PDA

View Full Version : كيف يتم التداول علي الاخبار ؟

Pages : [1] 2

essamgewily
04-07-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف اتداول وقت الاخبار وما هي المواقع التي تقدم الاخبار

neversi5
04-09-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات
بالتوفيق اخى الكريم

SALAMA22
04-11-2016, 03:19
والله اخي الكريم انا مستفاد منك كتير اخي وانا لسه جديد فى الفوركس وياريت تعرفني ازاي اعرف الاخبار ياريت تفدني اخي الغالي

joker7diaa
04-11-2016, 03:34
هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمات توقع للاخبار وتحدد اوقات الاخبار
مثل موقع الفوركس فاكتوري وموقع الديلي فكس .

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:32
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

latraaa
04-11-2016, 14:45
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله

doaa sary
04-11-2016, 18:17
اخى الكريم انت مبتدئ
لا انصحك بالتداوال وقت الاخبار
ولكن
ممكن تدخل سكالبنتج بعد الاخبار مثلا
الاخبار عايزة حد فاهم وتدريب كبير
بالتوفيق ليك

hoomid
04-12-2016, 20:53
السلام عليكم الاخوة الكرام
لتداول علة الاخبار يجب ان تمون لك دراية بتحليل الاساسي و تاقير الاخبار على السعر
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
04-12-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن طريقة التداول وقت الاخبار
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

neversi5
04-14-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-15-2016, 18:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول كيف يتم التداول علي الاخبار
انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة
عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات
واللة الموفق وشكرا

HaMaDa99
04-15-2016, 18:53
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mhd99
04-19-2016, 22:12
التداول وقت الاخبار يحتاج الى متداول خبير بالتحليل الاساسي ويمتلك معلومات كافية عنه ويمكنك معرفة وقت صدور الاخبار
من موقع فوركس فاكتوري

monylaser
04-19-2016, 23:02
المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

فوزي
04-20-2016, 01:21
انت تسال وتقول كيف يتم التداول علي الاخبار
يتم التداول اخى الكريم يفضل ان يكون فى كل الاوقات ما عدا اوقات الاخبار

مصطفى حمدان
04-29-2016, 21:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل التداول وقت الاخبار صعب بالنسبة للمبتدىء الى جانب انه ايضا صعب بالنسبة لحسابات البونص فى انستا لان شرط التداول وقت الاخبار عدم تحقيق ارباح اعلى من 10% من قيمة البونص

emma91
04-29-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد
بالنسبة لسؤالك اخي الكريم انا شخصيا اتجنب التداول في وقت الاخبار لكبر السيولة في ذلك الوقت وحتى انستا فوركس من شروطها عدو التداول في وقت الاخبار

drissou45
04-29-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.مساء النور
التداول على الاخبار خطيرجداا, بارك الله فيك
تحياتي تقبل مروري .

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي من وجهة نظري افضل طريقة هي ان تظع امرين معلقين واحد بيع و الاخر شراء و انتظر

dhiahh
04-29-2016, 22:44
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

ayoubfc
04-29-2016, 23:27
لفاضل التداول وقت الاخبار صعب بالنسبة للمبتدىء الى جانب انه ايضا صعب بالنسبة
لحسابات البونص فى انستا لان شرط التداول وقت الاخبار عدم تحقيق ارباح اعلى
من 10% من قيمة البونص

samieh
05-01-2016, 00:07
المتاجرة وقت الاخبار خطير للغاية يا اخى فلا انصحك بذلك الا اذا كان لك خبرة فى التعامل مع الاخبار
ومن المواقع التى تقدم الاخبار على العملات موقع فوركس فاكتورى

oussama802
05-29-2016, 02:15
توقع النتائج والقيام بالتداول قبيل الإعلان
قد يكون هذا الأمر غبياً إلى حد ما، بالإعتماد على توقعاتكم. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تعتقد بعد القيام بالتحليل الكثيف للبيانات الإقتصادية والسجلات المتعلقة بالشخصيات المرتبطة بها، بأن البنك الإحتياطي الأسترالي سوف يقوم بالتأكيد بتخفيض معدلات الفائدة يوم غد، في حين أن السوق يعتقد بأن هذا الأمر غير محتمل على الإطلاق، فعندها قد يكون لديك سبب كافي لفتح صفقة تداول قصيرة على الدولار الأسترالي. و إلا، فإنك ستكون مقامراً، مع كون الإحتمالات ضدك أكثر من 50% بالفعل.
ميزة إتخاذ موقف ذكي قبيل الإعلان عن الأخبار السوقية في المؤثرة في سوق الفوركس هو أنك ربما قد تحصل على سعر جيد جداً لتداولك بالعملات، بدون إنتشار عالي أو أي إنزلاق. الناحية السلبية المتعلقة بأخبار الفوركس هي أنك قد تختبر فترة من التقلبات العالية وذلك خلال الدقائق التي قد تسبق الإعلان، الأمر الذي من شأنه إما أن يجعل السعر قد يصل إلى نقطة توقف الخسائر الخاصة بك، أو التأكد من أنك ستحتاج إلى نقطة توقف خسائر واسعة من أجل اتتأكد من إستمرار تداولك، الأمر الذي يقلل من إحتمالية معدل العوائد للمخاطرة.

عرآقي
05-31-2016, 15:39

masr16
06-04-2016, 09:25

nehad
06-04-2016, 23:05
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري....

csebai12
06-05-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتطلب التداول على الاخبار خبرة كبيرة و هي جد خطيرة لا انصحك باستعمالها

haggui
06-05-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
06-05-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع كيفية التداول على الاخبار موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

ismailagourdi
06-05-2016, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:23 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

nader
06-05-2016, 03:40
هناك الكثير اخي من مواقع تقدم لك اخر الاخبار وبالتفصيل يكفي
ان تكتب في محرك البحث الاجندة الاقتصادية ليظهر لك الكثير من المواقع التي تعرض الخدمة وبشكل
مجاني
بالتوفيق

basbasok
06-05-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته وقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات وحركة السوق يصعب توقعها نتيجة لفوضى المتداولين فأحيانا يهبط بسرعة أويصعد بسرعة كما أن بعض شركات الوساطة تعجز منصاتها في تنفيد أوامر الشراء أو البيع أو تعديل الصفقة وحتى الخروج وإقفال الصفقة مما قد يرغمك عل ابفاء صفقة ما رغم انها خاسرة نتيجة لعدم تنفيد أمر الخروج

never
06-06-2016, 02:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-06-2016, 02:38
هناك خطة عمل تلزم نفسك بها و خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

nasro benz
06-06-2016, 02:42
السلام اخي انصحك بالابتعاد عن وقت الاخبار لان هذا مخالف مع قوانين حسابات البونص لشركة الانستا ارجو انك فهمت مااقصد
وفقك الله

kaka25
06-06-2016, 16:59

nasr39
06-06-2016, 16:59
مثل موقع الفوركس فاكتوري وموقع الديلي فكس .

shadea1991
06-08-2016, 09:36

كيف اتداول وقت الاخبار وما هي المواقع التي تقدم الاخبار وشكرا تبل رورى ..

shadea1991
06-09-2016, 11:17

emad1995
06-09-2016, 12:50

رومانى
06-09-2016, 14:44
تريد التداول وقت الاخبار هذا شئ يحتاج الى الخبرة لانك انت قرات الخبر من ادراك هل هذا الخبر سيؤدى
الى هبوط او ارتفاع عملة ما فاحذر التداول وقت الاخبار بسبب كثرة التذباب فيها . وبالتوفيق.

sife100
06-09-2016, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات
بالتوفيق اخى الكريم
رمضان كريم

golden1985
06-09-2016, 15:54
مثل موقع الفوركس فاكتوري وموقع الديلي فكس وشكرا لك تقبل مرورى..

tenon
06-09-2016, 16:17
مثل موقع الفوركس فاكتوري وموقع الديلي فكس وشكرا لك تقبل مرورى..

وفي الفتره الاخيره اصبح هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

موفينج افريج
06-09-2016, 16:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaa
06-09-2016, 16:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الاري و على الطرحخ الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج القيمة منها إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

golden1985
06-09-2016, 16:44
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول وشكرا لك تقبل مرورى..

sife100
06-09-2016, 19:27
سلام عليكم اهل المنتدى
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول
شكرا

abdelmadjid41
06-09-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم في الحقيقة الفوركس تمنع التداول وقت الاخبار اما الاخبار بحد ذاتها تجدها في مواقع الفوركس

latraaahr
06-09-2016, 20:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي لاتمنى ان نراك تحقف الكثير من النتائج اللقيمة كما اتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعلمات القيمة ان شاء الله. بالتوفيق لك و للجميع ان شاء

rehaiem502
06-09-2016, 20:44
السلام عليك أخي الكريم لقد أعجبني موضوعك فهو مفيدا ورائع ويحتوي على معلومات قيمة
أما عن الأخبار فهناك موقاع كثيرة تقدم مثل هاته الخدمات
وشكرا

nadin22
06-09-2016, 21:06
فى كتير من المواقع بتقدم ليك اجنده بالاخبار بس افضلها فوركس فاكتورى وانفيستينج
ازاى تستفيد من الاخبار فى التداول هتلاقى ورش عمل كتير بتحلل سوا وتعرفك ازاى تدخل الصفقات شوفها وتابعها

bahoma310
06-09-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
وصع امرين معلقين و الابتعاد عنها يكوون احسن بكثير
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

yansane
06-09-2016, 21:56
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

mohcine amari
06-10-2016, 03:05
****بسم الله الرحمن الرحيم ****
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم
التدول عدي ولا اهتم للاخبر فقط الاخبار القوية جدا فقط
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم***

ahmed5
06-19-2016, 16:58
هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yousse
06-19-2016, 17:18
لكي أتم التدول الع الأخب =ر يلزم تدرينب طويل في التجريبي لن الفول لع الأخبى رليس سهل كم يوضح هاد التدول يا أخي يلزمه أن تكون فهم التحليل الأساسي

iheb777
06-19-2016, 17:18
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏أنا اتدور الأخبار واثق التحليل الفني وضع الأوامر المعلق

analyst
06-19-2016, 18:56
بالنسبة لي لم اسمع من قبل عن طريقة هاصة بالمتاجرة على الاخبار ما اقوم به انا هو تجنب المتاجرة وقت الاخبار وانتظار اتظاح الرأيا والاتجاه بعدها الدخول في الصفقة

freetrade
06-19-2016, 18:57
هناك خطورة كبيرة علي حسابك يا اخي لو تداولت وقت الاخبار .. انا معك انه حركة السعر بتكون قوية وممكن تقتنص ارباح كتير بس في نفس الوقت لو تحرك السعر بعنف ضد توقعاتك بتكون النتيجة خسارة كبيرة

DadreamChaser
06-19-2016, 19:55
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
لا انصحك بالتداوال وقت الاخبار
ولكن ممكن تدخل سكالبنتج بعد الاخبار مثلا
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

Karim Atef
06-19-2016, 19:58
التداول علي الاخبار من احدي طرق النجاح الكبير في الفوركس تريد ارباح كبيره لم تراها غير في التداول عالاخبار
ويجب ان تكون محترفا قبل ان تعمل علي التداول وقت الاخبار انه من شق التحليل الاساسي الممتع التي يوجد به الكثير من الربح
فمثلا عندما ياتي خبر فايده ايجابي علي اليورو دولار سوف يهبط ما بين 30 ل 50 نقطه ويصعد مره اخري بقوه وسوف يثبت علي الصعود والعكس صحيح

kaka25
06-20-2016, 03:49
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخى الكريم

kymslye
06-20-2016, 16:33
أخي إدا كنت مبتدئ لا تداول في لإخبار لكن على لعموم سوف أشرح لك. عندما تكون متلا أخبار على دولار تكون إما سلبية أو إيجابية وأنت تقوم بالبيع أو شراء حسب قوة أو ضعف العملة

ebnmasr
06-20-2016, 16:54
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************825

iheb777
06-20-2016, 16:55
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

hosam1982
06-20-2016, 16:58
السلام عليكم
لا اعرف بصراحة .. لكن الذي اعرفه انه يوجد الكثير من الاستراتيجيات التي تتداول فقط اوقات الاخبار ومع ذلك لم ارى او اسمع اي شخص ربح اي شيء في اوقات الاخبار الخطيرة وفي الغالب الجميع يخسر

iheb777
06-20-2016, 17:00
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

ebnmasr
06-20-2016, 17:15
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&513

zarour soufyane
06-20-2016, 19:07
اخي الكريم هناك الكثير من المواقع التي تهتم بتزويد الاخبار الاقتصادية للعملاء و هناك المجانية و المدفوعة من بينها موقع فوركس فاكتوري و انفستنج العربي
بالتوفيق

bodamj
06-20-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اتابع شرح فى الفوركس وجدت موقع يعطى
اخبار الفوركس اول باول ويقولون هوا افضل موقع فى الاخبار حتى الان وشكرا

harimeche
06-20-2016, 20:10

-----------

اهلا أخــــي ..

بالنسبة لكيفية التداول على الاخبــــار

هناك آلاف الطرق والإستراتيجيات

كن يجب ان تتعلم التحليل الأســـاسي

اما مسألة المواقع التي تقدم الاخبار

فأضلها فوركس فاكتوري

مع التحية ..

الصبر
06-20-2016, 21:03
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

houarisat
06-20-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
المواقع كثيرة ومتعددة إختر أجنبية منها
أم بخصوص الدخول فأدخل مع الخبر وليس عكسه أبدا

nonam
07-25-2016, 15:27
السلام عليكم ...التداول علي الاخبار من اهم االادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها من المهم جدا التعامل مع الادوات الكتير اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير الادوات الفنية اللي بكيون التعاملم معاها من امهم الادوات الفنيىة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-25-2016, 15:46
لا تفكر اخي في التداول في الاخبار وانت مبتدئ بل فكر في التداول على العملات في التذبذبات العادية
وابتعد عن اي خبر قد تخسر كل شيئ بسبب ان الخبر يحرك السوق كثيرا

metoza
07-25-2016, 15:48
وعليكم السلام اخي الكريم
التداول في وقت الاخبار فيه مخاطرة كبيرة لانالسوق في هذه الفترة يكون غير مستقر فلابد
ان تكون محلل الخبر جيدا لان الخبر ازا عس عليك فانه امر ير كويس بالمرة
فاا انصحك بعدم التداول فيي وقت الاخبار

sob81
07-25-2016, 16:28
كيف يتم التتداول على الاخبار يتم العمل على التحليلات اهم من الاخبار حيث ان الاخبار تكون وقتية ويتم
ارتتداد السعر الى ما هو علية مرة اخرى

بروفسير العرب
07-25-2016, 19:42
يوجد مواقع عديدة يمكن ان تقراء وتعرف منها الاخبار على العمولات يمكن البحث
فى ججل عن كلمه المفكرة الاقتصاديه ولكن احظر من التدول وقت الاخبار لنه شديد المخاطرة
ومن الصعب معرفه اتجاة وحركه السوق فى وقت الاخبار

Samirghatas
08-13-2016, 01:27
اخى التداول وقت الاخبار ممنوع لحسابات البونص وايضا خطر على حسابك لانة
يعرض حسابك للخطر وتفقد راس مالك يجب ان تبقى فى امان بالتوفيق

analyst
08-13-2016, 02:17
يوجد مواقع عديدة يمكن ان تقراء وتعرف منها الاخبار على العمولات يمكن البحث
فى ججل عن كلمه المفكرة الاقتصاديه ولكن احظر من التدول وقت الاخبار لنه شديد المخاطرة
ومن الصعب معرفه اتجاة وحركه السوق فى وقت الاخبار كلامك صحيح اخي الكريم الاخبار تعتبر خطيرة للمتاجرة عليها فحتى لو عرفت نتائج الخبر لن تستطيع المتاجرة بارتياح لان السوق يتحرك بقوة في كل الاتجاه واكيد هذا يسبب ضرب استوبات

ابوفؤاد
08-13-2016, 02:59
الندوال على الاخبار ان تنتظر الى ان تنتهى الاخبار و تبدء العمل وفق ما جاء به الخبر تلك احسن الطرق التى من لممكن ان تستخدمه للتعامل مع الاخبار و المواقع ما اكثرها بالمتناول و بالمجان

gooold2100
08-13-2016, 12:02
التداول وقت الاخبار خطير و مربح ، وتقريبا انستافوركس بتاخذ نسبة محددة من ربح التداول اثناء الاخبار

Bouani
08-13-2016, 12:09
الأخبار مهمة للغاية و تحرك السوق بشدة
عليك بالذهاب لموقع فوركس فاكتوري فيه الأخبار المحينة و تنتظر صدوره
لو كان ايجابي تدخل شراء للعلملة و لو كان سلبي تدخل بيع

alatn123
08-18-2016, 00:57
التداول في وقت الاخبار خطير بعض الشيء لمن ليس له الخبرة الكافية و أيضا محضور من قبل الانستا فوركس
عموما هناك عديد من المواقع التي توفر الاخبار منها فوركس فاكتوري
بالتوفيق يا غالي

hunter_world
08-18-2016, 02:08
انا لا انصحك انك تخش في الاخبار لان الاخبار قويه جدا ومش سهل توقعها وحركتها بتبقي عنيفه اخي اتمنالك التوفيق وانك تحقق ربح كويس

hamedibrahim
08-18-2016, 02:22
التدوال علي الاخبار خطر ويحتاج الي تحليل وقوه علي تحمل الخساره
ولكن تتدول علي الخبر ان كانت سلبي تبيع اجابي تشتري
وللعلم مش كل الاخبار ليه قوي علي تحريك السوق
ممكن يرتد تاني ويمشي في اتجاه معاكس للاخبار
احظر التدوال واقت الاخبار وشكرا

gamalali
08-18-2016, 13:41
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع .جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير

mourada
08-22-2016, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق فكم مرة تاتي الاخبار ايجيابية على عملة ما ونرى العملة تنهار هبوطا و العكس صحيح

gamalali
08-22-2016, 21:29
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed yasser
08-22-2016, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات وتكون الخسائر كبيرة

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات وتكون الخسائر كبيرة .. شكرا علي طرح الموضوع وتقبل مروري

anagiro
08-22-2016, 21:35
اخي الكريم
نصيحه مني لا تتداول وقت صدور الاخبار لان وقت
صدور الاخبار يكون السوق سريع جدا ومتقلب للغايه
عكس اي وقت اخر
ولك كل شكر

limigrie
08-22-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا

bechirbenchagra
08-31-2016, 16:06
يمكن استخدامها فقط مع البيانات الصحفية المؤثرة على تداول الفوركس مثل US GDP الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، الوظائف غير الزراعية، أو قرارات أسعار الفائدة. على الرغم من أن جميع أزواج العملات تتفاعل مع مثل هذه الأخبار، إلا أن أزواج العملات القائمة على أساس الدولار الأمريكي تظهر أفضل نتيجة نظرا لفروق السعر المنخفضة والسيولة العالية.

maryam1
01-20-2017, 00:16
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

فوريكسي
01-27-2017, 21:33
يتم ذلك بمحاولة توقعالاتجاه والتداول عليه بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

tolin
01-27-2017, 21:49
انت عشان تتداول وقت الاخبار لازم تكون عندك تحليل جيد والا هتتعرض للخسارة
وقت الاخبار وقت خطر للتداول نصيحة بلاش الوقت ده

alasfarahmad
01-27-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، التداول مع الأخبار يستوجب من المتداول أن يكون على معرفة جيدة بأنواع الأخبار ذات الصلة بعمليات التداول وأسعار العملات، كما يوجب على المتداول أن يكون ملما بطبيعة هذه الأخبار ومصادرها وقادرا على تحليلها، فليس كل من يقرأ لخبر يستطيع أن يبني عليه خطة عمل ناجحة بالضرورة، فقد تأتي الخطة وفيها الكثير من المشكلات بسبب القراءة الخاطئة للأخبار، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

kirollos.budggie
01-27-2017, 23:08
اخي العزيز
المتاجره وقت الاخبار خطره جدا جدا جدا
وايضا ممنوعه في شركتنا انستافوركس المتاجره
في اوقات صدور الاخبار فاحظر حتي لا يتم غلق حسابك
تقبل مروري

Manoush
02-09-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... التداول وقت الاخبار خطير جدا يجب عللك التعلم حتى الاحتراف حتى تتمكن من التداول وقت الاخبار

skylol
02-09-2017, 01:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك لاني لم اتداول في وقت الاخبار ولا اعلم ما الذي سيترتب على ذلك اتمنى احد غيري يفيدك

m7med
02-09-2017, 01:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتداول عبر التحليل الفني وليس وقت الخبار لن ذلك خطر جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmeliguy
02-09-2017, 01:46
هذه المعلومات قيمه ومفيده للغايه وتحتاج اللى القراءه والعنايه الجديده بالموضوع والصبر ولازم يكزن عندك الموهبه لده

Ayobe
02-09-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي وقت الأخبار أضن انك لن تستطيع تدوال في هذا الوقت ولله اعلم شكرًا على الموضوع تحياتي

hamadasalama
02-09-2017, 02:02
اخي الكريم انا لا افضل التداول وقت الاخبار حيث يكون بها مخاطره عاليه انا بحاول اجتهد في التحليلات الفنية والرقمية والكلاسيكية واختار لنفسي استرايتيجيه معينه واتاجر عليها مع الالتزام براس المال وعدم الطمع اثناء التجره

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:03
السلام عليكم
ان المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة ف.....................وشكرا

nour3iny
02-09-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التداوال مع الاخبار به مخاطره كبيره ن لم يكن لديك خبره كافيه من الممكن خساره راس المال بالكامل

بدر اشطيبي
02-09-2017, 02:13
والله التداول على الاخبار يتطلب امران الاول هو راس المال المناسب
و الثاني هو القدرة على فهمها اي الاخبار وتاثيرها على السوق

عبد الرحيم رافا
02-09-2017, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله
يتم التداول على الاخبار بكل سهول بتحديدي الاوامر لي انت ترغب بها في السوق يا اخي و ان شاء الله تحقق لك الاهداف

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من الاشخاص ذوى الخبرات القليلة يجب عليك التجوال داخل المنتدى والتعلم الجيد

alonsoo
02-09-2017, 08:48
هو فى موقعين بيقدموا اخى الفاضل الاخبار يوميا واسبوعيا او شهريا كمان لو حبيت اولها فوركس فاكتورى انما انا بدخل على
موقع تانى وهو موقع انفزتنج وهو ممتاز جدا ايضا بالنسبة لى

ashmawey
02-09-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال و بالنسبة لمواقع الاخبار هناك موقع انستا فوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

hoodhood700
02-09-2017, 12:06
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أنه إذا كنت في السوق عندما يتم تحرير الأخبار، تأكد من انك تستخدم كميات محافظة من الرافعة المالية. للاسف لا نعرف أين ستتجه الأسعار، وخلال النشرات، الأسعار تميل إلى التحرك بسرعة. وبالتالي، تاكد من التقليل من أهمية تأثيرالصفقة على رصيدك في الحساب وذلك باستخدام كميات قليلة من الرافعة المالية.وبالتوفيق

antr
02-09-2017, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى شوف الافضل ان تنتظر الى بعد الاخبار لان الكثير من الناس يدخلوا اثناء الخبر ويصعد ويعبط الزوج مدمرا الحسابات لكن لو دخلت بعد الخبر بتكون شغال على نتجتى الى بتكون شبه مؤكده

bakup28
02-09-2017, 12:52
شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم
أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء
الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

mid0killer
02-09-2017, 13:06
يمكنك التداول وقت الاخبار اذا علمت الاستراتيجيه الخاصه بالاخبار وهناك موقع اسمه انفستينج ممكن ان تبحث عنه وتنزل تطبيقه على الهاتف وتترقب الاخبار

Mr Fathy
02-09-2017, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان احسن حاجة هى الشغل وقت الاخبار لكن للاسف طبعا مينفعش يكون ربحك اكتر من ١٠٪

big.pharaoh
02-09-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في مواقع كتيره بتقدم اخبار منها فوركس فاكتوري بس دا بالانجلش وفي موقع عربي دا افضلهم اسمه investing.com

aki
02-09-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالصراحة هناك طرق لكن انا لا احب المتاجرة وقت الاخبار لان السوق يكون متقلب وخطير.
حظ موفق

Mustafa gamal
02-09-2017, 21:53
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم التحليل الأساسي أو الأخبار و لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن ... تحيايت لك

tolin
02-09-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انت تعمل سيرش على جوجل وهتلاقى مواقع كتيرة كويسة بس شركة انستا بتفرض عليك نسبة 10%من الارباح وقت الاخبار

emin14
02-09-2017, 23:25
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق

Rozeta
02-09-2017, 23:55
لا يوجد لدي معلومات اكيده ولكن مااعرفه ان التداول وقت الاخبار يكون سئ

مروه عصر
02-10-2017, 00:51
السلام عليكم
مش محبب اخى التداول اثناء الاخبار لان الاسعار بتبقى سرعتها كبيره جدا بتتحرك كركه سريعه وممكن تعرض حسابك للغلق لو عملت مكسب اكثر من اللمبلغ الى انتى بتداول عليه ؟

سما سعيد
02-10-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لان دة يعرضك ان تخسر والله الموفق والمستعان لنا جميعا

moneer
02-10-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله
ابحث عن الاجندة الاقتصادية فسوف تاْتيك اكثر من سم موقع اختار الموقع اللي بناسبك
واسم لبند للتداول على الاخبار الاجندة الاقتصادية ويوجد التوقيت والتوقع وقوة الخبر .

تحياتي

---------- Post added at 01:10 AM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

اخي الكريم شكرا" لك على هذه النصيحة الجيدة وبارك الله فيك ولتمنى لك الخير والربح الدائم ..

تحياتي

ahmedmahmoud2017
02-10-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول وقت الاخبار يجب الا تتعدى الارباح العشره بالمائة من المبلغ المتداولب بعه

athiro
02-10-2017, 11:18
شكرا لك اخي العزيز الاخبار السياسيه والاقتصاديه لها علاقه مباشره وتاثير على سوق الفوركس ولاكن بعض الاحيان يكون تاثيرها قليل او عكسي ارجو الاتنباه لقرائة الاخبار ومدى تاثيرها وشكرا

tamermosa
02-10-2017, 11:20
في مواقع كتير بتقدم اجندة اقتصادية لمواعيد الاخبار منها موقع انفيستينج
بس خلى بالك فالذبذبة وقت الاخبار جامدة و ممكن تكسبك او تخسرك جامد

alym
02-10-2017, 12:10
اولا الشركة لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ثانيا انصحك بالبعد عن التداول اثناء الاحبار لانه خطير جدا التداول وقت الاخبار وممكن حسابك يضيع لو الخبر جاء عكس توقعك

ashmawey
02-10-2017, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , هناك مواقع كثيرة منها الفوركس فاكتوري و الدايلي فوركس , ولكن لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

muhammad ismail
02-10-2017, 23:34
لا انصحك بالتداول وقت الاخبار اخى الكريم لان التداول وقت الاخبار لايسمح باكثر من 10 % ربح من راس المال الخاص
بك ولكن التداول فى اى وقت اخر يمكنك ربح اى نسبه

ابوعلى
02-11-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من اى انت تبعد عن التداوال وقت الاخبار لانى وقت الاخبار كلالاستراتيجيات بتنهار وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

tolin
02-11-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...فى مواقع على جوجل بتقدم اخبار الفوركس مع العلم ان وقت الاخبار من اصعب الاوقات التى يمكن التداول فيها

remon2010
02-11-2017, 12:59
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هناك اتلكثير من المواقع التى تقدم
مواعيد الاخبار الاقتصاديه ولعل اهمها موقع فوركس فاكتورى
تقبل مرورى

zizoo99
02-11-2017, 13:05
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخى على استفسارك فالتداول على الاخبار يتم فقط بمتابعة وقت الخبر ثم متابعة الشارت وقت الخبر فاذا كان هناك صعود ملحوظ قوى اشترى و العكس هذا فى حال اخبار المؤتمرات الاقتصادية و احاديث رؤساء البنوك المركزيه

bakup28
02-11-2017, 14:12
شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك
لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق

سما سعيد
02-11-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بس في موقع بتنبه وقت الاخبار مثل موقع فوركس والله الموفق بس وقت الاخبار بيعرض لخسارة

lbebulk
02-11-2017, 15:22
يوجد الكثير والكثير من المواقع المهتمة بالفوركس التى تقدم خدمة الأخبار
ومن أهم هذه المواقع والمشهورة ايضا فى مجال الفوركس بوجة عام ** Street
وهو من المواقع المخضرمة جدا جدا فى مجال الفوركس ويمكنك من نتابعة التحليلات الفنية عليه

zaheralwan
02-11-2017, 15:47
الكثير من المتداواين خسروا صفقاتهم واموالهم لانهم تداولوا وقت الاخبار وانا انصح وخاصة المبتدئين بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان السيولة تكون عالية وقد لا تجدي الاستراتيجيات نفعا.

zunebha
02-11-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الاخبار في عالم ال5وركس مساعدة نوعا ما وقد لا نعتمد عليها احيانا .لانها تحمل تحليلات قد تحمل النقد والقبول
اتمنى شرح التحاليل وفهمها جيدا وتقبل النصاءح وشرحها
بارك الله فيك ومزيد من النجاحات والتقدم .

grow
02-11-2017, 17:24
لا انصحك يا اخي بالتداول اثناء الاخباار
ممكن بعد نزولها تقدر تتداول براحتك
ف موقع اخباري فكتووري كتير بيعتمدو عليه
بالتوووفيق للجميع

hamadasalama
02-11-2017, 17:46
في انستا بتمنع التداول علي الاخبار فاذا اردت ان تتاجر علي الخبر ادخل الصفقه قبل الخبر بفتره واتركها ولكن فيها ريسك كبير . جزاك الله خيرا علي موضوعاتك القيمة وجعلنا الله واياك من الرابحين في هذا السوق

drahmedmagdy
02-12-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا فى السوق ووقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات لتداول علة الاخبار يجب ان تمون لك دراية بتحليل الاساسي و تاقير الاخبار على السعر

samir123
02-12-2017, 01:38
اريد اعرف عن التدول وكيفيت امكنينها وما هى توسعها وشكرا

najjout
02-12-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

Rozeta
02-18-2017, 21:29
اخي بما انك مازلت مبتدء فعليك عدم التداول وقت الاخبار ولكن اذا كنت تريد التداول وقت الاخبار فيجب ان تكون فاهم جيدا حتي لاتخسر في الفوركس

tazi larbi
02-18-2017, 23:25
السلام عليكم اخي التداول وقت الاخبار يكون بقراة الخبر وكيف يؤثر ثم تنتظر على الاقل 10 دقائق بعد صدور الخبر لمعرفة تاثيره ومسار الاتجاه حتى تكون النتائج جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ashmawey
02-24-2017, 15:58
اخي الكريم , عليك بالتاني وقت صدور الخبر وعليك بالجزء الاهم وهو التحليل الفني للعملة قبل فتح الصفقة , وذلك لتفادي الخسائر و الحفاظ على راس المال

mirinda
03-02-2017, 02:02
اخي الكريم مشكوور على هذا الرد وافادة الاعضاء بمعلومات مفيدة تدل على خلفيه بالفوريكس كبيرة عندك وكلام مقنع جدا
بالتوفيق لك ايضا

Mony Ezzat
03-02-2017, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك قالوا انه ممنوع التداول على الاخبار فياريت حضرتك لا تتداول علىالاخبار حتى لا يتم غلق الحساب

abumazen
03-02-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول علي الاخبار به خطوره عاليه لان حركه العملهع وقت صدور الخبر بتكون قويه وممكن يحصلا فجوه سعريه تدمر الحساب

snnaky
03-02-2017, 15:48
اتعلم واقرأ وافهم وشوف مواضيعه عشان تتعلم وتعرف منها امال انت مسجل فى المنتدى لية مش عشان تتعلم من المواضيع التعليمية دى
اللى جاى يسأل وياخد معلومات ملاكى عمرة ما بيتعلم وبعدين الأول اعرف يعنى اية فوركس ويعنى اية ادوات فنية وتحليل فنى الأول عشان تمشى على علم وتجرب كمان وتتداول تجريببى قبل التداول على الحقيقى وبعد كدة اتعلم ازاى تتاجر على الخبر

Abu_Yassin
03-02-2017, 23:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم واضح من كلامك أنك لسة مبتدئ وأنا زيك وأبعد عن السوق وقت نزول الاخبار لن تتحمل التقلبات اللى بتحصل فية التداول وقت الاخبار للخبراء فقط والاخبار بتنزل عندك على المنصة فى الشريط اللى تحت خالص وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

m7md97
03-03-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك اخى ان تضعهم عند اقرب مقاومة او دعم عندك فى الشارت و تكون قوية و يكون حسابك يستحمل...

ebn masr
03-05-2017, 20:48
يتم التداول على الاخبار من خلال المتداول نفسه ومن خلال صدور الاخبار نفسها اللى من خلالها نقدر نحددو بالظبط الصح ايه والغلط ايه

samyahmed
03-05-2017, 21:44
اخى العزيز
انا اعتقد انه يجب ان يكون هناك وقت لتداول الاخبار ويكون في مثل هذه الميزة لمعرفه اعضاء الجروب الاخبار دائما
شكرررررررررررررررررا

mostafa1995
03-05-2017, 21:47
اخي بالنسبة للاخبار اتوقع انه يوجد وقت محدد يتم التداول به وقت الاخبار في الاخبار اي خينما تبدا الاخبار ايبدا التداول بالاخبار
واتمنى التوفيق للجميع

MohamedMoamen
03-05-2017, 21:57
التداول على الأخبار يتم من خلال الدخول على أحد العملات التي يكون عليها خبر
خاصة الأخبار القوية حيث يحدث فيها حركة كبيرة في سعر العملة
ويمكن معرفة أوقات الأخبار من خلال مواقع متخصصة مثل فوركس فاكتوري

Ayobe
03-05-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي معضم المتداولين لا يتداول وقت الاخبار او يجب انا تكون تعلم جيد في التحليل الاساسي
بتوفيق للكل تحياتي تقبلوي مروري

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 22:13
التداول وقت الاخبار بيعتمد علي الاوامر المعلقه لكن اولا انا منصحكش بيه لان فيه مخاطره عاليه والمكسب والخساره بتكون نقاط كبيره تاني حاجه بالنسبه للمواقع فيه فوركس فاكتوري وموقع investing

hamadasalama
03-05-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كان ولابد من التداول وقت الاخبار فيكون بعد الخبر بمدة لا تقل عن نصف ساعه حيث يكون تحدد الاتجاه بشكل كبير

سيد2017
03-05-2017, 22:54
انا لا اقوم بالتداول اثناء صدور اى اخبار لان السوق بيكون بيه سيوله كبيرة ومن الممكن ان يصعد السوق ويهبط مئات النقاط ولا يوجد استراتيجية معينة يمكنك الربح منها اثناء الاخبار لذلك لا انصحك يا اخى بالتداول اثناء الاخبار

mohamedhammouda
03-05-2017, 23:46
الرافعة المالية تسمح للفرد التحكّم بأحجام كبيرة من التداولات. سيستخدم التّجار هذه الأداة كوسيلة لزيادة أرباحهم. من الضروري التشديد على أنّ الخسائر تزيد أيضًا عند استعمال الرافعة المالية. لذلك، من الضروري فهم الحاجة الى التحكّم بالرافعة المالية.

big.pharaoh
03-06-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فت مواقع كتير بتقدم خدمة الاخبال وبتوضحلك اهميتها. ولكن انصحك بعدم التداول عليها
مواقع الاخبار : موقع فوركس فاكتوري

ahmed abdelmomen
03-06-2017, 00:11
التداول وقت الاخبار بيكون عن طريق توقع الخبر وتوقع اتجاهه وقوته
وده بيكون عن طريق موقع اسمه فوركس فاكتوري او غيره من المواقع الاخبارية

AhmedGhazzi
03-06-2017, 00:33
السلام عليكم اخي
يمكنك الاستفادة من المواقع التي تقدم خدمات حول الأخبار وكيفية التداول في الموضوع وهي متواجدة بكثرة على الانترنت
مع تمنياتي بالتوفيق لك أخي..

Samira shabban
03-08-2017, 20:58
اخى الفاضل بما انك لسه متداول مبتدئ انصحك بالابتعاد
عن التداول وقت صدور الاخبار
لانها على درجه عاليه من الخطوره وتحتاج الى متداول عنده خبره ومهاره فى السوق ...

bakdz
03-08-2017, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
التداول على الاخبار يا اخي الكريـم خطير جدا جدا على الحابات و لهذاا يجب عليك الخحذر من لان السوق يصبح عنيف جداا .

hamadasalama
03-09-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول علي الاخبار يتم بعد تحديد الاتجاه اي بعد الخبر بنصف ساعه منعا للتذذب

isloislam
03-10-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله

ilyestoumi
03-10-2017, 18:41
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
انصحك بعدم التدال وقت الاخبار لانة وقت
الاخبار تكون هناك سيولة عالية جدا

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

Mo7a
03-11-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم التداول على الاخبار يكون خطر واغلب المتداولين لا يفضلون التداول وقت الاخبار ولمعرفه الاخبار يمكن الدخول على موقع فوريكس فاكتوري ولابد ان تعلم ان الربح فى وقت الاخبار لا يتعدي 10%

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول اقناء الاخبار دائما يجب الدخةل على معرفة شرو\ تداول الاخبار بالطبع تجياني

magic777
03-11-2017, 13:25
انت بتعرف مواعيد الاخبار وبتكون طبعا محلل السعر بأي طريقه تحليل ممكنه على الشارت بحيث يديك الاتجاه المتوقع وممكن تضع
وقت الاخبار اوامر معلقه

smartawi
03-11-2017, 14:04
هناك طرق عدة يا اخي للتداول بالخبر القوي منها الدخول بعد الخبر بالنسبة لمن يحلل ويعرف تاثيره
انما هناك من لا يعرف اصلا تاثير الخبر اذا سلبي او ايجابي فييقوم بعمل امر بيع معلق تحت واخر شراء معلق فوق السعر الحالي قبل دقيقتين مثلا من صدور الخبر وطبعا بالستوب لوز والهدف

latraaa
03-11-2017, 14:20
و الله يا اخي الكري التداول على الأخبار فيها نوع من الخطورة و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أولا و العمل على تحليل الأخبار كما يجب لكي لا نقع في المحظور إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

fouadd19
03-11-2017, 17:37
المتاجرة وقت الاخبار خطير للغاية يا اخى فلا انصحك بذلك الا اذا كان لك خبرة فى التعامل مع الاخبار

المهم
03-11-2017, 19:41
التداول وقت الاخبار من افضل الطرق للربح و يعرف ايضا بالتحليل الفني
و لكن ادا ارت ان تعرف طرقه هي كثيرة و موجودة على اليوتيو و هي مربحة ايضا
و لكن لا اعرف لمادا الكل يقولون ان لا تتجاجرو وقت الاخبار ؟؟ظ

hosam2020
03-11-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك اخى المريم بعدم التداول وقت الاخبار لان الاخبار
بتاثر على السوق و على اسعار العملات

ayman samy
03-11-2017, 19:51
بسم الله اخي الكريم التداول وقت الاخبار يحتاج الي محترف لأنه ممكن ان يؤدي الي خسائر كبيره وهنال العديد من الموقع التي تقوم بتحليل الاخبار لصالح الفوركس ومنها المجاني ومنها المدفوع مسبقا وشكرا

samer.forex
03-11-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع ان التداول على الاخبار براي القاصر هو لاصحاب رؤس الاموال الكبيره لان الاسعار وحركت السوق ستكون متذبذبه وهذا يشكل خطر على رؤس الاموال القليله

Ayman Abdellatif
03-11-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا ينصح المبتدئين بالمتاجرة اثناء الاخبار و الافضل التداول بعد صدور الخبر على الاقل بنصف ساعة حتى يتضح صدى الخبر على الزوج و هناك مواقع عديدة تقدم مواعيد الاخبار و تحليل عنها ايضاً و افضلهم الفوركس فاكتور هو انجليزى بس ممتاز و بالتوفيق لك اخى

Samira shabban
03-11-2017, 21:26
اخى الكريم لانك متداول مبتدئ لا انصحك ابدا بالتداول وقت الاخبار
لانه ممكن بخليك تخسر كتير ولانه يحتاج الى متداول محترف عنده خبره لكن انت لسه مبتدئ ..

bakup28
03-12-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لتداول علة الاخبار يجب ان تمون لك دراية
بتحليل الاساسي و تاقير الاخبار على السعر
بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع انفيست نيوز هو الموقع المميز لنشر اخبار الاقتصاديه طبعا وبالتوقيت

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب تاولا التعلم الجيد لذلك والخبره فى ذلك بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

zeze2017
03-12-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى انا لا احبز العمل بالتداول وقت الاخبار ولكن اقوم بالتداوال بعد الاخبار
من الممكن بساعه او ساعتين لانه يكون السوق خطر جداااا ولابد من الصبر وعدم التسرع حتى لا تتمرجن --------------تقبلوووو مرورى

fouadd19
03-12-2017, 19:24

Samira shabban
03-19-2017, 00:42
اخى التداول وقت الاخبار انا لا انصحك به
لانك متداول مبتدئ وهذه الطريقه تحتاج الى متداول عنده خبره بالسوق..

adamarwan
03-19-2017, 01:14
فى الحقيقة السوق فى الاخبار
لا يمكن ان تعرف المؤل الى ممكن ان يل الايه لدى
من الافضل ان تحاول ان تركز وان تحدد الهداف
وان ترفب فى هدا الفرص فقط
وحظ موفق

Manoush
03-19-2017, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم

التداول وقت الاخبار يحتاج الى. دراسه حتى لا تعرض اللى التمرجن لان ممكن الاخبار يجى سالب او موجب ولكن انا انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لانه مخاطره كبيره

ahmedm
03-19-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول وقت الاخبار مخاطرة كبيرة وحتي لو قدرت انك تحقق ارباح فمن شروط التداول لحسابات البونص انك لو تدواولت وقت الاخبار بتحصل علي قيمة 10% فقط وليس كل ماجنيته من ربح

fouadd19
03-20-2017, 17:04
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

Doha Mohamed
03-20-2017, 17:06
من الافضل عدم التداول وقت الاخبار حتى لا ينعكس عليك حتى لو كان الخبر ايجابى بالنسبة لك كما حصل مع الدولار وقت خبر رفع الفائده لقد عكس بنقاط كثيره وتمرجن الكثيرون

khaled212
03-20-2017, 18:53
بإنتظار الاخبار المهمة واتخاذ صفقة شراء معلقة وصفقة بيع معلقة تستطيع تحقيق الربح مع تحرك السوق .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

يوجد العديد من المواقع الاخبارية المهمة التي تحدث الاخبار أولا بأول ومنها ما هو مجاني ومنها ما هو بإشتراك بالحساب .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Samira shabban
03-20-2017, 19:28
اخى الكريم التداول وقت الاخبار من اخطر ما يكون وتحتاج
الى متداول عنده خبره كبيره فى السوق
ولذلك نصحك بالابتعاد عن وقت صدور الاخبار ..

sohafsaoui
03-20-2017, 19:35
على العموم التداول على الأخبار يلزم الخبرة و المعرفة التامة بكل المؤشرات التي تساعد في تحديد السعر و السعر أيضا يرتفع أو ينخفض بعشرات النقاط
لذا وجب الإنتباه و الإختيار الصائب و تكون نسبة الخطر مرجحة للإرتفاع في هذه الحالة حيث أن الإختيار الصائب يربحك اللآلاف و الخاطئ يكلفك إياها

تحياتي

Samira shabban
03-22-2017, 02:37
اخى واضح انك متداول مبتدئ فى الفوركس
لذلك لا انصحك ابدا بالتداول وقت الاخبار لانها عمليه صعبه وممكن تخسر بها الكثير
وتحتاج الى متداول محترف عنده خبره ...

bakup28
03-22-2017, 07:56
سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث
و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة
فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة
لكل المبتدئين فى سوق التداول

fouadd19
04-27-2017, 15:37
بالتوفيق اخى الكريم

zakariacr07
05-03-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم إبحث في قوقل سوف تجد جداول مواعيد الأخبار و تستطيع تغيير الوقت حسب دولتك

eslam-gad
05-03-2017, 23:59
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

AMR ELSISY
05-04-2017, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم العديد من متداولي سوق فوركس يفضلون القيام بالتداول عن طريق الإعتماد على أخبار الفوركس. حيث يقومون عادة بتفقد الأجندة الإقتصادية

Manoush
05-04-2017, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم

التداول وقت الاخبار يحتاج الى. دراسه حتى لا تعرض اللى التمرجن لان ممكن الاخبار يجى سالب او موجب ولكن انا انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لانه مخاطره

azzedine
05-04-2017, 01:47
اشكرك على المشاركة الاخبار تتم مرجعتها في موقع فروكس فكتوري و لا انصحك ب التداول علي الاخبار لاانه صعب و تكون السويولة قوية و انستا تمنع الربح اكتر من 10 بمئة

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول على الاخبار بالطبع امر شديد الصعوية يجب على الجميع ان تصل الى احتراف التداول اولا وبعد ذلك على الاخبار

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم
انت ممكن تخش على الاقسام التعليمية وهناك وهتعرف كل حتجة انت عاوزها والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

waelmma
05-07-2017, 07:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر الاخبار من الامور الهامة فى التجارة
اللى ممكن ان تعمل منها ارباح حلوة وبارك الله فيك اخى الفاضل وهتجد رابط شرح اهم موقع للاخبار وهو الوركس فاكتورى فى الاسفل

tahar2015
05-07-2017, 07:55
التداول وقت الاخبار صعب بالنسبة للمبتدىء الى جانب انه ايضا صعب بالنسبة
لحسابات البونص فى انستا لان شرط التداول وقت الاخبار عدم تحقيق ارباح اعلى
من 10% من قيمة البونص

osama147
05-07-2017, 08:06
اخي ان المتاجرة وقت الاخبار هي فقط اكبر خطأ لان السوق يكون فى حالة لا يحترم بهاا اي شيئ ويكون
هناك حركة كبيرة جداا فى السوق ويكون الامر اخي خطير يجب ان لانتاجر وقت صدور الاخبار..

مصطفي السيد
05-07-2017, 09:15
الاخبار في الغالب تصدر يوم الاتين ليلا ويمكنك
متابعه موقع فوركس فلكتوري لتحديد الموعد بالضبط والخبريسرع وتيره الحركه للسعر

drtawfik
05-07-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد انه من الافضل تجنب التداول وقت الاخبار الهامة لان حركة السوق تكون شديدة ومن الممكن حدوث تغيرات مفاجئة لا يمكن توقعها تؤدى لخسائر كبيرة

mr.khalled
05-07-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى العزيز....
انصحك بعدم التداول وقت الاخبار لان التداول وقت الاخبار خطر جدا لان الخبر ممكن يغير مسار العملة فى ثانيىة وتودى الى خساره كبيره
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

معتز احمد
05-07-2017, 11:44
انصحك متداولش وقت الاخبار الا اذا كان عندك خبرة كبيرة السوق هيتحرك ازاى
لان وقت الاخبار بيبقي فى سيولة عالية جدا فى السوق وفعلا بتنهار اى استراتيجية
لان ساعتها السوق مش بيبقي مستقر :)
ب

shimaa3434
05-07-2017, 11:55
من الأفضل عدم التداول في وقت الأخبار لأن لها تأثير سئ جدا على الصفقات وخصوصا إذا كانت اخبار قوية فالبعض منها يؤدي إلى عكس اتجاه السوق واحداث فجوة سعرية في أيام الاجازات

cladiator2007
05-07-2017, 12:07
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

latraaa
05-07-2017, 19:01
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه صار الآن بإمكاننا أن نحقق الكث يرمن الناتئج القيمة و هدا من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة إ نشاء الله

Hamza El36
05-08-2017, 02:51
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك بأن تزور القسم التعليمي الموجود في المنتدى لتتعلم أكثر عن التداولات بصفة عامة...........
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري,..
تحياتي..

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 00:27
شكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول
تقبل مروررى

rayzigar
05-13-2017, 13:54
هناك يا اخي طرق كثيرة يتاجر بها الاخباريون بالاخبار من بينها انك تفتح صفقة فوق الخبر واخرى تحت بستوب لوز وبلا هدف
بالتالي لما يصدر الخبر تلاقي السعر مندفع بقوة كبيرة لفوق او لتحت سواء وتجد صفقو مقفلة على خسارة بسيطة وصفقة ربحانة ربح كبير

michael1
05-13-2017, 14:03
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان
التداول وقت الاخبار هو امر فى غاية الخطورة على الحسابات

Asmaa1203
05-13-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
طالما سالت كيف يتم التداول على الاخبار فانت لازلت مبتدئ و انصحك بالابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار و عموما من شروط
التداول وقت الاخبار الا تغلق الصفقة فى وقت اقل من 5 دقائق من فتحها بشكل يدوى والا يتجاوز الربح حدود 10% من راسمالك فى الصفقة الواحدة

moha-star
05-14-2017, 19:51
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

التداول وقت الاخبار اخي الكريم هو جد خطير على حسابك لانه يجب عليك ان لا تربح اكثر

من 10 في المائة عن كل صفقة تجريها وقت الاخبار هذا بالنسبة لشروط الشركة انستا لحسابات

البونص اما ان اردت موقع الاخبار فعليك بالذهاب الى محرك جوجل وكتابة الاجندة الاقتصادية

تقبل مروري

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لا تتداول وقت الاخبار لانه هناك قوانين على سحب الربح وقت الاخبار فيفضل الابتعاد عنها طبعا

Farida Mahmoud
05-14-2017, 20:24
موقع فوركس فاكتوري والتداول وقت الاخبار بيكون عن طريق الاوامر المعلقه بيع وشراء واهداف سريعه وقريبه لان السعر وقت الخبر ممكن ينزل مره واحده شويه وبعد كدا يطير في السما علشان كدا الاهداف القريبه مهمه

عاطف محمد
05-14-2017, 20:46
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله

mostafa ilsawi
05-14-2017, 21:12
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته انصحك ان لا تتداول اثناء الاخبار مباشره حيث ان الاسعار تكون غير مستقره و عليك التداول بعد ان تضح الامور
تقبل تحياتي

elmister
06-06-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد التداول اثناء الاخبار خطر جدا في التداول وممكن يؤدي الي مرجنة الحساب

abutalia
06-06-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم وافضل شئ من وجحهة نظري للتداول علي الخبر هو وضع امرين معلقين فوق وتحت قبل وقت الخبر

Bastof
06-06-2017, 20:10
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

migoo
06-07-2017, 01:19
أي عمل ستقوم بتعلمه ستبداء في تعلم الأساسيات لأنك تعتبر جاهل فيه فعندما تتعلم الأساسيات ستصبح لديك خلفية صغيرة عن هذا المجال تمكنك لدخول تعلم باقي الأمور الضرورية وعند تعلم الضروريات ستبقى مبتدء لانه امامك مشوار طويل لوضع بصمتك الخاصة في هذا المجال .. ولوضع بصمتك الخاصة هذا سيكلفك مدة من الزمن لا تأتي بيوم وليلة أو شهر أو اثنين ... أي مجال تعمل به تأخذ الخبرة بعد 5 سنوات ولكن تستطيع العمل به من اول سنة للتعلم وطبعا النتائج ستكون ضعيفة وقليلة لقلة خبرتك بعد اخذ الخبرة وهي لا تأتي الا بعد مدة زمنية ستجد نفسك وضعت بصمة خاصة بك وهذا ما يميزك عن غيرك في أي مجال ..
.. وتجدهم كثيرون هذه الفئة وخاصة من يقول ان اموال العرب تذهب لليهود وان اغلب الشركات اسرائيلية ومن هذا الكلام الذي يجب ان نسمعه عند اي جدال بين العرب .. يا أخي الكريم الشركة اذا نصبت عليك فهذا من جهلك أنت فأنت لم تعطي نفسك فرصة للتعلم والمعرفة والطمع اغشى على قلبك .. الشركات انواع فيوجد شركات فعلا نصابة وهذه يقع فيها الجاهل حتى منصة الميتاتردير لا يعرف ان يستخدمها بالشكل الصحيح .. وشركات كبيرة وعريقة ولكن لديها شروط والمشكلة ايضا عندك فنجده بعد اغلاق صفقة من قبل الشركة يتجه للشكوى في المواقع وغيرها متهم الشركة بالنصب وتجد ان الرافعة لديه قليلة او السبريد عند هذه الشركة مرتفع او من الشروط الكثيرة التي أنت لم تقرئها وهذا خطئك انت ... قبل مدة كنت ارغب بفتح حساب لشركة أكس ام فقمت بأرسال رسالة بريد للدعم فيها استفساراتي وكانت الأستفسارات مفصلة على طريقة تداولي وإذا كانت الشركة تسمح لي بالتداول بنفس الطريقة لأنه أغلب الشركات لا تسمح .. فقام بإرسال رابط تخص شروط التداول في الشركة ولم يجبني على اي استفسار .. ومن هنا تجد أنه اذا وجدت شخص يعمل ويربح بنفس طريقة التداول الخاصة بي على شركة إكس إم ويربح فإنه مخالف للشروط ولكن سيمررونها له بعض الوقت فقط ومن ثم عند الربح الصفقة الكبيرة سيجد حسابه متوقف وهذا ليس نصب ولكن هذا انت اصبحت مغفل ولم تفهم اللعبة من البداية

alaa mohamed
06-08-2017, 08:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....
انصحك اخى الكريم بعدم التداول فى هذا الوقت وقت الاخبار لانى السيوله ف سوق الفوركس تكون عاليه جدا ... واتمنى لك التوفيق ولكل اهل المنتدى الكرام ...تقبلوا مرورى

Jordan forexyy
06-08-2017, 09:01
اخي المريم موضوع غايه في السوق الخبر اما هبوط حاد او صعود حاد ويكون اما مؤقتا او دائما على حسب شده ووقع الخبر وتاثيره في سوق العملات الاجنبيه مثلا خبر الفائده ارتفاعها يؤدي ل رفع يورو دولار وهكذا يعتبر سلبي او ايجا

Mhd nour
06-08-2017, 09:31
تحياتي اخي أحب ان انصحك اخى الكريم بعدم التداول فى هذا الوقت وقت الاخبار لانى السيوله ف سوق الفوركس تكون عاليه جدا بالتوفيق ان شاء الله تعالى

moneer
06-08-2017, 09:41
اخي الكريم يمنع في هذه الشركة انيستا التداول وقت الاخبار ولكن اذا اردت النظر على الاخبار يمكنك الذهاب الى موقع اف اكس ستريت وهو رائع جدا"

KARIM2017
06-08-2017, 13:48
تحيه طيبه وبعد
مثل اي تداول ولكن احذر يجب الايتعدي الربح 10%
والاسيقفل حسابك خلي باالك

ahmedhathout
06-21-2017, 15:43
انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان بها خطوره كبيره جدا يعني ممكن المكسب يبقى
كبير وممكن تخسر حسابك كله وتتمرجن

fouadar
06-21-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

forexman11
06-29-2017, 03:47
ينصح بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار نهائيا لانه التداول وقت الاخبار فيه الكثير من المخاطر والمواقع التي تكون فيها الاخبار هي موقع فوركس فاكتوري هو من اهم المواقع في سوق الفوركس

forexman11
06-30-2017, 22:01
هناك اشخاص يحتاجون التداول وقت الاخبار ولا يتعاملون الى وقت الاخبار ايه الاخبار جميع الاشخاص يستطيعون تحقيق الارباح ولكن المحترفين منهم فقط

Ahmed Khater
06-30-2017, 22:20
سلام الله عليكم
التداول وقت الاخبار مضاربة ان كان الحبر ايجابى ام سلبى, وله مخاطرة كبيرة, و من اهم المواقع , موقع Forex Factory,
بالتوفيق

sonson
07-02-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي الموضوع المميز جدا عن كيفيه التداول علي الاخبار والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق

ahmedemara73
07-02-2017, 15:15
سلام الله عليكم
التداول وقت الاخبار مضاربة ان كان الحبر ايجابى ام سلبى, وله مخاطرة كبيرة, و من اهم المواقع , موقع Forex Factory,
بالتوفيق[/QUOTE]

abo.tali.wtalin
07-03-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا افضل التجارة اوقات الاخبار لان بيتم خصم تسعين بالمية من مكسبك عند التداول
وبرجاء تقبل مرورى

cladiator2007
07-03-2017, 11:39

fouadar
07-03-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-03-2017, 12:54
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل التداول وقت الاخبار خطير
جدا من المممكن ان يضيع راس مالك