PDA

View Full Version : ما بعد تمرجن الحساب

Cold Fire
04-13-2016, 05:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما هو مذكور في العنوان فحسابي تمرجن للأسف ..

و سؤالي هل الحساب مازال نشطا و بامكاني التداول به مرة اخرى ( المتبقي في الحساب 0.20 دولار )

اذا نعم هل ساكون مجبرا على تعويض البونص الاول في حالة اردت سحب الارباح

jaouad ouaiss
04-13-2016, 15:07
لا يااخي ان تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخسارة
و العشرين سنت المتبقية سوف تضاف الى البونثص القادم و ممكن ان تبتدا من جديد و بحذر اكتر .

samir011
04-13-2016, 15:08
السلام عليكم اخى الحبيب بالنسبة للمبلغ الذى اخرته فى السحاب فأنت غير مطالب به وانصحك بالنشاط والعمل مرة اخرى معنا فى المنتدى لكى تحصل على البونص مرة اخرى وتتجار به

doaa sary
04-13-2016, 17:44
بعد تمرجن الحساب
امسك ورقة وقلم
او افتح تكست
واكتب فية
عدد صفقاتك
كم صفقه كسبتها ولية
وكام صفقه خسرتها
اكتب الاسباب والحلول واتعلم ن اخطائك ومع الوقت هتفهم وتكسب وخسارتك تقل

Slimane.80
04-13-2016, 17:51
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز
دمت طيبا.
:bravo:

مصطفى حمدان
04-13-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالطبع يمكن ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه مرة اخرى ولذا يجب ان تجتهد حتى تحقق الارباح

Cold Fire
04-13-2016, 20:28

بارك الله فيكم جميعا اخوتي .. و ان شاء الله ساحاول التعلم من اخطائي لكي لا اقع في نفس المشكل مرة اخرى .. بالتوفيق لنا و لكم

adamarwan
04-13-2016, 21:02
ممكن اخى ان تبدا من جديد وبروح اكتر قوة
لكى تتمكن من ان تحقق المزيد من الارباح فى هاد المجال
والعطاء ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا تمرجن الحساب يعني أن الحساب لم يعد حسابا قابلا للمتاجرة في الفوركس والتداول وذلك إذا خسرت كل راس مالك في الصفقة ليصل الى اقل من دولار تحياتي وتقبل مروري

نادر صباح الدين
04-13-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم، وتبدأ من جديد، ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق، وما التوفيق إلا بالله.

Abughali
04-13-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لكى تتمكن من ان تحقق المزيد من الارباح فى هاد المجال
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

belabied
04-13-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

devloppman
04-13-2016, 22:33
لو حسابك به بونص واتمرجن
من الافضل ان تفتح حساب جديد وتربطها بالمنتدى
لانه من الصعب تعويض البونص
لكن عليك انتظار شهرين لكي تستطيع تغيير حسابك

jaouad ouaiss
04-14-2016, 00:49
لحسن الحظ انك لست مجبر على تعويض البونص في حالة خسارة الحساب
مارجن و ممكن ان تبدا من جديد لكن حاول ان تكون اكتر حرصا . تحياتي.

ahmed2521983
04-15-2016, 11:05
أخى الكريم انت غير مطالب بتعويض البونص الذى خسرتة والحساب يبقى نشط اجتهد أكثر والبونص الجديد ان شاء الله يكون جاهز الشهر القادم
تحياتى

yahia1
04-15-2016, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 15:38
لحسن الحظ انك لست مجبر على تعويض البونص في حالة خسارة الحساب
مارجن و ممكن ان تبدا من جديد لكن حاول ان تكون اكتر حرصا . تحياتي.

بس نستفيد ن تجربه الخساره ونعرف ان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

HaMaDa99
04-15-2016, 15:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-15-2016, 17:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

mhd99
04-16-2016, 23:53
بما ان الحساب لم يبقى به الا 20 سنت فانت اخي غير مطالب بالتعويض ويمكنك البدء من جديد وسحب الارباح التي تحققها
من البونص الجديد

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 05:23
اولا للاسف الحساب تمرجن
ولكن انت غير مطالب بتعويض البونص
ويمكنك تجميع البونص خلال شهر من اول وجديد وسيحول الى حسابك
ويمكنك التداول بدون ادنى مشكلة

hosam1982
04-29-2016, 05:31
السلام عليكم
بعد تمرجن حسابك اخي الكريم اسأل نفسك هل تود ان تشعر بنفس الشعور مرة اخرى ؟ هل تريد تكرار التجربة في الشهر القادم ؟ الجواب بكل تأكيد لا طبعا . اذا اخي في الشهر القادم ان شاء الله وبعد استلام بونص الشهر الجديد تذكر ان طمعك كان السبب وحاول بكل ما اوتيت من قوة ان تقتل الطمع داخلك وان تتداول بكل حذر وحرص

FOREX7
04-29-2016, 12:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samieh
04-30-2016, 20:27
نعم يا اخى لو حسابك اتمرجن يظل نشطا وتستقبل عليه البونص الجديد بدون مشاكل
وتتاجر مرة اخرى وانت غير مطالب بتعويض البونص اللى خسرته

ayoubfc
04-30-2016, 20:33
يااخي ان تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخسارة
و العشرين سنت المتبقية سوف تضاف الى البونثص القادم
و ممكن ان تبتدا من جديد

helmi nsir
04-30-2016, 20:42
يمكن ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه

never1
05-05-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedgamall
05-05-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

mediapro
05-05-2016, 15:38
و العشرين سنت المتبقية سوف تضاف الى البونثص القادم و ممكن ان تبتدا من جديد و بحذر اكتر .

ahmedgamall
05-05-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

mohcine amari
05-05-2016, 16:22
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل لكل السادة الكرام
تعيد العمل من الاول هده معلومات قيمة صراحتا اخي الكريييم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

seifhd
05-06-2016, 13:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ahmadinho100
05-06-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن يا اخي ادا انها البنوص و لا يجب ان تعوضه في الشهر القادم فقط ادا تبقى منه شيء يجب ان تعوضه

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 13:34
انا في الطريق الصحيح والتعليم المنجز والذي دخل معي مرحلة التنفيذ بشكل عملي علي الشارت
مما ادي الي ان درجة الخبرة ومعرفة السوق افضل كثيرا

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم، وتبدأ من جديد، ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق، وما التوفيق إلا بالله.

loveface2002
05-06-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله .
اولا اسف على الخسارة ومتعوضة ان شاء الله..
بعد كدة عادى جدا انا اتمرجننت قبل كدة كتير على البونص
ولما تشحن او تستلم بونص جديد مبيخصمش حاجة..

dhmo
05-06-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله .
اولا اسف على الخسارة ومتعوضة ان شاء الله..
بعد كدة عادى جدا انا اتمرجننت قبل كدة كتير على البونص
ولما تشحن او تستلم بونص جديد مبيخصمش حاجة..

بس نفهم الاول ليه خسرنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

Khodz20
05-07-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اضن يا اخي ادا انتها البنوص
و لا يجب ان تعوضه في الشهر القادم
فقط ادا تبقى منه شيء يجب ان تعوضه
عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم، وتبدأ من جديد

abdelmadjid41
05-07-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم ما بعد تمرجن الحساب هناك الفشل وخيبة الامل والشعور بالاستسلام

sob81
05-07-2016, 17:10
ما بعد تمرجن الحساب يجب عليك ان تعيد الحسابات فى الاسباب التى ادت الى الخسارة ومحاولة معرفة هذة الاسباب
ومحاولة معالجة هذة الاسباب

latraaa
05-07-2016, 17:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أقو للك أنه في حالة المرجنة الكاملة للحساب يمكنك أن تقو بالعمل على التداول من جديد و من دون أي إشكال إن شاء الله

the iraqiwae knight
05-07-2016, 18:00
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البدأ من جديد بجمع البونص والتداول ولكن احذر وتعلم اكثر لكي تتفادى الخسارة فعليك ان تتخذ لك استراتيجية وتجربها اكثر من مرة وتنجح عندك ثم تستخدمها ، الفوركس عبارة عن علم ودراسه وليس توقعات. وتخمينات للصعود والنزول
تقبل مروري

الاصيل
05-07-2016, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا خسرت راس مالك كله الى الحد الذى تتكلم عنه فان حسابك لا يتاثر ويمكنك المشاركه والبدء من جديد
وفى هذة الحال لست مطالب بتعويض الشركه عن الخساره
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

متداول خسران
05-07-2016, 18:40
السلام عليكم وحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
موضوع ‘ما بعد تمرجن الحساب ’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 18:45
الربح في الفوريكس يعتمد على الخبرة المتراكمة من التداول في مختلف الصفقات
وكذلك طريقة إدارة رأس مالك وماهي الاستراتيجية المعتمدة من طرفك
من أجل الربح او الخسارة

csebai12
05-07-2016, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم يمكنك التداول في الحساب بعد ان ييصلك بونص الشهر القادم و مع انك خسرته كله لست مطالبا بارجاع ما خسرت منه

Rached Bouallegui
05-07-2016, 19:07
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت طيبا..........,,,,,,,,,,,,,,

ghost.mastar
05-07-2016, 19:08
فى حاله اتمرجن الحساب لازم تعوض قيمه البونص اولا وبعد ذلك يكون ربحك بمعنى اخر لو حسابك كان فيه 10 دولار وخلال التداول فقد كل حسابك وبقى 0.20 سنت واضيف لك فى الشهر الى بعده 10 دولار هيصبح حسابك 10.20 $ للشهر الثانى مطلوب منك تعوض 9.80 $ الاول علشان تقدر تسحب الارباح بعنى ادق البونص المفروض يكون 20 $ فما فوقه فهو لك

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:22
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك
تقبل احتراماتيى

mhran
05-07-2016, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. تابعت ردود الاخوة الاعضاء و الغريب بالامر انني قرات موضوع اخر على نفس المنتدى و كانت ردود بعض الاعضاء تقول بانه من اللازم تعويض البونص الذي خسرته و ذلك من خلال المتاجر بالبونص الجديد الذي تكسبه و بعدها يمكنك سحب الارباح ... هل من الممكن احد يوضحلنا

messaoud43
05-27-2016, 21:35
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissaalg
05-27-2016, 21:53
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

harimeche
05-27-2016, 22:14
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حســـــــــابك اخي واضح انه تمرجن وهدا عـــادي جداا لأنك مبتدأ ولن تعوض شيء

لكن يجب أن تستفيد من المرجنة لأن التمرجن خطأ واضح عندك في إدارة رأس المال

Bassem Hassani
05-28-2016, 03:43
فى حالة تمرجن الحساب لا يكون فيه رصيد إضافى للتداول فيه والحل هنا إما جمع بونص من جديد
وإستلامه فى اول الشهر القام أو انك تعمل إيداع من مالك الخاص وهوا ما لا ينصح به فى بداية التعامل مع الفوركس .

nader
05-28-2016, 04:12
حسابك تعرض للمرجنة وهذا يعفيك من تعويض البونص الدي كسبته من قبل
يعني تحتسب من بداية البونص الجديد وغير مطالب بتعويض البونص السابق
وحسابك يبقى نشطا في كل الاحوال الا في حالة قررت ربط حساب جديد بملفك الموجود في المنتدى او تغييره
بالتوفيق

masr16
05-29-2016, 15:50
السلام عليكم اخى الحبيب بالنسبة للمبلغ الذى اخرته فى السحاب فأنت غير مطالب به وانصحك بالنشاط والعمل مرة اخرى معنا فى المنتدى لكى تحصل على البونص مرة اخرى وتتجار به

magdyezzat
05-29-2016, 16:06
ممكن حد يرفع اسباب خسارة الصفقات
أو كل واحد حسابه اتمرجن يذكر الاسباب

قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً) ، اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

عرآقي
05-31-2016, 04:23

masr16
06-04-2016, 05:19

tenon
06-04-2016, 18:37

الاهم نعمل استوب وبندأ نتعلم تاني والعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

latraaa
06-04-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

haggui
06-04-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
06-04-2016, 20:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، مشكرو و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا ا× يالكريم

monji125
06-04-2016, 20:59
ﺃﻫﻢ ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﻟﺘﻘﻠﺒﺎﺗﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎﻣﺶ ﺃﻭ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ Margin trade . ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﻤﺎ ﻳﺴﻤﻰ ‏( ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎﻣﺶ ‏) ﺃﻱ ﺃﻧﻚ ﺗﺤﺠﺰ ﻣﺒﻠﻐﺎ ﺿﺌﻴﻼ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ‏( 1000 ﺩﻭﻻﺭ ‏) ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺷﺮﺍﺀ ‏( 100000 ‏) ﺩﻭﻻﺭ ﻭﺗﺴﻤﻰ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ‏( ﻟﻮﺕ ‏) ﻭﺗﺮﺑﺢ ﺃﻭ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺴﺐ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻠﻌﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻌﺪﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻪ ﺃﻭ ﺑﻌﺘﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ‏( ﻭﻟﻮ ﻳﺒﺪﻭ ﺑﺴﻴﻄﺎ ‏) ﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺭﺑﺢ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻛﺴﺐ ﺭﺑﺢ ﻛﺒﻴﺮ ﺧﻼﻝ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻣﻌﺪﻭﺩﺓ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺧﺒﺮ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺃﻭ ﺭﻓﻊ ﻭﺗﻨﺰﻳﻞ ﺳﻌﺮ ﻓﺎﺋﺪﺓ ﺃﻭ ﻛﺎﺭﺛﺔ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﺃﻭ ﻣﺴﺒﺒﺎﺕ ﺃﺧﺮﻯ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ

golgman
06-04-2016, 21:06
لو افترضنا ان البونص هذا قرض حسن وبدات بتبديده وجب عليك السداد وبعد سداده يمكنك ان تبدا ارباحك ومن ثم تستطيع السحب

never1
06-06-2016, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eyad ghanem
06-06-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم
وتبدأ من جديد، ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن
فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ التداول وشكرا

ahmedhathout
06-11-2016, 20:37
لو انت اللي قفلت الصفقه الخسرانه بنفسك يعني قبل ما الحساب يتمرجن يبقى انت مطالب بالتعويض
لكن لو تم قفل الصفقات تلقائيا يبقى انت غير مطالب بالتعويض

emad1995
06-11-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم، وتبدأ من جديد، ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق، وما التوفيق إلا بالله.تقبل مروري........

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:52
كل الاسف لك صديقى و لابد ان تعمل من جديد و موضوع في قمة الروعه و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kymslye
06-20-2016, 16:19
إدا تعرض حسابك لتمرجن أنت غير مجبر على تويض حسابك وأي بونص جديد يمكنك تداول به وسحب الأرباح منه لكن إدا قفلت الصفقة بسبب الستوب لوز أنت مجبر لتعويض البونص قبل سحب لأرباح

nadin22
06-22-2016, 15:02
اولا ربنا يعوض عليك وياريت تعرف سبب المارجن ايه وتتجنبه
حسابك هيفضل موجود زى مهو وهتقدر تشتغل عليه بالبونص لما يتحول الشهر الجاى

رومانى
06-22-2016, 15:10
ما بعد تمرجن الحساب انا مثلك يا عزيزى ولكنى متبقى جزء منه ولا اعرف مصيره
هل مطالب بالتعويض ام لا ارجو معرفة الاجابة مثلك وبالتوفيق .

nonam
07-25-2016, 15:47
السلام عليكم ...لا يوجد اي مشاكل من الممكن ان تبدا التعاملات مع الادوات اللي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاعا ومن المهم جدا ان يكون متابعه المنتدي في جمع البونص من الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-26-2016, 19:14
أخي حسابك لم يتعرض إلى المرجان لأن المرجن هو يصبح في الحساب 0$ أما بخصوص البونص فيجب

عليك تعويضه وهدى هو قانون الشركة

ali gamal ali
07-26-2016, 19:29
طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول،
اولا تمرجن الحساب يعني أن الحساب لم يعد حسابا قابلا للمتاجرة في الفوركس والتداول وذلك إذا خسرت كل راس مالك في الصفقة ليصل الى اقل من دولار تحياتي وتقبل مروري

bakup28
07-26-2016, 19:39
عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه
مع بداية الشهر القادم، وتبدأ من جديد، ليس
مطلوب منك تسديد البونص السابق

ابوفؤاد
07-26-2016, 20:04
عند حدوث المرجن الحساب يكون ان اك قد خصم مالمسنحق لنقل انك ربحت على الحساب ما قيمته 20 دولار من اصل 10 و فتحت الصفقات فكان من امر تلك الصفقات ان احداهم بلغ المرجن و اغلق على 10 دولار هنا اصبحت فى حل و كل ما تبيقى هو مال

algoddam
07-26-2016, 20:12
0.20 مبلغ لايمكن ان تفتح به اي صفقة و ولو على رافعة مالية 1.1000 اما انك قلت الحساب
تم مرجنته اي ان الصفقات اغلقت اجباريا فانك في البونص القادم غير مطالب بالتعويض

hamedibrahim
07-26-2016, 20:59
هتشتغل با البونص الجديد انشاء الله
وعادي الكل بيتمرجن مفيش مشكله المهم
تتعلم خطاك ومتكرروش تاني
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

bakdz
07-26-2016, 21:19
الــســـلام عليــكم ورحمة الله تـــعالى و بــركاته
اخي الكريــم بقي في رصيدك مبلغ قليل و حتى لو تداولت به لن تحقق أرباح كبيرة حيث تكون أرباح ك بالسنتات حاول ان تجمع بونص جيد للشهر القادم ان شاء الله .

Samirghatas
08-22-2016, 20:40
اخى العزيز اذا كنت انت اغلقت الصفقة بنفسك فعليك تعويض البونص الذى خسرتة اما اذا كان
الحساب تمرجن فيمكنك البدء من جديد بدون تعويض

anagiro
08-22-2016, 23:06
اخي الكريم
انت غير مطالب بتعويض البونص الذي خسرته
ويمكنك البدا من جديد و تجميع البونص مره اخري
اناعن نفسي لتمرجنت عده مرات ولا زلت احاول
ولك كل شكر

Bouani
10-10-2016, 18:42
بعد التمرجن ليس عليك تعويض البونص و ربح تعوض به الخسارة
بس لا بد من تعلم الدرس لماذا تمرجن الحساب يا غالي
و ذلك كي تحمي حسابك في قادم الأيام

ziko7
10-10-2016, 19:14
عليك أن تقوم بجمع بونص جديد لاستلامه مع بداية الشهر القادم وتبدأ من جديد ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن

ABD ALRAHMAN MOSA
10-10-2016, 19:16
عليك بحل من اثنين الاول هو الايداع
و الثاني تجمع بونص جديد لاستلامه مع بدايه الشهر

body2
10-10-2016, 19:18
طالما يا اخي تم المرجن حسابك واغلأق الصفقات لوحدة ليس عليك تعويض البونص
اذا لم يحصل الكلأم دي عليك بعمل حساب اخر وسوف سبب الخسارة اهم حاجة

michael1
10-10-2016, 19:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز ان
من الممكن ان تبدا الان فى جمع البونص مرة اخرى
وسوف تضاف الشهر القادم باذن الله

ahmadhamad
10-10-2016, 20:36
اخي الكريم اذا تمرجن الحساب بالكامل فانت غير مجبر على تعويض الخسائر وتبدأ من البونص الجديد بداية جديدة
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-11-2016, 17:53
اخي الكريم اكيد ان الحساب بعد ان يتمرجن يكون صالح للاستعنال لكن يجب عليك الايداع فيه كي تستطيع المتاجرة و كن حذرا و استفد من اخطائك كي لا يتكرر المارجن

alym
10-15-2016, 16:36
انته لو قفلت الصفقات يايديك يبقى كدة لازم تعويض البونص لكن لو الصفقات اغلقت اتوماتيكيا من جانب الشركة فلا داعى للتعويض وغير مطالب باى تعويض

عبد الرحيم رافا
10-15-2016, 16:37
بعد تمرجن حسابك اخي الفاضل ان كنت تعمل ب انستا فوركس يجب عليك شحن حسابك من جديد بالردود او عن طريق بنك كارد

nstaforex
10-15-2016, 16:44
انت لست ملزم بتعويض البونصيجب ان تعرف ان اهم قوانين التجاره هي حمايه راس المال من الخساره قبل فتح الصفقات يكون هناك تحليل مبدئ لتوقعات تحركات الاسعار بناء علي اعتقادات واراء واحتمالات ل التفكير في الربح والخساره وجوب معرفه نسبه الربح مقابل الخساره وادراك مخاطر التجار لا تتاجر بقيمه مرتفعه من راس مالك واحترام الرافعه الماليه مهم جدا في تجاره الفوركس قبل التفكير في فتح الصفقات والله يعوض عليك في البونص القادم

Gogoadnan200
10-15-2016, 16:48
البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول، نتمنى لك التوفيثق لكم

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله
ما بعد التمرجن يجب ان تجهز نفسك لعمل محفظة جديدة و ابدأ و توكل على الله هذا طبعا بعد صلح الاخطاء التي ادت الى الافلاس

creatorman1978
10-16-2016, 08:05
نعم يمكن التداول بالحساب مرة اخرى بعد ان تمرجن ولكن بعد ان تضع به المزيد من الاموال او انتظار اضافة بونص جديد للحساب واكمل تداولك بشكل طبيعى ... بالتوفيق ان شاء الله

Hammad1971
10-16-2016, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله صباحكم بكل خير الحقيقه انه بعد تمرجن الحساب وبقاء سنتات بحسابك ماعليك الا تجديد الحماس والانجاز من جديد والمحاولة من جديد بحافز اقوى ومعرفه نقاط الخلل اللى عندك ومحاولة التصحيح والنجاح واتمنى من الكريم ان يوفقنا لما فيه الخير

Al-Ameera
10-16-2016, 09:06
فى الحقيقه سمعت كتير من الاعضاء بيقول حسابى اتمرجن على اى اساس بيتمرجن الحساب وبس ازى الواحد يصبر على الخسارة لما رصيدة يتمرجن دي بجد اللي غريبة بعض الشيء .....وحضراتكو جزيل الشكر تقبلوا مروري أخواتي الأعزاء مع جزيل الشكر

houmaminos
10-16-2016, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله لا اخي لا نعيد اي شيئ ستداول من جديد بشكل عادي تحياتي بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

zizoo99
10-16-2016, 13:57
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع اخى يمكنك التداول مره اخرى فالحساب مازال نشطا فقط استلم البونص الجديد و تداول من جديد و لكن تعلم من اخطاءك السابقة و حاول ان تتجنبها و اذا كانت نتيك الانتقام فلا تتداول الا بعد ان تتداول على تجريبى

alasfarahmad
10-19-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل، اعتقد أنه لم يعد مطلوب منك تعويضة إلا ما تبقى في الحساب بعد التمرجن أي ماقيمته (0.20) لأن تمرجن الحساب يعد سببا رئيسيا لإعفاء المتداول من البونص الذي تم تجميعه في السابق، والمطلوب حاليا العمل على تجميع البونص من جديد وتغذية الحساب بموارد مالية جديدة، على أمل أن يكون المتداول قد استفاد من الأخطاء السابقة.

MASTER TRADER
10-19-2016, 20:23
والله يا اخي الكريم في هده الحالة لا يمكن التدوال حتى يتكون لك رصيد جيد
يناسب الرافعه الى تعمل بها لكي تبدا في التداول ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

waiting
10-19-2016, 20:33
ما بعد تمرجن الحساب يا اخي ارى ان الواحد لازم يجلس مع نفسه ويحاول اولا يعرف سبب المارجن منه او من الاسلوب
بالتالي الواحد لازم يصحح ويتوقف عن التداول لوقت محدد الى ان يسترجع توازنه ولكن لازم التعلم من الماضي

mobd31
10-19-2016, 21:08
بعد تمرجن الحساب
امسك ورقة وقلم
او افتح تكست
واكتب فية
عدد صفقاتك
كم صفقه كسبتها ولية
وكام صفقه خسرتها
اكتب الاسباب والحلول واتعلم ن اخطائك ومع الوقت هتفهم وتكسب وخسارتك تقل

latraaa
10-19-2016, 21:36
و الله يا اخي الكرم المرجنة امر صعب و ارى أن الموضوع يحتاج إلى الكثري من التفضيل و عليه لابد من العمل على التعلم لكي لا نقع في المرجنة، على اية حال أتمنى ان نراك لا تقع في المرجنة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فوريكسي
10-28-2016, 01:55
تمرجن الحساب خلاص عليك الانتظار البونصالجديد او الايداع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
11-14-2016, 19:20
عزيزى انت غير مطال اطلاقا برد البونص الى حسابك مره اخرى حلاص
انت كده اتمرجنت يعنى الشركه هى اللى قفلتلك الصفقات مش انت اللى قفلتها يدوى
لذلك انت هتشتغل عادى جدا فى المنتدى تعمل مشاركات وتستنى لما تستلم البونص الجديد وتشتغل على نضافه

mw hooda
05-18-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل علي هذه المعلومات المهم حدا لكل من هو في مجال الفوركس انا شخصيا استفدت منه ,تقبل موروي

zunebha
05-18-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انت غير مجبر بالتعويض مدام تمرجن حسابك.
انتظر وصول البونص الشهر المقبل بالتوفيق.

mid0killer
05-18-2017, 15:33
اخي الفاضل الحساب بعد التمرجن عادي بيخلى من الاموال ولكن بيفضل شغال يستقبل اموال اخري وايضا بونص اخر عادي جدا انت لو اتمرجن جمع اموال وادخل الى السوق مره اخري وبالتوفيق للجميع

joseph2
05-18-2017, 15:36
ما بعد تمرجن الحساب
فقه كسبتها ولية
وكام صفقه خسرتها
اكتب الاسباب والحلول واتعلم ن اخطائك ومع الوقت هتفهم وتكس

raxid
05-18-2017, 15:41
اخي الكريم انك بالطبع يمكن ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه

zouga91
05-18-2017, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالله عليك هل 0.20 صالحة للتداول هل تحلم ان تجعلها 100 دولار في اليوم يجب ان تكون منطقيا كلما كان المبلغ اكبر كانت النفسية جيدة في التداول بالتوفيق

Rozeta
05-18-2017, 18:23
اخي الحساب اتمرجن اذن خسرت كل البونص الذي يوجد معك ولكن الحساب مازال نشط وعليك جمع البونص واستخدامه مره اخري ولا يتطلب منك تعويض

drahmedmagdy
05-18-2017, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا يااخي ان تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخسارة العشرين سنت المتبقية سوف تضاف الى البونثص القادم و ممكن ان تبتدا من جديد و بحذر اكتر يعني أن الحساب لم يعد حسابا قابلا للمتاجرة في الفوركس والتداول وذلك إذا خسرت كل راس مالك في الصفقة ليصل الى اقل من دولار تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

AMR ELSISY
05-18-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم انت مطالب بتعويض ما خسرته من البونص وترجع من جديد الربح وبعد ذلك تقوم بسحب الارباح من عملياتك التداوليه فيما بعد

latraaa
05-18-2017, 20:31
مشكور أخي الركيم على المضووع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الدي يجب أتن يكون إن شاء الله أخي الكيرم و هدا الموضوع اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
خلاص عادى اعمل بونص جديد وتداول بيه مفيش مشكلة عادى خالص
موضوع جيد ومنسق ويفيد الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sinaa
05-20-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالطبع يمكن ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه مرة اخرى ولذا يجب ان تجتهد حتى تحقق الارباح

Jordan forexyy
05-20-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم ما عليك الا بالبدء بعمل ردود وذلك من اجل الحصول على بةنص من جديد والعشريت السنت هذه تبقى لك تضاف على البونص الجديد او الجديد يضاف لها

big.pharaoh
05-20-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لا يا غالي انت كده غير مطالب بالتعويض نهائيا لطن حاول بقى تجمع بونص من جديد وتحافظ عليه

Jordan forexyy
05-20-2017, 18:11
عادي جدا اخي المريم انك تتمرجن كلنا اتمرجنا وشكرا لطرحك هذا السؤال وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق ولي طبعا تقبل مروري

Hamza El36
05-21-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يلزمك تعويضه..............
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

abutalia
05-22-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل بعد ما حسابنا بيتمرجن بنكمل في تجميع البونص من جديد وان شاء الله تعالي نشتغل من جديد ونربح كثيرا من هذا السوق الكبير

zouga91
05-22-2017, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عوضك الله على المرجنة لكن عليك انتبدا من الصفر لكي تجمع البونص من جديد لكن لست مجبرا لكي تعوض المنتدئ على ضياع البونص

نوفل مهدي
05-22-2017, 15:55
بسم الله
يااخي ان تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخسارة

tahar2015
05-22-2017, 21:02
لا لن تكون مجبر على تعويض اي شيئ تعال للمتدى وجمع بونص ثاني واصبر وتعلم حتى لا تضيع وقتك ومجهودك هباء منثور
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

Rozeta
05-23-2017, 01:08
اخي الحساب اتمرجن اذن خسرت كل البونص الذي يوجد معك ولكن الحساب مازال نشطا عليك بجمع البونص مرة اخري والتداول

nour3iny
05-23-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكنك تجميع البونص من المنتدى والبدء فى التدوال بعد وصول البونص لحسابك ولست مطالب بتعويض اى شئ تقبل مرورى

yousee
05-23-2017, 02:28
إن المتداول الدي يريد أن يكون له مستقبل في هدا السوق بعدما أن يتمرجن يحاول أن يعرف كل الأخطاء التي سببت له ألمرجنة لكي لا يتمرجن مرة اوخرى

hany osman
05-23-2017, 02:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع ونتمنى التوفيق لنا جميعا المعروف فى قواعد المنتدى انك لو خسرت حسابك او اتمرجن فانت غير مطالب بالتعويض لكن يبقى السوال هنا هل كون عشرين سنت فى حسابك ان حسابك لم يتم مرجنتة اعتقد انة فى حالة انك لم تقفل الصفقة وتم اغلاقها لوحدها فانت غير مطالب بالتعويض غير ذلك انت مطالب بالتعويض

Doaa hassan
05-23-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
تقدر اخى أن ترجع تانى وتعرف اخطائك كى تتغاضى عنها ولا تقلق اخى حتى رصيدك مش
هيروح خالص تبدء من جديد وبالنجاح

zakariacr07
05-23-2017, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب عليك جمع البونيص في المنتدى و الإنتضار إلى أن يصل أول الشهر و يحول على حسابك في أنستا فوركس و تبدأ من جديد

waelmma
05-23-2017, 07:08
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اذا اتمرجن حسابك
ففى هذه الحالة يمكنك عمل بونص من اول وجديد وبارك الله فيك اخى

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:03 AM ----------

:(:)):o اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة ان تمرجن الحساب بيعنى بالضرورة انك
يجب ان تعمل بونص م اول وجديد والله الموفق :(:)):o

Foreexx
05-23-2017, 07:24
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
لو انت اللي قفلت الصفقه الخاسرة بنفسك يعني قبل ما الحساب يتمرجن لازم انت مطالب بالتعويض

cladiator2007
05-23-2017, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mohamed Youssef
05-24-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انصحك بالتعلم الجيد
اشكرك علي طرح الموضوع الجيد
تقبل مروري وتحياتي لك

Rozeta
05-25-2017, 21:45
اخي الحساب اتمرجن اذن خسرت كل البونص الذي يوجد معك ولكن الحساب مازال نشطا ومستمر

سيد2017
05-26-2017, 23:32
بعد ان تمرجن حسابك يا اخى فانت تبدا من جديد فى المنتدى وتحاول جمع بونص مرة اخرى لكى تتداول به وانت غير مطالب بتعويض البونص اللى انت خسرته وده من اهم مميزات شركة انستا فوركس انها تشجع المبتدئين على التداول

asmaamagdy
05-27-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ان تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخسارة و العشرين سنت المتبقية سوف تضاف الى البونثص القادم و ممكن ان تبتدا من جديد و بحذر اكتر وتبدأ من جديد، ليس مطلوب منك تسديد البونص السابق طالما أن الحساب تمرجن، فإذا استملت البونص الجديد مع بداية الشهر يصبح في مقدورك أن تبدأ عمليات التداول، تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع جميل جدا ورائع
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تمنياتي لك بالتوفيق وتحياتي

مصطفي السيد
05-28-2017, 19:02
اخي الكريم طالما ان ما تبقي معك من الحساب لا يفتح صفقه
فليس عليك تعويض وعليك بالانتظار حتي يصلك البونص الجديد

shr
05-28-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..20 سنت ما يفتحوش اي صفقه وال20 سنت دول هما الهامش الي رجعلك من الصفقه معوض باذن الله...تقبل مروري

big.pharaoh
05-29-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا يا غالي انت كده مش مطالب بالتعويض بس انصحك تتعلم كويس قبل ما تدخل الشهر الجديد

lionhmada
06-04-2017, 17:43
طبعا علشان تعرف حسابك اتمرجن او لا تقوم بفتح اي صفقة باقل لوت 0.01 في حالة كتب لك المال غير كافي يبقى انت كده تمرجنت

طالما اتمرجنت انت غير مطالب بتعويض اية خسارة والبونص الجديد تداول به عادي واسحب ارباحك منه عادي جدا

locos
06-04-2017, 17:45
اخي الكريم ساتحدث عن تجربة ان كان الحساب تمرجن لوحده ولم تعد قادرا على
فتح اي صفقة فلا تخف لست مطالبا بالتعويض على الخسارة
بالتوفيق لك

Emad Adel
06-04-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

انت غير مجبر بالتعويض مدام تمرجن حسابك.
انتظر وصول البونص الشهر المقبل بالتوفيق.

mrmrmrmr
06-04-2017, 18:07
ان المبلغ الذى تم خسارته فى التداول الشركة لم تطالب بتسديدة وممكن ان تجمع بونص جديده وأثناء تجميع البونص قم بالتدريب على حساب ديمو

Mhd nour
06-04-2017, 18:09
باستطاعتك ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه و بالتوفيق

M0hsenalawady
06-04-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
عند تمرجن الحساب يعني خسرت البونص كله يبقى مش عليك تعويض وابدا بجمع البونص من جديد ثم تقوم باستخدامه في التداول

alaa mohamed
06-06-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
لا يا اخى الكريم ليس عليك اى مطالبه بالتعويض .... وانما فقط عليك العمل من جديد وعدم الاستسلام ولكن بحذر اكثر ..... اتمنى لك التوفيق

M0hsenalawady
06-06-2017, 01:17
تمرجن الحساب يعني خسرت البونص كله يبقى مش عليك تعويض وابدا بجمع البونص من جديد او اعمل ايداع في شركة انستا فوركس

amir anwar
06-09-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الله يعوض عليك اخي ممكن تلتزم بأدارة رأس المال المرة القادمة . و انت مش هتعرف تكمل بهذا المبلغ الصغير ومتقلقش لو عملت ايداع في الحساب ممكن تكمل تداول الحساب متقفلش ولا حاجه

Reem1
07-07-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بعد تمرجن حسابك في انستا فوركس انت مش مطالب بتعويض البونص نهائيا وبالبونص بتاع الشهر الجاي هيتضاف لحسابك

Abu_Yassin
07-07-2017, 00:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى لو الحساب أتمرجن دون تدخل منك أى أن الشركة أغلقت الصفقات يبقا مفيش مشكلة وأنت غير مطالب بتعويض البونص

omar2017
07-07-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد تملارجن الحساب ان مطالب بتجميع البونص للوصول الى كطرق تداول وربح سليمة جدا بالطبع

mahmoudtaha33
07-07-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
بعد المرجنه ما عليك سوي ان تقوم
بتجمع البونص او تعمل ايداع اخي
بالتوفيق لك

amir anwar
07-09-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. للأسف اخي رصيد الحساب جدآ صغير ولا يمكنك ان تتداول بهذا المبلغ الصغير و يمكنك ان تنتظر البونص القادم لكي تتداول به و بالتوفيق

m7med
07-10-2017, 01:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم انت مجبر ان تقوم بتعويض البونص اللذي خسرته و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
07-11-2017, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك الحساب بيكون نشط ومش في اي مشكله ابدا في انك تكمل عليه تداولات مره اخرى بدون اي مشاكل

M0hsenalawady
07-11-2017, 21:00
طالما الحساب اتمرجن ولاتستطيع فتح اي صفقات حتي لو ١سنت يبقي خلاص اطمئن لايوجد تعويض عليك

Badodo
07-12-2017, 02:07
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليست لي الخبرة و المعلومة التي تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

cladiator2007
07-12-2017, 03:42
السلام عليكم
بعد تمرجن حسابك اخي الكريم اسأل نفسك هل تود ان تشعر بنفس الشعور مرة اخرى ؟ هل تريد تكرار التجربة في الشهر القادم ؟ الجواب بكل تأكيد لا طبعا . اذا اخي في الشهر القادم ان شاء الله وبعد استلام بونص الشهر الجديد تذكر ان طمعك كان السبب وحاول بكل ما اوتيت من قوة ان تقتل الطمع داخلك وان تتداول بكل حذر وحرص

amrelkomy
07-12-2017, 03:46
لا يا اخي في حالة تمرجن الحساب وغلق الصفقات اتوماتيكي لا يكون عليك تعويض اي بونص
ولو كنت عامل بونص هيتحولك عادي في الشهر الجديد وتبدا تداول من اول وجديد
التعويض بيتم لما تكون انت قافل الصفقات يدويا ورصيدك مثلا 30-
كده يتم التعويض

2017wydadi
07-12-2017, 04:04
يمكن ان تستمر فى المنتدى وتحقيق البونص وسوف يتم تحويله الى حسابك وبما انك خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضه

M.R
07-12-2017, 06:11
فى حالة تمرحون الحساب فإنك لست مطالب بالتعويض مطلقا لشركة انستا وإنما البدء من جديد بعمل بونص جديد والقيام بسحب الأرباح من البونص

waelmma
07-12-2017, 08:43
:)):)):)) نعم اخى الفاضل بارك الله فيكك والحقيقة انه فعلا ان حسابك لايزال نشط
وممكن ان تعمل بونص من ول وجديد ان شاء الله

Forex-eg
07-12-2017, 09:17
اذا تمرجن الحساب وقامت الشركة باعطائك بونص اخر سوف تقوم ببداية التداول ككأنه حساب جديد تماماً واذا ربحت من هذا البونص الجديد سوف تقوم بسحب الارباح دون تعويض لأي خسارة سابقة

yousee
07-12-2017, 09:18
ما بعد تمرجن الحساب عليك أن ترتح نفسيتك لكي لما تدخل إلى السوق تدخل وانت عارف مادا يجب عليك فعله لأنها ادا ضللت تبكي عل خسارتك إلى أن تستفيد أي شيء ولكن لو تعلمت منها ساتستفيد الكتير

capoeira
07-12-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ستكون محتاج الى التعويض فى حالة انك اغلقت الصفقات
على خسارة بنفسك اما اذا تم إغلاق الصفقة تلقائيا فأنت لست مضطر الى التعويض عن الخسارة

mahmoudabdelhamid
07-13-2017, 12:15
السلام عليكم انت تحتاج الي التعويض في حالة انه انك انت من اغلق الصفقة علي خسارة ولكن اذا اغلقت بشكل اتوماتيكي فليس عليك التعويض

drissou45
07-13-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,صباحكم مبروك ,
الحساب تمرجن لم يعد لك الامر ان تعوضه اخي الكريم واتمنى ان تتعامل معه كمالك الخاص
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

ابراهيم مرسى
07-13-2017, 12:49
التعليم ثم التعليم ثم التعليم مجال الفوركس واسع جدا خطورته فى اتساعة عليك صديقى أن تحدد أسباب خسارتك وتتجنبها
وتحلل صفقاتك الرابحة لتعرف أسباب النجاح
وليكن لك خطة عمل تهتدى بها

KARIM2017
07-13-2017, 13:35
تحيه طيبه وبعد
لايااخي الفاضل لست مطالب انك
تعوض البونص لان حسابك تمرجن

fouadar
07-13-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادا تمرجنت اي خسرت كل نقودك في صفقة فلا يجب التعويض اما ادا خسرت جزء ا فعليك التعويض
تقبل مروري جزاك الله خيرا

LAIRB
07-13-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
تعد مرجنة الحساب من اصعب الاشياء التي تقعب كترة للمتداولين ولدلك فهده الامرحلة لها عدة اسباب لدا يجب الوقوف على هده الاسباب واصلاحها
بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
07-13-2017, 13:52
كده حسابك اتمرجن وليس عليك تعويض لانك خسرت البونص كله ولاتستطيع فتح اي صفقات حتي لو ١ سنت وحتبدا من جديد مع البونص الجديد

KARIM2017
07-13-2017, 14:09
تحيه طيبه وبعد
يااخي ال20سنت متقدر ش تتداول بهم
ولكن لست مطالب بالتعويض لانك ممرجن

ahmedmahmoud2017
07-13-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف بالطبع انت غير قادر على التداول اقل شئ 1 دولار فيما فوق تقبل تحياتي ومرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله. يمكن أن تعود إلى منتدى فوركس العرب و كسب أنوال جيدة بعد دلك سوف يتم تحويل الأموال ويمكن أن تبدأ من جديد

Karim Atef
07-13-2017, 21:21
بعد تمرجن الحساب يجب عليك اللجوء الي المنتدي وعمل تعليقات طول الشهر لتجميع بونص
لياتي لك اول الشهر للمتاجره به كما فعلت من البدايه وموفق للجميع في مجال الفوركس وتحقيق اعلي عائد منه

فهمى لاشين
07-17-2017, 14:30
بسم الله
الان حسابك اتمرجن احمد الله وتعلم وكون بونص جديد وابدا التجارة
من جديد وليس عليك من اى تعويض فى هذه الحالة
تحياتى

M0hsenalawady
07-17-2017, 20:18
طبعا الحساب بيكون نشط عادي بعد مرجنة الحساب وطالما خسرت البونص كله يبقى مش عليك تعويض

Hala Abdo
07-17-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا اتطمن اخي العزيز بما ان الحساب اتمرجن فانت مش مطالب باي تعويض و هتبدأ على نفس الحساب من جديد

modakoky
07-17-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي المووضع الهام وبعد ان يتم مرجنه الحساب لابد ان تستعيد نفسك وتحاول جمع البوةنص او ايداع من جديد

skylol
07-18-2017, 00:21

اخي الغالي يمكنك التداول مرة اخرى بالحساب عند تحويل البونص لحسابك لذلك الافضل دائما الدتاول بلوت خفيف حتى تستطيع ان تبقى اطول فترة في السوق

محمد حافظ 120
07-18-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع...ولكن انصحك بمتابعة الردود

فوريكسي
07-18-2017, 00:28
اذا تمرجن اتركه طكا هو وانتظر البونص الجديد الشهر المقبل وابدا من جديد لا تحاول استعادة البونص من 20 سنت فقط لانخ حتى اذا استطعت التداول بها ستكون مطالب باستعادة البونص كاملا ولا يمكنك سحبه

modakoky
07-20-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ما يتمرجن حسابك لو البونص هتنتظر حتي ايداع بونص الشهر الذي يليه اما او حساب ايداع هتحتاج تعمل ايداع

zakariacr07
07-21-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب عليك جمع البونيص في المنتدى و عندما يحول إلى حسابك في أنستا فوركس يمكنك التداول مرة أخرى أخي الكريم

hooda
08-14-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
انا الحمد لله لسه ما حصلش معايا حاجه زي كدا عشان اقدر انصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق لك اخي الكريم في منتدي الفوركس

tahar2015
11-30-2017, 23:47
لا يمكنك التداول فيه لانه لا يوجد في ه مبلغ كافي للتداول اخي الكريم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

alaa50
12-01-2017, 16:55
اولا ربنا يعوض عليك وتقدر تتداول بشكل افضل لكن نصيحه متشتغلش الا لما تفهم خسارتك دى بسبب ايه
بالتاكيد الوصول للمارجن عموما بيكون بسبب عدم التزام ادارة راس المال
اما بالنسبه لاستفسارك فحسابك شغال عادى جدا ومش مطالب بتعويض البونص طالما خسرته بالمارجن

zam_bozo
12-01-2017, 18:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أخي
لوكان هذا الهامش المتبقي يمكن ان يفتح صفقة بحجم 0.01 فيجب ان تستمر في التداول لكنني اعتقد انه لا يكفي وعليك عمل بونص جديد

forexone1
12-04-2017, 18:29
الحساب اذا تعرض الخساره الكبيره جدا يمكنك ان تعود هذه الخساره من خلال الايداع او من خلال تعويض البونص في الشهر القادم في يمكنك ان تعمل فيها الحساب و اذا خسر الحساب بالكامل في هذا الحساب ثابت وموجود لك و عليك ان تحافظ عليه وتحاول ان توضع فيه الاموال مره اخرى وهي تحاول ان تذاكر بطريقه صحيحه ولا تجد الطرق التي فعلتها في الحساب في المره السابقه التي جعلتك تحصل وتبعد عنها نهائيا لانه من الاشياء السلبيه الاستمرار في الاخطاء في المرات القادمه

mohamed kamal fadel
12-04-2017, 19:01
هذا السؤال مهم جدا لاى متداول ماذا بعد التمرجن
لماذا لا تتعلم وتعرض نفسك للتمرجن لما ذا لا تشتغل على حساب ديمو
لماذا تعرض راس مالك للخطر وامامك الفرصة للتعلم

احمد نصر 22
12-04-2017, 19:39
بسم اللة الرحمن الرحيم احب اقول لحضرتك ان المرجنه سببها فى الاول وفى الاخر سببه الطمه ولكن فى هذة الحاله حساب حضرتك غير ممرجن ولكن على وشك بامكانك ان تنتظر وتشوف اتجاة السعر مع الصفقه الخاصه بك او ضد وفى كل الاحوال شرط المرجنه هو ان تتعدى الخسارة الهامش المتاح الخاص بك

هدير البدري نور
12-04-2017, 20:03
كل ما عليك هو التعويض يا اخي والتعلم من الاخطاء التي ادت الي مرجنة الحسااب حتي لا تقررها
مره ثانية انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

taher101
12-04-2017, 21:32
إذا تمرجن الحساب يمكنك العمل مرة أخرى بجمع البونص
والحذر أكثر بفتح الصفقات
وتعلم جيدا وحاول ان تتعلم من تجربتك الأولى
وبالتوفيق

ehabbob
12-05-2017, 00:07
اخى العضو الكريم للاسف فعلا حسابك اتمرجن وانت غير مطالب بتعويض الخساره ولا تستطيع التداول بالقيمه ده اقل قيمه وهى 1 دولار تداول فى انستا ويجب عليك انتظار البونص القادمة
والله ولى التوفيق

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
ما بعد التمرجن يجب ان تجهز نفسك لعمل محفظة جديدة و ابدأ و توكل على الله هذا طبعا بعد صلح الاخطاء التي ادت الى خسارة الحساب في المرة السابقة و شكرا

haoundz
12-11-2017, 21:58
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت طيبا.

michael1
12-11-2017, 23:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى ان تم قفل الصفقات اوتوماتكيا من خلال
الشركة فهذا يعنى انك لست مطالبا بتعويض الخسارة
ابدا

Najmi
12-11-2017, 23:25
مرحبا أخي
بالنسبة لي أرى أن أفضل ما يتم القيام به هو الإستراحة لمدة أسبوع تقريبا لأنه في الغالب ما تكون النفسية منهكة
ثم بعد ذلك العودة إلى التجريبي لإعادة ترتيب الأوراق ثم الدخول من جديد
تقبل مروري

ahmeeedwaeeeel
12-12-2017, 00:15
شكرا اخي قد تعبت نفسك

Sofien
12-12-2017, 05:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تمرجن الحساب لا يعني أنا الحساب توقف عن العمل أو أنه لم يعد يعمل

كلو ماعليك فعله للمتاجرة من جديد هو إيداع أموال جديدة أو جمع البونيس من هذا المنتدى

waelmma
12-12-2017, 08:24
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
طالما ان الحساب اتمرجن يبقى يجب عمل بونص جديد وممكن الدخول على صفحة احصائية البونص لمعرفة مقدار البونص بالظبط

fesal abbary
12-12-2017, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم عوضك علي الله في ما فقد ولاكن ارجوك ان تسمع لنصائح من هم اكثر خبرة مننا في مجال الفوريكس و يجب عليك ان شاء الله المرة القادمة عدم الطمع او الدخول في صفقات لم تدرسها او تحللها استراتيجياً و يجب ان يكون معك استراتيجية رأس المال او بمعني ادق ان تتبع استراتيجية ادارة رأس المال لعدم التعرض لخسارة كبيرة و ايانا و اياكم التوفيق

kkk
01-26-2018, 10:57
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع
وثانيا تمرجن الحسان لست ملزم بتعويض الخساره

A.mustafa
02-05-2018, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ارى ان الواحد لازم يجلس مع نفسه ويحاول اولا يعرف سبب المارجن منه او من الاسلوب
بالتالي الواحد لازم يصحح ويتوقف عن التداول لوقت محدد الى ان يسترجع توازنه ولكن لازم التعلم من الماضي..

zakaria benalia
02-06-2018, 02:42
عندما يتمرجنلك الحساب فانت غير مطالب بالتعويض البونص
يجب عليك البدأ من جديد وجمع بونص اخر للتداول به وستضاف ال 20 سنت المتبقية لك

emadomda
03-14-2018, 15:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركته اخواني وبعد
يعرف
سوق التشفير عموما يشهد تقلبات كبيرة من بداية هذه السنة نتج عنها تراجع فى المعدل العام من قيمة سوقية تقدر بى 800 مليار دولار نزولا الى مستوى 500 مليار دولار بى انهيار تاريخى لم يسبق ان يصل الى هذه المستويات من قبل وهذااا ليس شىء مفاجىء فقد وصلت الاسعار الى ارقام خيالية نهاية 2017 وبالتالى حركة البيع هى شىء طبيعى فقد دخلنا فى فترة جنى الارباح وهى السبب الاساسى فى انهيار اسعار العملات وعلى راسها البيتكوين الذى يشهد حركة تداول سلبية مزالة مستمرة الى الان فى اتجاه تراند نازل من دون احترام اى نقاط مقاومة او ارتداد مما يرجح النزول اكثر واكثر و اذا القينا نظرة على الماضى نجد اننا فى نفس الوضعية التى شهدناها فى سنوات 2013-2014 عندما وصل البيتكوين الى قمم مرتفعة بعدها قام بى حركة تصحيح كبيرة عادت به الى قواعد اولية لى يستقر فترة زمنية قصيرة ثم يعاود الصعود الى مستويات قياسية ...نحن اليوم على مشارف مفترق طرق فى اتجاهين الاول اتجاه ايجابى بى حدود نسبية والثانى اتجاه سلبى بى نتائج كارثية ... اتجاه البيتكوين