PDA

View Full Version : الاستوب حبل النجاة

الماهر
04-07-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوق الفوركس وماادراك ماسوق الفوركس محيط مفتوح من ابوابه كيف تستطيع ان تجني الارباح من هذا العالم الواسع و الغدار
الكثير منا يدخله الطمع في جني الارباح فمثل هولاء تكون نهايتهم المرجنه نعم المرجنه وهي الموت .
لكي نحتفظ بماء الوجه و لكي لا نخرج من هذا السوق بخسارة فادحة علينا التقيد بالاستوب الذي يغفل عنه الكثير و لا يعرف بأهميته
الا كل شخص اذاق مرارته .
الاستوب نقطه مهمه جدا في حياة المتاجر فهي عامل اساسي في توقيف الخسارة وعدم ذوبان رأس المال فنصيحة للاخوان المبتدئين
عليك بالاستوب فهو الفيصل لتوقيف الخسارة .

yousse
04-07-2016, 13:50
لقد صدقات في هدا التعبير فعلا الاستوب هو حبل النات أو إدا صح القول هو دلك الشيء الدي نحول ننجي أنفسنا منه نعم هدا الاستوب

bedospeed
04-07-2016, 15:58
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع
واتمنى المزيد من الشروحات لكى نستفيد جميعا
وجعله الله فى ميزان حسناتك

medox99x
04-08-2016, 00:02
من أهم النقاط اثناء التدوال وبعد فتح الصفقه وضع الاستوب لوس امان وحماية للحساب ومن الحركات العنيفة المفاجئه
ولك جزيل الشكر

رضوان
04-08-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرااا

najjout
04-08-2016, 01:11
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

csebai12
04-08-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
رفن انه جد ضروري في سوق الا اني لا افضل استعماله كوني متاجر اسكالبينجج

KINBI MAHMOUD 1
04-08-2016, 01:53
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع
واتمنى المزيد من الشروحات لكى نستفيد جميعا
وجعله الله فى ميزان حسناتك....................................

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
رفن انه جد ضروري في سوق الا اني لا افضل استعماله كوني متاجر اسكالبينج................................ ...

noobir
04-08-2016, 02:34
الالوان غير مرتبة لاني مستعجل قليلا
امين وياك و اهل عرب فوركس كامل
للمعلومية لم اتبع توصية الحمد لله

Wolf forix
04-08-2016, 14:44
مشكور اخي الفاضل علي هذه النصيحه الغاليه
واتمنا من كل اعضاء المنتدي اخذها في الاعتبار
وانتظر منك الكثير والكثير من الابداع اخي الكريم
واسال الله الكريم ان ينفعنا بما علمنا

samir011
04-08-2016, 14:53
دخولك للصفقة دون استوب لوز يعتبر بمثابة انتحار او خسارة كبيرة فأنت لا تدرى الى اين يتجه السوق لذلك انصح الجميع بعدم دخول اى صفقة دون استوب لوز ابداً الأستوب لوز مهم وهو ما يمنعك من الخسائر الكبيرة

mdamedo
04-08-2016, 14:55
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى :bravo::rofl::sure:=))
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه :beach::girl::wall:
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

aymansaleh
04-08-2016, 14:59
الاخ الكريم الماهر, بالفعل ماذكرته عن الستوب لوز هو صحيح وان انر وقف الخساره هو في الواقع كاأمر وقف لانزيف, عندما يحضر مصاب للمستشفى فاول الاسعافات هي وقف النزيف
تقبل مروري

gara77
04-24-2016, 20:45
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الاستوب حبل النجاة
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
04-24-2016, 21:28
نعم الاستوب هو حبل النجاة الدي عليك أن تنقد به نفسك لأنه الناس ألدين اى يستعملون الستوب فحملة يعرفون أي شيء عن أفلوركس لأنهم يولخترن بحسبهم في صفقة وحدة

snnaky
02-28-2017, 00:03
موضوع الأستوب لوس دة اخد وقت كتير وكلام كتير والحقيقة انها كأداة لا غبار عليها ولكن كنتيجة السوق اكبر منها ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسائرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية فكيف تبنى نجاحك على احتمالت فكثيرا ما كانت الأسعار تضرب وقف الخسارة ليخسر التاجر ثم تعود بعد نقطة او اكثر لتعاود الأرتفاع ولا يجنى التاجر سوى الخسارة من وقف الخسارة مع ان هناك ادوات اخرى بديلة لو انة استخدمها على الأقل ممكن يربح زى التبريد او الهيدج

tazi larbi
02-28-2017, 00:26
السلام عليكم ارى ان الكثير يهللون لستوبلوز مع انني تعاملت معه مرات عدة ثم كرهته لانه يحرمنا من فرص وارباح محققه حيث يضرب السعر الستوب ثم يعود لهدا فان الحل فالادارة الصارمه وامراخد الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:34
فعلا الاستوب شيء اساسي جدا في هذا السوق وانا دايما بخسر والخسارة بتكون
اني مش حاطط استوب لكن لما بكون حاطط استوب بعوض الخسارة وممكن احقق ربح