PDA

View Full Version : سؤال يا شباب عن هذا البونص وكيفية التداول

Moh.magdy
04-12-2016, 06:50
السلام عليكم يا شباب
انا جديد بالمنتدى وجديد ايضا في تداولات الفوركس
انا اريد ان اعرف هل بأمكاني ان استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى ولا فى الفوركس فقط
ولو فى الفوركس فقط اريد ان اعرف ايه انسب طريقة ابدأ بيها لانى مبيتدأ واريد ان اعرف من حد ذو خبرة فى تداولات الفوركس
شكرا لكم

yansane
04-12-2016, 15:54
انا اريد ان اعرف هل بأمكاني ان استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى ولا فى الفوركس فقط هو مكان تلاقي عرض وطلب مختلف العملات ومن خلاله يتم تحديد سعر

Moh.magdy
04-12-2016, 19:56
السلام عليكم.. انا مش فاهم قصدك ايه انا بس عاوز هينفع في موقع تاني ولا لا وهل تحويل الدولارات للفوركس فقط ولا ممكن استخدمه في اي موقع تاني شكرا على اهتمامك

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص للتداول فى الفوركس فقط ولا يمكن سحبه او استخدامه فى اى شىء اخر اما الارباح التى تحققها من التداول هى التى تستطيع سحبها فقط واستخدامها كيفما تشاء

aboubakr el ayach
04-13-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا في الحقيقة البونص الذي يقدمه المنتدى ويتم تحويله لا يمكنك أن تستغله في اي عملية أو اي شيء آخر تحياتي

latraaa
04-13-2016, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

اكرم التميمي
04-13-2016, 19:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو فقط بأمكانك التداول به في شركه انستافوركس بالتحديد والمتاجره به في سوق الفوركس عليك بالدخول الى المواقع التعليميه لكي تتمكن من فهم التداول وفتح الصفقات

neverlit6
04-15-2016, 14:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mostafa999
04-18-2016, 19:41
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-19-2016, 21:21
البونص خاص بشركة انستا فقط
واتعلم ازاى تتاجر بية
عشان تكسب وتسحب ارباحك مال حقيقى
واتعلم عن طريق فيديوهات اليوتيوب ونزل كتب من المنتدى واقراها
بالتوفيق ليك

samieh
04-30-2016, 20:39
البونص الذى تحصل عليه من المنتدى هو للمتاجرة فى شركة انستا فقط وفى الفوركس فقط ولا يمكنك استخدامه فى اى مواقع اخرى
وطالما انت مبتدأ فلا زال امامك طريق طويل للتعلم فالتزم الصبر وحاول اتقان التحليل الفنى سواء التعلم من المنتدى هنا او من الفيديوهات التى فى اليوتيوب

never
05-05-2016, 20:24
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Slimane.80
05-05-2016, 20:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة
نرجو الاستفادة للجميع من سؤالك

aissaalg
05-27-2016, 21:13
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

messaoud43
05-27-2016, 22:27
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

drissou45
05-27-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
التداول على البونص وليس للسحب , سحب فقط الارباح
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ayoubrock
05-27-2016, 22:53
اخى الفاضل البونص للتداول فى الفوركس فقط ولا يمكن سحبه او استخدامه فى اى شىء اخر اما الارباح التى تحققها من التداول هى التى تستطيع سحبها فقط واستخدامها كيفما تشاء البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو فقط بأمكانك التداول به في شركه انستافوركس بالتحديد والمتاجره به في سوق الفوركس عليك بالدخول الى المواقع التعليميه لكي تتمكن من فهم التداول وفتح الصفقات

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص وكيفية التداول بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

ghost.mastar
05-27-2016, 23:01
اخى الفاضل البونص للتداول فى الفوركس فقط ولا يمكن سحبه او استخدامه فى اى شىء اخر اما الارباح التى تحققها من التداول هى التى تستطيع سحبها فقط واستخدامها كيفما تشاء اتمنى التوفيق

zaza0519
05-27-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hosam1982
05-27-2016, 23:07
السلام عليكم
اخي الكريم البونص الذي تجمعه من المنتدى خاص بشركة انستافوركس فقط ولا تشتطيع تحويله او سحبه فقط يتم ارساله الى حسابك في شركة انستافوركس كل شهر وتستطيع التداول به وسحب اي ارباح ناتجة عن تداولاتك على حسابك في انستافوركس

emma91
05-27-2016, 23:08
نعم يمكنك التداول بالبونص اخي الكريم وتسحب ارباحه
اشكر جميع الاعضاء القائمين على هذا الكمنتدى الرائع
واسال الهه التوفيق لي ولكم وتقبلوا مروري المتواضع

abdomj
05-28-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت هتاخد البونه الى هتجمعه وهيروح اتوماتيك شركه انستا فوركس بس لازم تربط حسابك بالشركه االول وبعد كدا تداول بالبونص يا معلم

Bassem Hassani
05-28-2016, 03:32
البونص الخاص بشركة انستافوركس هو خاص بالشركة فقط ولا يمكن التداول به فى اى شركة اخرى
انما البونص والعروض الترويجية للشركات فهى طريقة لتجربة الشركة ومن الممكن ان تستفيد منها او تتعلم . وتخسر .

bakup28
05-28-2016, 04:09
شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع
والمفيد والمختصر طبعا في الحقيقة البونص الذي يقدمه المنتدى
ويتم تحويله لا يمكنك أن تستغله في اي عملية أو اي شيء آخر
تحياتي

masr16
05-29-2016, 15:41
السلام عليكم.. انا مش فاهم قصدك ايه انا بس عاوز هينفع في موقع تاني ولا لا وهل تحويل الدولارات للفوركس فقط ولا ممكن استخدمه في اي موقع تاني شكرا على اهتمامك

zaza0519
05-29-2016, 15:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

slackgate
05-29-2016, 17:20
ان كنت تقصد البونص الممنوح هنا في المنتدى
فهو مخصص لغرض التداول في اسواق الفوركس من خلال شركة انستا الشركة الراعية
وبعد ان يتم التداول بالبونص تصبح قادراً على سحب الأرباح المحققة من البونص

عرآقي
05-31-2016, 04:51

aminetns
05-31-2016, 14:57
اهلا بك اخسي تابع المنتدى بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 08:17
انا اريد ان اعرف هل بأمكاني ان استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى ولا فى الفوركس فقط هو مكان تلاقي عرض وطلب مختلف العملات ومن خلاله يتم تحديد سعر

never1
06-04-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

faycel12
06-04-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات التي تناولها موضوعك الشيق حول شمعة الهامر و شمعة الرجل المشنوق
مزيد من التألق و النجاح اشاء الله و بالتوفيق
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

golden1992
06-04-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب
البونص الخاص بشركة انستافوركس هو خاص بالشركة فقط ولا يمكن التداول به فى اى شركة اخرى وشكرا وتقبل مروري
السلام عليكم يا شباب
انا جديد بالمنتدى وجديد ايضا في تداولات الفوركس
انا اريد ان اعرف هل بأمكاني ان استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى ولا فى الفوركس فقط
ولو فى الفوركس فقط اريد ان اعرف ايه انسب طريقة ابدأ بيها لانى مبيتدأ واريد ان اعرف من حد ذو خبرة فى تداولات الفوركس
شكرا لكم

shadea1991
06-04-2016, 22:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق وشكرا تقبل مرورى ..

RamiRami
06-04-2016, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي الكريم ..
البونص خاص فقط ب إنستا ... انت عليك فقط انك تتعلم كيف تتداول في الفوركس ..
إستمر يا غالي .. .بالتوفيق يارب ..
شكرا الك على السؤال ..

msa_1998
06-04-2016, 22:52
السلام عليكم
اولا حبيبي لا اظن ان هناك طريقه للمواقع الاخرى ولكن وفقط انستا لانه الراعي الرسمي
وثانيا لو تريد تربح بطريقه كويسه روح ل الفوركس كوبي لانه افضل طريقه للربح
وايضا اعرف من هو الرجل المناسب لك لكي تربح منه
تقبل مروري وشكرا

csebai12
06-05-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي البونص فقط للتعامل في سوق الفوركس و في شركة انستا فوركس

haggui
06-05-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ismailagourdi
06-05-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

hamada alex
06-05-2016, 02:50
البونص خاص بشركة انستا فقط
واتعلم ازاى تتاجر بية

nadin22
06-07-2016, 12:03
غير مسموح بسحب البونص من حسابك فى انستا ولكن مسموح سحب الارباح فقط
بالتالى يجب التداول بالبونص فى الفوركس ويمكنك ان تتعلم الفوركس من خلال قسم التعليم والكورسات المجانيه على النت

younes-dz
06-07-2016, 13:50
اخي البونيص تقوم بجمعه من خلال ردودك في هذا المنتدى بعدها تقوم بربطه بحساب الانستا ويصلك بداية كل شهر
وتتداول به اما ان تستفيد منه في غير ذلك فغير ممكن

ahmedhathout
06-13-2016, 01:12
الطريقه الوحيده اللي تستفاد بيها من البونص هو التداول به في شركة انستا لان المنتدى
تابع لشركة انستا مش حد تاني

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا في الحقيقة البونص الذي يقدمه المنتدى ويتم تحويله لا يمكنك أن تستغله في اي عملية أو اي شيء آخر تحياتي

ah.th
06-19-2016, 15:22
لبونص خاص بشركة انستا فقط
واتعلم ازاى تتاجر بية
بالتوفيق ليك

kaka25
06-19-2016, 23:30

yansane
06-20-2016, 01:11
انا اريد ان اعرف هل بأمكاني ان استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى ولا فى الفوركس فقط هو مكان تلاقي عرض وطلب مختلف العملات ومن خلاله يتم تحديد سعر واتعلم عن طريق فيديوهات اليوتيوب ونزل كتب من المنتدى واقراها

kymslye
06-22-2016, 18:19
البونص يرسل فقط لشركة إينستا بشكل تلقائي بداية كل شهر وإدا كنت مبتدأ أخي إجمع البونص لكن لا تداول به فقط تعلم في لحساب تجريبي و تابع شروحات فيديو وطبق كل شي تعلمته في لحساب ديمو

harimeche
06-22-2016, 21:41
أخــــي سؤالك غير واضح

ه تقصد ان تضع هدا البونص في شركة اخرى

فهدا ا يمكن أصلا ولا يوجد من يعمل هدا الكلام

اما مسألة المتاجرة به فيجب أن تتعلم لكي تربح

iheb777
06-22-2016, 21:42
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

Samirghatas
09-22-2016, 15:27
السلام عليكم ياغالى البونص مخصص لشركة انستا فوركس فقط لا يمكن استخدام البونص فى اى
شركة اخرى والوقت المناسب للدخول فى الفوركس هو عندما تتعلم وتصبح ان تكون قادر على التداول

رومانى
09-22-2016, 19:09
هذا البونص اخى الكريم الذى تتحصل عليه من منتدى فوركس مصر هو لكى تتداول به فى الفوركس
وليس اى شركة للفوركس بل شركة انستا فولركس فقط وبالتوفيق

ahmedhanafy
09-22-2016, 19:12
السلام عليكم اخي الفاضلبخصوص البونص هو خاص بالمنتدي لحساب شركة انيستا فقط ومن السهل جدا البدايه في عالم الفوركس وبما انك وصلت لهذا المنتدي فانت معك كل شي للبدايه الصحيحه لتجارة الفوركس يمكن فقد متابعة المنشورات والتعرف علي عالم الفوركس وبجانب ذلك التطبيق علي حساب تجريبي يكون راس ماله صغير كي يكون مثله مثل الحقيقي وشكرا .

ايه علي
09-22-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك البونص بتستخدمه في الفوركس فقط وطبعا البونص من المنتدي مش هتقدر تستخدمه غير في شركة انستا لما تعمل حساب عن طريق كود الدعايا بتاع الشركه وتربطه بالمنتدي

mronei
09-22-2016, 20:42
هذا البونص اخى الكريم الذى تتحصل عليه من منتدى فوركس مصر هو لكى تتداول به فى الفوركس
وليس اى شركة للفوركس بل شركة انستا فولركس فقط وبالتوفيق

فعلا اغلب الي لسه جديد بيدخل يسال عن البونص يتسحب ازاي مع ان في التسجيل بيكون واضح انه يقول ان البونص راس مال لازم الواحد
يبدأ بدراسه المجال الاول علشان ميضيعش تعب ببلاش

adamarwan
09-22-2016, 22:47
نعم اخى البونص هو مال يضاف الى الحساب بتاعك فى الشركة
لكى تتمكن من ان تتداول به
والاربح التى تجنها ممكن ان تسحبها
وحظ موفق

noarh
10-08-2016, 23:31
يمكنك بالفعل اخذ بونص كل اول شهر وذلك عن طريق كتابة ردود والرد على الاعضاء ردود مفيدة ونشطة وفعالة وبالتالى يتم حساب بونص لك وتاخذه كل اول شهر بالتوفيق

Bouani
10-08-2016, 23:47
هذا البونص يتمك استعماله حصريا مع شركة انستافوركس
و كمان البونص غير متاح للسحب
فقط الأرباح المتأتية منه قابل للسحب و تختار اي طريقة تريد

michael1
10-09-2016, 00:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز ان البونص لا يمكن ان تحوله الى اى حساب اخرى خارج المنتدى
او الشركة التى يمكنك استلام البونص من خلالها

ابوفؤاد
10-09-2016, 01:06
لا يسمح لك بالخروج من السياج الت اعدها المنتدى اى انه لا يمكن ان تتاجر بهخ الا علىانستا و و يصلح الا للعمل فى الفوركس و بشئ اخر هو حرام لن اذكره و غالبا هو فقط للفوركس

nasro benz
10-09-2016, 01:15
السلام اخي البونص خاص بشركة انستا لوحدها فقط ويستخدم في مجال الفوركس فقط والرباح تكون من هذه الشركة فقط يجب ان تقرا شروط البونص جيدا
وفقك الله

saifdine lezhar
10-09-2016, 09:05
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
10-09-2016, 09:38
ابدا اخى الكريم البونص اللى بتحصله من المنتدى هنا هو لشركة انستافوركس بس وليس اكتر وبالتالى لا يمكن تحويله

nadyna
10-09-2016, 09:41
مشكور اخي الكريم على هذا الذي قدمته لنا
البونص الخاص بشركة انستافوركس هو خاص بالشركة فقط ولا يمكن التداول به فى اى شركة اخرى

mourada
10-09-2016, 10:56
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم البونص الذي تكسبه هنا في المنتدى لا تستطيع ان تستعمله في اي موقع اخر و في اي شركة اخرى الا في شركة انستا فوركس حيث هذا المنتدى تابع لها

creatorman1978
10-09-2016, 11:09
البونص يستخدم فقط للتداول به فى حسابك بشركة انستا ولا يمكن استخدامه باى شكل اخر ..... ويمكنك تحويش البونص ولا تتداول الا قبل اكتساب الخبرة الكافية

Hammad1971
10-09-2016, 12:57
طبعا انت لما تشترك في المنتدى ويعطيك البونص على مشاركاتك يتحول لحسابك في الانستا فوركس ويمكنك من التداول وذا على حسب معرفتي والله اعلم وتقبلوو مرورى المتواضع

ياسر المصرى
10-09-2016, 13:04
اخى الكريم البونص من الردود هو ما يخص انستا فوركس فقط ولا تستطيع سحبه تستطيع جمع البونص من الردود وتتداول به فى شركة انستا فقط
ومن ارباح التداول تستطيع أن تسحب ارباحك وتستفيد منها ماديا عليك التعلم اولا والبحث فى المنتدى عن مواضيع تخص المبتدىء لتستفيد منها

abd34ou
10-09-2016, 13:10
حسب قانون المنتدى البونص تستعمله للمداولة في شركة انستا فوركس فقط لا تستطيع استعماله لغير ذلك
بالتوفيق للجميع

ahmadinho100
10-09-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي لا يمكنك ان تستخدم هادا البنوص في اي مواقع او شركات اخرى فقط شركة انستا فوركس هي التي تعديه لك اتمن لك التوفيق في مسيرتك

ahmadhamad
10-09-2016, 14:44
اخي الكريم البونص تستعمله بالتداول فقط وتسحب الارباح وتسطيع التعلم من القسم التعليمي كل شئ باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

amin03
10-09-2016, 15:45
السلام عليكم انا مثلك مبتدئ ولكن اعتقد ان هدا
البونص لايمكنك استعماله الا في الفوركس لا غير
هدا البونص نقول ان اردت تحوله الى مكان اخر فان الشركة لن تسمح لك بدلك
والله اعلم

bakup28
10-09-2016, 21:29
م التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله
انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك
دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح

zizoo99
10-09-2016, 21:33
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالغرض اساسا من هذا البونص هو تعلم الفوركس اولا ثم المتاجره به عن طريق حساب حقيقى بانستا يعنى نظام نفع و استنفع و ما ينفعش طبعا تتاجر به بره انستا ولا اى موقع بخلاف الفوركس ولا حتى تسحب البونص ده

akram mohamed obaid
10-10-2016, 14:53
اخي الكريم هذا للبونص فقط للتداول والمتاجره به في سوق الفوركس فقط وبالتحديد في شركه انيستا فوركس لأنها الراعي الرسمي لهذا المنتدى يمكنك التعلم في البدء ومتابعة التحليلات والمؤشرات ومعرفة المصطلحات والمفاهيم الاساسيه في الفوركس

Samirghatas
10-11-2016, 23:07
اخى الغالى لا يمكنك استخدام هذا البونص فى اى شركة اخرى او اى موقع اخر
هذا البونص للتداول فى شركة انستا فقط لان هذا المنتدى تابع لشركة انستا

فوريكسي
10-12-2016, 01:01
البونص مبلغ يقدم لك للتداول به ولمعرفة طريقة التداول تابع الشروحات في المنتدى شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebrhim
10-12-2016, 02:04
اكيد طبعا اخي معاك حق كلام صح 100/100لازم فهم للمشروع الي انتا دخلو اولا وبعيدن تشوف شونقصك عن غير وتحاول تكملو وتابر وتعزز نفسك بي الصبر دا اقوى صلاح

saleh05
10-12-2016, 02:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sasa11
10-12-2016, 03:08
تحياتي لكم وررحمة الله تعلى وبركاتهانصحك أخي بان تقوم بجمع البونص من المنتدىعن طريق وضع المزيد من الردودانصحك كدلك بالمزيد من التعلم والدراسة الجيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
10-12-2016, 03:48
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هي الطريقة التي تستعملها في التداول لتكوينها يجب ان تكون عندك متابعة لالسوق ومع مرور السنواات تستخرج استراتيجيتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

redasmarth
10-12-2016, 05:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا اخي الكريم ، البونص تستطيع استعماله فقط في شركة انستا فوركس ، والتداول به وبعد دلك تستطيع سحب الارباح

bakup28
10-12-2016, 05:38
واتعلم عن طريق فيديوهات اليوتيوب
ونزل كتب من المنتدى واقراها

sherouk88
10-12-2016, 06:02
تحياتي لكم تحياتي اخي او تقبل مروري السلام عليكم اخي الكريم بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسفواي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليوميةمن راس المال ثم يغلق المنصة الى يوم ثاني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-12-2016, 06:24
قصص النجاح دائما تعطينا امل ودافع نحو التقدم واكتساب مزيد من الخبرات ولكن لابد من معرفه الخصم الذى تواجهه حتى تستطيعان تنتصر عليه فى النهايه فسوق الفوركس ليس بالسهل ابدا وهو احيانا يغريك بمكاسبه الطائله ثم يوقعك فى افخاخ الخسارهتحيتى

sasa11
10-12-2016, 07:43
تحياتي لكم اخى العزيزموضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كلهومستنى منك كل جديد وتقبل مرورى يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:43 AM ---------- Previous post was at 03:25 AM ----------

The currency market is not about working hours because Almtjarh exchanges between banks that are located in different parts of the world. And the major changes multi-currency prices, which helps to do some business operations within one day and see that distinctive Forex Market

magdy mahmud
10-12-2016, 09:53
اخي الحبيب اكرمك الله
البونص هي عبارة عن هدية تاخذها هن كل رد تضعه في هذا المنتدي الكريم كل كومنت تاخذ عليه 10 سنت
يتم جمع البونص وتحول لك علي حسابك في انستا لاتاخذها كاش
لابد ان تتاجر بها ولك ان تسحب الربح فقط

كامل
10-12-2016, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان هذا البونص تستطيع استخدامه في الفوركس فقط هذا مالدي تقبل مروري وشكرا

Seif joker
10-13-2016, 09:36
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
رد على المواضيع خد البونص وهيتحول على الشركة وبعدين اتداول بيهم
واسحب الارباح والسلام عليكم

عبد الرحيم رافا
10-13-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله
البونص اخي يتم جمعه من هنا في المنتدى و يتم التداول بيه في منصة انستا فوركس و يتم تحويله ك كل شهر على حس ب المقدار لي جمعته

aber
10-14-2016, 00:29
تحياتي لكم , شكرا أخي الكريم على هاته المعلومات القيمة فعلا سوق العملات يحتاج الى استرتيجيات و خبرة في المجال لكن كل شيء يكتسب مع الوقت لم يولد أحد محترف كل شيء يكتسب كذلك هو الحال مع سوق المتجارة بالعملة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
10-14-2016, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
10-14-2016, 01:25
تحياتي لكم , شكرا أخي الكريم على هاته المعلومات القيمة فعلا سوق العملات يحتاج الى استرتيجيات و خبرة في المجال لكن كل شيء يكتسب مع الوقت لم يولد أحد محترف كل شيء يكتسب كذلك هو الحال مع سوق المتجارة بالعملة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
10-14-2016, 08:46

aber
10-14-2016, 08:47
السلام عليكم اخي الكريم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض اتمني اني اكون فيدتك اخي

MASTER TRADER
10-14-2016, 12:18
والله يا اخي الكريم هدا الوبنص يستعمل في التدوال فقط وكل ارباح تحققها ،سوف يكون باالامكان سحباها تدكر فقط انها بونص وغير قابلة للسحب هد كل ما في الامر ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

mronei
10-14-2016, 12:56
والله يا اخي الكريم هدا الوبنص يستعمل في التدوال فقط وكل ارباح تحققها ،سوف يكون باالامكان سحباها تدكر فقط انها بونص وغير قابلة للسحب هد كل ما في الامر ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

الاغلبيه من المبتدأين في الاول مش فاهمين ده فاكرين انه يمكن سحب البونص وكده علشان كده بتلاقي ان يمكن مش عنده خبره اوي ويعمل علشان
يسحب البونص بس طبعا بعد كده بيعرف

mghorab90
10-15-2016, 00:36

aber
10-15-2016, 00:38

antr
10-15-2016, 02:53
اصلا هذا البونص مخصوص بالموقع وبلشكة بالطبع اخى هذا شىء بديهى هى تعطيعك عشان تضرب عندها فقط لا لا اى مجال اخر

Seif joker
10-15-2016, 06:16
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد بص البونص عبارة
عن اموال تقدر تتداول بها وتربح ثم تسحب الاموال على
البنوك الالكترونية والسلام عليكم

mhd99
10-15-2016, 11:14
البونس الذي تحصل عليه في المنتدى مخصص للتداول في الفوركس ومع شركة انستا فوركس حصرا وبالنسبة لتعلم
التداول تستطيع ان تشاهد الشروحات في القسم التعليمي التي تشرح لك كيف تتاجر في الفوركس

aber
10-17-2016, 02:59

mghorab90
10-17-2016, 08:31

aber
10-17-2016, 08:31

sherouk88
10-17-2016, 08:33

Gogoadnan200
10-17-2016, 09:26
البونص للتداول فى الفوركس فقط ولا يمكن سحبه او استخدامه فى اى شىء اخر اما الارباح التى تحققها من التداول هى التى تستطيع سحبها فقط واستخدامها كيفما تشاء

ashmawey
05-24-2017, 17:37
يمكنك استخدام البونص فقط في التداول وذلك عن طريق حسابك الخاص بشركة انستا فوركس , وسحب الارباح الناتجة من التداول بالبونص

Rozeta
05-25-2017, 23:17
لا اخي الكريم البونص مشروط بالشركة ولا يمكنك ان تاخذ البونص للعمل به في شركة اخري

big.pharaoh
05-25-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انصحك بالدخول الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس والبونص خاص بشركة انستا فقطط

tolin
05-25-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......البونص للتداول بيه فى شركة انستا وسحب أرباحه فقط ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول

A.mustafa
05-25-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
اخي الكريم بونص المنتدي تقدر تتداول به فقط في انستافوركس
وانصحك ان تتداول علي حساب تجريبي اولا حتي تتعلم
من اخطائك وطريقه التداول وفهم المتاتريدر وازواج العملات
كل هذا اساسيات ممن اللازم معرفتها .

Ayman Abdellatif
05-25-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
البونص غير مسموح لك باستخدامة خارج شركة انستا فوركس و علية عليك تعلم الفوركس حتى تعرف تستفاد من البونص و كيف تربح منه و هو مجال رائع لتحقيق ربح

zakariacr07
05-25-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البونيص يستخدم في شركة أنستا فوركس فقط و كل ما تجمعه في المنتدى يحول تلقائيا كل أول شهر على حسابك في أنستا فوركس

ilyess
05-26-2017, 00:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا في الحقيقة البونص الذي يقدمه المنتدى ويتم تحويله لا يمكنك أن تستغله في اي عملية

beshoy adel
05-26-2017, 00:24
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

rayzigar
05-26-2017, 13:02
لا طبعا يا اخي لا يمكن تتاجر بالبونص الا في الشركة انستافوركس الي اصلا هي الي عاملة البونص وكل الحملة هذه
لا اعرف لما تريد التداول في شركة اخرى على الرغم من انه الشركة انستافوركس تبدو لي جيدة هل هناك مشاكل اخي ؟

tolin
05-26-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......البونص للتداول بيه فى شركة انستا وسحب أرباحه فقط ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول

haitham salama
05-26-2017, 15:22
لايمكن أخى الكريم تداول البونص مع مواقع أخرى ، فلا تقبل شركة أنستا تلك الطريقة ، ولكن يمكن تداول البونص من خلال الشركة

alaa50
05-26-2017, 15:49
البونص هنا للتداول فى سوق الفوركس فقط وعن طريق شركة انستا فقط
فى قسم تعليمى تقدر تتعلم من خلاله وتفهم ازاى تقوم بالصفقات والتداول بشكل ناجح

Doaa hassan
05-26-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
البونص حضرتك لازم​ ان تستفيد منه فى شركة انيستا فوركس للتداول بس مينفعش أن استفاد
بيه فى اى مكان تانى خالص

zunebha
05-26-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا لا يمكنك اخي البونص وجد فقط للتداول به.
بالانستا فوركس وليس موقع اخر بالتوفيق.

fouadar
05-26-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن ان تربح البونص في هدا المنتدى من خلال التعليقات والمواضيع فقط
تقبل مروري جزاك الله خير

beshoy adel
05-26-2017, 17:27
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

hitman-97
05-26-2017, 17:30
لا هذا البونص مخصص للفوركس فقط وبالذات لشركه انستا فوركس
بالنسبه لازاي تبدأ عن طريق تعلم احد اساليب التحليل
او اتباع التوصيات ولاكني لا انصحك بهذا الخيار وانصحك بالتعلم افضل بكثير
تقبل مروري اخي الكريم

Jordan forexyy
05-26-2017, 18:01
اخي الكريم البونص دى خاص بالفوريكس وتحديدا بشركه انستا لحتى تتعلم وتداول بيه وبعد مشيئه الله ح تكسب منه بسرعه ولا يجوز تحويله لاي شركه اخرى ب اي مجال حتى لو كانت فوريكس انستا فقط تقبل مروري

tahar2015
05-26-2017, 18:36
البونص للتداول في الفوركس فقط وحتى ليس في اي شركه بل في شركة انستا فوركس فقط يمكنك ان تصبر وتتعلم وتجمع بونص محترم لديك جوجل واليوتيوب
والمنتدى كلها غنيه بالمحتوى التعليمي للمبتدئين
بالتوفيق لك وللجميع

M.R
09-03-2017, 00:19
المنتدى خاص بالفوركس ايضا شركة انستا متخصصة بتداول العملات الأجنبية فى سوق الفوركس وبتالى لارستطيع استخدام البونص فى اى شى اخر سوى للتداول فى شركة انستا فقط

medo mohamed
09-03-2017, 01:09
من الاكيد اخى ربط حسابك فى شركة انستا بالمنتدى حتى يتحول عليه البونص وتبدء التداول فأن لم تفعل فلا يتم تحويل البونص حتى تربط حسابك الخاص ب انستا بالمنتدى وأن لم تعرف ابحث فى المنتدى واكتب فى البحث وستجد الاجابه

بدر اشطيبي
09-03-2017, 01:20
يمكنك اخي الحصول على البونص انطلاقا من كتابة الردود و انتظار تسلم البونص
و العمل على استثماره بالشكل الصحيح شكرا على المضووع

A.mustafa
09-03-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم البونص الذي تجمعه من المنتدى خاص بشركة انستافوركس فقط ولا تشتطيع تحويله او سحبه فقط يتم ارساله الى حسابك في شركة انستافوركس كل شهر وتستطيع التداول به وسحب اي ارباح ناتجة عن تداولاتك على حسابك في انستافوركس.....

capoeira
09-03-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انالتداول فى الفوركس بواسطة البونص فقط بدون اى
استخدام اخر لذلك لابد من تعلم التحليل الفنى من اجل النجاح فى التداول وتحقيق ارباح

Mahaahmed
09-03-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مرحبا اخي الفاضل
انصحك بالتوجه للقسم التعليمي
ومشاهذه الفيديوهات وقراءة المقالات عن الفوركس
لكي تجمع المعلومات عن هذا المجال وتكتسب الخبرة الكافية للتداول
تقبل مروري وتحياتي

eslam etman
09-03-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اعتقد انه لا يمكنك استخدامه فى اى شىء غير الفوركس ويمكنك بدء الفوركس بالتعلم ودراسة كل شىء عن الفوركس من خلال كورسات او فيديوهات على اليوتيوب واستخدام الحسابات التجريبية للتدرب على التداول اولا

ehabbob
09-03-2017, 21:10
اخى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف نجني ارباح منها
تقبل مرورى وربنا يوفق الجميع

zam_bozo
09-05-2017, 10:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ليس بأمكانك ان تستخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى وانما فى الفوركس
فقط انسب طريقة للعمل في الفوركس ان تبدأ فيتعلمه والتدرب عليه .. حيث انه موضوع كبير ويلزمه استعداد خاص وعليك ان
قبل ان تبدأ ان تقرا عنه وترى هل انت على استعداد لخوض هذا المجال من عدمه لأنه صعب جدا

mohamed kamal fadel
09-05-2017, 11:18
اخى الكريم هذ البونص خاص بمنتدى فوركس العرب فقط
لانك تعمل ردود وشكر وخلافه وزالمنتدى مرتبط بشركة انستا فوركس

Iheb1302
09-06-2017, 07:28
مرحبا بك أخي الفاضل البونص الخاص بشركة انستافوركس هو خاص بالشركة فقط ولا يمكن التداول به
فى اى شركة اخرى انت عليك فقط انك تتعلم كيف تتداول في الفوركس بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

tolin
09-06-2017, 09:33
البونص للتداول بيه فى شركة انستا وسحب أرباحه فقط ممكن تفتح حساب تجريبى بشركة انستا تتعلم عليه وتتدرب على كيفية التداول بطريقة صحيحة واكتساب الخبرة اللازمة

hassansalwanagy
09-06-2017, 19:19
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص للتداول فى الفوركس فقط ولا يمكن سحبه او استخدامه فى اى شىء اخر اما الارباح التى تحققها من التداول هى التى تستطيع سحبها فقط واستخدامها كيفما تشاء

Eman Rashwan
09-06-2017, 19:50
لا يمكنك التداول بالبونص فى أي مواقع اخرى غير الفوركس
ويمكنك سحب الارباح فقط فى بداية اول كل شهر واستخدامها بارادتك فيما تشاء وترغب

محمد حافظ 120
09-06-2017, 19:59
اولا... البونص الذي تقدمه لك شركه انستا لا يمكن أن تعمل به في اي موقع اخر ولا يمكن ان تسحبه هو للتداول في الفوركس فقط... افضل طريقه يمكنك البدا بها هي ان نقوم بالتداول علي الحساب التجريبي وتطبق عليه ما تعلمته من استراتيجيات وطرق للتداول...

one12
09-06-2017, 20:05
احتساب البونص بناءً على حجم التداول
تقدم الشركة أنواع مختلفة من برامج البونص من حين لآخر. ولكل منها خصائص ومعايير ومتطلبات مختلفة التي بجب تلبيتها لكي تتمكن من الحصول على البونص. نوصي بشدة أن تقرأ خصائص كل برنامج بونص فوركس والتأكد من أنك تفهمها وتتفق معها. لا تعتبر برامج البونص إجبارية. إنها برامج اختيارية ويمكنك طلب تعطيل الخدمة في أي وقت.

migoo
09-06-2017, 20:13
البونص المقدم من منتدي فوركس العرب تابع لشركه انستا فوركس فقط
بخصوص المتاجرة حضرتك ممكن تتعلم من التحليل من خلال الفديوهات
او ممكن تشترك في جروب توصيات

big.pharaoh
09-06-2017, 20:45
لا يا غالي مينفعش تستخدم البونص دا في اي شركة تاني غير شركة انستا فقط لانه اصلا بونص خاص بشركة انستا هى بتديه هديه لاعضاء المنتدى المجتهدين فانت تحاول انك تجتهد وتعمل ردود محترمه تاخد عليها بونص كبير ان شاء الله تتاجر بيه وتحقق ارباح كويسه تسحبها

ahmedyassen
09-06-2017, 21:46
فعلا اخي الكريم مثلما تم الرد عليك من الاعضاء البونص خاص بشركة انستا بس ولا يمكن سحبه وانما المتاجرة بيه ولكن انصحك الا تتاجر به مباشرة

افتح حساب ديمو اوتعلم شوية من المنتدي او من اليوتيوب وان شاء الله لما تتمكن هتكسب في الحقيقي

A.mustafa
09-06-2017, 22:48
نعم يمكنك التداول بالبونص اخي الكريم وتسحب ارباحه وغير مسموح بسحب البونص
واتمنا لك التوفيق .. تقبل مرورى

M0hsenalawady
09-07-2017, 00:48
وعليكم السلام
ياأخي العزيز البونص اللي بتاخده من هذا المنتدى الراقي لايمكن سحبه ولكن يستخدم في التداول في شركة انستا فوركس فقط ولايمكن استخدامه في شركه اخري او في اي مجال اخر

nour3iny
09-07-2017, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا البونص المكتسب من المنتدى لا يمكن العمل به فى اى موقع اخر لان المنتدى خاص بشركه انستا فوركس
ثانيا لتستطيع ان تعمل بهذا البونص وتربح منه يجب عليك ان تبدء بالتعلم وهذا يكون من خلال القسم التعليمى بالمنتدى وايضا من مشاهده فيديوهات على اليوتيوب
تقبل مرورى

m.abdo1020
09-07-2017, 19:45
البونص خاص بشركة انستا وتحديدا بالحساب المربوط بحسابك في المنتدي والارباح الناتجة عنه هي لك اما البونص فليس للسحب اخي العزيز
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

boudrouma fouad
09-27-2017, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم البونص المقدم مقابل 50 رد يوميا يوفر لك 150 دولار شهريا يمكنك التداول بهم و تحقيق ارباح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Rozeta
09-28-2017, 21:36
لا اخي الكريم البونص مشروط بالشركة ولا يمكنك انتستخدمه في شركه اخري وعليك بالدخول الي المنتدي والبحث عن الفيديوهات وسماعها حتي تتعلم التداول

bokyrag
09-28-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك بتجمع البونص من خلال الردود اللى بتعملها على المواضيع وبعدين تفتح حساب على الانستا فوركس وتربطه بحسابك على فوركس واول الشهر بيتحولك اللة جمعته وتقدر تداول بيه

magic10
09-28-2017, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم

البونص متاح على شركة انستا فوركس فقط ويمكن السحب من ارباحك اما عن طريقة التداول الطرق كثيرة جداً ابحث فى القسم التعليمى

wenter
09-28-2017, 22:42
البونص للتداول في شركة انستا فوركس وهو يساعدك علي التداول في الشركة بدون ايداع اموال من حسابك ولكن لا يمكن سحبه ويمكن السحب من الارباح المحققة من البونص

algendy
09-28-2017, 23:00
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هذا المنتدى تم انشائه من طرف شركة انستا فوركس بهدف تفاعل عملائها بالرأى من خلال المنتدى و ذلك لتبادل الخبرات و بناءا على ذلك اى بونص تحصل عليه من المنتدى مقابل الرد او المشاركة بموضوع يمكنك استخدامه فقط فى تداول الفوركس لدى شركة انستا فوركس

tolin
10-20-2017, 00:35
لايمكنك استخدام البونص فى اى موقع اخر لان البونص مكافئة مالية مقدم من شركة انستا فوركس بتاخده مقابل المشاركات بالمنتدى وبيتحول لحسابك بالشركة للتداول عليه وسحب أرباحه فقط واحسن حاجة تبدء بيها انك تتعلم الفوركس جيدا من الكتب والفيديوهات وتتدرب فترة زمنية على حساب تجريبى حتى تكتسب خبرة

azzedine
10-20-2017, 00:45
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع لا يمكنك استخدم هذا البونص فى اى مواقع اخرى فقط شركة انستا في كل شهر يتحول الى انستا لكي تتداول به اما بنسبة كيف تداول من الافضاال ان تزور قسم تعليمي

waelmma
10-28-2017, 10:39
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تعلم ان البونص بتاخده فقط علشان
تتداول به وليس علشان اى شىء اخر والله الموفق ان شاء الله

yassmiina
10-28-2017, 11:15
البونص للتداول في شركة انستا فوركس و لا يمكن العمل به في الشركات الاخرى وكذلك لا يمكن سحبه ممكن ان تسحب الارباح فقط

mounir.50
10-28-2017, 11:52
وعليكم السلام
إن البونص الذي تأخذه من المنتدي صالح فقط لشركه انستافوركس
وهو قابل التداول فقط.
تقبل مروري و شكرا

zouga91
10-28-2017, 13:24
اولا عليكم السلام ورحمه الله وبركاته تانيا انت تحصل على البونص من خلال المواضيع والردود التي تعملها فهو غير صالح للسحب لكن يمكنك ان تسحب الارباح التي سوف تربحها

tolin
10-30-2017, 21:18
لايمكنك استخدام البونص فى اى موقع اخر لان البونص مكافئة مالية مقدم من شركة انستا فوركس بتاخده مقابل المشاركات بالمنتدى وبيتحول لحسابك بالشركة للتداول عليه وسحب أرباحه فقط واحسن حاجة تبدء بيها انك تتعلم الفوركس جيدا من الكتب والفيديوهات وتتدرب فترة زمنية على حساب تجريبى

dalia elsayed
10-31-2017, 03:27
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
10-31-2017, 03:52
انا عملت على الفايبوناتشى على فريم الربع ساعه وكان ممتاز جدا اهم شىءتخلى بالك من النقاط المحوريه اللى فيه زى 68 و 38 دول اهم نسبتين فيهموالترند معروف طبعا اذا تطابق الفايبوناتشى مع الترند فده شىء ممتاز جدا
/////////////////
مضاعفة العقود *الدخول من مناطق غير مدروسة * عدم امر وقف الخساره وهذا هو الذى يحمى من المارجن كول ويحمى راس المال من الخساره * التعزيز من مناطق غير مناسبة وعدم وجود اداره جيده لراس المال واختيار خطه غير مدروسه

OmarAtaaAllah
11-05-2017, 11:36
السلام عليكم
اخي الكريم هذا البونص ينتقل تلقائيا الي حسابك في انستا فوركس فقط ولا يمكن سحبه فقط يمكنك سحب الارباح الناتجه من التداول بهذا البونص ....

Mhamedos
11-05-2017, 13:13
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. البونص الدي تحققه في هدا المنتدى لا يمكنك إلا أن تستخدمه
في التداول في شركة إنستافوركس وحدها و لا يمكن سحبه . بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

سم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع.اضيف أنه يمكن سحب الأرباح التي حققتها
بواسطة التداول بالبونص و استعماله كيفما تريد. بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
11-05-2017, 13:14
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقو للحضرتك ان البونص يجوز التداول به على شركه انستا فوركس فقط لان بكل بساطه هناك ارتباط بين منتدى فوركس العرب وشركه انستا فوركس وكيف يمكنك ان تفكر اانه من الممكن ان يتحول البونص على شركه اخرى

kkk
11-09-2017, 21:46
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو فقط بأمكانك التداول به في شركه انستافوركس بالتحديد والمتاجره به في سوق الفوركس عليك بالدخول الى المواقع التعليميه

بدر اشطيبي
11-09-2017, 22:53
البونص اخي سهل يمكنك جمع الردود من خلال المشاركات التي تقوم بها ومن خلال
نشرك للمواضيع وبهذا يحول لك البونص للمتاجرة به على انستا فوركس

elmister
11-13-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس البونص يتم التداول به في الفوركس فقط ولايمكن العمل في اي مكان اخر ولايتم سحبه الا الربح فقط

1477aa
11-13-2017, 21:22
البونص الذى تحصل علية من المنتدى لا يمكن ان تسحبة ولا تسحبة فى شركة اخرى غير
شركة انستافوركس ولا يمكن سحبة فقط ممكن تسحب الارباح الناتجة من هذا البونص فقط

Rania Ezzat
11-13-2017, 21:29
البون الذي يوجد في المنتدى هو هديه من شركة انستا فوركس وهذا البون للتداول في شركة انستا فقط وغير مسموح للتداول بهذا البونص إلا في هذه الشركه وغير
مسموح بسحب ولكن تسحب الأرباح التي تجنى منه

mrramy
11-13-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم انت كل اللي هتعمله ان انت تشارك معانا هتا ف المنتدى وتكون ايجابي طبعا تساعد الناس وهتستقبل البومص تلقائى وتشتغل بيه تقبل مروورى

saber mostafa
11-14-2017, 18:13
البونص الذي تحصل عليه من المنتدي يتحول الي حسابك اول كل شهر بغرض المتاجرة به في سوق العملات الاجنبية والسلع والذهب والبترول ولايجب عليك المتاجرة او الدخول به في مجالات اخري غير الفوركس
ولكي تبدأ في هذا السوق عليك بالتعلم والدخول علي القسم التعليمي بالمنتدي وعمل حساب ديمو من اجل التدريب عليه

Ahmedmedo2018
11-16-2017, 20:39
السلام عليكم اخى ..لا يمكن استخدام البونص فى موقع اخر فهذا المنتدى مخصص فقط لفوركس ولا يمكن ان تاخذ منه ارباح وانما تستخدمه فى فوركس فقط ومن خلال التداول فى فوركس تاخذ الارباح وتستطيع ان تسحبها وتاخذها ..وبالتوفيق لك

مصطفي السيد
11-17-2017, 02:47
البونص الذي تحصل عليه من المنتدي يخص المنتدي وشركه انستا فوركس
ولا يمكن استخدامه في اي موقع اخر وانسب طريقه يمكنك البدء بيها هي التداول في البدايه بحجم لوت بسيط حتي تكتسب الخبره اللازمه

احمد نصر 22
11-17-2017, 14:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقو للحضرتك ان البونص يجوز التداول به على شركه انستا فوركس فقط لان بكل بساطه هناك ارتباط بين منتدى فوركس العرب وشركه انستا فوركس وكيف يمكنك ان تفكر فى التداول يجب عليك ان تتعلم جيد ويجب عليك ان تعلم انه لا يجب عليك ان لا تدخل اى صفقه بدون تحليل

M0hsenalawady
11-17-2017, 14:42
ياعزيزي الفاضل بصراحة البونص ده للتداول فقط وليس لشئ اخر وبيتحول اول كل شهر بصورة اوتوماتيك لشركه انستا فوركس فقط وليس لمكان اخر
الحاجه التانيه انك لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب في التداول ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى علشان تعرف تشتغل لوحدك

Eslam Fathi
11-17-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر طبعا في الحقيقة البونص الذي يقدمه المنتدى ويتم تحويله لا يمكنك أن تستغله في اي عملية أو اي شيء آخر

eman salah
11-17-2017, 18:17

البونص يتم تحويله لشركة انستا ولا يمكن سحبه
فقط يمكنك سحب الأرباح التي تجنيها من التداول

هدير البدري نور
11-17-2017, 21:51
لا يا اخي لا يمكنك ان تستخدم البونص في شئ غير شركة انستا فوركس اللي هي
بتدهولك تقدر فقط تتداول بيه ولو ربحت تسحب الربح انتظر منك كل ما هو جديد

Muhammed Mustapha
11-18-2017, 02:32
بصراحة البونص ده للتداول فقط وليس لشئ اخر وبيتحول اول كل شهر بصورة اوتوماتيك لشركه انستا فوركس فقط وليس لمكان اخر
الحاجه التانيه انك لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب في التداول ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى علشان تعرف تشتغل لوحدك يجوز التداول به على شركه انستا فوركس فقط لان بكل بساطه هناك ارتباط بين منتدى فوركس العرب وشركه انستا فوركس وكيف يمكنك ان تفكر فى التداول يجب عليك ان تتعلم جيد ويجب عليك ان تعلم انه لا يجب عليك ان لا تدخل اى صفقه بدون تحليل :tie::tie::tie:

zakaria97
11-18-2017, 10:36
هذا البونص هوخاص بالفوركس والتداول فقط على حسب علمي يا اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم اتمنى لك التوفيق والنجاح في مسريتك

basma.seif
11-18-2017, 11:14
مرحبا
نظام البونص هنا في المنتدى بيكون للمتاجرة به فقط لا يمكن سحبه او تبادلة بأى شئ من النت يعنى انت جمع من الردود و المشاركات خلال الشهر 100 دولار يتحولوا تلقائى على المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس الذى قمت بفتح حساب حقيقى فيها و اوضعت كلمة كود الشراكة و فعلت الحساب و قمت بربطه في المنتدى هنا اول كل شهر يتحول البونص تلقائى عليه و البونص تقوم بالمتاجرة شراء العملات او المعادن و الربح الزائد عن البونص هو ربح صافى لك تسحبه كما تشاء بأى وسيلة

hamadasalama
11-18-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الان اصبح عن طريق اضافه مواضيع جيده تلقي اعجاب الكثير من الاعضاء ولكن لا احد يعلم كيفيه احتساب البونص بشكل سليم والله يوفقنا ونحقق ربح كبير ن التداول

احمد نصر 22
11-18-2017, 13:28
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقو للحضرتك ان البونص يجوز التداول به على شركه انستا فوركس فقط لان بكل بساطه هناك ارتباط بين منتدى فوركس العرب وشركه انستا فوركس وكيف يمكنك ان تفكر من الان فى ان تاخذ كورسسات فى كيفيفه التداول لان التداول فى افوركس هو اساس النجاح وايضا اساس الفضل لا قدر اللة

ahmedshawkymohamed
11-18-2017, 13:38
اخى العزيز
هذا البونص الذى قد ربحته لا يمكن ان تتداول به فى اى شركه غير الشركه التى جعلتك تربح هذا البونص وايضا يمكنك ان تقوم بالمتاجره فى المنصه الخاصه بك فى الشركه وتربح القليل او الكثير من المال وبعدها تقوم بسحب المبلغ من الشركه على حساب خاص بك فى احد البنوك الالكترونيه ومن ثم تقوم بارسال المبلغ الى حسابك الموجود فى مصر او تحويل المبلغ الذى ربحته على التليفون الخاص بك ويمكنك المتاجره باى مبلغ واتمنى لك التوفيق

sonson
11-18-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضللا علي الموضوع الهام ولا شك ان البونص التي تعطيه شركه انستا بونص محترم جدا حيث ان بامكانك سحب اي ربح تحققه علي حساب البونص والله الموفق لكل خير وربح كبير

ola.seif
11-18-2017, 14:15
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه مقابل الردود و المشاركات التي تقوم بها في المنتدى لا تستطيع ان تستفيد به الا اذا قمت بعملية التداول و يتم التداول عن طريق احدى شركات الوساطة فمثلا تقوم بربط حسابك في المنتدى بشركة انيستا فوركس و المنتدى يحول البونص الى شركة انيستا ، و بذلك تستطيع ان تقوم بالتداول بين ازواج العملات ، و لكن يجب عليك اولا معرفة كيف تقوم بعملية التداول فهو امر صعب في الاول و لكن بعد التدريب عليه سوف يصبح سهلا ان شاء الله و بالتوفيق للجميع

1477aa
11-18-2017, 14:27
البونص الذى يقدمة الشركة يعتبر من احسن شيء يقدة الشركة للمبتدء
او للتاجر المبتدء الذى لا يعرف الكثير عن التداول لو خسرة ليس هناك اى مشكلة
فهو حافز من الشركة للتاجر حتى يتعلم كل شيء على الحقيقى

Hossam Ahmed
11-28-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك اخي البونص يمكن استخدامه في التداول على حساب في شركه انستا ولا يمكن سحب البونص ولكن يمكن سحب الارباح الناتجه عنه تحياتي لك اخي الكريم

Najmi
12-24-2017, 00:49
مرحبا أخي الكريم
لا غير مسموح لك ان تستفيد من البونص إلا من خلال شركة الوساطة إنستا فوركس .. هو شكل من أشكال التشجيع على التداول
تقبل مروري

Ahmed-Hassan
12-24-2017, 01:23
اخى البونص الى بتديه الشركة هو بونص للتداول بالفوركس ويمكنك سحب ارباحة
وليس البونص نفسة وعليك بالتعلم جيدا يوجد بالمنتدى قسم تعليمى يمكنك التوجة لة
هيفيدك كثيرا وهناك العديد من الفديوهات باليوتوب وبالتوفيك ليك .

asraa
12-29-2017, 00:19
البونص يمكن استخدامه في التداول على حساب في شركه انستا ولا يمكن سحب البونص ولكن يمكن سحب الارباح الناتجه عنه

Sofien
12-29-2017, 06:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البونس هو مجعول لتداول في الفوركس فقط و بتحديد في شركة الانستا فوركس لا غير

وبنسبة لك كمبتدئ واصل في جمع البونس والتعلم حتى تتمكن من المتاجرة بشكل جيد قبل البدء بلتدول في حساب حقيقي