PDA

View Full Version : ما هى اهمية التحليل الاساسى

mohamedelfiky
04-12-2016, 00:29
التحليل الأساسي:
ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة الاقتصاد تؤدي إلى زيادة قوة العملة. والعكس صحيح .

اهمية التحليل الاساسى 145833324529052.png

التحليل الفني:
ويهتم التحليل الفني بدراسة حركة الأسعار من خلال الرسوم البيانية لتوقع اتجاهات حركة السعر في المستقبل، ويعتمد التحليل الفني على ثلاثة مبادئ رئيسية هى أن التاريخ يعيد نفسه وأن جميع الأحداث والمؤثرات التي تحرك السوق تنعكس جميعًا على الحركة السعرية، وان السعر يميل للسير فى اتجاهات محددة وبالتالي يعتمد على دراستها لتوقع الأسعار في المستقبل.

رضوان
04-13-2016, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

belabied
04-13-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zndo910
04-13-2016, 02:07
السلام عليكم
اخى الكريم اشكرك على شرح اهمية التحليل الاساسى و التحليل الفنى
انه موضوع روائع جميل كما اننى استفدت منه
ونتمى لك ان تزودنا بمعلوماتك المفيدة لنا
والله الموفق

عادل كامل
04-16-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير وبالله التوفيق

mourada
04-28-2016, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول التحليل الاساسي و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

3laabasha
05-30-2016, 00:03
التحليل الاساسى مهم فى سوق الفوركس فهو يمكننا من معرفة احوال الدول صاحبة العملات من الناحية الاقتصادية والسياسية ايضا والتوقعات عن ازهار الحالة الاقتصادية للدولة من عدمها

snnaky
09-03-2016, 22:41
التحليل الأساسى دة على قدر اهميتة لا نعرف اننا فى الأخر مش كلنا بنحتاجة وعشان تفهم التحليل الأساسى لومدى اهميتة لك كمتاجر لازم تعرف انت متاجر لأى مدى
هل انت متاجر قصير المدى ام متاجر طويل المدى وعندها فقط سوف تعرف ان كنت انت فى حاجة لهذا ام لا لأن من يحتاج التحليل الأساسى هو من يتاجر الى مدى بعيد ولاست انت يا من تتاجر وتغلق صفقتك بعد ساعة او اقل او حتى اسبوع

alalbet
04-28-2017, 00:24
تسلم على تقديم هذا الدرس النظري
في التحليل الاساسي
الكثير ربما يهمله و يغفل عنه
ننتظر كل جديد لك و بالتوفيق و دمت في امان الله