PDA

View Full Version : الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض منا

kok0.com
04-14-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل منا يعلم ان أسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة , ففي اليوم الواحد يتحرك سعر أي عملة مابين 100-300 نقطة صعودا أو هبوطا
وهذا يعني أنه هناك دائما فرصة سانحة للحصول على أرباح هائلة يوميا ..
اطلق لمخيلتك العنان وتصور كم ستتمكن يوميا من كسب نقاط ..
50 نقطة هذا يعني 500$ يوميا على كل لوت ..
100 نقطة هذا يعني 1000$ يوميا على كل لوت .. وقس على ذلك ..
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض ..
فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها
وسواء ارتفع السعر أم انخفض
فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع ..
ما رايكم اخوتي الاعضاء ؟؟

بنتظار رايكم

nonam
04-14-2016, 20:51
السلام عليكم ...انا معاك بالفعل مش صعب خالص بس من المهم ان يكون التعامل مع الحساب ب خطة معينة من المهم ان يتتعامل معاها في التداول
ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوع من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-15-2016, 21:56
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض منا
نعم اخى الكريم ان العمل فى الفوركس ليس صعب بل يتطلب العمل الدئم فى الفوركس وشكرا

HaMaDa99
04-15-2016, 21:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

فوزي
04-15-2016, 22:33
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول
ا لربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض منا
ان الربح فى المنتدا والتداول فى الفوركس ليس صعب بل بجد
سهل جدا لكن يعوزك شى واحد وهو العمل الجاد

وشكرا

مصطفى حمدان
04-29-2016, 21:15
هو خلنا نخسر غير اننا اطلقنا مخيلتنا ههههههههه الموضوع فعلا سهل اننا نحقق ارباح ولكن يجب انيكون بالمقابل هناك خبرة مناسبة لكى نصل الى مرحلة تحقيق الارباح بكل سهولة وبدون التعرض الى الخسارة الفادحة والله الموفق

samieh
04-30-2016, 20:21
الربح فى الفوركس ليس صعبا فعلا ولكن يلزمه التعلم الجيد والتحكم الجيد فى ادارة راس المال
كل هذه عوامل لابد من معرفتها تمام المعرفة حتى يستطيع اى شخص الاستمرار فى الفوركس والربح منه
حيث ان الاستمرار فقط يعتبر فى حد ذاته هو النجاح فى عالم الفوركس

ayoubfc
04-30-2016, 20:22
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات ,
ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض ..
فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع ..

latraaa
05-01-2016, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك وللجميع غن اش ءالله

yasser boushaki
05-01-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل أعتقد أن هناك مقال يستدعي الحذف. ما العمل؟
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

ahmadinho100
05-02-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هو صعب في الاول و لاكن عندما تبدء التعلم و تعر كيف تداول و تكسب الخبرة فيصبح سهل و تكسب بالتوفيق لجميع الاخوان

nader
05-02-2016, 17:16
هو كما قلت السوق مفتوح على ارباح كبيرة ولكن هذا يعتمد على خبرتك اولا
وثانيا على حجم راس المال والا لن تستطيع الوصول الى مبلغ مثل الذي ذكرت او ستقوم بخطورة كبيرة
وكما ان هناك ربح مفتوح كذالك هناك خسارة محتملة لذالك الواقعية افضل منطق تستعمله في الامر
بالتوفيق

latraaa
05-02-2016, 19:24
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

DR.MJH.JO
05-02-2016, 20:01
طلق لمخيلتك العنان وتصور كم ستتمكن يوميا من كسب نقاط ..
50 نقطة هذا يعني 500$ يوميا على كل لوت ..
100 نقطة هذا يعني 1000$ يوميا على كل لوت
,ha;v; []h g'vp i`h hgl,q,u

ابوفؤاد
05-02-2016, 20:25
طيقا الى الكللام الذى تتحدث به انت لا تضع شروط و لا احكام و لا حساب لاداره راس المال و هذا الامر فعلا مضر بالكثير من العواقب على المتدوالين الجدد الذين ينصاقون خلف تلك الاحلام التى اراه مخيبه لامل الكثير

ahmedgamall
05-02-2016, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير

magid01
05-03-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكرا اخي على الموضوع ثانيا الربح من الفورركس صعب و يحتاج الى تدريك لما يحد حولك ومتابعة الاخبار ووضع استراتجيات و ضع خطة على المدى البعيد و المدى القصير الفوركس يحتاج الى جهد و ليس الربح من الفوركس سهلا جدا و ليس مستحيلا

azizi bilel
05-03-2016, 03:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

Iheb1302
05-03-2016, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست بهذه البساطة أخي الكريم فهناك عدة أشياء يجب
أن تأخذها بعين الاعتبار كادارة رأس المال و اتباع استراتجية جيدة
تقبل مروري و فائق احترامي

ameeral24
05-03-2016, 10:28
كلم صحيح لكن من اجل تقحيقة يجب على كل مضارب ان يتعلم اكثر من الستاتيجية فكل وقت له استاتيجية من اجل استغلال اغلب تحركات السوق فلا يمكن لشخص ان يستغل كل التحركات

mohcine amari
05-03-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الربح يحتاج العمل الجاد ليس الربح سهل وليس صعب
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

Slimane.80
05-04-2016, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم زمفيد
مشكوراخي الغالي على المشاركة الطيبة.

nassim126
05-05-2016, 04:03
السلام عليكم اخي اتفق معك يعني ان المضترب وجب عليه وضع تحليل و ادارة راس مال وكم من عدد النقاط اليومية التي يدب ان يصل لها بالتوفيق

Ahmedmastar
05-05-2016, 06:30
السلام عليكم اذا اردت الربح في الفوركس عليك بالتعلم اولا والتحكم في راس المال ثانيا وبعدين تبدا التداول والتجارة في الفوركس
وعليك عمل ثفقات ومراقبه المؤشرات
تحياتي لجميع اعضاء المنتدي واتمني لكم النجاح والتوفيق

doaa sary
05-08-2016, 02:27
اللوت اللى بيحدد مكسبك
ف المثال اللى قولتة
ربح50نقطة
لو اللوت دولار واحد
هنكسب50دولار وليس500
عشان تكسب 500لازم النقطة تكون ب10دولار
واللى يدخل بلوت عالى لازم حسابة يكون كبير عشان يتحمل الانعكاسات

joker7diaa
05-08-2016, 05:55
الموضوع ده مكرر حتى في نفس القسم اخي الكريم
ويجب البحث عن الموضوع قبل كتابت او نقله !
والى انا قلته ان من اجل ان يكون حجم اللوت 10 دولار يجب انت ملك راس مال كبير .

رومانى
05-08-2016, 10:15
ارى انك متفائل جدا وهذا ما وضح من موضوعك الذى كتبته بعنوان : الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض منا.
ولكن ليس بهذه السهولة يحتاج للكثير من الدراسة والتعلم وتحديد استراتيجية معينة ويحتاج للصبر .

alasfarahmad
05-08-2016, 10:28
صديقنا الفاضل اعتقد ان الربح في الفوركس ليس صعبا كما ذكرت لكنه يتطلب مستويات دنيا من المعرفة للمحافظة على الارباح . فالمحافظة على الارباح في الفوركس كما اتصور اكثر صعوبة من الحصول عليها. مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق.

seifhd
05-08-2016, 10:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hosam1982
05-11-2016, 01:30
السلام عليكم
الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض ؟ اخي الكريم حضرتك تتكلم عن ربح صفقة اثنين او ثلاث صفقات ؟ هذا لا يهم بل انا لا اعتبره ربحا اصلا الحقيقة انك بالفعل اطلقت لعقلك العنان ونسيت ان سوق الفوركس فيه الخاسرين اضعاف اضعاف الرابحين لانه ببساطه ليس كما تقول سهل وبسيط . بل الربح واقصد الاستمرارية يحتاج الى جهد كبير وتخطيط ودراسة وتدريب حقيقي . وليس مجرد اماني واحلام

never
05-12-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

deli
05-12-2016, 15:23
الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض ؟ اخي الكريم حضرتك تتكلم عن ربح صفقة اثنين او ثلاث صفقات ؟ هذا لا يهم بل انا لا اعتبره ربحا اصلا الحقيقة انك بالفعل اطلقت لعقلك العنان ونسيت ان سوق الفوركس فيه الخاسرين اضعاف اضعاف الرابحين لانه ببساطه ليس كما تقول سهل وبسيط . بل الربح واقصد الاستمرارية يحتاج الى جهد كبير وتخطيط ودراسة وتدريب حقيقي .

جمال صادق
05-12-2016, 18:04
اعتقد ان كل على جسب الطريقة التى تعلم بها هناك من يرى ان السوق جيد و ملائم و مناسب لنا الان للتدالو علية و هناك من يرى الانتظار افضل

csebai12
05-12-2016, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكن كي تحقق هذه الارباح و تكون قادرا على اسطياد هذا العدد من النقاط عليك ان تكون ذو خبرة و معرفة شامل بكل خبايا السوق

alosh4h
05-12-2016, 21:16
الربح فى الفوركس سهل جدا ولاكن لابد من التحليل الجيد للسوق لانه بخلاف ذلك سوف يتحول الربح الجيد الى خساره فادحه

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

forex all arabes
05-12-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدطيقا الى الكللام الذى تتحدث به انت لا تضع شروط و لا احكام و لا حساب لاداره راس المال و هذا الامر فعلا مضر بالكثير من العواقب على المتدوالين الجدد الذين ينصاقون خلف تلك الاحلام شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

elfadil
05-12-2016, 22:14
نعم اخي اعزك الله ليس بالشيء الصعب لكن يجب اتباع ادارة راس مال صارمة للتحقيق متل هاته النتائج و اتمنى الربح الوفير للجميع
وشكرا على هدا الموضوع التحفيزي اخي

golden1985
05-12-2016, 22:24
السلام عليكم ...انا معاك بالفعل مش صعب خالص بس من المهم ان يكون التعامل مع الحساب ب خطة معينة من المهم ان يتتعامل معاها في التداول
ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوع من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

sabahnamous
05-13-2016, 12:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 12:52
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
كلام حضرتك ممتاز اخى لمثل من هم فى خبرتك ولاكن المبتدئين امثالى من خساره لخساره للاسف
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

never1
05-14-2016, 14:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
05-14-2016, 17:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never1
05-15-2016, 16:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
05-16-2016, 18:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري
وهو دايما هنا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

golden1985
05-16-2016, 18:13
الربح فى الفوركس ليس صعبا فعلا ولكن يلزمه التعلم الجيد والتحكم الجيد فى ادارة راس المال
كل هذه عوامل لابد من معرفتها تمام المعرفة حتى يستطيع اى شخص الاستمرار فى الفوركس والربح منه
حيث ان الاستمرار فقط يعتبر فى حد ذاته هو النجاح فى عالم الفوركس وشكرا لك تقبل مرورى.....

best39
05-17-2016, 10:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ليست بهذه البساطة أخي الكريم فهناك عدة أشياء يجب أن تأخذها بعين الاعتبار كادارة رأس المال و اتباع استراتجية جيدة

zaza0519
05-17-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Cold Fire
05-17-2016, 11:56

مرحبا بك اخي الغالي ؛؛ ليس صعبا ، لكنه يتطلب خبرة كبيرة ، و الخبرة تأتي مع كثرة التداول و التجارب في المجال ؛ بالتوفيق للجميع

sabahnamous
05-17-2016, 13:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا الموضوع مش سهل زى ما انت كاتب حبيبى الموضوع ممكن تخس ايضا وتقبل مرورى لك

helmi nsir
05-31-2016, 09:18
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
نعم اخى الكريم ان العمل فى الفوركس ليس صعب بل يتطلب العمل الدائم فى الفوركس

haggui
05-31-2016, 09:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik999
05-31-2016, 09:20
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

bobo43
05-31-2016, 15:09
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

loveface2002
05-31-2016, 15:34
بسم اللة الرحمن الرحيم
الفوركس ليس صعبا فعلا ولكن يلزمه التعلم الجيد والتحكم الجيد فى ادارة راس المال
فامكاسب كبيرة فى الفوركس ولاكن ايقا الخسارة فى اى عمل واردة وخسائر الفوركس كبيرة ايضا بدون اتباع نظام

ali gamal ali
05-31-2016, 15:43
قص المعرفة:
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق. -2 تكرار الدخول في نفس اليوم:
عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر. -3 الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود:

golden1985
05-31-2016, 16:37
حيث ان الاستمرار فقط يعتبر فى حد ذاته هو النجاح فى عالم الفوركس وشكرالك تقبل مرورى..

fugy18
05-31-2016, 17:00
وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته يتيح المنتدى بونص شهرى قيمته 250 دوﻻر ووجهة نظرى انهم افضل
مبلغ ممكن تبدا بيه لتحقيق صفقات ناجحة والتداول ﻻطول وقت ممكن هو 100 دولار

zineb01
05-31-2016, 17:04
كلم صحيح لكن من اجل تقحيقة يجب على كل مضارب ان يتعلم اكثر من الستاتيجية فكل وقت له استاتيجية من اجل استغلال اغلب تحركات السوق فلا يمكن لشخص ان يستغل كل التحركات

Mohammed Taheer
05-31-2016, 17:23
السلام عليكم
اخي الكريم اشكرك من كل قلبي على طروحاتك الجميله
لأني بصراحه استفدت منها كثيرا
وعرفت أشياء جديده
بجد شيء جميل
اتمنى منك موافاتنا دائما بكل ماهو جديد
وأتمنى لك الصحه الدائمه
تقبل مروري مع الشكر

tourterelle
05-31-2016, 17:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع عن الربح في الفوركس حقا الربح سهل ادا كانت خبرة كافية
نتمنى لك التوفيق والنجاح في التجارة

hossam1998
05-31-2016, 17:55
كلام جميل و مفيد

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:15
وليس سهل ابدا السوق صعب ومهم ان يكون هناك تعلم وتطوير لخبرات المتاجر

واداوته الفنية بشكل خاص والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

youness.alaoui
05-31-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نعم أخي هناك ربح في الفوركس وأيضا هناك خسارة إن لم تدبر الحساب جيدا ، وأنصحك بالتحكم في نفسيتك وعدم الطمع لأنك قدمت مثالين واستعملت لوت عالي أي النقطة ب10$ وهذا خطير على رأس مالك ، يجب أن تتعل إدارة رأس مالك ، التحليل الفني.بالتوفيق يا غالي

never
06-03-2016, 03:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

khalidjoker
07-16-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أنت على صواب يا أخي فالربح من الفوركس سهل إذا تم التعلم و الإلتزام بؤسس المتاجرة، والله المعين.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

algendy
07-16-2016, 21:20
لا اعرف سوق فى العالم يستطيع الانسان تحقيق ارباح منه سواء كانت الاسعار فى هبوط او صعود غير سوق الفوركس كما انها سوق اتيحت لعامه الناس حديثا و مازالت سوق جاذبه للاستثمار

akram mohamed obaid
07-16-2016, 21:23
نعم اخي الكريم العمل في سوق الفوركس ليس صعبا لكن الربح ليس مضمون كما تقول فالتجاره في الفوركس فيها الربح والخساره فيمكن ان تربح ويمكن ان تخسر لكن لابد من العمل والمثابره بهذه التجاره حتى تستطيع تحقيق اهدافك المرجوه

adamarwan
07-16-2016, 22:16
نعم كما قلت لكن ممكن ان تكون التوقعات بتاعك
عكس الاتجاه وان يعصف بك فى اليوم من 100 الى 300 نقكة فى اليوم
لدى لبد من ان تحترس
وحظ سعيد

احمد سمير 75
07-16-2016, 22:19
نعم يمكن ان تخسر وان تكسب

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

نعم يمكنك الخسارة والربح

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

اشكرك على سؤالك

احمد ماهر هلال
07-16-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله

صحيح عم تحكي انه السعر يتحرك بنقاط كبيرة جدا ولكن السؤال هل تملك استراتيجية قوية تجعلك تُحدد اتجاه تحرك السعر واذا امتلكتها هل تمتلك ادارة راس المال الذي هو اهم ؟

احمد سمير 75
07-16-2016, 22:32
يمكن لأى شخص الربح والخسارة والتجارة ربح وخسارة

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

حاول أن تجنب الأسهم التى تخسر تكرارا

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

ويمكن المكسب فى ذلك

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

نعم كما قلت لكن ممكن ان تكون التوقعات بتاعك
عكس الاتجاه وان يعصف بك فى اليوم من 100 الى 300 نقكة فى اليوم
لدى لبد من ان تحترس

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

احترس وشغل عقلك تنجح

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

يمكن لك الربح والخسارة والتجارة ربح وخسارة

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

يمكن لأى شخص الربح لكن مع العقل

liverpool FC
07-16-2016, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من كلامك هذا فسوف تفقد راس مالك في اق من اربع و عشرين ساعة فالمتداول المحترف يدرس الفرص

احمد سمير 75
07-16-2016, 22:33
وأيضا مع الحظ

papicc
08-11-2016, 22:58
نعرف ان الكل يسعى جاهدا الى ربح الاموال من وراء التداول في الفوركس لكن هدا الربح لا ياتي هكدا بل يحتاج الى ميزات و متطلبات في الشخص المتداول منها تعلم قواعد الفوركس من استراتيجيات و تحاليل فنية للشارتات بالاضافة الى توفر ميزة الصبر و عدم الطمع في الشخص المتداول

aym
08-11-2016, 23:02
الربح فى الفوركس ليس بالصعوبة فعلا اخى ولكن يحتاج الى الممجهود فى المعرفة والتعامل كمع كل الادوات
التى تساعدك على تحقيق الربح

Harmonic
08-11-2016, 23:03

Samirghatas
08-11-2016, 23:06
اخى الكريم الفوركس بالفعل صعب وليس سهلا كما تعتقد لابد من الخبرة الكافية
والتعلم الكثير فى هذا المجال حتى تنجح ولازم تفشل عدة مرات ولا تياس

golgman
08-11-2016, 23:09
السر ان سوق الفوركس لا يتوقف على مدار اليوم هو ان كل مجموعه دول او بورصه رئيسيه موجوده على خط زمنى مختلف بالنسبه للبورصه الثانيه اتكلم هنا عن بورصه طوكيو وبورصه اوربا وبورصه امريكا ثلاث بورصات تعمل كل منها لمده 8 ساعات فى اليوم وعند اغلاق احدها سوف تجد الاخرى تفتح ابوابها او فتحت ابوابها ولهذا فان السوق مستمر على مدار اليوم 5 ايام فى الاسبوع

Iheb1302
01-02-2017, 20:16
مرحبا أخي الكريم ليست بهذه البساطة فهناك عدة أشياء يجب
أن تأخذها بعين الاعتبار كادارة رأس المال و اتباع استراتجية جيدة بالتوفيق و الارباح

yshawky100
01-02-2017, 20:47
اختلف معك الحقيقة
الفوركس مجال صعب و معقد
يحتاج الى شخص يسيطر على خطة ادارة راس المال حيدة
و استراتيجية قوية للدخول و الخروج

yousef1611
01-02-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك ع موضوعك مع حق ف كل كلامك انا اري انه ليس بصعب فأنه يريد الخبره والدراسه الجيده ليس بالتوقعات والحظ
امنتي الدوام والتوفيق الدائم
السلام عليكم

Samira shabban
01-02-2017, 21:03
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ولكن الربح ليس بهذه السهولة التى تقولها فيجب التعلم واكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه...

acc-hossam
01-02-2017, 21:14
نظرتك للفوركس بهذا المنظور تدل على الطمع وهذا اخطر شي في الفوركس اتمنى ان تعيد النظر اخى في ذلك والربح القليل بحذر افضل من الربح الكثير بمخاطره
القليل مع القليل كثير وبالتوفيق

zizoo99
01-02-2017, 21:24
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى ارجوك لا تحسب الموضوع هكذا فالربح لا يقاس بعدد اللوتات فقد يكون لوت صحيح كبير جدا و منافى لادارة راس المال لكثير من المتداولين فى حين ان لوت 0.1 او 0.2 مناسب

ebn masr
01-02-2017, 21:40
انا بصراحة بشوف انه السوق قابل للصعود والهبوط يوميا بدرجة كبيرة يعنى السوق متحرك يوميا بدرجة كبيرة جدا وتقبل مرورى على موضوعاتك

samehsaeed13
01-02-2017, 21:55
الحسابات الاسلاميه
التى لا يوجد بيها فوائد لانها بالطبع حرام
وانت ممكن تعمل حساب بدون الفوائد دى
وفى ناس بتعمل الفوائد
وربنا يبعدنا عن الحرام
بالتوفيق

سيد2017
01-02-2017, 22:22
الربح فى الفوركس يحتاج الى التعلم المستمر وان يكون لديك استراتيجية جيدة تعمل بها وايضا مراعاه ادارة راس المال الجيدة لكى تستمر فى الفوركس وتحقق الارباح منه وطبعا يجب ان يكون لديك هدف فى التداول

lyo
01-02-2017, 22:27
السلام ىعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
ممكمن بالنسبة لك الفوركس ليس صعب ولكن حينما تبدا التداول هنا تبدا صعوبة الفوركس على كل حال لو لديك خطة في التداول فيدنا جزاك الله خيرا

antr
01-02-2017, 23:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل الربح ليس مشكلة تذكر فى الفوركس الخسارة هى المشكلة ههههههههههههههه بنخسر كثير حتى نربح مره

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله
الربح من الفوركس اخي الفاضل من قال لك سهل فهو كاذب و من قال لك ايضا هو سهل فهو فعلا كاذب

jaouad ouaiss
01-02-2017, 23:08
الربح في من خلال تجارة الفوركس ليست بالامر الصعب ان تعلمت جيدا اساسيات التداول ويكون صعبا ان لم تلتزم بالادارة الخاصة براس المال وعدم الصبر في التعلم هدا من رايي الشخصي والله اعلم

Ayman ElSayed
01-03-2017, 04:28
السلام عليكم
الربح ليس صعب ولكن عندما يكون المتداول له النظرة المتعلمة لهذا السوق الذي ممكن
ان يربحك الكثير وايضا ممكن ان يأخد منك الكثير والكثير من مدخراتك

bakup28
01-03-2017, 07:26
الامكانية متوفرة دائما للحصول
على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها

tamermosa
01-03-2017, 07:51
بالفعل اخى العزيز ، قدائما الامكانية متوفرة في سوق الفوركس للحصول على الربح مهما كان اتجاه العملة سواء ببيع العملة أم بشرائها
بس المهم تبقى عارف الترند بتاع العملة ماشي في اتجاه علشان تقدر تمشي معاه

freetrade
01-03-2017, 07:53
فعلا فكرة الربح من بيع او شراء العملات هبوطا وصعودا ليست فكرة معقدة لكن بيبقي دائما المهم في الموضوع انه المتداول يعرف يحلل السوق ويدخل الصفقة من مكان صحيح

waelmma
01-03-2017, 07:57
:o:o:o اهم حاجة اخى الفاضل ان تنظر الفرصة المناسبة للدخول فى الصفقة
ولاتتسرع فى الدخول علشان الدخول المتسرع غلط جدا :o:yahoo:

alonsoo
01-03-2017, 08:16
الربح مضمون ايه بس فى حالة ال50 نقطة ب 500 دولار ؟ طب لو عكس عليك 100 نقطة ؟ ايه الحل وقتها ؟ انت كدا سالب الف دولار عارف يعنى ايه ؟
المفروض يكون فى ادارة سليمة لراس المال
وليس ادارة لطبيعة الطمع فى النفس

creatorman1978
01-03-2017, 08:37
نعم من الممكن ان يكون الربح فى الفوركس كربح صفقة ما امر بسيط وسهل ...
ولكن تكمن الصعوبة فى المحافظة على استقرار الربح او تحقيق ربح ما يزيد عن 60 او 70 % من صفقاتك

123Hasnaa123
01-03-2017, 09:43
هو فعلاً مش صعب بس انت لما توصل انك بتعمل 1000 $ يومياً
مش هترضي هتحس برضو انك عاوز تعمل ربح اكتر و هتخاطر و ممكن تخسر كله فالاخر
بالتوفيق

محمدفؤاد
01-03-2017, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا متفق معاك بس الكلام دا محتاج راس نال كبير جدا
علشات تعرف تدخل بلوت واحد واحنا كلنا مستثمرين صغار والا هتجازف وتخسر

hosam2020
01-03-2017, 11:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس ليس مجال صعب كما يتخيل البعض
و ليس معقد بالعكس ان فهمته كويس تقدر
تحقق ارباح جيده بسهوله باقل مجهود

xforexxm2
01-03-2017, 11:58
ليست بهذه البساطة فهناك عدة أشياء يجب
أن تأخذها بعين الاعتبار كادارة رأس المال و اتباع استراتجية جيدة بالتوفيق و الارباح

latraaa
01-03-2017, 13:53
و الله يا اخي الكريم الدي يمكنني أن اقوله لك و للجميع أن الربح في الفوركس لييس بالأمر الصعب و لكن يمكننا أن سميه السهل الممتنع إن لم ترعف كيفية العمل على التعامل و التداول فإنك سوف تخسر الكثير بالرغم من السهولة

Mr Fathy
01-03-2017, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم هو الربح موجود وكل حاجة بس على التجريبى . ينفع ندخل حقيقى ولا لسة شوية

magic777
01-13-2017, 21:18
هو مش صعب اخي ومش سهل بردو هو بيعتمد على مدى صبرك انت وتعاملك مع السوق وقياده نفسك وانك تكون لديك المرونه للتحرك مع
السوق وتعرف تتصرف في الصفقات

bakdz
01-13-2017, 21:42
السـلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخي الفاضل الربح من الفوركس ليس صعب و لكن تطبيق صفات المحترفين في سوق الفوركس هي الاصعب لانه الكثير من المتداولون يواجهون هذا المشكل.

عبد الرحيم رافا
01-13-2017, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي ممكن نقول انه ليس صعب ولكن لا نقول انه سهل و هذا امر و جربناه في العديد من الحسابات يا اخي الفاضل

big.pharaoh
01-13-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا امكانيه الربح موجوده طوال الوقت ولكن الاهم هو انك تعؤف ازاى تحقق الربح ده لانه الموضوع مش لعبه ولا سهل

Samira shabban
01-13-2017, 23:28
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
واكيد ليس هناك اى مجال صعب اذا كانت هناك دراسه وتعلم واكتساب خبره ومهارته...
وشكرا لك....

ebn masr
02-17-2017, 11:53
بالتاكيد ليس صعبا ولكنه فى نفس الوقت ليس سهلا اخى فهو يحتاج لدراسة متعمقة جدا ومدروسة ومعرفة كبيرة جدا لانه مش حظ ومش لعبة ومش سهل ابدا

athiro
02-17-2017, 12:38
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته ؤلكن يااخي الفؤركس ليس بهذه السهؤله ؤليس بعد الارباح قبل حصؤلها فمن يفكر هكذا ينتهي بنهاية راس ماله ؤاامل ان لايحدث هذا مع اي منا ارجؤا الحسبان ان الفؤركس ليس لعبة تقبلؤا مرؤري ؤشكرا لكم على جهؤدكم القيمه

latraaa
02-17-2017, 12:48
مشكور اخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله و الربح في الفوركس أخي الكيرم هو حقيقة لابد من العمل على التأقلم معها أخي الكريم و إن شاء الله سوف نحقق الكثير

moneer
02-17-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله
انا راْيي غير ذلك
اولا" الفوركس ليس سهلا"
ثانيا" السعر احيانا" يتحرك ب500 نقطة واكثر
يعني برمشة عين الحساب يصفر
وانا شخصيا" وقعت في ذلك الخطاْ كان رصيدي 200 دولار وصار خلال اقل من اسبوع 850 دولار
ولكن برمشة عين وانا كنت خلال ثانية بدي اغلق صفقتي الرابحة مباشرة تحول حسابي الي صفر وربما لا اذكر جيدا" بقي 5 دولار
وكان هذا اليوم بتاريخ 3/9/2015
يعني السوق لا يشاور المتداول
وهذا خطاْ كبير مني وكنت مبتداْ في ذلك الايام ولكن ربحت 650 دولار ولكن عدم المعرفة والخبرة وفتح صفقة كبيرة والطمع وعدم المعرفة في الاخبار حولت رصيدي الي صفر
تقبل احترامي
تحياتي للجميع

colonel
02-17-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هوة فى الحقيقة الربح فى الفوركس
صعب على الكسلان الذى لا يريد التعلم وسهل على المجتهد الذى بدأ بالتعلم قبل ان يدخل السوق
تقبل مرورى

asma224
02-17-2017, 14:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخي الكريم أوافقك راي فعلاً العملة وتداول فيها دائماً يوجد فرصة للربح وأمل وأحلام
لكن هذا من زاوية ربح لا يجب أن ننسى خسارة أيضاً
وفقك الله

elbe4lawy
02-17-2017, 15:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الربح في الفوركس ليس صعب كما يتخيل البعض منا
نعم اخى الكريم ان العمل فى الفوركس ليس صعب بل يتطلب العمل الدئم فى الفوركس وشكرا

sob81
02-17-2017, 16:04
فعلا الربح من الفوركس ليس بالصعوبة الذى نتوقعه ولكن اهم شئ هو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار التوقيت المناسب
فى الدخول فى الصفقات وايضا عدم التسرع فى اتخاذ القرار

skylol
02-17-2017, 16:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الربح في الفوركس في بدايته صعب اما مع مرور الوقت سيطبح سهل والربح سيزداد وبالتوفيق للجميع

bassem forex
02-21-2017, 01:32
الفرص موجوجود للربح لكن كيف تحقيقها هو الصعب لانه كل شخص يحلل حسب رايه واستراتجيته اللتي ليس من السهل ان تكون صحيحة

mrramy
03-12-2017, 09:57
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه الربح اخى الفاضل ليس صعب ولكن الاصعب هو متى نشترى ومتى نبيع وهذة الخطوة لابد لها من التعلم الكبير والخبرة الفائقه.تقبل مروورى

مروه عصر
03-12-2017, 12:03
السلام عليكم
فعلا الربح ليس صعب ولكن يحتاج الى تعلم ودارسه كبيره واكتساب خبرات كافيه حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلا العمل بالفوركس.....

alatn123
03-12-2017, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلامك صحح الربح غير صعب ايضا الخسارة غير صعبة الفوركس فيه خسارة و فوز و التعليم والخبرة هما من ينقصان في مقدار خسارتك و يعززان فوزك
بالتوفيق يا غالي

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اصدقائي الاعزاء الربح مع الفوركس ليس بالمستحيل اذا توفرت الشروط الصحيحية مع المعرفة والخبرة والاخذ بالاستراتجيات ودمتم بالف بخير

mid0killer
03-12-2017, 17:16
اكيد الربح من الفوركس مش صعب شوية صبر واجتهاد وان شاء هتعرف انو مش صعب خالص وبامر الله تخرج بنقاط يوميه واسبوعيه وشهريه بامر الله

fouado12
03-12-2017, 17:19
السلام عليكم اخي اعتقد ان مجال الفوركس او التجارة بالعملات ممتع فلكي يححقق الانسان الربح يجب يستمتع به وبممارسته ولا يجعله هاجس يخوفه مما يجعله يتوفق في وضع الخطط هدا اضافة الى التحليل الجيد والاستفادة من خبرة الغير

Zinou0008
03-12-2017, 17:22
السلام عليكم اذا اردت الربح في الفوركس عليك بالتعلم اولا والتحكم في راس المال ثانيا وبعدين تبدا التداول والتجارة في الفوركس
وعليك عمل ثفقات ومراقبه المؤشرات
تحياتي لجميع اعضاء المنتدي
واتمني لكم النجاح والتوفيق

hoho13
03-12-2017, 17:33
الربح الوفير ياتي من راس مال كبير اما ادا كان راسالمال صغير الارباح تكون صغيرة

zakariacr07
03-12-2017, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح في الفوركس ليس صعب و كذلك ليس سهل لأنه يتطلب الإجتهاد و التعلم الجيد

nour3iny
03-12-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ومش بالسهوله اللى انت متصورها لان للحصول على النقاط دى لازم خبره والخبره مش بسهوله

لخضر
03-13-2017, 01:36
لا يوجد شيئ صعب ما دام لدينا عقل نفكر به الربح من الفوركس مقرون بالتعلم لكي نطور من انفسنا في هذا المجال
لا الاعتماد على التوصيات فقط
بالتوفيق

ابوعلى
03-13-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريممش صعب كله بالتعليم ومع الوقتربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mohamed teama
03-13-2017, 05:46
اخى الكريم الربح والنجاح فى الفوركس ليس صعبا او مستحيل ولكن يحتاج الى التخطيط السليم والتعلم المستمر والسيطرة
القوية والاخلاق الرفيعة اعتقد ان ممكن ان تجمع بين جزء منهم وتقبل مرورى

waelmma
03-13-2017, 06:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم حاجة ان تعرف كيف تصطاد لحظات الدخول المظبوطة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

freetrade
03-13-2017, 07:03
هو بالفعل ليس صعبا ولكن من المؤكد انه ليس بالامر السهل بحيث انه المتداول يستهين بخطورة السوق ويتهاون في تامين صفقاته او يحلل السوق جيدا قبل الدخول بصفقة

waelmma
03-13-2017, 07:19
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم
حركة عملة اليورو دولار ه اكبر حركة وبارك الله فيك اخى الفاضل

mohamed morshed
03-13-2017, 08:56
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

muhammad ismail
03-13-2017, 21:25
الربح فى الفوركس ليس صعب فعلا اخى الكريم لكن انك تتعلم الفوركس دة هو اللى صعب لان الموضوع
بياخد منك وقت طويل من سنتين الى 3 سنين

bakdz
03-13-2017, 21:37
الربح في سوق الفوركس يعتمد على التعلم الكافي و كسب الخبةر الكافية التي تمكن التاجر من فهم هذا السوق و اقتناص الفرص الموجودة فيه .

ahmedmca
04-03-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم اخي الفوركس بقدر ما هو سهل هو صعب تعتمد على الشخص او المتداول و نسبة فهمه

mohamed 9883
04-03-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان
...

yousee
04-03-2017, 15:00
نعم الربح من الفوريكس ليس صعب ولكن في الأول في بداية كل شخص يكون صعب ولكن بعدما يتعلم الشخص يصبح سهل جدا فقط على الشخص أن يكون دائما يعمل في الفوركس هدا يجعله يربح بسهولة

freetrade
04-03-2017, 15:01
الربح ليس صعبا ده كلام حقيقي وكمان التمرجن والخسارة تحدث في لمح البصر ايضا فحاول ان تتمالك اعصابك وتتداول بعقلانية وحكمة وباستراتيجية قوية

magedaly007
04-03-2017, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك غير صحيح اخى الكريم او بمعنى اخر غير منطقى لا يمكن لاحد ان يربح هذا الرقم الا بعد ان يكون له راس مال كبير
وهذا لن يتحقق الا بعد وقت طويل من التجارب والعمل والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات معينة للوصول الى ما تتحدث عنه

kirollos.budggie
04-03-2017, 15:23
زميلي العزيز
الربح من الفوركس ليس صعب فعلا كما يتصوره البعض
ولكن بشروط وهي التعلم ثم التعلم ثم التعلم
ثانيا الخبره في هذا المجال وعدم الاكتفاء بما تملكه من علم او خبره
ثالثا وضع استراتيجيه جيده تناسبك وتناسب رأس مالك
رابعا عدم الطمع
تقبل مروري

fathi22
04-03-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الربح في الفوركس ليس سهلا كما تعتقد فالرابح هو من يتوقع الاتجاه القادم وليس الذي يدخل عشوائيا

Trid93dz
04-03-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم اخي هو الاستراتيجية الجيدة والصبر بدون ان تنسى أن الله خير الرازقين تقبل مروري اخي

عباس19
04-03-2017, 15:37
الربح في الفوركس ليس مستحيل هذا راجع الى تعلم التاجر والخبرة التي اكتسبها خاصة من الحساب التجريبي لابد من وضع ااستراتيجية تكون مربحة والعمل بها.

aboeluosr
04-03-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الربح فعلا ليس سهل والوصول الى الربح يحتاج الى متابعة ودراسة
وبحث مستمر الى جابن البراعة ووضع الاستراتيجيات التى تجعلة يختلف عن غيرة

magic777
04-03-2017, 21:41
هو ممكن ميكونش صعب نظريا لكن عمليا مش سهل على الجميع المكسب من السوق ده فعليا وحتى ممكن نقول مش سهل
المحافظه على مستوى من ارباح محدده

michael1
04-03-2017, 23:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اعتقد فعلا ان الفوركس من الممكنان يغير حياتنا
فى اى من الاوقات عندما نستفيد من الخبرة التى لدينا فى التداول

mrramy
04-04-2017, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد بيسموا الفوركس السهل الممتنع ودا لية لان الناس بتخش ومش فاهمه حاجة وبردة عايزة تكسب المفروض التعلم اولا ثم المكسب

yaseranwer
04-04-2017, 10:12
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
04-04-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات ,
ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض ..

latraaa
04-04-2017, 13:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أرى أنه لابد من العمل على التعلم القيم و عليه ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

zouga91
04-04-2017, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس بسيط لمن ليس سهل لنها مهنة تحتاج الى نفسية قوية وصبر مثل مهنة الطب ان لم تكن صبور وشجاع لن تنجح في هذا الميدان

Gory Anwar
05-26-2017, 21:22
اعتقد ان الصورة واصلة لمخيلتك بصورة مشوشة
معنى ان 50 نقطة في مخيلتك ب 500 دولار
يعني اللوت النقطة ب 10 دولار
معنى كده انك محتاج على الاقل في حسابك 1500 دولار

برافعة 1:100

والتعامل بيكون بحذر شديد
ده طبعا بعد ما تقعدلك على الاقل 6 شهور تتعلم وتتدرب

لان مفيش حاجة بتيجي بالساهل او بالتوصيات

anaboda
05-27-2017, 02:53
نعم الربح فى الفوركس ليس صعب كما يتخيله البعض منا كلامك فعلا صحيح اخى الكريم كل ما عليك هوا الشغل على استراتيجيه معينه وتحقق منها مكسب كويس ومحترم وشكرا

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك فعلا الربح مش صعب ولكن لازمن اننا نتعلم كويس في الاول على الحساب التجريبي كي نربح

mahmoud552
05-30-2017, 20:10
فعلا اخى الربح ليس صعب نهائى كل ما تحتاجة
هو ان تتعلم اى انواع التحليل والدخول الصح والصبر

Kari Nas
05-30-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.رغم قلة خبرتي في هدا المجال الا ان عالم العملات والمتاجرة فيها يستهويني كثيرا لانه يمنح للناس شيئين هامين اولهما انه يسمح للفرد بتطوير مهاراته وتعلم اشياء جديد واكتساب الخبرة في هدا المجال اما الامر الثاني فهو امكانية كسب المال الدي ياتي من جهد وتعب وجدية واخلاص مع الله.

zouga91
05-30-2017, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك بافعل الربح من الفوركس ليس صعب وفي نفس لوقت ليس سهل وانما العمل والصبر هو من يحدد لك ماتعلمته

capoeira
05-30-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا لا تطلق مخيلتك للعنان اكثر من اللازم لان الموضوع فعلا
ليس صعب ولكنه ليس بالسهولة التى تتحدث بها ايضا وعلى فكرة انت تتحدث عن قيمة النقطة
١٠ دولار اى حساب كبير قليلا

mme.hanane
05-30-2017, 21:07
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
بالفعل اخي الكريم الربح في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكن الخسارة ايضا امر سهل لذلك يجب التداول بذكاء وروية.

haitham salama
05-30-2017, 21:09
بالطبع أخى والكريم ولكن لابد أولا من التعلم الجيد للتحليل الفنى والأساسى قبل البدء فى ذلك السوقومعروفة إدارة رأس المال بطريقة صحيحة حتى يتثنى لك النجاح

raxid
05-30-2017, 21:11
فقط يا اخي ان يكون المكسب اكبر من المغرم هذا هو الغرض و الهدف الرئيسي لكل تاجر فعلا سهل اننا نحقق ارباح و لكن يجب ان يكون بالمقابل هناك خبرة مناسبة لكى نصل الى مرحلة تحقيق الارباح بكل سهولة

hoos
06-02-2017, 19:48
وده رايي انا كمان مش صعب ان احنا نكسب من الفوركس بس محتاجين
نشيل فكرة ان الفوركس ماكينة صنع المال ولعبة ونفهم ان بورصة العملات علم وخبرة

hooda
06-30-2017, 04:59
كل منا يعلم ان أسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة , ففي اليوم الواحد يتحرك سعر أي عملة مابين 100-300 نقطة صعودا أو هبوطا. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-01-2017, 10:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب الفوركس هو السهل الممتنع ممكن تقدر تربح بسهولة بس محتاج ألتزام من حديد

zunebha
07-01-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ولكن يا اخي يجب الحذر لا يجب الدخول بالصفقات بمجرد صعودها او نزولها لان هذا يعتبر مقامرة بل يجب الدراسة وتحليل الازواج قبل المغامرة

mrmrmrmr
07-01-2017, 13:42
لالطبغ الكثير متخيل ان الفوركس صعب ولكن اذا قمت بالدراسه وإدارة الحساب بطريقه صحيحه وبالارضاء بااى مكسب سوف تجد فى اخر اليوم انك جمعت نقاط ربح كثيره

sob81
07-01-2017, 13:50
الربح من الفوركس بالفعل هو ليس بالصعب ولكن يحتاج الى الممارسة الجيدة فى التتداول وايضا التعلم الجيد وعدم التسرع فى التتداول غير بعد
الاتقان لطريقة معينة فى التتداول

emadomda
04-27-2018, 14:18
تتطلب بعض استراتيجيات التداول وجود تقلبات في سعر القمة (الاسكالبنج, الشبكي) أو القاع (تجارة الترند). مؤشر قياس المدى الحقيقي يمكن ان يساعد في قياس هذه القيم, سواء في الطرق الآلية أو اليدوية. من الضروري الانتباه إلى ان قيم المؤشر هي نسبية ولكن مطلقة وبالتالي يجب مقارنتها مع القيم المشتقة من نفس الأصل الذي يجري تداوله وليس مع مستويات معينة ثابتة.
يمكن استخدام مؤشر ATR كقيمة لمستوى وقف الخسارة لان انحراف السعر بعدد من النقاط اكبر من متوسط المدى الحقيقي لفترة زمنية معينة يؤشر بالتأكيد على حدوث تغير حاد في سلوك السعر. على سبيل المثال, يمكن استخدم هذه القيمة الخسارة في التداول اليومي, بينما يحسب ATR على إطار اليومي. اكسبيرت التداول ATR Trailer يستند إلى مؤشر متوسط المدى الحقيقي في حساب نقاط وقف الخسارة المرنة.
يمكن حساب متوسط المدى الحقيقي أيضا كنقطة وقف خسارة محتملة في أنظمة التداول. كما يمكن تطبيقه في تحديد حجم مركز التداول في الاستراتيجيات التي لا تستخدم أوامر وقف الخسارة. وفي هذه الحالة فان حجم الخسارة المحتملة يظل محدودا بتقلبات السوق الحالية

elsiafy
04-27-2018, 17:19
الربح ليس صعبا فهو رزق من الله اولا فلا ننسي تلك النقطه والحمدلله علي ذلك
ثانيا الربح موجود للي بيجتهد وبيثابر وبيقبل الخساره ومكمل في العمل ولن ييأس فينتظره ربح بالتأكيد فا ليس يوجد عمل بدون ربح ولا وجود لعمل بدو خساره ولكنن وجودنا هنا لتكون الخساره اقل من الربح والربح اعلي من الخساره وكل يرجه لفضل الله طبعا وشكرا

amine saddiki
04-27-2018, 18:39
الربح صعب في الفوركس دون حنية و الخسارة جد سهلة و انت و كل متداول متعرض للخسارة اكتر من الربح لدالك يجب الحدر و التعلم الجيد

rouk
04-27-2018, 18:44
ان تجارة العملات التى تسمى الفوركس ليست بالشىء الصعب ولكن لكى اصبح سهلة
لابد من تعلم كل شىء عنها كى لا تكون صعبة عليك كتاجر

hussein1985
04-27-2018, 19:40
ليس بالسهوله التي تتوقعها اخي الحبيب فمثلا كيف ستعرف ان السوق سيتحرك في الاتجاه الاعلي
او الاسفل فلو علمت كانت البنوك هي اكثر الناس ثراء ولا يوجد فوركس المهم هو معرفة الاتجاه ووقت الدخول

xmenflis1
04-28-2018, 00:51

شكراً على إضافة

نعم أخي ليس صعب لكن يريد مثابرة وصبر ويمكن ليأي شخص تعلمهما مهما كنت صفاته

بتوفيق للجميع

amrelkomy
10-20-2019, 03:34

ابوعلى
10-20-2019, 07:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله مفيش حاجه صعبه بس الرق انى انت تعرف انت بتعمل ايه وماشى الزاى علشان يبقى طريقك سهل انت تتعلم وتركز فى تطبيق استراتيجيه على الحساب التجريبى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

عبد الحميد1969
10-20-2019, 11:14
اهلا وسهلا اخي الكريم
طبعا اصبح تداول الفوركس الان احد اهم أسواق التداول الموجودة في العالم, وذلك بسبب سهولتها وتحقيق الكثير من المكاسب عن طريقها, مما جعلها تلفت نظر اغلب المستثمرين والمتداولين على الانترنت وخصوصا المبتدئين...
حظ موفق للجميع

forex_man1
10-20-2019, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي
الربح من الفوركس ليس صعبا ولا مستحلا ولكنه يحتاج صبر وتعلم وعقلانية اما الصبر ضروري لحد ما رزقك يجي طالما توكلت على الله واخدت بالأسباب
واما التعلم فبرده ضروري لكل شيء فبدون التعلم يكون الفوركس حظ ممكن يصيب او يخيب
واما العقلانية يعني عدم الاندفاع والتهور والتداول بخطة واضحة ومجربة

اذا اعجبك وجب الشكر