PDA

View Full Version : البونص موصلش لغاية دلوقتى

bedospeed
04-13-2016, 00:22
انا فعلت الحساب على انستا والبونص لغاية دلوقتى موصلش
ومش عارف ايه السبب
ياريت الساده الاعضاء حد يساعدنى فى حل المشكله
او المشرفين يوضحلى السبب :tie:

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:01
اخى الفاضل بعد التحية البونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة كل ما عليك هو الصبر وعدم التسرع واتمنى ان يكون قد وصلك وحققت الارباح من خلاله

aboubakr el ayach
04-13-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا الاشكال المقدم من طرفك في الحقيقة يعد إشكالا رائعا ومفيدا للاعضاء أخي خلاصة السبب إما يكون لأنك لم تقم بربط حسابك بطريقة جيدة في الشركة وإما أن تكون اثناء التسجيل في الشركة لم تشر الى نوع الحساب وقد يكون السبب فقط عند ادخالك لرقم الحساب في المنتدى

ahmed2521983
04-15-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم تأكد من ربط حسابك فى المنتدى بموقع انستا وسياتيك البونص على اقصى تقدير يوم 7 من كل شهر
تحياتى

midouknight
04-15-2016, 12:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا تقلق أخي الحبيب المنتدى وعلى مدار سنين
لم يخلف بإيداع البونس ولو شهر واحد فلا دعي ل القلق

youbixx
04-15-2016, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل
البونص يتم تحويله لحسابك كل شهر و عليك ان تتاكد انك ربطت حسلبك في انستا مع المنتدى
بالتوفيق اخي تحياتي

zakariaguemi
04-15-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذاعلى هذا الاشكال وبعد :

تأكد أنك ربط حسابك إنستفريكس بالمنتدى لأن طبيعياً يجب أنيسل البونص في أول كل شهر

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

latraaa
04-15-2016, 14:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى أن تجد الحل لمشكلتك إن شاء الله، و على اية حال البوينص يصل من دون مشاكل إن اشء الله، و إن لم يصلك و وصل للجميع فتأكد من أن الرابط الدي قدمت به صحيح

HaMaDa99
04-15-2016, 14:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samir011
04-15-2016, 14:44
السلام عليكم اخى الحبيب لا تقلق ما دام قد تم خصم البونص من حسابك فى المنتدى سوف يتم إرساله لك فى اقرب وقت واذا تأخر شوى قم بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى

فوزي
04-16-2016, 16:28
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتفول البونص موصلش لغاية دلوقتى
اخى الكريم كيف تقول هذا البونص دائما لة غاية قوية فهو راس المال الحقيقى لبعض المتداولين
وشكرا

latraaa
04-16-2016, 19:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه ربما يكون هناك مشطل في ربط الحساب لديك، عليك من التأكد من أنك قد ربطت الحساب بالشكل الصحيح ،و أيضا أنك قد أدخلت كود الدعاية في حسابك في شركة إنيستا

moura
04-16-2016, 20:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jaouad ouaiss
04-16-2016, 21:22
يجب عليك ان تنتظر حتى نهاية الاسبوع الاول من كل شهر فغالبا ما يتم ارساله في تلك الايام لهدا لا تستعجل وان لم يصلك استفسر عنه احد المشرفين

البرنس ميدو
04-16-2016, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل بعد التحية البونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة كل ما عليك هو الصبر وعدم التسرع واتمنى ان يكون قد وصلك وحققت الارباح من خلاله وان تقبل تحياتى

Ibrahim gad
04-16-2016, 21:27
لبونص موصلش لغاية دلوقتى
يبقى كدة طلبك موصلش اعمل طلب بالطريقة الجديدة عادى ... يعني يامانون مسموح تقديم اي طلب لغايه يوم الاحد يعني ممكن اقدم السبت او اي يوم صح +انا ... يعنى دلوقتى انا هطلب الطلب بالطريقه الجديده دى ومش هبعت رسائل للمشرف ...

ahmadfool
04-16-2016, 21:28
اخى الكريم انت تسال وتفول البونص موصلش لغاية دلوقتى
اخى الكريم كيف تقول هذا البونص دائما لة غاية قوية فهو راس المال الحقيقى لبعض المتداولين
وشكرا

mhd99
04-17-2016, 00:48
انصحك ان تتأكد من ربط المنتدى بالحساب بشكل صحيح حتى تتمكن من الحصول على البونص في الوقت المحدد
لانه احتمال ان يكون الحساب غير مربوط بالمنتدى

hosam1982
04-17-2016, 00:59
اولا اخي الكريم لاداعي للقلق ابدا البونص لايتم تحويله كما تفضل الاخوة الكرام الا كل اول شهر من يوم 2 الى يوم 7 يعني انت تابع الكتابة والمشاركات بشكل ايجابي ولكن لاتنسى ان هناك حد ادنى لعمل البونص تقريبا 250 دولار في الشهر

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 05:10
اولا البونص بيتحول لحساب اول اسبوع من كل شهر
يعنى قدامك كمان 3 ايام ولو ماتحولش البونص ارجع للدعم الفنى
لانك ممكن تكون ارتكبت مخالفة ومش هيتحولك البونص
بالتوفيق اخى

FOREX7
04-29-2016, 12:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

raouf41
04-29-2016, 16:43
يبقى كدة طلبك موصلش اعمل طلب بالطريقة الجديدة عادى ... يعني يامانون مسموح تقديم اي طلب لغايه يوم الاحد
بالتوفيق و شكرا

adamarwan
04-29-2016, 17:29
لا تقلق اخى الغالى ما ليك الى ان تتاكد من ان الحساب مربوط
وتانى حاج ان تكون عامل البنوص الشهرى لكى تتمكن من التوصل به
فى الوقت المناسب
وحظ موفق

latraaa
04-30-2016, 13:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و المشطل يا اخي الكريمن انك قد ارتكبت خطأ في الربط بالشركة، و أنصحك بالعمل على التأكد من أنك قد ادخلت المعلومات بالشكل الدي يجب أن يكون من دون أي خطأ

samieh
04-30-2016, 20:33
تأكد يا اخى انك رابط حسابك بالمنتدى بحساب انستا من بروفيلك الشخصى من خلال كلمة attached
اذا رأيت رقم حسابك بانستا بجانب هذه الكلمة فهو مربوط بالمنتدى اما غير ذلك فكلم احد المشرفين ليجد لك حل

helmi nsir
04-30-2016, 20:43
لبونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة
وسياتيك البونص على اقصى تقدير يوم 7 من كل شهر

never
05-05-2016, 20:44
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-06-2016, 11:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
05-08-2016, 18:30
ياريت تصورلنا صفحتك الشخصية
البونص بيوصل دايما اول اسبوع من كل شهر
الشهر دة وصل يوم 3 اتاكد
الاول بيصفرو الحساب بعدين بيتم الدفع
بالتوفيق للكل

ebrahimkalifa
05-08-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله...

هيبتا
05-08-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزى العزيز انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس ولسه معرفش معلومات اكثر واتمى ليك التوفيق ان شاء الله

drsafaseefo
05-08-2016, 19:11
انتظر فإن البونص يأتي دوما إلا غذا كنت خالفت التعليمات في شروط كتابة البونص أ, عدم قيامك بربط حسابك بانستافوركس بطريقة صحيحة
أتممنى أن تكون قد حصلت على اجابة على استفسارك أخي الكريم في هذا المنتدى

mhran
05-08-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اخي بالتاكيد انت ناسي ما تربط حسابك على الانستا فوركس بحسابك على المنتدى .. والا كل تعبك ضاع بدون فائدة
ادخل الى لوحة الاعدادات في حسابك بالمنتدى و تاكد من ربط الحسابين ببعضهما

nassim126
05-09-2016, 05:29
السلام عليكم اخي انت ممكن تستنى الاسبوع الاول بالكامل لانه صراحة البونص دائما ما يصل في اوائل الاسبوع الاول من الشهر بالتوفيق

magid01
05-09-2016, 12:17
البونص ما وصل عندي و الحل

never
05-11-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:59
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا الاشكال المقدم من طرفك في الحقيقة يعد إشكالا رائعا ومفيدا للاعضاء أخي خلاصة السبب إما يكون لأنك لم تقم بربط حسابك بطريقة جيدة في الشركة وإما أن تكون اثناء التسجيل في الشركة لم تشر الى نوع الحساب وقد يكون السبب فقط عند ادخالك لرقم الحساب في المنتدى

WASEM DALLOUL
05-28-2016, 22:18
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان البونص الذي تكسبه في المنتدى يصل الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا المربوط في المنتدى في الأسبوع الأول من كل شهر
وبالتوفيق للجميع

ميد
05-28-2016, 22:33
انا فعلت الحساب على انستا والبونص لغاية دلوقتى موصلش
ومش عارف ايه السبب
ياريت الساده الاعضاء حد يساعدنى فى حل المشكله
او المشرفين يوضحلى السبب :tie:

البونص لايتاخر كثيرا بس مشاركتك مكتوبه يوم 12 /4 يعنى تقريبا البونص كان تم توزيعه ممكن تكلم اداره المنتدى وهيساعدوك ويوضحو لك اسباب تاخر البونص ان شاء الله
ولاتقلق

harimeche
05-29-2016, 03:40
الســــلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم البونص لا يصل في أي وقت فهناك وقت مخصص لتحويل البونص من هنا إل الموقع

على أي في أول أسبوع من الشهر سيصلك البونص وبالوفيق لك

best39
05-29-2016, 15:11
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اولا البونص بيتحول لحساب اول اسبوع من كل شهر يعنى قدامك كمان 3 ايام ولو ماتحولش البونص ارجع للدعم الفنى لانك ممكن تكون ارتكبت مخالفة ومش هيتحولك البونص

zaza0519
05-29-2016, 15:23
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 16:47
انتظر اخى فان البونص كما لاحظت ممن
قد اتى اليهم البونص انه يبعث لك فى خلال
اول اسبوع وباقصى حد 10 ايام واكيد وصل لك نتمنى معرفة هل وصل ام لا

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 16:51
واتمني لك الخير الدائم انت وجميع اعضاء فوركس
تقبل مروري

gh3020
05-29-2016, 17:00
اولا اخي العزيز عليك ان تتاكد من ان حسابك رابط علي شركة انستا فوركس
وعليك ان تنتظر البونص او الاتصال بالشركة
يلا بالتوفيق

faycel12
05-29-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته،
لا تقلق با اخي فالبونص عادة يصل من 3 الى 10 ايام في أول شهر
و اذا لم تتحصل على البونص الخاص بك يرجى مراسلة طاقم الإدارة في المنتدى

zaza0519
05-29-2016, 17:25

mofa1995
05-29-2016, 17:30
البونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر

ali gamal ali
05-29-2016, 17:46
البونص بيوصلك اول اسبوع فى اول كل شهر ولابد من ربط الحساب انستا
بحسابك فى المنتدى ....

Maroelshamy
05-29-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اشكرك على هذا السؤال الرائع واشكر كل من قام بالرد عليه
جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

aminetns
05-29-2016, 19:36
غفلاريب دجدا اتصل بالشركة او المنتدى شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 00:46

masr16
06-04-2016, 18:10
اخى الفاضل بعد التحية البونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة كل ما عليك هو الصبر وعدم التسرع واتمنى ان يكون قد وصلك وحققت الارباح من خلاله

mido2224
06-04-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
لا تقلق ما دام قد تم خصم البونص من حسابك فى المنتدى سوف يتم إرساله لك فى اقرب وقت واذا تأخر شوى قم بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

sife100
06-04-2016, 18:32
أخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيء على هذا الاشكال المقدم من طرفك في الحقيقة يعد إشكالا رائعا ومفيدا للاعضاء أخي خلاصة السبب
إما يكون لأنك لم تقم بربط حسابك بطريقة جيدة في الشركة وإما أن تكون اثناء التسجيل في الشركة لم تشر
الى نوع الحساب
وشكرا

csebai12
06-04-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ان يتاخر وصل البونص الى حسابات التداول المربوطة بالمنتدى الى حد اسبوع من بداية الشهر

latraaa
06-04-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

never
06-05-2016, 15:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ahmedazzouz
06-05-2016, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احيانا يحدث بعض التاخير لكن لا تخف اخي سيصل ان شاء الله. القليل من الصبر فقط حدث معي ذلك لكن تم وصوله
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

ahmedshrif1
06-05-2016, 15:34
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

yansane
06-05-2016, 15:44
بعد التحية البونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة كل ما عليك هو الصبر وعدم التسرع واتمنى ان يكون قد وصلك وحققت الارباح من خلاله لا تقلق ما دام قد تم خصم البونص من حسابك فى المنتدى سوف يتم إرساله لك فى اقرب وقت واذا تأخر شوى قم بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى

RamiRami
06-05-2016, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم..
اخي الكريم .. بعد عمل حساب في الشركة انستا فوركس والمنتدى يجب عليك انت تربط الحسابين،.. ازا فعلت هدا مسبقا .. فيجب عليك ان تنتظر لأول كل شهر ..
شكرا على سؤالك القيم اخي الكريم..

Mohamed Nino
06-05-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمته وبركاته
البونص يا استاذنا بيوصل في الاسبوع الاول من الشهر فلا تقلق واصبر وهو هيوصلك قبل نهاية اول اسبوع في الشهر الجديد
بالتوفيق لك وللجميع

ahmedhathout
06-11-2016, 20:39
وصول البونص ملوش علاقه بتفعيل الحساب لكن اللي ليه علاقه هو ربك حسابك بالمنتدى
بحسابك في انستا ياريت تتأكد من تمام عملية الربط

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:22
من الاحسن التواصل مع الدعم الفنى لمعرفة الاسباب و
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص إحترامى وتقديرى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kymslye
06-21-2016, 00:47
البونص تكتر عليه الكلام كل نهاية شهر ههه أخي هي مسألة وقت فقط لكي يحول لحسابك في شركة إنستافوركس لأن المنتدى يقوم بمراجعة ردود لأعضاء وإلغاء المخالفة منها تم يرسل لشركة إنستا فوركس

AZZA73
06-21-2016, 17:37
نتا با لشخهعاغ خبعغالس بخشسغيخ بشسليهعغ8 عشسي عنتال مسلعب علش سبلشنمتبل عل مسشهعبل اتلاشسب لشس بيلعلسش ميعاب مسشاابلاسشابلا لسشبهلسش بلااس شلاب هسعلشيبلاسانشبلعسلشبلع سشلب ل عهلسشيهمعب لاا سشالابر سشلب لفعسي بشال بللاسناشلبهعلش سبرتار لءئمعلئسل لسلعش مبلسشبر ل سيشلفبع ملسيغال بلغسش ليبل فلشسيلب المشس لعي مهعشلس بيلشسلايتنلسعش بل لشس بلهع سشللشسعه بلاسلشب غل سيشعلبهشغلب للغسشلاي بلاتسنشلبسش ب

kaka25
06-23-2016, 19:55

lebouziramzinio
06-25-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا تقلق ما دام قد تم خصم البونص من حسابك فى المنتدى سوف يتم إرساله لك

بروفسير العرب
06-25-2016, 12:01
لا تقلق البونص يصل فى بدايه كل شهر جديد ولا تخف سوف يصل ولاكن تاكد اولا
انك مفعل ورابط الحساب بشركه انيستا فوركس بشكل جيد حتى يصل لك البونص فى بدايه الشهر

deli
06-25-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تقلق ما دام قد تم خصم البونص من حسابك فى المنتدى سوف يتم إرساله لك

rachid1997
06-25-2016, 13:31
السلام عليك أخي الفضيل و شكرا على مشاركتك , عدم تلقيك للبونص يكون عبر هذه الأسباب :
- عدم الشراكة مع المنتدى عبر رمز تكتبه في المربع الشراكة و المتعلق بهذه المنتدى , و عدم كتابته يعني أنك لن تتلقى البونص و عليك فتح حساب جديد بطريقة صحيحة
- عدم ربط حسابك بالمنتدى بحسابك على إنستافوريك
- لم تنتظر إالى الأسبوع الأول من كل شهر لأنه التوقيت المحدد للإرسال البونص إالى جميع الأعضاء في المنتدى .

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ربما تكون فعلته خطأ؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-25-2016, 14:43
لا تقلق البونص يصل فى بدايه كل شهر جديد ولا تخف سوف يصل ولاكن تاكد اولا
انك مفعل ورابط الحساب بشركه انيستا فوركس بشكل جيد حتى يصل لك البونص فى بدايه الشهر

magdi abdelazim
06-25-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
اخى البونص يصل أول كل شهر ولا مشكله فى ذلك فممكن
انا بأخد بعض الايام فىالوصول ولكن لا تقلق

algoddam
07-09-2016, 19:46
تقول فعلت الحساب لكن لم تذكر هل تم الربط بين الحساب في الشركة انستافورك وبين المنتدى في الخانة
الخاصة لذلك اذا لم يتم الربط لا يصل البونص ولا يعوض في الشهر المقبل ما دام دخل عليه الشهر الموالي قد اصبح في الالغاء

akram mohamed obaid
07-14-2016, 09:17
اخي قد يتاخر البونص في الوصول الى حسابك لعده ايام او قد يصلك خلال الاسبوع الاول من الشهر الجديد لكن لابد من التاكد من ربط حسابك بالمنتدى بحسابك في شركه انيستافوركس حتى تضمن وصول البونص بشكل صحيح

hma2014
07-14-2016, 10:39
تاكد من ربط حسابك بونص يصل الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر وتاكد تماما ان البونص يصل بدون اى مشكلة
وسياتيك البونص على اقصى تقدير يوم 4

hero123
07-14-2016, 11:43
السلام عليكم
اعتقد ان النظام القديم كما كنت متواجد ان البونص بيوصل اول 10 يوم من كل اول شهر ولكنى لا اعرف ان كان مازال هذا النظام
متواجد الان ام تغير ولكنى اعتقد ان الامور كما هى

dellos
07-15-2016, 18:03
مرحبا اخي البونص يصل كل شهر فقط مسالة وقت حتى يتم مراقبة البوستات وبعدها يتم ايداع البونص في حسابك
تحياتي لك