PDA

View Full Version : كيفية استخدام الفوركس

eyad ahmed
04-08-2016, 20:59
انا مستخدم جديد للفوركس كيف يمكننى الاستفادة من الفوركس الى اقصى درجة
وهل استخدامى للفوركس حرام ام حلال

nonam
04-10-2016, 11:15
السلام عليكم ...اولا انت اتاكد من النشاط اللي انت شغالة اذا كان حلال ولا حرام وانت لازم تتاكد انت بنفسك علشان التعامل مع الحساب انت اللي هتتعامل معاه في التداول ومن الممكن ان تتعلم الكتير من خلال الموضوعات
بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
04-10-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس يعتبر كوظيفة ثانية يمكنك الاستفادة منها بحيث يمكنك ربخ الاموال من فروقات تغير السعر في السوق
اما الفوركس فاخنلف فية الشيوخ اهو حرام ام حلال
تحياتي.

doaa sary
04-10-2016, 20:42
الفوركس
سو ق لتجاة العملات
بيع وشراء
وهتكسب منو مبلغ محترم
هتعمل بونص وتتاجر بية وتسحب الارباح
وانش اء الله الفوركس حلال لانة علم مش قمار

latraaa
04-10-2016, 20:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة المفيدة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطبة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من المعلومات الراقية

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:46
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedelfiky
04-11-2016, 17:06
السلام عليكم ...اولا انت اتاكد من النشاط اللي انت شغالة اذا كان حلال ولا حرام وانت لازم تتاكد انت بنفسك علشان التعامل مع الحساب انت اللي هتتعامل معاه في التداول ومن الممكن ان تتعلم الكتير من خلال الموضوعات
بالتوفيق ان شاء الله

yansane
04-11-2016, 17:58
اولا انت اتاكد من النشاط اللي انت شغالة اذا كان حلال ولا حرام وانت لازم تتاكد انت بنفسك علشان التعامل مع الحساب انت اللي هتتعامل معاه في التداول ومن الممكن ان تتعلم الكتير من خلال الموضوعات ومن الممكن ان تتعلم الكتير من خلال الموضوعات

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:56
اخى الفاضل بعد التحية الفوركس هو سوق التداول على العملات ويجب ان تتداول بعدما تكتسب المعرفة والخبرة اللازمة حتى لا تتعرض الى الخسارة وياتى ذلك من خلال البحث والاطلاع وفهم كل ما يتعلق بهذا المجال

asmaa mahmod
04-13-2016, 20:01
ادخل القسم التعليمى وابدا اتعلم واستعين باليوتيوب ايضا هتفهم كل حاجه اما حرام ولا مش حرام هو حلال لكن بيحكمه قواعد حاول تفهمها من اى موقع اسلامى

ebn masr
04-17-2016, 07:09
استخدامك للفوركس وشكل الطريقة والاستراتيجية راجع ليك انت فقط لواحدك علشان كدة لابد انك تتعلم الاول جيدا وشكرا ليك

AmgadAsham
04-17-2016, 07:19
السلام عليكم اخى ان الفوركس حلال فهية تجارة يمكن ان تكسب وتخسر وليست بفائدة من بنك وايضا يمكن ان تستفيد منها من خلال التعلم و التدريب مع شخص ذو خبرة

yousse
04-17-2016, 08:38
كيفيت إستخدام الفوركس مع أئسف حدة ليس هو السؤال الصحيح السؤال هو كيف نتعلم لا؛فوركس من الأجل أن تتعلم الفركس أولا عليك أن تكون من الناس الدي يحبون التعلم ولمتبرة هدا هو الدي يسعدك على لتلعم

dhmo
04-17-2016, 12:03
استخدامك للفوركس وشكل الطريقة والاستراتيجية راجع ليك انت فقط لواحدك علشان كدة لابد انك تتعلم الاول جيدا وشكرا ليك

يكون الافضل اتابع استراتيجيه وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

HaMaDa99
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samir011
السلام عليكم اخى الحبيب يمكنك الاستفادة من اابونص فى تحقيق ربح وانصحك بالذهاب للقسم التعلمى فى المنتدى لكى تحصل على المزيد

بروفسير العرب
04-17-2016, 14:57
اذا اردت ان تتعلم عليك بالفديوهات الكثيرة على النت سوف تتعلم منها جيدا وايضا
عليك بالتتدريب والتجريب على حساب تجريبى سوف يفيدك كثيرا فى مجال الفوركس

aboubakr el ayach
04-17-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي العزيز في الحقيقة تعتبر تجارة الفوركس من بين اكثر التجارات انتشارا حول العالم، وهي تجارة كبيرة يعد حجم استثماراتها بمئات المليارات من الدولارات، استغلال التجارة هذه يكون عن طريق استغلال الفترة التعليمية، أما ما يخص حكمها الشرعي فهي من المسائل المختلف في حكمها تحياتي

mhd99
04-19-2016, 21:57
يمكنك اخي ان تحقق ارباح كبيرة عن طريق المتاجرة في الفوركس وحسب ما اعرف ان المتاجرة بالعملات الاجنبية
مشروعة ولكن التداول بالمعادن مشكوك في شرعيتها

hunter_world
04-20-2016, 01:39
الفوركس بحر عميق مش سهل انك تستخدمه بشكل بسيط اخي الكريم ولكن انا اتمنا من يفيدك ويقولك علي الاساسيات الي تقدر انت من طريقها تافهم تستخدمه ازي

nano
04-25-2016, 21:19
السلام عليكم ...
اولا انت اتاكد من النشاط اللي انت شغالة اذا كان حلال ولا حرام وانت لازم تتاكد انت بنفسك علشان التعامل مع الحساب انت اللي هتتعامل معاه في التداول ومن الممكن ان تتعلم الكتير من خلال الموضوعات
بالتوفيق ان شاء الله
/../................

samieh
04-30-2016, 21:10
الاستفادة من الفوركس الى اقصى درجة من خلال محاولة عمل مبلغ مثلا ولنقل 1000 دولار ثم محاولة زيادته الى مبالغ اكبر واكبر الى ان تصل الى المليون ان شاء الله فكل حاجة بتأتى بالصبر والتأنى وعدم المغامرة خاصة فى الفوركس
اما حرمانية الفوركس من عدمه تقدر تقرأ احدى الفتاوى فى هذا الشأن فما اكثرها على الانترنت

never1
05-05-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-27-2016, 20:58
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

abdomj
05-27-2016, 21:32
روح اخى اتعلم فوركس اولا قبل ان تسأل شوف فديوهات واشياء عنه
اقرىء كتب ليه حتى تتعلم فوركس وتتقن كل شىء فيه اخى وشكرلكم

harimeche
05-27-2016, 21:44
لكي تستفيد إلى أقصـــــى حد لازم تكون محترف ويكون لك رأس مـــال كافي

اما ضية الحلال والحرام فيجب ان تقرأ الفتـــــاوي وتقرر بنفسك بناء على قناعاتك الشخصية

مع التحية ..

messaoud43
05-27-2016, 22:38
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zaza0519
05-27-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

drissou45
05-27-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
اخي الكريم تعلم الفوركس واساسياته بارك الله فيك وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

masr16
05-29-2016, 10:48
الفوركس يعتبر كوظيفة ثانية يمكنك الاستفادة منها بحيث يمكنك ربخ الاموال من فروقات تغير السعر في السوق
اما الفوركس فاخنلف فية الشيوخ اهو حرام ام حلال
تحياتي.

skylol
05-09-2017, 01:04

اخي الغالي انا انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي وهناك ستجد كل المواضيع التي تريدها اتمنى التوفيق للجميع

muhammdmr
07-19-2018, 04:13
الفوركس هناك من حلله وهناك من حرمه جمله وتفصيلا والله اعلي واعلم ولكن اخي بالنسبه للاستفاده منه هوا بالتعلم الجيد المسبق قبل الدخول في عمليه التداول بشكل فعلي لان وقت التداول الحقيقي ايضا يختلف عن التداول التجريبي لانه بيغلف الاستراتيجيه التي تتداول بها ويظهر مميزاتها وعيوبها النهائيه التي يجب ان تتلاشي ما فيها من اخطاء ولذلك يجب التداول علي الحساب التجريبي لمده لا تقل عن سته اشهر لكي تتعلم استراتيجيه جيده في التداول وتراقب السوق جيدا وتعلم ما يحدث فيه