PDA

View Full Version : بخصوص سحب المال

Pages : [1] 2 3 4 5

amal-taoufik
04-10-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل المبلغ الدي يحوله منتدى فوركس العرب إلى
انستا فوركس
قابل لسحب أم لتداول فقط مع العلم أن حساب انستا فوركس
مفعل المستوى الأول والتاني
اتمنى اجوبة من أصحاب دوي الخبرة

neverlit5
04-11-2016, 16:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-11-2016, 16:57
اختى الكريمة البونص للتداول وليس للسحب
كل اول شهر
يوصل البونص ع حسابك بانستافوركس
واتعلمى ازاى تداوالى بية
والارباح بس اللى بتسحبيها
بالتوفيق ليكى وللجمييع

adamarwan
04-11-2016, 17:25
البونص اخى ما يمكن ان تعمل به هو ان تتداول به وانما
ما يمكن ان تسحب هو الارباح التى تجنها منه ممكن ان تحولها الى الحساب بتاعك
وحظ موفق

mehdiotm1
04-11-2016, 17:49
وحظ موفق

latraaa
04-11-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للمبلغ الدي يحول غليك من المنتدى إلى حسابك في شركة إنيستا فهو في حدود 250 دولار لا أكثر من دلك، و لدلك عليك بالعمل على الجمع أكثر و أكثر، بالتوفيق إن شاء الله

faresn95
04-11-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
مبروك عليك التفعيل و هذا بحد ذاته انجاز و ما عليك الا التعلم الجيد حتى لا تخسر البونص

اكرم التميمي
04-11-2016, 20:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عزيزي البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض المتاجره به ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك سحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول به
تحياتي
موفقين جميعا

jaouad ouaiss
04-12-2016, 16:56
لازم يااخي تتاجر و لطن قبل التفكير في المتاجرة
فكر في التعلم لانك حتما ستخسر ا دخلت دون اي تعليم و البونص انت تعبت عليه و من الافضل تحافظ عليه حتلا تربح منه

neversi5
04-13-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله لا يمكن سحبه بل هو للتداول فقط والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه ولكن يجب ان يكون الحساب مفعل بشكل كامل حتى تستطيع سحب الارباح

aboubakr el ayach
04-13-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر طبعا سحب الاموال من الشركة لا يتم الا عن طريق تفعيل المستوى الاول والثاني تحياتي وتقبل مروري

متداول خسران
04-13-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص طريقة سحب المال من انستا فوركس و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

asmaa mahmod
04-13-2016, 20:02
لا البونص غير متاح للسحب متاح للتداول فقط وبتسحب الارباح التى تجنيها من التداول اما البونص يتبفقى فى حسابك فى التداول

ebn masr
04-13-2016, 20:56
لا البونص المحول اليك من المنتدى الى الحساب ف الشركة هو للتداول فقط وليس للسحب علشان اكون واضح وصريح معاك

jaouad ouaiss
04-13-2016, 23:45
البونص المحصل عليه يا اخي و المحول لك قابل للتداول فقط و بما ان حسابك مفعل انت بعد تحقيق
ارباح ممكن ان تسحبهم بدون مشاكل على البنك الذي تختار,

Carlos
04-14-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل المبلغ الى بيتحوةل لحسابك من المنتدى هذا اسمة بونص وهو غير قابل للسحب وانما هو للمتاجرة بية فقط ويمكنك سحب ارباحة فقط بلتوفيق

نادر صباح الدين
04-14-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل البونص الذي يتم تحويله إلى حساب التداول لا يمكن سحبه بحال من الأحوال، ولكن يمكن التداول به والاستفادة منه في الصفقات، وكل الأرباح المترتبة عليه يمكن سحبها عبر الطرق المعتمدة في شركة انستا، ويبقى البونص الذي تم تحويله رصيدا ماليا يستخدم المتداول طيلة تداوله.

belabied
04-14-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yahia1
04-14-2016, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

hamed mohamed
04-14-2016, 15:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..........
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.........،....... بالتوفيق .......
......................********...................

basem adel
04-14-2016, 15:13
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى بالنسبة لموضوع البونص هو حسب ما فهمت انة من اجل تمويل حسابك للتداول فى الفوركس ولا يجوز سحبة كارباح وانما بعد ان تتداول وتحقق ارباح ان شاء الله يمكنك سحب تلك الارباح

hamed mohamed
04-14-2016, 15:56
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..........

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

Cold Fire
04-14-2016, 16:12

لا يا اخي العزيز .. البونص خاص فقط للتداول و الارباح التي تجنيها من خلاله هي التي بامكانك سحبها .. بالتوفيق لك

bassem99
04-14-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل بخصوص بونص المنتدى مقابل الردود فهو يتحول تلقائيا الى حسابك في شركة انستا كل شهر بداية كل اسبوع ولا يمكنك سحبه وانما تسحب ارباحك بعد المتاجرة بالبونص وشكرا
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

mohamed909096
04-14-2016, 18:09
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

Abughali
04-14-2016, 19:24
لازم يااخي تتاجر و لطن قبل التفكير في المتاجرة
فكر في التعلم لانك حتما ستخسر ا دخلت دون اي تعليم و البونص انت تعبت عليه و من الافضل تحافظ عليه حتلا تربح منه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devloppman
04-14-2016, 19:37
من المعروف في أي شركة أو في أي منتدى ربحي
البونص لا يقبل السحب هو فقط فرصة لبدأ المتاجرة أوفرصة لتكبير رأس المال فقط
يتاح لك سحب الأرباح ما فوق البونص فقط

basem adel
04-14-2016, 20:14
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى المحترمين و بالنسبة لموضوع البونص هو للتداول يا اخى ولا يجوز سحبة وانما المسموح بسحبة هى الارباح الناتجة من التداول فقط حيث يرحل ذلك البونص اول كل شهر الى حسابك اول كل شهر للتداول بة وشكرا

Thequest250
04-14-2016, 20:35
شكرا اخي الكريم على اهتمامك بالسؤال..

مبروووك عليك تفعيل المستويين..يمكنك التداول بالبونص والربحية منه يمكنك سحبها وتفادى الخسارة لأن عليك تعويضها اولا قبل سحب الربح...تعلم وتداول بعقلانية وهدوء بدون طمع او استعجال

dhmo
04-14-2016, 23:19
شكرا اخي الكريم على اهتمامك بالسؤال..

مبروووك عليك تفعيل المستويين..يمكنك التداول بالبونص والربحية منه يمكنك سحبها وتفادى الخسارة لأن عليك تعويضها اولا قبل سحب الربح...تعلم وتداول بعقلانية وهدوء بدون طمع او استعجال

لكي تنجح هنا به ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

MohamedBZDK
04-14-2016, 23:23
البونيص الذي يعطى من منتدئ فوركس العرب في حسابك على شركة انستافوريكس هو ليس للسحب مباشرة لكن يمكنك التداول به و سحب الأرباح التي تكون من خلال التداول منه

jaouad ouaiss
04-14-2016, 23:31
البونص غير قابل للسحب لازم تتاجر بيه
في سوق الفوركس و حتى تتاجر بيه لازم تعرف اي شي عن الفوزركس و سوق العملات . تحياتي

youbixx
04-14-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا اخي البونص غير قابل للسحب يمكنك البونص فقط من المتاجرة
لكن ارباحك بالبونص تستطيع سحبها بدون اي مشاكل
و بالتوفيق

csebai12
04-15-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البونص غير قابل للسحب باي طريقة من الطرق هو فقط للتداول وتستطيع سحب الارباح منه

Hazem hassan
04-15-2016, 02:02
البونص اخى ما يمكن ان تعمل به هو ان تتداول به وانما عزيزي البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض المتاجره به ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك سحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول به

hossam123
04-16-2016, 14:25
خصوص بونص المنتدى مقابل الردود فهو يتحول تلقائيا الى حسابك في شركة انستا كل شهر بداية كل اسبوع ولا يمكنك سحبه وانما تسحب ارباحك بعد المتاجرة

samir011
04-16-2016, 14:27
السلام عليكم اخى الحبيب المبلغ الذى يتم تحويله لحسابك فى انستا فوركس هو فقط للتداول به وسحب الارباح ولا يحق لك سحب هذا المبلغ انما هو بونص لكى تتداول به

hoomid
04-18-2016, 16:15
السلام عليكم الاخوة الكرام
يكفي اخي التجول في اقسام المنادى لتعرف ان البونص هو لتداول فقط و ليس لسحب
بالتوفيق للجميع

AlexDES
04-18-2016, 16:29
يوجد شى يسمى "التفاعل مع الاعضاء فى المنتدى " يعنى تدخل على اى موضوع فى المنتدى وتعمل علية رد , يعنى مثلا انا كنت عامل فى المنتدى موضوع اتفضل اقراءة هذا الموضوع زى ما انتو شايفين انا عامل الموضوع وناس عملت ردود علية انا بقا عملت الموضوع دا هاخد علية 10 سنت واى واحد عمل رد على الموضوع هياخد علية هو كمان 10 سنت يعنى لو انت تصفحت نص ساعة يوميا فى المنتدى وعملت 30 رد يعنى 3$ فى اليوم اذا فى الشهر 90$ يتحولو لحسابك كل اخر شهر فى انيستا وتتاجر بيهم والمبلغ اللى انت ربحته هو اللى انت بتسحبه

رومانى
04-18-2016, 17:06
اولا مبروك انك فعلت المستوى الاول والمستوى الثانى لان الجميع يعانى من التفعيل الثانى
اما بالنسبة للبونص فهذا البونص يتم تحويله الى شركة انيستا فوركس لكى تستطيع
التداول به والربح من خلاله .

Ibrahim gad
04-18-2016, 17:10
لإيداع أموال في حساب تداولك يجب عليك : الدخول إلى حسابك; اذهب الى صفحة "إيداع الأموال"; اختر طريقة الدفع التي تناسبك. يمكن إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك

sob81
04-18-2016, 17:12
بخصوص سحب المال يجب على المتاجر اختيار احد الطرق الموجودة فى شركة انستا فوركس حيث يوجد بالشركة الكثير
من الطرق التى تساعد المتاجر على سحب المال

zakariaguemi
04-18-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع القيم البونص فقط لتداول ليس لسحب

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

the iraqiwae knight
04-18-2016, 17:18
السلام عليكم
اخي الكريم
البونص الذي حصلت عليه من المنتدى هو للمتاجرة به فقط وليس للربح اذ لا يمكنك السحب منه نهائيا ولكن يمكنك المتاجرة به والربح وبالتالي سحب المبلغ الذي ربحته في المتاجرة .
تقبل مروري

moodyloveelromansy
04-18-2016, 18:24
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mhd99
04-19-2016, 21:37
المبلغ اخي الذي يحوله المنتدى الى حسابك في انستا فوركس متاح فقط للمتاجرة وعند تحقيق الارباح من خلال التداول
بالبونص يمكنك ان تسحبها

ebn masr
04-21-2016, 18:51
لا يقبل البونص او زى ماقولت انت المبلغ الذى يتم تحويله من المنتدى الى السحب ولذلك عليك اخى الكريم بالتداول اولا

nano
04-23-2016, 02:16
كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع
./...............

HaMaDa99
04-23-2016, 09:55
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

الماجيك
04-23-2016, 09:59
بسم الله الرحمن الرحيم اختى الكريمة البونص للتداول وليس للسحب
كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع ان شاء الله وشكرا

nasseralkhbeer
04-23-2016, 10:03
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

snapping
04-23-2016, 11:05
وحظ موفق

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 19:49
هذا اسمةحساب البونص والبونص غير قابل للسحب ولكنة قابل للتداول والارباح التى تحققها هى التى يمكنك سحبها
البونص قابل للخسارة ولكنة يظل معك مالم تخسرة

ahmed humedat
04-23-2016, 20:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
04-23-2016, 23:21
سحب المال عادي من الشركة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
احسن ما يمكنك ان تسحب عليه هو بنك نتلر

رمزي المنشستراوي
04-23-2016, 23:35
وحظ تقبل مروريموفق

kymslye
04-25-2016, 15:35
لا يمكن سحب البونص كأرباح وإنما بعد ان تتداول وتحقق أرباح يمكنك سحب تلك الارباح الى لبنك إلكتروني لخاص بك البونص فقط فرصة لبدأتداول أوفرصة لتكبير رأس المال

Mahmoud2063050
04-25-2016, 17:01
ممكن الاخوه الافاضل يدلونى على الطريقه التى تساعدنى على التعلم
ولكم جزيل الشكر

yahia1
04-25-2016, 19:54
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

samieh
04-30-2016, 20:46
المبلغ اللى بيحولهولك المنتدى الى حسابك فى انستا هو للمتاجرة فقط وغير قابل للسحب
حتى ولو كان حسابك مفعل على المستوى الاول والثانى لابد من المتاجرة بالبونص وتقدر تسحب الارباح فقط

never1
05-05-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
05-05-2016, 16:28
**بسم الله الرحمن الرحيم **
صباح الفل لكل السادة الكرام
شكرااا لك اخي على المعلمااات القيمة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ahmed2521983
05-05-2016, 23:13
أخى الكريم البونص اللى تتحصل علية من المنتدى للتداول فقط ولا يمكن سحبة ولكن يمكنك سحب الأرباح
تحياتى

zaza0519
05-15-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdelmadjid41
05-15-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم البونص اخي للتداول فقط وليس للسحب وانما تسحب الفائدة التي تصنعها

never
05-16-2016, 21:34

best39
05-17-2016, 15:26
الســـــلام عليكـــــم و رحمـــــة الله .....
بســـــــــم الله الرحمــــــان الرحيــم ......
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله
شايف انك اكتر واحد تقدر تحدد حسب فلوسك

wentwor
05-17-2016, 21:16
السلام عليكم وحمة الله اخي الفاضل
البونص المقدم من المنتدى لا يمكن سحبه بل هو للتاجر به و الارباح المكتسبة يمكن سحبها بدون اي قيود

youssf
05-17-2016, 21:20
البونص يأخي هو فقط للتداول وللدخول في صفقات دون الحاجة لايداع المال من طرفك وهو عنصر لربح المال من الفوركس
ولكن ان أردت سحب المال بعد القيام بصفقات رابحة فلن تتمكن من سحب مبلغ البونص فهو فقط للتداول ويبقى في حسابك مالم تخسره

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:33
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ahmedhathout
06-11-2016, 20:48
الارباح بس هي اللي تقدر تسحبها والبونص غير قابل للسحب على الاطلاق والتفعيل هيفيدك
في عمليه سحب الارباح فقط

dora1
06-14-2016, 21:54
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

mohcine amari
06-14-2016, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم اخي المعلومات المقدمة صحيحة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

alasfarahmad
06-14-2016, 22:43
صحيح كلامك صديقنا الفاضل، البونص الذي يتم جمعه من خلال المشاركات هو للتداول، ولا يمكن سحه، ولكن يمكن سحب الأرباح المترتبة على عمليات التداول، وهذه واجدة من مزايا امنستا، أنها لا تشترط سحب الأرباح أي حجم من التداولات كما هو حال الشركات الأخرى التي تشترط حجم معين من التداول خلال فترة قصيرة، ومن حيث النتيجة خسارة البونص كاملا.

iheb777
06-14-2016, 22:44
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

yaseranwer
06-14-2016, 22:50
اخي انا عضو جديد واعتقد علي حد خبرتي في المجال المتواضعه عند دخولك لهذا المنتدي يجب ان يكون لديك خلفية جيدة عن مجال الفوركس لانه في النهاية تربح البونص وتستطيع التداول به وسحب ارباح المتاجرة منه فقط

iheb777
06-14-2016, 22:51
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

mohcine amari
06-14-2016, 23:25
ارى الشركة صادقة في السحب اخي الفاضل

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 00:02
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<525

emad1995
06-15-2016, 00:44
وحظ موفق تقبل مروري....

هاوي
06-15-2016, 00:49
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 01:00
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
والسلام

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 01:37
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<986

mohcine amari
06-15-2016, 01:59
اخي انا سحبت بدون اي مشاكل

emad1995
06-15-2016, 01:59
وحظ موفق تقبل مروري...

Kuzaki
06-15-2016, 04:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السحب عادي في انستا خي الغالي
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

---------- Post added at 02:23 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

تسحب على البنوك الالكترونية اخي الغالي
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

haffas
06-15-2016, 04:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

kymslye
06-16-2016, 16:07
هدا البونص قابل لتداول فقط أخي ويمكنك أن تسحب من خلاله أي مبلغ تحصلت عليه وسحبه في أحد البنوك إلكترونية التي يدعمها الموقع تصلك في توقيق زماني سريع مابن ساعة الى 24 ساعي كأقصى تقدير

yousse
06-16-2016, 16:15
سحب الملا يكون بطريق أسهل جدا سحب امال يكون بنلكلئكترني أو 3natry0 الفيزا التي تصدح ألقى لشركة هذي الفيزا يطلب ن أتكون رابح خصمون دولار

deli
06-16-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح وفتح باب النقاش في هذا الموضوع وارجو ان يستفيد الجميع من ذلك... بالتوفيق وشكرا

yousse
06-16-2016, 16:43
بخصوص سحب الموال يكون له العديد من الأشياء أو مراحل ولكن مراحل شل فبنك الاكتني يمكنكاً أتحول له أي مابه هات لو كان مجرد دولرين

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخى الكريم البونص الذى تعطيه لك شركة انستا فوركس هو للتداول فقط وغير قابل للسحب الارباح فقط التى تحققها هيا التى تستطيع سحبها
تقبل مرورى

iheb777
06-16-2016, 16:45

mido eltayeb
06-16-2016, 17:00
السلام عليكم
عزيزي البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض المتاجره به ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك سحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول به وجزاكم الله خيرا

bahoma310
06-16-2016, 17:43
البونص غير قابل للسحب بل الربح منه هو من يسحب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

MahmoudNofal
06-16-2016, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل ده بونص ليس للسحب و لكنه للتداول و ماتربحه من التداول يمكنك سحبه

nasro benz
06-16-2016, 19:16
السلام اخي
البونص غير قابل للسحب وهو مخصص لتجارة فقط وما تجلبه من ارباح جراء المتاجرة بالبونص فهو قابل للسحب
وفقك الله

Harmonic
06-16-2016, 19:38

ghost.mastar
06-16-2016, 19:56
البونص الخاص بشركه انستا هو تابع ليها وليس للسحب انها تقدر تسحب اى مبلغ من الربح الى تحققه من خلال التداول يعنى الربح بس الى يمكن سحبه اتمنى ان اكون افدتك

ouahakou
06-16-2016, 20:12
السلام عليك اختاه
لا بالطبع لايمكنكي سحب البونص هو فقط للتداول وتعلم كيف تتداولين
اما الارباح التي جنيتها من التداول يمكنكي سحبها

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 21:02
السلام ‏عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكورين اخوتي على المعلومات المهمة التي قدمتموها،‏دمتم في رعاية الله ‏بارك الله فيكم
والسلام

harimeche
06-16-2016, 21:15
انستا فوركس

-----------

أهلا اخــــي الغالي أولا مبروك لك تفعيل الحســــاب

البـــــــــــونص مجرد هدية لا يمكنك ان تسحبها لكن يمكنك

أن تتاجر بها وأي ربح ممكن تسحبه عــــادي

xrif01
06-16-2016, 21:44
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن البونص مهم وانا اخبرك انه للتداول وليس لليحب
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

ahmadinho100
06-16-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي المبلغ الدي يتحول من المنتدى الى حسابك لا يمكن ان تسحبه فقط يمكنك ان تستخدمه كي تتداول يا اخي

omarballouch
06-16-2016, 22:07
السلام عليكم
لا يمكنك يا اخي الكريم ان تسحب البونص ، بينما يمكنك ان تتداول
به ، والارباح الناتجة عن البونص يمكنك سحبها ، اتمنى اني
تمكنت من تقريب الفكرة

housseyn cherachir
06-16-2016, 22:12
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

gh3020
06-16-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
البونص فى المنتدى للتداول فقط ولا يمكنك سحبة ولكن ما يمكنك سحبة هو الارباح التى تحققها فقط
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

AZZA73
06-16-2016, 22:59
سيشبه سهخطب اتهسيبش جطتاشسهبيا هاشط سيهطبتشم ستيةب نىةس بكشاسيب خاط تاهشسي ابطا سشهايب شخها هشخاسيب هسينت تاس شيها بخح تعيشب هخ بساه عسشلاي بخستي بشاهس يهبا نىيسب شمتىب اسي خاهتخح شستايهح باش تاسي بل شسينتىب كخاى يسبهاش خا تالاسيب شاعت هخشا خهيابس خهنتشسي بحطايست هاب ا عخسايبش غاه ا سشخيبها خاسيشتهنتا هاس يبشا يسهاعب خهاخ هاساب ااسشيخ ابهاسهبا سهبشهسا بسش

esraa33
06-16-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المبلغ اللى انت بتكونه من خلال المنتدى لايمكن
سحبه انت بس تقدر تشتغل فى السوق بعد لما المنتدو يحوله للشركه والارباح هى
اللى تقدر تسحبه لكن البونص لايمكن انك تسحبه

iheb777
06-16-2016, 23:17

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 23:46
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<390

3omdaxxpp
06-17-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب ان تتدول للبونص فى الشركه انستا فوركس لكى تسحب ارباحه ولكن لايمكن سحبه من غير تتداول ولابد ان تفعل الثلاث مستويات لكى تربح ارباح البونص وليس البونص وشكراا

mohamedabdrabo
06-17-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . البونص المحول الي حسابك بانستا فوركس لا بد وان تداول به كما ان الأرباح التي تحصل عليها من تدولك هي فقط ما سوف تستطيع سحبه بالتوفيق اخي الكريم

3omdaxxpp
06-17-2016, 00:59
شكرا لك اخي على كيفية اختيار الصفقات البونص للتدوال على منصه انستا فوركس وليس للسحب ولكن ممكن ان تسحب اربح البونص من التدوال بعد اكمال الشروط فى انستا فوركس وشكرااااا

متداول خسران
06-17-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الاكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص سحب المال من شركة انستا و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

hosam1982
06-17-2016, 01:01
السلام عليكم
اختي الكريمة الفاضلة لو كان البونص قابل للسحب كان الموضوع سوف يصبح اسهلةبكثير لكنك لا تستطيعي سحب البونص ولكن فقط تقدري تسحبي الارباح الناتجة عن تداولاتك

aym
06-17-2016, 01:11
بخصوص سحب المال يوجد الكثير من الطرق الموجودة فى شركة انسستا التى تسساعد المتاجر
على ان يقوم بعملية االسحب

magdy mahmud
06-17-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله بص اخي البونص هي للتداول فقط ولايجوز سحبها ولكن يمكن سحب ربحها وهناك طرق كثية للسحب منها البنوك الارضية والبنزك الالكترونية
تقبل مروري

Bilel daraji
06-17-2016, 13:53
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق
تقبلوا مروري
بالتوفيق للجميع

kanelove
06-17-2016, 14:00
البونص المتحقق من المنتدي يمكنك المتاجرة به في الفوركس فقط ولا يمكن سحبه باي حال من الاحوال انما الارباح المتحققة من المتاجرة باستخدام ذلك المبلغ هي فقط التي يمكن سحبها عليك ان تتعلم كيف تجني الارباح وكيف تستفيد من البونص

raouf41
06-17-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم البونص الذي تجمعه من الردود هو للتداول فقط و ليس للسحب و لكن يمكنك سحب الارباح التي تحققها فيما بعد

deli
06-17-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح وفتح باب النقاش في هذا الموضوع وارجو ان يستفيد الجميع من ذلك... بالتوفيق وشكرا

elfadil
06-17-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي فاابونص لا يمكن سحبه وانما يجل عليك التداول بالبونث الدي جمعته من الردود وان ربحت من البونص حينها يمكن ان تسحب الرباح وبالتوفيق للجميع انشاء الله عز وجل

hazemkhafagy
06-17-2016, 14:41
فكره ان البونص للتداول وليس للسحب فكره ممتازه فما سنتعلمه فى المنتدى سنطبقه على شكره انستا فوركس
وستعطينا فرصه للتداول بدون ايداع اموال
شكرا

mouayed
06-17-2016, 14:48

analyst
06-17-2016, 15:11
اخي الكريم البونص غير قابل للسحب كل ما يمكن ان يتم سحبه هو الربح الذي سوف يتم تحقيقه من خلال المتاجرة على ذلك البونص اما البونص فهو دائما يسقى على حسابك الى حين تخسره

samy2020
06-17-2016, 15:11
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
البونص هو للتداول يا اخى ولا يجوز سحبة وانما المسموح
بسحبة هى الارباح الناتجة من التداول فقط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:01
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<885

yansane
06-17-2016, 16:04
انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الصبر
06-17-2016, 16:10
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

cherkaoui AAOUIQA
06-17-2016, 16:25
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركات
‏توضيحات جدا مهمه معلومات قيمة أتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتكم
تحياتي

iheb777
06-17-2016, 16:26

rehaiem2305
06-17-2016, 18:25
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

emma91
06-17-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي بالنسبة لبونص المنتدى هو قابل للتداول فقط ويمكنك سحب ارباحه
اما البونص لا يمكنك سحبه
بالتوفيق

elgenral1510
06-17-2016, 19:40
كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع:happy:

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع:happy:

othmane azer
06-17-2016, 19:41
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:08
وحظ موفق

othmane azer
06-17-2016, 20:10
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 20:47
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<526

nonam
06-24-2016, 01:48
السلام عليكم .... البونص غير قابل للسحب من الممكن ان تعمل من التداول ارباح ومن الارباح ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن الممكن ان تسحب المال الحققيقي من التداول بتاع الارباح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zee1996
06-24-2016, 07:49
اخي الفاضل الإجابة على الأسئلة بسيطة، انستا فوركس تعطي البونص لأصحاب الحسابات لتداولوا به و يسحبو الأرباح و لا يمكن سحب البونص مباشرة دون التداول اخي الفاضل و لا دخل لمستوى التفعيل في حسابك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

bakup28
06-24-2016, 08:55
يمكن ان تسحب الارباح التى تجنها
من البونص فى اى وقت و تحولها
الى الحساب بتاعك بكل سهوله

محمد المحضار
06-24-2016, 10:11
وصل البونص ع حسابك بانستافوركس
واتعلمى ازاى تداوالى بية
والله الموفق

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:07
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للتداول فقط و سحب الارباح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nadin22
06-24-2016, 12:14
المبلغ اللى هيتحول من المنتدى لحسابك فى انستا هو للتداول وليس السحب
تستطيع ان تسحب ارباحك فقط من المبلغ دا عن طريق البنوك الالكترونيه

aborewan
06-24-2016, 12:16
البونص للتداول وليس السحب

magdy mahmud
06-24-2016, 12:30
اخي الكريم اكرمك الله
البونص التي يحولها منتدي الفوركس العربي الي حسابك في انستافوركس
لابد من التداول بية اولا ثم بعد كدة الارباح بتسحبها

كامل
08-30-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم البونص المقدم لك من المنتدى لايمكنك سحبه فقط يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص هذا مالدي تقبل مروري و شكرا

satmou
08-31-2016, 00:01
السلام عليكم
البونيص للتداول وليس للسحب
فقط أرباح التداول هي التي تسحب

Samirghatas
09-19-2016, 17:37
السلام عليكم اخى الكريم البونص الذى يحول من المنتدى الى انستا فوركس هو
للتداول فقط والربح يمكن سحبة فى اى وقت ولا يمكن سحب البونص بالتوفيق

ebn masr
09-23-2016, 14:27
المبلغ الذى تقوم الشركة بتقديمه لك كبونص عن طريق المنتدى هو مجرد بونص للتداول فقط وليس لسحبه ودة امر اكيد معروف للغالبيية وشكرا لاستفسارك

algendy
09-23-2016, 15:08
الاجابة بسيطة و اعتقد انك ستجد حتى عندما تحاول سحب جزء من اموال البونص التى تم تحويلها عاى حسابك فى انستا فوركس ان الشركة سوف ترفض اعطائك هذه الاموال و الحل امامك هو التداول بها او استخدام برنامج اكسبيرت اذا لم تكن تجيد التداول

thergamone
09-23-2016, 15:09
مرحبا بالاخورة الكرام بالمنتدى
شكرا اخي على الطرح المتميز للموضوع وو ضوح الفكرة
تقبلو مني مروري المتواضع و قد افدت من المنتدى كثيرا
تمنياتي بالتوفيق و شكرا

بروفسير العرب
10-09-2016, 01:02
المبلغ الذى يتم عمله من المنتدى وليذى يحول الى شركه انيستافوركس
هو عبارة عن بونص والبونص هذا غير قابل للسحب انما تتدول به وتسحب ارباحه

tiktik2020
10-09-2016, 01:05
لا يمكن سحب البونص لكن يمكنك سحب الارباح المحققه من خلال التداول في الفوريكس وتحويلهم اليك علي اي بنك الكتروني تدعمة الشركة

Adel AbuNaga
10-09-2016, 01:50
أختي الكريم اتمني اولاً لكى ولك امة الاسلام النجاح
ثانياً فأن البونص يتحول على شركة اونستا
ولا يمكنك سحبه ولكن يمكن المضاربه به
ويمكنك بعد ذالك سحب الارباح واتمنى لكى الخير

freetrade
10-09-2016, 01:58
البونص فقط للتداول وليس قابل للسعب يا اخي ولكن ما تستطيع ان تسحبه هو فقط ارباحك من التداول ولذلك لابد ان تطور مهاراتك في المتاجرة حتي تصبح مؤهل لاستغلال هذا البونص

Mahmoud6020
10-09-2016, 03:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...
أعتقد ان البونص هو بمثابه سلفه من المنتدي للعمل به لا أكثر...
أرباحك تكون نتيجه المتاجره و التداول ب البونص فقط

saifdine lezhar
10-09-2016, 06:14
كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع

---------- Post added 10-09-2016 at 03:14 AM ---------- Previous post was 10-08-2016 at 11:33 PM ----------

كل اول شهر
واتعلمى ازاى تداوالى بية
بالتوفيق ليكى وللجمييع

latraaa
10-09-2016, 19:02
لا يا اخي الكريم المبلغ الدي يتم دفعه لك من المنتدى إلى موقع الشركة لا يمكنك أي سحب منه و هدا الأمر معروف للجميع لأنه بونيص و فقط، لدا عليك بالعمل على تعلم التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mhd99
10-27-2016, 20:43
حتى لو كنت مفعل الحساب الى المستوى الاول والثاني لا تستطيع ان تسحب البونس فالشركة خصصت البونس للمتاجرة
في الفوركس فقط

mourada
10-27-2016, 21:11
اخي الكريم بالنسبة للبونص الذي تكسبه من المنتدى ان كان التفعيل للمستويين فهو ليس للسحب بل للمتاجرة به فقط و تستطيع ان تسحب ا تربحه منه من اموال

belgacem2022
10-27-2016, 21:16
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـه
البونص هيتحول من المنتدى لحسابك فى انستا هو للتداول وليس السحب
تستطيع ان تسحب ارباحك فقط
وبالتوفيق للجميع

khalidtrader
10-27-2016, 21:17
أختى الكريمة البونص المحصل عليه من المنتدى للتداول وليس للسحب يحول إليك كل اول شهر،
وما يمكن ان تسحب هو الارباح فقط.
تحياتي

ba3bola
10-27-2016, 21:44
مشكور اخي الكريم علي توضيحك لهذا الموضوع حيث انه لا توجد استراتيجية في الفوركس لديها معدل ربح بنسبة 100٪، لذلك فمن المهم أن تفهم كيف يقوم نظام تداولك بإصدار إشارات البيع والشراء، والسبب في قيامك بالتداول بناء على تلك الإشارات .

akram mohamed obaid
11-06-2016, 16:42
البونص الذي تحصل عليه ويتحول إلى حسابك التداولي في شركه انيستافوركس لابد من المتاجرة به ولايمكن سحبه لكن يمكن سحب الأرباح ألتي تحققها من هذا البونص الموفقيه للجميع

magdy mahmud
11-21-2016, 14:00
اخواتي الكرام السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي البونص تحول لكل اول شهر علي حسابك في انستا بعد كدة حضرتك بتاجر في الحساب وليس تسطيع سحب البونص بل تسحب الارباح فقط بالتوفيق يا اخي ربنا يكرمك بكل خير

nadanada
11-21-2016, 14:07
انا جديدة بالمنتدى لكن عن معلوماتى ان البونص لا تسحب لكن نعمل بيها صفقات ومن خلال الربح نقدر نسحب الارباح للبونص من شركة انستا فوركس والله الموفق للجميع

ahmadinho100
11-21-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المبلغ اللدي يتحول لحسابك فقط يمكن ان تتداول به فقط و لا يمكن ان سحبه لاي بنك يا اخي بالتوفيق لك

hgxtwist
11-21-2016, 14:34
السلام علييكم و رحمة الله
البونص الزي تربحه من المشاركات علي الموقع يحول الي حساب انستافوركس كل شهر و لا يمكنك سحبه بل تسحب الارباح من هذا البونص
تقبل مروري اخي الكريم

thewaytosucsess
11-21-2016, 14:58
البونص الذى تقوم بتجميعه فى المنتدى يتم تحويله لحسابك بشركة انستا فى اول اسبوع من كل شهر ميلادى
هذا البونص للتداول به فقط ولا يمكن سحبه وانما يمكنك سحب الارباح التى تحققها من خلال تداولك به
اتمنى ان اكون اعطيتك اجابة مفيدة كرد على استفسارك اخى الفاضل

tamermosa
11-21-2016, 15:31
البونص هو فقط للتداااااول و ليس قااااابل للسحب ، اما ارباحك الناتجة عن التداول فهي لك تفعل فيها كما شئت ، و يا رب كل الاعضاء المحترمين يحققوا مكاسب كويسة محترمة و يسحبوها في أقرب فرصة ، شكرا ليكم

magic777
11-21-2016, 15:46
زمان كانت عمليات سحب المال محدده بطرق معقده لكن الان اصبح سهل سحب اي ربح تعمله وبيكون ليك اكتر من طريقه كمان وتختار ما يناسبك منها فقط بيكون
مطلوب منك تعرف ايه المناسب والوسيط الجيد ليك

mhenen1791
11-21-2016, 15:50
لا اخى ان الرصيد الذى تعطيه لك شركة انستا غير قابل للسحب مطلقا بل هو للتداول فقط انما تستطيع ان تسحب الارباح
الناتجة عن التداول بهذا الرصيد وتستطيع ان تحصل على هذا الرصيد وذلك من خلال المشاركة فى الردود على المواضيع
المثارة فى الشركة فهو رصيد غير قابل للسحب بل للتادول به

Bassem Hassani
11-21-2016, 17:59
البونص الذى تحصل عليه من المنتدى .. هو بونص قابل للتداول فقط .. ولا يمكن سحبه بأى شكل من الأشكال
ولكن أى ربح فوق قيمة البونص يمكنك أن تسحبها بدون أى شروط ..

ziko7
11-21-2016, 18:01
لمبلغ اللى بيحولهولك المنتدى الى حسابك فى انستا هو للمتاجرة فقط وغير قابل للسحب حتى ولو كان حسابك مفعل على المستوى الاول والثانى

Samira shabban
11-21-2016, 18:09
اخى الكريم البونص الذى تعطيه شركه انستا فوركس لاعضاء المنتدى
هو فقط التداول وتحصل بعد زلك على الارباح من الشركه
وشكرا لك

hoodhood700
11-21-2016, 18:15
بسم الله الرحمان الرحيم وبعد ، والله يا أختي العزيزة أنت مازلت بعيدة جدا على الفوركس ولعلمك فان البونص موجه للتداول وليس للسحب ولكني انصحك بجمع البونص وعدم التسرع الى التداول على المال الحقيقي الا بعد التعلم الكافي وشكراجزيلا.

rahigrib
11-21-2016, 18:24
لا هذا متاح للتداول به فقط وحتى على هذا الشكل فانت في الاستفادة لان المبلغ الذي تمنحه لك
الشركة جيدا مقارنة لو نحن دفعنا من مالنا الخاص اكيد سوف يكون الامر مرهق

kymslye
11-22-2016, 00:16
لا اخي غير قابل للسحب هوا المبلغ يصلح فقط من اجل التداول به واي ربح حققته يمكنك سحبه وادا خسرت متلا من البونص لا تستطيع السحب حتى ترجع البونص كما اخدته اولب مرة تم تسحب الارباح ادا حققتها منه

Mosab Morsy
11-22-2016, 00:40
الربح الذي تربحه البونص عبر المشاركات و التعليقات لا يسحب بل تستخدمه في المداولات و الصفقات و من ثن يمكنك سحبه

m7med09090
11-22-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يمكنك التداول بالبونص والربحية منه يمكنك سحبها وتفادى الخسارة لأن عليك تعويضها اولا قبل سحب الربح تداول بعقلانية وهدوء بدون طمع واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

rashford
11-22-2016, 00:58
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا أخي العزيز ال يمكن سحب البونص الذي تحققه من خلال ردودك في الكمنتدى مباشرة و انما يجب عليك ان تتداول به و تسحب الارباح .

tazi larbi
11-22-2016, 01:02
السلام عليكم مال البونيص للتداول فقط ووليس للسحب لكن بعد التداول والربح يمكنك سحب ارباحك دون اي شرط او قيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alatn123
11-22-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البونص ليس مخصص للسحب هو فقط مخصص للتجارة و التداول به لكن يمكن سحب الارباح المتأتية منه
بالتوفيق يا غالي

zizoo99
11-22-2016, 08:16
انستا فوركس

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى الموضوع مش محتاج خبره ولا خلافه الموضوع مرتبط بشروط تداول البونص الخاص باتستا و من ضمن الشروط هو انك لا تستطيع سحب مبلغ البونص نهائيا و اذا خسرت جزء من البونص يجب عليك تعويضه بالكامل

ebn masr
12-27-2016, 21:31
لا طبعا لا يمكن انك تسحب اى اموال منتدى لانه البونص ممنوع سحبه ابدا اللى بيتم سحبه هو الارباح وبس انما غير كدة لا وتقبل مرورى

سيد2017
12-27-2016, 21:45
البونص اللى حضرتك بتعمله فى المنتدى بيتحول الى حسابك بصورة اتوماتيكية كل اول شهر الى حسابك فى شركة انستا فوركس وبعد ذلك تستطيع ان تتداول به وتسحب الارباح منه ولكن بعد تفعيل حساب التداول

big.pharaoh
12-27-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... البونص غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص

AHMED NOLE
12-27-2016, 23:01
هو سؤال كتير اوى فى المنتدى على الرغم ان الامر واضح البونص

للتداول مش للسحب الربح من التداول بالبونص هو اللى تقدر تسحبه والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

maryam1
12-28-2016, 00:03
البونص الذي تحصل عليه من خلال التعليقات يتم تحويله تلقائيا الى حسابك على انستا فوركس اول كل شهر بإذن الله و من ثم تقوم بالتداول
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
12-28-2016, 15:27
انت هنا علشان تجمع راس مال اخي تعمل عليه بدل الايداع وكده ومطلوب منك بالفعل انك تجمع ايضا خبره جيده مع راس المال علشان تقدر تعمل
منه ارباح وتقدر تسحب وتستفيد

ayoubfc
12-28-2016, 18:53
بالنسبة للمبلغ الدي يحول غليك من المنتدى إلى حسابك في شركة إنيستا فهو في حدود
250 دولار لا أكثر من دلك، و لدلك عليك بالعمل على الجمع أكثر و أكثر، بالتوفيق
إن شاء الله.

latraaa
12-28-2016, 18:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال يمكنك أخي الكريم أن تقوم بالعمل على التعامل مع المنتدى من خلال البوينص و البونيص اخي الكيرم غير قابل للسحب و إنما قابل للتداول

كامل
12-28-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان البونص لايمكن الاستفادة سوى بالتجارة لذلك لايمكنك سحب البونص سوى الارباح وشكرا

bakup28
12-28-2016, 19:48
قبل التفكير في المتاجرةفكر في التعلم
لانك حتما ستخسر ا دخلت دون اي تعليم و البونص
انت تعبت عليه و من الافضل تحافظ عليه حتلا تربح منه

ebn masr
12-28-2016, 19:53
المبلغ اللى بتاخده من المنتدى هو بونص للتداول بس مش للسحب هو مجرد بونص شهرى نظير مجهود وتعب وردود ومشاركات

big.pharaoh
12-28-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... المبلغ الذي يتم تحويله الى حسابك فب انستا غير قابل للسحب وانما هو للتداول فقط

zezo3
01-24-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل لقد اجبنا على هذا السؤال عديد المرات ودائما نقول ونكرر ان البونص الممنوح من منتدى فوركس العرب لا يصلح اطلاقا الا للتداول فى الفوركس.

amine bajjou
01-24-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته البونصات التي تجمعها من شاركاتك في المنتدى اخي الكريم لا يمكنك سحبها بل تتداول بها لكي تسحب ارباحها

forex23
01-30-2017, 21:43
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

bakdz
01-30-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي البونص غير قابل للسحب طبعا و يمكن التداول به و سحب الارباح فقط بما انك فعلت المستو الاول و المستوى الثاني اخي .

a7medsedik
01-30-2017, 23:43
البونص بتاع المنتدى ده ما بيتسحبش بس بيتحول لحسابك اللي عملتوا فانستا واتكد انك فعلت حسابك علي المستويين عشان تاخد البونص وبعدها هتتداول بالبونص ولما تكسب تاخد ربحك من البونص

medizem
01-30-2017, 23:50
البونص اخى ما يمكن ان تعمل به هو ان تتداول به وانما !!
ما يمكن ان تسحب هو الارباح التى تجنها منه ممكن ان تحولها الى الحساب بتاعك ...

ahmedhassan.forex
01-30-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الغالي
يجب اخي ان تتداول اولا علي البونص الذي سيتم تحويله لك ثم تسحب ارباحه فقط

MohamedMoamen
01-30-2017, 23:54
المبلغ الذي يقوم منتدى فوركس العرب بتحويله إلى حساب انستا لا يمكن سحبه
وإنما ما يتم سحبه هو الربح الذي يقوم الشخص بتحقيقه من خلال التداول باستخدام هذا البونص

emin14
01-30-2017, 23:57

zakariacr07
01-31-2017, 00:09

قابل للتداول فقط و لا يمكنك سحبه لكن الأرباح يمكن سحبها عادي

reyad george
01-31-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كر في التعلم لانك حتما ستخسر و اعمل بنفسك طبقا لاستراتيجيه جيده و ستسحب الاموال عاجلا ام اجلا باذن الله بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

salichou
01-31-2017, 00:37
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع اسف اخي و لكن لا يمكنك سحب البونيص فقط المتاجرة به و سحب الارباح كما تشاء.

muhammad ismail
01-31-2017, 01:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المبلغ الذى تقوم بتجميعه من الفوركس وهو البونص بيتحول لحسابك فى الفوركس ولكن غير قابل للسحب
لكن تقدر انك تتداول بيه وتسحب ارباح بعد تفعيل الحساب

ابوعلى
01-31-2017, 01:22
السلام عليكم انتى البونص اللى انتى بتخديه مقابل الردود ده علشان انت تتداولى بيه مش علشان انت تسحبيه ده يعنى بيساعد الناس على التداول

investtime
01-31-2017, 01:40
البونص الذي يحول لك من منتدى فوريكس العرب الى حسابك في شركة اينستافوريكس هو لتستعمله
كرأس مال مجاني يمكن سحب الأرباح الناجمة منه فقط حاول ان تحافض عله فهو كنز بالتوفيق

edisoninfo5
01-31-2017, 01:51
المبلغ الذي تجمعه من المنتدي غير قابل للسحب اما القابل للس حب هو عند تحويل الارباح لحسابك في انستا والتداول والارباح تسحب فقط اما البونص فيبقا اللي ان تخسره

drahmedmagdy
01-31-2017, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي على توضيح هذه المعلومة انا ارى فيها ان البونص اخى ما يمكن ان تعمل به هو ان تتداول به وانما
وحظ موفق

hams
01-31-2017, 03:34
بالنسبة للمبلغ الدي يحول غليك من المنتدى إلى حسابك في شركة إنيستا فهو في حدود 250 دولار لا أكثر من دلك، و لدلك عليك بالعمل على الجمع أكثر و أكثر، لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

محمدفؤاد
01-31-2017, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى البونص الذي تحصل عليه من المنتدى
هو لغرض المتاجره به ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك سحب الارباح المتحققه منه

Sofien
01-31-2017, 06:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البونص المتاح في المنتدى هو عبارة على رصيد في حسابك

تتداول به وينكن سحب الأرباح الناجمة عنه ولكن هو في حد ذاته غير قابل لسحب

alonsoo
01-31-2017, 07:35
المبلغ الذى يتم استلامه على منصة شركة انستا من المنتدى العربى هنا هو مبلغ للتداول فقط وليس للسحب اطلاقا انما السحب للارباح فقط

tolin
02-04-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....البونص اللى بتاخده من المنتدى ماينفعش تسحبه تتداول عليه فقط وتسحب ارباحه عادى بدل حسابك متفعل

aki
02-04-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
البونص غير قابل للسحب لكن يمكنك التداول من خلاله واي ربح تحققه يمكن سحبه عن طريق البنوك الالكترونية .
حظ موفق.

larbi khirfa
02-04-2017, 23:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السحب من انستا جيد وله مميزاة كتيرة مثل السرعة في السحب وانصحك بها لانها احسن من نتلر وشركة انستا فوركس شركة موتوق بها انصحك بالتداول فيها
وبالتوفيق

fadegogo22
02-05-2017, 00:11
لا اخى الكريم لا يمكن سحب البونص
فهو فقط للمتاجره ف الفوركس والربح منها
تقبل مرورى

zakariacr07
02-06-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

البونيص الذي يحول إلى حسابك في أنستا فوركس غير قابل للسحب و إنما للتداول فقط أخي و يمكنك سحب الأرباح

ahmedm
02-06-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المبلغ الذي تحصل عليه من المنتدي يسمي البونص ولا يمكن سحبه علي الاطلاق بل يجب عليك ان تتداول بهذا المال وان استطعت تحقيق ارباح وقتها تستطيع ان تسحب الارباح فقط ويظل البونص كما هو

hosam2020
02-06-2017, 23:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك سحب ارباحك و ليس البونص و بتسحب الارباح دى على
اى بنك الكترونى و انصحك بالبنك االكترونى سكريل لان عمولته
قليله و تقدر تربطه باى بنك ارضى بكل سهوله

tolin
02-21-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....البونص اللى بتاخده من المنتدى تتداول عليه فقط وتسحب ارباحه وتفعيل الحساب لسحب الارباح

abumazen
02-21-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي البونص قابل للتداول فقط وليس للسحب انت تتداول عليه وتستطيع تسحب اي ارباح تحققها عليه والله اعلي واعلم

sob81
02-21-2017, 14:26
المبلغ الذي يتم تحويلة من المنتدى الى حسلابك فى شركة انستا لا يتم سحبة باي طريقة ولكن الذي يتم سحبة هو الارباح التى فوق البونص
فقط وتختار احدي الطرق الموجودة فى شركة انستا

Abdiaziz
02-21-2017, 14:37
انستا فوركس

[CENTER][/QUOTE]

عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
يا قصر ابداع وتميز وتالق
مروري هنا جعلني أصل لقمة الاستمتاع
شوقتنا لنتطلع على مزيد مما تقدمه
يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم
تحياتى

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

انستا فوركس

[CENTER][/QUOTE]

اخى الفاضل
بدون ثمة مجاملات وبكل صراحه وبدون مبالغه
أقـــر وأعـــترفـــ
بان جميع اعمالكم ومشاركتكم مميـــــــزه
بل ان شخصية حضرتك اكثر من رائعه
أتعلم لـماذا ؟
لانى ارى نبضك معنا هنا مجددا
لانى ارى حــــروفك ترتسم بمروركم الكريم على مشاركاتى او متصفحى دوما
لانى ارى عطرك يفوح فى الاجواء حتى الافاق وفى ارجــــاء المنتدى
دائما تعــطر سماءنا باطلالتكـ
فلا تحرمنا جميل عطاءك

skylol
02-21-2017, 15:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البونص الي يحول لك الى حسابك في الانستا فقط للتداول به والربح تستطيع ان تسحبه وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
02-21-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف يا زعيم مش هتقدر تسحب اى سنت من البونص لان البونص للتداول مش للسحب انما تقدر تسحب ارباحك براحتك

ahmadinho100
02-21-2017, 15:24
لا يا اخي المبلغ الدي يتحول لحسابك في انستا فوركس عن طريق المنتدى لا يمكن ان تسحبه فقط يمك ان تتداول به بكل راحتك يا صديقي بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........لا طبعا المنتدى بيحولك البونص للتداول بيها لا لسحبها لكن من التداول تحقيق ارباح تقدر تسحبها

romioromio
02-23-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد ذكرن ا كثيرا يا اخي المحترم ان البونص هو للتاول فقط ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك سحب الارباح عليه دون اي قيود

bassem forex
02-26-2017, 01:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للمبلغ الدي يحول غليك من المنتدى إلى حسابك في شركة إنيستا فهو في حدود 250 دولار لا أكثر من دلك،

nour3iny
02-26-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص يعتبر قرض من الشركه لا يمكن صرفه ولكن يمكن العمل والتداوال به وسحب ما ينتج عنه من ربح

Rozeta
03-01-2017, 02:53
اخي البونص الذي يتم تحويله الي الشركة من المنتدي لا يمكن سحبه فهو فقط للتداول

ilyestoumi
03-01-2017, 13:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
المبلغ الدي يحوله منتدى فوركس العرب إلى
انستا فوركس
قابل لتداول فقط + حساب انستا فوركس
مفعل المستوى الأول والتاني تستطيع سحب
ارباحك
...........
و تقبل مروري

mrramy
03-02-2017, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحيه اخى الفاضل سحب المال فقط بعد الربح الزائد عن البونص اخىةالفاضل اتمنى اكون افدتكو

latraaa
03-02-2017, 19:58
يا اخي الكريم البويصن الدي يتم تقديمه من طرف المنتدى و يتم العمل على دفعه إلى حسابك في شركة التداول إنيستا ليس له قابلية العمل على السحب و إنما هو قابل للتداول و فقط أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

hamadasalama
03-03-2017, 02:50
ر لا يا اخي البونص غير قابل للسحب ولكن تستطيع سحب اي ارباح عليه دون شروط او قيود و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ................ز

mirinda
03-03-2017, 05:42
اختى البونص الذي تحصلي عليه من المنتدى يتحول الي الانستا تلقائي في بدايه كل شهر وهو غير قابل للسحب لكن التداول فقط
فشركة انست تتيح لكى التداول بدون ايداع بعمل وسيله لجمع بونص

abdallah.2017
03-03-2017, 07:43
اخى الفاضل بالنسبة المبلغ المحول من المنتدى ﻻنستا هذا قابل للتداول فقط وليس للسحب وانما اﻻرباح فقط هى التى يمكنك سحبها

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لغرض المتاجره به
ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكنك سحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول به

bakup28
03-03-2017, 10:13
لازم تتاجر و لطن قبل التفكير في المتاجرة
فكر في التعلم لانك حتما ستخسر ا دخلت دون اي تعليم و البونص
انت تعبت عليه و من الافضل تحافظ عليه حتلا تربح منه

latraaa
03-03-2017, 13:20
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب ان يكون و عليه اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التععلم و البحث في المتدى و فقط و سوف تجد كل ما تريد إ نشاء الله