PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

Nizar Afailal
04-10-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

منصة التداول Trading Platform :

هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

mourada
04-26-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول منصة التداول و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا السوق

عادل كامل
04-26-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

reda samuel
04-26-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

mohamedelsayed
04-26-2016, 20:19
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

snnaky
06-16-2016, 18:46
انا شايف ان حضرتك بتشرح موضوع بالنص بدون اى افادة برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك

magdi abdelazim
06-16-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته .
وكل عام والجميع بخير . منصه التداول منصه الحواسيب والهواتف المحموله مهمه جدا خصوصا ميتا تريدر ٤ ولابد من دراسه كل خصائصها وعمل كل ميزه فيها

محمد سليم
06-21-2016, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم