PDA

View Full Version : hhhhhhhhhhhhhhhhh club africain page officiel

bilelsoltan
04-10-2016, 20:04
Club Africain
6 min ·
كالعادة مشكلة التجسيم تتواصل مباراة في المتناول تخرج منها بتعادل رغم انك تسيطر كامل المقابلة وتخلق الف فرصة واللي يجي قدام الافريقي يولي بوفون ولو انو هاذاكا حقو وخدمتو لكن موش مقبول من ملاعبي كيما صابر خليفة يضيع انفراد
مسلسل اهدار الفرص والنقاط اصبح موضوع مزعج والتغييرات المتأخرة جدا للمدرب زادت الطين بلة
المقابلة القادمة في ڨابس وهو اخر تنقل الى خارج العاصمة هذا الموسم
Comme d'habitude, le problème des hologrammes se poursuivent dans un match abordable en sortent l'équivalence, malgré que tu contrôle complet de l'entretien et crée des mille chance Wally Fidji pieds AFRICAIN ATTACHE BUFFON ET SI HẠDHẠK OCÉANIE, ses droits et khdmtw mais much acceptable de mes afin de Saber Khalifa perd privé.
Série télévisée gaspiller des possibilités et des points est devenu un sujet sensible, et les changements qui sont très en retard pour le coach a augmenté et la boue.
Notre prochaine rencontre à la vanille vêtements et un autre est la mobilité à l'extérieur de la *******e de la saison
J’aimeAfficher plus de réactionsCommenterPartager

islam bahnsawi
04-11-2016, 17:18
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة رجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

Slimane.80
04-11-2016, 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مميز مشكور اخي على المعلومات القيمة.
دمت طيبا.

latraaa
04-11-2016, 20:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و لكن أتمنى أن تقدم لنا موضوع قيما و نستفيد منه جميعا إن شاء الله، لا أن تقدم لنا موضوعا بمصل هده الطريقة التي لا فائدة منها، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:16
اخى الفاضل انا ملاحظ ان حضرتك مهتم بالكورة اكتر من اهتمامك بالفوركس ولذا يجب ان تحدد اتجاه نشاطك كما ان المنتدى مختص فى مجال الفوركس لذا يجب ان تكون المواضيع المطروحة متعلقة بهذا المجال حتى يستفيد الجميع

neverlit6
04-15-2016, 13:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ashmawey
05-28-2017, 23:29
اخي الكريم انا لم افهم اي شيء من موضوعك الذي ذكرته , هل هو عبارة عن نادي تداول افريقي ام نادي افريقي لكرة القدم ارجو التوضيح ووضع المواضيع في الاماكن المخصصة لها

mohamed shams
05-29-2017, 19:40
السلام عليكم اخى الكريم
عزيزى انا لم افهم منك اى شىء اعتقد انك تتكلم عن مباراه
كره قدم هذا سيجعلك تحت طائل الحظر
بالتوفيق

nour3iny
05-29-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان موضوعك ليس له اى علاقه بالفوركس ومخالف لقوانين المنتدى تقبل مرورى

amine-14
05-29-2017, 20:45
السلام عليكم اخيي الكريم اظن المنتدي باللغة العربية فلا تنتهج لغات اخرى هنا اظافة الى الموضوع بدون فائدة وغير واضحة ارجو منك التركيز

hooda
07-06-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تخلق الف فرصة واللي يجي قدام الافريقي يولي بوفون ولو انو هاذاكا حقو وخدمتو لكن موش مقبول بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

yousee
07-06-2017, 16:13
أخي لم أفهم أي شيء في موضوعك ومادا تريد أن تقول إما انك تتكلم بالألغاز أن هدا الموضوع مجرد خزعبلات وكلام لا أساس له من الصحة في المرة الأتية وضح كلامك أكتر

bassoumy
07-06-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي نشرك للموضوعات ولكن برجاء التركيز ان تكون الموضوعات خاصه بمجال الفوركس لكي نستفيد ولو عايزتنشر شئ عن الرياضه فيوجدملايين المواقع الرياضيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-06-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله. الفوركس هو تشبيه جيد جدا بفريق الكرة العالمية والعربية والعالمية و لا يمكن تزوير التصويت فقد لا تكون لك الصلاحية لمنتديات

waelmma
07-06-2017, 17:54
:):p:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان موضوعك غربيب جدا
وغير مفهوم وارجو منك المزيد من الشرح والله الموفق اخى

m7med
07-07-2017, 00:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعلم علاقة هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
07-07-2017, 00:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أللى أستفدتة من موضوعك أنك من مشجعى نادى الأفريقى التونسى ولكن ما علاقة هذا بالفوركس موضوعك بالقسم الخطأ

skylol
07-21-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا المنتدى خاص بالفوركس وليس بكرة القدم على المشرفين وضع حد لمثل هذه المواضيع

zunebha
07-27-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الغالي مع كل احتراماتي نحن نحب هذا المنتدى مثيرا ونريده ان يتألق دوما بالمواضيع الخاصة بالفوركس والمهمة لذالك من فضلك لا داعي لنشر مثل هذه المواضيع التي لا قيمة لها وللتي لا تمد بصلة لما ننشره بالمنتدى ارجو ان يكون ملامي قد وصل اليك وارجو ان لا تكرر مثل هذه الامور .

zouga91
07-27-2017, 21:43
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اعتقد ان هذا الموضوع خارج عن التداول وهذا يعتبر خارج عن الشروط الافضل ان تحدفة والا سوف يتم حظرك

hooda
07-27-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق. تقبل مروري

Nony
07-27-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله لم افهم ماعلاقة هذا الموضوع بالمنتدى هذا الموضوع يتكلم عن الكوره وليس عن الفوركس ومجال المنتدى محدد وليس مسموح بالحديث في مجال آخر وارجو منك طرح المواضيع بشكل افضل ومناسب ويكون مفيد لكل الاعضاء ..

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:31
عزيزى من المهم بشكل كبير امدادنا بهذة المساهمات الرائعة رجو امدادنا بمثل هذة البيانات النافعة لجميع المبتدئين فى ماركت التبادل و التى توفر التفتيش و الحين و المجهود و تعين على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة