PDA

View Full Version : سؤال حول شركة أنستفوريكس

zakariaguemi
04-12-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل ضروري تفعيل الحساب عن طريق الوتاق ( أنا شخصيا لا أريد تفعيل الحساب ) ؟؟

وئن فعلت الحساب ماهي مزايا الحساب المفعل ؟؟ :)

zead ahmad
04-12-2016, 11:30
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

yansane
04-12-2016, 16:54
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية هل ضروري تفعيل الحساب عن طريق الوتاق

latraaa
04-12-2016, 19:14
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الطرح، و اقو للك أنه لابد من التفعيل لأنه من دون التفعيل فلا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الأرابح التي تحققها من التداول، و أقول لك لا داعي من القلق من ناحية التفعيل، فالمعلومات مؤمنة

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لابد من تفعيل الحساب لانه بدون التفعيل لن تتمكن من سحب الارباح التى تحققها من خلال التداول وبالتالى فان جمع البونص والتداول سيصبح بدون اى فائدة والله الموفق

metnaoui
04-13-2016, 19:12
السلام عليكم
نعم اخي يجب تفعيل حسابك تفعيل كامل و جب تفعيل الحساب بالوثائق
لكي يتاكدن انه حسابك و لكي تستطيع جني و سحب الارباح
بالتوفيق لك تخياتي

aboubakr el ayach
04-13-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال المهم والمفيد والمختصر طبعا بالنسبة للتفعيل الاول فهو ضروري للمتاجرة والقدرة على الدخول للسوق وكذا للايداع، أما في التفعيل الثاني فهو ضروري للسحب. وكلاهما يحتاج الى وثائق قانونية.

latraaa
04-13-2016, 19:22
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ا يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمن ىأن نارك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

اكرم التميمي
04-13-2016, 19:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لابد لك من تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تتمكن من سحب الارباح المتحققه من البونص والا فأن الحساب لافائده منه على الاطلاق
تقبل مروري

ebn masr
04-17-2016, 06:57
لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل ولكن التفعبل مهم

yousse
04-17-2016, 08:44
شركة ايست فوركس صديقة ويوجد من يعمل معها لسنين إيضا امعة عن أشخص تم حصر حسبتهم أولئك الأشخاص لم يحترم قونين الشركة حدة ماجعلها تقفل حسبتهم

بروفسير العرب
04-17-2016, 14:00
طبعا ضرورى تفعيل الحساب علشان يرسل لك الربح الى هتعمله
من البونص الى هتخدو من المنتدى ومن غير ما يكون الحساب بتاعك متفعل التفعيل
المستوى الاول والمستوى الثانى مش هتقدر تسحب ارباح فى شركه انيستا غير لما يتم التفعيل

mhmd.hmdy
04-17-2016, 14:08
انتا لو مش فعلت الحساب بالوثائق هتستلم البونص برده وتشتغل وتتاجر بيه
بس مش هتقدر تسحب اى ربح تحققه الا لما تفعل مستوى اول وتانى كمان

snapping
04-17-2016, 15:38
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

Lahcen Ait Laaguid
04-17-2016, 15:41
نعم اخي يجب عليك تفعيل الحساب لكي تتمكن من الايداع و السحب بكل حرية و الا لن يكون الحساب ذو فائدة
تقبل مروري و بالتوفييق

moodyloveelromansy
04-17-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

nora abd elaziz
04-17-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

مينا ناجى سليمان
04-17-2016, 17:17

latraaa
04-17-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله يا اخي الكريم، بالتفويق إن شاء الله

moura
04-17-2016, 20:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
04-19-2016, 02:22
مزايا الحساب المفعل حاجه بسيطة
ان المفعل
تقدر تسحب فلوسك
لو مفعلتش مش هتقدر تاخد دولار حتى
مش بمزاجنا
لازم يتفعل
بوصل نور وبطاقتك
بالتوفيق ليك وللجمييع

zead ahmad
04-19-2016, 10:50
نعم تلك الاشياء يجب ان تعرفها وتفهمها ان التاجر من الممكن ان يذهب الى هذا المنتدى ويعرف قيمة التداول وقيمة الفوركس ومعرفة كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح وانت على علم وخبرات كبيرة بالنسبة للتاجر

yousse
04-19-2016, 17:55
هناك الكتير من الأسئلة تطرح حول هذي الشركة منها من يقول أن هادجي الشركة هل هي أنسب أو هل يوجد من أيستاع أن يسحب من كلركة ولكن كل أسئلتك ستجد لها إجابة

moura
04-21-2016, 01:41

MohamedBZDK
04-21-2016, 02:18
يجب تفعيل الحساب في شركة انستافوريكس لتتمكن من التداول و اذا جمعت بونص نمن منتدئ فوريكس العرب لا يحول لك الا اذا كنت مفعل حسابك في الشركة و شكرا

Moh.magdy
04-21-2016, 04:40
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
يجب طبعا ان تفعل حسابك لان لو مفعلتش حسابك لايمكنك سحب ارباحك من الشركة مطلقا

hosam1982
04-21-2016, 05:53
السلام عليكم اخي
حضرتك لماذا لا تريد تفعيل حسابك ؟ الجميع يجب عليهم تفعيل حسابهم ورفع الوثائق واضحة حتى يستطيعون سحب ارباحهم . اما ان كنت مصر على عدم التفعيل يمكنك الايداع وسحب ارباحك بدون الحاجة الى التفعيل

ebn masr
04-21-2016, 06:30
لازم تفعل حسابك لو ماقمتش بتفعيل الحساب ورفع الاوراق المطلوبة يبقا انت لا ييمح لك بسحب اى ارباح وكانك ماتتداولتش

رومانى
04-21-2016, 15:09
اخى الكريم اذا لم تريد تفعيل حسابك فى شركة انيستا فوركس فلما انت تشترك فى المنتدى
من البداية وتتعب نفسك فها المنتدى يمنحك البونص لكى تتداول به وبعد التداول تربح
ولن تربح وتسحب اموالك الا من خلال تفعيل حسابك .

ahmadinho100
04-21-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الضروري تفعيل الحساب من الضرجة الاولى و الضرجة التانية لكي تستطيع كسب ارباحك و عدم قفل عضويتك

Ibrahim gad
04-21-2016, 15:22
Feb 9, 2014 - أنستفوريكس ليست شركة أمريكية ومع هذا يتعامل معها بنك بيونير ... خبر جديد و هام عن شركة EXNESS حول تعديل في قانون الرافعة المالية, 11 نوفمبر ...

Slimane.80
04-21-2016, 16:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على المشاركة الطيبة
في شكل سؤال دمت طيبا.:bravo:

nano
04-21-2016, 18:15
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية هل ضروري تفعيل الحساب عن طريق الوتاق
..........................

جمال صادق
04-21-2016, 19:34
اعتقد انها من الشركات الرائعة و الممكن ان نتداو فيها بحرية و ليس فقط من خلال برنامج البونص و لكن ايضا من خلال التعاملات المالية بالايداع

kazero91
04-21-2016, 19:56
أخي الكريم لابد لك من تفعيل حسابك لتستفيد من ارباحك
بالتوفيق إن شاء الله

nano
04-23-2016, 01:51
..........................
./..............

latraaa
04-23-2016, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شا الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kymslye
04-25-2016, 20:05
إدا فعلت حسابك ممكن تسحب فلوسك وتقوم بإيداع و اذا جمعت بونص نمن منتدئ فوريكس العرب لا يحول لك الا اذا كنت مفعل حسابك ويجب ان تتعلم حتى تقدر تربح وانت على علم وخبرت

samieh
04-30-2016, 20:41
نعم يا اخى لابد من تفعيل حسابك على المستويين الاول والثانى
ومزايا تفعيل الحساب هى انك تستطيع سحب اى ارباح تحصل عليها بدون مشاكل

never1
05-05-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mayegywep
05-05-2016, 15:20
قد وجدت فيه مالم اجده فى المواضيع الاخرى ولا المنتديات اشكر القائم على هذا الموضوع واشكر القائمين على عمل المنتدى التى يعج بكل ما هو مفيد لكل متداول

mediapro
05-05-2016, 15:34

ahmedgamall
05-05-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

---------- Post added at 01:20 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

---------- Post added at 01:21 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

mohcine amari
05-05-2016, 16:31
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
انستا فوركس من اقوى الشركات التي ريت صراحتا استفدت منها كتييييرااا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ahmed2521983
05-05-2016, 22:43
أخى الكريم بدون تفعيل حسابك فى انستا فوركس (للمستويين) لا يمكنك سحب أرباحك
تقبل مرورى

seifhd
05-05-2016, 23:22
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sabahnamous
05-06-2016, 11:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:14
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 17:48
اخي الكريم من دون تفعيل الحساب يمكنك العمل عليه دون مشاكل
لاكن من اجل سحب الارباح لا يمكنك ذلك دون تفعيل الحساب .
بالتوفيق لك

never
05-11-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-12-2016, 18:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

elfadil
05-12-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم اخي من الضروري و المؤكد ان تفعل حسابك كي تسحب اموالك انشاء الله بعد الربح ولكي لا تواجههك مشاكل في المستقبل و اتمنى التوفيق لمافة اخواننا

allan55
05-12-2016, 19:15
بالتوفيق لك تخياتي

sabahnamous
05-13-2016, 19:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله
[COLOR="Silver"]

drissou45
05-13-2016, 20:21
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
لابد من التفعيل اخي الفاضل لكي تسحب مالك منها وشكرا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

abdelmadjid41
05-13-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم نعم ضروري عليك التفعيل حتى تتمكن من سحب الارباح ولا فلا يمكنك ذلك

latraaa
05-13-2016, 21:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على اية حال أقو للك ان التفعيل لابد منه و لدا عليك بالعمل على التعلم و التفعيل من خلال الوثائق التي تملكها، و من دون تفعيل لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب أرباحك إن شاء الله

Iheb1302
05-14-2016, 06:31
أخي الكريم من الضروري جدا أنك تفعل حسابك
و الا فلن تستطيع أن تسحب أي مليم
تقبل مروري و فائق احترامي

medox99x
05-14-2016, 10:48
عاجلا أم اجلا سوف يتم تفعيله حتي تستطيع السحب من الارباح ويكون حسابك كاملاً بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

latraaa
05-14-2016, 10:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و أتمنى ان يكون الإخوة الكرام قد أفادوك و الحمد لله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

محمد صلاح
05-14-2016, 15:21
اولا اخى العزيز لا يمكن المتاجرة على الحساب بدون تفعيل لانه سيكون عديم الفائدة لانك لن تستطيع السحب منه الا اذا قمت بتفعيل الحساب وكمان لازم تفعل المستويين

forex all arabes
05-14-2016, 15:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
ن الضروري تفعيل الحساب من الضرجة الاولى و الضرجة التانية لكي تستطيع كسب ارباحك و الله مستعان شباب

never1
05-15-2016, 13:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-15-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bakup28
05-15-2016, 13:37
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة
بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك
يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل

never1
05-16-2016, 01:25

nader
05-16-2016, 01:33
الامر غير عائد الينا بل هو شرط وقانون ويسري
على الجميع واذا لم تفعل ستصلك كل اموالك ولكن بكل تاكيد لن
تستطيع سحب دولار واحد من ارباحك لانك لم تقم بالتفعيل بوثائق شخصية
بالتوفيق

مبتدئ و لكن...
05-16-2016, 01:36
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

sa3020
05-16-2016, 07:07
شكرا اخي علي هذا الموضوع
ومن الضروري تفعيل لاحساب لكي يمكنك السحب
وان يكون لك القدره علي المتاجره وسحب الارباحولكي يكون ا
لحساب كامل يجب تفعيل الحساب

xrif01
05-16-2016, 07:12
اهلا وسهلا اخي بدون تفعيل حسابك فلن تستطيع سحب ولا فلس من الشركة ضروري جدا تفعيل الحساب اخي الكريم وتقبل مروري تحياتي

شبه منحرف
05-16-2016, 07:15
لابد وان تفعل حسابك بالوثائق اخى الكريم لانه من دون تفعيل لن تستطيع سحب الاموال التى تربحها فى حسابك ولن تكون قادر على استلامها فيجب تفعيل الحساب مستوى اول وثانى

best39
05-16-2016, 20:23
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

never1
05-17-2016, 13:47

nassim126
05-20-2016, 08:28
السلام عليكم يجب عليك ان تفعل حسابك بالانستافركس كي تتمكن فيما بعد ان تسحب ارباحكط بكل حرية عبر الابناك الالكترونية مثلا

yousse
05-20-2016, 08:35
انيستا فيركس الكتير من الأسئلة تطرح عليهو لكن أييكنني أن أأقول لك عن هذي الشركة هي أنها شركة محترم تحريم من يحتريم قوانينها

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 01:11
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 04:46
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا لابد من تفعيل الحساب
لانة لو لم تفعل حسابك لن تسطيع سحب اى ارباح
انصحك بتفعيل حسابك اولا
بالتوفيق اخى الكريم

bakup28
05-24-2016, 04:51
السلام عليكم
يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب
من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف
تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع
المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

never
05-24-2016, 18:53

alasfarahmad
05-24-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد صديقنا العزيز ان مسألة التفعيل مسألة احتيارية كما اتصور، ولكن التفعيل ضروري إذا اراد المتداول الاستفادة من الخدمات الاضافية التي تقدمها الشركة، وخاصة موضو البونص، فانت لا تستطيع الاستفادة من البونص الا اذا كان الحساب مفعلا، هذا تصوري للموضوع ومن الافضل الاستفسار عن ذلك من جهات ذات صلة بالدعم الفني، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

devloppman
05-24-2016, 19:01
من الضروري ان تفعل حسابك في شركه انستافوركس

لانه عندما تريد سحب اموالك لابد من ان يكون حسابك مفعل

من دونها لا تقدر ان تسحب اموالك من حسابات فوري

تقبل مروري وبالتوفيق

harimeche
05-24-2016, 19:16
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن لم تفعل حســــــابك يا أخــــي فلا يمكنك

أن تسحب الأربـــــاح زيادة على دلك تكون لها

تقة كامل بأنك الشخص فلان

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
05-24-2016, 19:54
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أ يكون، و الشركة و لله الحمد هي صادقة و تقدم العديد من الناتئج الطيبة، بالتوفيق لك

mohammadd
06-18-2016, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل فعلا التحليل الاخبارى من اهم ما يعتمد عليه المتداولين فى تكوين الاستراتيجيات بالتوفيق للجميع تقبل مرورى وبالتوفيق

gh3020
06-18-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى لابد من تفعيل الحساب والا فكيف يمكنك التعامل على الحساب وهو غير مفعل كيف ستبيع او تشتر او تسحب ارباحك باءذن اللة
توكل على اللة اخى وبالتوفيق

nadin22
06-18-2016, 14:13
تفعيل الحساب بالوثائق الرسميه هو شرط اساس فى كل الشركات
لا يمكنك سحب اى ارباح من انستا الا لو كنت مفعل الحساب مستويين التفعيل

elhussein.m
06-18-2016, 14:17
اخي بالفعل يجب عليك تفعيل الحساب الخاص بك علي انستافوركس حتي تتمكن من السحب للارباح
التي تجنيها للبونص أو الايداع الذي سوف تودعه في الشركه والا فلن تستطيع أن تسحب أي شي من هذه الشركه

Pharous
06-18-2016, 14:18
إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

islam bahnsawi
06-18-2016, 14:41
ممتاز لاننا نحن نتعلم منك حسن الكلام وبديع البيان و نامل من اللة ان يباركك خيرا ان شاء اللة , و الجهد لاكثر من ذلك

medizem
06-18-2016, 20:14
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر ...
وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل !!
وله الاوكية هل ضروري تفعيل الحساب عن طريق الوتاق :)

kymslye
06-18-2016, 20:23
ضرورو من تفعيل حسابك في شركة أو أي وسيط لتداول ولا توجد مزايا حتى تقوم بإيداع في حسابك وممكن تحصل على بونص 50/100 من حسابك أو أكتر يمكنك مراسلة دعم لفهم أكتر

ghost.mastar
06-18-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

yansane
06-18-2016, 21:56
يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية هل ضروري تفعيل الحساب عن طريق الوتاق لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل ولكن التفعبل مهم

جمال صادق
06-18-2016, 22:13
اعتقد ان شركة انستا فوركس من اهم الشركات العالمية و اقواها على الاططلاق و انة من الممكن ان نستفيد من الكثير من الانظمة التى تراقب العمل بها

ebnmasr
06-18-2016, 23:16
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<24

hmadaaa
06-19-2016, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل فعلا التحليل الاخبارى من اهم ما يعتمد عليه المتداولين فى تكوين الاستراتيجيات بالتوفيق للجميع تقبل مرورى وبالتوفيق

kaka25
06-19-2016, 21:47

ebnmasr
06-19-2016, 22:43
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&524

forexfox
06-20-2016, 00:36

mohammadd
06-20-2016, 12:42

emad1995
06-20-2016, 12:55
السلام عليكم
بالتوفيق لك تخياتي تقبل مروري.......

eslam farhat
06-20-2016, 13:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لابد من تفعيل الحساب لانه بدون التفعيل لن تتمكن من سحب الارباح التى تحققها من خلال التداول وبالتالى فان جمع البونص والتداول سيصبح بدون اى فائدة والله الموفق

emad1995
06-20-2016, 14:10
السلام عليكم
تقبل مروري

raouf41
06-20-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم اذا لم تفعل حسشابك لا يمكنك سحب الارباح اذا ربحت لذا عليك تفعيل الحساب

forexfox
06-20-2016, 19:22

zarour soufyane
06-20-2016, 19:37
اخي الكريم نعم من الضروري تفعيل الحساب بالوثائق التبوتية من اجل السحب لكن المتاجرة ممكنة من غير التفعيل لا في المستوى الاول او الثاني
بالتوفيق

yansane
06-21-2016, 00:51
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل ولكن التفعبل مهم

mohammadd
06-22-2016, 10:58

aslan02
06-22-2016, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
طبعا بالنسبة للتفعيل الاول فهو ضروري للمتاجرة
والقدرة على الدخول للسوق وكذا للايداع
ممكن تتداول بدون تفعيل ولكن التفعبل مهم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

freetrade
06-22-2016, 18:23
مع الاسف اصبح لا اختيار لك الا ان تفعل الحساب وهناك مستويين للتفعيل وعليك اجتيازهم بنجاح لامكانية الشحن والسحب بحريتك .. وعلي اي حال هذا اجراء تاميني لحسابك

Oussama_guapo
06-25-2016, 17:45
السلام عليكم
على ما اظن انك يجب ان تفعل حسابك لانك لن تستطيع سحب الاموال عند ذلك
و هذا ليس راي فقط بل راي الجميع على ما اظن
شكرا :)

mido eltayeb
06-25-2016, 18:12

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا
وجزاكم الله خيرا::bravo:

aadel990
06-25-2016, 18:18
ما تقدر اخى الكريم انك تسحب ارباحك من الحساب دون التفعيل لابد من تفعيل الحساب المستويين الاول والثانى والتفعيل بيكون ببطاقة تحقيق الشخصية او جواز السفر ووصل كهربا او مياه

reko
06-25-2016, 18:29
السلام عليكم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

hossam123
06-25-2016, 18:32
يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل

Hamzah
06-25-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نعم اخي لا بد عليك التسجيل في انستا فوركس وبما انك الان عضو في منتدى فوركس العرب فيجب عليك ان تكمل المسيره الصحيحه لتستفيد وتسحب منها اربحاك والا فما الفائده من مشاركاتك
فقط فعل حسابك على انستا ولا تصتصعب الامور فمع الوقت ستجد انك تتقدم تلقائيا اتمنى لك التوفيق

mostafadaf
06-25-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوعك رائع
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركه
لانه اذا لم تقم بتفيعله فلن تستطيع سحب اي اموال
اكتسبتها عن طريق التداول

hussien_naguib
06-25-2016, 18:45
يمكنك فقط التداول عند تفعيل المستوي الاول و لكن لا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوي الثاني
اليس كذاللك اخي ارجو تفعيل عضويتك و المضي بالارباح و سحبها باذن الله ادعيلنا انت كمان

ben16
06-25-2016, 23:24
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان ترسل جميع الوثائق حتى يتم التأكد من انك صاحب الحساب
كدلك حتى يتسنى لك سحب الارباح التي ستحصل عليها ان شاء الله
ان لم تفعل الحساب وكانك لم تقم باي شيء
شكرا والسلام عليكم

algoddam
06-28-2016, 13:58
لا توجد شركة تترك المتداول يتداول عن طريقها من دون التفعيل وهذا التفعيل من حق الشركة حتى تعرف
حقيقة هذا الشخص ومن يكون لانها الشركة مطالبة بدورها ان تعرف عن نشاطها الى هيئات الرقابة ومنها الحسابات المفعلة

nonam
07-04-2016, 15:57
السلام عليكم .... لابد ان تفعل الحساب بتاعك لان من دون التفعيل لا يمكن السحب من الحساب بتاعك والارباح بتاعتك كمان من المؤكد ان انت انت مش هتستفيد منها من غير التعامل مع الافعيل للحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-04-2016, 16:08

akram mohamed obaid
07-17-2016, 20:12
اخي الكريم لابد من تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني حتى تتمكن من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من منتدى فوركس العرب والا فانك لاتستطيع سحب الا بعد تفعيل الحساب بشكل كامل

Mohammad shafik
07-17-2016, 20:30
نعم اخي من الضروري تفعيل الحساب حتى قبل البدء بالتداول لمعرفة اذا كان هناك مشاكل في الحساب ومن الافضل تفعيل المستويان
بالتوفيق للجميع

raamoo
07-17-2016, 20:32
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة
لانه بدون التفعيل لن تتمكن من سحب الارباح التى تحققها من خلال التداول
وبالتالى فان جمع البونص والتداول سيصبح بدون اى فائدة والله الموفق

golden19920
07-17-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لابد من تفعيل الحساب لانه بدون التفعيل لن تتمكن من سحب الارباح التى تحققها من خلال التداول وبالتالى فان جمع البونص والتداول سيصبح بدون اى فائدة والله الموفق وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

michael1
07-17-2016, 20:57
يجب عليك اخى التفعيل لان من الممكن ان تربح الاموال من شركة انيستا فوركس
وعند السحب لايمكن سحبها بسب انك غير مفعل
فيجب عليك التفعيل ضروريا

zakariaguemi
07-26-2016, 19:22
يجب عليك اخى التفعيل لان من الممكن ان تربح الاموال من شركة انيستا فوركس
وعند السحب لايمكن سحبها بسب انك غير مفعل
فيجب عليك التفعيل ضروريا
شكراً على ردك الجميل اتمنى لك التوفيق في مشوارك في مجال الفوركس والتعلم أكتر فأكتر

ابوفؤاد
07-26-2016, 19:47
هذا الامر ليس اخختاريا انما هو اجباريا ضمن الشروط الوب عليك توفرها بالتدول و الامر الاخر انك لن تسحب اى مبالغ تحت تلك الظروف الغريبه التى لا تريد فيها ان تفعل الحساب و بالتاى انت غير مرغوب بوجودك

bakup28
07-26-2016, 19:51
التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية ايداع
او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول
بدون تفعيل ولكن التفعبل مهم

alaseel
07-26-2016, 19:59
نعم الحساب مهم جدا وذالك لكي تستطيع من خلاله جني (سحب )المال من خلاله وايضا يمكنك من خلاله التجارة بمالك من خلاله وشكرا

simoomis
07-30-2016, 17:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

maryam1
12-30-2016, 00:23
لابد من تفعيل كلا المستويين الاول و الثاني لكي تتمكن من سحب الارباح , و المطلوب في المستوى الاول صورة البطاقة الشخصية و المستوى الثاني اي مستند يحمل اسمك و العنوان غير البطاقة الشخصية
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

جمال صادق
12-30-2016, 00:32
اعتقد ان الشركة ليس بها اى من المشكلات و علينا ان نتعلم كيفية الاستفادة من عمليات التداول التى تتم فى الشركة وفقا للكثير من نظريات التحليل المختلفة التى تنشرها الشركة

ali gamal
12-30-2016, 15:53
يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك
يجب تفعيل المستوى الاول عن طريق ارسال البطاقةالشخصية والمستوى التتانى عن طريق اى فاتورة خدمات

m7med09090
12-30-2016, 16:49
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يجب تفعيل الحساب في شركة انستافوريكس لتتمكن من التداول و اذا جمعت بونص نمن منتدئ فوريكس العرب لا يحول لك الا اذا كنت مفعل حسابك في الشركة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Ayman Abdellatif
12-30-2016, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اجل اخى الفاضل يجب تفعيل حسابك عن طريق تقديم المستندات الحقيقية لك حتى اذا ربحت و اردت ان تسحب ارباحك فان هذا لن يحدث الا اذا كان حسابك لدى الشركة مفعل على كلا المستويين تمنياتى لك بالتوفيق

big.pharaoh
12-30-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم لازم تفعل حسابك في انستا عشان تقدر تسحب من ارباحك لكن غير كده مش هتعرف تسحب

tamermosa
12-30-2016, 18:30
لو مفعلتش حسابك ارباحك اللى حتعملها من التداول حتروح عليك و لن تكون قادرا على ان تقوم بسحبها
و علشان كده لازم تكون حريص على تفعيل حسابك و الا حيبقى كأنه ديمو لا معنى له

chiheb316
12-30-2016, 19:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي تفعيل الحساب امر جد ضروري لمتع بكل ميزات الحساب خاصتا السخب

ayoubfc
12-31-2016, 18:43
يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف هذا لن تعرف
تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل.

tazi larbi
12-31-2016, 23:39
السلام عليكم اخي ليس لك خيار ان توثق لانه ضروري لكي تقوم بسحب مالك وكما ان هذا في فائدة العميل اكثر من الشركه كي تضمن حقك كما انه تستفيد من الكثير من المزايا ممكن معرفتها من موقع انيستا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
12-31-2016, 23:50
اذا لم تفعل الحساب لن تستطيع المتاجرة هذا كل ما في الامر من
الافضل ارسال الوثائق الضرورية حتى تكون وضعيتك القانونية سليمة

Iheb1302
01-09-2017, 20:35
مرحبا أخي الكريم أخي الكريم من الضروري جدا أنك تفعل حسابك
و الا فلن تستطيع أن تسحب أي مليم بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-10-2017, 09:42
لازم يتم تفعيل الحساب اخى الكريم والا لن تستطيع باى حال من الاحوال انك تقدر تسحب اى اموال من الشركة ده الطبيعى يعنى انما عشان تسحب لازم يكون حسابك مفعل

rahigrib
01-10-2017, 09:52
التفعيل ضروري في الحساب الخاص بالبونص وهذا بالفعل وليس شكا وانا قد سالت الدعم في ذلك
عليك اخي اذا كنت لا ترغب في التفعيل ان تعمل حساب عادي وتشحنه من مالك الخاص

abdallah.2017
01-10-2017, 09:56
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مشكور على المقال والمجهود المبذول وموقع انستا من خﻻل اﻻستعﻻم والسؤال عن مصداقية الشركة فتبين انها صادقة

ragab012
01-10-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع سؤال حول شركه انستا فوركس نعم يجب تفعيل حسابك للتتمتع بجميع مزايا السحب والايداع

Mustafa gamal
01-10-2017, 13:51
يجب عليك أن تفعل الحساب اذا كنت تريد ان تسحب الأرباح الخاصة بك من التداول في البونص و هذا شرط ضروري لسحب الأرباح تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

Mr Fathy
01-10-2017, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بالفعل نزلت الاوراق وبعتها واتقبلت تانى او تالت يوم على ما افتكر والحمد لله الحساب فعال حاليا

محمدفؤاد
01-10-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الغالى من الضروري ان تفعل الحساب
من الدرجه الاولى و التانية لكي تعرف تسحب الربح

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 18:00
لا تسطيع سحب ارباحك لو مفعلتش الحساب يعني كل الي بتعمله دا من غير فايده لازم اول خطوه واهم خطوه هي تفعيل الحساب لو مش عاوز تفعله يبقي ابتعد عن الفوركس لان الشركه معندهاش واسطه ههههههههه

lyo
01-10-2017, 18:09
شكرا لك عن هدا الموةضوع
اخي النفعيل دروري في شركة انستا حتى تتبت هويتك هناك تفعيلان التفعيل الاول تقوم بتقديم يطاقتك الشخصية والتفعيل التاني يجب عليك اتباة عنوانك الدي تسكن فيه

jawhar
01-10-2017, 18:14
السلام عليكم اخوتي الكرام ورحمة الله بركاته

أخي من الضروري تفعيل حسبك في انست حتى تستطيع تحويل البونص من ثم تستطيع صعب أربحك بدون أي قيود

شكراً لكافة الأعضاء على تعاونهم

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 00:14
اخي الكريم ان لم تقم بعمليه التفعيل المستوا الاول والمستوا الثاني فلا تسطتيع سحب ارباحك نهائي
فيجب عليك تفعيل الحساب كي تتمتح بربحك وشكرا اخي

محمدفؤاد
01-14-2017, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى بد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام
بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل

محمدفؤاد
01-23-2017, 08:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش
القيام بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل

waelmma
01-23-2017, 08:20
:):rules::dance::( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا يجب تفعيل الحساب
علشان تقدر تسحب الارباح ولابد من تفعيل الحساب اخى :(

Sofien
01-23-2017, 09:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،بنسبة لحساب غير مفعل يمكنك التداول دون مشاكل

ولكن يصبح التفعيل عن طريق الوثائق ضرورياً في حالة سحب أموالك

ابو ريماس
01-23-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل يجب عليك تفعيبل الحساب نعم هذا شرط اساسى حتى تنتمكن من سحب ارباحك التى حققتها من التداةوبل وبدون التفعيل لن تستطيع سحب اى شىء

waelmma
01-23-2017, 09:31
:)):(;);):) اخى الفاضل الحقيقة انه يجب تفعيل حسابك حتى تستطيع ان تسحب ارباحك وجزاك الله خيرا
وبدون تفعيل حسابك وعلى المستويين مش هتقدر تسحب اى ارباح لك :)

Khaled metwally
01-23-2017, 10:45
التفعيل يا أخي في شركة انستا فوركس ضروري جدا ومن أهم الشروط حتى تستطيع التداول في الصفقات وكذلك لكي تستطيع سحب أرباحك والاتجار بالبونص المتاح له

Mahmoud hesham
01-23-2017, 11:01
نعم اخى الافضل
يحب عليك ان تفعل الحساب كى تستطيع ان تسحب البونص بتاعك كل اول شهر وتستطيع التداول به تقبل مرورى

latraaa
01-23-2017, 12:06
يا اخي الكريم بما أنك لا تريد العمل على تفعيل الحساب فإنه لا يمكنك أن تتلقى اي ارباح، و هل في رأيك الأمر عادي أن تقدم الشركة ارباحا لمتعامع مجهول، الشركة اخي الكيرم هي مسؤولة أماما البنوك و عليها بتبيان هوية المدفوع لهم من أجل تبرأتها من الأعمال المشبوهة

rashford
01-23-2017, 14:52
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريم التفعيل صرووري في شركة انتسا فووركس لكي تتمكن من سحب أرباح و كما يجب ان يكون التفعيل كاملا في كلا امستويين.

Manoush
01-23-2017, 15:09
طبعا لزم ولابد من تفعيل الحساب لكى تقدر تسحب منه خلال التداول وبالتالى فان جمع البونص والتداول سيصبح وجوده مش معترف به

a7medsedik
01-23-2017, 15:27
ما المشكلة لديك في تفعيل حسابك هذا في مصلحتك حتي تتطيع تحويل البونص الي موقع انستا فوركس وتبدأ بالتداول وسحب الارباح بدون تفعيل لن تستطيع سحب اي اموال من شركة انستا والموقع امن لن يستخدم وثائقك الشخصية بشكل ضار

Ayman Abdellatif
01-23-2017, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انت لست مرغماً اخى الكريم بتفعيل الحساب الا انك لن تستطيع سحب اى ربح تحصل عليه بدون ان يكون حسابك مفعل و بالتالى وفر على نفسك المجهود
و اكتفى بالتداول على حساب تجريبى لطالما لا تريد تفعيل حسابك

antr
01-23-2017, 17:37
بالطبع لابد ان يكون هناك تفعيل حتى تستطيع الربح من الفوركس بالنسبة للشركة وهو شىء جدا مهم ولن تسحب ارباح من دونه

مروه عصر
01-23-2017, 17:58
السلام عليكم
يجب تفعيل الحساب بالبيانات بانستا فوركس حتى نتمكن من الحصول على الارباح التى حققناها من خلال المنتدى وويجب ربط الحساب بالمنتدى بانستا حتى نتمكن من الحصول على الارباح

123Hasnaa123
01-23-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. زمان كان ممكن متفعلش الحساب في شركه انستا فوركس وتقدر تسحب الارباح لكن حالياً الشروط اتغيرت لو عملت بونص و ربح مش هتقدر تسحبهم إلا لو فعلت حسابك .............

amine bajjou
01-23-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في نظري اخي الكريم فنه من الضروري تفعيل حسابك لكي تتوصل بالارباح التي تربحها من تداولك في الانستا فوركس و الا فلن تاخد اي سنت

Ahmedadg
01-23-2017, 18:16
اهلا بك في المنتدي و يجب عليك تفعيل الحساب و تفعيل المستويين لان الحساب الغير مفعل لا يمكن سحب الارباح من عليه
يجب عليك ان تفعل الحساب حتي تتمكن من سحب الارباح و ايضا كمزيد من الامان للحساب

hamadasalama
01-23-2017, 18:18
لابد اخي الكريم من تفعيل الحساب عن طريق الوثائق لكي تستطيع سحب الارباح التي تحققها من التداول
بارك الله فيك وجعلك من الرابحين في مجال الفوركس

alatn123
01-23-2017, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي لكريم
يمكنك ان تتداول في السوق و تربح الاموال عادي بدون تفعيل , لكن لما تقرر ان تسحب يطلبون عليك التفعيل
بالتوفيق يا غالي

midouknight
01-23-2017, 18:37
أخي الحبيب تفعيل الحساب واجب
لكي تستطيع سحب ارباحك من المتاجرة
بالبونس في شركة إنستفريكس هذا من ضمن القانون الداخلي ل الشركة

tolin
01-23-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لازم تفعل الحساب عشان تسحب الارباح والا مش هتقدر تسحبها نهاءيا
وبالتوفيق ان شاء الله

tolin
01-26-2017, 01:27
لابد من تفعيل الحساب بالوثاءق لسحب الارباح بتاعت البونص والا مش هتسحبها لكن الايداع الشخصى مش لازم تفعل الحساب عشان تسحب الارباح

hamadasalama
01-26-2017, 01:35
لابد من تفعيل الحساب لكي تتمكن من سحب الارباح علي البونص واذا لم تفعل حسابك سوف تتااجر عادي ولكن اذا طلبت تسحب مبلغ سوف يطلبو منك
التفعيل اولا وجزاك الله خيرا

ebn masr
02-03-2017, 23:58
لازم طبعا انك تقوم بتفعيل حسابك لانه من المهم جدا وضرورى انك تقوم بتفعيل حسابك اولا حتى يتم السماح ليك بالايداع وغيره

ahmedm
02-04-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يا اخي بل من الضروري تفعيل الحساب حتي تستطيع ان تسحب ارباحك ان قدر الله لك الربح بل يجب عليك ان تفعل المستوي الاول والمستوي الثاني حتي تستطيع ان تسحب ارباحك

Manoush
02-04-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... طبعا تفعيل الحساب مهم جدا لكى تتمكن من سحب الاموال ومن دخول التداول

bassem forex
02-16-2017, 21:27
انا ايضا مازلت لم افعل حسابي ولن افعله حتى اربح في الفوركس حينها يصبح اجباري علي لكي اسحب مالي من الموقع

emin14
02-16-2017, 23:43

zaheralwan
02-16-2017, 23:55
لجمع البونص وتحويله لا يلزم تفعيل اي من المستويات لكن عندما تريد ان تسحب الارباح بتاعتك لازم تفعيل المستوى الاول والمستوي الثاني.

zaki00
02-17-2017, 00:13
لابد من التفعيل لأنه من دون التفعيل فلا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الأرابح التي تحققها من التداول، و أقول لك لا داعي من القلق من ناحية التفعيل، فالمعلومات مؤمنة

mohamed shams
02-17-2017, 00:22
السلام عليكم اخى الكريم
اخى الكريم الحساب المفعل هو اهم شىء بالحساب اذا لم تفعله فلن تستطيع سحب الارباح ابدا
وانصحك بالتفعيل المستويين كمان وليس مستوى واحد لتتمكن من السحب
وبالتوفيق لك

aki
02-17-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انت لا رتيد التفعيل الحساب اذا لن تشتغل في الفوركس ولن تسحب الارباح انصحك بان ترى مجال اخر يناسبك.
حظ موفق

grow
02-17-2017, 00:39
لازم يا اخي ان تفعل التفعيل الاول وتنتظر الرد
ثم تفعل التفعيل الثااني غير كدا مش هتقدر تتداول يا اخي
اهلا بيك معانا بدايه موفقه والله المستعاان
تحيااتي تقبل مروري

skylol
02-17-2017, 00:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب عليك تفعيل حسابك حتى تستطيع ان تتداول ومن ثم سحب ارباحك في حال الربح وبالتوفيق للجميع

bakup28
02-17-2017, 08:48
التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية ايداع
او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول

lionhmada
02-17-2017, 08:52
حسب قوانين التراخيص في معظم شركات الفوركس انه لابد العميل ان يقدم أوراقه الثبوتية من اجل مراقبة الاموال وتجنب عمليات غسيل الاموال التى قد يقوم بها الاشخاص او المنظمات الاجرامية .

وعليه تفعيل حسابك سيفيد في سهولة سحب الارباح من الشركة .

waelmma
02-17-2017, 10:24
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب فعلا ان تفعل حسابك
على المستوين وبارك الله فيك اخى الفاضل وربنا يوفقك :)):(:yahoo:

tolin
02-17-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لابد من تفعيل الحساب بالوثاءق لانه من غير التفعيل مش هتقدر تسحب ارباحك غير لما تفعل الاول

sob81
02-17-2017, 10:34
ايوة لازم من تفعيل الحساب وذلك لكي تقدر ان تتعامل على الحساب بعمليات الايداع او السحب من الحساب فبدون التفعيل لا
تسطتيع القيام باي عملية حسابية

Adnan Mustafa Kamel
02-17-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
لماذا يجب عليك نفعيل حسابك السبب يرجع الى انك لن تستطيع سحب ارباحك ابدا ما لم تفعل حسابك . هذا امر يجب عليك ان تفعلة يمكنك التداول بدون ان تفعل حسابك

latraaa
02-17-2017, 12:56
يا اخي الكيرم نعم لابد م العمل على التفعيل في كلا المستويين من الوثائق و هدا الأمر معروف للجميع اخي الكيرم و لابد منه لأنه يقع على عاتق القوانين العاملية لسوق المال، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخ يالكريم

simowan
02-17-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة اله تعالى و بركاته
بالنسبة لطرق تفعيل الحساب التجاري و انستافوركس لازم اتمر من مرحلتين. المرحلة الاولى تكون بتفعيل لحساب بتاكيد المعلومات الشخصية من اسم و نسب ... و المرحلة الثانية و هي اللي تعتبر معقدة بعض الشيء و هي تاكيد مكان الاقامة و للاسف اتا لحد الساعة لم يتم قبول طلبي بالتفعيل الثاني

tahar2015
02-17-2017, 15:46
اخي الكريم نعم من الضروري تفعيل الحساب بالوثائق التبوتية من اجل السحب
لكن المتاجرة ممكنة من غير التفعيل لا في المستوى الاول او الثاني

elbe4lawy
02-17-2017, 16:07
السلام عليكم
بالتوفيق لك تخياتي

mrramy
03-12-2017, 10:27
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل يجب تفعيل الحساب حبييبى حتى تستطيع السحب الخاص بك ولا تستطيع السحب الا بذلك
تقبل مرووورى

hoodhood700
03-12-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله ، نعم اخي عملية تفعيل الحسابات امر ضروري جدا في شركة انستا فوركس وخاصة بالنسبة للحسابات المرتبطة بالبونص الشهري فان التفعيل على المستويين الاول والثاني امر مهم جدا ومطلوب بشدة عند طلب السحب وشكرا .

mr.khalled
03-12-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
لابد من تفعيل حسابك فى شركة انستا فوركس
عن طريق ارسال الوثائق الخاصه بك اليهم حتى يتم تفعيل الحساب
ولابد وان تكون البيانات مطابقه

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم لابد من تفعيل الحساب حتى تستفيد من العمل ولا يذهب تعبك سدى في الهواء

YOUNIS
03-12-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
نعم اخي يجب تفعيل الحساب حتى تستطيع سحب اموالك او ايداعها.

medosytara
03-12-2017, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تفعيل الحساب من امور الهامه في اي شركه تداول لانك لا تسطيع سحب او ايداع حتى تتمكن من تفعيل حساب الخاص بك

بالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه
ماينفعش القيام بعملية ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول بدون تفعيل

yaseranwer
03-12-2017, 12:07
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ramyelbadry
03-12-2017, 12:25
اخى الكريم يجب عليك تفعيل الحساب حتى تتمكن من سحب الارباح اللى حققتها فى حسابك فى انستافوركس
يجب عليك تفعيل المستويين الاول والثانى وارسال البيانات المطلوبه موثقه بالاوراق وبالتوفيق ان شاء الله

ayman samy
03-12-2017, 12:29
بسم الله اخي الكريم بكل تأكيد لابد من تفعيل الحساب المستوي الاول بطاقة الرقم القومي لتأكيد الاسم والمستوي الثاني إيصال كهرباء او غاز لتأكيد العنوان وان لم تقم بالتفعيل لان يمكنك سحب الارباح ابدا

fathi22
03-12-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اريد ان احيطك علما بان التفعيل ضروري جدا لحاسبك بكلا المرحلتين حيث ان بالتفعيل فقط يمكنك سحب الارباح العائمة عن البونص

zakariacr07
03-12-2017, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ضروري تفعيل الحساب أخي الكريم و إذا لم تقم بالتفعيل لن تسحب أرباحك

Zinou0008
03-12-2017, 16:43
لسلام عليكم
تقبل مروري

yaseranwer
03-12-2017, 16:51
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

forexaly5
03-12-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
بكل تأكد أخي العزيز لاب دأن يكون لك حساب مفعل بشكل كامل لكي يتيح و يسمح لك بسحب الأرباح الناجمة عن التداول بالتوفيق للجميع

lionhmada
03-12-2017, 16:56
في كل شركات الفوركس تقريبا مش انستا بس لازم تفعل حسابك , علشان التراخيص بتجبرهم على كده علشان ميحصلش عمليات غسيل اموال وكده .

في حالى عدم تفعيل حسابك للمستويين في انستا فوركس لن تستطيع سحب الارباح الناتجة من عملية التداول .

Moubarak Adel
03-12-2017, 17:01
اكيد اخى الكريم عليك تفعيل المستويين
لكر تقدر على سحب ارباحك بدوون مشاكل
شكرا لك والله الموفق

mid0killer
03-12-2017, 17:05
الحساب يجب ان يكون مفعل حتي تحصل على امتياز وامكانية سحب ارباحك المتداول بها لان لو حسابك مش متفعل مش هتعرف تسحب اي حاجا من الحساب

Ayobe
03-12-2017, 17:27
أخي يجب أن تفعل حسابك للمستويان 2 لكي تستطيع سحب الارباح المتاحة لك من طرف الشركة والا لا تستطيع السحب بتوفيق أخي هذه هي الميزة المهمة
تحياتي تقبلو مروري

bakup28
03-12-2017, 17:28
لابد من التفعيل ضرورى جدا لانه ماينفعش القيام بعملية
ايداع او السحب الاىبعد التفعيل انت ممكن تتداول

لخضر
03-13-2017, 01:38
اخي التفعيل ضروووري لانه ان لم تفعل الحساب عن طريق الخطوتين الاثنين فلن تستطيع السحب بدون تفعيل
التفعييل ضروووري
بالتوفيق لك

ابوعلى
03-13-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمهالله اخى الكريم انت لازم تفعل علشان انت تقدر تسحب وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

m7med
03-13-2017, 02:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يجب عليك تفعيل حسابك في انستا فوركس لسحب الموال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
03-13-2017, 07:07
:)):o:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من فوائد تفعيل الحساب هو انك
تقدر تسحب ارباحك او قل هى الفائدة الوحيدة من تفعيل حسابك اخى الفاضل

mohamed morshed
03-13-2017, 09:00
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

forexguid
03-13-2017, 18:33
التفعيل ضروري جدا لكي تستطيع سحب ارباحك من تداولك بالبونيص و بدون
تفعيل المستويين الاو والثاني لن تستطيع سحب ما جنيته من ارباح تقبل مروري

ashmawey
03-28-2017, 23:47
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

eslam-gad
03-29-2017, 00:34
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Hala Abdo
03-29-2017, 01:33
السلام عليكم و حمه الله تعالى و بركاته
لازم طبعا تفعيل الحساب في شركة انستا لان بدون التفعيل من هتقدر تستلم اي ارباح لك في الشركة

مصطفي السيد
03-29-2017, 17:40

لابد من تفعيل الحساب بالشركه والا
لن تستطيع سحب ارباح تداولك من الشركه
فلا اعتقد ان احد يريد ان يرهق نفسه بتالتداول
دون ان يتمكن من سحب ارباحه

ebn masr
03-31-2017, 18:22
مهم جدا اننا نقوم بتفعيل الحساب علشان يكون حسابك مفعل وسهل الاستخدام وعلشان يكون فى تعامل بشكل متكامل مهما حدث

asmaamagdy
03-31-2017, 18:23
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يجب ان يكون حسابك فى انستا مفعل ومربوط مع حساب المنتدى لتستطيع ان تتداول وتسحب ارباحك

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
لا بد من تفعيل حسابك عشان تقدر تسحب وايه المشكلة لما تبعت الوثائق
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

ayouz
04-09-2017, 21:34
السلام عليكم اخي ليس من الضروري لكن يا اخي الحبيب ان اردت سحب ارباحك من شركة الانستافركس فمن المستحيل ان لم ترفع لهم الوثائق المطلوبة

adamarwan
04-09-2017, 21:51
اصبح شيئ درورى اخى التفعيل
لكى تتمكن من ان تسحب الارباح بتاعك
من الشركة وان تعمل فى كل اريجة الان التفعيل فى المرحلة
الاول يصب فى مصلحتك انت
وحظ موفق

M0hsenalawady
04-09-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا لازم تفعل حسابك لكي تتمكن من سحب الأرباح

فهمى لاشين
04-10-2017, 14:05
حياك الله
ان تفعيل الحساب لمصلحتك لانه الطريق الوحيد لتتمكن من سحب
ارباح التداول الخاصة بك ولا تظن ان لك حق سحب البونص
فقط لك حق سحب ارباح التداول
لك التوفيق
ا

zunebha
04-10-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب عليك التفعيل لانك ان لم تفعل لا تستطيع سحب ارباحك.
بارك الله فيك.وبالتوفيق ومزيد من النجاحات.

Hamza El36
04-10-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لازم عليك تفعيل الحساب..
فمن مزايا ذلك تستطيع سحب الأرباح...
مع متمنياتي لكم بالنجاح..
وتقبلوا مروري.
تحياتي

kariim18
04-21-2017, 20:39
نعم يجب ان تفعل حسابك حتى تقدر تسحب من الشركة بدون ان تعرف
هذا لن تعرف تتاجر وتسحب ارباحك يجب ان تفعل جميع المستنات حتى تقدر يكون حسابك كامل وله الاوكية

shr
04-21-2017, 20:40
ان كنت تريد المتاجرة والقيام بعمليات السحب والايداع فعليك تفعيل الحساب اوهذههي المزايا التي تتمتع بها عن تفعيله غير مزايا اخرى طبعا بالتوفيق

M0hsenalawady
04-21-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا لازم تفعل حسابك لكي تتمكن من سحب الأرباح عن طريق المستوي الاول بالبطاقة والمستوي الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء لكي تتمكن من سحب الأرباح

Mony Ezzat
04-23-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازمن تفعل الحساب عشان نسحب الارباح لان البونصات بتستلماه عادي بدون التفعيل ولكن لازم تفعل عشان تسحب

A.mustafa
08-31-2018, 22:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم يجب تفعيل حسابك تفعيل كامل و يجب تفعيل الحساب بالوثائق
لكي تستطيع جني و سحب الارباح ...

badr9moumen
10-26-2018, 08:07
تفعيل الحساب أمر ضروري أخي لانه عند تفعيله من اهم المزايا التي تحصل عليها هي امكانية السحب بدون مشاكل و خصوصا حسابات بونص المنتدى فانه لا يمكن السحب ابدا بدون تفعيل اما الحسابات التي يقوم انت باليداع فيها فيمكن السحب عند تفعيل المرحلة اولى و لكن من الافضل تفعيل الحساب كاملا خصوصا و ان الامر سهل و لا يتطلب وتائق من الصعب الحصول عليها

riadhweb
10-26-2018, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تُعد شركة انستافوركس احد وسطاء الفوركس وعقود الفروقات من ذوي السمعة الحسنة فى السوق المالي منذ مدة طويلة والتى تواجدت فى سوق التداول فيما يزيد عن عقد من الزمن الان. تم تأسيس شركة انستا فوركس فى عام 2007، مانحا العملاء الفرصة للدخول فى عالم الفوركس من خلال خدماتها التداولية المُتميزة والتى أدت بما يزيد عن 7 مليون متداول الى التسجيل وفتح حساب انستا فوركس على منصاتها المتعددة مع مايزيد عن 1000 حساب انستا فوركس يتم تسجيله يوميا مما ينفي تماما شائعات بأن شركة انستا نصابة.
بالتوفيق للجميع.

WASEM DALLOUL
10-26-2018, 23:22
السلام عليكم
يا اخي الكريم الحساب المفعل على المستويين في شركة أنيستا فوركس ضروري جدا لانك لا يمكنك سحب أرباحك من الشركة نهائيا من دون التفعيل على المستويين الأول والثاني
وبالتوفيق للجميع

sondes
10-26-2018, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء جزاك الله خيراً