PDA

View Full Version : الوقف المتحرك Trailing Stop

Nizar Afailal
04-11-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

الوقف المتحرك Trailing Stop

أمر يستخدم للحفاظ على الأرباح، حيث يقوم بتحريك وقف الخسارة بمقدار معين تلقائيًا كلما تحرك السوق في اتجاه ربح المستثمر.

samasimo
04-11-2016, 08:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
جيد جدا لتحقيق ارباح ويحميك من الخساره

yousse
04-11-2016, 10:33
الوصف المتحرك الناس ألدين لا يستعملونه فإلئك يكونون دائم معرضين لهلاك حسبتهم ومرجنتهي يعقدون أنهم يتجرون ولكن بدون ستوب لا توجد متجرا

mourada
04-26-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول الوقف المتحرك و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

snnaky
06-16-2016, 23:43
مش بستخدمة اطلاقا لأن استخدامة مرتبط باستخدام اداة وقف الخسارة وان لا اتعامل مع اداة وقف الخسارة اصلا اذا شغلى هو تحديد التيك بروفت وبس بناء على هدف فنى للبيع او للشراء ولا اضطر لأستخدام وقف الخسارة لأن امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة،

محمد سليم
06-21-2016, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

saouchi.2015@gmail.com
12-03-2016, 20:36
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

csebai12
12-03-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي لا افضل استعمال اي نوع من وقف الخسارة كوني افضل استبدالها باوامر هيدج معلقة

ibr08
12-17-2016, 02:46
شكرا اخي على هذه المساهمه الرائعه والنصائح القيمه في موضوع الارشادات من اجل النجاح
وفعلا النجاح يحتاج الى التعلم والمتابعه المستمره والصبر وبذل الكثير من الوقت والجهد
لغرض اكتساب الخبره اللازمه للدخول الناجح في عالم الفوركس وتحقيق المكاسب

zndo910
12-17-2016, 02:56
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

zizoo99
12-17-2016, 12:23
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الشرح المبسط للترلينج ستوب و لكى يعمل هذا التريلنج بصورة سليمة لابد ان تترك المنصة مفتوحة ولا تغلقها حتى يتم تحريك الترلينج بصورة تلقائية

chlor
12-17-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وهذا صحيح ولكن للاسف هذا غير موجود في تطبيق الموبايل للمتاجرة وايضا الجيد فيه هو انك تقوم بحفظ الارباح وتستطيع الخروج بنقطة الدخول. تقبل مروري

zndo910
12-17-2016, 14:13
اشكرك اخى الفاضل على تناولك هذه الدرس الجميل وعلى موضوع الوقف المتحرك وعلى الشرح الجميل و الممتاز
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك

Ayman Abdellatif
12-17-2016, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد عن امر تتبع وقف الخسارة المتواجد على المتاتريد و الذى يمكنك تحديد عدد النقاط التى تود ان يتحرك بها الاستوب لوز الخاص بصفقتك ارجو ان تتقبل مرورى

troybradbit1
12-17-2016, 16:15
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الوقف المتحرك Trailing Stop
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع