PDA

View Full Version : كيف أصحب ربح كن فوركس

issam66
04-10-2016, 10:46
السلام عليكم

بادي اسأل عن كيفية سحب أرباح من فوركس ما عرفت كيف

neverlit5
04-11-2016, 14:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lionardodicaprio940
04-11-2016, 14:56
يا اخي الارباح لا تسحبها انت بل تنتقل تلقائيا الى حسابك على اينستا فوركس الدي ربطه
مع المنتدى في اول اسبوع من اول شهر
وفقك الله.

doaa sary
04-11-2016, 17:53
البونص ليس للسحب اخى الكريم
انت اصلا جديد
لسة معملتش اى بونص
اعمل 250دولار
2500رد شهريا
حد اقصى
وهيوصلك ع حسابك بانستا
وتقدر تتداوال بيهم وتسحب ارباحك
بالتوفيق ليك وللجمييع

mehdiotm1
04-11-2016, 18:00
انت اصلا جديد
لسة معملتش اى بونص
اعمل 250دولار
2500رد شهريا
حد اقصى
وهيوصلك ع حسابك بانستا
بالتوفيق ليك وللجمييع

neverlit5
04-12-2016, 18:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

متداول خسران
04-12-2016, 18:32
السلام عليكم اخي الفاضل
بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لك على هدا الموضةع الهادف، من أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لك

ahmadinho100
04-12-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فقط اخل لحسابك من موقع الشركة تم توجه لمكان الارباح و ستجد سحب الارباح و ادخل البنك الدي تريد و سيصلك

aboubakr el ayach
04-12-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا نشكرك على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الاجابة هي أن السحب له عدة طرق فهناك السحب عن طريق بطائق الائتمان كبطاقة اينستا وبايونير وهناك السحب عبر البنوك الالكترونية كنتلر وبيزا. تحياتي

neversi5
04-13-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samir011
04-13-2016, 15:23
السلام عليكم يمكنك سحب الارباح من انستا فوركس بعد التداول ولابد من تفعيل حساك بالمستندات وبعدها تستطيع السحب على اى وسيلة تعجبك

jilali
04-13-2016, 15:26
يجب ان تبعت المال الى حسابك الالكتريني

محمووود
04-13-2016, 15:36
السلام عليكم اود ان اضيف بعض العلمات عن طريقابنك الاكترونى وهزا معروف للعامة

اكرم التميمي
04-13-2016, 16:01
بالنسبه للبونص يتحول الى حسابك مباشره في شركه انستافوركس بدايه كل شهر جديد اما الارباح المتحقه منه تستطيع سحبها بأي طريقه تختارها من خلال الموقع الرسمي للشركه من خلال الدخول الى الصفحه الشخصيه لك وتذهب الى ايكونه سحب الاموال وبأمكانك اختيار الطريقه الملائمه لك

hamed mohamed
04-13-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........////..........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق......*/*/*......

almageko
04-13-2016, 17:23
والله اخي ما بعرف يمكن الاخوان يفيدوك لاني مبتدجأ مثلك واتمني لك مزيد من التقدم ولالاازدهار اخي الكريم

algoddam
04-13-2016, 17:54
اذا كنت قد ربحت فعلا من الفوركس ومثلا على الشركة انستافوركس فانت تستطيع ذلك من
خلال وسائل السحب المتاحة في الشركة وهي كثيرة وانا افضل منها الموني بوكرز skrill

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يمكن ان تسحب ارباحك باى طريقة تريدها فهناك الكثير والكثير من الطرق المتنوعة مثل البنوك الالكترونية او الحوالات او بطاقة الماستر كارد فكل ما عليك هو تحقيق الارباح ولا تقلق بشان السحب

latraaa
04-13-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا مإن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق إن شاء الله

dhmo
04-13-2016, 20:58
اذا كنت قد ربحت فعلا من الفوركس ومثلا على الشركة انستافوركس فانت تستطيع ذلك من
خلال وسائل السحب المتاحة في الشركة وهي كثيرة وانا افضل منها الموني بوكرز skrill

وبتكون ليك حريه اختيار الطريقه وممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

jaouad ouaiss
04-13-2016, 23:42
لا تفكر في الارباح انت هناك تتعلم و تجمع بونص
و البونص يحول اليك لتددخل بيه في الفوركس و حتى تكون قادر على ذلك لاز تمون تعلمت ولو الشيء الاساسي

joker7diaa
04-13-2016, 23:45
السؤال يجب ان يكون هكذا اخي الكريم .. كيفية سحب الارباح من شركة ... مثلا .. شركة انستا فوركس
فأنت تتعامل مع شركات وساطة واسم السوق هو الفوركس , وطبعاً طرق سحب الارباح كثير في شركة انستا فوركس

Carlos
04-14-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العزيز يوجد اكثر من طريقة لسحب الارباح يمكنك سحب الارباح عن طريق تحويل الارباح الى البنوك الارضية وممكن ايضا عن طريق البنوك الالكترونية مثل نتلر والاسكريل بلتوفيق

فوزي
04-15-2016, 18:17
بسم اللة الرحمن الرحيم اخ الكريم انت تسال وتقول كيف أصحب ربح كن فوركس
ممكن اخى الكريم اربح من الفوركس من خلال المنتدا وايضا الشركة انستا والمنصة واالتداول
واكيد اخى الكريم ان من جد وجد ومن زرع حصد وشكرا

younes-dz
04-15-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس يتطلب كثيرا من الصبر على التعلم والصبر
ايضا على الخفاق والاستفادة من الاخطاء على ان لاتتكرر في المستقبل فمن الخطأ الجسيم
الوقوع في نفس الاخطاء وعدم التعلم فالفوركس يتعلمه من يخ"ا كثيرا

wentwor
04-15-2016, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله
لسحب البونص من شركات الفوركس يجب تحقيق بعض الشروط التي تضعها الشركة و يجب ان يكون لديك حساب بنكي الكتروني
للسحب عليه يمكن ان تراسلني على الخاص و توضح هل تريد سحب من انستافوركس او اي شركة و شكرا

chocho
04-15-2016, 18:23
هل البونص لابد أن يصل للمبلإ 250 دولار لكي يرسل لانستا فوركس المرتبط بيه حسابي
و شكرا عل اجابة

zakariaguemi
04-15-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أول حاجة لازم تفعل حسابك ويكون عندك كارت بنكية تم تدهب إلى موقع شركة وتقوم بسحب وتوجد عدة طرق

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

mhd99
04-19-2016, 21:39
يوجد وسائل كثيرة يمكن من خلالها سحب الارباح اخي اما عن طريق البنوك الالكترونية العديدة التي تدعمها الشركة او عن
طريق الفيزا كارد

mohamed20
04-19-2016, 21:44
شكرا لقد استفضت انا ايضا يعني ان يجب علي جمع250 دولار وستحول تلقائيا لموقع اينتروفوركس لابتدا اتداول
شكراااااااا

ebn masr
04-21-2016, 18:26
لما ان شاء الله اخى الكريم تتداول وتدخل السوق وتستديع انك تحقق ارباح يمكنك سحبها بكل بساطة عادى جدا عن طريق الشركة

latraaa
04-21-2016, 22:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب

yahia1
04-22-2016, 00:37
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 18:47
هناك طرق عديدة يمكنك سحب الارباح من خلالها ادخل على صفحتك الشخصية
واضغط على سحب الارباح
سستفتح لك صفحة بها وساءئل عديدة
قم باختيار الطريقة المتاحة لك وقم بتفعيلها وملء البيانات واتمام عملية السحب

latraaa
04-25-2016, 18:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الكثير إناشء الله من خلال المنتدى و من خلال التعلم من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام إن اش ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

عبد الرحيم رافا
04-27-2016, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي ما هي اللغة المستخدمةة عندك لنفيدك اكثر

ahmed5
04-27-2016, 02:21
انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر

samieh
04-30-2016, 21:28
والله يا اخى تقدر تسحب ارباحك بكذا وسيلة منها البنوك الالكترونية او من خلال البنك المحلى فى بلدك او من خلال بطاقات الماستر كارد سواء الخاصة بيك او الخاصة بانستا فاختار الوسيلة المريحة لك

adamarwan
04-30-2016, 21:33
فى الاول اخى لبد من ان تتداول فى سوق الفوركس لكى تتمكن من ان تجنى الاراباح
ولهده الخطوت لبد من ان تتدرب وان تتعلم وان تجرب التداول الى ان تصبح لك القدرة فى التداول
وحظ موفق

aminetns
05-01-2016, 00:39
اخي الكريم يرجى الانتباه الى الاخطاء الاملائية في الموضوع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Zakariaa
05-01-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تنتقل تلقائيا
موضوع رائع و مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
يمكنك سحب الارباح بالبنوك الالكترونية كنتلر و سكرل الخ,,,

latraaa
05-01-2016, 15:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و أقو للك أن الربح في مجال الفوركسليس بالأمر السهل و لابد من العمل على التعلم أكثر و أثكر لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله

ahmedgamall
05-01-2016, 16:16
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام:)

soufi
05-01-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخصوص كيفية السحب حسب سؤالك . هو تجعل المشاركات مفيدة ويتم وضعها على حسابك انستافوركس
لكن يلزم ان تتعلم او البدئ بالحساب التجريبي ادى حققت ارباح على الحقيقي من حقك اخد الربح اما عن طريق انستافوركس تمنحك بطاقة او عدة بنوك مثل نتلر تقوم
بارسال المبلغ الى حساب نتلر ويتم شحن البطاقة الى بيتك

ahmedgamall
05-01-2016, 16:43
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

mservice
05-01-2016, 16:51
السلام عليكم أخي العزيز ان الارباح التي تحققها يجب ان تعرف انك لا تسحبها بل تحول على حسابك في شركة انستافوركس وما عليك سو الدخول على حسابك في الشركة ثم عليك التوجه الى مكان الارباح و ستجد ايقونة خاصة بالسحب
أن السحب يكون عن طريق بطائق الائتمان
او عبر البنوك الالكترونية........

ابوفؤاد
05-01-2016, 18:12
اقرا الشرح المفصل للمنتدى و ابدا بالبحث عن المواشيع التى تمكنك من العمل و التدريب على طريقه لربح و ابحث عن العمل بانستا و شروط التدوال و المنتدى يوفر لك المال الذى تجمعه لتكسب منه

ahmadinho100
05-01-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تسحب الارباح التي جنيتها من التداول تخش لحسابك و تتوجه لمكان السحب و تختار البنك الدي تريد ان تسحب

HMEDADO
05-01-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
شكرا اخي الكريم علي سؤالك لتعم الفادة للجميع من اجوبة جبراءنا في المنتدي ...كما قلن الونص لا يمكن سحبه بل التداول به وارباحه ممكن سحبها ...بالدخول الي حسابك ثم سحب الارباح و اختيار البنك الذي تريد و اتنهي
و بالتوفيق للجميع .

omargallow
05-01-2016, 18:31
البونص لايتم سحبه يا اخي
هو فقط يمكنك المتاجرة به وسيتم تحويله
اليك في بداية الشهر وستقوم بسحب الارباح باستخدام بعض البنوك

Abughali
05-01-2016, 19:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

latraaa
05-01-2016, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yasser boushaki
05-01-2016, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
عند استعمال "صفحة عشوائية"، لماذا أحصل على مقالات قصيرة جداً أو صفحات فارغة؟
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-07-2016, 18:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح، و اقو للك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الأرابح من خلال العمل على التعلم أولا و تفعيل الحساب في كل المستويات و ايضا عبر أي بنك تريد إ نشاء الله

sabahnamous
05-08-2016, 11:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aym
05-08-2016, 11:55
من الممكن ان تحقق الربح من الفوركس وذلك من خلال التعلم الجيد ومعرفة كل شئ عن الفوركس وكيفية التجارة ووقت الدخول فى الصفقات
كل هذة الاشياء تساعدك ان تربح من الفوركس

ebrahimkalifa
05-08-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله.3

Hussien22
05-08-2016, 19:24
السلام عليكم انا كمان بتقبلني نفس المشكلة ونفسى في حل

never
05-11-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bachir123
05-11-2016, 17:54
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته شكر اخي بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع أتمني لك التوفيق والنجاح
و لا بمكنك سحب البونص إلا بعد إستثناره
ز سلام هناك تختار الطريقة التي تريدها

nasro benz
05-11-2016, 17:56
السلام اخهي اغلب الشركات تتعامل مع البنوك الالكترونية اضافة الى بطاقات الماستر كادر والفيزا اضافة الى النوك الالكترونية
وفقك الله

kary
05-11-2016, 21:14
يا اخي الارباح لا تسحبها انت بل تنتقل تلقائيا الى حسابك على اينستا فوركس الدي ربطه
وفقك الله.

never1
05-13-2016, 11:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:49
بصراحة اخى الفاضل انا معاك تماما بان الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح الفويرة وقد اعجبتنى النصيحة الاخيرة جدا والله الموفق

mohcine amari
05-13-2016, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الربح يحتاج مدة من العمل النفسية جد مهمة في الفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

best39
05-14-2016, 23:27
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
يمكن ان تسحب ارباحك باى طريقة تريدها فهناك الكثير والكثير من الطرق المتنوعة مثل البنوك الالكترونية او الحوالات او بطاقة الماستر كارد فكل ما عليك هو تحقيق الارباح ولا تقلق بشان السحب

never1
05-15-2016, 20:03

hamzamess
05-15-2016, 20:06
السلام عليكم
الأرباح تتحول تلقائيا إلى أنستا وهذا بعد ربطك بين حساب المنتدي وحساب الأنستا الخاص بك

wentwor
05-15-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله بعد التداول
و كسب مبلغ مالي و تريد سحبه تقوم بالدخول الى حسابك على الشركة و من القائمة على اليسار تختار خيارايداع و سحب الاموال
وتختار سحب وتختار البنك الكتوني للسحب عليه

bakup28
05-15-2016, 20:14
هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الاجابة
هي أن السحب له عدة طرق فهناك السحب
عن طريق بطائق الائتمان كبطاقة اينستا وبايونير
وهناك السحب عبر البنوك الالكترونية كنتلر وبيزا.
تحياتي

abdelmadjid41
05-15-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الامر سهل ادخل على حسابك الشخصي في الشركة تجد كلمة سحب اضغط عليها واسحب ارباحك

messaoud43
05-26-2016, 16:25
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ramzi77
05-26-2016, 18:51

masr16
05-28-2016, 15:07

عرآقي
05-29-2016, 13:24
انت اصلا جديد
لسة معملتش اى بونص
اعمل 250دولار
2500رد شهريا
حد اقصى
وهيوصلك ع حسابك بانستا
بالتوفيق ليك وللجمييع

zaza0519
05-29-2016, 13:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hossam123
05-31-2016, 22:49
كيفية سحب الارباح من شركة ... مثلا .. شركة انستا فوركس
فأنت تتعامل مع شركات وساطة واسم السوق هو الفوركس , وطبعاً طرق سحب الارباح كثير

ghost.mastar
05-31-2016, 23:22
اخي الحبيب اولا نشكرك على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الاجابة هي أن السحب له عدة طرق فهناك السحب عن طريق بطائق الائتمان كبطاقة اينستا وبايونير وهناك السحب عبر البنوك الالكترونية كنتلر وبيزا. تحياتي

masr16
06-04-2016, 12:24

haggui
06-04-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sob81
06-04-2016, 12:26
لمعرفة كيف تربح فى الفوركس يجب عليك اخى ان تتعلم المتاجرة فىالفوركس ويوجد اكثر من طريقة يمكن لك
ان تبداء بة لذلك يجب ان تبدء الان

Harmonic
06-04-2016, 13:43
السؤال يجب ان يكون هكذا اخي الكريم .. كيفية سحب الارباح من شركة ... مثلا .. شركة انستا فوركس
فأنت تتعامل مع شركات وساطة واسم السوق هو الفوركس , وطبعاً طرق سحب الارباح كثير في شركة انستا فوركس

nadin22
06-04-2016, 14:57
سحب الارباح من الفوركس بيكون بعدة طرق بتختار منها المناسب ليك
لكن نصيحه لو حسابك صغير وبالتالى مبلغ الربح قليل التزم فقط باستخدام البنوك الالكترونيه لان عمولة السحب قليله جدا

tenon
06-04-2016, 15:22
سحب الارباح من الفوركس بيكون بعدة طرق بتختار منها المناسب ليك
لكن نصيحه لو حسابك صغير وبالتالى مبلغ الربح قليل التزم فقط باستخدام البنوك الالكترونيه لان عمولة السحب قليله جدا
بتكون اسهل مع الحسابات الصغيره وهنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

nehad
06-04-2016, 15:24
السلام عليكم .
مع المنتدى في اول اسبوع من اول شهر وشكرا لك تقبل مروري....

golden1992
06-04-2016, 15:28
السلام عليكم يااخ الحبيب في الحقيقة عن طرق سحب الارباح فكل شركة فوركس توفر اكثر من وسيلة ذفع كبنك سكرليل وبيبال وبنوك ومحافظ مالية كل ما عليك اختيار الوسيلة المناسبة لك واسحب اموالك بها ارجو ان اكون افدتك شكرا تقبل مروري

never
06-06-2016, 03:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 13:20
انت اصلا جديد
لسة معملتش اى بونص
اعمل 250دولار
2500رد شهريا
حد اقصى
وهيوصلك ع حسابك بانستا
بالتوفيق ليك وللجمييع

موفينج افريج
06-06-2016, 18:53
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

latraaa
06-06-2016, 20:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد مناه افلخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

younes-dz
06-06-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي السحب في الانستا متوفرعبر عدة طرق وبنوك منها النتلر
والبايزا والبايبال والايغوباي وغيرها

csebai12
06-06-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك سحب الارباحعن طريق البنوك الالكترونية المتواثقة مع شركة انستا يمكن الاطلاع عليها من غرفة العميل

yasmins
06-06-2016, 21:17
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا على المعلومات المفيدة
اشكر إدارة المنتدى على المجهود و بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى الأفاضل
و تقبل مروري:bravo:

nehad
06-07-2016, 04:38
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري...

raedreda
06-07-2016, 08:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

hamada alex
06-07-2016, 10:39
انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

emad1995
06-07-2016, 17:15
السلام عليكم اخي الفاضل
بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لك على هدا الموضةع الهادف، من أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لك تقبل مروري

badr achkaif
06-07-2016, 17:30
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
تطبق مثل هذه النصائح سوف يجعلنا إنشأ الله متداولين محترفين في هذا المجال

emad1995
06-07-2016, 22:12
السلام عليكم اخي الفاضل
بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لك على هدا الموضةع الهادف، من أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لك تقبل مروري

nonam
07-12-2016, 07:17
السلام عليكم .... من خلال التعليم انت ممكن تتعلم التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية والتعامل معاها من الاساس
بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:15
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
التحويل البنكي الفيزا البنوك الالكترونية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedkhaledalsaeed
07-12-2016, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى البونص ليس للسحب السحب هو الدولار وانت تسحبة من انستافوركس كل شهر على حدود خبرتى

ahmedelsisi
07-12-2016, 10:29
يا اخي الارباح لا تسحبها انت بل تنتقل تلقائيا الى حسابك على اينستا فوركس الدي ربطه هي أن السحب له عدة طرق فهناك السحب عن طريق بطائق الائتمان
شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hma2014
07-12-2016, 10:30
يوجد اكثر من 100طريقة لسحب الارباح يمكنك سحب الارباح عن طريق تحويل الارباح الى البنوك الارضية
وممكن ايضا عن طريق البنوك الالكترونية مثل نتلر او ويب مونى او اسكريل

eajob
07-12-2016, 10:42
اهم شئ هو الحصول على اﻻرباح اما طرق سحبها فلها طرق كثيرة مثل السحب على الفيزا او السحب من خلا البنوك اﻻليكترونية و بالتوفيق للجميع

sob81
07-12-2016, 10:59
اعتقد انك تقصد كيف احقق الربح فى الفوركس يتم ذلك منخلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس والعمل على استراتيجيات
مضمونة وجيدة واختيار النقط الصح فى فتح الصفقات

afdhal
07-12-2016, 11:22
اخي العزيز..........
تنقل تلقائيا الى حسابك على اينستا فوركس الدي ربطه مع المنتدى
تحياتي لك

rabie afdhal
07-12-2016, 11:26
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
تطبق مثل هذه النصائح سوف يجعلنا إنشأ الله متداولين محترفين في هذا المجال....................................

prospan77
07-12-2016, 11:27
ان كنت تقصد البونص الذي تحصلت عليه من المنتدي فهو غير قابل للسحب
وان كنت تقصد ما ربحته من تداولك الشخصي فالسحب يتم بطرق عديدة و تختلف من شركة لأخري
تحدث مع الدعم الفني و سيرشدونك الي ما تبغاه ان شاء الله
تقبل مروري و تحياتي

بروفسير العرب
07-12-2016, 12:44
علشان تسحب ارباحك من انيستا ادخول الى السحب هتلاقى طرق
عديدة للسحب منها بطاقه الفيزا او البطاقه الائتمانيه وممكن الحواله البريديه وممكن طرق جميله

hma2014
07-12-2016, 12:54
يوجد اكثر من طريقة لسحب الارباح يمكنك سحب الارباح عن طريق تحويل الارباح الى البنوك الارضية وممكن ايضا عن طريق البنوك الالكترونية مثل نتلر والاسكريل

hero123
07-12-2016, 13:22
عليكم السلام
طريقه السحب سهلهل للغايه ولكن لابد من تفعيل الحساب قبل ان تعمل اى سحب للارباح
واتمنى التعلم الجيد لمزيد من الارباح وسحبها

Zakariaa
07-12-2016, 13:28
يجب التمرس و اخذ الخبرة احي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

raouf41
07-12-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انت لا يمكنك ان تسحب الارباح و لكن تنتقل الى حسابك في انستا تلقائيا بعد اللربح

akram mohamed obaid
07-30-2016, 15:58
تستطيع تسحب ارباحك من الفوركس عندما تستطيع ان تجمع اموال فوق البونص الذي تحصلت عليه من المنتدى هنالك عده طرق للسحب منها البنوك الالكترونيه سكريل ونتلر او ماستركارد او فيزا كارد او عن طريق الحوالات

maryam1
12-30-2016, 00:28
يمكنك سحب الارباح عن طريق طريق تحويل الارباح الى احد البنوك الالكترونية مثل اسكريل او بايزا و سحب الاربح من خلال الكارد الذي يوفره انستا , يتم خصم 15 دولار من الارباح ثمن الكارد في اول مرة فقط
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

forexaly5
12-30-2016, 01:06
يجب أن يكون حسابك التداول مفعل بشكل كامل كذلك لا ننسى أن أن يكون لك حساب في إحدى الأبناك التي تعترف بها سركة الوساطة التداول وتحترم أدنى ربح للسحب

tamermosa
12-30-2016, 01:14
لكي تسحب ارباحك من الفوركس يجب ان تشترك اولا في بنك الكتروني . و نصيحتي ان تشترك في بنك سكريل . لامانته و انخفاض عمولته . و لو عايز معلومات اكتر ادخل على اللينك اللي فى توقيعي بالاسفل

freetrade
12-30-2016, 01:17
بتسحب ارباحك علي بنك اليكتروني سواء نيتلر او سكريل وبتملي بينات السحب بالمبلغ اللي تريد سحبه علي ان لا يزيد عن الربح اللي ربحته وبيتم تنفيذ طلبك من يوم الي 3 ايام

Samira shabban
12-30-2016, 02:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
ويتم سحب الارباح عن طريق احد البنوك الالكترونيه مثل سكريل او بايزا او من خلال بطاقه انستافوركس..
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله
اخي على اليمين ان كان حسابك بالعربية تجية ادارة التمويل تظغط عليها و تجد سحب الاموال و تتمكن من السحب بكل سهولة

m7med09090
12-30-2016, 20:26
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يوجد اكثر من طريقة لسحب الارباح يمكنك سحب الارباح عن طريق تحويل الارباح الى البنوك الارضية وممكن ايضا عن طريق البنوك الالكترونية و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

alatn123
12-30-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يمكنك ان تسحب الارباع عبر النتلر او السكريل او البيتكوين , و لكن لتصل مرحلة جيدة و تصبح تربح يجب عليك التدرب اخي
بالتوفيق يا غالي ..

bakup28
12-30-2016, 20:45
السحب له عدة طرق فهناك السحب عن طريق بطائق
الائتمان كبطاقة اينستا وبايونير وهناك السحب عبر البنوك
الالكترونية كنتلر وبيزا. تحياتي

ayoubfc
12-31-2016, 18:38
نشكرك على طرح هذا السؤال الهام والمفيد في الحقيقة الاجابة هي أن السحب له عدة طرق فهناك
السحب عن طريق بطائق الائتمان كبطاقة اينستا وبايونير وهناك السحب عبر البنوك الالكترونية كنتلر
وبيزا تحياتي.

ahmed abdelmomen
12-31-2016, 18:42
السحب بيكون عن طريق البنوك الالكترونية زي الموني بوكرز
وبيتم سحب الارباح اللي حققتها عن طريق البونص عن طريق الدخول على حسابك في شركة انستا

فوريكسي
12-31-2016, 21:30
التداول في هذا الوقت ممكن يخسرك الكثير شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakija
06-02-2017, 16:51
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

amir anwar
06-05-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك طرق عدة لسحب ارباحك في الفوركس اخي واسهلها هي عن طريق الفيزا كارد او الماستر كارد مباشرة او عن طريق بنك الكتروني

mohsen massad 120
06-07-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الطرح
ولكن البونص يتم تحويله لك كل او شهر تلقائى بدون مشاكل
وشكرا

اسلام مجدي عباس
06-07-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمته وبركاته اخي انت لاتسحب البونص هو البونص بيتحول لشركة
انيستا كل اول شهر وانت بتداول بيه وبتقدر تسحب ارباحك من خلال البونص دااا

drahmedmagdy2
06-08-2017, 00:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من التداول والتدريب على الحساب الديمو قبل الانتقال الى الحساب الحقيقى للتداول

Jordan forexyy
06-08-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم عليك عمل ردود بشكل يومي لتجمع اخر الشهر مبلغ كويس بيوصلك ع حسابك ب انستا بدايه كلىشهر مبلغ حلو وتداول بيه والك تسحب الارباح فقط من اابنوك الالكترونيه مثلا

omar2017
06-08-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سحب الارباح بيكون عبر موقع انستا فوركس بعد تقديم النجاحات داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجةو المزي د

Ibrahimalmahdy
06-08-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك بونص حضرتك بتاخديني من المنتدي بيتحول للحساب اول كل شهر
بيتك التداول بالبونص ثم تاخذ الأرباح مقابل التداول بالبونص

omar2017
06-08-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سحب الارباح بيكون من خلال العمليتا الماليةو للنمتدي واختيار البنوك الالكترونيهخ المناشبه لك تحياتي لك اخي الكريم

freetrade
06-08-2017, 01:57
لو تقصد تسحب ارباحك من التداول بالبونص فده امر سهل ولكن يلزمك يكونلك حساب في بنك اليكتروني تسحب عليه ارباحك وتملي استمارة طلب السحب من موقع انيستا والامر بيتنفذ في مدة يومين ل 3 ايام

bassoumy
06-08-2017, 02:00
السلام عليكمورحمه الله وبركاته انا شخصيا بسحب ارباحي من بنكسكريل فهو اامن بنك ومحترم جدا والله يوفقنا ويكرمناونسحب من ارباح البونص باستمرار ...........

فهمى لاشين
06-08-2017, 02:02
بسم الله
اخى انت فى بداية الطريق وعليك ان تجتهد فى التفاعل مع المنتدى لتحقيق قدر مناسب من البونص
وهذا البونص لا يحق لك سحبه وانما فقط يعطيك الفرصة للتداول الحقيقى وبعدها يحق لك سحب ارباح التداول

Doaa hassan
06-08-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
عزيزى السحب من شركة انيستا فوركس كس هو بطريقه واحده هى أن الشركه بتتعامل مع
مستر كارت بس وبالنجاح

nour3iny
06-08-2017, 02:35
سحب الأرباح بعد اتمام عملية التداول ويكون عن طريق البنوك الالكترونية أو تحويل بنكى تقبل مروري

mme.hanane
06-08-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة للبونيص اخي فيتم تحويله تلقائيا لحسابك في انستا فوركس حتى تتداول به وبعد ذلك تستطيع سحب الارباح.
والله ولي التوفيق

antr
06-08-2017, 02:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو الفكرة فى انك تكون محدد طريقة ان يكون السحب بيكون الامور سهلة بيكون الامر سهل مثل البتكوين او سكللر

forexman11
06-08-2017, 02:45
يمكنك ان تسحب الارباح بكل سهوله من سوق الفوركس ولكن بعد ان يتحول البونص من منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس تستطيع ان تفتح الصفقات و اذا حققت ارباح الزائده عن البومه التي تحول التي يمكنك ان تسحب الارباح بكل سهوله على اي بنك من البنوك الالكترونيه الموجوده او البنوك الارضيه كيفما تشاء

ahmed zekry
06-08-2017, 07:23
السلام عليكم ورحمه الله وبؤكاته
بعد ان تكون قد حققت ربح جيد تقوم بتقديم طلب سحب بالمبلغ الذي تريد سحبه الي اداره انستا فوركس وبعدها بيوم او اتنين يصل المبلغ الي حسابك في سكريل

alaa mohamed
06-08-2017, 07:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....
اخى الكريم اذا كنت تقصد البونص ف هو يحول تلقائيا الى حسابك فى الشركه فى انستا ...وبعد ذلك تستطيع ان تتداول به كما تشال ثم تسحب ارباح التداول عن طريق اى بنك الكترونى ....تقبل مرورى

waelmma
06-08-2017, 07:53
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تربح من الفوركس يجب تعلم مبادئه اولا
ثم التدريب فترات طويلة على الحساب التجريبى وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

abutalia
06-10-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم عن كيفيه سحب الارباح من سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس ونسحب ارباحنا منها بخير

haytham_mhmd
06-10-2017, 16:22
تسحب علي نفس الوسيله الي عملت بيها الايداع
اما عن البونص فهو ليس للسحب
ولكن تقدر تسحب الارباح علي اي وسيله سحب متاحه في الشركه
لكن الوسيله الي تختارها اول مره بتضل تسحب عليها علي طول

Abu_Yassin
06-10-2017, 17:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم هناك العديد من الطرق لسحب الأرباح أهمها البنوك الألكترونية التى يفضلها الكثير

hamadasalama
06-11-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال التحليل الفني والتحليل الاساسي والمزج بينهم تقدر تتوقع حركه السعر وان شاء الله تكون من الرابحين من السوق.................

zezofathy
06-12-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك انت البونض بتاعك في المنتدي مش بتصحبه الي تقدر تسحبه مبلغ التداول الي هتاجر بيه في انستا فوركس عن طريق تداول تقدر تسحب اربحها بس

hamadasalama
06-17-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شخصيا بسحب ارباحي من سوق الفوركس عن طريق بنك نتيلر وهو من البنوك الرائعه والامنه جدا

zunebha
06-18-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الامر بسيط اخي ادخل في ايقونة العمليات التجارية ستجد السحب اضغط عليها تخرج لك صفحة بها العديد من الطرق لكي تسحب من بينها عن طريق بطاقات الائتمان او البنوك الالكترونية المهم انت تختار واحدة وتضع مبلغك وتتم عملية السحب.

amir anwar
06-20-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يمكنك سحب الأرباح عن طريق بنوك الكترونية او عن طريق بطاقة انستا فوركس هذا اسهل و اسرع

bassoumy
06-21-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عن طريق البنوك الالكترونيه فهي الاسهل والسرهع في السحب والايداع وانا اتعامل مع بنك سكريل المحترم جدا ...............

alaa mohamed
06-21-2017, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
تحيه طيبه و بعد ...
السحب يكون عن طريق اى بنك الكترونى تريد او اى بنك لك فيه حساب او عن طريق ماستر كارد انستا فوركس ...
تقبل مرورى

zakariacr07
06-22-2017, 08:12

السحب يكون من شركة أنستا فوركس عن طريق البنوك الإلكترونية مثل سكريل و ذلك بعد التداول بالبونيص و تحقق منه أرباح لكي تستطيع سحبها

forexman11
06-24-2017, 19:19
بالنسبه لطريقه سحب الارباح من خلال شركه انستا فوركس او اي شركه فوركس اتعامل معها في هذا السوق الكبير جدا ويتم ذلك عن طريق البنوك الارضيه او البنوك الالكترونيه المنتشره على الانترنت

bitcoin
06-24-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
تحيه طيبه و بعد ...
السحب يكون عن طريق اى بنك الكترونى تريد او اى بنك لك فيه حساب او عن طريق ماستر كارد انستا فوركس ...
تقبل مرورى

m7med
06-24-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
عادي يا اخي الكريم يمكنك فعلا ذلك دون اي شئ عن طريق الدخول الي سحب الارباح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mrcatalonia
06-24-2017, 21:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر..........................

shr
06-24-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..تقدر تسحب لو كان المبلغ اكثر من300 دولر من بنك او بطاقه فيزا او ان كان مبلغ اقل بنك الكتروني

michael1
06-24-2017, 23:00
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى هنا انا اعتقد ان التداول الان
اصبح صعب جدا فى التداول على الفوركس من خلال الاخبار

Mahamme
06-25-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لو بتقصد السحب من المنتدى ده بيتم عن طريق ربط حساب انستا في المنتدى، والسحب من انستا فيه وسائل كتير ممكن تعرفها من حسابك في انستا وتستخدم الوسيلة الاسهل بالنسبة لك

a7med 2almasry
03-20-2018, 17:50
انت اصلا جديد
لسة معملتش اى بونص
اعمل 250دولار
2500رد شهريا
حد اقصى
وهيوصلك ع حسابك بانستا
بالتوفيق ليك وللجمييع

manotripleewry
03-22-2018, 18:43
بعد ان تقوم بجمع البونص ويحول الى حسابك فى انستا فوركس وتقوم بالتداول
يمكنك ان تسحب الارباح عن طريق احدى البنوك الالكترونيه
مثل الباى بال وغيرها سوف تجد طرق السحب فى الحساب

mohamed kamal fadel
03-22-2018, 19:10
الموضوع الوقتى اتغير خالص بعد غلق حسابت العرب فى نتلر وسكريل
ونصحنى احد الاصدقاء بعمل فيزا كارت

monji125
03-22-2018, 19:13
ﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺀ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻮﻥ ﺃﻥ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻫﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ ﺧﻠﻘﺘﻬﺎ
ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻭﺳﻬﻠﺖ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻵﻭﻧﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ، ﻭﻟﺘﺄﺛﺮ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﻟﺘﻘﻨﻴﺔ،
ﺍﺳﺘﻄﺎﻉ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﺧﻼﻝ
ﺍﻟﺴﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻭﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ.

Abd Errahim
03-22-2018, 19:26
يمكنك سحب الارباح بكل سهوله من سوق الفوركس ولكن بعد ان يتحول البونص من منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس تستطيع ان تفتح الصفقات و اذا حققت ارباح الزائده عن البومه التي تحول التي يمكنك ان تسحب الارباح بكل سهوله على اي بنك من البنوك الالكترونيه الموجوده او البنوك الارضيه.

mhidoooc
03-29-2018, 13:16
امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين

Abd Errahim
03-29-2018, 19:47
اخي الكريم الامر سهل ادخل على حسابك الشخصي في الشركة تجد كلمة سحب اضغط عليها واسحب ارباحك

A.mustafa
04-24-2018, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انك تقصد كيف احقق الربح فى الفوركس يتم ذلك منخلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس والعمل على استراتيجيات
مضمونة وجيدة واختيار النقط الصح فى فتح الصفقات...

emadomda
04-28-2018, 16:09
هناك مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن ان تساعدك على تحسين قرارات التداول. بعض هذه الأدوات يمكنها ان تعطيك إشارات مباشرة لدخول الصفقة, فيما البعض الأخر يقتصر دوره على إخبارك بقوة الترند واتجاهه أو مستوى التقلبات. برغم ذلك فعند تجارة الخيارات سيتوجب عليك ان تكون على دارية بالتحولات الحادة في السعر. لذا ستكون بحاجة إلى مؤشر ينبهك قبل حدوث هذه التحولات.

مؤشر CCI يقوم بهذا الدور. فهو يقوم بتنبيهك حول التغيرات الحادة كما يخبرك بنشوء الاتجاهات الجديدة. وعلى الرغم ان المؤشر جرى تطويره بصفة رئيسية للعمل في سوق السلع, إلا انه بالإمكان استخدامه مع العملات ومؤشرات الأسهم. يساعد مؤشر قناة السلع في تحديد الاتجاه الدوري لسعر احد الأصول حيث يقيس الروابط بين سعر الأصل, والانحراف الطبيعي والمتوسط المتحرك للسعر. وعلى الرغم من مضي أكثر من عقدين على تطوير مؤشر CCI, إلا ان لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين المخضرمين

muhammdmr
04-28-2018, 18:06
السلام عليكم

اخي الكريم اعتقد ان سحب الارباح من حساب انستا فوركس يتم بشكل سهل فهناك عده خيارات للسحب متاحه تختار منها ما تفضلها وان كنت افضل البنوك الالكترونيه مثل موني بوكر بنك سكريل حاليا او نتتلر او غيرهم من البنوك الالكترونيه في خيارات البحث علي موقع شركه انستا فوركس ويتم السحب في خلال ساعات او يوم عمل واقل قيمه للسحب من 1 الي 2 دولار وهناك ايضا السحب علي بطاقه الفيز لشركه انستا او بطاقه الفيزا او الماسترد كارد الخاصه بك وبيتم السحب خلال يومين عمل واقل قيمه للسحب 50 دولار وهناك ايضا السحب الي حسابك البنكي مباشره ويتم السحب خلال اربع ايام عمل واقل قيمه للسحب 300 دولار

VARTOLUU
04-28-2018, 18:11
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
الارباح تتم سحبها علي بنك اليكتروني مثل سكريل او نتلر وتدور علي وسيط مالي موثوق به ترسله علي حسابه الدولارات يحلولهملك لعملة بلدك ويتم التسليم باليد او فودافون كاش او...

Abu Ahmed
04-28-2018, 20:46

VARTOLUU
04-28-2018, 21:08
اولا افتح حساب في بنك اليكتروني ثم اسحب ارباحك عليه ثم اوجد وسيط مالي يحولك المال

zndo910
04-28-2018, 23:24
لا يا اخي البونص لا يتم خصمه من حسابك بعد طلب سحب الارباح بل يضل موجود بحسابك علشان تقدر تعمل بيه عمليات تداول وتدخل بيه صفقات اخري وتحقق ارباح تاني باذن الله
كمان انت مطالب تعوض البونص ده في حاله خسارته قبل ما تعمل سحب جديد

magdy mahmud
04-29-2018, 02:41
السلام عليكم

اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثير من وسائل لكي تسحب بها ارباحك مثل البنوك الالكترونية مثل سكريل ونتلير وهناك السحب علي البنوك الارضية

hady sayed
04-29-2018, 08:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي يوجد طرق كثيره جدا يمكنك سحب الارباح من خلالها يمكنك البنوك الالكترونيه مثل نيتلر وسكرين لبنوك اخرى او يكون على فيزا للبنك الذي انك حساب فيه في بلدك لا يوجد طرق اخرى اتمنى لك ان تعثر على الطريقه التي تفيدك اكثر واتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

ehabbob
04-29-2018, 13:48
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى فى البدايه يوجد عده طرق للسحب ولكن من طريقه طرح سؤالك يبدو انك لا تعرف الكثير عن الفوركس فيجب التعلم جيدا قبل ان تخطو اى خطوه فى سوق الفوركس
والله ولى التوفيق

hady sayed
04-29-2018, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يمكنك سحب اموالك من خلال البنوك الالكترونيه مثل نيتلر وسكرين يوجد شروحات كثيره على اليوتيوب التي يمكنك من خلالها ان تفتح حساب في البنك الالكتروني ويمكنك السحب من خلال الفيزا الخاصه بالبنك التابع لك في بلدك واتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

Ahmedmohamedhk
04-29-2018, 16:30
Array
الصورة الرمزية lionardodicaprio940 تاريخ التسجيل
Apr 2016
Bonus
230 USD
شكراً
1
وفقك الله.

VARTOLUU
04-29-2018, 18:01
ممكن تعمل حساب في بنك اليكتروني مثل نتلر او سكريل وتسحب عليه

MohamedAhmed1973
04-29-2018, 19:20
اخي الكريم بالنسبه الي ارباح المنتدي ( البونص ) فهو ينتقل الي حسابك المربوط بالمنتدي و هذا البونص لا يمكن سحبه
بل يمكنك التداول به فقط و ما تحققه من ارباح يمكنك سحبها باذن الله
و ذلك عن الطرق المتوفره و التي تتعامل معها الشركه و هي كثيره مثل الفيزا او البنوك المحليه او الاليكترونيه
بالتوفيق للجميع

zam_bozo
04-29-2018, 20:16
سجب الأرباح بانك تدخل صفحة العميل وتختار منها طرق السحب وبعد فتح النافذة
بتفتح النافذة وتختار منها الطريق اللي انت اودعت بيه ثم تسير وفق التعليمات حتى تتمم السحب

VARTOLUU
04-29-2018, 20:43
سحب الربح عن طريق السحب علي بنك اليكتروني مثل نتلر او سكريل

amir2018
04-29-2018, 21:04
سحب الارباح من الفوركس يكون عن طريق البنوك الالكترونيه او التحويل البنكي علي حسب نظام السحب
الخاص بكل شركه والافضل هو البنوك الالكترونيه منها بنك نتلر وسكريل

skylol
04-29-2018, 22:41
سحب الارباح التي تجنيها من الفوركس سهل جدا ويتم ذلك عن طريق البنوك الالكترونية واشهر هذه البنوك بنك نتلر وبنك سكريل وايضا هناك عدة بنوك ولكن الي ذكرتها تعتبر الاكثر استخداما

وعند استلام ارباحك يمكنك تحوليها الى البنك الارضي عن طريق الوسطاء الماليين الموثوقين في سوق الفوركس

VARTOLUU
04-29-2018, 22:56
انت ممكن اخي تسجل في بنك اليكتروني وتسحب ارباحك عليهم

hady sayed
04-30-2018, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يوجد طرق كثيرة مثل البنوك الالكترونيه مثل نتلر و سكريل و بنوك أخرى ويمكنك السحب من خلال الفيزا التابعة إلى البنك الذي يخصك في بلدك ويوجد طرق أخرى مثل محفظة البيتكون ارجو ان تجد الطريقة المفيدة لك اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

hussein1985
04-30-2018, 00:07
اولا لابد من معرفة شروط المنتدي وبعد ذلك ابحث عن السحب وبالنسبه للسحب لابد من عمل بونص وتحويله
الي شركة انستافوركس و بعد ذلك قم بالتداول ثم تستطيع السحب علي بنك الكتروني والافضل برفكت مني

asherf2011
04-30-2018, 00:18
السلام عليكم اولا عليك بالتداول بالبونص والربح منه وبالتالي رفع وتائق تبوتية للشركة لكي تتمكن من السحب
وهناك عدد 2 مستوى لرفع الوتائق وعند قبولها تستطيع السحب

almajek22
04-30-2018, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله عليك اخي الكريم لكي تكون قادر علي سحب ارباحك في شركه انستا عليك ان تقوم اولا بتفعيل حسابك المستويين الاول والمستوي الثاني المستوي الاول عليك ان تقوم برفع مستندات اثبات الشخصيه عن طريق رفعها اسكانر لان الشركه لاتقبل المستتندات التي تم اتخازها عن طريق التلفون ثم رفع المستندات لاثبات محل الاقامه لتفعيل المستوي الثاني وبعد لك تستطيع سحب اموالك