PDA

View Full Version : المزيد من التعزيز يُرى في زوج دولار نيوزلندي/أمريكي nzd/usd - uob

touab.ali
04-10-2016, 15:28
يرى فريق الأبحاث في مجموعة uob أن الزوج يوسع نمط التداول ضمن نطاق في الأسابيع القادمة.

الاقتباسات الرئيسية

"في حين استقرت القوة الأولية للدولار النيوزلندي أدنى 0.6870 كما هو متوقع، فإن الانخفاض الحاد التالي من القمة عند 0.6864 كان غير متوقع. يبدو أن التحرك الهبوطي قد وجد مجالًا للتمدد هبوطيًا، لكن عند هذه المرحلة فإن التحرك أدنى منطقة الدعم الرئيسية عند 0.6720/30 أمر غير مرجح. الاستقرار يعتمد فقط على التحرك فوق 0.6815 مجددًا."

"لا يوجد الكثير لإضافته؛ إذ أننا لازلنا نحتفظ بوجهة نظر محايدة للدولار النيوزلندي، ونتوقع تداول الزوج في النطاق الواسع 0.6720/0.6930."

ahmed manoo2015
04-10-2016, 17:05
مجهودك الاكثر من رائع وحقا قد افادتني هذة المعلومة وسوف افيد اصدقائي بها ونتمني ان تضيف لنا كل ما هو جديد بالمجال وتعمل علي افادتنا بالمعلومات الجديدة التي تساعدنا في التوسع بهذا المجال
؟.,

LoVer STyLe
04-28-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع المزيد من التعزيز يُرى في زوج دولار نيوزلندي/أمريكي nzd/usd - uob
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

ohabaiba
04-28-2016, 22:42
موضوع مفيد وهو عن المزيد من التعزيز يُرى في زوج دولار نيوزلندي/أمريكي nzd/usd - uob
نحن نستفيد من هذا التحليل والمعلومات
فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

Federer2016
06-04-2016, 13:39
يستمر زوج دولار نيوزلندي/أمريكي في التحرك صعوديًا، ويحاول الآن مراكمة مكاسبه في حال تمكن من الإغلاق أعلى مستوى المقاومة 0.6812

mohamed92
06-04-2016, 13:41
السلام عليكم ،
ارى انه موضوع شيق ومثر للاهتمام وفي غاية الاهمية لدراسته وتحليله ومعرفته شكرا اخي الكريم على المجهود الطيب الذي قدمته

houssemufti
06-04-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

تمكن النيوزلندي دولار من إختراق الترند الهابط ليبدأ رحلة الصعود من مستويات 0.6715 وذلك بعد أن تمكن من الإرتكاز على مستوى الدعم 0.6674 , وفي حال تمكن من الإغلاق أعلى مستوى المقاومة 0.6804 فإن ذلك سيفتح المجال نحو مزيد من الصعود لمستوى المقاومة التالي 0.6824

RamiRami
06-04-2016, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي الكريم .. شكرا جزيلا على هيك موضوع وعلى هيك تحليل أجمل وأجمل ..
ما بعرف شو اقولك .. والله ما قصرت .. انا كنت بستنى متل هيك تحليل ,, وهيك سرد للمعلومات من زمان .., واضح وصحيح .. هي اهم شي ..
شكرا الك جزيل الشكر اخي الكري م..

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي الكريم .. مجهودك اكثر من رائع ويستحق التقدير .. بصراحة انا كنت بستنى موضوع متل هيك من زمان .. شكرا الك على هدا السرد الرائع للمعلومات
وعلى هده المعلومات الرائعة .. وشكرا لك ايضا على تفانيك في العطاء دائما ..
الرجاء لا تبخل علينا في المزيد من المعلومات في المستقبل ..
شكرا لك جزيلا .. اخي الكريم ..

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
المزيد من التعزيز يُرى في زوج دولار نيوزلندي/أمريكي nzd/usd - uob
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم