PDA

View Full Version : اعتماد اللغة العربية الفصحة

youssf
04-09-2016, 19:40
أتمنى من جميع الأعضاء اعتماد اللغة العربية الفصحى ليسهل الفهم للجميع وشكرا

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله بركاته من المؤكد ان المنتدى عربى وبالتالى فاى مووضوع مدرج سيكون باللغة العربية واعتقد ان اللغة العربية الفصحى قلة من يستخدمها نظرا لاننا نتعامل باللغة العامية نظرا لنشئتنا عليها

ebn masr
04-13-2016, 22:36
يعنى انت تقصد انه لغة المنتدى والتحدث كلها تكون باللغة العربية فصحى بس ولا ابه لانى بصراحة مش فاهم انت تقصد ايه من موضوعك

فوزي
04-17-2016, 14:50
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اعتماد اللغة العربية الفصحة
يعنى انت تقصد انه لغة المنتدى والتحدث كلها تكون باللغة العربية فصحى
ما اجملها لغة فهى اللغة التى اتكلمها وحدها بلسانى وشكرا

aboubakr el ayach
04-17-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة قد كنت ذكرت هذا الموضوع في مشاركة من مشاركاتي السابقة المهم انا اوافقك الراي واساندك في هذا الطرح

jaouad ouaiss
04-17-2016, 16:07
نعم من الأفظل الكتابة بالغة العريبة الفصحة ووضع المواظع بهده اللغة لكي نفهم جيدا المصطلحات الجديدة في الفوركس ونزيدها الى معارفنا في هدا المجال الصعب

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
انت تقصد لغة المواضيع المطروحة
ولا لغة الردود
ولا لغة المنتدى نفسها
ارجو التوضيح اخى الكريم

doaa sary
03-20-2017, 15:59
مهو المنتدى عربى وانت شايف ردود بلغه تانية المنتدى اسمو فوركس العرب
يعنى كلنا عرب مفيش اجانب
وفى منتديات تانية لانستا هندى بكستانى
لكن هنا كلو عرب
بالتوفيق للكل

alonsoo
03-20-2017, 16:13
الحمد لله منذ ان بدأت ى التعامل مع المنتدى وانا اكتب باللغة العربية الفصحى فهى اسهل للقارئ وافضل حتى لايتم تضييع اللغة العربية

smartawi
03-26-2017, 14:42
هو يا اخي صراحة لا زم اللغة العربية الفصحى واصلا ارى ان كل الردود والمواضيع بالفصحى هنا
الاكيد ان العالم العربي عالم ملم باللغة العربية الفصحى على الاقل كتابة وقراءة ومن السهل يتكلم بها كل واحد ويفهمها الكل واتمنى ان يجمع اله تعالى بين كل الفرقاء من الدول العربية على دينهم الاسلامي الواحد وحب الخير ما بينهم

Mr Fathy
03-26-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم دى مطلوبة طبعا بس معتقدش اننا هنجبر بعض على كدا لان اغلبنا حاليا بنتكلم باللغة الدارجة

ali gamal
03-26-2017, 15:02
يعنى انت تقصد انه لغة المنتدى والتحدث كلها تكون باللغة العربية فصحى
ولا اية مش فاهم
ولا لغة الردود
ولا لغة المنتدى نفسها
ارجو التوضيح اخى الكريم

zunebha
03-26-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اللغه العربية الفصحى مفهومة وكتابتها دقيقة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير بالتوفيق.

nasro benz
03-26-2017, 15:19
السلام اخي
نعم معك حق يجب على الادارة ان تغلق المواضايع التي تتظمن اللهجات العامية او اللغات الاجنبية لكي يبقى المنتدى منظم
وفقك الله

ayman samy
03-26-2017, 15:30
بسم الله اخي الكريم موضوعك فعلا يستحق النقاش ولكن لابد ان نعلم ان هناك الكثير من الاعضاء لايستطيع التحدث بالفصحه وتقوم وتغلب النشأه علينا في طريقة الكتابه

فهمى لاشين
03-26-2017, 23:26
حياك الله
حقا اذا استخدمنا اللغة العربية الفصحى سيكون الفهم افضل والمشاركة اوضح
ونظلاا لان الصحى تحتاج تكوين ثقافى خاص فانا اتصور ان يكون البديل
الاسهل هو استخدام اللغة العربية الاعلامية فهى اكثر انتشار وايسر استخداما

ابوعلى
03-26-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الزاى يعنى الكل بيتكلم باللغه بتاعتو الكلام ده غريب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Hala Abdo
03-27-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا كمصرية الحمدلله لهجتي الى حد كبير بتتفهم لكل العرب لكن لما اشخاص خلجيين بيكتبوا في المعظم مش بنفهمهم في

مروه عصر
03-27-2017, 02:34
السلام عليكم
لا استطيع فهم ما تقصده فى هذا الموضوع فنحن نتحدث باللغه العربيه ولكن نريد التحدث بالعربيه الفصحه يعنى ايه ...

nour83
03-27-2017, 02:47
المنتدى عربى وانت شايف ردود بلغه تانية المنتدى اسمو فوركس العرب يعنى كلنا عرب مفيش اجانب فالطبيعى الناس بتتكلم عاميه ولا فصحى دا اصلا مش الواقع فى حياتنا

azzedine
03-27-2017, 02:48
السلآم عليكم ورحمة. الله. تعالى. وبركاته
اخي الكريم. نحن كلنا عرب و لدينا لغة وحيد. اما بنسبة لتكلم بقواعدها فهيا صعبة بصراح لم افهم مالذي تحول قوله

mohamed morshed
03-27-2017, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بسم الله الرحمن الرحيم....
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان....

latraaa
03-27-2017, 12:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الفكرةو هي بالفعل قيمة وراقية وجيدة و و أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليه إن شاء الله لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور

احمد لطفى
03-29-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبالرغم منقلة كلام المنشور ولكنه مهم جدا بالفعل وق ينطبق عليه المثل القائل خير الكلام ماقل ودل وبالفعل شاهدت احد المواضيعفى منتدى الفوركس العربى وقد تمت اضافة به رابط وللاسف لم نفهم انا والكثير من الزملاء اى شئ لان العضو وواضح انه من الاخوة فى شمال افرقيا كان يتحدث الفرنسيه لا اقول لك العاميه

s@mou
03-29-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله.
مشكور اخي على التنبيه، لكن المنتدى اصلا يعتمد اللغة الربية الفصحى فاذا كتبت من غيرها فلن تقبل ردودك ولن يعطوك بونص مقابلها.
بالتوفيق للجميع في هذا المنتدى تقبل مروري والسلام.

medosytara
03-29-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اللغه العربيه الفصحى اسهل في كتابه عن لهجه لانها مثل السهل ممتنع

بالتوفيييق للجميييع

baker31
03-29-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع الشيق في انتظار جديدك ان شاء الله للمزيد من النمو في عالم الفوركس
المهم ربنا يوفقك فيما يحب و يرضى
:tie:

baker31
03-29-2017, 23:31
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع و على مرورك الرائع في قادم المواضيع ان شاء الله موفق اخي
تحيه طيبه لك موفق

flashytoty
03-29-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اوافقك الراي الاخ صاحب الموضوع و انا استخدم العربيه الفصحى اغلب الاحيان دون ان اشعر حتى بارك الله فيك
تقبل احترامي و تقديري

stethoscope
03-30-2017, 02:45
انا اتفق معك فعلا فيوجد اشخاص من جنسيات مختلفة وبيكلمو بلغت بلادهم فياريال الكل بكل باللغة العربية لتكون مفهومه وتتمكن من فهم المشاركات وبتستفاد كلنا يأذن الله

M0hsenalawady
03-30-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

abdallah.2017
03-30-2017, 16:25
فعﻻ اخى االكريم فاعتماد اللغة العربية فى المنتدى وﻻكن المنتدى يمنع اى لغة اخرى غير العربية لافاده الجميع العرب فقط وتقبل مرورى .

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:55
بسم الله الرجمن الرحيم
تسلم ياغالى على هذا المووضوع الهام
اللغة العامية على ما اعتقد سهلة برضه على العضاء
فكثير من الاعضاء الجدد والمبتدئين لايعرفون هذه المعلومات

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 20:29
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع:dance::yahoo:

adamarwan
04-13-2017, 20:48
طبعا اخى من بين الشروط التى يتم التوقيع عليها فى
فتح الحساب فى المنتدى ان تتحدت بالغلة العربية
لكى تتمكن من ان تتواصل مع الاعضاء وحظ موفق

Hamza El36
04-13-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم, فأغلب أعضاء المنتدى من كل الدول العربية...
وإذا قام شخص باستخدام لهجة بلاده, فإن الأعضاء الآخرون لن يتسنى لهم الفهم...
والله أعلى واعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

ayouz
04-13-2017, 20:59
السلام عليكم اخي انت محق لاننا كلنا عرب ومسلمين واللغة العربية الفصحى هي الاقرب لنا جميعا بالتوفيق للجميع في التداول

abdelmaksoud
04-13-2017, 21:17
اتمني ذلك في كل المواضيع بارك الله فيك
وشكرا جزيلا علي افكارك الجميلة

ebn masr
04-13-2017, 21:33
انا كمان معاك فى فكرتك وبشوف انها فكرة كويسة وسليمة جدا ولابد من تطبيقها بشكل مباشر والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير

mahmoudtaha33
04-13-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا لابد من اعتماد الفصحه في الكومنت
حتي يعلم جميع الاعضاء فهم الكلام
لان هنا يوجد كثير من البلدان اخي
بالتوفيق اخي :rules:

mostafa1995
04-24-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي انا لم ارى احدا كتب اي تعليق مش مهوم
كلنا نكتب الفصحى انت عايز بس فصحى بس
فعلا الاغلب يكتب الفصحى
واشكرك على الطرح

nour3iny
04-24-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى المنتدى اسمه فوركس العرب ومن شروط المنتدى عدم المشاركه باى لغه غير العربيه تقبل مرورى

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:49
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع ومفيد
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

skylol
05-04-2017, 00:38

اخي الغالي اعتقد ان الكل سوف يفهم اللغة العربية الفصحى وانا اتفق معك في هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

hany osman
05-04-2017, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى الموضوع حتى وان كان صعب على الشخص الكتابة باللغة العربية الفصحى ممكن الكتابة بس التحرى لعدم وجود غلطات املائية
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

ebn masr
05-13-2017, 15:19
وجهة نظر كويسة جدا علشان كدة انا كمان اقترح انه يكون التعامل فالمنتدى قائم على اساس اللغة العربية الفصحى لانها اوضح واقوى واهم

michael1
05-13-2017, 15:29
صديقى النبيل انا اعتقد ان كل او معظم
الكتابات هنا فى المنتدى هى باللغة العربية الفصيحة

ebn masr
05-19-2017, 02:09
وانا متفق معاك فى مثل تلك المعلومات الهامة التى تفضلت بها واتمناانها تعمم ونقوم بالدود والمشاركات باللغة العربية الفصحة واتمنا انها تفعل

ahmedmahmoud2017
05-19-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا لا اعلم مدي قصدك ولكن المنتدي بالطبع يوفر لك كل طرق التداول السليمة اخب الكريم والمحادضة السليمة

mahmoud552
05-21-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش شرط اخى اللغة الفصحى او اللغة العامية اهم شى ان تصل المعلومة الى الجميع
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

mid0killer
05-21-2017, 15:21
اخي الفاضل والله انا اتكلم اللغه على قدر استطاعتي لان اكيد فى هنا عرب مش بس مصريين او سعوديين ليستطيع الجميع الفهم بامر الله وان شاء الله الكل يقدر يضع مواضيع باللهجه العربيه وبالتوفيق للجيمع

fayadansakr
05-22-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اشرك علي تلك المبادره يا صديقي ولكن هناك صعوبه لبعض الاعضاء في اللغه العربيه الفصحه

abutalia
05-22-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا خي الفاضل علي الموضوع المحترم جدا وبالفعل فان اللغه العربيه الفصحه هي لغتنا الاساسيه والجميع للاسف اهملها والله الموفق لكل خير

abutalia
05-23-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الجيد ولكن اعتماد اللغه العربيه الفصه هيقيد كثير من الناس الغير متمكنه من اللغه والله يكرمنا ونتواصل بشكل محترم

hooda
07-21-2017, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا مش موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

hooda
08-13-2017, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله خير الجزاء علي هذا الطرح المفصل والمهم جدآ اكيد اخي العزيز يجب أن تكون الكتابه باللغه العربيه الفصحى عشان الكل يفهم

Magmaster
08-13-2017, 18:49
انهى السهم تداولات الخميس بدون أي تغيير مقارنة باغلاق الأربعاء، حيث اغلق عند مستوى 10.70 درهم، في ظل تدني كميات التداول، وبالنظر الى المؤشرات الفنية مثل مؤشر استوكاستيك نلاحظ انطلاق إشارة بيع، وهو ما يفتح الباب امام السهم لمزيد من الانخفاض لمستوى الدعم 10.50 درهم كمستوى اول ثم 10.10 درهم كمستوى ثان، شرط ثبات السهم أسفل مستوى 10.90 درهم.

Mostafa ahmed7
08-13-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. يا اخي المنتدي كلة باللغة العربية ولا ينفع كتابة المواضيع او الردود بلغه اخري غير العربية لذلك مش هنلاقي اي لغه تانية والكلام كلة مفهوم مفيهوش الغاز

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اعتماد اللغة العربية الفصحة
يعنى انت تقصد انه لغة المنتدى والتحدث كلها تصبح باللغة العربية فصحى
ما اجملها لغة فهى اللغة التى اتكلمها وحدها بلسانى وشكرا

M.R
09-02-2017, 01:01
اعتقد كل الأعضاء تكون مشاركاتهم مفهومة والكثير من يستخدم اللغة العربية الفصحىة فى كتابة رددوه ولكن فى النهاية الكل يفهم ويستطيع قراءة المشاركات مادامت باللغة العربية

zam_bozo
09-02-2017, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم .. أحب دائما المتمسكين باللغة العربية الفصحى وما أجملها من الغة
لقد اختارها الملك لتكون هي اللغة التي انزل بها القرآن الظيم على صدر المصطفى صلوات الله وسلامه عليه

Doaa hassan
09-26-2017, 21:01
اللغه العربيه الفصحه من افضل الغات على الاطلاق وطبعا فى المنتدى ممنوع كتابه اى موضوع او رد بغير اللغه العربيه ومفيش مره صادفت مشاركه بلغه مختلفه عن العربيه

Mona33
09-26-2017, 23:18
ماهو ياخى الكريم المنتدى يعتمد على الغه العربيه والكل هنا بيكتب بالغه العربيه ولكن فى منتديات اخرى لا تدعم اللغه العربيه لكن هنا للغه عربيه فقط

Alaa Khamis
09-26-2017, 23:31
انا اتفق معك اخي وارجو من جميع الاعضاء اعتماد اللغه العربيه
سواء في المواضيع او الردود والنقاشات
حتي يسهل وصول المعلومه وتكون الالفاظ واضحه

om joudy
09-27-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله
اراي ان اللغة المستخدمة فعلا هي اللغة العربية الفصحي وهذا ما اتعامل به ايضا ولكن تؤخذ ملاحظتك في الاعتبار وتحترم فلغتنا العربية هي اللغة الام ويجب احترامها وفقك الله

abo.tali.wtalin
09-27-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طلب جميل وموقف واهم اسبابة ان المنتدا اسمو فوركس العرب واحنا كعرب اصلا مش فاهمين كلام بعد
فانا كمان ارجو اعتماد العربية الفصحة

Elhelbawy
09-27-2017, 07:09
بالطبع يا اخي العزيز فأن المنتدي بأكمله يتحدث باللغه العربيه سواء كان في المواضيع او في الردود وغيرها كثيرا كلها باللغه العربيه ولكن يجب ان تتعلم المصطلحات الاجنبيه لكي تستطيع فهم التداول في الفوركس واتمني التوفيق لك ولكل واعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

Mohamedmed
09-27-2017, 07:23
السلام عليكم باعتبار ان المنتدى باللغة العربية فمن المنطقي جدا اعتمادها كلغة رسمية

castoil
09-27-2017, 08:35
أعتقد أنك تقصد أن على جميع أعضاء المنتدى التحدث باللغة العربية الفصحى بدلا من استعمال العامية أحيانا كثيرة حقيقة نحن نحاول التحدث بالفصحى متى استطعنا إلى ذلك سبيلا لكن كما تعلم يا أخى نحن لسنا بلغاء بالسليقة

كامل
09-27-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، فكرة سديدة اخي العزيز ، واعتقد ان اعتماد اللغة العربية الفصحى سيفدنا كثيرا خاصا في فهم المواضيع الموجودة في هذا المنتدى ولا اعتقد ان هذا الشئ صعب فالكثير منا يجيد هذه اللغة ، وشكرا لكم .

tolin
09-28-2017, 14:26
الغة العربية لغة جميلة غير انها لغة القرآن الكريم والمشاركات بمنتدى فوركس العرب تكون باللغة العربية ومن قوانين المنتدى عدم المشاركة غير باللغة العربية ومن يخالف ذلك يتعرض للحظر

A.mustafa
04-30-2018, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتماد الفصحه في الكومنت
حتي يعلم جميع الاعضاء فهم الكلام
لان هنا يوجد كثير من البلدان اخي .

mohamedelbob
04-30-2018, 13:19
فعلا من افضل المشاركات هي ان بركز علي الاعتماد علي اللغة العربية الفصحي

mohamedelbob
04-30-2018, 13:21
هناك عدّة أسباب جعلت اللغة العربيّة الفصحى مهمّة، منها: لأن اللغة العربية الفصحى هي لغة خاتم الأنبياء والمرسلين سيّدنا مُحمّد (صلى الله عليه وسلم)، ولا تتم أي صلاة إلّا بإتقان بعضٍ من جوانب هذه اللغة. لأنها معجزة بحد ذاتها؛ إذ إنّها لغة كتاب الله تعالى (القرآن الكريم)، والذي تحدّى به رب العالمين العالم أجمعين؛ ففي المرحلة الأولى قد تحدّى الله تعالى قوم قريش -وهم قوم النبي محمد صلوات الله عليه- بأن يأتوا بسورة مثله، ثمّ تحداهم بأن يأتوا بعشرة آياتٍ مثله، وأخيراً تحدّاهم بأن يأتوا بآية واحدة مثله فلم ولن يستطيعوا الإتيان بها، وسبب هذا التحدّي هو أنّ الناس افتروا على النبيّ محمد (صلى الله عليه وسلم) بأنّ القرآن هو من عنده وليس من عند الله. لأنّ اللغة العربية الفصحى هي إحدى اللغات السامية القديمة؛ فاللغات السامية تقسم إلى لغات سامية شرقية وسامية غربية، وتقع اللغة العربيّة الفصحى ضمن اللغة السامية الغربية- الوسطى، واللغات السامية هي من أقدم اللغات في العالم، وهي لغات أفرو آسيوية (وهي اللغات التي يتحدث بها سكان قارتي أفريقيا وآسيا منذ العصر الحجري الحديث)، وهي الأكثر استخداماً من بين كلّ اللغات السامية. لأنّ اللغة العربية الفصحى هي اللغة التي وحّدت جميع اللهجات العربية بغض النظر عن مدى صعوبة واختلاف هذه اللهجات عن بعضها البعض، ولذلك فإنّها اللغة الرسميّة التي يتم تعليمها إجبارياً في جميع مدارس الوطن العربي. تعدّ اللغة العربيّة من أغنى اللغات وأكثرها غزارة، كما أنّها مرنة في ذات الوقت

بدرال
04-30-2018, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله المنتدى باللغة العربية نعم يعنى يجب الالتزام بهده اللغة كلمات كالاتي "زي،مفيش،ايوا،اوي" من المستحب عدم استخدامها فهده لهجات اتت من اللغة الام وهي اللغة الفصحة العربية

emadomda
04-30-2018, 16:18
الدولار الكندي (CAD).يعتبر "عملة سلع" حيث يرتكز الاقتصاد الكندي على التصدير. وتتجه معظم الصادرات الكندية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعل اقتصاد كندا وعملتها تعتمد على جارتها الجنوبية. تعد سلعة التصدير الرئيسية هي النفط الخام ويعتمد الدولار الكندي بدورة على تحركات أسعار النفط الخام . النمو الاقتصادي العالمي وما ينتج عنه من تقدم السلع تميل إلى جعل الدولار الكندي CAD جاذبا للمستثمرين. من ناحية أخرى، يمكن للمشاكل العالمية والاقتصاد المحلي إلحاق الضرر بالدولار الكندي

forexone1
05-16-2018, 20:12
خدمات اللغه العربيه في العمل ليس من كل السهوله تعمل في اللغه العربيه في كثير من الاشياء ولكن علينا جميعا ان تعلم اللغات الاجنبيه لانها سهله و انا اعتقد ان اللغه الانجليزية هي الطريق الى البورصات والفوركس

ammar2000
05-16-2018, 21:02
انا اتفق معك في هذا الراي في التحدث باللغه العربيه لجعل جميع العربي فهموني ما نقول يتعلمون في هذا المنتدى لان هدف هذا المنتدى وتتبادل الخبره

algendy
05-21-2018, 17:39
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم استخدام اللغة العربية الفصحى فى كتابة الردود و الموضوعات امر مستحب و لكن ليس كلنا يملك زمام اللغة العربية فى الكتابة و الفهم و بالتالى اضعف الايمان ان نتجنب الاخطاء الاملائية و اللغة العامية فى الكتابة حتى يفهم بعضنا بعضا

mohamed kamal fadel
05-21-2018, 20:56
فعلا اخى الجميع يتكلمون فىلا المنتدى بالغة العربية الفصحى القليل فقط
هم الذين يكتبون العانية ولا غبار عليهم ابدا لانهم يجتهدوا على قد ما يقدورا
فى الكتابة

annas
05-22-2018, 19:00
شكرا اخي على النصيحة انا في الاول كنت اعتمد اللغة
العامية بسبب نشاتنا عليها ولكن الان انا اكتب في الردود
باللغة العربية اتمنى الكل يستععملها لفهم بعضنا البعض

forexman11
05-22-2018, 19:37
عليك ان تعرف ان اللغه العربية مهمه جدا وعليك ان تعرف ان لكن المنتدى اصلا يعتمد اللغة العربية الفصحى فاذا كتبت من غيرها فلن تقبل ردودك ولن يعطوك بونص مقابلها.
بالتوفيق للجميع في هذا المنتدى الرائع جدا