PDA

View Full Version : عندى مشكله

n.yaso
04-08-2016, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما اشتركت بالمنتدى فتحت حساب بالموقع وعملت ربط بين الاتنين
وعند توزيع البونص اول الشهر وجدت فى صفحتى الربط غير مفعل
فقمت بالربط مره اخرى وطبعا لم احصل على بونص الشهر
والان دخلت الصفحه مره اخرى وجدت الربط غير مفعل
ممكن اعرف ايه السبب؟؟؟

yousse
04-08-2016, 12:00
كل شخص لديه المشكلة ولكن الدكي هو الدي يعرف أن يحل موكلته ويجد لها الحل هدا هو الدكي يا أخي حول أن تكون دكيا

ahmed2521983
04-08-2016, 12:51
لربط الحساب بالمنتدى أضغط على اسمك اعلى يسار الشاشة ثم اضغط على كلمة bonus for post وأدخل أسمك وكلمة المرور فى حساب انستا حتى يتم الربط غير كدا مش هينغع

algoddam
04-08-2016, 13:04
هذه مشكلة تكاد قليلة الحدوث ربما انه يوجد مثلا ان الحساب الذي تود الربط عليه
يكون غير حساب بونص بمعنى انك لم تضع كلمة portalforum في الخانة المخصصة حاول ان تتصل بالمشرفين

jaouad ouaiss
04-08-2016, 13:19
يمكنك اخي ان تراسل الدعم عن مشكلتك غالبا ما يحدت هدا لمعظم المبتدءين فقط استفسر هنا في المنتدى عن وسوف تجد الحل ان شاء الله تعالى .بالتوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 13:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات.............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك........//.......

doaa sary
04-08-2016, 17:27
اكيد بتربط غلط
بتحط رقم حسابك انستا والباسورد
لان حاليا لما بعمل ربط بلاقى مكتوب اسمى وباسورد المنتدى فا امسحهم واكتب انتا بينات انستا
بالتوفيق اخى الكريم

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:40
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

n.yaso
04-09-2016, 10:03
انا كده اتحرمت من بونص شهر مارس بسبب الربط ومتاكده انى كتبت كلمة ربط حساب البونص واتبع التعليمات صح لكن لا اعرف سبب عدم الربط واتمنى احد من الدعم يرد عليا

nonam
04-10-2016, 11:11
السلام عليكم ...اولا انت لازم تعمل الحساب بطريقة سليمة وتكتب كود الدعاية للمنتدي وكمان التعامل مع البونص من الممكن ان تستلم البونص حتي لو الحساب بتاعك مش مفعل من الممكن ان تستلم البونص وتشتغل عادي
بالتوفيق ان شاء الله

neverlit5
04-11-2016, 15:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
04-11-2016, 17:10
كل شخص لديه المشكلة ولكن الدكي هو الدي يعرف أن يحل موكلته ويجد لها الحل هدا هو الدكي يا أخي حول أن تكون دكيا اولا انت لازم تعمل الحساب بطريقة سليمة وتكتب كود الدعاية للمنتدي وكمان التعامل مع البونص من الممكن ان تستلم البونص حتي لو الحساب بتاعك مش مفعل من الممكن ان تستلم البونص وتشتغل عادي

latraaa
04-11-2016, 20:57
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن راك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

aboubakr el ayach
04-11-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات اخي الحبيب أولا تاكد من أنك قمت بالربط مرة ومرتين وثلاث مرات، في حالة ما لم تجد للمشكلة حلا فحاول أن تتأكد من أن حسابك في الشركة هو اصلا حساب قابل للربط إذ اثناء التسجيل يلزمك الاشارة الى خانة معينة حتى يتم جعل حسابك من نوع حساب بونص. تحياتي

ابوفؤاد
04-11-2016, 21:35
اتبع قواعد الربط و تاكد ان البينات التى بالحسابلانستا هى نفس البيانات بالمندى مع وضع كود المنتدى
فهذه المره الاولى التى ارها على المنتدى و من الممكن ان تكلم مدير المنتدى برساله
لمعرفه المشكله و سببها

lionardodicaprio940
04-11-2016, 21:38
عند دخوالك الى حسابك في المنتدي اضغط على bonus for post
ثم ادخل اسم المستعمل وكلمة السر الخاصة بحسابك في اينستل فوركس
وسيتم الربط بين الحسابين
تحياتي.

Yousef Mostafa
04-11-2016, 22:01
حاولي توصلي للدعم وتبلغيهم مشكلتك .. اعتقد ممكن يكون السبب انك ماكتبتيش portalforum في الخانة بتاعته او كتبتي بيانات حساب الانستا غلط

aagourrame
04-11-2016, 22:42
صديقي وأخي يمكنك تفعيل ربط حسابك بالذهاب إلى (ملفك الشخصي) و الضغط على (Bonus for post) بعد ذلك سيطب منك الموقع ان تعطيه
(رقم حساب التداول الخاص بك على موقع إنستا) و (كلمة المرور الخاصة بك على موقع إنستا) بعدها تضغط على الأيقونة باللون الزهري
بعد ذلك سيقول لك انه تمت العملية بنجاح
كنت أريد إرفاق بعض الصور لكن قد سبق وربطت حسابي
تحياتي

ehssas
04-11-2016, 22:51
برجاء مراجعة خطوات الربط بين المنتدى والحساب على الشركة
حتى لايضيع تعبك على الفاضى

omarmotaz
04-11-2016, 22:57
يجب عليك مراسله الدعم واعلامهم بمشكلتك وتاكد من انك سجلت في شركة انستافوركس
تحت رعابه المنتدي وفقق الله عليحل مشكلتك

islam bahnsawi
04-13-2016, 06:27
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:50
اعتقد ان السبب هو ان الحساب غير مسجل بشكل صحيح لازم تفتح حساب انستا اخر
بالشروط الازمة و لما تربط ستظهر رسالو مفادها ان نجح الربط ام لا .

samir011
04-13-2016, 14:55
السلام عليكم اخى بالنسبة لمشكلتك انصحك بمرسلة العدم الفنى للمنتدى او للشركة حتى تتوقف على اسباب تلك المشكلة تحياتى لك

adamarwan
04-13-2016, 15:09
يجب ان تتاكد اخى عندما فتحت الحساب فى الشركة
انك كتبة كود الدعى الدى يتحيح لك ربط الحساب مع الشركة
وحظ موفق

mhd99
04-19-2016, 22:08
اعتقد اخي ان هناك مشكلة في كود الدعاية وانصحك ان تفتح حساب جديد في انستا وتضع كود الدعاية بطريقة صحيحة ليتم
الربط بين المنتدى والحساب بشكل سليم

zee1996
04-19-2016, 22:18
اخي الفاضل اظن ان المشكلة هي انك لا تأكد الربط عبر رسالة الايميل التي تتوصل بها عندما تقوم بإضافة الحساب و عموما اذا لم يكن هذا هو المشكل فالحل سهل و هو الاتصال بدعم الشركة او المنتدي و سيكونون جد سعداء بتقديم يد العون و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

monylaser
04-19-2016, 22:24
مشكلة تكاد قليلة الحدوث ربما انه يوجد مثلا ان الحساب الذي تود الربط عليه
يكون غير حساب بونص بمعنى انك لم تضع كلمة portalforum في الخانة المخصصة حاول ان تتصل بالمشرفين

فوزي
04-19-2016, 22:52
احددهم بيقول عندما اشتركت بالمنتدى فتحت حساب بالموقع وعملت ربط بين الاتنين
ممكن اعرف ايه السبب؟؟؟
اكيد اخى الكريم انت لم تنفز كل البنود المنصوص عليها
وشكرا

hosam1982
04-19-2016, 22:58
خيرها في غيرها يا غالية .. كان المفروض حضرتك تتأكدي ان حسابك مربوط فعلا بالمنتدى قبل ما تبتدي بالكتابة و الردود . خير ان شاء الله و تتعوض في الشهور القادمة بإذن الله المهم انك لا تخالفي قوانين البونص في التداول حتى لايتم اغلاق حسابك

abdelmadjid41
04-19-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اضن انه يجب عليك ان تفتح حساب جديد في شركة انستا فوركس من هنا اي من الضغط على علامة +

tarik chhaib
04-19-2016, 23:09
اكيد بتربط غلط
بتحط رقم حسابك انستا والباسورد
لان حاليا لما بعمل ربط بلاقى مكتوب اسمى وباسورد المنتدى فا امسحهم واكتب انتا بينات انستا
بالتوفيق اخى الكريم.........

HaMaDa99
04-25-2016, 00:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmoussed
04-25-2016, 14:40
ثيين إلى ابتلاع اليمن وفرض الأمر الواقع بالقوة المسلحة، خلقت إيران حاضنة
للتطرف الذي تغذى على الشحن الطائفي والشحن الطائفي المضاد. واكتسبت القاعدة زخ
م تحركها في اليمن من استيلائها على كميات أسلحة هائلة تركتها قوات الحوثي وصالح
وهي تغادر مدن الجنوب اليمني.
هناك علامات استفهام جدية تحيط بواقعة ترك هذه الأسلحة غنيمة سهلة لـ «القاعدة»،
ومعها مبالغ نقدية كبيرة تُقدَّر بمئة مليون دولار في فرع البنك المركزي بمدينة المكلا
، وخصوصاً أنها كانت تكراراً

samyyy
04-27-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تابع مع الاداره
مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ahmedhathout
04-27-2016, 02:06
حاول تكلم الدعم الفني عن المشكله دي لانها غالبا هتكون لأنك مكتبتش كود الدعايا
اثناء فتحك لحسابك في انستا

tiwirga10
04-27-2016, 05:15
للاسف فعلا يا اخي لا يستلم العضو البونص لو حسابه في المنتدى غير مفعل والامر للاسف ضيع عليك البونص وهذا جد مؤسف
من جهة اخرى الردود التي عملتها تعلمت منها وتفاعلت معها ولكن لا تكرر اخطائك مستقبلا حتى تستفيد من البونص في التداول

abdulrahman shannon
04-27-2016, 05:18
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للتفعيل عندما تقوم بتفعيل الحساب يجب ان ترسل لك الشركة رسالة
تفعيل على بريدك الالكتروني والتفعيل مرحلتين مرحلة اولى ومرحلة ثانية ويجب ان تتمم المرحلتين

يحيى
04-27-2016, 11:52
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

aminetns
04-27-2016, 14:52
أخي الكريم اتصل بالدعم وسيساعدونك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hitman-97
04-27-2016, 15:08
هيتم تحويل البونص بنهايه الشهر الجديد ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 21:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تاكد بانك عند تسجيل حسابك بالشركة قمت بادخال المنتدى فى خانة الريفيرال لانه خطوة لازمة لكى يتم ربط الحساب بالمنتدى ويتم قبوله لكى يتم تحويل البونص اليه

beast4ever
04-29-2016, 21:43
راسل الادارة في المنتدي وهتتحل انشاء الله ومتقلفش البونص موجود بس شوف المشكله من ايه الاول
وانشاء الله خير بس المهم انك متكنش مخالف للقوانين
وتقبل مروري ودمتم علي خير تحيااتي

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الفوركس في البداية هكذا يبدو في الاول كله مشاكل لذلك من الواجب الصبر اخي الفاضل

dhiahh
04-29-2016, 22:36
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

abdulrahman shannon
04-29-2016, 22:39
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة للتفعيل يجب ان تتاكد من انه تم تفعيل رقم الحساب على المنتدى حيث يعطيك رقم الحساب عندما تقوم
بالتفعيل رقم الحساب على المنتدى وتذهب علامة الزائد وبذلك يتم التفعيبل

drissou45
04-29-2016, 22:40
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته ,
الاعضاء الله يبارك فيهم اجابوك في ما يخص سؤالك,,,شكرا لكم ,,,,,,
تقبل مروري ,تحياتي

yasser boushaki
04-29-2016, 22:41
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
......
بالتوفيق اخي انشاء الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني ::
بنهايه الشهر الجديد ان شاء الله
تقبل مرووري اخي العزيز

ayoubfc
04-29-2016, 23:26
اشتركت بالمنتدى فتحت حساب بالموقع وعملت ربط بين الاتنين

raouf41
04-29-2016, 23:27
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير

ayoubfc
04-29-2016, 23:28
اسل الادارة في المنتدي وهتتحل انشاء الله ومتقلفش البونص موجود بس شوف
المشكله من ايه الاول

csebai12
04-30-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقد ان الحساب الذي قمت بربطه لم يكن منشا من رابط احالة المنتدى او لم تضع كود دعاية المنتدى عند التسجيل

forexdz
04-30-2016, 00:44
الله اعلم كان عليك اولا تقرا قانون امنتدى والبونص وتفهم اولا كيف يكون
وتتاكد من الربط بين المنتدى والشركة والتفعيل للربط وبعدها تجمع البونص

wayss
04-30-2016, 01:09
لا باس اخي يمكنك التواصل مع المشرف العام وبادن الله سيحل مشكلتك
بالتوفيق ياغالي

ghost.mastar
04-30-2016, 01:53
اهم حاجه اتأكد انك وضعت كود الدعايه وانت بتفتح حساب فى انستا فوركس
وبعد كده اذهب الى ملفك الشغصى وحاول تضع حسابك فى bonus for post
وبالتوفيق

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 02:09
صراحتا انا عضو جديد ولاكن انصح بمتابعة اراء الاخريين فيما يتعلق بهذه النقطه او المشكله واني اري ان الجميع يصدر لك معلومات مفيده واتمني التوفيق

basma.seif
04-30-2016, 02:11
مرحبا
بص هو كده كده من غير ما تعمل ربط لاى حساب هايكون البونص بتاعك على المنتدى هنا محفوظ و عندما تفعل الربط بين الحسابين الشركة و المنتدى هاتلاقى البونص تلقائياً اتحول المهم إتأكد من ربط الحساب بالمنتدى و ان لم يفعل الربط يبقى انت ماعملتش كود الشراكة في انستا و انت بتنشأ الحساب

mohamed321
04-30-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي انا لا افهم كتيير ولكن عليك بان تكلم الدعم حتى يخدمووك

abogoda
04-30-2016, 03:38
السلام عليكم اخي العضو المحترم
لربط الحساب بالمنتدى أضغط على كلمة ملفي الشخصي اعلى يسار الشاشة ثم اضغط على كلمة bonus for post وأدخل رقم الاكونت في انستا كلمة المرور فى حساب انستا حتى يتم الربط غير كدا مش هينغع

abanoub12
04-30-2016, 04:14
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة
لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا
وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم
والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب
شكرا اخي انا بحب الموضيع مثل هذا

samieh
05-01-2016, 00:57
فعلا مشكلة يا اخى حاول تكلم احد مشرفى المنتدى وهما ان شاء الله هيساعدوك
يمكن فيه مشكلة معينة فى حسابك او انك عند التسجيل لم تسجل بطريقة صحيحة

kheireddine
05-01-2016, 01:05
☼☼♣☻اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☼اعتقد والله اعلم انه هناك ☼☼خطأ فى ربط ►حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح____ اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☼اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☻►☼0

sabahnamous
05-06-2016, 11:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله
[COLOR="Silver"]

seifhd
05-08-2016, 12:11
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 18:03
لا اعرف خي الكريم تحديد ما هي المشكلة التي تواجهها وانت متأكد من انك قمت بربط الحسابين بشكل الصحيح
اتمنى من المشرفين افادتك في هذا الموضوع

never
05-11-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mido elshabrawy
05-11-2016, 18:53
لسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يجب عليك ان تكون قد قمت بكتابه كود الدعايه للمنتدي بالخانه المخصصه له اثناء انشاء الحساب
ثانيا عند ربط حسابك بانستا هنا بالمنتدي يجب ان تقوم بكتابه رقم حسابك و الباسورد الخاصيين بحسابك بشركه انستا في الخانتين المخصصتين لهم
و ان قمت بفعل كل هذا و لم يتم ربط الحساب يجب عليك ان تتواصل مع اداره المنتدي لح مشكلتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yousse
05-11-2016, 19:06
الكتير من لناس عندهم مشكلة ولكن المشكلة الكبيرة هي أنه عندما تكون أو تفكر في الإستسلام دائما فكر بئيجبية لكي تصل إلى ما تريده

drissou45
05-11-2016, 19:10
الاخوه الكرام سوف يجاوبونك ان شاء الله , بارك الله فيكم ,,,
تقبل مروري الفاضل , تحياتي

mhran
05-11-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الكريم كن متاكد انك لم تقم بربط حسابك على المنتدى هنا في اي حساب اخر على شركة انستافوركس لانه لا يمكن ربط حسابين على حساب واحد
تقبل مروري

kary
05-11-2016, 19:58
لربط الحساب بالمنتدى أضغط على اسمك اعلى يسار الشاشة ثم اضغط على كلمة bonus for post وأدخل أسمك وكلمة المرور فى حساب انستا حتى يتم الربط غير كدا مش هينغع

never1
05-13-2016, 01:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Iheb1302
05-13-2016, 02:07
هل تستطيع أن ترفع لنا صورة تبين فيها المشكل
بالضبط حتى نستطيع أن نساعدك
تقبل مروري و فائق احترامي

seifhd
05-13-2016, 12:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله
[COLOR="Silver"]

never1
05-14-2016, 14:32

never
05-15-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 04:04

nader
05-16-2016, 05:04
اعد فتح حساب واحرص ان تضع في خانة الافيلييت اسم portalforum
وقم بلصقه في حسابك مع المنتدى الى تقوم بربطه بشكل صحيح
لكي تتمكن من الحصول على مشاركاتك في الحساب بشكل صحيح
بالتوفيق

best39
05-16-2016, 21:23
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يجب عليك مراسله الدعم واعلامهم بمشكلتك وتاكد من انك سجلت في شركة انستافوركس
تحت رعابه المنتدي وفقق الله عليحل مشكلتك

never1
05-17-2016, 16:27

antr
05-17-2016, 16:43
اخى هى المنتدى بيدى بونصات على الكتابة ولكن البونص مش بيتسحب على طولة بمعنى ان الببونص بيتحول على الحسالب بعد كده تضارب بيهم

ahmedhelmy1
05-17-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام كلم الدعم على الموقع وممكن يحلولك المشكله وفى كذا فيديو توضيحى لحل هذة المشكلة حملهم واتفرج عليهم واعرف انت عملت اية غلط لان الموضوع ده اتكرر مع ناسش كتير فى اول شهر بس بيتحل بسهوله شوف الفيديو الاول وهتلاقى الموضوع سهل ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
معلش تتعوض
اربط الحساب من جديد
ادخل الى القسمم التعليمى هتلاقى الموضوع مشروح بالصور
كيفية ربط الحساب بالمنتدى

latraaa
05-26-2016, 22:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرا] و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

zaza0519
05-26-2016, 23:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bakup28
05-26-2016, 23:14
لربط الحساب بالمنتدى أضغط على اسمك اعلى
يسار الشاشة ثم اضغط على كلمة bonus for post
وأدخل أسمك وكلمة المرور فى حساب انستا حتى يتم الربط غير كدا مش هينفع
ولازم تضع كلمة portalforum في الخانة المخصصة اثناء التسجيل

Mohammad shafik
05-26-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله
اخي عند التسجيل يجب عليك وضعportalforum ربما تكون نسيت هذه الخطوة اما ان تكون تضع المعلومات خطا الاسم وكلمة المرور تواصل مع الدعم اخي الكريم

best39
05-27-2016, 00:12
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يجب عليك مراسله الدعم واعلامهم بمشكلتك وتاكد من انك سجلت في شركة انستافوركس تحت رعابه المنتدي وفقق الله عليحل مشكلتك

dora1
06-10-2016, 21:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

medben
06-10-2016, 21:36
أظن أن الحساب الذي تود الربط يكون غير حساب بونص
أي أنك لم تضع كلمة پورتالفوروم في الخانة المخصصة حاول التسجيل من جديد

nadin22
06-11-2016, 13:54
المفروض انك وقت مربطت الحساب لو عملت ريفريش للصفحه هتلاقى الرساله موجوده اذا كان تم الربط ولا لا
لو فى اى مشكله وقتها لازم تتكلم مع المشرفين لتوضيحها وتعديل اللازم

hossam123
06-13-2016, 14:41
لمفروض حضرتك تتأكدي ان حسابك مربوط فعلا بالمنتدى قبل ما تبتدي بالكتابة و الردود . خير ان شاء الله و تتعوض في الشهور القادمة بإذن الله المهم انك لا تخالفي قوانين البونص

Samirghatas
09-23-2016, 17:54
اخى الكريم هذة المشكلة موجودة بكثرة بين الاشخاص فى المنتدى وهى انك
نسيت تكتب كود الدعايا فى انستا عند التسجيل حاول تعمل حساب جديد

krimo078
09-23-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هدا
الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Iheb1302
01-08-2017, 15:53
مرحبا أخي الكريم هل تستطيع أن ترفع لنا صورة تبين فيها المشكل
بالضبط حتى نستطيع أن نساعدك بالتوفيق و الارباح

ahmedahmed1
01-09-2017, 19:18
عليك انا تعرف ان بالنسبة للتفعيل عندما تقوم بتفعيل الحساب يجب ان ترسل لك الشركة رسالة تفعيل على بريدك الالكتروني والتفعيل مرحلتين مرحلة اولى ومرحلة ثانية يجب ان تكون الفواتير باسمك

chiheb316
01-09-2017, 20:08
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
راسل ادارة المنتدي كي تتمكن من معرفة السبب الذي جعل الربط يلغى

tazi larbi
01-10-2017, 01:55
السلام عليكم اخي لربط يتم بكلمه السر ورقم الحساب وسيكتب في الاطار حسابك مرتبط بالمنتدى بالانجلزيه لبد ان يظهر هذا الاطار والا فاعد الكرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sofien
01-10-2017, 05:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، رسل إدارة المنتدى فلعلك خلفت بعض القوانين

تمنياتي الى أخي الكريم ولجميع الأعضاء بنجاح وسلام وتوفيق ....

bakup28
01-10-2017, 06:51
التعامل مع البونص من الممكن ان تستلم البونص
حتي لو الحساب بتاعك مش مفعل من الممكن
ان تستلم البونص وتشتغل عادي

123Hasnaa123
01-10-2017, 07:18
مش عارفه احددلك المشكله بظبط
لكن ممكن يكون بسبب ان حضرتك مثلاً نسيتي تكتبي كود البورتال وفورم فحساب انستا
فلما جم اخر الشهر يدوكي البونص لقوكي مش تبع المنتدي
بالتوفيق

جمال صادق
01-10-2017, 07:33
اعتقد ان هناك الكثير من الاوقات التى من الممكن ان نستفيد منها فى التداول بهدف اعتبار ان التداول بة مشكلات قد تتعدى حدود المواجهة الفردية و لكن بالاحتياج الى من هم اصحاب خبرة

waelmma
01-10-2017, 07:37
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب يجب
تفعيله من اول مافتحته وكمان يجب ان تربطه بانستا ويفضل بعد تفعيل حسابك فى انستا

alonsoo
01-10-2017, 09:28
اخى الفاضل اقصر الطرق لحل مشكلتك هذه التوجه الى ادارة المنتدى ومراسلتهم لعلك تجد الحل الجذرى والمضمون لمشكلتك ان شاء الله

ahmedahmed1
01-11-2017, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع ربط حسابك كع شركة انيستا فوركس مهم جدا علشان تتحسب مشاركاتك

ahmed samaha
01-11-2017, 17:43
يمكنك يا اخى ربط حسابك من خلال صفحه بونص مقابل الردود
قم بادخال رقم حساب انستا والباسورد وسيتم الرد
اذا واجهتك اى مشكله قم بالتواصل بالدعم

ahmed.alesawy
01-14-2017, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم الأفضل انك تسأل الدعم الفنى بالمنتدى فهم أقدر الناس على إجابتك و لو أنى أخمن انك بتروح على حساب انستافوركس و بتغير الباسورد و بالتالى يتفك الربط بين حسابك فى انستا و بين حسابك فى المنتدى و الله أعلم
تقبل تحياتى

Mr Fathy
01-14-2017, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم. انت الاول يا زعيم بتدخل عندك وتتاكد ان حسابك مربوط بالشركة لو مربوط بالشركة يبقى البونص بينزلك لو مش مربوط كلم ادارة المنتدى عشان تحللك المشكلة

zakariacr07
03-15-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي الكريم يمكنك مراسلة الدعم و معرفة الخطأ و تصحيحه

سيد2017
03-15-2017, 05:47
عليك يا اخى ان تتاكد انك قمت بعمل حساب خاص بك فى شركة انستا خاص بالبونص لكى يتم تحويل البونص اليك على هذا الحساب وان كان حساب عادى غير مخصص للبونص التى فى المنتدى لا تستطيع سحب البونص اليه

abdallah.2017
03-15-2017, 06:10
اخى الكريم عليك بالتواصل مع القائمين بالمنتدى ةالتحقق من صحه وطبيعه الربط حتى تتمكن من تحويل البونص لحسابك بانستا لتتمكن من التداول .

waelmma
03-15-2017, 06:49
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك علشان يتم الربط بطريقة صحيحة
يجب تتاكد من ان كلمة الدعاية مكتوبة كويس وربنا يوفقك اخى :p:p

bakup28
03-15-2017, 07:03
انت لازم تعمل الحساب بطريقة سليمة وتكتب كود الدعاية للمنتدي
وكمان التعامل مع البونص من الممكن ان تستلم البونص حتي لو الحساب
بتاعك مش مفعل من الممكن ان تستلم البونص وتشتغل عادي

waelmma
03-15-2017, 08:03
:)):p:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان
تكون وضعت كود العاية بطريقة مظبوطة وبارك الله فيك

mostafa1995
03-15-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
راسل الدعم والادارة في المنتدى وان شاء الله ستستفيد وستحل المشكلة

kariim18
04-27-2017, 20:22
راسل الادارة في المنتدي وهتتحل انشاء الله ومتقلفش البونص موجود بس شوف المشكله من ايه الاول
وتقبل مروري ودمتم علي خير تحيااتي

nour3iny
04-27-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تاكد من كتابه البيانات والربط بشكل صحيح وان استمرت المشكله يجب مراسله الدعم او مشرفى المنتدى تقبل مرورى

yacine7
04-27-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أخطأت في ربط حسابك، عليك أن تدخل رقم حسابك في أنستا

eng.medhat2017
04-27-2017, 23:01
اخى الكريم اكيد انت لما عملت حسابك على انستافوركس نسيت تكتب كود الدعاية لذلك الحل انك تعمل حساب جديد على انستافوركس

skylol
04-27-2017, 23:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف ما راح اقدر افيدك يا ريت تتواصل مع الادارة لانها الجهة الوحيدة الي ممكن تفيدك وبالتوفيق للجميع

moha-star
04-27-2017, 23:50
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

ان مشكلتك قليلة الحدوث لكن انصحك ان ترى ما اذا كان حسابك مخصص للبونص او حساب عادي

تقبل مروري

Ayobe
04-27-2017, 23:56
اخي ممكن أنك لم تعتمد كلمة portalforum في الخانة المخصص هذه دعاية تعتمده الشركة لربط المنتدي به وشكرا
تحياتي تقبلو مروري

tamermosa
04-28-2017, 00:00
اخي الفاضل تأكد من انك كتبت رقم حسابك في انستا صح و كتبت ايضا الباسورد بتاع انستا صح و لو لسه في مشكلة اتصل بأحد مشرفين المنتدي

zouga91
04-28-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يمكنك التحدت مع الدعم المباشر لاستفسار عن الامر او شاهد فيديو على يوتيوب لكي تعرف طريقة صحيحة لتفعيل حساب بالتوفيق

big.pharaoh
04-28-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يبقى اكيد بتعمل الربط بطريقه خاطئه. لازم تكتب رمز الشراكه وانت بتسجل portalforum

alsaher
04-28-2017, 00:36
السلام عليكم أخي الكريم
غالبا ما يقع هدا المشكل لاعضاء الجدد المرجو مراسلة الدعم حتى يحل المشكل وتتمكن من الاستفادة من البونص الشهر القادم

fifi ghonem
04-28-2017, 02:54
انصحك اخي الفاضل ان تراسل الدعم الفني لكي يحلو لك مشكلتك وستحل عن قريب انشاء الله وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

Mohamed elkafrawy
04-28-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم حاول التواصل مع الاداره وبعون الله سوف تجد حل لهذه المشكله

waelmma
04-28-2017, 08:55
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان تفعيل الحساب ليس له اى علاقة
بالبونص ولكن علاقته فقط بسحب الارباح وجزاك الله خيرا ان شاء الله

mohamed97
04-30-2017, 00:04
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق:ok::happy:

عبد الرحيم رافا
04-30-2017, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من خلال المشكل التي هو بحوزتك ممكن ان ارى انه هناك خطا في كلمة المرور الخاصة بك او رقم الحساب الخاص بك

muhammad ismail
04-30-2017, 07:09
ممكن تتواصل مع ادارة المنتدى اخى الكريم لان فى الحقيقه انا معنديش اى فكرة عن اللى انت بتقوله ومحصلش معايا قبل كدة الحقيقه
بس الافضل انك تكلم المنتدى وتعرف منهم ايه اللى حصل

Mohamed Youssef
05-01-2017, 20:10
كلم الدعم الفنى وهما هيساعدوك ان شاء الله
اخي الكريم كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

tahar2015
05-05-2017, 10:42
السلام عليكم خيرها في غيرها يا غالية .. كان المفروض حضرتك تتأكدي ان حسابك مربوط فعلا بالمنتدى قبل ما تبتدي بالكتابة و الردود .
خير ان شاء الله و تتعوض في الشهور القادمة بإذن الله المهم انك لا تخالفي قوانين البونص في التداول حتى لايتم اغلاق حسابك

cladiator2007
05-05-2017, 11:25
شكرا على طرح هدا الموضوع الهام . كما ان مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع.
تقبل تحياتي و مروري :ok:

number1
05-05-2017, 11:28
اكيد عملت خطاء اثناء التفعيل و ربط المنتدى مع شركه انستا فوركس للتداول السلع والمعادن العملات و يجب عليك ان تحاول مره اخرى الرابط بطريقه صحيحه بين المنتدى شركه انستا فوركس

latraaa
05-05-2017, 13:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الثكر يمن الناتئج الراقية لاقيمة إ نشاء الله و المنتدى يقدم الكثير من الحلول الراقية القيمة إن شاء الله

mrramy
05-07-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عشان تربط اخى الكريم ادخل على الملف الشخصى وبونص فور بوست وبعدين اتاتش اكونت هيتربط ان شاء الله

omarsh81
05-07-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل بعد التسجيل
في شركة انستا فوركي ما يلزمك غير ان تدخل علي موقع منتدي فوركس العرب
وبونص فور بونست وتفلع التسجيل وسيعطيك رقم تفعيل ع الاميل

mostafa ilsawi
05-07-2017, 15:47
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ارجو ان تكون الاوراق الثبوتيه التي ترسلها واضحه و مسحوبه علي السكانر و ارجو اعاده المحاوله للربط اكثر من مره و حاول ان تتصل بالدعم

تقبل تحياتي

Hamza El36
05-09-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك باستفسار مشرفي المنتدى,...
فهم الأقدر على هذه المشكلة..
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

number1
05-09-2017, 09:23
بعد ان تعمل حسابك في منتدى فوركس العرب عليك ان تعمل حساب في شركه انستا فوركس تداول السلع والمعادن والعملات وبعد ذلك تقوم بالربط بين حسابك في شركه انستا فوركس حسابك في منتدى فوركس العرب الزمالك قبل ان تعمل موضوع الردود والمشاركات حتى يتم حساب البونص في حسابك لدى شركه انيستا

zunebha
05-09-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الانور ستتحسن اخي اتصل بالادارة.
سيقومون باقديم لك توضيحات بالتوفيق .

haitham salama
05-09-2017, 10:18
ممكن حضرتك تراسل الدعم الفنى لموقع منتدى فوركس العرب وتراسل كمان موقع انستا للتأكد أنه بالفعل لايوجد عطل فى حسابك، أو فى الأنترنت،
فحاول عزيزى مرة آخرى وأعمل حساب جديد من الرابط الذى يعطية لك المنتدى

nepester
05-09-2017, 10:33
مشكلة تتموقع في انه يجب عليه اضافة اسمك و باس في جزء الخاص في حسابك و بالضبط في bonus for post
كما يجب مراعات انه يجب عن تسجيلك ان تفعل خاصية بونص الخاصة بالمنتدى
ارجو مراعات هذا الشرط كذالك

بالتوفيق لك الاخ الفاضل

mr.khalled
05-09-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
لابد وان تحصل على البونص الشهر ان تكون رابط حسابك الموقع بالمنتدى لو اتاخرت فى ربطة لا تحصل على البونص
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

haitham salama
05-09-2017, 10:58
حاول مرة آخرى وكلم الدعم الفنى لانه حصل معايا نفس الموضوع وادونى رابط لشركة انستا
و بعدين سجلت من خلاله وماحصلتش أى مشكلة بعد كده

hassan elshafaay
05-09-2017, 10:58
السلام عليكم اخي اكريم ع ما اظن ان اصلا الحساب بتاعك مش هيشتغل او دخولك لكجرد ان الرابط مش متفعل من الميل بتاعك لكن ممكن انت مش رتبط حسابك ف اسنتا فوركس بالمنتدي وتاكد من كده

murad11
05-13-2017, 16:52
اعتقد ان السبب هو ان الحساب غير مسجل بشكل صحيح لازم تفتح حساب انستا اخر بالشروط الازمة و لما تربط ستظهر رسالو مفادها ان نجح الربط ام لا

rayzigar
05-17-2017, 12:11
اذا قصدك يا اخي تفعيل المنتدى فهو من الامور الجد سلسة ممكن في موضوع التفعيل المثبت تطلب ذلك من المدير الاستاذ سمارت
الاخ سمارت في قمة التعاون وكل من يدير معه الموقع في غاية التعاون والتواضع ممكن تطلب فقط وهم يساعدوك يا اخي

abutalia
05-17-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اتخي الفاضل علي الموضوع الرائع والربط الحساب بالمنتدي من افضل الاشياء واسهلها في هذا المنتدي الرائع والله يوفقنا وويكرمنا ونسحب ارباحنا علي خير

zakija
07-06-2017, 10:22
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Ragab Hesham
07-06-2017, 10:47
السلام عليكم اخى
حتى تتم عمليه الربط للحساب بالمنتدى أضغط على اسمك يسار الشاشة اعلى الصفحة ثم بالضغط على كلمة bonus for post وقم بادخال اسمك وكلمة المرور فى حساب الانستا حتى يتم الربط بدون هذا لن ينفع معك شئ

Mhd nour
07-06-2017, 11:09
تحياتي اخي الكريم انتة ممكن تتواصل مع ادارة المنتدى اخى الكريم لان فى الحقيقه انا معنديش اى فكرة عن اللى انت بتقوله ومحصلش معايا قبل كدة الحقيقه
بس الافضل انك تكلم المنتدى وتعرف منهم ايه اللى حصل و بالتوفيق

M0hsenalawady
07-06-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الربط بيكون غير مفعل في حالة عدم كتابة كود الدعاية portalforum وانصحك بالتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى

fathi22
07-06-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
ربما اثناء تسجيلك في الركة نسيت كلمة portalforum فهي مهمة

KARIM2017
07-06-2017, 13:11
تحيه طيبه وبعد
من الافضل لك ان تدخل علي قسم
الدعم الفني واسلهم تحياتي

adamo92
07-06-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفضل على طرحك لهذا المشكل أتمنى أن تكون وجدت الإجابة من أجوبة المطروحة من طرف الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

bassoumy
07-08-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي المحترم ان تتواصل مع الدعم الفني وترسل لهم المشكله وان شاء الله يساعدوك علي حلها باسهل الطرق ...........

sheka2017
07-08-2017, 21:10
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -------ان بداية النجاح فى اى شئ فى الدنيا تكون خسارة ولكن لابد من الاستفاده ومعرفه ما هى الاخطاء التى ادت الى الوقع فى الخسارة فلابد من التحليل الفنى الدقيق للزوج المراد التعامل معه او اخذ صفقات عليه لان التحليل مع الاستراتيجية تعطى ثقه للمتداول للدخول تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم--------------------------------------

Mohammed Darwish
07-08-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي ارجع الى الدعم الفني فهم اكثر النسا يفيدونك في هذا الموضوع تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

sasa2017
07-08-2017, 21:45
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته----------- لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرار حتى لا تخسر او تتمرجن فلابد من الحفاظ على راس المال جيدا بطريقة صحيحه والعمل على خفض المخاطرة من خلال تقليل الرافعه المالية وحجم اللوت المستخدم لابد ان يكون كناسب لحجم راس المال تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

Asmaa1203
07-08-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
ربط حساب المنتدى بحساب الشركة سهل كل ما عليك ان تدخل فى حسابك الشخصى بالمنتدى و تضغط على كلمة بونص ثم علامة اضافة و تضع رقم حساب و باسورد انستا فيه و خلاص بشرط ان تكون كتبت كود البونص لربط الحساب الخاص بك حتى يصلك البونص بانتظام كل اول شهر و اذا ما فعلت كل هذا بشكل صحيح ولازالت المشكلى قائمة تواصل مع احد المشرفين بالمنتدى لحلها لك

M.R
07-09-2017, 01:29
عليك الاطلاع على ومراجعة البيانات مرة اخرى تكون اغفلت نقطة او تقوم بمراسلة الادارة او تقوم بفتح حساب اخر وتلتزم بكتابة البيانات والشروط المطلوبة منك

tyto88
07-09-2017, 01:37
السام عليكم اخي الفاضل اظن ان المشكلة هي انك لا تأكد الربط عبر رسالة الايميل التي تتوصل بها عندما تقوم بإضافة الحساب
و عموما اذا لم يكن هذا هو المشكل فالحل سهل و هو الاتصال بدعم الشركة او المنتدي
و سيكونون جد سعداء بتقديم يد العون و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

yousee
07-09-2017, 18:43
مادمت في البداية ستواجهك الكتير من المشاكل أنا لن استطيع أن أساعدك في مشكلتك ولكن الإخوان سيساعدونك ادا كان بأمكانهم دلك وادا لم تجد حل لمشكلتك حاول أن تبحت في مكان أخر

فهمى لاشين
07-09-2017, 22:59
بسم الله
يجب ان يكون الربط مسبوق بتوضيح مصدر الاحالة اثناء فتح حسابك فى انستا
واذا كان هذا تم فدخل على ملفك الشخصى فحساب المنتدى وتعامل مع (bonus for post)
واكمل عملية الربط
تحياتى

m7med
07-10-2017, 01:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتحدث مع مدري المنتدي لحل هذه المشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezofathy
07-10-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك اكيد كان في مشكله ف ربط و انت علشان تربط لازم ايميلك ف شركه انستا يكون متفعل مستوي اول

shadry
07-10-2017, 01:42

omar2017
07-10-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب الربك بحساب مفعل او بلات فورمس داخل الفوركصس من اجل الوصول لا ستقبال البونص بالكبع تحياتي

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة
اخى الكريم كلم الدعم الفنى وراسلة على الموضوع وهما ان شاء الله هيفيدوك ويحلو مشكاتك
والله الموفق المستعان

Doaa hassan
07-10-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الربط مش راضى يتفعل لانك اخى اكيد بتكتب الرقم الى مسجل بيه غلط او ممكن كمان يكون
تسجيلك فى الشركة غلط ومش مفعل

مصطفي السيد
07-10-2017, 02:40
اخي الكريم كيف قمت بعمليه الربط وهل هي طريقه صحيحه
تدخل علي المنتدي قسم ملفي ثم تضغط علي اتاش وتدخل رقم حسابك وكلمه المرور

CAK Rivaldo
07-10-2017, 03:21
السلام عليكم , انت لازم تعمل الحساب بطريقة سليمة وتكتب كود الدعاية للمنتدي وكمان التعامل مع البونص من الممكن ان تستلم البونص حتي لو الحساب بتاعك مش
بالتوفيق ان شاء الله

amir anwar
07-10-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ممكن حضرتك مكتبتش البيانات بشكل صحيح لأن الربط بيحصل من اول مرة لو كتبت بياناتك صحيحة و هتلاحظ رقم حسابك في الملف الشخصي

abdalaah
07-10-2017, 19:26
السلام عليك اخى الكريم
يجب عليك ان تربط الحساب بحساب انستنا وكدا بونص مارس راح عليك
فالحق بقى واربط الحساب بسرعه علشان بونص الشهر اللى جاى ه
هتلاقى طرق كتير على النت

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

السلام عليك اخى الكريم نعم اخى الكريم احسنت
ولكن هلى عندك مشكله فى الكيبورد الكاتبه ام ماذا ومن اين انت اخى

waelmma
07-10-2017, 19:26
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وفى الغالب انت نسبت
تضع كود الدعاية وانصحك ان تعمل حساب تانى فى انستا والله الموفق

abdalaah
07-10-2017, 19:27
السلام عليك اخى الكريم
نعم اخى يجب عدم التسرع لان فى التائنى السلامه وفى العجله الندامه
وكل سنه وانت طيب اخى الكريم وعقبال المره اللى جايه

waelmma
07-10-2017, 19:52
:)):p:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
يجب التاكد من ان كود الدعاية مكتوب بطريقة سليمة :)):))

emadomda
07-10-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بصراحه انا مش عارف انا م يصادفني مثل هذه المشكله كنت اتمني ان اسلاعدك لكن مممكن ان تذهب الي الدعم الفني هنا او في الموقع اعتقد سوف يساعدك

cladiator2007
07-10-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد اخي ان هناك مشكلة في كود الدعاية وانصحك ان تفتح حساب جديد في انستا وتضع كود الدعاية بطريقة صحيحة ليتم الربط بين المنتدى والحساب بشكل سليم

yousif200
07-10-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة عليك اولا يا اخي ان تعمل حساب هنا
في المنتدي ثم بعد ذلك تتجة الي موقع شركة اسنتا فوركس وتربط بينهما
عن طريق كلمة توضعها اثناء التسجيل

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تقلق اخي الحبيب بيتم التاجيل للشسهر المقبل له بالطبع بيتم حجزه فقط لا تقلق تاكد من الربط

Reem1
07-11-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تخي الكريم لازم لما تيجي تعمل حساب في انستا فوركس تضع كود الدعايه portalforum الخاص بالمنتدي ليم الربط بطريقه صحيحه

M.R
07-11-2017, 01:27
لابد عند التسجبيل ان لا تقوم باغفال بيانات التسجيل المعترف بها فى المنتدى ربما تكون قد اغفلت رابط او كود التفعيل الخاص باحالة المنتدى ولكن الافضل فتح حساب جديد وترك القديم او مراسلة الدعم الخاص بالمنتدى

omar2017
07-11-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تقلق بيتم حجز البونص لا تقلق بيتم التعامل معها على اساس ارساله الشهر القادم من الشهر الواقع بع النمشكله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله. عليك بالبيع اذا وصل إلى مستوى التشبع الشرائي يمكن أن تدخل في هذه الصفقة و انت مرتاح البال أخي الكريم

alaa mohamed
07-20-2017, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه وبعد ..
اخى الكريم عليك مراسلة الدعم وستحل مشكلتك ان شاء الله ... اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ..
تقبل مرورى

Mahamme
07-20-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكلة غريبة فعلا بس انت ممكن تكون مكتبتش رمز الشراكة اثناء التسجيل، عموما اتواصل مع الدعم الفني وهو هيعرف اصل المشكلة وتتحل ان شاءالله

zakariacr07
07-20-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل من الأحسن أن تراسل الدعم و تشرح لهم مشكلتك و إن شاء الله تتوصل بالحل

M0hsenalawady
07-21-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لربط الحساب بشركة انستا فوركس عليك بكتابة كود الدعاية PORTALFORUM بطريقه صحيحة ثم الدخول على ملفك الشخصي واضغط علي bonus for post ثم attach

bassoumy
07-21-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله يا اخي الكريمكل المشاك تتحل في الفتره القادمه مع شرمه انستا المحترمه ومنتدي فوركس مصر القوي والمحترم

ahmed housseini
07-24-2017, 06:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان هناك الكثير من الاوقات التى من الممكن ان نستفيد منها فى التداول بهدف اعتبار ان التداول بة مشكلات قد تتعدى حدود المواجهة الفردية
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

waelmma
07-24-2017, 07:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واهم شىء حتى يتم الربط بطريقة سليمة ان يتم وضع كود الدعاية مظبوط
وراجع بياناتك وممكن عمل حساب جديد ان كان هناك مشاكل فى حسابكك الاول

cladiator2007
07-24-2017, 12:42

mhmodali
07-24-2017, 12:49
اخى الكريم يجب عليك ان تفعل حساب انستا فوركس الاول حتى يتم سحب الارباح هذا هو السبب الرايسى فى ذالك
ادخل على تفعيل وختار المستوى الاول والثانى الى ان يكتب لك تم الاجتياز وبعد ذالك تابع موضوع الربط

2017wydadi
07-24-2017, 15:18
اخي الفاضل اظن ان المشكلة هي انك لا تأكد الربط عبر رسالة الايميل التي تتوصل بها عندما تقوم بإضافة الحساب و عموما اذا لم يكن هذا هو المشكل فالحل سهل و هو الاتصال بدعم الشركة او المنتدي و سيكونون جد سعداء بتقديم يد العون و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:30
جميع إنسان يملك المشكلة ولكن الدكي هو الدي يعلم أن يحل موكلته ويجد لها الحل هدا هو الدكي يا أخي بخصوص أن تصبح دكيا

A.mustafa
05-06-2018, 15:24
المفروض تتأكد من حسابك مربوط فعلا بالمنتدى قبل ما تبتدي بالكتابة و الردود . خير ان شاء الله و تتعوض في الشهور القادمة بإذن الله المهم انك لا تخالفي قوانين البونص..

ragab012
05-06-2018, 15:54

hady sayed
05-06-2018, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم لابد ان تسجل في المنتدى عند دخولك
يوجد مكان في أعلى صفحة المنتدى مكتوب فيك الاسم والباسورد سجل وإنشاء الله سوف يعمل وصلك البونص ولو في اي مشكلة غير كدة ممكن تكلم المنتدى لكي يفدوك اتمنى التوفيق لك باذن الله تعالى

LeaderGladiateur
05-06-2018, 17:35
وجب عليك أخي الكريم الإتصال بإدارة منتدى فوركس العرب ودعم الشركة لتبين المشكلة وحلها سريعا

algendy
05-26-2018, 18:50
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم المنتدى يقبل الربط بحساب حقيقى فى انستا فوركس اذا كان انشاء الحساب من الاصل على انه حساب بونص و ليس حساب عادى لان هناك حدود لحساب البونص لا تسرى على الحساب العادى و ربما فاتك تحويل الحساب الى حساب بونص و لم تكتب كلمة Portalforum

annas
05-28-2018, 01:35
اخي هل تقصد انك ربطت بين المنتدى والشركة ام
انكربطت بين حسابين في المنتدى ممكن تكلم الدعم
يشفولك حل كما يمكنك ان تكلم احد الاخوة الذين يعملون مع الادارة م3ل الاخ smart

VARTOLUU
05-28-2018, 18:49
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
ممكن اخي تكون بتربط غلط وممكن تكون عملت الحساب غلط لان في كلمة بتتكتب في تسجيل الحساب لكي يقبله المنتدي