PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

Nizar Afailal
04-10-2016, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

yousse
04-10-2016, 19:44
منصة التدول يجب أن تكون عرف كيف تتعامل معها جيدا الاهة هي التي ستقوم فيها بصفقتك وستتجر فيها إيضا لم تكون فاهمها فكيف ستتجر جيدا

يحيى
04-10-2016, 20:14
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

csebai12
04-10-2016, 20:21
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي نقطة التواصل بيننا و بين السوق و من اشهر هذه المنصات منصة الميتاتريدر

gara77
04-21-2016, 22:17
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
منصة التداول Trading Platform
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Amine FEDERER
04-22-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

sob81
04-22-2016, 14:23
منصة التداول عند الاشتراك فى اى شركة وساطة فى الفوركس فى هذة الحالة انت ملم بالتعامل مع منصة التداول الخاصة بهم فقط
والتى يتم ارسال اللينك الخاص بالمنصة لك

mourada
04-30-2016, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حولمنصة التداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من معلومات مهمة حول منصة التداول و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

dali riadh
04-30-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

3laabasha
05-30-2016, 02:38
منصة التداول او الميتاتريدر من اهم البرامج الخاصة بالتداول التى تجعلنا داخل الاسواق بطريقة بسيطة وايضا تمكننا من فتح واغلاق الصفقات بطريقة سريعة جدا

bebars zolfakar
05-30-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله كل خير على شرحك الوافى والمبسط للموضوع واتمنى ان تمدنا وتزودنا بكل ماهو جديد فى عالم الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

brahime
05-30-2016, 04:20
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع حول منصة التداول لـك مـني أجمـل التحـيات مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح لك جزيل الشكر