PDA

View Full Version : استفسار لاهل الخبرة

khateep7
04-09-2016, 15:37
انا جديد في الفوركس و لسه بتعلم و عندي كام سؤال
الرجاء الرد عليهم بروابط لو الموضيع دي موجودة في المنتدي
1- هل تاريخ تقلب العملات هيفيد في التنبوء بما هو قادم ؟؟
2- الاستراتيجيات دي زي الاسكربتات للتجارة اوتوماتيك في البيع و الشراء ؟؟
3- هل ممكن اعمل استراتيجية مفصلة على ايدي ( بفكري الخاص ) ودا سهل عمايلها ؟؟

hamed mohamed
04-13-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع. و. على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها. و. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق......../**.........

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

القيمة التي تقدمت بها. و. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .

doaa sary
04-13-2016, 17:16
اهلا بيك اخى الكريم
ممكن طبعا تخترع استراتيجية بس الاستراتيجيات كتير
وانواع التحليل المختلفة
بتساعدك ع التنبؤ بالسعر الحالى والماضى
بالتوفيق للكل

moodyloveelromansy
04-13-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

touab.ali
04-13-2016, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اولا يجب عليك دراسة و فهم البورصة و اساسيتها
و العمل بنصائح المحترفين هم يوجدون في كل المواقع الخاصة بالفوركس و ثانيا فتح حساب تجريبي

adamarwan
04-13-2016, 18:49
بنسة للاستراتيجة ما عليك الى ان تجرب الامر فى الحساب الترجيبى
لكى تتعرف على النقاط التى ممكن ان تعتمد عليها وان تدخل بها فى الصفقات
وحظ موفق

Carlos
04-13-2016, 19:02
طيب بلنسبة لاول سؤال تاريخ تقلب العملة يفيد فى المستقل الاجابة هى لا
السؤال الثانى الاستراتيجية زى الاسكربت الاجابة هى لا الاستراتيجية عبارة عن قوانين بتمشى عليها
السؤال الثالث نعم يمكنكم عمل اسشتراتيجية خاصة بيك بلتوفيق

aboubakr el ayach
04-13-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا استفسارك يرد عليه بأن الاستراتيجية صعبة من حيث محاولة اخراجها اول الامر لانك تحتاج الى الكثير من الادوات حتى تصل الى مرحلة تؤهلك باختراع أو باكتشاف استراتيجية في الفوركس

latraaa
04-13-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن اشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد اخى الفاضل فان التحليل الجيد هو ما يستند فيه الى تاريخ العمله السابق لتحديد اتجاهها القادم اما الاستراتيجية فهى مجموعة من المؤشرات يتم دمجها مع بعضها لاعضاء اشارات دخول وخروج

neverlit6
04-15-2016, 14:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-15-2016, 15:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

البدايه للتعلم في المجال من هنا واالتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ebn masr
04-18-2016, 00:24
اكيد طبعا بيفيد لانه طالما السوق بيتحرك بينتج عنه مؤشرات تؤكد لك ازاى تحركات السوق القادمة هاتكون وشكرا ليك

HaMaDa99
04-18-2016, 00:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

abdel aziz
04-18-2016, 00:33
انت قفزت قفزة طويلة جدا وحدة وحدة اخي الغالي دعك من كل هذا
وركز على فهم الفوركس و مصطلحاته و تعريفاته من ثم تعلم طرق الاستراتيجيات

Shubra23
04-18-2016, 00:36

والله يااخي كان نفسي افيدك ولكن انا لسه جديد في المجال ,,

متابع للافادة

تحياتي لك ,,,

Bassem Hassani
04-18-2016, 09:06
طبعا من أهم مبادئ التحليل الفنى هو إن التاريخ يعيد نفسة فلكى تتوقع حركة السعر فى المستقبل يجب أن تدرس الحركة الماضى .. بالنسبة للأكسبرتات لا أفضلها . ويمكن أن تنشئ إستراتجية خاصة بك وتعمل لها إسكبرت . بدون اى مشاكل .

abogoda
04-18-2016, 10:08
بالنسبة للاستراتيجة ما عليك الى ان تجرب الامر فى الحساب التجريبي
لكى تتعرف على النقاط التى ممكن ان تعتمد عليها وان تدخل بها فى الصفقات
وحظ موفق

mhd99
04-19-2016, 21:55
بالفعل اخي يمكنك الاستفادة من التاريخ للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية في الفوركس عن طريق التحليل الفني وبخصوص
الاستراتيجية يمكنك ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك وتناسب شخصيتك

hunter_world
04-20-2016, 01:47
اخي الحجات دي الرد عليها مش بسهوله ولكن انت مع المامرسه هتقدر تفهم السوق كويس ولكن انا اعرف ان القديم بيفدك في التبناء بالي جي اخي

samir011
04-20-2016, 01:48
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبة للأستراتجية هى ليست مثل الاكسبرت نهئياً ويمكنك عملها لوحدك ولاكن يجب عليك إتباعها ويجب ان تكون ناجحة

mama de
04-20-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورا اخي الكريم علي مشاركتك معنا لهذا السؤال وعلي هذه النقطه الهامه وشكرا للاعضاء علي اجابتهم الواضحه التي نتعلم منها كمبتدئين وارجو مزيد من المشاركه لنتعلم منها والله الموفق لنا جميعا
ارجو تقبل مروري

nano
04-25-2016, 20:58
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل
././.................

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
نعم اكيد التاريخ يعيد نفسه يا اخي هذا ما يفعله المحللون بالطريقة الزمنية

abderrahmenanis
05-11-2016, 23:49
حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 00:35
هذا حسب استراتيجية المتاجر
هناك من يفضل الاوقات التي تكون الحركة هادئة نوعا ما
حتى لا يغدره السعر و يكون اهدف قريب و هناك من يفضل اوقات الزخم

Iheb1302
05-12-2016, 00:39
أولا لا تستطيع التنبؤ الأسعار الا بالتحليل ثانيا اذا كانت
لديك استراتجية جربها أولا على الديمو
تقبل مروري و فائق احترامي

forex all arabes
05-16-2016, 11:45
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الحجات دي الرد عليها مش بسهوله
ولكن انت مع المامرسه هتقدر تفهم السوق كويس ولكن انا اعرف ان القديم بيفدك و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-17-2016, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 03:12
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

Mohanad2017
05-28-2016, 03:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

ahmed5
05-29-2016, 02:26
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اجابك الاخوة كلامهم صحيحي حبيبي
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

drissou45
05-29-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
اخي الكريم حاول ان تقرا اساسيات الفوركس بارك الله فيكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

housseyn cherachir
05-29-2016, 03:17
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

nasro benz
05-31-2016, 23:13
السلام اخي
اضن ان من الصعب ان تعرف اتجاه العملات لانه غير مستقر ابدا وهو يعتمد على خطابات كبار الاقتصاديين
وفقك الله

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

السلام اخي المضوع معاد ارجو ان تنزعه لكي لا يصبح المنتدى مجرد كوبي كزلي وهذا في اطار المحافظة على المنتدى
وفقك الله

جمال صادق
06-01-2016, 00:08
اعتقد ان المزيد من الطرق التى نتعامل بها فى الكثير من الاغوقات و هناك اعتبارات مفروضة على طرق نختلفة و من المميزات التى نلاحظ فيها الكثير من التقدمات الاخرى

hs123
06-01-2016, 00:22
هلا
انا انصح كل مبتدى بان يشاهد الفديوهات التعليمية تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح

شكرا

masr16
06-03-2016, 13:55
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

bobo43
06-03-2016, 15:14
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد
[COLOR="Silver"]

nehad
06-03-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا استفسارك يرد عليه بأن الاستراتيجية صعبة من حيث محاولة اخراجها اول الامر لانك تحتاج الى الكثير من الادوات حتى تصل الى مرحلة تؤهلك باختراع أو باكتشاف استراتيجية في الفوركس وشكرا لك تقبل مروري...

ssesko42
06-03-2016, 18:06
طبعا تاريخ العملات مفيد جدا لان التحليل الفني اصلا هو دراسة التاريخ القديم السوق وتنبؤ الجديد على اساس القديم
وكمان تقدر تعمل استراتيجية خاصة طبعا لكن بعد دارسة التحليل الفني بصورة جيدة ووظيفة كل مؤشر

deli
06-03-2016, 18:45
انا انصح كل مبتدى بان يشاهد الفديوهات التعليمية تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
اخي الحبيب شكرا راجيا من الله أن يستفيد كل عضو

tenon
06-03-2016, 18:54
طبعا تاريخ العملات مفيد جدا لان التحليل الفني اصلا هو دراسة التاريخ القديم السوق وتنبؤ الجديد على اساس القديم
وكمان تقدر تعمل استراتيجية خاصة طبعا لكن بعد دارسة التحليل الفني بصورة جيدة ووظيفة كل مؤشر

ولكي تنجح معنا الاستراتيجيه اخي وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

khaled20
06-03-2016, 19:00
اخي العزيز يوجد استراتيجيات كثيرة جدا في الفوركس وانك تجرب الاستراتيجية
في الحساب التجريبي اولا واذا كان تحليلك افضل ستكون بالتاكيد الاستراتيجية افضل
اتمني لك التوفيق

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:13
اشكرك جزيل الشكر على هذه الأسئلة الذكية جواب السؤال الاول ان اوقات تقلب العملات يفيدك و لكن لا تنسى المركبة العرضية اي حدوث شيء غير متوقع له
اما جواب السؤال الثالث فبإمكانك صنع استراتيجية خاصة بك و ذلك بحسب ما كنت تأخذ عقود بالعادة

latraaa
06-03-2016, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها ان شاءالله كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله

bobo43
06-04-2016, 04:07
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hayatto
06-04-2016, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

tenon
06-04-2016, 18:42
اشكرك جزيل الشكر على هذه الأسئلة الذكية جواب السؤال الاول ان اوقات تقلب العملات يفيدك و لكن لا تنسى المركبة العرضية اي حدوث شيء غير متوقع له
اما جواب السؤال الثالث فبإمكانك صنع استراتيجية خاصة بك و ذلك بحسب ما كنت تأخذ عقود بالعادة
التقلبات مع الحركه وهنا لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

mohamed92
06-04-2016, 18:45
محتاج منا التركيز وتطبيق الشروحات والفيديوهات بشكل اكويس والسير على خطا من سبقونا ممكن حققوا نجاحات في حياتهم

berber1983
06-04-2016, 18:50
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ....

latraaa
06-04-2016, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

csebai12
06-04-2016, 19:43
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تستطيع الاستفادة من الحبة السابقة للسوق كي تتمكن من التكهم بالاسعار مستقبلا و تستطيع اختيار الايتراتيجية خاصة بك او خاصة بغيرك او تستعمل اكسبرت و هو عبارة عن برنامج تداولي الى مبني على استراتيجية معينة

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 15:26
اخي الكريم اسلوب التحليل الفني الذي نحن نظل نعمل للتعلمه هو المقصود من خلاله هو التنبأ بحركة السوق من خلال الاحداث التي سبق وقد حدثة فيالسيوق من خلال الشارت هذا يبين ان التاريخ يكرر نفسه

yansane
06-05-2016, 17:58
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما فان التحليل الجيد هو ما يستند فيه الى تاريخ العمله السابق لتحديد اتجاهها القادم اما الاستراتيجية فهى مجموعة من المؤشرات يتم دمجها مع بعضها لاعضاء اشارات دخول وخروج

kaka25
06-09-2016, 23:32

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

---------- Post added 06-09-2016 at 09:32 PM ---------- Previous post was 06-08-2016 at 10:58 PM ----------

hosam1982
06-11-2016, 00:21
السلام عليكم
اخي الكريم تحركات السعر والنماذج الفنية تتكرر دائما . والجيد في الموضوع ان الفرص في سوق الفوركس لا تنتهي وكل يوم توجد فرص جديدة على احد العملات

bahoma310
06-11-2016, 20:23
لكي تصبح من اهل الخبرة عليك ان تستثمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

latraaahr
06-11-2016, 20:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على الراي و على المعلومات التي تفاعل معا الإخوة الكرام من خلال الإجابة عنها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:59
من الممكن عمل استراتيجية خاصة لك صديقى و دمت لنا ودام قلمك و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و الشكر لك

younes-dz
06-20-2016, 01:00
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انصحك بالتعلم اولا على اساسيات الفوركس بعد
ذلك افتح حساب تجريبي وحاول تطوير استراتيجية مناسبة

nabilps5
06-20-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واله لا اعلم اخي اتمنى اي يفيدك المحترفون لنتعلم منهم
فعلا نقاط حساسة تطرقت اليهم بارك الله فيك اخي الفاضل
تقبل مروري

ghost.mastar
06-20-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن طبعا تخترع استراتيجية بس الاستراتيجيات كتير وانواع التحليل المختلفة بتساعدك ع التنبؤ بالسعر الحالى والماضى
بالتوفيق للك وللجميع

hunter_world
06-20-2016, 01:28
اخي الحجات دي الرد عليها مش بسهوله ولكن انت مع المامرسه هتقدر تفهم السوق كويس ولكن انا اعرف ان القديم بيفدك في التبناء بالي جي اخي

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
حسب فلسفة التحليل الفني فالتاريخ يساعد على تنبؤء المستقبل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

WASEM DALLOUL
06-20-2016, 01:42
السلام عليكم
طبعا يا أخي الكريم فأن التاريخ دائما يعيد نفسه وبالتالي بالتحليل الفني اننا تعتمد على البيانات السابقة للتنبؤ بالمستقبل
وبالتوفيق للجميع

kaka25
06-20-2016, 21:28
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

nadin22
06-21-2016, 12:29
الاستراتيجيات مش اكسبرت الاستراتيجيه هى طريقه لتحليل الشارت وانت بتاخد القرار وتنفذه
وطبعا تقدر تبنى استراتيجيتك الخاصه بناء على ما تعلمته وفهمته

bahoma310
06-22-2016, 17:21
تستطيع ان تعمل استراتيجة من صنعك انت
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

miomio46
06-24-2016, 21:23
بالطـــــبع اخـــي الكــريم تــاريخ العملات يفيد في التنبـــؤ و كل المــتداولين
يعتمدون على التحــــليل الفني لمــا سبق حتى يتـــنبؤوا بمـــا هو قادم

raedbshara
06-24-2016, 21:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم

zarour soufyane
06-29-2016, 19:58
اخي الكريم لا يمكنك التعلم من خلال طرح الاسئلة الا الشيء القليل على ان تعتمد على السلسلة الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي على المنتدى
بالتوفيق

masr16
07-05-2016, 21:48
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

zizoo99
07-06-2016, 00:01
اخى العزيز
1- ليس لتاريخ تقلب العملات تاثير فى التنبؤ انما الدعوم و المقاومات لها تاثير فى التنبؤ
2- لا تعتمد على المؤشرات و الاكسبرتات بنسبه 100% لانك بكده هتبقى فريسه الحاجات دى وسائل مساعده لاتخاذ القرار النهائى
3- ممكن طبعا تعمل مؤشر خاص بيك بس عمايلها طبعا صعبة جدا محتاج على الاقل 10 سنوات خبره بالمجال و خبرة كمان بالبرمجه يعنى انت لسه مبتدأ خليك بس فى الاساسيات دلوقتى

toufik amir
07-06-2016, 10:41
اخي بخصوص التانية الاستراتيجية ليست كالاسبرتات الاستراتيجية تحدد بها افضليتك لدخول الصفقة
وليس من السهل عمل استراتيجية بالنسبة للمبتدئين الو المتقدمين قليلا فدالك يحتاج سنوات من الخبرة
بالتوفيق لكم اخواني تقبلو مروري

cherkaoui AAOUIQA
07-06-2016, 13:24
أسأل الله أن تقبل منا و منكم صالح الأعمال و النيات و أن يغفر لنا ولكم .
عيد مبارك سعيد. أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات. و كل عام وانتم بالف خير.
تحياتي

freetrade
07-06-2016, 13:34
حجاوبك عالنقطة التالتة الخاصة باختراع استراتيجية بنفسك والاجابة ببساطة ايوة يمكنك انك تعمل استراتيجية لنفسك تتاجر بيها وتطورها وتحط شورط الدخول والخروج لنفسك
وده بناء علي ملاحظاتك عن حركة السعر عالشارت

rachid1997
07-06-2016, 15:21
مرحبا بك أخي الفضيل
نعم تاريخ الاضي لحركات الأسعار يفيد في التنبئات لسعر العملة في المستقبل عبر التحليل الفني .
نعم يمكنك إنشاء إستراتجية خاصة بك ’, و يتم تطبيقها على الإكسبريت .
و على العموم شكرا لك على أسئلتك ’ و إنشاء الله سأكون قد أفدتك .

freetrade
07-06-2016, 15:25
تاريخ العملة بيفيديك في انك تقدر ترسم الترندات القوية ومنها تطلع مستويات الدعم والمقاومة القوية اللي احترمها السعر سابقا
وغالبا في المستقبل اما سيحترمها او سيعيد اختبارها مرة اخري

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 14:53
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلا عليكم

hamdeabdullah
07-07-2016, 15:52
تقلب العملة يختلف اذا كان تقلب ايجابي تكون الاجابه نعم واذا كان تقلب العملة سلبي تكون الاجابه لا
بالنسبه للاستراتيجيه فهي تختلف اختلافةجذري عن الاسكريبت لان الاستراتيجيه عباره عن قوانين نمشي عليها

nonam
07-22-2016, 16:37
السلام عليكم ... انت من الممكن انت تتعلم التداول من خلال التحليل الفني والتحليل الاساسي ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب اللي انت بتتعامل معاه من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Abdelrahman Elhawary
07-22-2016, 16:40
اهم حاجة تشوف مصادر تحليلات موثوق فيها وحاول تشوف مصادرك الخاصة بعيد عن منصات التداول لانهم ربحانين سواء انت كسبت او خسرت وبالنسبة للاستراتيجية فاكيد ممكن تعمل لنفسك اسلوب بيعتمد على توقعاتك وتحليلاتك وهدوئك وابعد عن الحظ شوية علشان مغري في الاول بس يدبح في الاخر

Harmonic
08-10-2016, 17:37
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبة للأستراتجية هى ليست مثل الاكسبرت نهئياً ويمكنك عملها لوحدك ولاكن يجب عليك إتباعها ويجب ان تكون ناجحة

devloppman
09-01-2016, 13:34
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

بدر اشطيبي
09-02-2016, 02:00
انا افضل الاعتماد على العمل اليدوي كطريقة للعمل بعيدا عن
المؤشرات و الاكسبرتات تقبلوا مروري بالتوفيق للجميع شكرا

s@mou
09-02-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم الاستراتيجيات لا علاقة لها بالاكسبرتات فالاكسبرت يتبع السوق لكن الاستراتيجية هي التحليل للسوق والتنبؤ بالخيارات التي سيتخذها السوق في مساره.
بالتوفيق للجميع ارحو ان اكون قد افدت والسلام

algoddam
09-02-2016, 07:37
كل شيئ ممكن اي انك قد تستطيع خلق استراتيجية بنفسك من خلاال تجاربك في السوق كما ان تاريخ العملات
لها افادة في فهم السوق مستقبلا والتنبئ بما يمكن من خلال النظرة في التاريخ للسوق وتقلباته

x0n1ce
09-02-2016, 07:59
وعليكم السلامه ورحمه الله وبركاته
مشكور ع طرح موضوع
وانا جديد ع هذا الموقع الفوركس
وراح استفيد انا شخصيا من ردود وبتوفيق للجميع

mohyedal
09-02-2016, 11:09
التنبؤ بمصير العملات يكون على اساس قراءة المؤشرات التي تساعد على معرفة متى يمكن الدخول الى السوق و متى يجب الخروج من السوق. و هذا من جهة و من جهة اخرى يمكن للفرد ان يتداول عن طريق الاعتماد على الاستراتيجيات التي يجدها في الكتب او التي يمكن ان يضعها هو بنفسه ان كان قادرا على ذلك

chlor
09-02-2016, 11:40
اخي الكريم مرحبا بك بيننا. فيما يخص تاريخ العملات فالمثل يقول ان التاريخ يعيد نفسه والديكور يتبدل. بالنسبة للاستراتيجيات فهي ليست للمتاجرة الآلية. ونعم تستطيع برمجة الاستراتيجية الخاصة بك اذا كنت تعرف لغة البرمجة ما كو ل. تقبل مروري

lsaefadi
09-02-2016, 11:45
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

ابوفؤاد
09-02-2016, 11:46
سؤالك الاول نعم ان التحليل الفنى مبنى على ما حدث بالسابق و اما عن الاسترتيجيه فانت تتعامل معها يدويا و انت بالفعل من المفتر ان لك استراتيجيه تخصك انت انت من بناها و تعمل عليها

jsmbtv
09-02-2016, 13:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم
يجب فهم البورصة و اساسيتها
العمل بنصائح المحترفين الموجودة كل المواقع الخاصة بالفوركس و ثانيا فتح حساب ديمو والتعلم عليه
بالتوفيق

analyst
09-02-2016, 13:48
اغلب اساليب المتاجرة فيس سوق الفوركس اخي الكريم في سوق الفوركس تعتمد فكرتها على التنبا بالاتجاه من خلال الحركات السابقة في السوق وبالنسبة لمتلاك استراتيجية اخي الكريم فالامر يتطلب بعض الوقت لمتلاك الخبرة

fathi22
09-02-2016, 14:52
نعم اخي الفاضل تاريخ تقلب العملات يفيد في التداول وهذا مايسمى التحليل الزمني واما بالنسبة للتداول الآلي والمقصود به الاكسبرتات فأنصح بالابتعاذ عنه لانك ستخسر لا محال ولاتصدق ما يقال لك وبالنسبة لاستراتيجيتك الخاصة فيمكنك عمل واحدة لكن عندما تفهم وتتعلم وتتمكن من السوق جيدا

Gmal Elden
09-02-2016, 15:03
وانواع التحليل المختلفة
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

michael1
09-02-2016, 15:58
يا اخى الكريم ان السوق له ايام كثيرة جدا متقلب ويمكن ايضا التنبو بالاخبار هلى هى سلبيه
ام ايجابيه ولكن من الممكن ان ينعكس عليك السوق فى الحالتين

masr15
09-09-2016, 01:11
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

Foreexx
09-09-2016, 01:44
اخي الكريم هذا على حسب استراتيجية المتاجر ، هناك من يفضل الاوقات التي تكون الحركة هادئة نوعا ما وهناك العكس

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:22
اولا تاريخ تقبل السوق لان يفيدك لان لكل زمان حدث كما يقال
الحدث وقع فى زمان ماضى من الصغب ان يحدث من جديد واما بخصوص الاستراتجيه
فهيه عبارة عن طريقه لتدول بها ليس اكسبرت

lionardodicaprio940
09-29-2016, 17:20
يا اخي المهم ان تثبت استراتيجية معلومة تناسب مفهومك للفوركس
هدا كل ما في المر
بالتوفيق للجميع

Alilou31
09-29-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله
اخي سؤالك الاول لم افهم ماذا تقصد
اما الاستراتيجية هي تختلف عن الاكسبيرت يجب ان تفتح صفقاتك يدويا عندما تتحقق شروط الدخول
و الاخير نعم تستطيع وضع استراتيجية خاصة بك

midouknight
09-29-2016, 19:02
أخي الغالي أنا شخصياً أنصحك بتعلم
التحليل الفني والكلاسيكي كذلك أنصحك بإتباع
ادار راس مال صارمة وتجنب المتاجرة بعواطفك وحول التمرن على حساب تجربي

ziko7
09-29-2016, 19:25
اخي انصحك بالتعلم اولا على اساسيات الفوركس بعد ذلك افتح حساب تجريبي وحاول تطوير استراتيجية مناسبة
تقبل مروري

mhd99
10-10-2016, 11:40
نعم اخي التحليل الفني يعتمد على دراسة حركة السعر السابقة للتبنؤ بالاسعار القادمة وبخصوص الاستراتيجية يمكنك ان تجد
استراتيجية خاصة بك وتناسب طريقة عملك

ahmadinho100
10-10-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اقدر ان اجيبك فقط على السؤال التاني الدي يتعلق بالاسكرتات او التداول بالاعتماد على روبو فلا انصحك به الى ادا كان مدفوع و بتمن باهد بالتوفيق لكم يا اخوان

belgacem1985
10-10-2016, 13:26
التحليل الفني يعتمد على دراسة حركة السعر السابقة للتبنؤ بالاسعار القادمة
أنصح بتعلم التحليل الفني والكلاسيكي كذلك أنصح بتجنب المتاجرة بالعواطف وحول التمرن على حساب تجربي في البداية
و بالتوفيق للجميع

Hamza dje
10-10-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله ...
فيما يخص الاسعار فهي حسابيا اسعار توازنية تخضع لقانون العرض والطلب وبعلاقة تناسبية ولذلك فان زيادة العرض والذي يصاحبه قلة الطلب يحصل ما يسمى بالركود فتنخفض السعر وانخفاض السعر يجذب المشتري فيرتفع الطلب واذا زاد عما عليه في السابق وبشكل حاد يعتبر نوعا من التضخم لذلك فان المؤشرات تعطيك دراية بالوضع العام فقط كفكرة اساسية اما التحليل فتستنتج عن طريقه المسار العام أو الميل الذي يعبر عن السعر .... ما يجدر الاشارة اليه هو ان التجارة ليست عمليه رياضية وفقط او ميكانيكية يجب ان يكون التاجر شبه ملم بجميع العوامل المحيطه به ليبني كذلك فكره اقتصادية متكاملة تساعده لبناء استراتيجية بعيدة وناجحة..
وشكرا

mronei
10-10-2016, 15:03
اخي الكريم هذا على حسب استراتيجية المتاجر ، هناك من يفضل الاوقات التي تكون الحركة هادئة نوعا ما وهناك العكس

ده حقيقي واغلب الاوقات الي بيكون فيها حركه بيكون فيها اخبار وهنا نقدر نعرف امتى السوق هيكون هادئ وامتى هيكون به حركات قويه
ونختار ايه الوقت الي هيكون مناسب للعمل

Samirghatas
10-10-2016, 15:12
السلام عليكم اخى الكريم تاريخ تقلب السوق مش هيفيدك فى حاجة والاستراتيجية غير
الاكسبرت وممكن تعمل فعلا استراتيجية خاصة بك بعد التدريب الكثير والخبرة التى تملكها

korabikayoussef
10-10-2016, 15:50
سلام الله نعم أخي ممكن طبعا تخترع استراتيجية بس الاستراتيجيات كتير
وانواع التحليل المختلفة
بتساعدك ع التنبؤ بالسعر الحالى والماضى بالتوفيق

freetrade
10-17-2016, 01:12
فيه مقولة بتقول التاريخ بيعيد نفسه علي الشارت بمعني انه ممكن السعر يزور مناطق محددة كان زارها قبل كده علي الشارت لكن برضه مش بنسبة 100 % دي مجرد نظرية قد تكون صحيحة او خطأ

antr
10-17-2016, 05:44
ممكن تعمل استراتجية او اسلوب للدخول للسوق والخروج منه بس بعد ما تكون الخبرة الكافية
التاريخ مفيد بس مش اوى ممكن تستفيد منه بمعرفة الدعم والمقاومة

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
نعم اكيد التاريخ يعيد نفسه يا اخي هذا ما يفعله المحللون بالطريقة الزمنية و ان شاء الله اهل الخبرة يفيدوك اكثر

mhd99
10-21-2016, 02:19
بالطبع اخي تاريخ اسعار ازواج العملات في الفوركس يمكن الاستفادة منه للتنبؤ بالحركة السعرية المستقبلية للازواج
ويتم ذلك عن طريق القيام بالتحليل الفني للسوق

rahim123
10-21-2016, 02:24
لا تقم بعمل اشترتيجية لانك يا غالي لا تفهم حتى كيف تفتح صفقات و لوت و ترند لانه يجب تتعلم اساسيات فهي منطلق
ارجو افادة و سلام عليكم

mourada
10-21-2016, 17:52
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اكيد يمكنك ان تعمل استراتيجية خاصة بك على يديك و هذا واجب و اا فلن تنجح في هذا السوق لان استراتيجيات الغير صدقني لن تنفعك ابدا

imane22
10-21-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله
في الفوركس نعمل بالمقولة التاريخ يعيد نفسه يعني لي وقع في الماضي سيعاد في المستقبل
الاستراتيجيات غبر الاسكريبتات
الاسكريبتات د المتداول الالي
الاستراتيجيات هي طريقتك انت في التداول
تحياتي

mronei
10-21-2016, 21:27
لا تقم بعمل اشترتيجية لانك يا غالي لا تفهم حتى كيف تفتح صفقات و لوت و ترند لانه يجب تتعلم اساسيات فهي منطلق
ارجو افادة و سلام عليكم

ده اساس اي نجاح اصلا ومعرفه اهم الاساسيات بيكون مهم فعلا اخي علشان يكون فيه قاعده اساسيه بنعمل عليها ونكون عارفين المجال ككل ونعرف نمشي فيه صح
وده من اهم الامور الي بنحتاج نركز عليها

waiting
10-24-2016, 11:17
جل الاعضاء في المنتدى يا اخي من الناس المبتداة في الفوركس انما الامر عادي كل العلوم والخبراء في الممندى
بالتالي ممكن تباشر التعلم والتمرن واي استفسارات الخبراء في الخدمة وايضا العلوم متواجدة بكثرة في المنتدى

latraaa
10-24-2016, 19:26
و الله يا اخي الكيرم لابد لك من العمل على التعلم من خلال المنتدى و العمل على التدرب على الحساب التحريبي و الدي يقدم لك الكثير من الطرق و الكثير من الاراء القيمة و الحيل التي سوف تساعدك إن شاء الله في العمل

Iheb1302
01-08-2017, 15:20
مرحبا أخي الكريم أولا لا تستطيع التنبؤ الأسعار الا بالتحليل ثانيا اذا كانت
لديك استراتجية جربها أولا على الديمو بالتوفيق و الارباح

Mr Fathy
01-08-2017, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم . اسئلة مهمة جدا كلنا محتاجين نعرفها الصراحة لكن هل انت ليك او عندك نظام فى الشغل على الفوركس لوحدك بيجيب ارباح معاك ؟

maryam1
01-16-2017, 20:45
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ebn masr
02-18-2017, 08:29
ايوة الى حدا ما قد يفيد الاحداث الماضية علشان كدة لازم اننا نتعرف على كافة الاحداث التى طرت على زوج العملات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

remon2010
02-18-2017, 13:49
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الاستراتيجيه هى طريقه العمل التى ستعمل بها
وهى عكس الاكسبريت واما بالنسبه يمكنك عمل استراتيجيه
خاصه بالطبع بامكانك ذلك
تقبل مرورى

ahmedm
02-21-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده انت داخل سخن اوي ^_^ يا غالي ركز في الاول علي جمع البونص وانت بتجمعه ابدء في الدراسة الجيدة للفوركس عشان لما يوصلك البونص يكون عندك فكرة جيدة للتداول تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

mahmoudtaha33
02-21-2017, 16:25
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ممكن ان تقوم باستراتيجيه بايدك وتحفظها عادي جدا
والاسئله الاخره لا اعلمها بالتوفيق اخي

waelmma
02-21-2017, 16:32
:)):)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الاسكريبتات اخى عبارة عن
برامج يمكن اضافتها الى الميتاتريدر وبارك الله فيك اخى الفاضل

romioromio
02-21-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا هجاوب علي حضرتك يا اخي الفاضل في النقطه الثالثه وهي انك تعمل استراتيجية طبعا لنفسك والله يوفقك يا اخي المحترم

latraaa
02-21-2017, 19:01
أخس الكيرم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تتعلم الكثري من الأمور القيمة إن شاء الله و هدا من خلال المنتدى و ما تم تقديمه إن شاء الله من مواضيع قيمة و مفيدة و راقية إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

muhammad ismail
02-22-2017, 01:30
فعلا اخى الكريم انت بتتوقع حركه السوق واسعار العملات ن طريق اساسيات التحليل وكمان تاريخ العملات بردو مهم جدا ويعرفك
ازاى تقدر تتوقع سعر العمله فى المستقبل وتقبل مرورى اخى الكريم

ابوعلى
02-22-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لسه جديد وان شاء الله تلاقى الرد المناسب ليك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تكتسب الخبره بالتاكيد يجب الوصول الى اهم الدروس التعليمية الجيدة منن اجل الربح منه

bakup28
02-22-2017, 05:44
ن التحليل الجيد هو ما يستند فيه الى تاريخ العمله السابق لتحديد
اتجاهها القادم اما الاستراتيجية فهى مجموعة من المؤشرات
يتم دمجها مع بعضها لاعضاء اشارات دخول وخروج

ashmawey
02-27-2017, 17:36
اخي الكريم , تستطيع ان تصنع استراتيجية خاصة بك ولكن هذا من الممكن الوصول اليه في حالة الخبرة الكافية بسوق الفوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

zakariacr07
02-27-2017, 18:10

نعم أخي يمكنك عمل إستراتيجية لكن يجب أن تكون لديك خبرة في الفوركس

tamermosa
02-27-2017, 18:12
طبعا الهستوري لاي عمله حيفيدك في معرفه كيفية تحركاتها. اما بالنسبه ل الاستراتيجيات و الاسكربتات فهما مختلفان بالطبع. فالاستراتيجيه طريقة لتداولك انت. اما الاكسبيرتات فهي للتداول الآلي

grow
02-27-2017, 18:46
ممكن طبعا يا اخي تخترع استراتيجيه ع دماغك
بس الاسترتيجياات كتير جدا والتحليلات مختلفه بتساعدك ع التنبؤ بالسعر
بدايه موفقه والله المستعاان تحيااتي لك تقبل مروري بالتوووفيق

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

السؤال دا اتكرر ف كذا موضوع
انتي اظااهر اتلغبط وعملت كذا موضوع منها
ابقا خلي بالك يا اخي ف الموضوع التاني انا رديت وافادتك

ayoubfc
02-27-2017, 19:48
طيب بلنسبة لاول سؤال تاريخ تقلب العملة يفيد فى المستقل الاجابة هى لا
السؤال الثانى الاستراتيجية زى الاسكربت الاجابة هى لا الاستراتيجية عبارة
عن قوانين بتمشى عليها السؤال الثالث نعم يمكنكم عمل اسشتراتيجية خاصة بيك.

ahmedhathout
02-27-2017, 20:03
الأخبار والتحليل الفني هما اللي بيدلوك على حركة السعر اكتر من اي حاجه
ثانيه والاستراتيجيه مش لازم تكون اكسبرت

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي كل الاحداث التي مرت على حركة السعر هي مفيدة لك في المستقبل و ايضا التاريخ خصوصا ان كنت تحلل زمنيا

salimo6754
02-27-2017, 20:34
اهلا بيك اخى الكريم
وانواع التحليل المختلفة
بالتوفيق للكل

ebn masr
03-02-2017, 17:10
ايوة عليه دور كببر جدا تقلب السوق فيما هو سبق لمعرفة ماسيطراء فى المستقبل من خلال قراءة ماسبق وماحدث ومهم جدا اننا نتعرف على كل شيء

mid0killer
03-02-2017, 17:32
اكيد الماضي فى زوج العملات يفيدك باالتنبوء بالمناطق البيعيه القويه والشرائيه القويه ايضا لا الاستارتيجيه هي عباره عن خطتك المستخدمه مع ادواتها للتحليل للسوق

romioromio
03-02-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان كل شخص لابد ان يكون له استراتيجيته اما القتباس من الاخرين فربما طريقه شخص ما لا تناسبك

ilyestoumi
03-02-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
ممكن تخترع استراتيجية بس الاستراتيجيات كتير وانواع
التحليل المختلفة بتساعدك ع التنبؤ بالسعر الحالى
والماضى عليك بالتعلم

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

stethoscope
03-02-2017, 17:53
كل اللى سألت علية يعد الاجابة عليه فيه كل المذكور ينفع بس محتاج عناية منك وادراك كل شئ فى اللى بتقولة لانه متوقف عليه نجاحك او فشلك فى الصفقات اللى هتدخلها وده شئ مش بسيط

capoeira
03-02-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تاريخ حركة السوق يرتبط بما هو مستقبلى
و بالنسبة للاستراتيجية فيمكنك ان تضع استراتيجية خاصة بك ولكن بعد ان تتعلم التحليل الفنى اولا

مروه عصر
03-02-2017, 18:13
السلام عليكم
حتى تتعرف على كل شئ فى الفوركس يجب ان تقوم بالتعلم والتعرف على كل شئ يخص هذا العمل ومشاهده الفيديوهات على اليوتيوب التى تعلمنا كيفيه العمل بالفوركس...

romioromio
03-06-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وبالفعل الاستراتيجيات هي طريقه عملك وخطتك في التجاره

mostafa1995
03-06-2017, 17:34
اولا اشكركم كل الشكر
على هذا الموضوع وانا مع صاحب الموضوع واريد اجوبة لهذه الاسئللة لاني انا مبتدا واريد ان اعرف اكثر واكثر
واشكركم من اعماق قلبي

سيد2017
03-09-2017, 19:39
يا اخى انا انصحك ان تتعلم الفوركس بشكل صحيح لان من الواضح انه يوجد عند حضرتك افكار خاطئة ولذلك يمكنك ان تزور القسم التعليمى فى المنتدى لكى تاخذ خبرة فى التداول فى الفوركس وبعد كده يمكنك ان تتداول الفوركس علي الحساب الحقيقي

المهم
03-10-2017, 00:08
استفسارات غير جيدة و ليس لها محل من الاعراب
كيف راح يجاوبك الخبراء و اسئلتك غير منطقية خالص
حاول تسال جيداااا

akkouche salah
03-10-2017, 00:11
السيلام عليكم- أخي
بالنسبة لتساؤلاتك حول الإستراتيجية فلطريق أنت وحد الي تحددها و تتدرب عليها ديمو
و بالنسبة للإستراتيجية زي الإكسبرت لم أفهم مقصودك

skylol
03-10-2017, 01:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك لاني انا اصلا ما زلت مبتدى في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

m7med
03-10-2017, 01:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول الصحيحة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abdouemad
03-10-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على محمد و على اله وصحبه اجمعين
انا حتى الآن مبتدئ ولم ابدأ بشئ ولم افهم اي شئ من الذى تقوله ولكن هناك الكثير من الخبراء هنا وسوف يفيدونك ولن يبخلوا عليك ابدا

zeze2017
03-14-2017, 01:37
https://www.youtube.com/watch?v=ojp4lVQH3es

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الاستفاده من الفديو جان و الدورات الزمنيه ( دوره تمهيديه لدراسة أستراتيجية ويليام جان ) تقبلوووو مرورى

Mostafa AbuSehly
03-14-2017, 01:53
ايوه طبعا التاريخ تقلب العملات مهم وعن طريق طرق التحليل المختلفه ستستطيع التبؤ
باسعار العمله ويمكنك بناء استراتيجيه شخصيه ولكن تحتاج لخبره

latraaa
03-14-2017, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىأي الكريم ان نراك من اللدين يستفديون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

احمد فرحان منصور
03-14-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم يمكنك ان تصنع استراتيجه خاصة بك من خلال عملك وخبرتك

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 23:45
الاستراتيجية دي يعني طريقه تتداول خاص بيك انت بتعملها بناء علي المؤشرات الي انت حابب تستخدمها كل واحد بيشوف المؤشرات الكويسه من وجهة نظره ويعملها استراتيجية

أنس أبوعودة
03-14-2017, 23:54
طبعا اكيد اخي الكريم الشخص اللي بيكون عندو خبرة وعارف ودارس مؤشر السوق اكيد هاد حيكون عندو احتمال الربح اكتر من الخسارة وبالنسبة الاستراتيجية اكيد اتبع خطط محددة للحد من الخسائر المتوقعة وبتمنالك التوفيق
وشكرا.

hamadasalama
03-15-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص سؤال الاستراتيجيات فاي طريقه للتجاره تعتبر استراتيجية سواء كان اكسبيرت او مؤشر او تحليل فني او اساسي

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:18
هو ممكن التاريخ يعيد نفسه في العملات يعني يكون في مكان العملة بترتد منه ويحصل في المستقبل
والاستراتيجيات بتختلف عن الاكسبرتات في ان الاكسبرتات هي برامج الية بتتنفذ عن طريق برنامج

mhd99
03-31-2017, 23:03
بالطبع تاريخ السعر يفيدك في التحليل الفني ويمكنك من تحليل السوق والتنبؤ باتجاه السعر بناء على السلوك السعري السابق
ويمكنك ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تستطيع من خلالها تحقيق النجاح

abutalia
04-01-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اجاوبك علي ان الاستراتيجية ليست مثل الاكسبيرت الاستراتيجية هو اسللوب عمل وتحليل انت من تختاره والله الكموفق

medeldon
04-06-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لست خبير يا اخي فانا مجرد مبتدئ
احول التعلم مثلك من اهل الخبرة هنا نتمنى ان نستفيد اكثر منهم

s@mou
04-06-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع، فالفوركس عالم مليء بفرص الربح وكذلك فرص الخسارة، يجب ان تتداول كثيرا في الديمو حتى تدرب عيناك على فهم الشارت ثم تنتقل الى الحقيقي حتى تتمكن من الربح.
تقبل مروري والسلام.

baker31
04-08-2017, 23:15
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

hamadasalama
04-09-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان كل شخص هو م يضع الاستراتيجية الملائمه له وانشاء الله ربنا يوفقنا ونربح من سوق الفوركس باستراتيجيات ثابته

ahmedemara73
04-09-2017, 02:00

أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

alonsoo
04-09-2017, 09:08
اهم سؤال هو السؤال الثالث وانا املك الاجابة عليه هناك الكثيرون ممن يصممون الاكسبرتات على حسب افكارك انت الشخصية فى السوق

mrramy
04-09-2017, 09:43
انت كمبتدى المفروض تاخدلك فترة مش اقل من 6 شهور عشان تتعلم تعليم صح وتتفادى الوقوع فى الاخطاء ان شاء الله ..تقبل مرووورى

Hamza El36
04-14-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الممكن أن تخترع أنت استراتيجية تراها ملائمة لك...
عموما متمنياتي لك بالنجاح بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

KARIM2017
04-14-2017, 20:28
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل قبل اي شي يجب عليك ان تفهم السوق جيدا وان تسال خبراء في هذا المجال
وتسال الاعضاء القدامي وتستفاد منهم جيدا في كل المعلومات

HOPE2014
04-14-2017, 20:35
مساء الخير التنبؤ هذا يسمى بالتحليل الفني اما السكريبت عليك بالابتعاد عنه افضل والالتفات للتعلم وفي مايخص الاستراتجية هي ان تصنعها بادوات شخصية افضل هكذا تكون على مقاسك سلام

Bastof
04-14-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

KARIM2017
04-14-2017, 20:58
تحيه طيبه وبعد
التنبي بتاع السوق والكلام ده وارد بنسبه ضايله جدا
اما الاستراتيجيات فدي قوانين انت من تشرعها وتمشي عليها كي لاتخسر اموالك هباء
حاول ان تتعلم من اصحاب الخبره اولا وبعد ذلك ابداء باستراتيجيه خاصه بك

murad3infor
04-14-2017, 20:59
السلام عليكم
الفوركس يحتاج فقط لتشغيل العقل فلو وجدت
طريقة بنظرك انها مربحة فاعمل عليها ولا تنظر للاخرين
بل فكر في ان تكون مستقل واعمل باستراتيجيتك

mostafa1995
04-14-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>> انا مثلك مبتدا صديقي اريد متابعة الردود وارى الخبراء ماذا يقولون في هذه الاسئلة

ayouz
04-14-2017, 21:06
السلام عليكم اخي من الافضل ان تنسى فكرة انك تتداول بالاكسبيرتات الاوتوماتيميو لانك اولا نمبتدئ فقط جرب الاستراتيجات وكون نظام خاص بك اخي

zunebha
04-14-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس مجاله واسع وبه الكثير من المتاهات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

fayadansakr
04-15-2017, 05:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
كيف لك ان تكون مبتدي و بتلك النباها انك سالت اساله جميله جدا و ستوفر عليك ندم شديد جدا

eragon
04-15-2017, 07:54
خليني اجاوب علي النقطه التالته
تقدر تعمل استراتيجيه خاصه بك وده هيكون افضل المهم تلتزم بها وتكون بسيطه وواضحه ولها نقطه وقف خساره معلومه
وقم بالتدرب عليها في حساب تجريبي اولا ثم الحقيقي

waelmma
04-15-2017, 08:17
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستراتجية بتكون عبارة عن
طريقة معينة خاصة بك فى التجارة وممكن تحويلها الى اسكريبت لكنه عايز مبرمجين او تكتفى بتطبيقها يدويا

فهمى لاشين
04-15-2017, 08:37
حياك الله
1- ان دراسة التاريخ تفيد جدا فى التنبؤ بالمستقبليات
2- الاستراتيجية ليست مثل الاكسبيرت
3- يمكنكط دائما تكوين استرايجيتك الخاصة

Zinou0008
04-15-2017, 08:40
تقلب العملة يختلف اذا كان تقلب ايجابي تكون الاجابه نعم واذا كان تقلب العملة سلبي تكون الاجابه لا
بالنسبه للاستراتيجيه فهي تختلف اختلافةجذري عن الاسكريبت لان الاستراتيجيه عباره عن قوانين نمشي عليها

Lante
04-15-2017, 09:49
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا .,.

waelmma
04-15-2017, 10:35
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الاستراتجية هى طريقة
معينة فى التجارة بتختلف من شخص الى اخر وممكن تتتحول الى اسكريبت على يد مبرمج

yousee
04-15-2017, 11:25
بطبيعة الحال أن تاريخ العملات يفيد في توقع السعر لأن لا يمكن تحليل الحاضر إدا لم تحلل الماضي فالماضي هو الدي يعطيك صورة المستقبل في تجارة الفوركس

hamadasalama
04-15-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم في حقيقه الامر بتاريخ تقلب العملات ولكني استخدم استراتيجية ثابته واقوم بالعمل عليها والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه ............

capoeira
04-15-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركات انت تقول انك جديد فى التداول فى الفوركس لذلك لا تشغل بالك بتلك الامور وقم بالبداية الصحيحة
وه ان تتعلم التحليل الفنى و اساسيات التداول و انت الذى ستقوم بالاجابة عن كل لاسئلة التى تطرحها الان بدون مساعدة من احد

fouadd19
04-18-2017, 15:28

KARIM2017
04-18-2017, 15:33
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تقبل تحياتي علي سؤالك المفيد لكثير من الاعضاء الجدد اولا يجب متابعه التداول والاخبار والبورصه الخاصه بالسوق
ثانيا لابد من ان تفتح فيديوهات اليويتيوب هاتستفاد كثيرا

HANYFOAD
04-18-2017, 15:36
ممتاذ جدا سؤال حضرتك واتمني الرد يكون برابط فيديو يوضح لينا اكتر من سؤالك
وربنا يوفقنا جميعا
مع منتدي فوركس العرب بالتوفيق باذن الله للجميع

freetrade
04-18-2017, 15:53
طبعا اذا كان لديك الخبرة الكافية تقدر اما انك تعدل في الاستراتيجيات الموجودة او انك تطور استراتيجية او تخترع استراتيجية من فكرك وطريقة متاجرة تخصك

khaled212
04-18-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من موضوع استفسار لاهل الخبرة وسأجيب عن الاستراتيجيات دي زي الاسكربتات للتجارة اوتوماتيك في البيع و الشراء تعتبر الاستراتيجية تحليل فني للشارت وحركة الشمعات واختيار الوقت المحدد للدخول في صفقة وتحقيق الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ghost mastar
04-18-2017, 17:22
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام ويرزققكم من حيث لا تعلمون واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال.

mhd99
05-30-2017, 23:31
يمكنك الاستفادة بالفعل من تاريخ تقلب العملات للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية اخي وبالنسبة للاستراتيجية فهي عبارة
عن خطة عمل في السوق ويمكنك ان تكون استراتيجية خاصة بك وتناسب شخصيتك لتتداول بها

big.pharaoh
06-01-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت مع الوقت هتقدر توصل لافكار كتير في الفوركس وكمان تقدر تصنع استراتيجيتك الخاصه

mohamed97
06-01-2017, 00:30
ما العضو في الفيدرالي الأمريكي “إيفانز” فقد قال بأن من المُرجح رفع الفائدة مجدداً وهو من مؤيدي رفع الفائدة ضمن تصويت الفيدرالي الأمريكي، إذ قال بأنه يُشجع ذلك لمرتين أوثلاثة مرات خلال هذه السنة 2016، وذلك بأنه أقل تشاؤماً تجاه مستوى التضخم عن الأعضاء الآخرين في الفيدرالي الأمريكي، مشيراً إلى أن خطورة عدم
رفع الفائدة أكبر من خطورة رفعها خلال الفترة القادمة*-*-*-*****

hamadasalama
06-10-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اجاوبك علي السؤال التاني الخاص بالاسراتيجيات وهي مختلفه عن الاكسبيرت او ممكن تقول ان الاكسبيرت يعتبر استراتيجيه لكن افضل استراتيجيات هي التحليل

nour3iny
06-10-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كل تساؤلاتك اجابتها فى انك تبدء بالبحث والتعلم من خلال المنتدى والانترنت تقبل مرورى

Abu_Yassin
06-10-2017, 17:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الطريقة الوحيدة للتنبؤ بحركة السعر هى التحليل الفنى والأساسى

number1
06-10-2017, 17:37
طبعا يجب قراءه الشارت الخاص بالعملاء جيدا قبل الدخول في صفقات لانها الازواج العملات تسلك نفس المسار الثاني دائما وهي تمشي في نفس المسارات و هذه المسارات تتحرك فيها الحلقه الثانيه كل فتره تتحرك العملات في هذه الاسواق باستمرار

M0hsenalawady
06-10-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب الاستراتيجيات كثيره جدا في مجال الفوركس المهم تختار انت الاستراتيجيات اللي تناسبك ومع الخبره ستضع لنفسك خطه خاصة بك

fouadar
06-10-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك استراتيجيات كثيرة وعليك ان تجد الاستراتيجية التي تتماشى مع قدراتك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

algendy
06-10-2017, 18:46
الاجابة باختصار على حد علمى هى ان سوق الفوركس يتم التكهن بحركة السعر فيه بالاعتماد على الحركة الحالية و الماضيه للسعر فبالنسبة للحركة الحالية يتم التعرف على اشكال الشموع و نماذج الانعكاس او استمرار الترند و بالنسبة لحركة السعر فى الماضى فيتم النظر لمستويات الدعم و المقاومة التى تفاعل معها السعر فى السابق و كلما كانت حديثة كانت اقوى فى الاشارة الى الاتجاه المحتمل

ahmed zekry
06-12-2017, 01:45
انت لو عايز تستفيد وتكتسب الخبره ممكن تدخل قسم المبتدئين وهتلاقي مواضيع بها جواب لكل اسئلتك واكيد هتستفيد وخاصه انك لسه مبتدي في الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-19-2017, 19:09
السلام الله عليكم تقلبات الاسعار في بورصة العالمية حسب هوه المستثمرين لدلك عليك الحدر اخي الكريم من هذا النوع من التداول

M.R
10-21-2017, 23:42
تقلبات العملات تتعقبها عن طريق متابعة الاخبار والاوضاع الاقتصادية اما الاستراتيجية هى ان تحلل وتداول يدوياً اما الاكسبيرت فهو ألى ويمكنك عمل استراتيجية خاصة بك واضعا أسلوبك الفنى فيها فالإستراتيجيات هى مجرد أفكار متنوعة

Mona33
10-21-2017, 23:52
اهلا بيكى فى منتدى فوركس مصر انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى سوف يساعد كثير على اجابتك فى مجال الفوركس وسوف تتعلم هناك الكثير والكثير فى الفوركس ومعرفه اساسياته

magic10
10-22-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم

الأكسبيرتات بتقوم بالتداول بدون تدخل منك عن طريق تقليد المحترفين بأستراتيجية معينة ولكن لا انصح بها لأنها تؤدى الى المرجنة بالنهاية

ehabbob
10-22-2017, 01:16
اخى العضو الكريم كل سوال اجابته موضوع لوحده يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة فى بالك
والله المستعان

مصطفي السيد
10-22-2017, 02:34
لا اعتقد انه يمكن ان نقوم بعمل استراتيجيه تفصيل تكون لديها
القدره علي الربح الدائم ولكن يمكن عمل استراتيجيه تنجح بشروط معينه وفي ظروف محدده

forexone1
10-23-2017, 10:12
لو تقدر السوق بين متغيرات كبيره جدا لذا عليك ان تتعامل بنفسك ولا تعمل على الاكسبيرتات و عليك ان تتعلم كل شيء الاول على الحساب التجريبي هو الحساب الديمو

مروان قاسم على
10-23-2017, 11:29
جزاك الله خير اخى العزيز
بالفعل الاستراتيجية صعبة من حيث محاولة اخراجها اول الامر
لانك تحتاج الى الكثير من الادوات حتى تصل الى مرحلة
تؤهلك باختراع أو باكتشاف استراتيجية في الفوركس.
تحياتى لك اخى العزيز بالتوفيق

amine saddiki
11-15-2017, 03:14
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ممكن طبعا تخترع استراتيجية بس الاستراتيجيات كتير
وانواع التحليل المختلفة لدالك ركز على واحدة و إعمل بها

DrMaged
11-16-2017, 15:21
هناك مقوله فى الفوركس مرتبطه ارتباطا لصيقا بالتحليل الفنى وهى ان التاريخ يعيد نفسه , يمكن صنع استراتيجيتك الخاصه وابتداع اسلوبك فى التداول ولكن أيضا عليك التفكير جيدا فى كيفية تطوير استراتيجيتك بمرور الوقت لأن السوق متقلب ولا يسير على وتيره واحده , اما بخصوص الاكسبيرتات والروبوتس فلا أنصحك نهائيا بالاعتماد عليهم وانصحك بالاعتماد على نفسك وعلى عقلك فقط

Mona33
11-20-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بيكى فى منتدى فوركس مصر انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى سوف يساعد كثير على اجابتك فى مجال الفوركس وسوف تتعلم هناك الكثير والكثير فى الفوركس ومعرفه اساسياته

Rozeta
11-22-2017, 02:07
طبعا اخي يمكنك عمل استراتجيه خاصة بك والاستراتجيه اخي هي عبارة عن قوانين نمشي عليها

abooali2017
11-23-2017, 00:04
اول مبادئ التداول الصحيح ان تعلم ان التاريخ يعيد نفسه اى ان الاسعار تتكر على الشرط بشكل تتابعى عليك ان تلاحظ هذا التكرار وتفهمه
عليك ان تصنع لنفسك اسلوب تداول يخصك قد يكون مزيج بين اكثر من اسلوب اهم شيء تجربه جيدا ديمو
مع دوام التوفيق للجميع

freetrade
11-23-2017, 00:07
لو تصفحت وبحثت في المنتدي ان شاء الله تلاقي المواضيع التي تفيدك في تداولك للعملات اما بخصوص الاستراتيجية الخاصة بيك طبعا تقدر تبتكر طريقة تداول تكون خاصة بيك
او تستخدم استراتيجية وتغير في شروطها وتجعلها اقوي

abutalia
11-23-2017, 00:31
ر شكرا جزيلا يا اخي الفاضل وبالفعل تاريخ تقلب العملات مهم جدا وممكن يكون له دراسه لابد من الاجتهاد فيها ودراستها جيدا وان شاء الله نحقق ارباح من خلال تلك المواضيع المفيده و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mona33
12-12-2017, 01:34
هلا بيكى فى منتدى فوركس مصر انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى سوف يساعد كثير على اجابتك فى مجال الفوركس وسوف تتعلم هناك الكثير والكثير فى الفوركس ومعرفه اساسياته

Hany33
12-12-2017, 02:56
من المهم جدا هو التعلم ومعرفه الاداره الصجيحه فى الفوركس لكى تكون على معرفه كامله فى السوق
تقبل مروووووورى

Sofien
12-12-2017, 06:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

هنالك البعض من يقولون أنا الفوركس مثل التاريخ يعيد نفسه والله أعلم
الإستراتيجيات لا تعمل بصفة اتوماتيكية
يمكن إنشاء إستراتيجية خاصة بك ولكن يجد أن تقدم المجهود الكافي لتكون ناجحة

waelmma
12-12-2017, 08:10
:o:yahoo::yahoo:نعم اخى الفاضل من المعروف ان التاريخ بيعيد نفسه واللى حصل الايام السابقة ممكن ان يحدث فى الحاضر ولكن الاستراتجية بتكون طريقة معينة للتداول بتعتمد على اسسلوبك الشخصى من استعمال مؤشرات وغيرها والاكسبيرت بيكون برنامج جاهز بينوب عنك فى التجارة

fesal abbary
12-12-2017, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً اخي الكريم علي السؤال هذا مما يتيح للجميع الاستفادة من الردود التي تتوافر بها و مما يفيد المتداولين الجدد ولاكن اولا لابد عليك من تعلم الفوركس و تعلم الاستراتيجيات و ان تتابع احوال السوق و الاخبار المحلية للازواج و العالمية و ان لا تطمع و يجب عليك ان تطبق استراتيجية ادارة راس المال لانها الامن علي الاطلاق للمستجدين و بعض الخبراء قد وافقو علي هذا الرئ و الله الموفق للجميع

Najmi
01-18-2018, 22:23
مرحبا أخي الكريم
نعم ممكن لا تجعل الخوف وعدم الثقة يهزمانك .. لكن هذا أمر لا ينبغي عليك البدء به بل ينبغي عليك الإنتهاء إليه
بعد التعلم الدؤوب والمستمر ومراكمة الخبرة سوف تكون قادرا على ابداع استراتيجية خاصة بك
تقبل مروري

Hany33
01-25-2018, 06:36
من المهم جدا هو التعلم ومعرفه الاداره الصجيحه فى الفوركس لكى تكون على معرفه كامله فى السوق
تقبل مروووووورى

mrramy
01-25-2018, 10:57
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم طبعا تاريخ العملات بياثر فى حاضرها وماضيها اما بالنسبة لالاكسبرتات فانا مش برجحها نهائيا لانه السوق متغير وممكن انت تبنى استراتيجيتك الخاصة بيك عادى جدا

anas ahmed
01-25-2018, 12:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالطبع اخي الكريم تاريخ العمله الماضي هو ما سيجعلك تتوقع الاتجاه في الحاضر و المستقبل
اما بالنسبه للاستراتيجيات هي مجموعه من المؤشرات يتم دمجها مع بعض و اعطاء اشاره معينه من كل مؤشر و بناء عليه يتم الدخول في الصفقه
و من الممكن ان تقوم بالعمل علي استراتيجيات موجوده او حتي انشاء استراتيجيه خاصه بك بعد تجربتها و اختبارها
و تقبل مروري

amir2018
01-25-2018, 13:32
ان اسعار العملات تتغير حسب حركه الاسعار في الماضي وفعلا التاريخ يعيد نفسه فيجب التحليل الجيد للزوج
وتوقع الاسعار المستقبليه للعمله وفقا للاسعار الماضيه
مع الاخذ في الاعتبار تقرير الcot الاسبوعيه لمعرفه صعود العمله من هبوطها

kariim18
01-26-2018, 15:14
فعلا اخى الكريم انت بتتوقع حركه السوق واسعار العملات ن طريق اساسيات التحليل وكمان تاريخ العملات بردو مهم جدا ويعرفك
ازاى تقدر تتوقع سعر العمله فى المستقبل وتقبل مرورى اخى الكريم

Gehad Anwar
01-26-2018, 15:44

اسمحلي اني ارد على السئلة دي بايجاز .. اولاً .. بالنسبة لتاريخ تحركات العملات والمستويات السعرية السابقة اذا كانت هتفيد في تنبؤ وتوقع التحركات المستقبلية فاي نعم دي
اصلا نقطة اساسيةفي مبادئ التحليل الفني وانصحك بقراءة كتاب التحليل الفني للاسواق المالية لجون مورفي
بالنسبة للاستراتيجيات مش برنامج تجارة الكترونية اغلب البرامج للتداول الالي بتبقا قايمة على استراتيجيات تعتمد على حاجات كتير مثلا مستويات التشبع
او المتوسطات الحسابية والمتحركة مثلا ومؤشرات كتير ممكن تدخل في استراتيجية واحدة

السوؤال الاخير ... اه طبعا ممكن تعمل استراتيجية خاصة بيك وفي الغالب بتوصلها بعد اكتر من سنة وانت بتتعلم تحليل فني واساسي وغيره ... ومفيش حاجة في السوق سهلة
كل حاجة بتبجي بمجهود وتعب ومذاكرة وتدريب

وربنا يوفقك ويوفقنا كلنا

Mona33
01-30-2018, 21:04
اهلا بيكى فى منتدى فوركس مصر انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى سوف يساعد كثير على اجابتك فى مجال الفوركس وسوف تتعلم هناك الكثير والكثير فى الفوركس ومعرفه اساسياته

محمد حافظ 120
01-30-2018, 21:42
اولا انا ارى اخي ان افضل طريقه يمكنك أن تعمل بها لكي تعرف ما يمكن ان يحدث للعمله من هبوط او صعود هي من خلال متابعتك للشرط والقيام بالتحليل الفني والاساسي لهذه العمله... ثانيا على اساس ما فهمت من سؤالك انت تريد ان تعرف الفرق بين الاستراتيجية والاسكريبت... الاستراتيجية هي الطريقه التي تضعها لنفسك لكي تتداول في السوق بنفسك على عكس الاسكريبت فهو نظام يتداول آليا... ثالثاً يمكنك ان تقوم بابتكار استراتيجية لك اخي تعمل بها ولكن يجب ان تكون ذو خبره كبيره ومعرفة جيده للقيام بذلك

Mona33
01-31-2018, 02:31
هلا بيكى فى منتدى فوركس مصر انا انصحك بان تذهب الى القسم التعليمى سوف يساعد كثير على اجابتك فى مجال الفوركس وسوف تتعلم هناك الكثير والكثير فى الفوركس ومعرفه اساسياته

Hany33
01-31-2018, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......من المهم جدا هو التعلم ومعرفه الاداره الصجيحه فى الفوركس لكى تكون على معرفه كامله لكى تكون على فهم جيد جدا

abutalia
01-31-2018, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيات لو مبنيه علي تحليل فني محترم فاكيد بتبقي مفيده اما اذا كانمت الاتسراتيجيات هي مجموعه من للمؤشرات او الاكسبيرتات فهذا امر ليس جيد وهو ربح وقتي وتانت معرض للخساره في اي وقت ...............

yacrao
01-31-2018, 12:50
1/ لا يمكن ابدا التوقع للاسعار
2/ السكريبتات كلها فاشلة
3 / يمكن ان تعمل سكريبت خاص بك لكن انا افضل التجارة المباشرة لان السوق بتذبذب وليس علما دقيقا

zam_bozo
01-31-2018, 17:47
بالنسبة لسؤالك 1- هل تاريخ تقلب العملات هيفيد في التنبوء بما هو قادم ؟؟ الاجابة نعم لأن التاريبخ بيعيد نفسه
بالنسبة لسؤالك 2- الاستراتيجيات دي زي الاسكربتات للتجارة اوتوماتيك في البيع و الشراء ؟؟ الاجابة لا الاستراتيجية هي طريقة تداول
بالنسبة لسؤالك 3- هل ممكن اعمل استراتيجية مفصلة على ايدي ( بفكري الخاص ) ودا سهل عمايلها ؟؟ نعم بالتأكيد وده فعلا سهل

zezo3
01-31-2018, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرارا وتكرار فأنهم يستخدمون وسائل غير جديرة بالثقة فيها ومن ثم يفشلون في تحقيق الأرباح . كثير من هؤلاء المتداولون يحتفظون بالمراكز الخاسرة قائلين لأنفسهم " سوف تتغير " علي الرغم من ان كافة المؤشرات تقول بخلاف ذلك ولكن حقيقة الأمر انهم لا يمكنهم تحمل فكرة الخسارة .

mrramy
01-31-2018, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب اكيد التحليلات والقمم والقيعان اللتى وصل لها الزوج بتكون بمحل مناطق عرض وطلب للزوج انت المفروض كدارس للفوركس تكون فاهم دا كويس

A.mustafa
02-01-2018, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اولا تاريخ تقلبات السوق لن تفيدك في شئ لان لكل زمان حدث الحدث وقع فى زمان ماضى من الصغب ان يحدث من جديد واما بخصوص الاستراتجيه
فهي عبارة عن طريقه تدول بها ..