PDA

View Full Version : مستويات الكاماريلا

hakim kimo
04-10-2016, 20:31
مستويات الكاماريلا من المستويات الرقمية المهمة لاى متداول يعمل على المدى القصير واكتشف تلك المستويات متاجر ناجح فى الاسواق المالية يدعى Nick Scott فى عام 1989 وتعتمد مستويات الكاماريلا اليومية على الاغلاق والهاى واللو لليوم السابق،،،

،،،عدد مستويات الكاماريلا هو 8 مستويات تنقسم الى مجموعتين كل مجموعة 4 مستويات،،،

،،،اهم مستويات الكاماريلا هى L3,L4,H3,H4 وترجع اهمية تلك المستويات ان المتداول اليومى ينتظر انعكاس السعر عند ملامسة خط L3 او H3 ويقوم بفتح صفقة عكس الترند ووضع الاستوب قبل مستويات L4 او H4،،،

،،،الطريقة الثانية لاستخدام الكاماريلا في المتاجرة هو انتظار اختراق السعر لمستوى H4 او L4 وفتح صفقة مع اتجاه الاختراق،،،

،،،ويمكن دمج الطريقتين معا لمجاراة السوق فى كافة حركاته والاستفادة من التذبذب او الترند ،،،

،،،اما بالنسبة لطريقة استخراج المستويات حسب معادلات Nick Scott فهى كالتالى،،،

H3
الاغلاق + ((الهاى- اللو)*0.2750)

H4
الاغلاق + ((الهاى- اللو)*0.55)

هدف الشراء او H5
الاغلاق * (الهاى / اللو)

L3
الاغلاق – ((الهاى- اللو)*0.2750)

L4
الاغلاق – ((الهاى- اللو)*0.55)

هدف البيع او L5
الاغلاق – (هدف الشراء – الاغلاق)

،،،مع تمنياتى للجميع بمتاجرة رابحة،،،

neverlit5
04-11-2016, 18:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-11-2016, 19:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

الماجيك
04-11-2016, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الغالى على معلوماتك المفيدة القيمة الغاليه واتمنى ان تفيدنا دائما وجزاك الله على كل خير واشكرك مرة ثانية ارجوا ان تقبل مرورى

mohammedjehah
04-11-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الغالى على معلوماتك المفيدة القيمة الغاليه واتمنى ان تفيدنا دائما وجزاك الله على كل خير واشكرك مرة ثانية ارجوا ان تقبل مرورى............

jaouad ouaiss
04-12-2016, 16:38
تقريبت هو نفس المنطق من مستويات البايفوت و الدعوم و المقاومات
كلها تعتمد على مبدا ان هناك مناطق سعر قوية ممكن الدخول و الخروج منها .

neversi5
04-13-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:13
اخى الفاضل مشكور على عرض هذا النوع من ادوات التحليل فعلى الرغم من وجود الكثير من الاساليب والادوات المستخدمة للتحليل الا ان هناك بعض الادوات التى يفضلها المتداولن عن غيرها نظرا لما تحققه من نتائج جيدة

latraaa
04-13-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله

neverlit6
04-15-2016, 14:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

a7medshaw2y
04-15-2016, 14:32
شكرا لك أخي الحبيب على هذه المعلومات المفيدة التي أتمنى أن أستفيد منها في المستقبل بإذن الله وخاصة أني مازلت مبتدئ في مجال الفوركس

dhmo
04-15-2016, 15:11
شكرا لك أخي الحبيب على هذه المعلومات المفيدة التي أتمنى أن أستفيد منها في المستقبل بإذن الله وخاصة أني مازلت مبتدئ في مجال الفوركس

في البدايه اعرف انه يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 05:15
بصصراحة انا لم ادرس التحليل الرقمى
ولكن لى اصدقاء كثيرة تعملة به ويشكرون فى نتائجة
وهو نوع من انواع التحليلات للاسواق الفوركس
ويفضل دمجة مع التحليل الفنى للحصول على نتائج افضل

hosam1982
04-30-2016, 11:53
السلام عليكم
يااااه على الكامريلا ومستوياتها . انا جربت التداول بأحد المؤشرات التي تعتمد على مستوياتها و وجدت ان السعر يحترمها في كثير من الاوقات

HaMaDa99
04-30-2016, 12:17
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samieh
04-30-2016, 13:12
مستويات الكامريلا من المستويات القوية وهى تعتبر من المقاومات والدعوم الرقمية
وتشبه فى عملها طريقة عمل مستويات البايفوت وايضا فى طريقة حسابها معتمدة على الهاى واللو والاغلاق لليوم السابق

never
05-05-2016, 14:56
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-27-2016, 20:53
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 22:47
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

SALAMA22
05-27-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من rferfdffdg

drissou45
05-27-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم على التعريف الجد الرائع
تقبلو مروري , تحياتي لكم

SALAMA22
05-27-2016, 22:57
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من rferfdffdg

emma91
05-27-2016, 23:09
هذه الكاماريلا اول مرة اسمع بها
اشكر جميع الاعضاء القائمين على هذا الكمنتدى الرائع
واسال الهه التوفيق لي ولكم وتقبلوا مروري المتواضع

abdomj
05-28-2016, 00:14
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مستويات الكاماريلا لا افهما اخى جيدا
هيا صعبه نوعا ما ولا اعرفها وعذرا اخى بجد انا لسه بتدى فى المجال دا

ahmadfool
05-28-2016, 00:15
على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam123
05-28-2016, 17:53
اعرف انه يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم

ghost.mastar
05-28-2016, 18:18
لاستخدام الكاماريلا في المتاجرة هو انتظار اختراق السعر لمستوى h4 او l4 وفتح صفقة مع اتجاه الاختراق ويمكن دمج الطريقتين معا لمجاراة السوق فى كافة حركاته والاستفادة من التذبذب او الترند

tazi larbi
05-28-2016, 18:32
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الجيد والجيد انا لم اسع عن هذا الاسم ولو كان بامكانك تزويدنا بصور شرح وفيديوهات نككون لك شاكرين وجعله للله في ميزان حسناتك اتمنى لكم النجاح الله الموفق

عرآقي
05-29-2016, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الغالى على معلوماتك المفيدة القيمة الغاليه واتمنى ان تفيدنا دائما وجزاك الله على كل خير واشكرك مرة ثانية ارجوا ان تقبل مرورى

zaza0519
05-29-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 16:42
موضزع جميل اخى وانا استشعر ان تلك المستويات
تتكامل مع التحاليل الفنية من حيث الترندات
ونقط الدعوم والمقاومة

Cold Fire
05-29-2016, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل على الطرح و المعلومات المفيدة .. على امل ان تفيدنا مستقبلا .. شكرا و بالتوفيق

zaza0519
05-29-2016, 17:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

golden1985
05-29-2016, 18:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مرورى..

ayoubrock
05-29-2016, 18:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج تمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ali gamal ali
05-29-2016, 18:34
مؤشر الكاماريلا الرقمي Camarilla indicator

استنتجت معادلات الكاماريلا سنة 1989 بواسطة رجل اسمه نيك ستوت .كانت نظرته في البداية على أن السعر عندما تكون حركته طويلة المدى يزيد احتمال رجوعه إلى مستوى سعر إلاق الشمعة السابقة .. و كما هو معروف عن المؤشرات الرقمية أنها تعتمد غاليا على شمعة واحدة فقط ... معادلات الكاماريلا تعتمد على أربع معطيات هم الإغلاق و القمة و القاع الخاصة بشمعة اليوم الماضي . و منها يتم استنتاج ثمانية مستويات و هما مقسمان إلى أربعة مستويات برمز L1, L2, L3, L4, تكون أدنى إغلاق الشمعة السابقة و أربع مستويات أخرى باسم H1 , H2, H3 ,H4 تكون أعلى إغلاق الشمعة اليومية السابقة ... تكون هذه المستويات هي مستويا الدعم و المقاومة الخاصة بالمتاجرة اليومية و ذلك لاتنهاز أكبر عدد من الفرص و الربح اليومية . أس أنك عزيزي القارئ تستطيع أن تزيد متاجرتك اليومية بصفقة أو أثنتان في حالة أنك أضفت مؤشر الكاماريلا إلى قائمة الاستراتيجيات الخاصة بك ... و لكني لا أنصح بمدكج الكاماريلا مع مؤشر أحصائي أو نموذج أخر , و أنصح باستخدامه مستقلا .

aminetns
05-29-2016, 19:46
مستويات مهمة جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Foreexx
05-29-2016, 20:13
تقريبت هو نفس المنطق من مستويات البايفوت و الدعوم و المقاومات
كلها تعتمد على مبدا ان هناك مناطق سعر قوية ممكن الدخول و الخروج منها .
....

golden1985
05-29-2016, 21:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مرورى..

gh3020
05-29-2016, 22:49
بسم اللة الرحمن الرحيم
شكرا على المعلومات المفيدة للمتعاملين بنظام الفوركس
مع وافر تحياتى

beast4ever
05-29-2016, 22:50
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

latraaa
05-29-2016, 23:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام يف يحققون الكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zakija
05-30-2017, 12:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

noobir
05-30-2017, 12:25
اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
ما يعجبني في المنتدى كل ما ادخل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة
الشيء الذي لا يعجبني هو اننا نحن الاعضاء لا نعرف بعضنا لا نتعارف في ما بيننا نكتفي بالردود ولا نجد ما نتناقش عليه
اذا اردت اشياء اضيفها فهي مثل المقهى او مراكز نقاش شيء من هذا مركز يفتح من اسبوع لاخر حسب عدد الصفحات
كل عام والفوركس عرب افضل من باقي المنتديات

cladiator2007
06-01-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

sinaa
06-03-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Alaa2
06-05-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ،،،اخي الكريم مشكور علي شرح وتبسيط مستويات الكاماريلا ،،،
ممتاز جدا الشرح ووصلت الفكره ،،،وستساعدني ان شاء الله علي تحقيق ما أريده ،،،،
كل الشكر الجميل لمجهوداتك الممتازة ،،،،كل سنه وانت طيب ،،، رمضان كريم :)

Mhd nour
06-05-2017, 19:30
تحياتي اخي اعتقد ان معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشاركه مفيده فانا احب مثل هذه المعلومات التي تعتبر اضافي لي كبتدي بالنجال

michael1
06-05-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صديقى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى
اتعلمها كل يوم هنا فى التداول على الفوركس من خللالكم وشكرا لكم

سليم الحمادي
06-05-2017, 22:55
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على المعلومات المهمه عن اهمية الفهم
لمستويات الكاميرلا والتي يستخدمها ناس كثير عند التداول والدخول في الصفقات القصيرة والبعيدة
تقبل مروري

Ebrahim0
06-05-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الطيبة والقيمة والراقية سنستفيد منها فى المستقبل ان شاء الله لاننى احاول ان اجمع البونص بقدر المستطاع حتى ابدأ فى التداول وسأستفيد ان شاء الله

forexman11
06-05-2017, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بصراحه لم ارى مثل هذا الموضوع من قبل وانه موضوع جديد وهو التحليل الرقمى للعملات

hooda
06-27-2017, 14:48
الكاماريلا في المتاجرة هو انتظار اختراق السعر لمستوى H4 او L4 وفتح صفقة مع اتجاه الاختراق، بالتوفيق للجميع في المنتدى. تقبل مروري

zunebha
06-27-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا الشرح يبدو لي انه يوضح نفس مستويات اليايفوت وحتى مستويات الدعم والمقاومة التي نركز عليها في تحديد اسعار الدخول

fouadar
06-27-2017, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الكامريلا من التحليلات الرقمية و الاساسية فهى مستويات تنتج من حسابات رقمية و تمثل دعم و مقاومة مهمه للسعر لذا فهى من الاداوات الاساسية لاغلب المتاجرين الخبراء فى سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sonson
06-27-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الذي ذكرته عن مستويات الكامريلا وانا بصراحه حديث العهد في المنتدي ولكني بتعلم منه الكثير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-29-2017, 13:02
السلام الله عليكم. من أهم الأمور التي يمكن أن تعتمد عليها هي هذه المؤشرات أنها توفر فرصة إيجابية في تحديد الاتجاه

ehabbob
08-29-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

sofiane14
09-13-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك , بارك الله فيك
اخي الكريم على التعريف الجد الرائع تقبلو مروري , تحياتي لكم

Mahaahmed
09-13-2017, 19:27
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن مستويات الكاماريلا
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

waelmma
09-13-2017, 19:39
:(:(:( والله اخى الفاضل بارك الله فيك انا اول مرة اسمع عن هذه المستويات وجزاك اله خيرا وفى انتظار المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى
الكريم والحقيقة انا استفدت كثيرا من شرح هذه المستويات والله الموفق وربنا يرزق الجميع ;););)

احمد نصر 22
09-13-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين والناس اجمعين اما بعد اهم حاجة ف هذا المجال ان تكون المستويات اقل مم المرجنه ولكن الموضوع ليس سهلا

zam_bozo
09-13-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا بصراحة مش عارف هو كتر مؤشرات طيب ياجماعة
ماهي نفس المهمة بتقوم بها نقاط البيفوت ونفس المهمة بتقوم بها مستويلات الفسيبو ناتشي

shr
09-13-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا دلوقتي شغال على استارتيجيه ووجدتها شغاله 100 معايا بس استراتيجيتم شكلها جميل ومربحه ايضا

mohamed el haoussi
09-23-2017, 06:19
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
معلومات أول مرة أسمعها
جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

zezo3
09-23-2017, 11:57
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا صديقى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى
اتعلمها كل يوم هنا فى التداول على الفوركس من خلالكم وشكرا لكم .

big.pharaoh
09-23-2017, 20:21
مستويات الكاماريلا دي من المستويات الهامه جدا والقويه في سوق الفوركس وتقدر تعتمد عليها كدعوم ومقاومات وانا استخدمتها فتره كبيره وفعلا السعر في اغلب الاحيان بيحترمها .وكمان لو دمجت خطوط الكاماريلا مع خط البايفوت ويكون خط البايفوت هو خط المنتصف. هيديلك استراتيجية جميله جدا وكان اول من اشتغل بهذه الاستراتيجيه كامله متداول سعودي اسمه بن فريحان واستراتيجيته اسمها ١٠ نقاط مضمونه يوميا

algendy
09-23-2017, 23:42
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم مستويات الكاماريلا افضل فى التداول من مستويات البيفوت رغم ان كلاهما يعتمد على سعر الاغلاق لليوم السابق الا ان طريقة احتساب الكاماريلا اكثر دقة و تعطى صفقات رابحة اكثر و لكن يفضل استخدام عوامل مساعدة لتاكيد اشارة الدخول مثل الدايفرجنس

omar2017
09-24-2017, 02:12
بالطبع شرح وافي جدا للفريمات والكارمسيلا الخاصة بمصة التداول ويجب اتقان التفهم الخاص بهم لتعلم الاتجاه العام وكيفية تحديدة جيدا تقبل تحياي ومرورى اخي الكريم

A.mustafa
04-30-2018, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعرف انه يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر يستوعب ويتعلم...

emadomda
04-30-2018, 16:18
سويسرا بلد صغير يقع في جبال الألب الأوروبية، ومع ذلك ، فأن قوة تجارتها الدولية وتدفق الأموال عليها جعل من الفرنك السويسري (CHF),واحد من العملات الرئيسية المتداولة في عالم الفوركس. كما يعد الفرنك السويسري عملة أخرى يفضل اللجوء إليها عند العزوف عن المخاطر حيث الاقتصاد السويسري القوي واحتياطيات الذهب الضخمة (تحتل المرتبة السابعة في احتياطيات الذهب في العالم ، على الرغم من صغر حجم سويسرا) إضافة إلى مصداقية العملة. وعلى غرار الين يعاني الفرنك من التدخلات المستمرة من قبل البنك المركزي. وقد ذهب البنك الوطني السويسري بعيدا لدرجة ربط الفرنك باليورو.في 6 سبتمبر 2011، وبالتالي خلق نوعا من الضغط للهبوط المستمر للعملة

sob81
05-01-2018, 15:02
مستويات الكاماريلا من الطرق القوية فى التداول والتى يمكن تحقيق الربح من خلالها هى طريقة الكاماريلا والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات القوية
واختيار افضل لاوقات فى الدخول