PDA

View Full Version : مؤشر Parabolic SAR

Nizar Afailal
04-10-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر Parabolic SAR : هو مؤشر فني يستخدم من قبل العديد من التجار في سوق تجارة فوركس لتحديد اتجاه الزخم ووقت هذا الزخم الذي تزيد فيه احتمالية تحول اتجاهه أكثر من المعتاد. وتعرف أحيانا باسم "وقف وعكس النظام" وضع هذا المؤشر من قبل المحلل الفني الشهيرة يلز وايلدر، خالق مؤشر القوة النسبية، الذي يقدم سلسلة من النقاط توضع فوق أو تحت سعر العقار في المخطط. وواحد من أكثر الجوانب المهمة التي يجب علينا أخذها بعين الاعتبار هو تحديد المواقع توليد إشارات الزخم اعتمادا على نقطة اتصال في سعر العملات.

yousse
04-10-2016, 19:45
مؤشر بربلك صار سابق ون قلت عنه أنه مؤشر بلنسبلي لا يصلح لشيء أنا لا أعمم ولكن أنا أراه دون فائدى فهو مجرى مؤشر يبتع السعر

csebai12
04-10-2016, 20:15
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال هذا المؤشر كوني اعتبر اشاراته جد ضعيفة

يحيى
04-10-2016, 20:59
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

snnaky
06-12-2016, 23:30
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

mourada
06-13-2016, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح التعريف الشامل لمؤشر البارابوليك سار و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس العطاء

rawan shaban
06-13-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

salim77
06-13-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر sar مؤشر مياعد في نظري يبين لك مناطق الزخم المشكل يا شباب ان جميع الؤشرات متاخرة في ابراز الاشارة نوعا ما فمزيد المزيد جزتكم الله الف خير مزيد من الشروحات حتى تتقبل عقولونا المبتدئين والمحترفين الكل سيتستفيد باذن الله تعالى

x14x01
06-15-2016, 03:15
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houhou
06-16-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hamdeabdullah
06-20-2016, 22:52
يعتبر مؤشر sar مؤشر يبين لك مناطق الزخم المشكل طبعا هذا من وجهة نظري رغم انك لم تتعمق في هذا الموضوع
حيث يصعب على الكثيرين فهمه
نتمنى توضيح اكثر
وتقبل مروري