PDA

View Full Version : انا كمبتدئ كيف يمكنني ان اتعمق اكثر في هذا المجال !!

Pages : [1] 2

rofli1992
04-08-2016, 19:06
انا كمبتدئ كيف يمكنني ان اتعمق اكثر في هذا المجال !!

nonam
04-10-2016, 11:14
السلام عليكم ...انت اشتغل ومن الممكن ان تتعمق اكتر في المجال من خلال التعامل مع الكتب والادوات التعليمية وكمان التعامل مع الادوات التانية اللي من خلالها التعامل مع الكتير في الادووات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
04-10-2016, 12:09
لابد لك اخي من تعلم الفوركس و التعرف علي اساسيات التداول ..فعليك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل في السوق باموالك الحقيقيه

samir011
04-10-2016, 12:13
السلام عليكم اخى الحبيب يوجد قسم فى المنتدى يسمى بالقسم التعليمى اذهب إليه وتابع فيه وعليك بالصبر وتطبيق ما تعلمته فى الحساب التجريبى ومع الوقت ستكتسب الخبرة

medox99x
04-10-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هتتعب في الاول ابتعد عن المنصه تعلم الاساسيات افهمها جيدا ابدا بالتطبيق راجع مرة اخرة ما تعلمته ومن الاولي الاطلاع علي كورس كامل ما الاستاذ اسامه عادل وبالتوفيق
ولك جزيل الشكر

lionardodicaprio940
04-10-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك اخي بدراسة اساسيات الفوركس جيد نظريا اقصد و من ثمة الانتقال الى الجانب التطبيقي و هو الاهم ودالك
بفتح حساب تجريبي لصقل مهاراتك ومن ثمة اللانتقال الى حساب حقيقي.

doaa sary
04-10-2016, 20:23
اهلا بيك اخى الكريم
تتعمق وتفهم فوركس عن طريق اكتساب معلومات
وخبرة
انصحك تقرا كتب وتستفاد
بالتوفيق اخى الكريم ليك وللجمييع

adamarwan
04-10-2016, 20:42
بان شهاد الفديوهات وان تحظر بعض الدورات التعليمة التى فى النت
وان تحاول ان تجمع ما بين القراءة والتجرية فى الحساب التجريبة الى ان تتعلم
وحظ موفق

latraaa
04-10-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله

islam bahnsawi
04-11-2016, 16:17
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Islamo
04-11-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد الكثير من الطرق اخي الكريم،
يجب عليك قراءة الكتب الخاصة بالفوركس ومشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب إضافة إلى هذا المنتدى التعليمي، وبعد كل هذا يجب أن تفتح حسابا تجريبيا قبل التداول الحقيقي.
تقبل مروري.

lalmidiba
04-11-2016, 18:19
السلام عليكم اخي تعلم الفوركس ليس امر مستحيل فقط يجب المثابر في تعلم الاستراتجية و عدم الاستسلام والثقة في النفس ان تامن بشيئ الذي تفعله وتح عملك
هناك فيديوهات و شرحات كثير في منتدى العرب فوركس اقسام خاصة بكل تساؤلتك لعالم الفوركس قسم تعليم الفوركس تعمق في تعلم الاستراتجية و كيفية استعمال الؤشرة
بتوفيق صديق
شكرا

neversi5
04-12-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-12-2016, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

neversi5
04-13-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
04-13-2016, 17:56
لابد من المتابعة و المحاولة فى التداول باكثر من طلاريقة و لابد من تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تفيد فى استخدام التداولات و هنك استراتيجيات يمكن الاستفادة منها

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:59
التعمق يكون من خلال البحث والاطلاع وقراة الموضوعات ومشاهدة الفيديوهات ثم تقوم بالتطبيق على الحسابات التجريبية حتى تجد نفسك قد الميت بالكثير فتقوم بعد ذلك بالتطبيق على الحساب الحقيقى ولكن لا تتسرع فى هذه الخطوة

dhmo
04-13-2016, 21:00
لابد من المتابعة و المحاولة فى التداول باكثر من طلاريقة و لابد من تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تفيد فى استخدام التداولات و هنك استراتيجيات يمكن الاستفادة منها

وكل لما نتعلم اكتر هنكون افضل والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الهام والمفيد والمختصر في الحقيقة إذا اردت ان تتعلم الفوركس فقم اولا بتعلم الاساسيات ومن ثم تعلم كيفية التحليلات الاساسية والفنية تحياتي

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:37
حتى تسال عن التعمق لازم ان تيسال عن الاساسيات و الامور المهمة
و التي تجدها في القسم الاتعليمي او المتديات الاخرى ايضا و في اليوتيب

فوزي
04-17-2016, 14:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول انا كمبتدئ كيف يمكنني ان اتعمق اكثر في هذا المجال
نعم اخى الكريم ممكن جدا ان تتعمق فى هذا المجال طيب اية المانع من كدة انت
حر طبعا ولفوركس سيكون بجنبك وشكرا

mhd99
04-19-2016, 21:59
عن طريق قراءة الكتب التعليمية اخي والتي تتحدث عن الفوركس وتشرح كيفية المتاجرة فيه وايضا كيفية استخدام التحليل
الفني في هذا المجال للاستفادة منه في تحليل السوق

رومانى
04-19-2016, 22:09
اخى الفاضل لكى تتعمق بشكل كبير فى هذا المجال اولا التحدى والاصرار على التعلم
والدراسة تكون موجودة عندك ومن قوة الدافع والحافز تحقق ما تريد
وستصل يوما ما الى ما تصبو اليه نفسك وثق بنسك .

gostman2006
04-19-2016, 22:10
انا مبتدىء مثلك وادخل على منتدى فوركس العرب على قسم trade university فهذا الموقع مفيد جدا بارك الله فيهم وكذلك اشاهد بعض الشروحات على اليو تيوب واسلأل بعض الاصدقاءوربنا معااك ومعايا

hunter_world
04-20-2016, 01:21
از حبيت المجال اخي وحبيت انك تشتغل فيه هتلقي نفسك بتتعمق فيه لوحدك منغير ما تحاول لان المجال دا كويس جدا ومتميز اتمنالك لتوفيق

nano
04-25-2016, 22:44
السلام عليكم ...انت اشتغل ومن الممكن ان تتعمق اكتر في المجال من خلال التعامل مع الكتب والادوات التعليمية وكمان التعامل مع الادوات التانية اللي من خلالها التعامل مع الكتير في الادووات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله
././.............

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:01
لا اخي انستا لا تتعامل مع هذا النوع من البنوك انصح بطلب بطاقة بايونيير التابعه لانستا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

helmi nsir
04-28-2016, 05:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن جدا ان تتعمق فى هذا المجال طيب اية المانع من كدة
لكى تتعمق بشكل كبير فى هذا المجال اولا التحدى والاصرار على التعلم والدراسة تكون موجودة عندك

FOREX7
04-28-2016, 12:31
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اخي هناك العديد من الكتب يمكنك ان تطالع على اغلبها

wayss
04-29-2016, 02:28
هناك ترسانة كبيرة من الدروس اخي على اليوتوب يكفي ان تكتب كورس فوركس...
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي الغالي بالارباح و التوفيق

ahmedhathout
04-30-2016, 03:07
حاول تشوف فيديوهات كتير وتفتح حساب ديمو وتستمر عليه شهور وتعتمد
على استراتيجيه واحده وتطور منها باستمرار

elsayedsefn
04-30-2016, 03:12
انت اشتغل ومن الممكن ان تتعمق اكتر في المجال من خلال التعامل مع الكتب والادوات التعليمية وكمان التعامل مع الادوات التانية اللي من خلالها التعامل مع الكتير في الادووات التعليمية
بالتوفيق وتقبل مروري

ahmed5
04-30-2016, 03:29
دراسة اساسيات الفوركس جيد نظريا اقصد و من ثمة الانتقال الى الجانب التطبيقي و هو الاهم ودالك

samieh
04-30-2016, 21:14
تقدر تتعمق اكثر فى الفوركس من خلال الاستزادة فى التعلم اكثر واكثر فكلما تعلمت اكثر تختلف مدى رؤيتك للشارت وللسوق عامة
فالخبرة عليها عامل كبير جدا للنجاح فى الفوركس

dhiahh
04-30-2016, 21:16
https://m.youtube.com/watch?v=ArcEzRLqa74

aminetns
05-01-2016, 00:24
يمكنك التعمق في الفوركس بالممارسة والبحث شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rapeaezzat
05-01-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد يمكنك ان تتعمق من خلال الفديوهات والتجربة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ahmed2521983
05-05-2016, 23:30
لكى تتعمق أكثر فى هذا المجال يجب أن تقرأ موضوعات وشروحات حول الفوركس والاستراتيجيات
تحياتى

sabahnamous
05-06-2016, 11:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 16:54
يجب ان تتعلم وتطلع على كل ما هو جديد في المجال من ادوات وطرق تحليل
وطبعاً مع الممارسة والوقت سوف تكتسب الخبرة ان شاء الله

mohcine amari
05-08-2016, 17:05
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
التعمق اخي ياتي من تلقاء نفسه المهم الاجتهاد
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

younes-dz
05-08-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي التعمق والابحار في الفوركس يتطلب جهدا وصبرا كبيرين لذا من الافضل ان
تتريبث وتفكر مليا جيدا قبل اتخاذ اي قرارات من شانها ان تفسد عليك حبك له

ghost.mastar
05-08-2016, 18:16
كى تتعمق فى المجال يجب اولا انا تحدد هدفك من الفوركس يعنى هل هو شغل مناسب لك وترضى بما يحتويه من اخطار وتعلم ان لكل مجتهد نصيب يعنى ترضى بالخساره وتحاول جاهدا لتحقيق الربح من خلال الدارسه الجيده لراس المال بالتدريب والدارسه الجيده

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 18:47
عليك اخي بدراسة اساسيات الفوركس جيد نظريا اقصد و من ثمة الانتقال الى الجانب التطبيقي و هو الاهم ودالك

drsafaseefo
05-08-2016, 18:58
يمكنك التعلم من فيديوهات كثير جدا موجودة عل اليوتيوب وشرح أكثر من رائع لمختلف المحللين في مجال الفوركس
وايضا القيام بالعديد من التجارب على الحساب التجريبي واخذ الخبر اللازمة للتعمق والبدء في المتاجرة الحقيقية

mhran
05-08-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
نعم اخي يمكنك ذلك من خلال الفديوهات الكثيرة و المنتشرة في القسم التعليمي و في موقع اليوتيوب بالاضافة للكثير من الكتب المفيدة الموجودة في القسم التعليمي من هذا المنتدى

latraaa
05-08-2016, 20:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم

kheireddine
05-08-2016, 20:53
♣♣♠♦♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣☺__ ☺♣ ♣♣♣بنية أساسية تكنولوجية تهدف إلى ضغط سلسلة الوسائط استجابة لطلبات السوق وأداء الأعمال في الوقت المناسب
نوع من تبادل الأعمال حيث يتعامل أطرافه بطريقة أو وسيلة إلكترونية عوضاً عن استخدامهم لوسائط مادية أخرى بما في ذلك الاتصال المباشر_♣♣☼☺☺__☻
شكل من أشكال التبادل التجاري_☼♣__♣ من خلال استخدام شبكة♣ الاتصالات ♣__بين مؤسسات♣♣ الأعمال مع بعضها البعض، ___ومؤسسات الأعمال وزبائنها، أو♣ بين مؤسسات ♣♣___♣الأعمال والإدارة العامة
استخدام تكنولوجيا المعلومات لإيجاد روابط فعاله بين مؤسسات الأعمال في العمليات___♣ التجارية__♣♣♣__£☼♦♣♣
نوع من عمليات البيع والشراء ما بين المنتجين والمستهلكين، أو بين مؤسسات الأعمال وبعضها البعض من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات_________
أداء العملية التجارية بين شركاء تجاريين باستخدام تكنولوجيا معلومات متطورة من أجل رفع كفاءة وفاعلية الأداء♣♣♣___♣♣

mohamedhamed
05-08-2016, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم
لابد ان تتعلم الفوركس و التعرف علي اساسيات التداول ادخل الى القسم التعليمي في المنتدي
يجب عليك مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل فى الحساب الحقيقى
جزاكم الله خيرا

monylaser
05-08-2016, 22:31
تعلم الفوركس و التعرف علي اساسيات التداول ..فعليك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و\
مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل في السوق باموالك الحقيقيه

medizem
05-11-2016, 15:06
بفتح حساب تجريبي لصقل مهاراتك ومن ثمة اللانتقال الى حساب حقيقي///

the5ryan
05-11-2016, 15:09
السلام عليكم اخي الفاضل مادام انا و انت نشترك في نفس حالة
فأنا اعرف شيء و هو المتأكد منه الا و هو انا جميع البدايات في شتي المجالات هي فعلا
لكن الصبر ثم الصبر ضعه هو الهدف قبل كل اهداف الاخري لان كل شيء يعتمد علي هذا الاخير
والله معين تحياتي

alosh4h
05-11-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عشان تتعمق فى هذا المجال اولا لازم تفتح حساب تجريبى فى اى شركه اسمع فديوهات و شروحات وتحليلات الفوركس فى جميع المواقع وابدئ اتعلم و جرب فى الحساب التجريبى بتاعك و شكرا

never1
05-12-2016, 17:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sob81
05-12-2016, 17:38
تستطيع ان تتعمق فى هذا المجال بالقراءة الكثيرة ومشاهدة الفيديوهات التى تششرح الفوركس بدقة ونتمنى
التوفيق للجميع فى الفوركس

Bosha
05-12-2016, 17:40
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

انصحك اخي العزيز بمشاهدة الفديوهات في هذا المجال او اي مجال اخر لان الكتب عن تجربتي بالعربي يعني هدوخك شكراا

mohcine amari
05-12-2016, 17:59
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي اقرا ثم اقرا كثب للتعمق اكتر في هدا المجااال
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nano
05-12-2016, 18:00
لابد لك اخي من تعلم الفوركس
و التعرف علي اساسيات التداول .
.فعليك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل في السوق باموالك الحقيقيه
/§/§/§................

sabahnamous
05-21-2016, 12:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ahmed5
05-22-2016, 01:59
اساسيات الفوركس جيد نظريا اقصد و من ثمة الانتقال الى الجانب التطبيقي و هو الاهم ودالك
بفتح حساب تجريبي لصقل مهاراتك ومن ثمة اللانتقال الى حساب حقيقي

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته اعضاء المنتدى الكراممن النماذج الرائعة نموذج الفراشة
وفى ناس كتير بتشتغل بيه لتحقيق الارباح وارى انه بيثبت ان التاريخ بيعيد نفسه

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
انصح بدراسة الاتى
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب التحليل الفنى لجون ميرفى
3 موجات اليوت
ولا تستعجل فى الدخول الى حساب حقيقى
خذ وقتك فى التعلم

akram bahnsawi
05-24-2016, 01:37
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع الهام

never1
05-24-2016, 15:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

messaoud43
05-27-2016, 18:48
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

latraaa
05-27-2016, 20:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إن شا الله

khaled-frank
05-27-2016, 20:39
اعتقد بالبداية عليك ان تقوم فقط بتنفيذ التوصيات اللتي ترى انها اعلى ثقة في هذا المجال و على ازواج عملات محددة ايضاً تثق بها ,
و بعد ذلك تبدأ بالتحليل و ترى كيف تم انشاء هذه التوصية
و بالتوفيق صديقي

masr16
05-29-2016, 09:38
لابد لك اخي من تعلم الفوركس و التعرف علي اساسيات التداول ..فعليك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل في السوق باموالك الحقيقيه

ma2250
05-29-2016, 11:08
من المهم في البدايه التعلم وذلك قبل البدء بالتداول ومن المهم التعلم وجمع المعلومات واكتساب الخبرات
والتعلم من الاخرين والله ولي التوفيق واتمني ان تحقق الارباح وشكرا

dora1
06-11-2016, 21:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

bechirbenchagra
09-05-2016, 00:07
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

csebai12
09-05-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل طريقة هي العلم المتواصل من خلال الكتب و الفديوهات التعليمية بالتزامن مع التطبيق على الخساب التجريبي للتطبيق و اكتساب الخبرة

alym
09-05-2016, 00:50
لازم فى الاول تتعلم اكتر وتعمل حساب تجريبى فى البداية وتشوف كل الفيديوهات الخاصة بالفوركس علشان تتعمق اكثر فى هذا المجال لانه صعب وممكن لو انته مش متعلم تخسر خسارة كبيرة

athiro
09-05-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الطريق طويله ومليئة بالامور التي تجعل من الشخص يائسا ولكن صدقني من كان لديه الشغف
والحب في هذا المجال لن يجد صعوبة ابدا

rassendyll
09-05-2016, 01:25
كى تتعمق اكثر فى المجال عليك وعلى الحساب الوهمى على طول وتقعد تدرب لمدة من شهر لثلاث اشهر وتستمر حتى تشعر ان صفقاتك بنسبة 60% رابحة وقتها تشعربانك دمرك ومتعمق فى الفوركس وقم بتصميم استرتيجيتك وادخل الحساب الحقيقى وابدا وباذن الله تنجح بالتوفيق

algendy
09-05-2016, 01:43
هناك جديد كل يوم فى الفوركس من حيث اساليب التداول و الافضل البدء بالاساسيات و اخذ الخبرة فيها قبل الانتقال الى اتخاذ اسلوب معين فى التداول او تحديد خطة عمل ثابته و انا عن نفسى ابحث على موقع يوتيوب عن اى فيديو جديد لتداول الفوركس

mrmoode
09-05-2016, 02:02
اخي الكريم افضل شي لك ان ترى شروحات المحترفين اولا و الاستفادة منها و بعد ذلك فتح حساب تجريبي و التعلم عليه ايضا بعدها افتح الحقيقي
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

شبه منحرف
09-06-2016, 00:33
يمكنك التعمق فى الفوركس وفهمه اكتر مع مرور الوقت والممارسه وتحليل الشارتات سوف تصبح خبير فى الفوركس وهتحقق منه ارباح كبيره باذن الله ولكن يجب ان تكون جاد فى التعلم

alaaxp
09-06-2016, 00:49
السلام عليكم اخى الكريم انصحك اخى بتفاعل مع اعضاء المنتدى وتعلم من اقسام المنتدى المتنوعه
لكى تصبح خبير فوركس وتقبل مرورى

ferhatpop
09-06-2016, 00:55
نحن كمبتدئين نشكر كل من وقف معنا وساعدنا ولو بفكرة
وارجوا المزيد، من اصحاب الخبرة ان لا يبخلوا علينا بالفوائد وخبرتهم. شكرا

taha_2201
09-06-2016, 01:07
اخى الكريم اظن بان المتاجرة بالعملات هى من اكثر التجارات المربحة فى هذه الايام ولكن كيف تكون ناجحة هذا يتوقف على الشخص نفسة وعلى كيفية تعلمه وثقته بنفسة وتحليله للامور واتمنى من الله التوفيق لك ولى ولكل المسلمين
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

samy hossam
09-06-2016, 01:48
يا اخى اولا يجب عليك ان تتعلم كثيرا وان تتحلى بالصبر فى التعلم حتى تستطيع ان تحقق ارباح جيده اولا يجب عليك ان تعمل حساب تجريبى ثانيا ان تتعلم من الشروحات الموجوده هنا فى المنتدى يوجد كثيرا جدا من االشروحات هتستفاد منه ومازلت انا حتى الان اتعلم من الشروحات الى فى المنتدى ثالثا يوجد فى اليوتيوب فديوها ايضا عليك ان تتعلم عليها واخيرا عليك ان تطبق الى تتعلمه فى الحساب التجريبى منه هتكسب الثقه فى نفسك وتتعلم كيفيه عقد الصفقه ومتى افتح الصفقه ومتى اغلق الصفقه
وبالتوفيق يا اخى

bechirbenchagra
09-07-2016, 18:33
فتتلخص البداية في عدد من الامور: تسجيل البيانات الشخصية في أي منتدي او صفحة متخصصة بمجال الفوركس. متابعة وقراءة كل المعلومات المتعلقة بالفوركس بقدر الامكان. كتابة الملاحظات الهامة في ورقة جانبية. حضور اي سيمنار او دورة تدريبية عن الفوركس سواء في بلدك او في مؤتمر اقليمي واذا تعذر ذلك ممكن حضور دورات عبر الانترنت. البدء في اختيار احدي الشركات التي تقدم خدمة التداول في سوق الفوركس والاشتراك بحساب بسيط. التدريب لفترة لا تقل عن 6 اشهر في حساب تجريبي وتوافر هذا الحساب التجريبي من شروط اختيارك للشركة التي تتعاقد معها, واغلب الشركات تقدم هذا الحساب مجانا فعلا. البدء في التداول بخطوات محسوبة للغاية وبعمليات بسيطة. الخطوات الاولي في عالم الاحتراف واكتساب الخبرات. 2 س : ما هو الحساب التجريبي ؟ الحساب التجريبي عبارة عن حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي للشخص على شبكة الفوركس العالمية. كل الفارق ان المبلغ الذي يشكل رأس المال غير حقيقي وعبارة عن مبلغ افتراضي تقوم انت باستغلاله للتداول والمتاجرة به دون ان تخشي خسارته وفي نفس الوقت المكسب لا تحصل عليه فهو في النهاية حساب تخيلي. المميز في استخدام هذا الحساب هو انك تتدرب بشكل اكثر واقعية على نفس النظام الذي ستتداول عليه بعد ذلك. فيحقق لك ذلك مزيد من الخبرة ومزيد من الاحتكاك مع نظام التداول وبالتالي تالف الطرق والبيانات وتعرف كيف تستخدمها وكيف تتمكن من ادواتك بشكل جيد. أما الجانب السلبي لهذا الحساب التجريبي انه لا يدربك على التحكم بالامور النفسية والتي تلعب دورا اساسيا في التداول بسوق الفوركس. فالتداول بحساب انت تعلم ان المال فيه غير حقيقي يعزل عنك القلق والخوف والتردد لكن تداولك بحساب حقيقي والمال فيه يخصك انت سيجعل هذه المشاعر تلازمك في الفترة الاولي وتتعب في سبيل التحكم فيها بالشكل الذي لا يؤثر على قرارك بالتداول. الإعلانات 1 س : كيف أختار الشركة الافضل ؟ كثير من الامور تتدخل في اختيار الشركة الافضل والانسب التي تشترك من خلالها في الحصول على فرصة التداول في الاوراق المالية او الفوركس. من هذه الامور: سمعة الشركة وتاريخها وخبرتها داخل السوق. حجم الاستثمارات والاموال التي يتم تداولها من خلال هذه الشركة ومن حقك ان تسأل موظفيها عن ذلك. هل تقدم الشركة أي خدمة للعميل بالاضافة الى اتاحة الفرصة للتداول على شبكة الفوركس؟ بعض الشركات مثلا تقدم خدمة النصيحة الفنية لعملائها وهذا امر مفيد جدا للمبتدئين. وبعض الشركات تقدم خدمة تدريب مخفضة, وكثير من الشركات يقدم حساب تجريبي مجاني لكل عملائها براس مال كبير حتى يستطيع التدرب بشكل جيد. بعض الشركات تقدم بونص اضافي على كل استثمار للعميل من خلالها. هل تتداول الشركة من خلال منصة التداول الرئيسية لسوق الفوركس بشكل مباشر أم من خلال منصة جانبية تخص الشركة نفسها. الانسب للمتداولين المبتدئين هو المنصة الجانبية, والانسب لاصحاب الخبرات هي المنصة المفتوحة بكل تأكيد. مستوي خدمة الدعم الفني والتقني التي تقدمه الشركة وهذا الموضوع تستطيع التأكد منه من خلال سؤال عدد من الاصدقاء الذين كان لهم سابقة خبرة مع هذه الشركة, او من خلال البحث عن اي معلومات وافية عن هذه الشركة على المنتديات بشبكة الانترنت, ومن خلال زيارة لمقر الشركة تقوم بها بنفسك والافضل اصطحب معك صديق اكثر خبرة منك. توافر خدمة فتح حساب صغير في البداية فهناك عدد محدود من الشركات تقدم هذه الخدمة والبعض الاخر لا يقدمها لعملائه ويكتفي بالاستثمارات المتوسطة والكبيرة. اكمل الى الصفحة التالية

genius
09-07-2016, 18:38
يجب عليك اخى الذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى وتشاهد الشروحات والفيديوهات ثم تقوم بتطبيق كل ما تعلمته على الحساب التجريبى الخاص بك,
لا تستخدم حساب حقيقى الان تعلم اولا ثم ابدأ اول خطواتك فى عالم الفوركس.

michael1
09-07-2016, 18:43
من الممكن يا اخى العزيز ان تبداء بالتعلم الان وان تجرب على الحساب التجريبى
الصفقات التى سوف تقوم بالتداول عليها اولا

0o0KaRiM0o0
09-07-2016, 18:45
عبر قرائة الكتب الكثيرة و مشاهدة المحاضرات و حضور الدورات و الويبينارات
تقبل مروري

Gmal Elden
09-07-2016, 18:50
يا اخي الفاضل انصحك بالدخول الي القسم التعليمي هنا في المنتدي او مشاهده الفيديوهات علي اليوتيوب للتعلم اكث في هذا المجال
تقبل مروري ياغالي

ahmedhanafy
09-07-2016, 18:51
السلام عليكم ... اهلا وسهلا بك اخي الكريم في عالم الفوركس وان الفوركس مثله مثل ايع مل لبد من الممارسه والتدريب المستمر وتطوير نفسك من خلال المتابعه للتحليلات ومعرفه احوال السوق ولابد من التلعم علي حساب تجريبي لكي تفهم وتعرف تتعامل علي صفحة التداول وكيفيه متابعه وتحليل الازواج وانصحك ان تبدأ براس مال صغير في الحساب التجريبي .

aymanebiyad
09-07-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي كل ما في الموضوع
يجب عليك تعلم التحليل الفني و محاولة التطبيق و الحصول على الخبرة العملية زائد الخبرة الاكادمية انصحك بكتاب جون ميرفي التحليل الفني للأسواق المالية
و بالتوفيق لجميع الاعضاء و المسلمين

abdoute
09-08-2016, 13:00
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:46
تقدر تتعمق اكثر وتكتسب خبرة اكبر واكبر عن طريق التدول
الكثر على حساب التجريبى وعن طريق تعلم المزيد من الاستراتجيات ومن طرق التدول
فى الفوركس حتى تكتسب الخبر ويكون لك استراتجيه قويه خاصه بك

reyad george
09-29-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته تحاول ان تجمع ما بين القراءة والتجرية على الحساب الديمو و من ثم تتحول الى الحقيقى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mrmoode
09-29-2016, 17:06
اخي جئت في المكان المناسب اذهب الى القسم التعليمي في المنتدى و ستتعلم كل شي باذن الله
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

lionardodicaprio940
09-29-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالتاكيد يا اخي فيوم بعد يوم سوف تاخدة الخبرة والحنكة الكافيتن لفهم الفوركس جيدا
بالتوفيق للجميع تقبل تحياتي

sob81
09-29-2016, 17:07
المبتداء الذى يريد ان يتعمق فى مجال الفوركس علية بالتعب فى جمع المعلومات وذلك من خلال قرءاة الكتب التى تشرح
الفوركس ومشاهدة الفيديوهات القوية التى تشرح الفوركس

ابوفؤاد
09-29-2016, 17:17
بالدرب اليومى و التلم م كل مقاله تقابك و الاستماع الجيد لاى من المحاضرات المعروضه على اليوتيوب او المنتدى و تنمى دائما عملك و لا شك ان الامر من المكن الا ان الصبر هو المطلوب

Iheb1302
09-29-2016, 18:27
لاكتساب الخبرة في هذا المجال عليك بالتعلم الجيد و التطبيق
على حساب ديمو لمدة لا تقل عن ستت أشهر

body2
10-14-2016, 18:07
من خلأل التعلم سواء كان علي النت او حضور دوارت تدريبة واهم حاجة فتح حساب تجريبي
لتجربة ما تعلمت واهم حاجة عدم الياس في المجال دي والصبر في التعلم

ريضو
10-14-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله , لكي تتعمق في هذا المجال كمبتدئ انصحك بالتداول على الحساب التجريبي لفترة طويلة حتى تفهم خبايا و خفايا هذا السوق الكبير و الخطير ,, تقبل مروري اخي

sada
10-14-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قمت انت بسؤال مهم ويجب علينا الاجابة علية وهو ................
والاجابة هى البحث فى هذا المنتدى ولن يخلو من السؤال الذى ترحتة وشكرا

Samirghatas
10-14-2016, 18:53
السلام عليكم اخى الكريم انت كمبتدء كل اللى عليك انك تتعلم على قد ما تقدر فى الفوركس
لانة بحر من العلم حاول فى الاول تتعلم شرح منصة التداول وبعدين التحليل الفنى

bakup28
10-14-2016, 20:40
المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل
هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل
هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Seif joker
10-15-2016, 06:09
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
شكرا على موضوعك بص انت ادخل على اليوتيوب ودور
على مشروحات للاستراتيجيات والمقاومات والترندات والسلام
عليكم

zizoo99
10-15-2016, 09:20
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يمكنك اولا فى بدايه طريقك التعلم الكثير و التفرغ لبعض الوقت يوميا للفوركس ثم تطبيق ما تتعلمه اولا باول على حساب تجريبى

sob81
10-15-2016, 10:15
المبتتدائ يمكن ان يتعمق فى هذا المجال بالدراسة والعلم والاستمرار فى التعلم مهما كان عندة من خبرة بحيث يقدر يفهم
الى حد كبير حركة السعر الى اين تتجه

noureddineelachabi
10-15-2016, 10:52
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,للاحتراف وجب قرائة مواضيع ومشاهدة فيديوهات
لكن يجب ان تتعلم على يد خبراء متمكنين من المجال واللدين يعرفون خبايا التداول

antr
10-15-2016, 12:02
تعلم جيدا ثم افتح حساب تجريبى وابحث عن استراتجية قوية وتعلمها من اليوتيوب واقل شىء للتدريب على الاستراتجية هو 3 شهور وهو سوف تكتسب منه الكثير

ahmedeltesh
10-15-2016, 12:06
اخي الكريم كي تتعمق اكثر ينبغي عليك التعلم والتدريب اكثر واكثر وينبغي عليك ادارة راس مالك بصورة جيدة

MASTER TRADER
10-15-2016, 12:38
والله يا اخي الكريم بما انك مبتدى في الجال انا انصحك بالعمل على التعلم من خلال الكتب والفيديهات التعليمية في اليتوب وفي هدا المتدى وبالتجربة على الحساب الديمو سوف تحقق تقدم مبه ر ان شاء الله في القريب العاجل بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

EMPROR
10-15-2016, 12:56
يجب عليك دراسة اساسيات الفوركس جيد ودة هتلاقية فى القسم التعليمى هنا فى المنتدى و من ثمة الانتقال الى الجانب التطبيقي و هو الاهم ودة بانك
تفتح حساب تجريبي لتطبيق اللى تعملتة ةتاخد خبرة حقيقية وجراة وبعدها اللانتقال الى حساب حقيقى وربنا يوفق ان شاء اللة

كامل
10-15-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انك اذا كنت تريد التعمق في هذا المجال يجب عليك التعلم اولا لان التعلم هو اقرب وسيلة لفهم هذا المجال بشكل جيد

mourada
10-16-2016, 11:25
اخي الفاضل انت كمبتدئ يمكنك ان تذهب الى قسم المبتدئين و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و هكذا تتعمق في هذا المجال الواسع جدا و بالتوفيق

creatorman1978
10-16-2016, 11:53
التعمق اكثر فى المجال يأتى من داخلك ... لذلك يجب ان يكون المجال ممتع بالنسبة لك ويستهويك حتى تهتم به اكثر وتقرأ فيه وتشاهد الفيديوهات وتطبق المزيد من الطرق والاستراتيجيات

basher
10-16-2016, 12:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
علليك بالبحث فى موقع الفوركس وستجد الكثير من الكتب و الدروس المرئية التى ستفيدك كثيرا
وأرجوا لك التوفيق شكرا

Magico Haggag
10-16-2016, 12:40
لكي تبدا في سوق الفوركس يجب عليك ان تقرأ كثيرا في هذا المجال وتتعمق اكثر وتقرا مقالات لخبراء سابقين ثم بعد ذلك تفتح حساب تجريبي وتجرب عليه الاستراتيجات المختلفة وعتدما تصل الى الاستراتيجية المطلوبة قم بتجربتها على الاقل 6 لشهر وبعد ذلك ابدأ

houmaminos
10-16-2016, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله يجب اولا اخي ان تتعلم جيدلا و لا تفكر في الربح الان انسى موضوعه اقرا كتب حول هدا المجال و اختر استراتيجية وتعمق فيها بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

ahmadinho100
10-16-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تتعمق اكتر في هادا العالم الفوركسي يجب ان تقرء الكتب و تشاهد الفدياهت و تستعين بالاعضاء المحترفين في الفوركس

khalidtrader
10-19-2016, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخى الكريم لابد لك اخي من تعلم الفوركس ،
وذلك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و مشاهده الفديوهات التعليميه والتداول علي الحساب التجريبي.
بالتوفيق...

saleh05
10-20-2016, 02:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bakup28
10-20-2016, 06:24
من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال
الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة
و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات
المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

magdy mahmud
10-20-2016, 10:39

اخي العزيز اهلا بيك في هذا المنتدي واهلا بيك في مجال الفوركس
اولا عليك ان تتعلم الفوركس ثم التدرب علي حساب ديمو لمدة 6 اشهر ثم المتجارة االحقيقية
1- التعلم هناك كورس تعليمي للاستاذ خورشيد حورس وهناك كورس اسامة عادل

bakdz
10-20-2016, 11:20
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعــالى و بركاته
أهلا بك معنا أخي بما أنك مبتدأ في هذا المجال أنصحك بالتعلم أولا و بتحصيل قدر كاف م نالعملوات حول الفورسك و من تم حاول تتعلم التداول على الحساب التجريبي.

mronei
10-23-2016, 19:41
بالتدريب المتواصل على الديمو والتعلم من الاخطاء وهنا المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

mhd99
10-26-2016, 19:42
يمكنك التعمق في الفوركس عن طريق قراءة كتب التحليل الفني والتي تشرح اساسيات الفوركس وكيفية التنبؤ باتجاه
السعر كما يمكنك ايضا مشاهدة الاستراتيجيات العديدة على موقع اليوتيوب

bianco
10-26-2016, 20:07
اخى الفاضل لكى تتعمق بشكل كبير فى هذا المجال اولا التحدى والاصرار على التعلم
والدراسة تكون موجودة عندك ومن قوة الدافع والحافز تحقق ما تريد
وستصل يوما ما الى ما تصبو اليه نفسك وثق بنفسك

alasfarahmad
10-26-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل، اعتقد أن أفضل طريقة للتعمق في مجال الفوركس وعمليات التداول إنما تأتي من مصادر عديدة، منها القراءة والمتابعة فهناك العديد من الكتب والكراسات وأفلام الفيديو ومصادر التعلم المختلفة، ومنها ايضا متابعة الحساب التجريبي، وتصميم الخطط والاستراتيجيات والأهداف، والكشف عن مواطن الخلل في عمليات التداول، فمن شأن هذا كله أن يساعد المتداول في تعميق خبرته، واكتساب المهارات المطلوبة، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله.

himaya
10-26-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليست هناك حاجة للاستخبارات في الفوركس المعرفة بما يتفق فقط والممارسة يمكن أن تجعل لك النجاح في الفوركس. تحتاج إلى العقل التحليلي للقيام الفوركس لتداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن المعرفة والتحليل. إذا كنت تستطيع القيام بتحليل ثم يمكنك بسهولة تاجر في الفوركس.

salah elhabasha
10-26-2016, 21:10
عليك أولأً التعلم من خلال المواضيع هنا والردود عليها
والتعلم من فيديوهات اليوتيوب ثم البدء بالتداول ولكن بحساب تجريبي
اعتمد على شركات الوساطة ذات السمعة الجيدة وهذا ستجده هنا في عالم الفوركس

nateche07
10-26-2016, 22:43
السلام عليكم اخي
في البداية اذا اردت الربح من الفوركس فعليك تخصيص وقت ساعة على الاقل في كل ما يتعلق بالفوركس
هنالك كثير من طرق الربح من الفوركس انت لست مظطرا لتعلمها كلها اكتفي بواحدة فقط تجدها سهلة ومربحة
بالتوفيق اخي الكريم

mohamed95
10-26-2016, 22:51
أنصحك بالقليل من البحث ولاجتهاد اتباع النصائح وتطوير نظرتك التحليلية للسوق كذلك التفاعل مع اخر التغييرات
تقبل مروري بالتوفيق ياغالي

mahmoud.xy
11-03-2016, 15:05
يااخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس:)

alym
11-04-2016, 11:26
انته معاك سنة او اكثر حتى تستطيع تحقيق ارباح وايضا حتى يكون لك طريقة او استراتيجية تربح بها وتفهمها وتحقق شروطها بالنسبة لك

latraaa
11-04-2016, 11:43
يا اخي الكريم كل شيء ممكن في هدا العالم و يجب عليك العمل على اتلعلم و العمل على الأمر من خلال الإنضباط و العمل على تجقيق ما تريد إ نشاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
11-04-2016, 11:51
كيف تتعمق فى هذا المجا ليتم ذلك من خلال القراءة فى الكتب الخاصة بالفوركس وايضا مشاهدة الفيديهوات التى تشرح الفوركس وتتطبق
ذلك على الحساب التجحريبي الى ان تتقن التتداول

jozeflife
11-04-2016, 12:21
كلنا كنا متدأين نحن لا نولد عباقره وخبراء ايضا

لاكن امامك الكثير الشيق حتي تتعلمه اتمني لك التوفيق و لكل اعضاء المنتدي .

ahmedmca
11-10-2016, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من خلال التعلم الجيد و خاصة التفرغ لهذا المجال اي تعطي له و قت كبييير

akram mohamed obaid
11-24-2016, 14:31
يمكنك ذلك من خلال قراءه العديد من الكتب ألتي تهتم بالفوركس وفهما بشكل جيد ليست فقط قراءه عابره وإنما تدبر وتأمل حتى تستطيع من معرفه ماذا يعني الفوركس وكيف يمكن التداول من خلاله

Yahia Hesham
11-24-2016, 14:35
ابدا بالقراءه عن الفوركس و مفهومه وقوانينه
ثم ادخل دورات تدريبيه تتعلم فيها مصطلحات
ومؤشراته والتحليل الفنى ثم اعمل حساب تجريبى
ثم اعمل حساب حقيقى براس مال صغير

بدر اشطيبي
11-24-2016, 15:15
التعمق في المجال اخي يكون باكتساب الخبرة و الممارسة و بالتالي
الاستفادة منت الاخطاء اخطاء التداول كثيرة وتحتاج لتمرس شكرا لكم

Samira shabban
11-24-2016, 15:18
السلام عليكم اخى الكريم هذا سؤال مفيد لكل للاعضاء الجدد وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى ويتجد هناك الفيديوهات والشرح لكل اسئلتك وبجب عليك ايضا فتح حساب تجريبى لاكتساب المهاره والخبره قبل البدء بالتداول الحقيقى
وشكرا

Samira shabban
12-05-2016, 20:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك اخي التعمق في هذا المجال بتعلم التحليل الفني الكلاسيكي و ليكن في علمك ان اكثر من 95 في المية من المتداولين يعتمدون عليه

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:06
يمكنك ان تتعمق أكثر في المجال و ذلك عن طريق دراسة كتب التجار الناجحين الذي حققوا نجاحات كبيرة في هذا السوق تحياتي لك

bakup28
12-05-2016, 21:26
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين
من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا
بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

big.pharaoh
12-05-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم لكي تتعمق اكثر بهذا المجال يجب عليك التعلم لفتره كافيه حتى تستطيع المواجهه في هذا السوق

bakup28
12-05-2016, 21:53
المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة
المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة
المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب أن تتعمق فى هذا المجال عن طريق الملزمات التعليميه
ومنتدى فوركس العرب يقدم الكثير من المعلومات المفيده لك ولغيرك ويجب أن تجتهد وتصبر.

Omar Morad
12-05-2016, 21:57
يمكنني ان انصحك اولا كمبتدئ ان تتدرب جيدا على الحساب التجريبي قبل الدخول في الحساب الحقيقي
و تقوم بتجربة الاستراتيجيات المختلفة جيدا قبل التوجه للسوق الحقيقي
اما بالنسبة للسوق الحقيقي ..فابدأ برأس مال بسيط قبل ان تتجه للحساب الحقيقي..
و مع زيادة تعاملاتك ستقوم باكتساب الخبرة اللازمة

saadelasrg
12-06-2016, 00:44
تتعب في الاول ابتعد عن المنصه تعلم الاساسيات افهمها جيدا ابدا بالتطبيق راجع مرة اخرة ما تعلمته ومن الاولي الاطلاع علي كورس كامل ما الاستاذ اسامه عادل وبالتوفيق
ولك جزيل الشكر

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعجبنى الموضوع يجب أن تدرس كل فروع المجال وأن تتعرف على أساسيات التداول.
أنصحك بزيارة القسم التعليمى فى المنتدى لكى تستفيد.وبالتوفيق والنجاح الدائم

tazi larbi
12-06-2016, 01:29
السلام عليكم لا يمكنك التعمق في هذا المجال الا بالتعلم اخي نعم العلم واصبر لوقت جيد تعلم من الدروس والفيديوهات التداول على التجربي وحتى الحقيقي هكذا تكسب خبرة وتتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-06-2016, 07:13
من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد
بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل
هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

waelmma
12-06-2016, 07:33
:)):(:)) اخى الكريم انت كل اللىمطلوب منك فقط هو الدخول على القسم التعليمى
وهتجد كل الفيديوهات التى تريد ان تعرفها وجزاك الله خيرا اخى

mohamed saad
12-06-2016, 08:10
شاهد اكبر قدر من الفيديوهات واستمع الى اكبر قدر من النصائح ذات المصدر الموثوق فيه لان ذلك هو السبيل الى معرفة ما تجهلة وجرب على حساب تجريبي في البداية حتى تتوصل الى طريقة تعطيك ربحا وتبعدك عن الخسارة

magic777
12-06-2016, 13:38
التعمق بيكون مع التجارب اخي وكل لما تزيد تجاربك وفهمك من الممارسه العمليه في المجال كل لما يزيد هنا درجه التعمق المطلوبه
اكيد بمرور الوقت هيكون ليك خبره

Ayman Eid
12-13-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله ... يمكنك الدخول علي القسم التعليمي هتلاقي مواضيع كتير هتفيدك ونزل كتب تخص مجال الفوركس واقرأها هتزود من خبرتك ولو تقدر اتفرج علي فيديوهات هتلاقي فيها شرح سهل ومبسط تقدر تفهم منه مجال الفوركه بسهوله وربنا معاك

Samira shabban
12-13-2016, 01:18
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس ومصطلحاته وادواته بالتفصيل... وشكرا

ibr08
12-13-2016, 01:21
السلام عليكم ...انت اشتغل ومن الممكن ان تتعمق اكتر في المجال من خلال التعامل مع الكتب والادوات التعليمية
وايضا التعامل مع الادوات التانية اللي من خلالها التعامل مع الكتير في الادووات التعليمية
وانصحك بتطبيق ذالك علي الحساب التجريبي حتي تتعلم
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
12-13-2016, 01:23
يمكنك اخى الكريم ان تتعمق فى الفوركس من خلال التعلم الجيد ومشاهدة فيديوهات كثيره وتقرأ فى المنتدى كثيرا ومع الوقت والممارسه ايضا على حساب تجريبى او حقيقى سوف تكون محترف فى الفوركس

drnadaelsayed
12-13-2016, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعل من اهم نقاط الفوركس هى النقطة المطروحة للنقاش وانا ارى فيها لابد لك اخي من تعلم الفوركس و التعرف علي اساسيات التداول ..فعليك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و مشاهده الفديوهات التعليميه و التداول علي حساب تجريبي فتره كافيه قبل العمل في السوق باموالك الحقيقيه ان شهاد الفديوهات وان تحظر بعض الدورات التعليمة التى فى النت
وان تحاول ان تجمع ما بين القراءة والتجرية فى الحساب التجريبة الى ان تتعلم
وحظ موفق

latraaa
12-13-2016, 12:27
يا اخي الكريم لابد من العمل على التعلم منخ لال المنتدى القيم و الدي يمكنك أن تحقق الكثير منه إن شاء الله و عليه أنصحك بالعمل على التعلم الحقيقي من خلال المنتدى الدي فيه الكثي من الماوضيع الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في المستقبل القريب

Espoir
12-13-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اولا يمكنك الذاب الى القسم التعليمي ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس وستسفيد اكيد

sob81
12-13-2016, 12:47
فى البداية فى هذا المجال يجب على المتاجر التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الاماكن الجيدة فى الدخو ل في
الصفقات ويتم التتدريب على الحساب التجريبي اولا جيدا

alihassib0
12-13-2016, 13:53
اهلا بك اخي الك يم في عالم الفوركس اخي الدورات كثيرة على نت يمكنك مشاهدتها و التعلم منها و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

Asmaa Mamdoh
12-13-2016, 13:54
اهلا و سهلا بيك فى المنتدى طبعا و انتااا يعتبر دخلت فى وسط اخواتك و اصحابك وكلنا هنا اصلا اسرة واحد يعتبر يعنى الى هو كلنا بنساعد بعض و الى بيقف فى اى حاجة احنا بنساعدة و بنكون اول ايد تتمدلة لو احتاج اى حاجة عامة الفترة الى جاية اسمع كتير و اقرى كتير جدا و حاول انك تبقى مستمع جيد بس عشاان هى دى بداية التعلم وفى كتب كتير و فيديوهات كتير و مؤتمرات ممكن تحضرها يعنى العلم مفتوح ليك لو عايز اى حاجة هتلاقيها بتكة زرار على النت

tamermosa
12-13-2016, 13:58
اخي الفاضل لو عايز تنمي نفسك ، ده بيكون عن طريق قراءة الكتب التعليمية و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و تحميل كتب التي تتحدث عن الفوركس وتشرح كيفية المتاجرة و التداول فيه وايضا كيفية استخدام التحليل الفني في هذا المجال للاستفادة منه في تداول الفوركس ، تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى

ahmadinho100
12-13-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب ان تكون لك الرغبة و تريد هادا الدجال تم بعد افتح حساب تجريبي و تعلم لستراتجية تربحك يا اخي

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله
نصيحة ان كنت تريد التعمق في هذا المجال اكثر فاكثر عليك ب التحليل الفني و ايضا التحليل الزمني رائع جدا

AHMED NOLE
12-14-2016, 18:48
من خلال انك كل يوم يكون عندك معلومه جديديه خاصه بلسوق

وانك بعد فتره وفتح حساب تجحريبى يكون لك تجارب فنيه وفتح صفقات وتعلم شئ جديد

والله المستعان

سيد2017
12-14-2016, 18:55
تتعمق يا اخى من خلال البحث المستمر على ما اهو جديد من استراتيجيات يتم طرحها فى هذا المنتدى ومشاهدة الفيديوهات وتعلم ما تدرسه وتشاهده على الحساب التجريبي

y4x
12-14-2016, 20:05
يمكنك التعمق في المجال بطريقه واحده

بالردود في المنتدي وعمل رصيد كبير

ومنها تبدا طيقك في عالم الفوركس

وتكسب كتير من التداول وتسحب من حسابك ارباح

haithamabd
12-14-2016, 20:13
اولا ان تفتح حساب ديمو وتبداء في تطبيق ما تم دراسته
وعليك بتحديد استراتيجيه وتطويرها والعمل عليها حتي تستطيع ان تتقن الاستراتيجيه

forexawy1
12-14-2016, 20:24
مادمت مبتدئ يبقى يجب انك تهتم بمتابعة المنتدى هنا لان فيه مادة علمية جيدة جدا وهدفك لابد ان يكون تعلم بجانب البونص
وطبعا كل يوم فى علم جديد فى الفوركس وكل ماتتعلم كل ماتكسب اكتر إن شاء الله

zouga91
12-14-2016, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز عليك تعلم الدعوم والمقاومات تراند والعرض والطلب وتحليل اساسي والحجمي كل هذه الاشياء ستجعل منك محترفا دون اغفال ادارة صارة للراس المال

alihassib0
12-14-2016, 21:38
يمكنك مشاهدة الدورات التعليمة من على اليوتيوب و التجربة ما تعلمه على حساب تجريبي و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

Hamdy elhosiny
12-14-2016, 21:44
من اجل التعمق فى هذا المجال لابد من التعلم الجيد ومتابعه الاخبار
كل يوم ونتابعه التطورات فى البلدان المختلفه وتاثير ذلك على حركه السوق
ومن ثم التحليل الجيد والمتابعه فى سوق الفوركس

m7med09090
12-15-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
حاول تشوف فيديوهات كتير وتفتح حساب ديمو وتستمر عليه شهور وتعتمد على استراتيجيه و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-15-2016, 00:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول

ragab012
12-15-2016, 00:28

شبه منحرف
12-15-2016, 08:16
يمكنك التعمق اكثر فى مجال الفوركس من خلال التعلم اكثر للمواضيع المختلفه ومشاهدة الفيديوهات المنشوره وتبدأ تشتغل وتطبق ماتعلمته على حساب تجريبى مثلا ومع الوقت سوف تكتسب الخبره والاحترافيه فى الفوركس

osama147
12-15-2016, 08:35
اخي ان هذاالمجال كبير جداا ويبمكن ان تصبح خبير فى هذا المجال فقط فى التعلم والتطبيق حتى
تحصل على طريقة جيدة للمتاجرة والربح منها حاول ان تستمر فى التعلم حتى تحصل على ربح جيد...

big.pharaoh
12-15-2016, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يا اخي الكريم الجديد. انصحك بالدخول الى القسم التعليمي هتلاقي شروحات كتير للفوركس تقدر تبدأ من هناك

alihassib0
12-15-2016, 10:48
اليوتيوب هو اكبر موسوعة و مكان او ما تسميه انت للتعلم يمكنك ان تتعلم منه ما تريد و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

bakup28
12-15-2016, 11:28
من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل
هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات

hosam2020
12-15-2016, 11:34
يمكن ان تتعمق في هذا المجال من خلال البحث المستمر بالمعلومات الخاصه بالسوق عن طريق البرامج الموجوده باليوتيوب
او المقالات المطبوعه

latraaa
12-15-2016, 13:09
يا اخي الكريم كل مجال لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله من نتائج قيمة إن شاء الله و الحمد لله المنتدى فيه الكثري من الماوضيع التي تشرح الموضوع بالطريقة التي يجب أن تكون

ebn masr
12-15-2016, 13:29
تقدر تتعمق اكتر فى المجال والسوق من خلال تعلمك ومعرفتك ودراستك بشكل دورى ومتكرر وثابت وعلشان كدة لازم انك تبذل كل جهدك

latraaa
12-15-2016, 19:22
يا اخي الكيرم يمكنك ان تتعلم الكثري من الأمور من خلال المنتدى الراقي و الدي فيه الكثير من الماوضيع القيمة و التي ارى أنها قيمة و أيضا يمكنك أن تعلم لعلى المضوع من خلال الأنترنت بصضفة عامة أخي الكيرم

ebn masr
12-26-2016, 23:49
يمكن تنمية قدراتك التعليمية والمعرفية فى سوق التداول الفوركس من خلال عملك بالمنتدى الوقوف والتعلم على كل زاهو كبير وصغير فى المنتدى

magic777
12-27-2016, 21:08
التعمق في المجال اخي هيكون من خلال تدريبك العملي والمتابعه لتحركات الاسعار والاخبار وغيرها ونصيحه اعمل كل ده على الديمو الاول
ولا تكرر اخطاء من سبقوك من المتاجرين

maryam1
12-28-2016, 00:39
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
12-28-2016, 02:35
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

waelmma
12-28-2016, 08:14
:o:)):yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت يجب ان
تشاهد اكبر كمية من الفيديوهات وبارك الله فيك ان شاء االله

محمدفؤاد
12-28-2016, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شهاد الفديوهات وان تحظر بعض الدورات التعليمة التى فى النت
تعلم الاساسيات افهمها جيدا ابدا بالتطبيق راجع مرة اخرة ما تعلمته ومن الاولي الاطلاع علي كورس كامل

latraaa
12-28-2016, 09:51
نعم أخي الكريم أنت حر في هدا الشأن و يمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله و لكن يبقى عامل العمل على التعلم هو الأساس في هدا الشأن و عليه أنصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم الحقيقي إنشاء الله من خلال العمل على المنتدى بالتوفيق لك

magic777
12-28-2016, 16:09
انت علشان تتعلم اعمل الي بتعمل على اي مجال جديد او دراسه بتعملها على ارض الواقع وشوف انت بتعمل ايه علشان تتعلم خبره جديده نفس
الكلام هنا تعلم الاول الاساسيات ومارسها

latraaa
12-28-2016, 18:30
يا اخي الكريم على المبتدأ العمل على التعامل مع الموضوع بكل احترافية و عليه أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و الحمد لله المنتدى فيه الكثري من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إ نشاء الله

ayoubfc
12-28-2016, 18:40
انت اشتغل ومن الممكن ان تتعمق اكتر في المجال من خلال التعامل مع الكتب
والادوات التعليمية وكمان التعامل مع الادوات التانية اللي من خلالها التعامل مع
الكتير في الادووات التعليمية بالتوفيق ان شاء الله.

عبد الرحيم رافا
12-28-2016, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله
احسن استراتيجية للتعمق في المجال اخي الفاضل هي التحليل الزمني باستعمال الزوايا السعرية الزمنية و سترى

7o0oda
12-28-2016, 19:10
لكي تتعمق في السوق وتكتسب الخبرة عليك بالتدرب والتعلم وتطبيق ما تتعلمه علي حسابك التجريبي أخي الكبير
وعن تجربة شخصية أنصحك بالتواصل والتنقل بين مواضيع هذا المنتدي فستستفيد كثيراً من هذا المنتدي أخي الكريم

أتمني لك التوفيق أخي

bakup28
12-28-2016, 19:35
المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات
القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة
لكل المبتدئين فى سوق التداول

maryam1
12-28-2016, 20:35
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق إن شاء الله

محمد صلاح
12-28-2016, 21:23
عن طريق التعلم ثم التعلم اخى العزيز المفروض انك تتعلم الفوركس جديا من الفديوهات المنتشرة على اليويتيوب وكمان تتدرب على حساب تجريبى كويس

الجووكر
12-28-2016, 21:42

يمكنك ان تتعمق فى المجال عن طريق التعليم ومشاهده كورسات كامله عن التداول
وتطبيقها على حسابك التجريبى
ويمكنك ان تفتح حساب تجريبى فى انستا وتتعامل معه حتى تصل الى معرفه جيده
و بعدها تستطيع ان تتداول تداولا حقيقيا

fares2alex
12-28-2016, 23:13
اخي الكريم اهلا بيك اولا في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس لكي تتعمق اكثر في المجال اخي الغالي

عليك اولا ان تتابع الفيديوهات التعليكية وتطبيق ما تتعبلمه على الحساب التجريبي اولا

alatn123
12-29-2016, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يمكنك ان تتعمق اكثر في هذا المجال بفضل دراسته جيدا و قراءة الكتب و متابعة الدروس و الفيديوهات و الندوات
بالتوفيق يا غالي

zezo3
01-09-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اهلا وسهلا بك فى منتدانا العظيم انت فى المكان الصحيح انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الدروس والشروحات التعليميه .

Iheb1302
01-12-2017, 08:29
مرحبا أخي الكريم لاكتساب الخبرة في هذا المجال عليك بالتعلم الجيد و التطبيق
على حساب ديمو لمدة لا تقل عن ستت أشهر بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-12-2017, 08:38
كى تتعمق اكثر فى المجال يجب ان تتعلم اطلع اولا على الاقسام التعليمية اخى الفاضل للتعلم جميع الفيديوهات وتطلع عليها لاختيار الانسب لك فيها

bakup28
01-12-2017, 11:44
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد
بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات

HadeerKamal1
01-12-2017, 12:15
اولا ابدأ اقرأ معلومات عن هذا المنتدي وازاي تبدأ شغل منه وبعد كده تحدث مع ذو الخبره والتجربه وهما هيسعدوك في تخطئ المرحله حتي تستطيع تحقيق النجاح وابدأ براس مال حتي لو صغير بس جرب وبأذن الله هتحقق اعلي الارباح.

amine bajjou
01-12-2017, 12:22
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد اخي انا ايضا بما انني كمبتدا في هذا المجاال اريد جوابا على سؤالك لكني اظن انه بالتوجيه الجيد و مساعدة المحترفيين في هذا المجاال للمبتدئيين سنتعلم بسرعة و تقبل مروري :)

mahboub
01-12-2017, 12:34
نصيحتي اليك يا اخي الكريم هي ان تعتمد على نفسك في التعلم وداللك من خلال القراءة لبعض الكتب المفيدة ككتاب تعلم الفوركس بطريق بسيطة وغيرها من الكتي
فعندما تقرا وتتعلم وحدك تطرح عليك تساءلات سارع لايجاد حلا لها
تم في الاخير عندما تتعرف على الفوركس قم بفتح منصة التداول وبدا باخد الصفقات في حيساب الديمو

rashford
01-12-2017, 13:39
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى بركاتـه
بكل تأكيد أخي الكريـم يمكن التعمق في هذا المجال و الكسب منه يوميا و لم لا حتى الحتراف و تكون من المتداولن المحترفين في سوق الفوركس .

ahmed samaha
01-12-2017, 15:18
عليك بالتوجه الى قسم الشروحات والفيديوهات
ومن ثم قم بفتح حساب تجريبي وابدأ التعلم من خلاله

latraaa
01-12-2017, 18:39
يا اخي الكريم يمكنك إن شاء الله أن تتعلم الكثير من الأمرو من خلال العمل على التعامل مع المنتدى و العمل على قراءة الماوضيع التي تم تقديمها فيه و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

123Hasnaa123
01-12-2017, 19:02
والله يا اخي في طرق كتيره عشان تتعمق في المجال ده
واهمها انك تتعلمه و نفهمه كويس جداً طبعا ابحث و دور وفي كتب كتير ع النت فيها البدائيات
بالوفيق

Mr Fathy
01-12-2017, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم. . انا برضه زيك مبتدئ لكن حاسس ان فى شغل كتير جدا الواحد عايز يفهمه ويتعلمه عامة لو عندك نت كويس ادخل على الفيديوهات واتعلم منها كل الدروس اللى تقابلك

jaouad ouaiss
01-12-2017, 19:35
اخي في هذا المنتدى ستجد ما يفيذك ان شاء الله ولا باس ان تستعين بدروس و فيديوهات في اليوتيوب و منتدايات عربية اخرى ايضا تعتبر بالرائعة ستنال اعجابك

big.pharaoh
01-12-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا من المعلومات المكتسبه من الفوركس هتقدر انك تحقق شوط كبير في مجال الفوركس ربس خلي عندك هدف واضح ومتملش من التعلم

magic777
01-12-2017, 20:24
اخي التعمق دايما اخي بيكون من خلال التدريب المستمر في العمل على الديمو وبعد كده العمل على الحساب الحقيقي يعني التدريب العملي هو
الي بيساعدك على فهم المجال

monji125
01-12-2017, 20:30
خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العم

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 20:31
عن طريق تعلم التحليل الاساسي مجرد انك تاخد فكره عنه اما التحليل الفني انصحك بشده تتعلمه كله وتتقنه لان كل متداولين العالم بيستخدموه وجرب كل الي هتتعلمه علي حساب تجريبي الاول قبل ما تبدا علي حساب حقيقي لحد ما تكون متيقن من خبرتك

Samira shabban
01-12-2017, 20:32
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس ومصطلحاته وادواته بالتفصيل....
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله
اخي هناك العديد من الكتب التعليمية و الفيديوهات على اليوتيوب يمكنك ان تبدأ بمشاهدة مجموعة من المحضرات

Samira shabban
01-17-2017, 00:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

nourhan medhat
01-17-2017, 00:29
ألسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم
يمكنك التعلم و البدء فى هذا المجال عن طريق قراءة كتب صغيرة للمبتدئين لتعرف ما هو الفوركس ثانيا مشاهدة فيديوهات عن كيفية التحليل و تطبيقها بالحساب التجريبى

Shadyy
01-17-2017, 02:35
اسلام عليكم اخي يمكنك التعمق عن طريق القراءه مثلا عن الاقتصاد او متابعه الاخبار الاقتصاديه و يوجد علي هذا المنتدي شرح اكثر من رائع شاهده و تعلم و اتعب حتي تصل لمرحله الاتقان و الاحترافيه و بالوفيق

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 00:42
اخي هناك العديد من الاجانب و ايضا العرب لهم دورات تعليمية مدفوعة يمكنك ان تتسجل في احدى الدورات ان كنت ترغب في المزيد من المعرفة في المجال

amine33
01-18-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد الكثير من الطرق اخي الكريم،
يجب عليك قراءة الكتب الخاصة بالفوركس ومشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب إضافة إلى هذا المنتدى التعليمي، وبعد كل هذا يجب أن تفتح حسابا تجريبيا قبل التداول الحقيقي.
تقبل مروري.

aki
01-18-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بالنسبة لك يا اخي الفاضل يمكنك التعمق عن طريق دراسسة اساسيات سوق الفوركس
والله ولي التوفيق.

capoeira
02-05-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل طريقة للتعمق فى مجال التداول
فى سوق العملات هى دراسة التحليل الفنى والاهم من ذلك هو التروى وعدم
التسرع حتى تحقق اعلى نتائج

m7med
02-05-2017, 06:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي و معرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bakup28
02-05-2017, 09:15
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين
من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا
بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

tolin
02-05-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...لو تاوز تتعمق اكثر فى مجال الفوركس عليك بالتعلم وبفتح حساب تجريبى لمعرفة كيفية التداول

محمدفؤاد
02-05-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اتفرج على الفديوهات وان تحضر
بعض الدورات التعليمة التى فى النت و انصحك تقرا كتب وتستفاد

LAMIA1976
02-05-2017, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل يمكنك ان تتعمق في هدا المجال من خلال الممارسه فالاقدميه تلعب دور في اكتساب الخبره و تعلم امور جديده فالمنتدى قادر ان يعطيك كل ما تريد تعلمه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mah7779
02-05-2017, 11:07
السلام عليكم اخى
انا مثلك لسه جديد وبحاول اشوف فيديوهات وشرح
علشان اتعلم وان شاء الله ربنا يكرمنى

zaheralwan
02-05-2017, 11:32
يمكنك التعمق في هذا المجال التعلم خطوة خطوة وبالتالي يجب ان تبدا باكتساب الخبرة ولن تاتي الخبرة الا بالتعلم والممارسة والتطبيق الذي تعلمته وبالتالي يمكنك بعد فترة ان تصبح اكثر معرفة للسوق

ahmedm
02-05-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في البداية يجب ان تتعامل مع الفوركس كعمل اساسي اذا كنت ناويا حقا ان تحقق منه ارباح تضمن لك حياة كريمة واعتبره مثل اي دراسة او مجال تنوي ان تتعلمه ثم تبدء في الدراسة بقراءة الكتب ومتابعة المنتديات المتخصصة في الفوركس ولو اتبحت لك الفرصة خد دورات تعليمية فيه

ashmawey
02-05-2017, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

aboeluosr
02-05-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التعمق اكثر بالمجال يكون بالبحث ومشاهدة الفديوهات المتعلقة بالفوركس وقراءة
كتب الفوركس ايضا والصبر وعدم التسرع فى بدا العمل قبل اخذ خبرة كافية

muhammad ismail
02-05-2017, 13:23
عشان تتعمق فى هذا االمجال اكثر لازم تتعلم المجال كويس جدا وتعرف اساسياته وتتعلم اساسيات التحليل الفنى والاساسى
وتفتح حساب تجريبى وتشتغل عليه وتكسب خبرة منه تستفيد منها فى الحساب الحقيقى

aym
02-05-2017, 13:29
المبتداء فى هذا المجال يحتاج الى كثير من المعلومات والطرق التى تساعد فى التتداول ويتم ذلك من خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس ومشاهدة
الفيديوهات التى تشرح الفوركس بطريقة صحيحة

مروه عصر
02-05-2017, 14:02
السلام عليكم
حتى تتعمق اكثر فى هذا المجال يمكنك ان تتعلم الكثير عن هذا المجال بالتعرف على كل شئ يخص العمل بالفوركس واستراتيجيات العمل به ...

skylol
02-05-2017, 14:10

اخي الغالي الافضل لك انت تذهب الى القسم التعليمي وهناك ستجد كل شيء يهمك وبالتوفيق للجميع

marwan emad1
02-05-2017, 14:16
السلام عليكم اخي اقراءة المواضيع ف مواضيع كثير بتتكلم عن الاعضاء المبتدائين لاكن راح افيدك ايضا عليك بقراءة الكتب وتعرف المؤاشرات وتعليم التحليل الفني وعدم الطمع يارب اكون افيدتك

Mahamme
02-05-2017, 16:50
السلام عليكم... اخي الكريم يمكن لك تكون محترف في هذا المجال بالممارسة والتعلم من الاخطاء. فالخطأ والخسارة واردين لا محالة ولكن الاحترف ان تتعلم من ذلك وتتجنب هذه الاخطاء لعدم الوقوع في الخسارة في تدولاتك المقبلة وذلك بالاضافة الى قراءة الكثير من المواضيع التعليمية في المنتدى او جوجل ومشاهدة الدورس التعليمية على اليويتوب الخاصة بهذا المجال... لك تحياتي مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح