PDA

View Full Version : تعليم الفوركس

Yasser Ibrahim Youssef
04-12-2016, 22:50
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.
نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

aymansaleh
04-12-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, تعلم الفوركس هو اول خطوات دخول عالم الفوركس, لا يجب ابدا الدخول في هذا المعترك بدون التسلح بسلاح العلم والمعرفه, التعلم ثم التدريب على كل مانتعلمه وتطبيقه على حساب ديمو
تقبل مروري

رضوان
04-13-2016, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

belabied
04-13-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

عادل كامل
04-16-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضعات الهامه وجزاك الله كل خير وجزاك الله خيرا اخي الفاضل

bassem99
04-16-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا جزيلا اخينا الفاضل على هذا الشرح المميز ولاني استفدت منه اليوم ارجو ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى منه ونحن دائما بانتظار شروحاتك القيمة والمفيدة لاعضاء المنتدى وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.