PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب Oscillators

Nizar Afailal
04-12-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

مؤشرات التذبذب Oscillators

هي مؤشرات تكون محصورة بين حد علوي وحد سفلي، وتستخدم بشكل رئيسي في إيجاد مناطق التشبع الشرائي والتشبع البيعي، حيث يفترض حدوث التشبع الشرائي عند اقتراب المؤشر من حده العلوي، ويفترض حدوث التشبع البيعي عند اقتراب المؤشر من الحد السفلي.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

aliselim94
04-12-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على شرحك والافادة
اتمنى لك مزيد من التقدم والابداع
تحياتى لك . وتقبل مرورى اخى الكريم

عادل كامل
04-12-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع الجدير بالاهميه
انا كمبتدء قريته واستفدت منه واتمنا من كل الاعضاء الجدد
ان يقرو موضوعات كتير ويستفادو منها والله الموفق

himaya
04-12-2016, 13:55
فعلا استراتيجية مميزة وفعلا صاحب الاسترايتيجة مشهور جدا فى جميع مواقع الفوركس وعلى المستوى العربى وهو من اغنى الناس فى العرب حاليا ويضارب بالملايين على حسب ما سمعت فمؤشرات التدبدب تفيد كثيرا في البيع والشراء. ان شاء الله سوف اجربها فى وقت فراغى بهذا السوق الجميل

شكرا علي المعلومات

sob81
04-12-2016, 14:19
مؤشر التذبذب من المؤرات الجيدة التى يمكن من خلالها معرفة المناطق التى يحدث فيها تذبذب على الشارت
وبهذا يمكن الابتعاد عن هذة المناطق

TradingTech
04-12-2016, 21:33
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك على شرحك المتقن اخي الفاضل ان مبتدء فهل من الضروري استعمال هذه المؤشرات لانني لاأستعملها بتاتا ؟؟

تقبل مروري

rawan shaban
04-12-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

belabied
04-13-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

SALAMA22
04-13-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله
يعطيك العافيه اخي على الموضوع الجميل ده وشكرا على طرحك هذا الموضوع الجميل جدا ده وشكرا اخي الكريم

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم يارت اخي تنزل صور فى الصور ازاي نعرف نشتري الصفقه ونعرف الصفقه رخيصه علشان نشتريها ازاي وشكرا اخي

mourada
04-27-2016, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافيالذي قدمته لنا بخصوص مؤشرات التذبذب و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالتوفيق و النجاح