول جيدا قبل الدخول في اي صفقه علي حساب حقيقي وتعرف كيف تستخدم المؤشرات الفنيه الكثيره جدا المنتشر على منصه التداول شركه انستا فوركس قبل التداول بحساب حقيقي في اموال حقيقيه

mouh1991
05-20-2017, 15:53
السلام عليكم أخي تعلم العمل على منصة ميتاتريدر اكثر من ضروري فهده المنصحة هي التي تسمح بتحليل الشارت و القيام بامور الشراء و البيع هناك العديد من الفيديوهات توضح كيفية عمل المنصة
بم انك مبتدأ فالاحسن البدء على حساب غير حقيقي اما غلق الصفقة فيكون اما عن طريق الاشارة الموجودة اقصى يمين الصفقة او عن طريق نقرة يمين زر الفأرة من ثم نقرة على الاطار الملون بالاصفر

sinaa
05-20-2017, 18:43
بالتوفيق ان شاء الله

Jordan forexyy
05-20-2017, 18:54
اخي الكريم يوجد العديد والعديد من الفيديوهات التوضيحيه داهل المنتدى بالقسم الخاص او على اليوتيوب انت اميد مبتدا يجب عليك البحث عن المعلومه الصحيحه وتمنياتي للجميع بدوام النجاح والصحه

مصطفي السيد
05-20-2017, 19:01
كل صفقه شغاله علي المنصه يكون لها بيانات
وتذهب الي اقصي يمين بيانات الصفقه تجد علامه x تضغط عليها لغلق الصفقه بس لازم يمر عليها 5 دقائق علي الاقل لتغلقها يدويا

zakariacr07
05-20-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يوجد فيديوهات على اليوتيوب فيها شرح كامل لمنصة ميتاتريدر كل ما عليك المشاهدة و التطبيق

michael1
05-20-2017, 23:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد انه من الممكن ان تتعلم
فى فتح وقفل الصفقات فى الفوركس عن طريق التعلم هنا فى المنتدى

azzedine
05-20-2017, 23:43
اشكرك على المشاركة اخي العزيز قد اجيب على سؤلك و لكن طلما انك لا تعرف كيف تقفل الصفقة ف انت لا تعرف ايضا التداول و قد تخسر اموالك و يجب الدرست المجال اكتر

oussama94
05-21-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
i thins you must see all video cours in website
we have a side of université clic on
good day

Farida Mahmoud
05-21-2017, 00:30
هتلاقي جنب الصفقه الي انت فاتحه علامه x اضغط عليها هتلاقي الصفقه اتقفلت بكل بساطه بس كدا اتمني انك تكون استفدت وفهمت الرد بتاعي بالتوفيق والارباح للجميع

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله
فتح و اغلاق صفقة اخي هو من اسهل الاشياء التي لا تحتاج اي من هذه الاسئلة ولا يمكن الاجابة عنها بالكتابة

mohamed ebrahim khatab 1
05-21-2017, 09:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد انه من الممكن ان تتعلم
فى فتح وقفل الصفقات فى الفوركس عن طريق التعلم هنا فى المنتدى

zunebha
05-21-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الامر جد بسيط اضغط على الزوج الدي تريد الدخول به.
تاتيك لافته تدخل الاوامر وتضع بيع اوشراء.

nore
05-21-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الامر بسيط جدا اخي الكريم اضغطت علي الزوج الذي تريد التداول منه وتاتيك لافته تدخل الاوامر وتضع بيع وشراء وتقبل مروري اخي الكريم.

faical93
05-21-2017, 11:11
بجانب الصفقة أخي الكريم تجد علامة X إضغط عليها تغلق الصفقة بالتوفيق لك أخي الفاضل
تقبل مروري

big.pharaoh
05-22-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... جمب كل صفقه هتلاقل علامة اكس × هتضغط عليها وقت ما تحب تخرج من صفقتك. انما فتح الصفقه دا لازم تتعلمه عن طريق شرح فيديو

antr
05-22-2017, 18:26
خى شوف الشرح الافضل هو الى بيكون عن طرق الفديوا وهو الى بييدك الكثير من الامور اوضح بالنسبة لك كثيرررررررررا

Rozeta
05-22-2017, 23:48
الواضح اخي انك لم يوجد لديك الخبرة الكافيه فعليك فتح حساب تجريبي اولا ومعرفة كل شي في التداول قبل فتح حساب حقيقي

ebn masr
05-23-2017, 02:17
فتح الصفقات ليس صعبا ولا مسنحيلا علشان كدة لازم انه تعرف اواى بالظبط تقوم بفتح الصفقات وتغلقها ودة امر مهم والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

hany osman
05-23-2017, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على سوالك بس نصيحة من سوالك انصحك انك تبذل مجهود اكتر فى التعليم كما انصحك بان لا تستعجل بالبدء فى حساب حقيقى طالما مش عارف تقفل الصفقة ازاى وبعدين جرب كل الاوامر التى انت عايزها فى الحساب التجريبى اولا وخلال تلك الفترة لا تضيع وقتك بل استغلة فى جمع البونص

nour3iny
05-23-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم عليك التعلم اكثر ومشاهده فيديوهات تعليميه بالقسم التعليمى لاكتساب خبره تقبل مرورى

Hamza El36
05-23-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك بالتوجه للقسم التعليمي الموجود في المنتدى هناك تستطيع التعلم.....
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

Doaa hassan
05-23-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فتح وغلق الصفقة يجب ان تتعلم علي المنصة وكمان التحليل الفني وكمان اخى التحليل
الاساسي كى لا تخسر كتير اخى

Foreexx
05-23-2017, 02:53
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
انصحك تدخل على اليوتيوب وتشوف شرح كامل الميتاتريدر4 ، بالتوفيق لكـ

fifi ghonem
05-23-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اعتقد اخي الفاضل أنه يجب أن تتدرب اولا علي حساب تجريبي وتعلم كل شئ يخص الفوركس وبعد ذلك تتداول علي حساب حقيقي حتي لا تخسر كثيرا

Jordan forexyy
05-23-2017, 18:13
اخي الكريم عادي بتغلق الصفق يدوي او باستخدان الاستوب لوز
ومع الوقت بتتعلم على الحساب التجريبي طبعا

Hamzalord
05-23-2017, 18:22
الذهاب الى الصفقة ثم اختيار الكلوس وسوف تقفل على السعر المختار او عن طريق الضغط على الاكس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

btareq
05-23-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
وتقبل مروري جزاك الله خير

مصطفي السيد
05-23-2017, 20:31
عندما تفتح صفقه تري معلومات الصفقه وبياناتها امامك
في اقصي اليمين توجد علامه x امام الصفقه يمكنك غلق الصفقه بالضغط عليها

magic777
05-24-2017, 01:01
اخي اتعلم من القسم التعليمي لان كده مش هتعرف تكمل بالفعل لابد ان ترجع للاساسيات وهيا سهله ومشروحه
وايضا فيه شرح للبرنامج

rayzigar
05-24-2017, 10:52
صدقني يا اخي من دون اتباع دورة تعليمية للمنصة ميتاتريدر لا يمكن تتعرف على كل ما يمكن فعله فيها من اوامر الخ
لابذ من اتباع دروس طبعا بالفيديو تشرح المنصة لانه فيها الكثير من الاشياء الحيوية والضرورية الي لازم تتدرب عليها

hooda
07-22-2017, 17:56
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
07-22-2017, 18:22

اخي الغالي فتح الصفقة اضغط على الزوج ثم نيو اوردار من فوق ثم اضغط بيع او شراء والاغلاق يكون من تحت اضغط على علامة +

cladiator2007
07-22-2017, 22:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتمكن من معرفة اوامر المنصة يجب عليك ان تتابع الشرح الخاص بها سواء فيديو او مقالى وبعدها ستتعامل م جميع الاوامر بدون اى مشكلة وتتعرف الى اهم الخصائص:)

2017wydadi
07-22-2017, 22:23
نت لسة مبتدئ انصحك تعمل حساب تجريبى وتجرب فية

Hala Abdo
07-23-2017, 00:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لغلق الصفقة بيكون من جانب الصفقة نفسها هتلاقي علامة أكس او كلمة close و بالضغط على ايهما تغلق الصفقة

yousee
07-23-2017, 00:53
إن فتح الصفقة في الميتاتريدر هي شيء لا يوجد فيه أي تعب ولكن إختيار الصفقة التي تدخل فيها هناك توجد المشكلة الأحد لأنه إدا لم تعرف إختيار الصفقة الجيدة ستخسر الكتير بل ستخسر حسابك كله

M.R
07-23-2017, 23:37
بعد فتح صفقة غى زوج من العملة وأردت ان تقوم باغلاقها عليك الوقوف عليها والقيام بقرة واحدة على الصفقة المفتوحة ستظهر لك كلمة إغلاق الصفقة

BASSMA
07-23-2017, 23:45
يعني اذا كنت لا تعرف كيفيه فتح الصفقة ولا اغلقها فهذا ليس مبتداء ف السوق فعليك ان تراجع الفيديوهات مرة اخري وتتعلم وتجرب علي التجريبي افضل من ان تتاجر باموال تعبت ف جنيها لتتداول بها

snnaky
08-21-2018, 13:35
مرحبا ياصديقى يبدوا لى انك من المبتدأين ولا تعرف اليات التعامل مع برنامج الميتاتريدر وقد كنت سابقا مثلك هاكذا قبل ان اكون كما انا الأن لذا لا تقلق فكلنا نتعلم
انظر الى الصورة التالية سوف تعرف كيف تفتح الصفقة او تغلقها من خلال الصورة تابع معى
فى الصورة عندما تريد فتح صفقة تضغط على رقم 1 لفتح صفقة او اردر جديد فتفتح لك نافذة صغيرة 2 تختر منها الزوج وتحدد اللوت المطلوب ثم تضغط شراء او بيع وعند اغلاق الصفقة تضغط على الصفقة اللى تمت كليك فتظهر بياناتها تضغط على الجزء الأصفر اغلاق
38348

beon
08-21-2018, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله
اظن اخي انك يلزمك المزيد من التعلم و لا تتسرع في التداول البكر ولكي اجيبك على سؤالك فلكي تفتح صفقة ستقوم بالضغط على زوج العملة المراد التداول فيها وستفتحح لك نافدة لطلك