PDA

View Full Version : متى نغلق الصفقة الرابحة؟

hosam1982
04-13-2016, 01:37
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخواني الكرام سؤال للجميع ..
متى نقرر اغلاق الصفقة الرابحة عند ربح معين وهل من الافضل وضع تيك بروفيت للصفقة ام اغلاقها يدويا ؟؟
بالنسبة لي انا اجزء الصفقة لاكثر من عقد واضع اكثر من مكان لجني الارباح ماذا عنكم انتم

مصطفى حمدان
04-13-2016, 19:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اغلاق الصفقة سواء على ربح او خسارة ياتى تبعا لمعايير محددة وهى التحليل الصحيح واختيار الدعوم والمقاومات المناسبة لذلك يجب ان نحلل الصفقة جيدا قبل الدخول

ahmed2521983
04-15-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أى صفقة تعتمد على استراتيجية وتحليلات تقدر تعرف امتى تخرج منها أو تكمل فيها غير كدة يبقى انت وحظك
تقبل مرورى

yahia1
04-15-2016, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

latraaa
04-15-2016, 14:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

aboubakr el ayach
04-15-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الجميل في الحقيقة بالنسبة لي شخصيا فاغلاق الصفقة الرابحة اسهل بكثير من اغلاق الصفقة الخاسرة، ولكن الرابحة اغلقها متى ظننت ان الترند سيعكس الاتجاه

latraaa
04-15-2016, 15:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها الإخوة الكرام إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhd99
04-17-2016, 00:41
نعم يفضل استخدام التيك بروفيت عند المتاجرة وبالنسبة لي اعتمد عند وضع التيك بروفيت على الدعوم والمقاومات واضعه قبل الدعم اوالمقاومة بثلاث نقاط

moura
04-17-2016, 02:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات

youbixx
04-17-2016, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الحبيب
شكرا جزيلا لك على طرحك للموضوع
انا عن نفسي دائما ما احدد التيك بروفيت و ادع صفقتي الى ان تجيب الهدف

بروفسير العرب
04-17-2016, 12:39
تخلق الصفقه على الربح على حسب استراتجيتك وعلى حسب السوق على حسب
استراتجيتك ازاى كانت وصلت للتشبع فى العمليه الى انت عمله ازاى كانت شراء او بيع وهتبدا تعكس
تقفلها وايضا على حسب السوق بمعنى ان تقفلها لو فى اخبار قويه على الزوج الى انت شغال عليه

ebn masr
04-17-2016, 23:03
غلق الصفقة الرابحة بيتوقف عليك انت فقط وانت القادر على الحكم على ذلك لوحدك مش من حق حد يقولك اقفل وافتح

AmgadAsham
04-17-2016, 23:06
السلام عليكم اخى اعتقد ان افضل وسيلة للربح واغلاق الصفقة هية تيكت بروفيت الاغلاق الالى هوة افضل ضامن لك ويسهل عليك العمل فى الفوركس دون الجلوس امام الشاشة

doaa sary
04-19-2016, 00:16
اخى الكريم انا ف الاول كنت بقفل اى صفقه تجيب ربح لو حتى نقطة واحدة
لاكن بعد كدا لما تجيب الهدف بندم انى قفلتها
وحاليا مهما اشوف ربح بيسب الصفقه لحد ماتقفل لوحدها ع ربح ىاو لقدر الله تضرب استوب

Lahcen Ait Laaguid
04-19-2016, 00:20
السلام عليكم
اخي انا افضل اغلاق الصفقات يدويا لان في بعض الاحيان تكون الصفقة قريبة من ضرب الهدف فتبتعد عنه
تقبل مروري و شكرا

leila56
04-19-2016, 00:23
السلام عليكم
نعم اخي من الفضل وضع التيك بروفيت لان هكذا يشتغل المحترفون
وهو هدفك من الصفقة كي تثبت لنفسك ان الاستراتيجيية التي تتبعها صحيح
وفقكم الله

hosam1982
04-28-2016, 10:49
اخى الكريم انا ف الاول كنت بقفل اى صفقه تجيب ربح لو حتى نقطة واحدة
لاكن بعد كدا لما تجيب الهدف بندم انى قفلتها
وحاليا مهما اشوف ربح بيسب الصفقه لحد ماتقفل لوحدها ع ربح ىاو لقدر الله تضرب استوب

غلط كبير فعلا اننا نقفل الصفقة على اي ربح وخلاص المفروض يكون عندنا شوية صبر .. طريقتك في قفل الصفقة ممتازة لكن انا اقترح عليك انك تقفل جزء من الصفقة على ربح يعني مثلا مثلا لو حضرتك فاتح الصفقة ب 20 سنت للنقطة وهدفك كان 40 نقطة مثلا .. اغلق 10 سنت على ربح 20 نقطة وسب الباقي جرب وهتشكرني

nan6jh1980
04-28-2016, 10:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اغلاق الصفقة سواء على ربح او خسارة ياتى تبعا لمعايير محددة وهى التحليل الصحيح واختيار الدعوم والمقاومات المناسبة لذلك يجب ان نحلل الصفقة جيدا قبل الدخول

ahmadinho100
04-28-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب عليك ان تحدد انت الهدف عندما تدخل الصفقة و هادا يرجعللاستراتجية و طريقة التي تشتغل عليها يا اخي

ebn masr
04-28-2016, 12:04
دى بترجع ليك انت فقط وليس لاى احدا اخر لانه الصفقة انت من يفتحها ويضع لها تيك بروفت او لا فنجد انه انت بس صاحب غلقها

mohamed321
04-28-2016, 12:19
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي انا ان تضرب الهدف اخي عمل لكل صفة وقف خسارة وتحقيق ربح حتى تكون على علم في جميع الصفقات

hosam1982
04-28-2016, 12:20
السلام عليكم
غلق الصفقات يعتمد علي عدة عوامل منها التحليل والاستراتيجه ولكني من عندما احقق ربح معقول دون طمع اغلق الصفقة يدويا

السلام عليكم
عين العقل يا استاذ حمادة .. والله العظيم في ناس ممكن يتمسكوا بالصفقة مفتوحة حتى لو بينه وبين الهدف 3 نقط مثلا . لكن اقتراحي اننا نقفل جزء من الصفقة على نص التارجت وسيب الباقي مفتوح افضل من اننا ننتظر الصفقة تحقق هدفها او تضرب استوب او حتى نقفلها قبل الهدف

ahmed5
04-28-2016, 12:23
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الجميل في الحقيقة بالنسبة لي شخصيا فاغلاق الصفقة الرابحة اسهل بكثير من اغلاق الصفقة الخاسرة، ولكن الرابحة اغلقها متى ظننت ان الترند سيعكس الاتجاه

hosam1982
04-28-2016, 13:18
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الجميل في الحقيقة بالنسبة لي شخصيا فاغلاق الصفقة الرابحة اسهل بكثير من اغلاق الصفقة الخاسرة، ولكن الرابحة اغلقها متى ظننت ان الترند سيعكس الاتجاه

السلام عليكم
شكرا اخ احمد على المشاركة . حضرتك كيف تظن ان الترند سينعكس وكيف تستطيع معرفة اذا كان الانعكاس الحاصل مجرد تصحيح فقط ام ان الترند انتهى تماما ولماذا لا تستخدم وقف الخسارة اليس اسهل لك للتخلص من الصفقات الخاسرة حتى لاتزيد الخسارة

samieh
04-30-2016, 20:30
والله يا اخى كل واحد يقرر اغلاق الصفقة حسب رؤيته الشخصية وتحليله وحسب معطيات السوق
يعنى انا عن نفسى اغلق الصفقة عند اقرب دعم او مقاومة اربع ساعات وكل شخص حسب تحليله وليس لها قواعد ثابتة

hosam1982
04-30-2016, 23:20
والله يا اخى كل واحد يقرر اغلاق الصفقة حسب رؤيته الشخصية وتحليله وحسب معطيات السوق
يعنى انا عن نفسى اغلق الصفقة عند اقرب دعم او مقاومة اربع ساعات وكل شخص حسب تحليله وليس لها قواعد ثابتة

طبعا ياغالي كل شخص له رؤيته الخاصة التي يثق بها . وتأكد يا صديقي ان الفوركس ليس له اي ثوابت ولذلك انا لا اعتبره الا اداة مساعدة فقط لزيادة الدخل ولا استطيع الاعتماد عليه بشكل كلي

oubidar
04-30-2016, 23:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع على المعلومات القيمة
التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها

himaya
04-30-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي مشكور على هدا الطرح و الجميل و البسيط اتمنى لك النجاح و في انتظار مواضيع جديدة تقبل تحياتي و تمنياتي لك بالارباح
تقبل مروري اخي و شكرااا

basma.seif
04-30-2016, 23:34
مرحبا
هو الربح المعقول ال شايفه يكفى من وقت الصفقة و بالنسبة لحجم اللوت يعنى مثلاً حجم اللوت 1 دولار من اصل راس مال 1000 دولار يعنى لو ربحت 20 دولار يعنى 20 نقطه معقول جداً او مثلاً 30 نقطه لكن اكثر من كده غير معقول و ممكن تعكس على الرصيد بالعكس و التيك بروفيت ينفع لو قمت من على الجهاز

ynwa1892
04-30-2016, 23:38
السلام اخي
ارجو ان تفهم ان قبل دخول اي صفقة يجب ان تحدد الرح الذي يريده تحليلك اضافة الى نسبة الخسارة لاقدر الله والتي يتحملها الحساب
وفقك الله

raouf41
04-30-2016, 23:46
وصلت للتشبع فى العمليه الى انت عمله ازاى كانت شراء او بيع وهتبدا تعكس
تقفلها وايضا على حسب السوق بمعنى ان تقفلها لو فى اخبار قويه على الزوج

never1
05-05-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-05-2016, 23:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ghost.mastar
05-05-2016, 23:44
انا افضل انا تحدد التك بروفت كأفضل اختيار فى حاله عدم وجودك امام الكمبيوتر او لا قدر الله انقطع التيار الكهربى
تكون مضبط كل شئ ولو انت قاعد على الجهاز مثلا ممكن تقفل صفقتك عادى طالما محققه ربح وانت رضيت بالربح ده

bachir123
05-05-2016, 23:47
السلام عليكم أخي الكرم تغلق الصفقة عند الخسارة
بارك الله فيك علي طرح سؤال يححق منه الجميع الاستفادة

متداول خسران
05-05-2016, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي لطرحك موضوع متى يجب اغلاق الصفقة الرابحة والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

yousse
05-06-2016, 11:31
تغلق الصفقة لربح عندم اتصل إلى عمر هجاني الأرباح الدي تكون أنت اى،د حددته ود الأم تكن حددته لن تعيف متى ستقفلها

sabahnamous
05-06-2016, 11:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

seifhd
05-08-2016, 12:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hosam1982
05-08-2016, 14:22
انا افضل انا تحدد التك بروفت كأفضل اختيار فى حاله عدم وجودك امام الكمبيوتر او لا قدر الله انقطع التيار الكهربى
تكون مضبط كل شئ ولو انت قاعد على الجهاز مثلا ممكن تقفل صفقتك عادى طالما محققه ربح وانت رضيت بالربح ده

السلام عليكم
هذا يعتبر عين العقل . وهو المفروض ان يلتزم به من يعمل في سوق الفوركس .. تحديد التيك بروفيت واذا كان التيك بروفيت كبير نوعا ما الافضل اغلاق جزء من الصفقة على بعض الارباح وترك الباقي للوصول الى الهدف تحياتي لك

nasseralkhbeer
05-08-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الجميل في الحقيقة بالنسبة لي شخصيا فاغلاق الصفقة الرابحة اسهل بكثير من اغلاق الصفقة الخاسرة، ولكن الرابحة اغلقها متى ظننت ان الترند سيعكس الاتجاه

joker7diaa
05-08-2016, 14:39
تغلق الصفقة الرابحة اخي الكريم عندما تحقق هدفها
يجب عدم فتح اي صفقة دون اهداف
الستوب لوز والتيك بروفت يجب تحديدهم قبل فتح الصفقة

mhran
05-08-2016, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم اغلاقك للصفقة الرابحة يجب ان يعتمد على تحليلك و قراءتك للشارت ... اذا استنتجت ان الترند سيعكس اتجاهه قم باغلاق الصفقة و كس الارباح قبل انعكاس السعر..

aissaalg
05-27-2016, 13:48
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

dora1
06-11-2016, 01:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1985
06-11-2016, 02:40
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة وشكرا لك تقبل مرورى..

Samirghatas
10-16-2016, 18:11
اخى الغالى تقرر غلق الصفقة الرابحة على حسب الاستراتيجية التى تعمل
بها كل استراتيجية ويوجد بها شروط وايضا امتى الفتح وامتى الاغلاق بالتوفيق

goodjob
10-16-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
هدا حسب الاستراتيجية التي تتبعها

belgacem1985
10-16-2016, 18:28
اعجبني موضوعك كثيرا
يجب عدم فتح اي صفقة دون تحديد الستوب لوز والتيك بروفت
وشكرا لك تقبل مرورى

morgan12
10-16-2016, 18:50
يجب وضع تيك بروفيت من البداية هذا هو الأفضل ويمكن أن تتابع الصفقة وتغلقها يدوياً إذا وجدت أن السعر لن يصل لهدفك أو أن هناك مقاومة لا يستطيع السعر تخطيها . لذلك يجب أن يكون التيك بروفيت موضوع بشكل منطقي وقبل المقاومة بعدة نقاط لتجنب أرتداد السعر والخسارة .

alasfarahmad
10-16-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد أن الأمر بإنهاء الصفقة الرابحة يرتبط باعتبارات عديدة، منها الهدف من الصفقة نفسه، ما إذا كانت الصفقة وصلت إلى الهدف الذي تنشده أم لا، وقراة المتداول للتحليل الفني، هل السعر الحالي قريب من مستوى الدعم أو مستوى المقاومة، اعتقد أن الموضوع لا يمكن حسمه لمجرد توصيف وضع الصفقة بأنه رابح أو خاسر، بل لا بد من دراسة الصفقة في سياقها التداولي الذي يساعد في اتخاذ القرار الصحيح بخصوصها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

latraaa
10-16-2016, 18:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول أن أهم شيء هو العم لعلى التعلم و العمل على القناعة و يجب أن يقوم العمل على اساس القناعة لأنه من دون أي قناعة فلا يمكنك أن تستمر في السوق

bakdz
10-16-2016, 19:00
الــسلام عليـكم و رحمة الله تعـالى و بـركاته
المتداول الذكي و الناجح هو الذي يححدد أهداف الصفقة قبل دخولها أخي الكريـم لذلك يجب أن تحدد الأداف قبل دخول أي صفقة والأهداف تكون اما قاع أو دعم.

noureddineelachabi
10-17-2016, 10:47
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,غلق الصفقة مرتبط بالاهداف المسطرة مسبقا وعند كل هدف نقرر
ما ادا سنكمل اولا على حسب السعر اين وصل وهل من اخبار ستاتر على السعر او هل اقترب من ترند قوي يومي او منطقة
طلب او عرض قوية عندها ممكن ان نحدد فيما ادا نغلق نصف العقد ونكمل بالاخر مع تحريك ستوب لوز الى منطقة الدخول

big.pharaoh
10-17-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. افضل شيء هو انك تحدد تيك بروفت وتسيب الجهاز وتقوم لان كتر المتابعه اللصيقه دي مش كويسه

sob81
10-17-2016, 11:56
متى تغلق الصفقة الرباحة اخى لا تتطمع حيث من الممكن ان ينعكس السعر الى قيمة كبيرة لذلك يجب ان تحدد الهدف
الخاص بك فى فتح الصفقة ونقطة قفل الصفقة

Bechlaghem djamel
10-17-2016, 12:33
موقع جميل وجديد لما له من دخل مريح على الفرد
ان كان مادكرت صحيح
ومعقول ولتمنى ان لايخيبك الله بالتوفيق لك وللجميع

basher
10-17-2016, 12:40
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
كل شخص حسب تحليلة وحسب وقتة ايضا اما الافضل فهى ان تكون متدرجة الارباح
وأرجوا لك التوفيق شكرا

jaouad ouaiss
10-17-2016, 12:49
اغلاق الصفقات سواء الرابحة او الخاسرة يجب ان يكون عن دراسة معمقة في السوق ويكون دالك عن استراتيجية صنعتها انت لتتداول بها في هدا السوق والتي تحدد لك نقطة اغلاق الصفقة الرابحة ونقطة اقاف الخساءر

Hammad1971
10-17-2016, 12:52
بمجرد ما تدخل الصفقه عليك المتابعه حسب معرفتك لوقت الصفقه ولما تشوف ان صفقتك عملت ربح تجنى منه زيادة في رصيدك اغلق الصفقه ولا تطمع لان الطمع من الاشياء المضره بحالتك النفسية اولا ثم في رصيدك وشكرا على طرح الموضوع

mobd31
10-17-2016, 12:55

mourada
10-17-2016, 23:01
اخي الفاضل كل متداول و طريقته في المتاجرة هناك من يفضل غلق الصفقةيدويا بعد تحقيق عدد النقاط التي اراد و هناك من يضع الهدف و هناك من يستخدم الستوب المتحرك

mronei
10-18-2016, 17:57

هو كل لما نعرف نختار المستويات القويه كل لما يكون الربح معانا اكتر من الخساره لاننا هنا بيكون الانعكاسات مع صفقاتنا قليله وده
المهم هنا علشان حمايه راس المال

seddik
10-18-2016, 18:02
لم يكن التداول في الأسواق المالية العالمية يوماً أسهل مما هو عليه الآن. نعمل تحت مظلة مراقبين أوروبيين كبار.

saleh05
10-19-2016, 01:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

كامل
10-19-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حاول قدر الامكان تطبيق الاستراتيجية بحذافيرها ولا اطمع وتخالف الاستراتيجية الموجودة لديك

csebai12
10-19-2016, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عندما ارى انها خقق ربخا كافيا هتى لو كانت نقاط صغيرة و هذا كوني متاجر اسكالبينح

Gogoadnan200
10-19-2016, 02:09
دورا مهما في توقعات السعر، غير أن الأمر يتوقف على نقطتين أساسيتين، الأولى أن تكون الأخبار في زمانها المناسب، فأن تأتي في غير وقتها فلا فائدة منها، أو إذا كانت من باب التوقع، كأن يقال من المحتمل رفع الفوائد في الولايات المتحدة ألأمريكية، فهذه الأخبار قد تكون مضللة، والثاني القدرة على فهمها في سياقها

mghorab90
10-19-2016, 10:00
مرحبا اخي النجاح يلتي من اداره جيده وصارمه لراس المال ..كبيرا كان احساب صغير.ووضع خطه للمتاجره والدخول بلوت او اثنين للزوج...التعلم المستمر لخبايا السوه وفهم اسراره يمنحاك الثقه بالتداول وقدره على التحليل الفني الصحيح... اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت تتحدث عن متى تخرج فانت من تقرر ولكن ان اردت عن اي اشارة يمكنك الخروج مثل ما دخلت تخرج

aboubakeur_m12
10-31-2016, 13:15
بارك الله فيك اخي الكريم عاى الموضوع المميز و تحديد الهدف و الستوب لوس ما يشكل عائقا و تحديا امام المتداول الذي يفتقر الى الخبرة خاصة و شخصيا لست من المتاولين الذين يعتمدون على ستوب و هدف ثابت في كل الثفقات لان هذا يعتمد بالاساس عاى نقطة الدخول فكلما كانت مميزة كلما قل الستوب لوس و تضاعف الهدف و هذا ما اطبقه في جميع صفقاني

alym
10-31-2016, 13:50
بالنسبة لى اضع الاستوب لوز والتيك بروفيت وانتظر ختى اصابة الهدف ولا اغلق صفقة رابحة بيدى الا بعد وصولها للهدف الللى انا حاطه

moustafa mahmoud elsawy
10-31-2016, 16:07
أهلا بيك .. الأفضل انك تعمل تيك بروفيت لأن الصفقه ممكن تقفل على مكسب فى لحظه و انت متلحقش تقفلها يدوى
و كمان تتابع وقت الأخبار و فتح و أغلاق الأسواق تتابع الصفقه بتاعتك لانها ممكن تعكس فتلزم أنك تقفلها يدوى
و لو خايف على المكسب أعمل "الأستوب لوز" على مكسب مش خسارة

ahmedmca
11-01-2016, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شوف اخي الفوركس يعتمد عل الصبر و الشجاعة في رايي اذا كان تحليلك صح خليها تجيب التيك البرةفيت لانك ستنجم بعدها

mobd31
11-01-2016, 11:16
أى صفقة تعتمد على استراتيجية وتحليلات تقدر تعرف امتى تخرج منها أو تكمل فيها غير كدة يبقى انت وحظك
تقبل مرورى

latraaa
11-01-2016, 11:28
و الله يا اخي الكيرم هدا هو أصعب قرار يمكنك أن تتخده و يرجع إلى مدى تعلقك بالفوركس و مدى الطمع الدي فيك و الدي أتمنى أن تقوم بالعمل على التقليل منه أخي الكريم، لأنه في الحقيقة يمكن أن يسبب لك الكثير

foufi
11-01-2016, 11:29
بارك الله فيك اخي الكريم عاى الموضوع المميز و تحديد الهدف و الستوب لوس ما يشكل عائقا و تحديا امام المتداول الذي يفتقر الى الخبرة خاصة و شخصيا لست من المتاولين الذين يعتمدون على ستوب و هدف ثابت في كل الثفقات لان هذا يعتمد بالاساس عاى نقطة الدخول فكلما كانت مميزة كلما قل الستوب لوس و تضاعف الهدف و هذا ما اطبقه في جميع صفقاني

bakup28
11-01-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يفضل استخدام التيك بروفيت عند المتاجرة وبالنسبة لي اعتمد
عند وضع التيك بروفيت على الدعوم والمقاومات
واضعه قبل الدعم اوالمقاومة بثلاث نقاط

ali gamal
11-01-2016, 14:11
هناك قول مأثور يقول: سوق اللأسهم تنبا بعشرة فترات ركود من أصل ثلاثة مر بها العالم في الفترة السابقة.مع أخبار الأنهيارات في سوق المال التي تتصدر الصفحات الأولى للصحف و مصاحبتها لحالة

michael1
11-01-2016, 17:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا من الممكن ان تقفل الصفقات على اى ربح ولكن يجب
ان تكون مرتاح نفسيا له وان يكون لك اهداف

latraaa
11-02-2016, 14:10
يا اخي الكيرم أنت من يقرر هدا الأمر و يكون من خلال قرائتك للسوق و الإتجاه الدي يمكن ان يأخده السوق و عليه لابد من العمل على تعلم التحليل لكي لا تقع في المشاكل و تعرف كيف تتعامل مع السوق الكبيرة

mind333warrior
11-02-2016, 14:16
اعتقد بأن أي متداول لا يدخل في صفقة حتى يحدد الاتجاه والنقطه الهدف , ولكن قد نتسرع احيانا متى ما رأينا الربح جيد

alihassib0
11-02-2016, 15:10
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع اذا كانت الصفقة رابحة فحسب طمعك يحدده و اذا كانت خاسرة فمدى تحملك للخسارة يحدده اخي الكريم بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

zizoo99
11-02-2016, 15:24
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانا بالنسبه لى اضع هدف واقعى واحد و انسى الصفقة من الاساس اما اذا كانت الصفقة متعدده الاهداف فافضل حجز الارباح باستخدام التريلنج ستوب

بدر اشطيبي
11-02-2016, 15:43
السلام عليكم اخواني الصفقات الرابحة يجب ان تغلق بتفعيل امر
التيك بروفيت بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري شكرا في الانتظار

sissinio
11-02-2016, 15:57
أنا أيضا عضو جديد وأريد أن أعرف متى يجب أن أغلق الصفقة، وهل من الأفضل أن أغلق الصفقة يدويا أم باستعمال خاصية ستوب لوس.
وكيف يمكنني أن أحدد وقت إغلاق الصفقة بدقة لكي لا أخسر أموالي. وشكرا لكم مسبقا على كل من يجيب سؤالي. وأسأل الله أن يوفقنا كلنا في أعمالنا وفي حياتنا.

bakup28
11-02-2016, 16:38
انا عن نفسي دائما ما احدد التيك بروفيت
و ادع صفقتي الى ان تجيب الهدف

latraaa
11-03-2016, 13:54
يا اخي الكيرم أنت من يقرر هدا الأمر و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و هدا التعلم لابد من أن يشمل طريقة العمل على التعلم و طريقة تحليل السوق و هدا المضووع يحتاج لبعض الوقت لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله

alym
11-04-2016, 11:22
افضل طريقة ان تغلق نصف العقد وان تضع النصف الاخر الاستوب على نقطة الدخول هذه افضل طريقة وانا مجربها وتستطيع ان تربح بها

akram mohamed obaid
11-05-2016, 12:11
يمكنك غلق الصفقه استنادا إلى التحليلات الفنيه والاساسيه والتي من جرائها دخلت إلى هذه الصفقه وقمت بتحديد الأهداف يمكن وضع أمر تيك بروفيت لجني الأرباح أو تريد إغلاقها يدويا عند وصولها إلى ربح معين تهدف اليه

m.naga
11-05-2016, 12:34
يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة
ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .جزاك الله خيرا وتقبل مروري

wejtouna
11-05-2016, 14:11
أحد أكثر القرارات صعوبة والتي تواجه المتداولين في الفوركس بشكل يومي...هو معرفة متى يبقون على صفقة التداول ومتى يقومون بإغلاقها. وغالبا ما يكون هذا القرار هو السبب وراء شعور المتداولين بالإحباط ومواجهتهم الصعوبات أثناء التداول
انظر إلى الرسم البياني لصفقة التداول الخاصة بك وتجاهل تماما كم من الأموال قد ربحت وما هو شعورك

Iheb1302
01-14-2017, 09:26
مرحبا أخي الكريم قبل دخول اي صفقة يجب ان تحدد الرح الذي تريده
اضافة الى نسبة الخسارة لاقدر الله بالتوفيق و الارباح

forex.youssef
01-14-2017, 09:28
السلام عليكم
في بعض الاحيان يتوجب عليك اغلاق الصفقة قبل وصول السعر الذي تريده لانه في بعض الاحيان تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

abdallah.2017
01-14-2017, 09:33
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مشكور على المقال الرائع فانا بمجرد دخول الصفقة فى مدى الربح يتداولنى شعور اﻻرتداد واغلها على مكسب ليس المراد وهذا ما يذهب منى مبالغ اكبر

123Hasnaa123
01-14-2017, 10:22
اخى الكريم انا اشكرك جدا على المعلومات دى و افادتنا بيها وعلى طرحك الموضوع دا علينا انا افضل ان انا احدد التيك بروفيت بس واسيب بقا الصفقة لحد ما تجيب الهدف الى انا عايزو
اتمنى لك حظ سعيد
بالتوفيق

shahie
01-14-2017, 10:33
شكرا اخي العزيز لطرح الموضوع هذا
حتى تغلق صفقه رابحه لابد ان تغلقها اذا شعرت بأن المرشر لربما يعكس اتجهاهه

sob81
01-14-2017, 10:40
متى تغلق الصفقة الرباحة من هنا يحدث الطمع اخى يجب عليك ان تحدد الهدف لكل صفقة قبل فتحها وبمجرد الوصول
الى نقطة الهدف يمكن لك ان تقفل الصفقة

creatorman1978
01-14-2017, 11:52
غلق الصفقة المعلقة بربح لا تتحدد بناء على مدى رضائك عن الربح او غيرة ولكن بناء على الاستراتيجية التى تعمل بها وبناء على التحليل واذا كان السوق سوف يعكس مثلا

magic777
01-14-2017, 21:44
اغلقها على الربح المعقول اخي ولا تنظر الهدف الاخير لان حركات السوق بقت صعبه وقبل الهدف ممكن تعكس منك فبدل الانتظار لفتره
طويله على ما يرجع السعر اغلق وخد ربحك

tazi larbi
01-14-2017, 21:52
السلام عليكم ارى ان امر اخذ لربح يحمي من الطمع وتجد نفسك ربحت افضل منان تبقى تنتظر وتنظر وربما يصبح الربح خسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

haoundz
01-14-2017, 21:59

Samira shabban
01-14-2017, 22:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
واعتقد ان التيك بروفت والستوب لوز يتوقف على الاستراتيجيه الخاصه بك..
وشكرا لك

edisoninfo5
01-14-2017, 22:48
شكرا علي مساهمت الجميع يجب عليك ان تحدد وتترك الصفه الي ان تصل ما تريد وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
01-14-2017, 22:51
السلام عليكم
نغلق الصفقه الرابحه عندما نتاكد من انها فعلا حققت الارباح التى نريدها ونسعى لها وعلى المستوى المرجوه منه حتى نستطيع اغلاق الصفقه التى نتاكد من انها حققك الارباح الكثيره

wwwfox12348
01-14-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي اري انك انت فقط من يقرر متي تترك او لا وتقرره علي معاير واسس معينه ان كان مكسب او خساره اتمني ان تتقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

antr
01-14-2017, 23:05
عندم تصل الى الهدف والافضل ان لا تغلق الصفقة يدويا لانك بهذااااا الاسلوب تضيع كثير من الفرصة المميزة فى الربح لان النقل لربح غلط

ابوفؤاد
01-14-2017, 23:10
انا اضع التيك بروفت و من ثم اتاعالصفقه و التى ربما اقوم بالاغلاق يدويا اذا رايت انه من المحتمل ان تعكس الصفقه و تصبح خاسره و بالتالى يمكننى جتى الربح اقل و لكنه ربح بالنهايه

ibr08
01-14-2017, 23:16

Mony Ezzat
01-14-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد نغلق الصفقه الرابحه لما نحقق ربح كويس اوي منها عشان منخسرش في الصفقه اللي بعدها ونكبر رأس مالنا

سيد2017
01-14-2017, 23:18
انا كنت اخاف دائما على الارباح التى احققها وكنت بقفل اى صفقة بسرعة خوفا من ان تضيع هذه الارباح ولكن فى الوقت الحالى انا بقيت اتاجر باستخدام استوب لوز متحرك لملاحقة الارباح واكتساب ارباح اكثر قدر المستطاع

ahmed samaha
01-14-2017, 23:28
يجب عليك يا صديقي ان تقوم بدراسه السوق جيدا ومعرفه الدعومات والمقومات حتى تستطيع تحديد وقف الخسارة وجنى الارباح
الطريقه التى تعمل بها سليمه وهى تقسيم العقود
احب العمل بها الله يوفقك

fares2alex
01-15-2017, 00:18
اخي الغالي اهلا بيك في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس ميعاد غلق الصفقة

او الوقت الذي تريد ان تغلق فيه الصفقة المفتوحة بيعتمد على الاستراتيجية التي تعمل بها

Gd Mohamed Eissa
01-15-2017, 00:29
اغلاق الصفقة اثناء الربح او الخسارة يأتى بناءا على استراتيجية مسبقة قبل الدخول وتحديد الدعوم والمقاومات والتدرب جيدا وان يكون لديك الخبرة الكافية فلازم تتعلم فوركس كويس عشان تعرف امتى تقفل الصفقة بتاعتك يا غالى

magic777
01-15-2017, 16:51
بص اخي دايما خليك مرن جدا في التعامل مع السوق ده يعني حاول تفهم وتقرأ الشارت وتعرف امتى ممكن يعكس عليك وده بالتمرين هتعرفه
خصوصا لو كنت متابع مستمر

big.pharaoh
01-18-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... احسن حاجه انك تحط تيك بروفت تريح دماغك من ملاحقة الربح. لانه لو فضلت فاتح الصفقه وسايبها بدون تيك بروفت هتفضل طول اليوم قدام الشارت

hossemedineali
01-19-2017, 01:01
السلام عليكم
انت المفروض قبل فتح صفقة تحدد هدف و عند الدخول في الربح تبدا بحجز الربح سوى باقفال جزء من الصفقة او تحريك الستوب و ترك الصفقة حتى تحقق هدفها

Tarek teto
01-19-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي ناخذ الارباح عن طريق تاك بروفيت و فكرتك رائعة اخي ايضا.

hoos
02-08-2017, 17:37
انا رايي ان مش في كل الاوقات نحط تيك بروفت يعني اكيد كل الحالت اللي احنا فيها بعيد
عن التداول اساسي التيك بروفت اما لو متواجد امام المنصة يفضل اقفال الصفقة يدويا

hamadasalama
02-08-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا يعتمد اخي الكريم علي تحليلك فاي انواع التحليل الفني تقوم بها لو علي اساس رقمي مثلا تنتظر لان يوصل للرقم المراد او لنسبة فيبوناتشي التي حددتها وبعدها تغلق صفقتك

mirooo91
02-08-2017, 17:47
في ناس ممكن يتمسكوا بالصفقة مفتوحة حتى لو بينه وبين الهدف 3 نقط مثلا . لكن اقتراحي اننا نقفل جزء من الصفقة على نص التارجت وسيب الباقي مفتوح افضل من اننا ننتظر الصفقة تحقق هدفها او تضرب استوب او حتى نقفلها قبل الهدف

hamadasalama
02-08-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم امامك حلين في هذا السؤال اما ان تترك الصفقه لحين الوصول للهدف والامر الثاني انها اذا حققت مكسب قريب من هدفك فان تغلقها علي هذا الربحح خوفا من الانعكاس خصوصوا لو في خبر علي العمله

elbe4lawy
02-08-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
وكل سنة وانت ايضا وكل اعضاء المنتدى ومشرفيه واعضاء الادارة طيبن وفي كامل الصحة والسعادة
واتمنى الاستمرار فى العطاء

brahim123
02-08-2017, 18:44
نماذج سعرية:

"هي أنماط تتكرر أثناء حركة السعر ويكون لها نفس التأثير المتوقع عند ظهورها، فالطبيعة البشرية لا تتغير، والسعر يعكس كل ما يشعر به المستثمرون ويفكرون فيه من أمل في الربح وخوف من الخسارة وغيرها، لذلك لوحظ أنه عند تكرر هذه النماذج يكون لها نفس التأثير على حركة السعر.والنماذج هي مزيج من خطوط الاتجاه والقمم والقيعان التي سبق شرحها، وتأتي هذه النماذج لتشير إما إلى انعكاس الاتجاه السابق وتسمى نماذج انعكاسية.(Reversal Patterns) أو إلى استمرار الاتجاه وتسمى نماذج استمرارية

lbebulk
02-08-2017, 18:48
أخى ايها العضو الكريم لا يوجد دليل ارشادات تدل على معرفة كيفية فتح وأغلاق الصفقة
وهو أنت الأول والأخير الذى يتخذ هذا القرار
فمن الأفضل وضع التيك بروفت والأستوب لوز على حسب التحليل الفنى الخاص بك
وشكرا

mustaphakermad
02-08-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا يعتمد اخي الكريم علي تحليلك فاي انواع التحليل الفني تقوم بها لو علي اساس رقمي مثلا تنتظر لان يوصل للرقم المراد او لنسبة فيبوناتشي التي حددتها وبعدها تغلق صفقتك

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم امامك
حلين في هذا السؤال اما ان تترك الصفقه لحين الوصول للهدف والامر الثاني انها اذا حققت مكسب قريب من هدفك فان تغلقها علي هذا الربحح خوفا من الانعكاس خصوصوا لو في خبر علي العمله

rix215
02-08-2017, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
كل صفقة والتيك بروفة الخاص بها
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

elbe4lawy
02-09-2017, 06:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل اغلاق الصفقة سواء على ربح او خسارة
ياتى تبعا لمعايير محددة لذلك يجب ان نحلل الصفقة جيدا قبل الدخول
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 05:47 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اغلاق الصفقة سواء على ربح او خسارة ياتى تبعا لمعايير محددة وهى التحليل الصحيح
واختيار الدعوم والمقاومات المناسبة لذلك يجب ان نحلل الصفقة جيدا قبل الدخول

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

alonsoo
02-09-2017, 08:55
الصفقات على حسب انت الافضل بتخليها بتيك بروفيت افضل عشان لو خرجت من الانترنت مثلا تلاقيها اتفعلت مباشرة لما ييجى هدفها

lionhmada
02-09-2017, 10:03
افضل انني طالما سأفتح صفقات ولن استطيع متابعتها ان اضع لها معدل اخذ الربح واجزىء العقد الى عدة صفقات كل صفقة بنقاط اكبر من سابقتها .

ولكن لو انني سأكون أمام المنصة واتابع الصفقة لحظة بلحظة كلما صعد السعر اقوم بحجز جزء من الارباح بوضع وقف خسارة قريب او اقوم بإغلاق جزء جزء من العقد حتى اصل الى الجزء الاخير في المنطقة التى ارى انها هدفي او في المنطقة التى اراها بداية انعكاس السعر.

hoodhood700
02-09-2017, 11:05
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن مسالة اغلاق الصفقة الرابحة والوقت المفضل لذلك تبقى مسالة نسبية خاصة بكل تاجر فهناك من يصبر على الربح وملتزما باستراتيجيته وبامر التيك بروفت ومنهم من هو عكس ذلك وشكرا جزيلا...

Mr Fathy
02-09-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتقفل الصفقات وقت ما تحس انها جابت ربح كويس او على الاقل اشتغل ان الهدف ضعف الاستوب

Mustafa gamal
02-09-2017, 22:50
في متاجرتي في سوق الفوركس انا اضع هدف معين لعدد النقاط و هو ضعف عدد نقاط الخسارة المحتملة .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

emin14
02-09-2017, 22:56

skylol
02-09-2017, 23:23

اخي الغالي بالنسبة لي لما اجي اغلق الصفقة في الحساب التجريبي باغلها يدوي من الاكس الي تحت على اليمين

aki
02-09-2017, 23:25
السلا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اغلاق الصفقة الرابحة يعتمد على المتداول اذا كنتا واضع تيك بروفيت تضربه وتغلق اما اذا كنت لا فهذا قرارك الشخصي.
حظ موفق

Rozeta
02-10-2017, 00:11
اعتقد ان كل واحد له نظامه ولكن الاغلب يفضل استخدام التيك بروفيت ويديعوها حتي تجيب الهدف

moneer
02-10-2017, 00:16
السلام عليكم
كل عملية ربحية لها ظروفها
مثلا" لو عندي عملية كانت ثقتي الربحية فيها كبيرة جدا" ومتاْكد من ارباحها
هذه الصفقة ممكن تستمر وتحقق معي ارباح عالية جدا" .
ولو كانت عندي عملية غير واثق منها وكانت بخسارة واخذت وقت كثير في خسارة وبمجرد دخولها بربح 1 دولار او اقل اكيد راح اقفلها .
تحياتي

grow
02-10-2017, 00:27
اخي الفاضل
الصفقه بتاعتك
ملكك انت فقط يمكنك ان تغلقها ف اي وقت
وانصحك ابعد عن الطمع يا اخي
بالتوووفيق للجميع

asma224
02-10-2017, 00:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
الكريم صفقة رابيحة تتحكم بيها حسب معلوماتك ومؤشرات صفقة
لا تستطيع أن تجزم نفس قرار على جميع صفقات
وفقكم الله

جمال صادق
02-10-2017, 00:38
اعتقد ان الاووقات التى تتناسب مع غلق الصفقات الرابحة يكون بعد تحقيق نسبة جيدة من النقاط تحقق ربح يتناسب مع راس المال و قوة تحركات السوق من وقت لاخر على حسب الاخبار ايضا

nour3iny
02-10-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل هو متابعه الصفقه وان لم يكن بالامكان المتابعه طوال الوقت من الافضل وضع تيك بروفيت تقبل مرورى

m7med
02-10-2017, 01:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اغلق الصفقة عندما احص منها علي 30 نقاط فقط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-10-2017, 01:05
السلام عليكم
ان اغلاق الصفقة سواء على ربح او خسارة ياتى تبعا لمعايير محددة وهى التحليل الصحيح واختيار الدعوم والمقاومات المناسبة لذلك يجب ان نحلل الصفقة جيدا...................وشكرا لك

tamermosa
02-15-2017, 07:13
اخي الفاضل انت علشان تدخل اي صفقه لازم تدخلها بناءا على استراتيجية معينه. هي اللي بترشدك امتى حتفتح الصفقة و هي برضه اللي حترشدك تخرج من الصفقه امتي .

samehsaeed13
02-15-2017, 07:26
افترضت افتراض خيالي جدا في رحلتك وهو انك تقدر تدبل حسابك كل شهر ودي مفيش حد يقدر يضمنهالك واتحدي اي متداول يقدر يدبل حسابه كل شهر .. فحاول تفكر بواقعية اكتر تحياتي

waelmma
02-15-2017, 07:29
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك طبعا هتقرر اغلاق الصفقة على ربح
لما تجد ان السعر على وشك الانعكاس نتيجة وجود مقاومة او مقابلة ترندات او نماذج او مستيويات فيبوناتشى

muhammad ismail
02-15-2017, 19:28
اهم حاجه اخى الكريم انك تعرف الصفقه الرابحه وتفتحها اما بالنسبه لغلق الصفقه عند ربح معين ده بيرجع ليك ولكن الافضل انك متطمعش
فلو وصلت لربح كويس دون تحديد التيك بروفيت الافضل انك تقفل الصفقه

mrramy
03-12-2017, 10:35
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل اغلاق الصفقات الرابحه على حسب قناعتك انت حبييبى خذ ما يكفيك من النقاط واخرج

zunebha
03-12-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي العزيز متى وصلت الى المبتغى يمكنك غلق الصفقة بارتياح خاصة ادا احسست بالربح الاكيد.
اتمنى لك التوفيق وبارك الله فيك تقبل مروري.

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز عندما يتوفر عندك المعرفة والخبرة والاستراتجيات حينها تعرف متى تدخل ومتى تغلق اتمنى لكم النجاح

Zinou0008
03-12-2017, 10:54
اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
هدا حسب الاستراتيجية التي تتبعها

mr.khalled
03-12-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
اخى الغالى عليك بالدراسه الجيده عشان تعرف امتى تقفل الصفقه وامتى تفتحها
عشان متتعرض للخساره

medosytara
03-12-2017, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اغلاق صفقه يكون على حسب مشاعر المستخدم ، هذا في غالب اما الطبيعي اغلاقها عند الوصول الى اعلى مستويات للصفقه

محمدفؤاد
03-12-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى يفضل استخدام التيك بروفيت عند
المتاجرة وبالنسبة لي اعتمد عند وضع التيك بروفيت على الدعوم والمقاومات

yaseranwer
03-12-2017, 11:52
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mrramy
03-19-2017, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل انت افضل حاجه تحط تيك بروفت واستوب لوز وتريخ دماغك وتقفل المنصه

tahar2015
03-22-2017, 08:42
قبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الطرح الجميل في الحقيقة بالنسبة لي شخصيا فاغلاق الصفقة الرابحة اسهل بكثير من اغلاق الصفقة الخاسرة، ولكن الرابحة اغلقها متى ظننت ان الترند سيعكس الاتجاه

dadanada
03-22-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى الفاضل على طرح هدا السوال المهم ارجو من السادة الاعضاء التفاعل حتى نستفيد من تجاربهم

تقبلو تحياتى وبالتوفيق والنجاح للجميع

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى يفضل استخدام التيك بروفيت عند المتاجرة
وبالنسبة لي اعتمد عند وضع التيك بروفيت على الدعوم والمقاومات واضعه قبل الدعم اوالمقاومة

smartawi
03-22-2017, 11:35
الصفقة الرابحة او الخاسرة يا اخي كلاهما لازم نكون اصلا محددين في الصفقة متى تغلق ربح او خسارة
لاب يجب في رايي المتواضع اننا ننتظر الى ان نرى هل الربح مرضي او هل الخسارة كافية انذاك نفكر في اغلاق الصفقة

ashmawey
04-24-2017, 14:32
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-24-2017, 14:48
تغلق الصفقه الرابحه وقت ما تري ان السعر الى هنا سوف ينعكس وهذا ليس بالتنجيم انما هو من خلال وجود مقاومه قويه او دعم قوي يمكن ان يرد السعر فى اي وقت وايضا بحجم قناعتك من السوق وبالتوفيق

beshoy adel
04-24-2017, 14:56
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

بشير حمدان
04-24-2017, 15:10
السلام عليكم
لكل انسان او تاجر سلوكه الخاص داخل السوق يتوقف ذلك على طبيعه التاجر وعلى طريقه تداوله . وانا شخصيا اضع التيك بروفت ولا استخدم الاستوب لوز ولكنى اتعامل مع الصفقات المرتده

khalidtrader
04-24-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم حدد التيك بروفيت و دع صفقتك الى ان تجيب الهدف..
بالتوفيق

abutalia
04-24-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تغلق يا اخي المحترم الصفقه الرابحه عندما تصل الي اهدافك التي قمت بتحديدها في التحليل الفني والتحليل الاساسي ................

sob81
04-24-2017, 15:29
يتم غلق الصفقة الرابحة بعد ان تحقق الهدف ويجب ان تتضع الاهداف القريبة فى الصفقات القصيرة والاهداف البعيدة فى الصفقات الطويلة ويجب عدم
الطمع فى الربح

Hala Abdo
04-24-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لو حضرتك حاطط للصفقة تيك بروفيت هي هتغلق لوحدها لكن لو مش حاطط اقفلها وقت ما تحب لكن مش قبل خمس دقائق من فتح الصفقة

faical93
04-24-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته
عندما تقنع بذلك الربح أخرج من الصفقة أخي الكريم لا تطمع بالتوفيق
تقبل مروري

Abu_Yassin
04-24-2017, 23:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من الأفضل أن يكون هناك تيك بروفت تم تحديدة قبل دخول الصفقة ولكن أذا أحسست بتذبذب السوق وممكن السعر يرتد قبل ضرب التيك بروفت يجب أغلاق الصفقة يدويا

sinaa
04-24-2017, 23:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

zakariacr07
04-24-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي تقوم بإغلاق الصفقة عندما تكون مقتنع بالربح الذي حققته

cladiator2007
04-26-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

ebn masr
05-11-2017, 02:29
ممكن يتم غلق الصفقة لما تكون رابحةى بس الربح مش واصل للهدف المنشود علشان كدة يبقا من الافضل واللحسن
الانتظار لحد مالصفقة تغلق بنفسها

elmister
05-21-2017, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد يا اخي بالنسبه الي غلق الصفقه سواء علي ربح او خساره يعتمد علي معاير مهمه كما انه يعتمد علي التحليل الفني الجيد ووضع الاهداف الجيده يا اخي .. بالتوفيق ان شاء الله

number1
05-21-2017, 20:35
الوضع نقطه للصفحه التي تنبه عليك ان تعرف جيدا نقاط الدخول ونقاط الخروج من الصفقه وذلك قبل الدخول فيها عليك ان تتعلم جيدا وتعلم جيدا الصفقه قبل الدخول فيها لفتره كافيه فيجب عليك المستثمر انت تداول في السوق و انت على علم ودرايه ادوات التحليل كامله لجميع ازواج العملات في منصه التداول الخاصه بشركه انستا فوركس

عاطف محمد
05-21-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أى صفقة تعتمد على استراتيجية وتحليلات تقدر تعرف امتى تخرج منها أو تكمل فيها غير كدة يبقى انت وحظك تقبل مرورى

M0hsenalawady
05-21-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انا بصراحة افضل التحليل الفنى اولا قبل البدء في التداول مع وجود التيك بروفيت المناسب وممكن الجأ لغلق الصفقه يدويا احيانا حسب ظروف السوق

yassmiina
05-21-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
في نظري يجب وضع ستوب لوز و تيك بروفت ويجب انا تكون متاكد من استراتيجيتك قبل الدخول لأي صفقة بالطبع

hamadasalama
05-23-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نغلق الصفقه الرابحه يا اخي الكريم عندما تصل الي الهدف الذي حددناه والهدف بنحدده من خلال التحللي افلني للعملات ............................ز

Hamza El36
05-23-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في حالة الربح أفضل أن أغلق الصفقة يدويا............
ما يجب تجنبه هنا هو الطمع............
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

mostafa1995
05-24-2017, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. انا على الاغلب بكون حاطط الهدف يعني تغلق لوحدها
بس لما اشوف انه الهدف بلش يبعد اهرب قبل الخسارة او تعكس

ahmedhathout
06-18-2017, 18:03
مفروض انك بتكون حاطط هدف معين للصفقه بتنتظر يتحقق او لو ظهر ليك سلوك سعري
يوضح ان السعر هيعكس

settouti
06-18-2017, 18:24
غلق الصفقة الرابحة
ارجو شرحا مستفيضا و اكثر بساطة فالموضوع هام جدا و لم جد مشاركات تفصل اكثر
اجو من الجميع المشاركة المفيدة لتعم الفائدة الجميع واعذروني فلا يمكنني المشاركة فانا جديد في الفوركس

locos
06-18-2017, 18:26
اخي الكريم اولا شكرا على السؤال والطرح ثانيا انا عن نفسي اغلق الصفقات الرابحة عندما اصل
الى الاهداف التي حققتها اما عن طريقة الاغلاق فاني افضل اليدوية اكثر من التيك بروفي
شكرا جزيلا وبالتوفيق

Bastof
06-18-2017, 18:38
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

a2oo
06-18-2017, 18:52
بعد التحية
اولا قبل ان ادخل صفقة لابد ان احدد لماذا دخلتها ومتى اخرج منها سواء خاسرا او بربح وذلك بعد التحليل
انا شخصيا اتاجر على الفريمات الكبيرة لذلك الاهداف تصبح كيرة واستخدم الاستوب لوز المتحرك

ilyess
06-18-2017, 21:19
تقبل مرورى

one12
06-26-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي عضو جديد في عالم الفوركس مع تقبل مروري اخي الفاضل

amedz
06-26-2017, 09:38
تجنن ربحك عندنا تكون فى أماكن دعم أو مقاومات أو أماكن ارتداد قوية فى هذه الحالة يفضل الخروج من الصفقة

sonson
06-26-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع ونغلق اصلفقات الرابحه عندما نحقق ربح كويس يرضينا نقفل علي ربح ..........

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله
الصفقة الرابحة اخي الفاضل يغلقها الهدف ان شاء الله و ضروري من تحديد الاهداف عند الدخول و الاستوبات

number1
06-27-2017, 20:05
افضل شيء لنا جميعا ان نكون في سوق الفوركس بين الارباح على اكثر من مرحله ثانيه بعدها تظهر في مراحل كثيره جدا و مراحله المختلفه حتى نستطيع ان نحقق في الكثير من الارباح و نستطيع ان نكتب مكاسب كبيره جدا هذه القواعد الاربعه في مناطق مختلفه وليست في منطقه واحده فقط لتحقيق اعلى الارباح

ahmed abdelmomen
06-27-2017, 23:58
اعتقد اخي الكريم ان الموضوع ده بيرجعلك ان يعني انت اللي تقدر تحدد المفروض
تقفل الصفقة امتى وتسيبها اد ايه وهكذا بس ممكن مثلا 50 نقطة نسبة كويسة للربح

snnaky
07-27-2018, 18:21
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخواني الكرام سؤال للجميع ..
متى نقرر اغلاق الصفقة الرابحة عند ربح معين وهل من الافضل وضع تيك بروفيت للصفقة ام اغلاقها يدويا ؟؟
بالنسبة لي انا اجزء الصفقة لاكثر من عقد واضع اكثر من مكان لجني الارباح ماذا عنكم انتم

ودى افضل طريقة انا كمان اتعلمتها من زمان من ايام ما كنت اشتغل على البورصة فى مصر
كنت اشترى صفقتى على 8 اجزاء يعنى معايا تحليل كويس للشركة اشترى على 8 اجزاء وابيع من نفس الفكرة على اجزاء كل ما يطلع لمستوى مقاومة ابيع جزء وهاكذا انا افعل هذا الأن فى الفوركس اشترى على مراحل وابيع على مراحل وبهذا لا انتظر كثيرا

salijiji0
07-27-2018, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله