PDA

View Full Version : أظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو

Yasser Ibrahim Youssef
04-13-2016, 12:55
أظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو أكثر من المتوقع في فبراير بعدما سجل قراءة قوية في يناير.

وقال مكتب الإحصاء بالاتحاد الاوروبي ان الإنتاج الصناعي في منطقة العملة الموحدة التي تضم 19 دولة هبط 0,8 بالمئة في فبراير مقارنة بشهر يناير.

وعلى أساس سنوي، ارتفع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو 0,8 بالمئة دون متوسط توقعات السوق بزيادة 1,2 بالمئة.

ohabaiba
04-13-2016, 22:30
أظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو أكثر من المتوقع في فبراير بعدما سجل قراءة قوية في يناير.

وقال مكتب الإحصاء بالاتحاد الاوروبي ان الإنتاج الصناعي في منطقة العملة الموحدة التي تضم 19 دولة هبط 0,8 بالمئة في فبراير مقارنة بشهر يناير.

وعلى أساس سنوي، ارتفع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو 0,8 بالمئة دون متوسط توقعات السوق بزيادة 1,2 بالمئة.
معلومات وتحليل رائع اشكرك

mahmoudreda1
04-17-2016, 00:55
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الممتاز جدا
بالتوفيق دائما ان شاء الله و فى انتظار المزيد من التحليلات و
الشروحات المتميزه و التحليلات الجمليه بالتوفيق اخي الغالي
مشكوررررررررر اخي...

ohabaiba
04-17-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن أظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

reyad badawy
04-18-2016, 02:09
مشكور اخى الكريم
موضوع شيف وهادف وانا على نفسى تعلمت واستفت منة كتير ربنا يجعلة فى كيزان حسناتك ويجزيك عنه كل خير

bakhouch
04-18-2016, 10:43
شرح مفيد لـأظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو أكثر من المتوقع في فبراير بعدما سجل قراءة قوية في ينايرــ تبقى هذه التحليلات مفيدة بشكل كبير في معرفة كيفية الاستفادة من سوق الفوركس يجب التركيز بشكل كبير.
تحياتي.

AlexDES
04-18-2016, 20:41
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

imad2016
04-18-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ohabaiba
04-18-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه عن أظهرت بيانات يوم الاربعاء انخفاض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها