PDA

View Full Version : ما هي الاستراتيجية المتبعة للمتاجرة بمبلغ بسيط ؟

mokhtar gui
04-10-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أود أن أسأل حضرتكم .. كيف يمكنني أن أتاجر بمبلغ بسيط ؟ ما هي الاستراتجية المتبعة بحكم خبرتكم ..
مثال : 50 دولار كيف نستغلها ؟

neverlit5
04-11-2016, 14:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-11-2016, 19:30
50دولار ممكن تدخ الصفقه ب10شنت مثلا
والهدف يكون بسيط سكالبنج من 10 ل15 نقطة
وتحط استوب لوز
والافضل تعمل بونص اكبر لان 50 دولار رصيد صغير
بالتوفيق اخى

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط

Carlos
04-13-2016, 20:08
اخى العزيز مبلغ 50 دولار قليل جدا للتجارة فى الفوركس لذلك هتكون فى خطورة عالية عليهم وممكن يضيعوا ولكن على العموم يوجد استراتيجيات تعمل على تضبيل الحساب بسرعة مثل الاسكطالبنج ولكن اعلم ان ممكن تخسرهم بأى وقت بلتوفيق

ebn masr
04-13-2016, 20:42
انت لما يكون معاك بسيط زى دة فعليك اخى الكريم من استخدام الاستراتيجية التى تؤهلك من النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aboubakr el ayach
04-13-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الجواب هو ان الاستراتيجية التي يجب ان تتبع في مثل هذه الحالة هي استراتيجية الحركة السعرية تحياتي

adamarwan
04-13-2016, 21:04
هى ان لا تغامر وان لا تدخلو فى صفقات بقيمة كبيرة
لكى تكون فى مؤمن فى التغيرات ممكن ان تجدت فى السوق
وحظ موفق

neverlit6
04-15-2016, 15:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

البرنس ميدو
04-15-2016, 15:15
بسم الله الرخمن الرحيم من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط فلا تقلق فتكون رابح باذن الله وشكرا

HaMaDa99
04-16-2016, 18:19
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-16-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moura
04-16-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

يحيى
04-16-2016, 23:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mhd99
04-19-2016, 21:45
يوجد استراتيجيات كثيرة اخي يمكنك ان تجرب احداها على حساب تجريبي واذا نجحت معك تستخدمها على حساب حقيقي
وأهم شيء ان لا تفتح عقود لا تناسب حسابك حتى لا تعرض نفسك للخسائر الكبيرة

ebn masr
04-21-2016, 18:25
الاستراتيجيات كتيرة جدا ومتعددة ومختلفة على حسب قدراتك انت وطريقة تفكيرك المتبعة وانت كل ماعليك هو الاختيار

nano
04-22-2016, 16:50
./................

samieh
04-30-2016, 21:25
والله يا اخى انا ما اقدرش انصحك بطريقة معينة للمتاجرة فمبلغ 50 دولار صغير جدا ان يتحمل تقلبات الفوركس
فحاول تزود المبلغ اللى بتاجر بيه وافتح صفقات باقل لوت ممكن

aminetns
05-01-2016, 00:08
ممكن السكالبينغ اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed2521983
05-05-2016, 23:17
أخى الغالى بونص 50 دولار ممكن تدخل علية صفقات بلوت 0.01 أو 0.05 ولكن يفضل أن يكون المبلغ أكبر حتى تستطيع التداول بارتياح
تقبل مرورى

nassim126
05-20-2016, 10:00
السلام عليكم اخي قبل الاستراتيجية يجب وضع يا اخي حطة عمل وادارة لراس المال واللتزام بها في التدجاول في سوق الفركس بالتوفيق

saleh05
05-20-2016, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sa3020
05-23-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم
ولكني مبتدء وليس لدي معلومات بحصوص هذا الموضوع وشكرا

Mohammad shafik
05-23-2016, 18:52
لا يوجد استرتيجيا محددة للمبالغ ولكن انصحك بالصفقات الطويلة على فرايم اليومي او الاربع ساعات فتكون اهدافها عالية جدا واستوبها قليل

marknageb
05-23-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخي العزيز شكرا علي هذا السؤال اوجابتة كالتالي:
انت ممكن تبدا اول من خلال الاخبار مثلا في الكثير من المواقع المتابعة للاخبار .
فمثلا معدل البطالة في امريكا طلع سلبي فذلك ان الدولار سينخفض انت تخش اي صفقة للدولار عملية بيع وهاكذا

haitham mostafa agwa
05-23-2016, 19:29
صراحة انصحك بان تتعلم وان ال50 دولار تلك القليلة يمكن ان تتعلم عليها جيدا وانت من سيعرف كيف يتداول
على ال50 دولار او على الاكثر من ذلك او على الاقل فانت من سيحدد لان كل انسان مختلف عن غيره فى التفكير

اروي
05-23-2016, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته
المبلغ قلليل ولكن نصيحتي التداول بكل صفقة ب 10%من المبلغ فقط والتركيز علي عملة واحدة وعمل وقف خسارة
للصفقة والتركيز وقت صدور الخبر وليس قبل

latraaa
05-23-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
05-24-2016, 23:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته
المبلغ قلليل ولكن نصيحتي التداول بكل صفقة ب 10%من المبلغ فقط والتركيز علي عملة واحدة وعمل وقف خسارة
للصفقة والتركيز وقت صدور الخبر وليس قبل

اصلا ده لينا فعلا لان الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

mohammadd
06-18-2016, 13:57
على الرغم من ان المؤشرات هى مراة لحالة العملة او الزوج الا انها تظل مرأة فقط تعكس ما مضلى ولا تعبر ابدا بأى حال عما يمكن ان تسفر عنة الأحداث القادمة لأنها لايمكن ان تعكس حالة او حركة سعرية هى تتغير معها وتتبعها اى ان السعر يسبق الحركة وشكرا

yansane
06-19-2016, 00:50
اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط فلا تقلق فتكون رابح باذن الله وشكرا

ghost.mastar
06-19-2016, 00:58
اخى من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط

omarballouch
06-19-2016, 01:44
السلام عليكم
انا اخي انصحك بان تتفاعل في المنتدى قصد التعلم وجمع البونص ، لكي تتمكن من
التداول بدون اي مشاكل ، فهذه هي الاساسيات التي يقوم عليها الفوركس

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 22:01
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك سعيد وكل عام وانت بخير
‏تحية خالصة لكل الاعضاء ‏مشكورين على المعلومات القيمة و المفيدة
والله المستعان يا اخوة

omarballouch
06-20-2016, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الطريقة المتبعة يا اخي هي عدم المخاطرة براس المال
وبالتحليل الجيد للسوق وكذلك بالادارة الجيدة للاموال

masman
06-20-2016, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم العزيز مبلغ 50 دولار قليل جدا للتجارة فى الفوركس لذلك هتكون فى خطورة عالية عليهم وممكن يضيعوا ولكن على العموم يوجد استراتيجيات تعمل على تضبيل الحساب بسرعة مثل الاسكالبينج ولكن اعلم ان ممكن تخسرهم بأى وقت بلتوفيق للجميع ..,,

mohammadd
06-20-2016, 13:05
على الرغم من ان المؤشرات هى مراة لحالة العملة او الزوج الا انها تظل مرأة فقط تعكس ما مضلى ولا تعبر ابدا بأى حال عما يمكن ان تسفر عنة الأحداث القادمة لأنها لايمكن ان تعكس حالة او حركة سعرية هى تتغير معها وتتبعها اى ان السعر يسبق الحركة وشكرا

yansane
06-20-2016, 15:46
لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط فلا تقلق فتكون رابح باذن الله وشكرا

forexfox
06-20-2016, 19:46

hosam1982
06-20-2016, 19:50
السلام عليكم
اخي الكريم لو معك 50 دولار او حتى 5000دولار . لن تختلف الاستراتيجية او اسلوب التداول الذي سوف يختلف حتما هو طريقتك في ادارة رأس المال فبالتأكيد سيكون حجم العقد واعداد العقود في حال 50 دولار اقل بثير مما لو كان معك 5000 دولار

algoddam
06-20-2016, 20:27
50 دولار هو مبلغ زهيد مقارنة بحجم الفوركس الا انه يمكن ان تستعمل صفقات صغيرة مثلا 0.02 لكل نقطة وواصل
على هذا المنوال ربما قد تجد بعد وقت ارباح تزيد من حجم رصيدك وكلما زاد الرصيد زادت حجم الربح

mohcine amari
06-21-2016, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي التبع التحليل الفني احسن
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmed5
06-23-2016, 18:23
من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط

رومانى
06-23-2016, 19:38
مؤشر باربوليك سار ( Parabolic Sar )
- إشارة شراء = عندما مؤشر SAR ينتقل من أعلى السعر إلى اسفله
- إشارة بيع = عندما مؤشر SAR ينتقل من اسفل السعر إلى اعلاه

bodamj
06-23-2016, 19:42
يوجد استراتجيات كثيرة اخى الكريم ولاسف من اول تداولى على الفوركس لم الاقى استراتيجيه
كويسه حتى الان ولو فى بيبقى الفرص بتاعتها قليله جدا يعنى ممكن تعملك صفقه او اتنين فى اليوم

zarour soufyane
06-23-2016, 20:04
اخي الكريم من الممكن ان تتاجر في سوق الفوركس بمبلغ صغير من 50 الى 100 دولار و تحقق الارباح بكل سهولة المهم ان تعتمد على الاستراتيجية المناسبة للعمل على الحسابات الصغيرة
بالتوفيق

latraaahr
06-23-2016, 20:04
مشكور أخي الكريم على المووضع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إناشء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

houarisat
06-23-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

السكالبين هو الحل بالنسبة للسابات الصيرة لأنه يحصد رباح في وقت صغير وبدون مجهود وكذلك لتفادي الخسائر الكبيرة

Harmonic
06-23-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم
ولكني مبتدء وليس لدي معلومات بحصوص هذا الموضوع وشكرا

miralmoka
06-25-2016, 08:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الكريم انا ارى ان مبلغ ال50 دولار قليل جدا ومن الممكن ان يتعرض للخسارة حاول زيادة البونص اما اذا كنت مصر على المتاجرة بة فعليك بدخول صفقات قليلة مثلا تدخل الصفقة ب10 سنت مثلا وفى هذة الحالة لابد من وضع استوب لوز وتمنياتى بالتوفيق

جمال صادق
06-25-2016, 08:45
اعتقد ان افضل استراتيجية تتناسب مع كل رؤؤس الاموال هى استراتيجية الصبر و التى تعتمد على تعلم الزيد من الطرق التى تساعد فى فهم المزيد من الاستراتيجيات الاخرى للتعلم

bakup28
06-25-2016, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله
خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية
للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة
والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار

بروفسير العرب
06-25-2016, 09:54
ممكن تستغل كل الاستراتجيات التى تهتم بنظام الاسكلبينج او انك تكسب حجك او مبلغ
قليل وتخرج سريعا من الصفقه ويوجد استراتجيه جيدة للموفينج افرج والدعوم والمقومات تستخدم
للمبالغ الصغيرة

alasfarahmad
06-25-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا الفاضل ﻻشك ان المتاجرة برصيد مالي ضعيف تحمل في مضامينها اخطار كثيرة وخاصة مع عياب الخبرة. من الفضل ان يعتمد التداول على قدرته المالية بالدرجة الاولى ويثرر في ضوئها حجم الصفقات التيىيريد تنفيذها. ومن الافضل ان يكون ذلك بحجوم صغيرة قدر المستطاع. نتمنى لك التوفق والنجاح باذن الله تعالى

nan6jh1980
06-25-2016, 11:33

mido eltayeb
06-25-2016, 11:54
أود أن أسأل حضرتكم .. كيف يمكنني أن أتاجر بمبلغ بسيط ؟ ما هي الاستراتجية المتبعة بحكم خبرتكم ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعضاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق
وجزاكم الله خيرا:))

rachid1997
06-25-2016, 15:07
بالرغم من أن 50 دولار رصيد جد صغير في مجال الفوريكس , لكن يمكنك التداول به عبر فتح حساب السنت و الدخول ب 00.02 كعقد أي 0.02 دولار للنقطة و مع الوقت يمكنك أن تنمي أرباحك عبر التوصيات المجانية

mrdhia
06-25-2016, 15:10
صديقنا الفاضل ﻻشك ان المتاجرة برصيد مالي ضعيف تحمل في مضامينها اخطار كثيرة وخاصة مع عياب الخبرة. من الفضل ان يعتمد التداول على قدرته المالية بالدرجة الاولى ويثرر في ضوئها حجم الصفقات التيىيريد تنفيذها. ومن الافضل ان يكون ذلك بحجوم صغيرة قدر المستطاع. نتمنى لك التوفق والنجاح باذن الله تعالى

ahmedmetwali
06-25-2016, 15:15
افضل الاستراتجيات هى الاسكلبنج
الحصول على الربح السريع باسرع وقت وبمكسب بسيط
ولكن ليس من الممنوع ان تختبر نفسك فى صفقه واحده على الحساب الحقيقى لترى مدى تعلمك
من التجارب المختلفه التى قد تعلمتها
لان التجربه على الحساب التجريبى مختلفه جدا عن العمل على الحساب الحقيقى
من الناحيه العمليه والنفسيه كانك فى امتحان مدرسى لا بد من التجريب على الحساب الحقيقى

basher
06-25-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله
رحبا أخى العزيز
مع ان المبلغ قليل لكن يمكنك المتاجرة سكالينج بالوت صغيرا جدا
ولادارة راس المال الاتتتعدى 5% للصفقة الواحدة
وشكراااا

cumadara
06-25-2016, 15:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع الدي سوف ينتج روح تفاعليه بين الاعضاء ويحقق كل الفرص للمعرفه
والمنتظرة

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم لو معك 50 دولار او حتى 5000دولار . لن تختلف الاستراتيجية او اسلوب التداول الذي سوف يختلف حتما هو طريقتك في ادارة رأس المال فبالتأكيد سيكون حجم العقد واعداد العقود في حال 50 دولار اقل بثير مما لو كان معك 5000 دولار:rules:

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 16:00
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن انها لن تتحمل السوينجات الا بمنصة رباعية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

basssam.yusuf
06-25-2016, 16:07
نصيحة مش مهم الاستراتيجية قد ماهو مهم اللوت المستخدم وعدم دخول اكتر من صفقة او اتنين فى ان واحد

kourama
06-25-2016, 16:09
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
من الأفضل انك ادخل من المنتدى بعدين على الانستى
حظ كويس.

shadea1991
06-25-2016, 16:53
مثال : 50 دولار كيف نستغلها ؟ وشكر تقبل ممرورى

ahmedazzouz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهما كانت الاستراتيجية فيجب ادارة حكيمة لراس المال لانه مبلغ بسيط
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

gagpost010
نحن الآن في القرن الواحد والعشرين و نهاية 2014 و هذا ما حققناه :
منازلنا أكبر و عائلاتنا أصغر .
مقتنياتنا أكثر و قيمنا أصغر
سياراتنا أفخم و علاقاتنا أسوأ
شهاداتنا أعلى و عقلياتنا أدنى
تعلمنا كسب معيشتنا و نسينا متعة عيشنا
أضفنا سنين إلى حياتنا و نزعنا الحياة من سنيننا
وصلنا إلى القمر و لم نعبر الشارع للتعرف على جيراننا
ننفق كثيرا و نتمتع قليلا
وجباتنا أسرع وهضمنا أبطأ طعامنا أكثر و غذاؤنا أقل
نضحك قليلا و نحزن كثيرا
نتكلم قليلا و نكذب كثيراً
نسهر كثيراً و نصلي قليلاً
بالله عليكم لاتطلبو من السنوات ان تكون الافضل فهي مجرد ارقام لا اكثر
بل كونو انتم الاروع و الافضل

mouhcine1991
06-25-2016, 17:05
السلام عليك يا اخي .يمكنك الدخول في صفاقات سكالبينغ +
ويكون الهدف محدد وكدلك الستوب لوز .مع العلم انك سوف
ترفع من مخاطرتك بالراس المال ;)
الى الامام ان شاء الله..

Ahmed.Arabie
06-25-2016, 17:47
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم رأيى انك لا تتبع استراتيجيات
ممكن تدخل صفقات صغيرة باستوب لوز صغيرلغاية ما تكبر الـ 50 دولار باذن الله
وفقك الله دائما

Hassan Nor
06-25-2016, 17:51
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الاستراتيجية التي تتبعها في مبلغ صغيرة هي الاسكالبنج و ان تكون النقطة لا تتعدى. 0.10 & 0.15

mido eltayeb
06-25-2016, 18:09

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا
وجزاكم الله خيرا:

mostafadaf
06-25-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله
استاذنا الكريم الفاضل من الممكن انت تبحث عن مواقع وبرامج توصيات متميزه
يعرف عنها الصدق والنجاح وتشترك بها وتأخذ التوصيات يوميه وتنفذها علي الصفقات
ولاكن قبل التنفيذ علي الرصيد الحقيقي يرجو منك ان تنفذ علي حساب ديمو حتي تستطيع ان تفرق بين التوصيات الصادقه والصحيحه
والتوصيات الفاشله

aadel990
06-25-2016, 18:20
المبالغ البسيطة افضل طريقه ليها بتكون الاسكالبنج يعنى اخطف نقط واجرى عشرة نقط مثلا اهم شئ عدم المبالغه فى اللوت وادرة راس المال الجيده

reko
06-25-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الجواب هو ان الاستراتيجية التي يجب ان تتبع في مثل هذه الحالة هي استراتيجية الحركة السعرية

hossam123
06-25-2016, 18:31
استراتيجيات كثيرة اخي يمكنك ان تجرب احداها على حساب تجريبي واذا نجحت معك تستخدمها على حساب حقيقي
وأهم شيء ان لا تفتح عقود لا تناسب حسابك حتى لا تعرض نفسك للخسائر

mohamed ghazy
06-25-2016, 18:40
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل نصيه مني انا شخصيا ان تتعلم الاول كيف تعم استراتيجيه خاصه لك وبعدها تقعد شهر ولا حاجه
تستعملها كل يوم
وان نجحت معاك اتداول ام لو دخلت كده ب 50 دولار اتاكد انك هتخسرهم وعن تجربه شخصيه

nonam
07-24-2016, 14:57
السلام عليكم ... لا يوجد اي فرق في التعال مع المبلغ تاكبير او المبلغ الصغير ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم

brahim123
07-24-2016, 15:34
الافضل تعمل بونص اكبر لان 50 دولار افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير

mronei
07-24-2016, 16:37
الافضل تعمل بونص اكبر لان 50 دولار افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير

هو يفضل يكون راس المال كبير اصلا لان الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه علشان يكون افضل ويواصل الطريق

9ou9ou
07-29-2016, 16:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kadienrique
07-29-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله كيف الحال اخواني إن شاء الله تكونوا بخير
افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Hammad1971
08-03-2016, 10:11
كلما زاد راس مالك افضل يعني لو ١٠٠ احسن شويه عشان يدعم موقفك بالسوق وكن حذر من الرافعه المالية عيرها تمام على قدر رصيدك يعني خليها عالية وبالتوفيق

shsho.mys
08-03-2016, 10:54
ممكن سكالبينج بس بلوت صغير عشان انت رصيدك كده قليل اوي
بس ركز عشان الرصيد بتاعك مش هيفتح صفقات كتير فركز في صفقه او اتنين بالكتير عشان حسابك ميتمرجنش

alatn123
08-18-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مبلغ 50 دولار هو صغير فعلا لكن يمكنك اذا احترمت رأس المال و اعتماد اهداف صغيرة و ستوب لوز قليل ان تضاعفها
بالتوفيق يا غالي

csebai12
08-19-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تتغير الاستراتيجية بتغير مقدار راس المال هي ثابة وو كذلك ادرارة راس المال

Mohamed-tarek
08-19-2016, 00:10
المضماعفات واليهدي باستخدام الموفينج

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

فرصة اللي عايز يتداول ومش معة راس مال
هتحصل عل 30 دولار كاش وليس بونص
وبونص قابل للتداول
تواصل سكايب
mohame.tarek4966

shymaa777888
08-19-2016, 00:18
انا مش فاهمة حضراتكم رديتو عليه قولتوله ان مبلغ 50 دولار صغير جداا وممكن يخسره بسرعه اومال المفروض يبدا بكام طيب
طب لو بدا بمبلغ كبير طيب ماهو خسارة المبلغ الكبير هتكون اصعب اكيد
وربنا يوفقه ويعمله الخير يا رب

kymslye
08-30-2016, 20:15
50 دولار اخي هوا مبلغ لا يمكن ان يحقق لك ربح جيد لكن على العموم ممكن ان تبتدا به و تحاول ان تطوره وفتح صفقات بي 0.05 سنت لنقطة وايضا لا تفتح صفقات كتيرة فقط 2 الى 3 صفقات فقط وحاول الخروج بربح

titotroy
08-30-2016, 20:18
اﻟﺴــــــــــﻼﻡ ﻋﻞ ـــﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣـــﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ....... ﺷﻜﺮﺍ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻻﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴد ﻋﻦ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻩ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ

mourada
08-31-2016, 18:29
اخي الكريم اعمل بحث صغير في المنتدى عن استراتيجيات السسكالبينج و ستجد العديد منها و هي التي تصلح للمتاجرة على حساب ب 50 دولار او اقل

shsho.mys
08-31-2016, 18:44

اولا لا تتاجر بأكتر من 0.05 لوت
ثانيا ضح حد الربح بحد اقصى 50 نقطه
وحد الخساره 100
ثالثا لا تكن طماع يعني متقولش انا عايز ال 50 دول يبقو 5000 في شهر ده انت لو ساحر مش هتعرف وربنا يفقك يا معلم

remon2010
08-31-2016, 20:51
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يمكنك الاعتماد على التحليل
الكلاسيكى البسيط مثل الدعوم والمقاومات ةخط الترند
تقبل مرورى

Gmal Elden
08-31-2016, 21:06
اخى العزيز انه من الافضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمده
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق في هذا المجال

tahar2015
08-31-2016, 21:14
لما تقول مبلغ بسيط انا اسالك كم المبلغ الذي تطمح ان تحققه شهريا من هذا المبلغ الصغير؟
لو انك تتكلم عن المدي البعيد يمكنك ان تطبق عليه ادرة راس مالية واستراتيجية اي مبلغ كبير في الفوركس

doaa22
08-31-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيات والاليات والطرق المستخدمه فى الفوركس كتيره جدا لكن لابد انه انت تتعلم
الاول وتدرس اى طريقه انت ناوى تشتغل بيها ولابد من تجربتها على الحساب الديمو

nasro benz
08-31-2016, 21:18
السلام اخي
50 دولار مبلغ صغير وستجني القليل انصحك ان تدخل ب 1000 دولار فهي جيدة لربح المال وتفتح الصفقات باللوت محترم
وفقك الله

الاصيل
08-31-2016, 21:20
التحكم فى النفس وعدم عمل صفقات اكبر من راس المال هو الطريق الوحيد لاستغلال هذا المبلغ
ولكن السوق له مغريات كثيره بمجرد دخوله تنسى ما كنت تنوى عمله
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
السلام عليكم

michael1
08-31-2016, 21:51
ليس هناك استراتيجية للاسف يا اخى الكريم للمتداولة بالفوركس بى 50 دولار
لكن من الممكن ان تدخل الصفقات بلوتات قليلة وارجو ان اكون افدتك

bechirbenchagra
09-03-2016, 14:22
استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية أساسية للمتاجرة الناجحة، و يمكن لفهم تلك الاستراتيجيات أن يصنع فرقا هاما لما يمكن أن تحققه من أرباح في عملك في سوق العملات الأجنبية. و الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية المتاحة للمستثمرين:

قوة الرافعة. بينما تمكّن قوة الرافعة المتاجرين من المتاجرة بمبلغ أكبر مما يملكون في حسابهم، إلا أنها تعرضهم لمخاطر أكبر. لكن يمكنك استغلال أفضل ما في نظام قوة الرافعة (و التي تصل أحيانا إلى 100 ضعف للمبلغ الذي في حسابك)، و تقوم بحماية نفسك بنفس الوقت من خسائر فادحة و ذلك باستخدامك لاستراتيجية تداول. تشتمل تلك الاستراتيجية على استغلال قوة رافعة تتناسب مع خبرتك في المتاجرة.
أمر إيقاف الخسارة. و هو استراتيجية أُخرى مستخدمة بشكل واسع في المتاجرة بالعملات الأجنبية و التي تمكّن المستثمرين من الحد من خسائرهم. تساعد هذه الاستراتيجية على وضع مستوى سعري محدد مسبقا بحيث لا يسمح ببقاء المركز مفتوحا عند وصول السعر إلى المستوى المحدد لإيقاف الخسارة.
>متوسط التحرّك البسيط (SMA). تعتبر المقدرة على قراءة المعلومات السابقة من الرسوم البيانية أساسية جدا في المتاجرة بالعملات الأجنبية. عادة ما يتم توليد متوسط التحرّك البسيط بشكل ألي من قبل منصات التداول في العملات الأجنبية. في اللحظة التي يتحرّك فيها سعر عملة ما فوق متوسط التحرّك البسيط، يمثّل ذلك وقتا للشراء، و عندما ينخفض السعر تحت متوسط التحرّك البسيط، فقد حان وقت البيع.
الدعم و المقاومة. و هي مستويات يميل سعر السوق لعملة ما للوصول إليها بشكل متكرر، لكنه يفشل في التحرّك فوقها أو تحتها. يمكن التعرّف على تلك المستويات عن طريق دراسة البيانات السابقة لزوج من العملات.
على الرغم من أن أيا من استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية لا يمكنها ضمان نتائج مؤكدة، إلا أنه في معظم الأوقات يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. يمكنك تبني أي من استراتيجيات المتاجرة بالعملات الأجنبية اعتمادا على متطلباتك. تقدّم (إيزي فوريكس) أدوات متاجرة تساعدك في تحسين إمكانية نجاحك.

sob81
09-03-2016, 14:31
بالنسبة لاستخدام الاستراتيجية يجب على المتاجر ان يختار بما يتناسب معه ومع حجم راس امال وايضا حجم
الصفقات ويتم ذلك من خلال التحليلات

algendy
09-03-2016, 14:42
شركة انستا فوركس حاليا تضع رافعة ماليه 1:100 على الحساب المربوط بالمنتدى و الذى بتاجر فيه باموال البونص فقط بدون ايداع و عليه اذا كان الرصيد 50 دولار فقد لا يتعدى حجم اللوت 0.2 الى 0.4 لكل صفقه و يفضل استخدام استراتيجية الموفينج افريج و هى باستخدام اكثر من موفينج و عند تقاطعها لاعلى نبدأ الشراء و عند تقاطعها لاسفل نبدأ البيع

snapping
09-03-2016, 14:58
ضع اللوت ب 0.01 سنت و رافعة كما أردت
أما الطريقة المعتمدة فأنصحك بصفقات قصيرة المدى صفقات الاسكالبينج خاصة
و لا تجازف أبدا مههما كان

Foreexx
09-03-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته الافضل انك تحصل بونص اكبر للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر

Forex-eg
04-09-2017, 19:59
من السهل جدا نا تتاجر بمبلغ بسيط فى التعاملات مع الترندات العالمية وعليك ان تتعلم اكثر اخى قبل البدء فى التداول حتى لا تعرض اموالك للخسائر شكرا على السؤال

faical93
04-09-2017, 20:08
عليك أخي بالسكالبينغ والدخول في صفقات قصيرة المدى وعدم المغامرة أخي بالتوفيق لك وخير إن شاء الله
تقبل مروري

snnaky
04-09-2017, 21:56
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

DJILANI39
04-11-2017, 17:34
السلام عليكم
انا اخي انصحك بان تتفاعل في المنتدى قصد التعلم وجمع البونص ، لكي تتمكن من
التداول بدون اي مشاكل ، فهذه هي الاساسيات التي يقوم عليها الفوركس

yousee
04-11-2017, 18:28
جميع الإسترتجيات يمكنك أن تتاجر بهم بمبلغ صغير أنت الدي تحدد المبلغ الدي تتاجر به كان صغير أو كبير بغض النضر عن الأسترجية التي تتداول بها

Bastof
04-11-2017, 19:27
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

fayadansakr
04-11-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اهلا بك و مرحبا
نعم من الممكن ان تبدا بعملات قليله و كما قولت مثلا 50دولار او اقل ستتعامل بنفس الطريقه وليس هناك فارك الا في شئ الرحب يكون الربح في معاده مع راس المال المضارب به فستفعل مع ال 5دولار ما تفعله مه ال5الاف دولار و لكن الفارق في ربحك

sinaa
04-11-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الجواب هو ان الاستراتيجية التي يجب ان تتبع في مثل هذه الحالة هي استراتيجية الحركة السعرية تحياتي

mostafa1995
04-11-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك مهم لانه أستفيد من الردود كوني جديد. واعرف منهم كيف اتداول. بمبالغ. بسيطة تحياتي لك اخي اكريم. سوف اتابع الردود واتعلم

ayouz
04-12-2017, 01:37
السلام عليكم يا اخي الاستراتيجيات كثر جدا الاهم هو كيفية ادارة راس مالك السليم والصارم كي تحافظ عليه وليس الاستراتيجات بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المشاركه لكن كن على يقين ان الاستراتيجيات تنهار كثيرا

tamermosa
04-12-2017, 01:56
أخى الفاضل الأمان تقسم فلوسك على 500 ، بما ان معاك 50 دولار ،
فيبقي 50 على 500 = 0.1 لوت ، يبقي ده اللي تدخل به صفقاتك ، تقبل تحياتي

ebn masr
04-12-2017, 04:29
الاستراتيجيات كتيرة ومتعددة علشان ككدة من الواجب والضرورى انه يتم اختيار الاستراتيجية بالشكل الملائم وشكرا جدا ليك

hosam2020
04-12-2017, 04:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لا يوجد استراتييجه خاصه بالمبالغ الصغيره
و لا استراتيجيه خاصه بالمبالغ الكبيره
جميع الاستراتيجيات يمكن استخدامها براس
مال صغير او كبير

abutalia
04-12-2017, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تشتغل سكالبينج 10 نقاط بروفين و10 ستوب لوس وانشاء الله ربنا يكرمك وتحقق ارباح ن خلالها.................

Hamza El36
04-14-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
قم بالتعلم أولا يا أخي الكريم...
ثم قم بوضع استراتيجية وحاول تطبيقها والتدرب علبها في الحساب التجريبي...
متمنياتي للجميع بنجاح والتوفيق والربح الوفير بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

elmister
04-15-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه وبعد
يجب علي المبتدأ ان يتعلم جيدا ويتقن التعلم ويشاهد العديد من الفديوهات التعليميه وذلك من خلال زيارة المنتدي التعليمي . وافضل استراتيجيه يستخدمها المبتدأ والذي رأس ماله بسيط هو ان يقلل من الوت الخاص به حتي لا يحصل علي الخسائر
تقب مروري وشكرا

KARIM2017
04-15-2017, 15:56
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاضل علي سؤالك الذي نتعلم منه كثيرا
اولا نصيحه مني لك ان هذا المبلغ صغير ولكن الافضل ان تبدا ب 5سينت حتي لو لقدر الله في حاله الخساره
لاتخسر راس مالك كله

fouadd19
04-17-2017, 22:05
50 دولار هو مبلغ زهيد مقارنة بحجم الفوركس الا انه يمكن ان تستعمل صفقات صغيرة مثلا 0.02 لكل نقطة وواصل
على هذا المنوال ربما قد تجد بعد وقت ارباح تزيد من حجم رصيدك وكلما زاد الرصيد زادت حجم الربح

el7agga
04-19-2017, 16:00
السلام عليكمورحمه الله وبركاته حاولتشتغل سكالبيينج ولكن اهم شئ ان يمر علي الصفقه اكثر من 5 دقائق حتي لا يتمغلق حسابك في حساب البونص

cladiator2007
04-19-2017, 18:47
السلام عليكم .
تتداول بلوت صغير مثل 0.01 و الربح سيكون كما الخسارة صغير . مشوار الالف دولار يبدا بدولار هههه . بالتوفيق

Manoush
04-20-2017, 22:46
من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجالفان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:32
لا اعرف معلومه عن هذا الموضوع افيدك بيها يا اخي العزيز
ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح

Mr Fathy
04-20-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى يا زعيم بشتغل على استراتيجية كويسة جدا وهى اشهر استراتيجية فى سوق الفوركس الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند

moha-star
04-21-2017, 00:01
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

انصحك اخي الكريم بالاشتغال على الصفقات بللوت صغير ووضع الستوب للوز و تيك پروفيت معا

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

aym
04-21-2017, 00:17
لعمل بمبلغ بسيط فى الفوركس يجب اولا ان يكون عندك ادارة راس مال جيدة وايضا عندك المعلومات التى تساعدك فى الدخول فى الصفقات
ويجب ان تتدرس جيدا حالة السوق

المهم
04-21-2017, 00:20
50 دولار يعتبر مبلغ صغير جدااا جدااا و لا يمكن ان تربح من خلاله ابدا
حتى و لو ضاعفت المبلغ راح ياتي يوم و يدهب كل شئ و انا اتكلم
عن تجرية و خيبرة في هدا المجال

tazi larbi
04-21-2017, 00:20
السلام عليكم بهدا المبلغ يمكنك فتح صفقة واحدة فقط ب0.05 سنت ولكي تتداول بطريقة امنة اعمل على الدعوم والمقاومات عند المقاومة بيع وعند الدعم اشترى المهم ان يكونان حقيقيان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ramisayed04
04-21-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل استراتجية هى الاهتمام بادارة راس مالك جيدا
ولاتخاطر باكثر من 5% من راس مالك

alonsoo
04-26-2017, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الافضل على الاطلاق ان انت تتعلم العرض والطلب اخى الفاضل فهو من افضل الاستراتيجيات فى السوق

shimaa3434
04-26-2017, 09:48
أولا حضرتك لازم تستخدم لوت صغير عند فتح أي صفقة ثانيا بالنسبة ليا انا مش باعتمد على استراتيجية معينة بس ممكن أقول لحضرتك أن في استراتيجية اسمها البرايس اكشن دي بالنسبة ليا متميزة

Lante
04-26-2017, 13:04
وعليكم السلام من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ بسيط وتحقيق ارباح هى الخبرة والصبر فبدونهم لن تستطيع الاستمرار حتى ولو بمبلغ كبير لكن بهما تستطيع المواصلة ولو بمبلغ بسيط

midobols
04-26-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لكى تكون فى مؤمن فى التغيرات

muhammad ismail
04-26-2017, 13:20
اخى الكريم مفيش اى مشكله من التداول بمبلغ بسيط لو انت مبتدا لكن خلى دايما عندك ادارة راس مال قويه دايما وتاجر بلوت
صغير مهما كنت واثق من الصفقه لان اى غلطه هتضيع الحساب بتاعك

mrramy
04-29-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اعتقد ان مبلغ ال50 دولا الى حد ما جيد ممكن تشتغل بيه اسكالبنج وتحاول تزودة عشان تعرف تشتغل بجد وب

Mony Ezzat
04-29-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل استراتيجية هى البولينجر باندز ومؤشر الاستوكاستيك وانا عن نفسي بشتغل عليها وشايفه انها كويسه

Raed_ahmed
04-29-2017, 20:27
اخي العزيز في مثل هذه الحالة عليك بإدارة راس مال يعني لا ترفع اللوت نهائيا و لا تشتغل بدون ستوب لوز هاي بنظري اهم استراتيجية

Themantrade
04-29-2017, 20:34
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

fayadansakr
04-29-2017, 20:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف استراجيه مضمونه للمضاربه بمبالغ صغيره ولكني اجد انك يجب ان تكون حريص كثيرا

m7med
04-29-2017, 20:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول و الاشتراك في نظام الفوركس كوبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alsaher
04-29-2017, 21:02
السلام عليكم اخي الكريم افضل طريقة اخي هي ان لا تخاطر بدخول صفقات كبيرة و ان تتعلم كيفية التداول على قدر البونص الدي في رسيدك لكي تتمكن من الابتعاد عن الفشل التجاري و شكرا

zakariacr07
04-29-2017, 21:22

أخي الكريم يجب عليك الدول بلوت مناسب لكي لا تخسر رأس مالك مثل 0.03 لوت

cladiator2007
04-29-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد. و احب ان اثني على الاخوة الاعضاء تفاعلهم الايجابي من اجل الفاءدة العامة.
تقبل مرور و تحياتي

mostafa ilsawi
04-29-2017, 21:41
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لكي تتداول بمبلغ بسيط يجب ان تكون تدربت جيدا علي التداول و عندك معرفه بالتحليل الفني وتستطيع ان تعمل اداره جيده للاموال وتحقق ربح
تقبل تحياتي

azzedine
04-29-2017, 23:41
اخي الغالي اشكرك على المشاركة من الافضال ان تصبر لتجمع اكتر من 50 دولار فقط ليكون ربحك جيد ولا تشعرر بلملل من الفوريكس

big.pharaoh
04-30-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاهم من الاستراتيجية هى ادارة راس المال يعني الافضل انك تدخل بلوت ٠.٠١ وتشتغل بأي استراتيجية كويسه

midobols
04-30-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
وحظ موفق

ali gamal
04-30-2017, 15:27
ممكن تدخ الصفقه ب10شنت مثلا
وتحط استوب لوز
فلا تقلق فتكون رابح باذن الله وشكر

nour3iny
04-30-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا لازم تكتسب خبره عشان تقدر تحقق ربح بالفوركس ثانيا الدخول بعقد 0.10 كاقصى حد للصفقه تقبل مرورى

hoos
05-01-2017, 19:40
حضركت المبلغ معقول وانا لو مكانك هشتغل علي اني اجيب المبلغ ده هدف شهري
يعني حوالي دولار وستون سنت في اليوم تجيبهم وتقفل الشارت وتخسرهم برضه نفس القصة

khalidtrader
05-01-2017, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله.
أخي الكريم نشكرك كثيرا على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الجواب هو ان الاستراتيجية التي يجب ان تتبع في مثل هذه الحالة هي استراتيجية الحركة السعرية ..
تحياتي

AMR ELSISY
05-01-2017, 20:49
التجريب هو ما يتح إمكانية إكتشاف العيوب قصد تصحيحها لكن في حالة كان الجواب هو فالأمر يتطلب النظر مجدد في طريقة التجارة الخاصة فتح حساب مع مدير حسابات محترم بمبلغ بسيط

Raed_ahmed
05-02-2017, 02:46
اخي الفاضل اعتقد مبلغ قليل جدا و الاستراتيجية المتبعة اشتغل اسكالبينج يعني أخطف و اهرب و اتمنى لك التوفيق

antr
05-02-2017, 11:23
شوف اخى اى استراتجية جيده تحترف التامل بيها حتربتح ي 50 دولار لو انت داخل بادرة راس مال صحيح حتى تربح بشكل كبير

M0hsenalawady
05-02-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز ممكن تدخل صفقه صغيره ب١٠سنت وتحط ستوب لوس وانصحك بعمل الردود لزيادة البونص الخاص بك. تقبل مروري

Ami abdou
05-02-2017, 13:01
50 دولار مبلغ ضعيف و لكن اذا اعتمد على حجم العقد 10 سنت ستتمكن من الصمود في السوق و ممكنعمل ارباح به .............

drtawfik
05-02-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله
من الممكن التداول بمبلغ بسيط مع مراعاة تقليل اللوت لتقليل المبلغ المحتمل خسارته والتحلى بالصبر لانه حتى مع المكسب سيكون بسيط حتى يزيد الرصيد شيئا فشيئا بعدها يمكن التداول بلوت اكبر بالاضافة لاستخدام استراتيجية الاسكالبنج

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 23:03
وحظ موفق
وبتوفيق للكل
تقبل مرورى

skylol
05-06-2017, 23:46

اخي الغالي يمكنك التداول بمبلغ 50 دولار ولكن بلوت صغير وبحذر شديد حتى لا تخسر اي سنت من رصيد وبالتوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 21:29
تقبل مرورى

freetrade
05-14-2017, 21:31
50 دولار يمكنك انك تدخل الصفقة ب 5 سنت لحين ان تجعلهم 100 دولار وبعدها يمكنك ان تدخل علي صفقة لوتها بقيمة 10 سنت الي ان يصبحو 500 دولار وهكذا

shr
05-14-2017, 21:33
دي من استراتيجيات الاسكابلينج تقتدر تشوف استراتيجيه وتشتغل عليها وتعرف تعملها عشان تحقق ربح انشاء الله فالمستقبل

Abu_Yassin
05-14-2017, 21:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مفيش استراتيجية محددة فأن كل متتداول هو الذى يحدد أستراتيجيتة للتداول المناسبة لظروفة الخاصة وقدراتة المادية وأهدافه من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

ebn masr
05-15-2017, 01:27
فى استراتيجيات كثيرة جدا تقدر من خلالها انك تقوم بالمتابعة اللى من خلالها تقدر انك تطبق تلك الاستراتيجية فى السوق بمبلغ راس مالى بسيط

ebn masr
05-16-2017, 20:22
قبل ان تسال عن مبلغ التداول اسال عن ماهى الاستراتيجية الواجب ان تتعلمها وتعرفها وتتداول بها علشان كدة شيء ضرورى وطبيعى

Mazek
05-23-2017, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز يجب عليك ان تبحثو يوجد كتب كثيرة و فيديوهات علي اليوتيوب تشرح العديد من الإستراتيجية الجيدة علي الفيديوهات

fouadar
05-23-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات في الفوركس لكن يجب ان تختار الاستراتيجية المناسبة لقدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
05-23-2017, 14:25
إن الإسترتجيات التي ستعمل بها بمبلغ بسيط هي نفس الأسترتجية التي ستعمل بها من أجل أن يكون لديك مبلغ كبير لأن لا شيء يتغير في الئسترتجية سوى الإدارة المبالغ الكبيرة لا تكون كالمبالغ الصغيرة

bassoumy
05-23-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طالما انك بتتاجر بمبالغ بسيطه حاول تشتغل سكالبينج لكن اهمشء ان يكون من مناطق مهمه يرد منها السعر والله يوفقنا ويكرمننا ونحقق ارباح منها كبيره

capoeira
05-23-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المبلغ الذى تريد ان تقوم بالتداول به فى البداية مبلغ قليل جدا
لا يمكنك ان تتداول به أبدا من الافضل ان تنتظر حتى يزداد رصيدك ان التسرع لن يفيد أبدا

Farida Mahmoud
05-23-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا علي طرحك هذا الموضوع المهم من وجهة نظري ان عليك ان تتدرب جيدا وتتعلم جيدا علي الديمو لكي تستطيع المتاجرة بمبلغ بسيط بالتوفيق لك اخي

btareq
05-23-2017, 18:23
الترندات من اهم الاليات والادوات المتاحه والمستخدمه فى الفوركس وبيكون لها تاثير كبير
على كيفيه التنبؤ بحركه السوق بشكل جيد ولكن لابد فى البدايه التعلم بشكل جي جدا كيفيه رسم الترند سواء هابط
او صاعد بشكل جيد
وتقبل مروري جزاك الله خير

Biba
05-23-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحلى بالصبر اخي وان شاء الله تجد من الاعضاء القدماء من يسدي النصيحة الصادقة متابعة معك في انتظار ردودهم كما انه يمكنك البحث في القسم التعليمي

مصطفي السيد
05-23-2017, 20:24
اخي الكريم يمكنك التداول بهذا المبلغ علي ان يكون حجم اللوت ميكرو مثلا 0.01
والا تزيد الرافعه الماليه عن1:100 للحد من المخاطر والحفاظ علي راس المال

raxid
05-23-2017, 20:48
يا اخي الكريم ما عليك سوى رصيد مثلا 50دولار ممكن تدخ الصفقه ب10شنت مثلا والهدف يكون بسيط سكالبنج من 10 ل15 نقطة وتحط استوب لوز والافضل تعمل بونص اكبر لان 50 دولار رصيد صغير

مصطفي السيد
05-23-2017, 23:32
يمكنك التداول بلوت صغير ميكرو لا يزيد عن 0.02
ولكن حاول ان تزيد المبلغ قليلا ليتحمل هزات السوق

ilyess
05-24-2017, 00:03

zouga91
05-24-2017, 00:37
بسم الله لرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شكرا على موضوعك اخي العزيز الافضل ان يكون المبلغ كبير على الاقل 500دولار لكي تكون ارباح لاباس بها مع ادارة راس المال

mme.hanane
05-24-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي سؤالك مهم لاني تقريبا سابدأ بنفس المبلغ ولكن للاسف لم اجد الجواب الشافي حتى ان البعض سامحه الله يقول كباما غير مفهوم ولاعلاقة له بالسؤال المطروح للاسف.
الله المعين

rayzigar
05-24-2017, 10:59
السؤال جد مهم لاته الراس مال كلما قل في حجمه الا ولازم التعامل باستراتيجيات تكون متناسبة معه كما السكلبينج كمثال
انما لابذ من الالتزام في الامر لانه ارباح اراسمال الصغير في الاغالب لا تكون كما يريد العضو الجديد في الفوركس

Elkorchi
05-24-2017, 12:30
وتحط استوب لوز
ر

THEKINGALLHBI
05-24-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...
... وشكرا.........

mohamed97
05-24-2017, 12:48
لتحرك العرضي لليورو إلا أنه استند على مستوى 1.2695 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، مما أعطي القوة للصعود حتى مستوى 1.2718 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2725 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.2735 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2750 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.2718 دولار:rules::yahoo:

fouadar
05-24-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-24-2017, 13:08
السلام.عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الاستراتجية الناجحة هي التي تؤدي الى النجاح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

LAIRB
05-24-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يا اخي اشكرك على هده الستراتجية الرائعة التي اعجبتني كتيرا لان نسبة نجاحها كبيرة وهد يسمح لنا بالربح اكتر بالتوفيق للجميع

Biba
05-24-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم من الجيد ان تلم بسوق الفوركس اولا من خلال بذل جهد ووقت اكبر في التعلم من يوتوب او القسم التعليمي المنتدى

THEKINGALLHBI
05-24-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

yousee
05-24-2017, 13:43
اختيار إسترتجية تراها مانسبة لأن تعمل بها وتداول بها مهما كان المبلغ الدي ستتداول به سواء كان صغيرا أو اكبيرا لأنه لا يهم هدا مدام تتاجر بشكل محترف

Mohamed Youssef
05-24-2017, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك استخدام الاستراتيجية التي توصلك الي النجاح
موضوع محترم ومفيد للناس
ربنا يوفقك في التداول يارب

mohamed97
05-24-2017, 13:58
السلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به----------------

ahmedhathout
06-18-2017, 15:54
اي استراتيجيه بس المهم انك تخش باحجام صغير علشان الحساب ميتمرجنش واوعى
تطمع في ربح كبير بحساب صغير

Marina101
06-19-2017, 20:35
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

Ibrahim Abu Al Yazid
06-19-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
احسن مؤشر في الفوركس هو البولينجر و الايشميوكو ده ل الحسابات البسيطه في الفوركس اتمنا لكم ب التوفيق وكل سنه وانتم طيبين تحياتي

ehabfoad
06-20-2017, 00:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اخى مبلغ 50 دولار قليل جدا للتجارة فى الفوركس لذلك هتكون فى خطورة عالية عليهم وممكن يضيعوا ولكن على العموم يوجد استراتيجيات تعمل على تضبيل الحساب بسرعة مثل الاسكطالبنج ولكن اعلم ان ممكن تخسرهم

emadomda
06-20-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
كنت اتمني حقا انا اساعدك لكن انا لسه مبتدا ولا اعرف الكثير حتي الان اتمني ان تجد من يساعدك سريعا هنا يوجد الكثير من الناس المحترمه هتساعدك ان شاء الله

Mohammed Darwish
06-20-2017, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي اتمنى ان اجد شرح مبسط لهذة العملية ايضا في الردود أخي حتى تعم الفائدة على الجميع تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Reem1
07-06-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ممكن تدخل صفقات ب10 سنت مثلا ولكن انصحك تزود المبلغ شويه ل 100 او 150 دولار عن طريق كتابه المشاركات في المنتدي

Hossam Abdo
07-12-2017, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم

صديقي العزيز

ان مبلغك هذا صغير نسبيا للمتاجره به ولكن نصيحه مني لك اتبع توصيات احد خبير وتعرفه ما هو معك من بونص وهو سيدفيدك بمشيئه الله :)

abdelrahman664
07-12-2017, 23:33
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
اخى العزيز انصحك ان تدخل اصلفقات ب 10 سنتات فقط ولكنى انصحك ان تجمع بونص اكثر من 50 دولار لانك اذا خسرت يجب ان تكون هناك فرصة لتعويض

drissou45
07-12-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد ,
اخي لو تسمع نصيحتي خلي حسابك يكبر وابتد في متاجره وشكرا لك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

zakariacr07
07-21-2017, 16:18

يجب الدخول في صفقة واحدة أخي الكريم و يكون اللوت بسيط 0.02 مع تحديد أمر وقف الخسارة

abdallah.2017
07-21-2017, 16:41
ﻻ يمكنك باى استراتيجة المتاجرة بطريقة امنه اﻻ من خﻻل ادارة راس المال بشكل صح حتى تتجنب الخسائر الناتجة غن الفوركس .

alaa mohamed
07-28-2017, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه و بعد ....
اخى الكريم من الافضل انك تبدا ب 100 دولار احسن علشان تتداول بكل اريحيه لانى كل م كان راس المال اكبر كل م كان التداول اكثر اريحية .... والله ولى التوفيق ..
تقبل مرورى

kariim18
10-31-2017, 20:45
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم رأيى انك لا تتبع استراتيجيات
ممكن تدخل صفقات صغيرة باستوب لوز صغيرلغاية ما تكبر الـ 50 دولار باذن الله
وفقك الله دائما

magic10
10-31-2017, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم

هناك الكثير من الطرق لتعلم الأسكالبينج وهو ما انصحك به عندما يكون رصيدك صغير مثل 50 دولار

ehabbob
11-09-2017, 01:29
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضوالكريم رجاء ان تتبع استراتيجيه بسيطه وهى نسبه ربح يوميه او شهريه بمعنى حدد نسبه ربح ولتكن 10%او اقل وتعمل بها يوميا يبقى لابد من تحقيق 5 دولار يوميا لو اقل لا تقلق وارضى بها واحسبها بمتوسط عمل 15 يوم فى الشهر بعد خطم الاجازات وايام الركود 15يوم ×5دولار= 75دولار او اقل يعنى هضاعف راس مالك فى الحساب
والله المستعان

Najmi
01-22-2018, 23:53
مرحبا أخي الكريم
هناك آلاف الإستراتيجيات التي يمكنك الحصول عليها هنا وهناك .. لكن من الأفضل لك أن تعتمد على طريقة تداول
تعتمد على التحليل الأساسي للسعر وليس فقط الإعتماد على المؤشرات
تقبل مروري وتحياتي

جمال صادق
01-23-2018, 00:48
اعتقد ان افضل استراتيجية للتداول بمبلغ صغير هى استراتيجية راس المال و التى قد تعطى نتائج جيدة للعمل بها اذا ما تم التحكم فى حجم اللوت و الهدف المراد تحقيق او نسبة الخسارة المتوقعة بالفعل فان ذلك التحكم يساعد على اطالة عمر الحساب

elsiafy
01-23-2018, 03:30
الاستراتيجه وطرق وضعها واختيار افضل استراتيجيه بتكون سبب رئيسي من اسباب وعومل الربح ونجاح الثفقه او تقليل نسبه الخساره اذا وجد ووضع حدود معينه علي حسب المبلغ الموجود لاستثماره جيده
50 $ مبلغ غير كافي للتداول الصحيح فا المتوسط 100$ ولكن انصحك اذا قمت بالتداول علي المبلغ الذي تتحدث عنه فا الاستراتيجه تكون 15 سنت تقريبا او 20 فلا تزيد حتي لاتسمح بوجود خساره

kkk
01-25-2018, 20:24
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا المباغ اللي حضرتك بتتكلم فيه دا مبلغ بسيط جدا يا اخي ولكن ممكن تتداول من خلاله وبهذا تتدخل الصفقات بلوت قليل جدا بحيث الصفقات لوعكست عليك لا تخسر راس المال كما انصحك ان تستخدم الستوب لوز قبل الدخول في الصفقات وتعتمد في التحليل علي الشموع واشكالها

mrramy
01-26-2018, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد بص ياباشا انت ابحث عن استراتيجية الدقيقة للاستاذ انور بدران والاهم من الاستراتيجية هى احترام راس المال الصغير دا عشان انت تقدر تكمل فى السوق تقبل مرووورةى

mayor
01-27-2018, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 05:32
تحياتي لكم السلام عليكمتعتبر عمليه سحب الاموال من الامور الغايه فى السهوله المهم ان يكون هناك ارباح للسحبلان الفوركس ليس بالمهمه السهله وتحتاج للكثير من الجهد والمتابعه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 05:41
تحياتي لكم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-27-2018, 05:47
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره مرحبـــــا اخي العزيز والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 08:08
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا على نفسي ذلك ما بحث عنه اخيو لا اجد له اجابة ارجوا من اعضاء الذي له معرفة يساعدنااتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

جمال صادق
01-27-2018, 09:25
اعتقد ان افضل استرتيجية للعمل بمبلغ بسيط هى استراتيجية راس المال و التى من الممكن ان تكون قابلة للعمل بها فى الكثير من الاوقات و التى لها تاثيرها الكبير و بخاصة فى الحسابات ذات راس المال الصغير و انة من الممكن ان نعمل على فهم و تاثير العمليات المعروفة من وقت لاخر و ترتيب الاليات الممكنة للتداول بها وفقا لتحليلات المختلفة الفنى و الكلاسيكى و الاساسى

Mohamed shaban 14
01-27-2018, 11:56
من وجه نظري يجب عليك الصبر و الفهم الجيد حتى لا تخسر اموالك بسرعه و عمل حساب وهمي مجاني للفهم العملي و مشاهدة فيديوهات للفهم أكثر و الاستثمار من خلال البونص لكي لا تتأثر في حين لا قدر الله لم تربح

Gehad Anwar
01-27-2018, 12:09
بتشوف الرافعة اللي هتشتغل بيها قد ايه وعليها بتشوف حجم المخاطرة وحسب بردو مستواك في التداول وفهم السوق
ولو بقاالك فترة قصيرة متعرف على السوق يبقا لازم تصبر على نفسك شوية وتتعلم كويس جدا
وتاخد فترة تدرب فيها على حساب تجريبي ويستحسن طبعا اكتر من حساب يكونوا بالمبلغ اللي هتدخل بيه في الواقع

amalali
01-28-2018, 02:58
تحياتي لكم الشركة تدعم الكثير من طرق السحب و تحويل الاموال و اعتقد حسب راييان افضل طريقة هي الاعتماد على بطاقة مستركرد انستافوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 03:00
حاول ان تركز في زوج معين و لا تشتت افكارك في اكثر من زوج و اضمن زوجين بهم تعويض دائم للخسارة لا قدر الله هم زوج العملة اليورو دولار ويوجد الكثير من العملات التى يمكن التداول عليها

mayali
01-28-2018, 03:05
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يقوم النظام بالتقاط أفضل سعر بيع (أعلى سعر) وأفضل سعر شراء (أقل سعر) في كل لحظة وعرضها للمتداول فيكون السبريد أقل ما يمكن (أحيانا يكون صفر!) والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 03:27
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

zakaria benalia
01-28-2018, 03:47
يمكنك البدأ ب 50 دولار لكن يستلزمك الكثييييير من الصبر لانو اللوت اللي راح تدخل بيه لازم يكون 10 سنت ومراعات ادارة رأس المال
كما انصحك بفتح حساب ميني اي يمكن انو يكون اللوت اصغر مايكون حتى تحصل ربح جيد وترفع رأس المال
احرص على ادارة رأس المال ف 50 دولا تقدر تدخل صفقة واحدة فقط

lolo2014
01-28-2018, 06:04
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

myaer
01-28-2018, 19:21
مرحبا اخي تأكد لي أن دلك يحتاج لكمية كبيرة من الوقت لكي تتأقلم مع الأخبار قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة وتفهمها جيدا لأن دلك يحتاج لتتبع السياسة النقدية قبل ان تنضر إلى الخبر هل هو إجابي أو سلبي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-29-2018, 02:13
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات

mayo2345
01-29-2018, 20:52
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة والله وبركاتهاخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد بشوف توقعات الناس بسلو الصفقة رابحة والخبر ضدي هخرج منهاخاسرة وضدي هستمر لحد لما تعوض اتمني اني اكون فيدتك اخي

محمد حافظ 120
01-29-2018, 20:57
مع هذا المبلغ اخي الكريم انا اري انه يمكنك ان تقوم بالتداول علي اساس التحليل الفني والاساسي بشكل طبيعي ولكن مع الالتزام بلوت قليل حتي لا تتعرض الخساره الكبيره التي لا يمكن ان يتحملها حسابك ولكن يجب ان تحرص علي متابعه الاخبار حتي لا يحدث ارتداد مفاجئ يؤدي الي المرجنه كما انه يجب عليك أن تضع الاستوب لوز والتيك بروفيت حتي تضمن عدم حدوث اي خساره غير متوقعه باختصار شديد يجب عليك ان تكون حذر جدا في اداره راس مالك

A.mustafa
02-25-2018, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ليس هناك استراتيجية يا اخى الكريم للمتداولة بالفوركس بى 50 دولار
لكن من الممكن ان تدخل الصفقات بلوتات قليلة
واتمنى لك التوفيق..

xmenflis1
04-29-2018, 01:09

شكراً الى إضافة

لا يوجد استرتيجيا محددة للمبالغ ولكن انصحك بالصفقات الطويلة نصيحتي التداول بكل صفقة ب 10%من المبلغ فقط والتركيز علي عملة واحدة

بتوفيق للجميع

hady sayed
04-29-2018, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يمكنك من خلال ال 50 دولار التدخل صفقات سكالبينج اي نقاط صغيره لوت عالي اي يمكنك دخول الصفقة وأخذ مثلن 10 نقاط ولاكن انا افضل ان تكبر زاس المال لكي لا تتعرض لخسارة الحساب اتمنى التوفيق للجميع باذن الله

amir2018
04-29-2018, 17:19
الاستراتيجيه المستخدمه بملبغ صغير هي الدخول الي الصفقات بلوت صغير يتناسب مع مبلغ الايداع واستخدام
نقاط الدعم والمقاومه في التداول واستخدام استراتيجيه لاداره راس المال لحمايه الحساب

VARTOLUU
04-29-2018, 17:57
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
ابحث اخي في اليوتيوب عن استراتيجية الدقيقة
اسمها استراتيجية الدقيقة استراتيجية اسكالبنج اكتر من ممتازة

badr9moumen
11-07-2018, 22:05
يجب عليك أخي أن تتعلم أكتر و تحاول بناء إستراتيجيتك الخاصة و سأقدم لك برناج جميل تقدمه شركة إنستافوركس يمكنك الاستعانة به في تحليل الأسعار و يمكن إيجاده مع شرح طريقة إستعماله و تثبيته أيضا في هذا الرابط (https://www.instaforex.com/ar/pattern_graphix) كما أنصحك بالاستعانة بالتحليلات التي تقدمها الشركة، و بالنسبة للمبالغ البسيطة فلا توجد استراتيجيات محددة و إنما عليك الالتزام بإدارة رأس مال جيدة لأنها هي التي ستحميك من تقلبات السوق . و أتمنى لك كل التوفيق أخي

salijiji0
11-07-2018, 22:51
كيف يمكنني أن أتاجر بمبلغ بسيط ؟
اقترح عليك المتاجرة على الاخبار الاقتصادية القوية التي ترد بشكل يومي و على زوج معين مثل الدولار نيوزلندي مثلا او الين دولار ...الخ
و يمكنك ايضا ان تشتغل على التداول بالدعوم و المقاومات و بلوت منخفظ جدا حتى لا تتمرجن اخي
بالتوفيق اخي الكريم