PDA

View Full Version : سؤال بخصوص عمل موضوع بالمنتدي

bassiounimohamed
04-14-2016, 19:00
السلام عليكم اعضاء المنتدي الكرام
كنت اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها
شكرا مقدما:bravo:

فوزي
04-15-2016, 22:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول كنت اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها اخى الكريم ان العمل فى المنتدا وفى المنتدا وفى الفوركس وشكرا

mhd99
04-16-2016, 22:14
البونص الذي تأخذه من المنتدى يكون مقابل الردود والمشاركات في المواضيع الموجودة في المنتدى اخي ويجب ان تكون
هذه المشاركات مطابقة لقوانين المنتدى حتى تحصل على البونص

latraaa
04-17-2016, 21:10
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أيخ الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

zakariaguemi
04-17-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هادا الموضوع عند أتعلق يعطيك المنتدى 0.10$ أما المشاهدة لا شيء

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
نعم يمكن ان تضغط على الايقون في الاعلى لإضافة مواضيع اخرى

doaa sary
04-18-2016, 20:38
مشاهدة المواضيع معلهاش حاجة
لاكن الرد الواحد ب10 سنت
والموضوع ب10 سنت
وكل قسم مكتوب قدامو
انو ب10 سنت
وفى مش مكتوب خالص مبيتحسبش فية حاجة
بالتوفيق اخى الكريم

يحيى
04-18-2016, 21:50
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

moura
04-20-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
04-25-2016, 21:04
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم
انت تسال وتقول كنت اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها اخى الكريم ان العمل فى المنتدا وفى المنتدا وفى الفوركس
وشكرا
././.............

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اعمل بدون مخالفات اخي و ان شاء الله ما راح يصيبك اي ادى

رومانى
04-25-2016, 21:26
اخى الفاضل انت تتسئل عن مشاركاتك عى اى موضوع تاخذ عليها ارباح هذا مفهوم خاطئ
ولكن انت تحصل على بونص مقابل الردود او الموضوعات التى تكتبها وهذا البونص يرحل الى انيستا
وبعد هذا تبدا التداول ومن الارباح التداول تسحب اموالك وفقط

مصطفى حمدان
04-29-2016, 21:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص يتم احتسابه على الرودود التى تقوم بها او على المواضيع التى تقوم بوضعها بالمنتدى وليس على المشاهدة او فتح الموضوع والا مكنش حد غلب ولا ايه؟

samieh
04-30-2016, 14:30
على حسب ما فهمت من سؤالك انك بتسأل انك لو كتبت موضوع هل تأخذ بونص على ردود الاعضاء على موضوعك او مشاهدتهم لموضوعك
للاسف غير صحيح فانت تأخذ بونص على ما تكتبه انت فقط سواء موضوع او رد اما ردود الاعضاء عليك فلا يحتسب ضمن البونص

hosam1982
04-30-2016, 14:35
السلام عليكم
لا يا اخي البونص يحسب لك فقط على الردود والمواضيع التي تقوم انت بكتابتها على ان تكون ملتزما بقوانين وشروط البونص مقابل الردود
ولا يوجد بونص على اي مشاهدان لموضوعك او ردود يضعها الاعضاء في موضوعك . غير منطقي اصلا ان تأخذ بونص على مجهود غيرك

kheireddine
04-30-2016, 14:37
_☺☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات___☺__☺
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺-_

adamarwan
04-30-2016, 14:55
انت اخى تربح عن المشركات التى تقدم وليس عن
مشاركات الناس لدى يجب ان تعرف هده الامور لكى تظبط حسابك
وارباح من البونص وحظ سعيد

alasfarahmad
04-30-2016, 15:01
صديقنا الكريم. يمكن الحصول على بونص مقداره 10 سنت عندما تقدم مشاركة بموضوع جديد أو عندما تعلق على موضوع مطروح للنقاش. مع الإشارة إلى أن يمكن الحصول على 10 سنت بالنسبة لبعض الموضوعات. وخمس سنت بالنسبة لموضوعات أخرى. كما أن هناك موضوعات ليس لها اي بنص. نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

ahmedyosri73
04-30-2016, 15:29
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
لا اخى لا يتم احتساب المشهادات فقط الاحتساب بيكون على رد وا بشرط
لا يقل عن سطرين بالتوفيق لك .

helmilachheb
04-30-2016, 15:32
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان
حسناتك شكرا جزيلا

ابوفؤاد
04-30-2016, 15:34
مع الاسف الشديد انت لن تحصل الا على 10 سنتات مقابل الموضوع مهما طال او قصر و لكن بعض الاحيان تكون هناك جوائز مقدمه لافضل المواضيع بالمنتدى و هذا ما علمته من واقع شروط المنتدى

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 15:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

mohcine amari
04-30-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اخي لو تعاود الشرح بطريقة اخرى للاستفادة منك اكتر......
بالتوفيق اخي انشاء الله

FOREX7
04-30-2016, 20:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ayoub321
04-30-2016, 20:29
حلو يا دكتور انا ارى في هذا المنتدى الكثير من المبتدأين وما شاءالله الكل حاب يستفيدوبيسأل نحن ان شاءالله موجودين لمساعده بعضنا البعض

zizoo99
11-03-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت عاطفى جدا يا اخى الاستاذ لا وجود للمشاهدات هنا المشاهدات دى عند خالتك الفيس بوك انت هنا لكى تكسب لازم تشارك و ترد الرد المناسب للموضوع

latraaa
11-04-2016, 12:21
يا اخي الكريم البونيص في المنتدى هناك طريقتنا لا ثالث لهما لتحقيقه و هما التعليق على المواصبع التي يتم تقديمها من طرف الإخوة الكرام و هي كثيرة و الحمد لله و الثانية هي عن طريق دعوة الأصدقاء للمشاركة في المنتدى

michael1
11-04-2016, 12:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
ان مشاهده المواضيع لا تاخذ عليها بونص ولكن اى
رد عليه 10 سنت فى المنتدى وايضا المشاركات 10 سنت

akram mohamed obaid
11-05-2016, 11:12
لا أخي لابد من التعليق والكتابه على الموضوع الذي ينشر وليس فقط المشاهده حتى تتمكن من الحصول على 10 سنت بونص لكن الرد يجب ان يكون ملائما للموضوع وأن لايقل عن سطر ونصف السطر

Foreexx
11-05-2016, 11:20
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
لا أخي لن تحصل على بونص مقابل مشاهدة المواضيع فقط ، بل اذا اردت ان تحصل على البونص عليك ان تعلق على المواضيع بتعليقات مفيدة

tamermosa
11-05-2016, 12:31
البونص فقط على الردود ، كل رد ب 10 سنت فقط ، ما غير ذلك من مشاهده او غيره لا يحتسب
اما عن فتح المواضيع فبيتم احتسابه كأنه رد فقط يعني ب 10 سنت

latraaa
11-05-2016, 12:32
يا اخي الكريم لقد تم التفصيل أكثر من مرة و عليه اقول لك أن البونيص يتم احتسابه فقط على الردود التي تقدمها و على الردود التي يقدمها الإخوة اللدين هم مشاركون تحتك و هدا الأمر معروف من قبل و لا داعي لكثرة السؤال

alym
11-05-2016, 13:03
عمل الموضوعات مثل الردود يحتسب لك 10 سنت على الموضوع ونتمنى من الادارة ان يكون الموضوعات البونص الخاص بها اكبر من ذلك حتى يتشجع الجميع على عمل الموضوعات

mourada
11-06-2016, 11:27
اخي الكريم البونص تكسبه من مشاركاتك في المنتدى اما بالقيام بطرح مواضيع جديدة او بالردود على المواضيع الموجودة في المنتدى و نتمنى لك التوفيق

lordamine
11-06-2016, 15:56
اخى لا هذا ولا ذاك البونص يحسب على مشاركتك انت فقط
وليس علىى مشاهده موضوعك او تعليقات الاعضاء على موضوعك

soltanarab
11-06-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا السؤال للاسف غير صحيح فانت تأخذ بونص على ما تكتبه انت فقط سواء موضوع او رد اما ردود الاعضاء عليك فلا يحتسب ضمن البونص ...بالتوفيق للجميع

tamermosa
11-06-2016, 22:47
البونص فقط على الردود و لىست على المشاركات ، تقبل تحياتي ، مع امنياتي للجميع بالربح الوفير

Samirghatas
11-21-2016, 21:42
اخى الكريم عند الرد على اى موضوع او عمل مشاركة ستحصل على بونص اما اذا
عملت موضوع وقام احد بالرد لن تحصل على ردة هو بل مشاركاتك انت فقط التى تحسب

Omar Morad
11-21-2016, 21:54
ما اعرفه هو انك ستحصل على بونص عند التعليق
و هذا البونس هو o.1$ على التعليق الواحد
ولا يمكنك سحبه
بل يمكنك استثماره
و ان تسحب ارباحه
و اظن ان الموضوعات ايضا يحصل صاحبها على بونص

thewaytosucsess
11-21-2016, 23:14
اخى الكريم البونص هنا فى المنتدى يحسب على المشاركات والتعليقات
لكل واحد يحب 10 سنت اما المشاهدات فلا يحسب عليها بونص
ارجو ان اكون وضحت المعلومة ليك ولكل الاعضاء الجدد

ياسر المصرى
11-21-2016, 23:17
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع بالنسبه لكتابة موضوع او شرح موضوع وادراجه بالمنتدى فيحتسب لك 10 سنت فقط كمشاركه لموضوعك
انما الردود فهى تحتسب لكل من يكتب رد عن موضوعك ولا تعود عليك انت باى مكسب وهذه هى قواعد المنتدى ومن احدى المميزات التى تراها فى المنتدى

Samira shabban
11-21-2016, 23:18
اخى العزيز لايوجد اى بونص على مشاهده المواضيع ولكن يوجد بونص على المشاركات والتعليقات وكتابه المواضيع وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى
وشكرا لك

Mosab Morsy
11-21-2016, 23:21
طرق الربح يا اخي هي بعدد المشاركات التي تقوم بها كل يوم و هي التعليقات التي تقوم بها علي المواضيع و طريقة الريفيرال عندما تاتي باصدقائك ليسجلوا من خلالك و يعملوا مثلك فتاخذ نسبة من الارباح بونص

tazi larbi
11-21-2016, 23:21
السلام عليكم اخي الردود تحسب على المشاركات ولبست المشاهدات لهذا سميت ردود ولبد ان تكون مفيدة وتصب في الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kymslye
11-21-2016, 23:23
الموضوع اخي عليه نفس النقاط التي تكون على الردود دائما 10 سنت لكل موضوع لكن الغرض دائما هوا المساعدة وافادة الاعضاء وليس البونص اخي لانه التعلم و المساعدة افضل من اموال كنا نسعى اليها على مصلحة

maryam1
11-22-2016, 00:14
لابد من الرد و التعليق على الموضوعات المختلفة على المنتدى حتى تأخذ البونص و لا يحسب على المشاهدة فقط اي شئ
بالتوفيق للجميع بإذن الله

m7med09090
11-22-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مع الاسف الشديد انت لن تحصل الا على 10 سنتات مقابل الموضوع مهما طال او قصر و لكن بعض الاحيان تكون هناك جوائز مقدمه لافضل المواضيع بالمنتدى واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

sasa11
11-22-2016, 08:20
السلام عليكم اخي الكريم ل وبركاتهمشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد واكيد الفوركس ماينحصر بكمو صطر عبى هذا الموضوع الفوركس بدو كتب كبيره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
11-22-2016, 08:23
مرحبا اخي اخى الكريم ان الهامش المتاح هو المبلغ الذى يتبقى فى حسابك بعد خصم الهامش الذى استعهملنه وهو اكبر قدر يمكن خسارته فى الصفقه والله الموفق شكرا على هذا الموضوع الرائع و تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-22-2016, 08:24
تحياتي لكم ????? ????? ? ???? ???? ? ??????????? ??? ?????? ??? ??? ????????????? ???? ?? ??? ??????? ??????? ???? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-22-2016, 08:25
تحياتي لكم بارك الله فيك ياعزيزي صراحة موضوع رائع الان عرفت ما معنى الهامش المتاحالهامش المستخدم والفرق بينهم وكيفية التمرجن بالتوفيق لك مثلما افدتني ياعزيزي تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
11-22-2016, 11:14
مرحبا اخي رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرىرك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
11-22-2016, 13:02
تحياتي لكم ولبد من التجربة لبد من ان تجرب الامر فى الاول فى الحياب التجريبىالى ان تتعود على الاسترتيجة التى تريد ان تستخدم وان تسقلها لكى تعرف ما التغرات التى فيهاوبتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
11-22-2016, 13:31
مرحبا اخي لو ان كل من لديه خبرة او تجربة او تقنية تعلمها او اكتسبها مع المتابرة في موقع انستا فوركس يتقاسمها مع الآخرين بالمنتدى خاصة بالنسبة للمحترفين و الاعضاء الماسيين و اللذين بلغة مشاركتهم مدة محترمة تخول لهم ذلك، وبهذا سيعم النفع على الجميع حتى ذوي الخبرة سيستفيدون لانهم يكتسبون خبرة في مجال دون الآخر او في تقنية دون الاخرى، ليتطور و يستفد الجميع. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
11-22-2016, 14:20
السلام عليكم اخي الكريم قبل الحكم علي الاستراتيجيه علينا تجربتها علي الحساب التجريبي فترهكافيه حتي نتأكد من قوة الاستراتييجه ونتأكد هل هي صالحة للعمل علي الحقيقي ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-22-2016, 14:37
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود لذلك ا تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-22-2016, 15:31
تحياتي لكم اخىاولا مبروك الربح وللكن استمر فى زياده البونص حتى يزيد على مبلغ 400 دولار وقم باستخدامه وان شاء الله طالما انك تعلمت سوف تحقق ارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ayman Abdellatif
11-22-2016, 17:05
البونص يحتسب لك عند المشاركة بالرد على موضوعات الاعضاء و لكن لها شروط تلك الردود و تخضع لمراقبة المشرفين ، و يمكنك الاطلاع على ذلك ، تمنياتى لك بالتوفيق

aiederini
11-22-2016, 17:09
اخى الكريم طالما انك تسال هذا السؤال انصحك بقراءة تعليمات المنتدى
وان تقرا تعليقات الاصدقاء بعناية

Mostafa Haredy
11-22-2016, 17:13
مشاهده الموضوعات لا يتم احتساب بونص عليها .. اما الرد علي الموضوع عن طريق التعليق او اضافة موضوع يتم احتساب بونص عليها علي التعليق 10 سنت فقط

midouknight
11-22-2016, 17:33
أخي الغالي هذا المنتدى هو برعاية
شركة إنستفريكس يعطي بونص على الردود وليس
المشاهدات فقط لابد أن تكون مشاركة حسب القوانين الداخلية ل المنتدى

Abdo Abdo
11-22-2016, 17:41
البونص اللي هتاخده من المنتدى هو مقابل الردود والمشاركات ويجب ان تكون مطبقه لقوانين المنتدى حتى تحصل على البونص

محمد صلاح
11-22-2016, 18:44
اقتراح كويس اخى اعزيز المفروض يبقى الموضوع له ميزة عن الرد لان اغلب الناس بتستسهل وتعمل رد اسهل من الموضوع فلما الموضوع يكون له ميزة هيشجع الاعضاء

rahigrib
11-22-2016, 19:00
انت لا تستفيد الا من عشرة سنت سواء كان موضوعا جديدا او مشاركة والرد على موضوع
حتى ولو ان موضوعك تم الرد عليه او مشاهدته الاف الاشخاص فلا اتاخذ الا عشر سنت فقط

rais02
11-22-2016, 19:26
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
طبعا اخي الكريم وكما هو موضح في شروك المنتدى يحتسب البونس على الردود والتعليقات وليس المشاهدة فقط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

sissinio
11-22-2016, 19:44
السام عليكم ورحمة الله وبركاته، يا أخي أنت تحصل على البونص من خلال الردود وليس من خلال مشاهدات المواضيع، يعني لو كتبت موضوعا وقام 100 شخص بالتعليق عليه فأنت لن تربح شيئا منهم، لأن المنتدى يعطي بونص للرد على المواضيع وليس لكتابة المواضيع. والله أعلم

zezo3
11-22-2016, 23:45
عند فتح احد المواضيع لازم تاخد بالك من عده اشياء اهمها ان الموضوع اللى انت هتفتحه يكون فى القسم المناسب ليه مش تفتح مواضيع فى غير الاقسام بتاعتها علشان مش تتعرض للمشاكل من المشرفين

monji125
11-22-2016, 23:55
ﻳﺘﻢ ﺷﺮﺍﺀ ﻭﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﺑﺎﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻣﻤﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﺄﺯﺩﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻋﻤﻠﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻋﻤﻠﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ . ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺃﺭﺑﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ

جمال صادق
11-23-2016, 00:16
اعتقد ان هناك اعتبارات منطقية لطرق التداول التى من المفترض ان تتم بالكثير من اسس العمل التى تكون منطقية من وقت لاخر و على حسب الاخبار الاقتصادية و لكن التسؤلات لا تتم الا من خلال مفاهيم عديدة يمكن معرفتها من خلال صفحات المنتدى

بدر اشطيبي
11-23-2016, 00:30
هناك مجموعة قوانين وضعتها الادلرة بالتعاون مع الشركة يجب
احتيرامهاو العمل بها تقبلومروري مزيدا من التالق اصدقائي

ayh
11-23-2016, 02:32
تحياتي لكم الاخ الكريم شكرا لك على طرق الموضوع والحقيقه توجد استراتيجيات كثيره لاوقات افتتاح البورصات كل متداول اكيد له وجهة نظر مختلفه عن الاخر ولكن المهم الستراتيجيه المناسبه للمتداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-23-2016, 02:34
السلام عليكم اخي الكريم انت صح اخيالفيبوناتشى وخطوط الترند من اقوى المؤشرات تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-23-2016, 02:41
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب هذه القصص تزيدنا رغبة في النجاح و إصرار على الاستمرار في السوق وشكراً والي الافضل بأذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
11-23-2016, 02:45
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

magdy mahmud
11-23-2016, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز البونص تحتسب فقط علي كاتابة المواضيع او كتابة الردرود اما المشاهدة للاسف لا يتم احتساب عليها بونص حتي لو وصل المشاهدة الي 100 الف شاهدة بالتوفيق لك اخي ولك الاخوة

bakup28
11-23-2016, 11:04
اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات
الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها اخى الكريم ان
العمل فى المنتدا وفى المنتدا وفى الفوركس

antr
11-23-2016, 11:05
هو مش انا او انت فقط الى من الممكن ان نترك المضارقبه اخىوالتجارة الكل من المضاربين الصغار سوف يترك بكل تاكيد لان هذا يعتبر دعم لنما

Ayman ElSayed
11-23-2016, 12:28
السلام عليكم
عرض اقتراحك للتطوير من عرض الموضوعات في المنتدى لتكون على مستوى الكاتب
والقارئ سواءا الجديد والقديم والمحترف والمبتدئ الكل سيكون مستفيد

hgxtwist
11-23-2016, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله
تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم اخي
تقبل مروري

simowan
11-24-2016, 18:48
تحية طيبة للجميع
البونص حسب علمي يكون عن الردود حول كل موضوع يتم نشره بالمنتدى و ليس حول المواضيع المنشورة. لكن عندي مشكل انا مع المنتدى هو انني لا استطيع كتابة مواضيع جديدة واشاركها للنقاش وهل يجب ان اتوفر على صفه اخرى غير عضو جديد حتى اساهم بالمواضيع .

sherouk88
11-25-2016, 16:28
تحياتي لكم الاخ الكريم شكرا لك على طرق الموضوع والحقيقه توجد استراتيجيات كثيره لاوقات افتتاح البورصات كل متداول اكيد له وجهة نظر مختلفه عن الاخر ولكن المهم الستراتيجيه المناسبه للمتداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-29-2016, 16:06
تحياتي لكم خطا وقعت فيه انني كنت اتداول بصفقات ضد الاتجاه العام للزوج وهذا خسرني الكثيرانما حاليا اصبح التداول في اتجاه الترند العام جزء من دستور تداولاتي ولا يمكن اخالفه ابدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-29-2016, 16:14
مرحبا اخي سلام الله عليكشكرا تسيلم على المعلومات القيمة التي اثمرت ,, حقا يجب ان نغرف من كل صحن المزيد من الخبرة لتزيد الحنكةو هكذا نستطيع التعامل مع المنصات بكل سهولة , ان شاء الله ,, تحياتي ليك يا غالي و شكرا , تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
11-29-2016, 16:27
أسعار العملات في سوق الفوركس تتأثر بقوى العرض والطلب والتي بدورها تتأثر بالظروف الاقتصادية . هناك اثنين من العوامل الاقتصادية يؤثران بشكل رئيسي علي عرض وطلب العملات وهما أسعار الفائدة وقوة الاقتصاد . قوة الاقتصاد تتأثر بالناتج المحلي الإجمالي ( GDP ) والاستثمارات الخارجية والميزان التجاري .

Yahia Hesham
11-29-2016, 16:31
السلام عليكم ،لا يوجد بونص على
المشاهده ،البونص يحتسب على التعليقات
او الموضوعات التى تكتبها على أن تكون
بلغه مهذبه و فى سياق الموضوع

sherouk88
11-29-2016, 16:32
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

رومانى
11-29-2016, 16:43
انا لم افهم ماذا تقصد بالتحديد بهذا الكلام ولكن لن تحسب لك اى شئ نتيجة المشاهدة
فقط ولكن لابد من المشاركة وكتابة موضوعات

forex23
11-29-2016, 16:47
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

menaa
11-29-2016, 18:16
تحياتي لكم برز نموذج جديد على رسم اليورو/دولار نيوزيلندي وأخذ يتبلور. إذا أحببت النمط، يمكنك البيع عند النقطة d وضع أمر وقف الخسائر فوق النقطة x. النقطة x هي عبارة عن بداية النمط وهي نقطة تتواجد في أقصى الرسم البياني. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
11-29-2016, 18:31
حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال . عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع

rashford
11-29-2016, 18:56
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي يمكنك ان تستفيد من البونص عن طريق وضع مواضيــع بالمنتدى و لكن لا يمكنك الاستفادة من الردود التي يضعها الاعضاء في مموضوعك.

sasa11
11-30-2016, 07:33
السلام عليكم اخي الكريم .. انت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربية او الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك من موال الترجمة اللي انت شا غل نفسك بية دة .. بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 07:35
السلام عليكم اخي الكريم الف شكرا على هذا مجهودك شرح بسيط و سريع .. اكيد في ناس كثير محتاجين هذه المعلمومات ولو كانت بسيطة .. والمتاجرة بنظام الهامش جانب مهم من السوق الاكتروني وايضا السوق الحر .. تحياتي لك .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
11-30-2016, 07:45
تحياتي لكم شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول الطمع والفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-30-2016, 08:31
تحياتي لكم العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-30-2016, 08:44
تحياتي لكم شكرا اخى على هذا الموضوع والشرح القيم و اتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-30-2016, 11:34
السلام عليكم اخي الكريم ووبركاتة انا شايف ان من المهم عمل الهامش للصفقات لانها بتكبرلك اميلك وبتخليك تعرف تدخل على الصفقات الللى فى السوق الكبيرة وكمان بتخليك جدير بالتداول و ورحمة للة وبركاتة تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-30-2016, 11:39
تحياتي لكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-30-2016, 12:33
تحياتي لكم صح تمام اخى الفاضل صحة وهو مشهور ومتداول جدا وله شهرة قوية جدا ومعرف وممنك تحقق منه ارباح الفوركس مجال للمغمرة وجنى الارباح بس بشرط التعلم الجيد ربنا يوق الجميع وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

abd34ou
11-30-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي عند طرح موضوع في المنتدى تاخذ بونص حق مشاركة واحدة فقط مثل الردود اتمنى لك مزيد من المشاركات في المنتدى وبااتوفيق اخي الكريم

myaer
11-30-2016, 12:56
السلام عليكم اخي الكريم مفيدة للمبالغ الصغيرة و الكبيرة على السواء لكن كلما كبر المبلغ زادت نسبة المخاطرة بالرافعة الكبيرة فهي سيف دو حدين يمكن ان تساعدك في ربح مبالغ مالية كبيرة في وقت وجير كما يمكن ان تتسبب في خسارتك بسرعة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 13:06
تحياتي لكم برز نموذج جديد على رسم اليورو/دولار نيوزيلندي وأخذ يتبلور. إذا أحببت النمط، يمكنك البيع عند النقطة d وضع أمر وقف الخسائر فوق النقطة x. النقطة x هي عبارة عن بداية النمط وهي نقطة تتواجد في أقصى الرسم البياني. اتمني اني اكون فيدتك اخي

فوريكسي
11-30-2016, 17:38
عادي جدا اخي افتح موضوع والبونص كاي رد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nader6
11-30-2016, 23:06
تحياتي لكم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلشكرا على المصطلحات القيمة امل ان تعود ب المنفعة لل الاخوة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 23:07
الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

menaa
11-30-2016, 23:23
تحياتي لكم شكرا ع المعلومه انا فعلا مكنتش اعرفها قبل كدا واستفدت منهاوان شاء الله افدها لغيرى واعلمهم منها شكرا ليك اوى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

جمال صادق
11-30-2016, 23:51
عمل الموضوعات فى المنتدى لا يختلف عنالد\رود فى طريقة احتساب البونص و لكن لابد من ان نجد ان هناك اليات مختلفة تكون قابلة للاستفادة منها بطرق مختلفة فى المنتدى

ayh
12-01-2016, 00:15
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله
اخي فيما يخص الاجر التي يتعلق بالمواضيع فهي تساوي ايضا عشر سنت لكل موضوع مثل الردود تماما

monya0
12-01-2016, 01:23
مرحبا اخي اخي اتفق معك بجل افكارك بالموضوع لكن ان تجرب استراتيجية معينة لعشرة ايام فهي قليلة اخي على الاقل 3اشهر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Samira shabban
12-01-2016, 01:26
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان البونص يحسب ليك لعشره سنت لبعض للرد على بعض الموضوعات فى المنتدى وهميه سنت البعض الاخر مع تمنياتي وبالتوفيق
وشكرا لك

nader6
12-01-2016, 01:36
مرحبا اخي الاستراتيجية هو رسم لمسار العمل مع توقع إنجاز مهمة معينةهدف بآليات عمل ما تخصيص مواردها لتحقيق هذه الاستراتيجية،و غالبا تبنى على سؤال "ماذا نفعل؟ هي مفاتيح النجاح" بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
12-01-2016, 02:20
السلام عليكم اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
12-01-2016, 02:44
تحياتي لكم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
12-01-2016, 08:22
:)):(:o بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انه البونص بتاخده
من خلال الردود وليس من خلال المشاهدات فقط وجزاك الله خيرا اخى :)):(

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 00:21
السلام عليكم و رحة الله
يمكن عمل اي موضوع له علاقة بالفوركس هنا و تنتظر الى ان تقبله اللجنة المراقة التي تسهر على نجاح المنتدى

waelmma
12-03-2016, 09:08
:):happy::)) بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انت بتاخد البونص فقط على
عمل الردودوليس على المشاهدات وجزاك الله خيرا اخى الكريم :(:ok:

karinho91
12-06-2016, 19:09
اخى الفاضل انت تتسئل عن مشاركاتك عى اى موضوع تاخذ عليها ارباح هذا مفهوم خاطئ
ولكن انت تحصل على بونص مقابل الردود او الموضوعات التى تكتبها وهذا البونص يرحل الى انيستا
وبعد هذا تبدا التداول ومن الارباح التداول تسحب اموالك وفقط

Bassem Hassani
12-06-2016, 19:58
لا يحسب لك بونص مقابل مشاهدة المواضيع بالتأكيد .. ولكن يحسب لك بونص مقابل الردود فى المواضيع نفسها ويجب ان تكون هذه الردود
هادفة وغير منقولة .. ويمكنك الربح أيضا من خلال وضع مواضيع جديدة غير منسوخة والافضل تكون حصرية للمنتدى .

big.pharaoh
12-06-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم من خلال الدخول على صفحتك الشخصيه ستجد كل المعلومات الخاصه بحسابك وكم جمعت من البونص في كل قسم

ibr08
12-06-2016, 20:42
سلام اخي الكريم بخصوص سؤالك فجواب هو
انك تحصل علي لبونص من المنتدى يكون مقابل الردود والمشاركات في المواضيع الموجودة في المنتدى اخي ويجب ان تكون
هذه المشاركات مطابقة لقوانين المنتدى حتى تحصل على البونص ولبونص يكون 10 سنت مقابل الرد او المشاركة

rassendyll
12-06-2016, 20:50
هناك العديد من العوامل التى تؤثر على سوق العمله فعلا انه من اهما الاخبار الاقتصاديه والسياسيه وايضا هناك
بعض الامور الاخرى التى يجب على تاجر الفوركس انه يدرسها بشكل جيد

محمود مناع
12-06-2016, 21:04
على قدر علمى اخى الفاضل وعلى ما قرات فى المنتدى وعنه فان البونص يعطى على الردود والمشاركات ..ويختلف من موضوع لاخر ..فهناك مواضيع يكون بونص الرد عليها يساوى 10 سنت واخرى يساوى الرد عليها 5 سنت ويجب ان لا يكون الرد غير مكرر او عن طريق الكوبى باست وان يكون الرد مفيدا وفى سياق الموضوع ...

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي البونص تاخده على العملين الاثنين سواء كان ردا و او موضعا او تساؤل المهم ان يراعي قوانين المنتدى

zakariacr07
02-04-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي تحصل على البونيص من خلال قيامك بالردود في الاقسام التي يحتب فيها البونيص في المنتدى و بشرط مراعاة القوانين التي الموجودة في المنتدى

Manoush
02-04-2017, 21:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه.... يتم احتساب البونص من خلال الردود والمشاركات لكن مشاهد الموضيع لا تاخد عليها شى

emin14
02-04-2017, 22:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أيخ الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

skylol
02-04-2017, 22:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البونص يكون مقايل الردود المفيدة وانت لك كل يوم 50 رد فقط اي 5 دولار كل يوم بالتوفيق للجميع

tolin
02-04-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انت بتاخد البونص على التعليقات فى المنتدى بس لازم تكون غير مخالفة لقوانين المنتدى عشان يتحسب لك البونص

big.pharaoh
02-04-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص هو هو في التعليقات نفسه على الموضوعات يعني لو عملت تعليق هتاخد ١٠ سنت وكذلك الموضوع ولن يتم احتساب اي بونص على التعليقات او المشاهدات

fadegogo22
02-04-2017, 23:26
لا اخى الربح والبونص فقط من المشاركه بتعليق حيث يعطى المنتدى 10 سنت لكل تعليق او رد ع موضوع ف المنتدى

عبد الرحيم رافا
02-04-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله
بخصوص كتابة موضوع يا احبتي ايضا تاخد على كل رد بونص عشرة سنت مثل الردود ايضا و شكرا للجميع

aki
02-04-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
البونص تحصل عليه عن طريق المشاركة في المواضيع والتعليق عليها لكن يجب ان رد في حدود سطرين .
حظ موفق.

remon2010
02-05-2017, 14:15
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يحتسب البونص نتيجه التعليق
فى المنتديات وليس نتيجه مشاهده الموضوعات واى سوال
نحن فى الخدمه
تقبل تحياتى

lbebulk
02-05-2017, 14:52
لا يتم حساب النقاط أو البونص نتيجة المشاهدات لك الموضوعات
ولكن يتم حساب 10 سنت نتيجة لكل مشاركة على الموضوعات التى تشارك بها
وشكرا

Mr Fathy
02-05-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم لا نتيجة المشاهدات لا يا زعيم انما بيتحسبلك بس نتيجة الردود على المواضيع وكمان لازم تكون فى صلب الموضوع

hoodhood700
02-05-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم لابد لك من عمل المشاركات بالمواضيع اوالردود عليها حتى تحصل على البونص و هدا الأمر معروف للجميع و في حالة تقديمك لموضوع جديد فانك تحصل فقط على 0.10 دولار .

عبد الرحيم رافا
02-07-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله
عمل الموضوع مثل عمل الردود يا سيدي و يمكن ان يكون لك بونص بشان ذلك و ايضا الردود على موضوعك

amine bajjou
02-07-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا اعتقد انه تحتسب لك ارباح عن التعليقات او الردود التي يشاركها الاعضاء عن موضوعك بل تربح كاي مشاركة او رد عادي

a7medsedik
02-07-2017, 00:23
ولا اي حاجه من الكلام ده بس ممكن حسابك يتقفل :D لو واخد المشاركات دي كوبي ونسختها علي طول لو مشاركة صح ومفيهاش مشاكل تاخد زي الرد بظبظ عشر سنتات

Mahmoud hesham
02-07-2017, 01:09
السلام عليكم
ان ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها اخى الكريم ان العمل................وشكرا

hemahack
02-07-2017, 01:12
السلام عليكم
كل شئ في المنتدي بيعطيك بونص
ماعدا القسم الاول والاخير

big.pharaoh
02-07-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ... لا يا غالي انت مش بتاخد بونص على التعليقات الليبيعملها الاعضاء على موضوعك انما انت بتاخد عشرة سنت فقط

nour3iny
02-07-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يحتسب البونص عن طريق عمل اللردود على مشاركات الاعضاء وليست المشاهدة تقبل مرورى

Simple techo
02-07-2017, 02:57
البونص في المنتدي يتم احتسابه علي اضافة المواصيع الجديده والردود وليس المشادات وفي كل قسم بالمنتدي يوجد عند العنوان الخاص بالقسم كم تحصل مقابل الردود 10 او 5 سنت

larbi khirfa
02-07-2017, 05:25
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبالتوفيق
يمكنك وضع اي موضوع تريد بالضغط على زر اضافة موضوع وسيتم امقالك الا صفحة كتابة الموصوع

Samira shabban
02-07-2017, 05:45
اخى الكريم...
يحتسب بونص على الردود بعشره سنت وايضا كتابه اى موضوع يحتسب بعشره سنت ....
ولا يكون هناك اى بونص من مشاهدات او تعليقات الاعضاء على موضوعك ...
وشكرا

ebn masr
02-07-2017, 06:19
عمل موضوعات بيتم زيه زى اى مشاركة فمتلا نجد انه عمل موضوع داخل سياق الفوركس فمتلا لو نظرنا لاى موضوع لنجده يشبه المشاركة فى البونص

Sofien
02-07-2017, 06:32
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم لا تحتسب أي قيمة ماليه على المشاهدات فقط

إنشاء المواضيع أو المشاركة في مواضيع الأعضاء يحتسب عليه البونيس وذلك في أقسام معينة

alonsoo
02-07-2017, 07:29
لا يا اخى الفاضل انت عايز يتحسبك بونص على اى حد يشاهد الموضوع ؟ انت كدا هتلم 5000 دولار فى الشهر ههههه . انت فقط
بتاخد البونص على مشاركاتك وردودك انت فقط

bakup28
02-07-2017, 10:19
اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع
او نتيجه التعليقات علي الموضوع ارجوا من لديه معلومه
يفيدني بيها اخى الكريم ان العمل فى المنتدا
وفى المنتدا وفى الفوركس

محمدفؤاد
02-07-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى الرد الواحد ب10 سنت
والموضوع ب10 سنت تقبل مروي أخي الفاضل

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى البونص هو هو في التعليقات نفسه على الموضوعات
يعني لو عملت تعليق هتاخد ١٠ سنت وكذلك الموضوع ولن يتم احتساب اي بونص على التعليقات او المشاهدات

muhammad ismail
02-07-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البونص اخى الكريم اللى بتسال عليه بتحصل عليه مقابل الردود او المشاركات على المواضيع فى النتدى وبحتسب 0.10 $ مقابل كل رد
والحد الاقصى للردود 1500 رد فى الشهر بمعدل 150 % فى الشهر

himagamal0
02-07-2017, 17:26
حضرتك الرد بيبقي علي اي موضوع ولا موضوع معين بتاخذ البونص عليه

latraaa
02-07-2017, 17:34
يا اخس الكيرم الموضوع في المنتدى يتم تقديم البونيص عليه في حال الرد و فقط أما في حالة المشاهدة أو تقديم مواضيع جديدة فإنه و للأسف لا يتم تقديم اي بونيص عنها و عليه انصحك بالعمل على التفعا لمع المواضيع التي تم تقديمها مع المنتدى إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع غن شا الله

zaheralwan
02-07-2017, 17:39
اخي يمكنك انت تعرف البونص الي تاخذه من ردود من الملف الشخص في المنتدى واضغط على Bunus of post sستجد قيمة الرود بتاعتك

wwwfox12348
02-07-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان البونص يتم احتسابه علي المشاركات وليس علي مشاهده الموضوع عليك ان تعلق فيه لتاخذ عليه بونص وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

yacine7
02-07-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا هذا ولا ذاك أخي ، يحتسب لك أرباح ردود أنت و فقط

rix215
02-07-2017, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اخي الكريم التعليق فقط
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

aboeluosr
02-07-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى بكل تاكيد تاخذ ارباح نظير ردودك ومشاكاتك على المواضيع لكن
اذا كنت متبع الشروط اللازمة لقبول الردود والاستمرار بالمشاركات

latraaa
02-07-2017, 23:35
مشكور اهخي الكريم على الموضوع و اقول لك أن المواضيبع التي يتم العمل على تقديمها في المنتدى لا يتم تقديم أي بونيض عليها و عليه اقول لك و للجميع انه من الأفضل العمل على التفعل مع الماوضيع و الردود أخي الكريم

samir123
02-07-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه وبركاته شكرا جزيلا على هذا التوضيح وارجو المعرفه على الربح العائد بعد التعليق ولك الشكر

شمس الحياة1986
02-07-2017, 23:46
لا يتم حساب النقاط أو البونص نتيجة المشاهدات لك الموضوعات
ولكن يتم حساب 10 سنت نتيجة لكل مشاركة على الموضوعات التى تشارك بها
تقبل مروري وتحياتي

Mony Ezzat
02-13-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك كل الاعضاء قالوا ان المشاركه بتاخد عليها 10 سنت فقط والموضوع 10 سنت مش اكتر بقى

ahmedm
02-13-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الي بتاخده من خلال الردود او المواضيع وليس خلال المشاهدات واسمه البونص بتاخد مقابل كل رد او موضوع 10 سنت بس في الاول راجع قوانين البونص عشان متضيعش تعبك ع الفاضي تحياتي لك وتقبل مروري

zakariacr07
02-13-2017, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يحتسب لك البونيص اثناء القيام بالردود في المنتدى و أظن أن عمل موضوع كذلك يحتسب لك بونيص

latraaa
02-13-2017, 19:35
يا اخي الكيرم يمكنك أن تقوم بما تريد إن شاء الله و لكن ليكن في علمك أنه لا يمكنك أن تحصل على البوصن من خلال الردود و التفعل على الموضوع الدي تقدمت به اخي الكيرم و هدا الأمر معروف للجميع إن شا ءالله

bassem forex
02-18-2017, 21:52
لا تاخذ البونص الاعلى المشاركات او المواضيع التي تضعها وليس على المشاهدات اي بونص تاخذه

lionhmada
02-18-2017, 21:55
ارباح البونس في المنتدى هنا تتأتى من الردود على مواضيع الاعضاء بردود مفيدة في المنتديات التى تحسب عليها بونص سواء بـ 5 سنت أو 10 سنت .

او بالطبع كتابة مواضيع جديدة , والمنتدى هنا كريم جداً مع اعضاء كلما زادت تفاعلك وجدت ارباحك من البونص تزيد يوماص بعد يوم .

grow
02-18-2017, 23:19
لا يا اخي المشااركات فقط هي اللي بتتحسبلك بونص
ولا مااهده الموضوع ولا كميه التعليقاات هتفيدك ف شئ
بالتووووفيق للجميع تقبل مروري تحياااتي لك

zaki00
02-18-2017, 23:37
الرد الواحد ب10 سنت
والموضوع ب10 سنت
وكل قسم مكتوب قدامو
انو ب10 سنت

amer123
02-18-2017, 23:39
ارباح البونس في المنتدى هنا تتأتى من الردود على مواضيع الاعضاء بردود مفيدة في المنتديات التى تحسب عليها بونص سواء بـ 5 سنت أو 10 سنت .
و بالطبع كتابة مواضيع جديدة , والمنتدى هنا كريم جداً مع اعضاء كلما زادت تفاعلك وجدت ارباحك من البونص تزيد يوماص بعد يوم .

zaki00
02-19-2017, 00:17
الرد الواحد ب10 سنت
والموضوع ب10 سنت
وكل قسم مكتوب قدامو
انو ب10 سنت

ashmawey
05-15-2017, 13:57
المشاركات الخاصة بك من ردود او مواضيع تحتسب لك في الاقسام الخاصة بالربح , بالاضافة الى الاحالات وهي دعوة صديق للتسجيل عن طريقك , كل ذلك من الممكن ان يحتسب لك بونص

Samira shabban
05-15-2017, 16:52
اخى الكريم ..
لما تكتب تعليق او رد على موضوع فى المنتدى بيحسب لك بونص 10 سنت
وايضا لما تكتب موضوع للنقاش فى المنتدى يحسب لك ايضا ب 10 سنت
ولكن لا يحسب لك بونص من تعليق الاعضاء على موضوعك ..

mid0killer
05-15-2017, 17:12
اخي الفاضل شكرا على سؤالك الموجه لنا اخوتك المساعدين لك بالمنتدي اولا المنتدي يعطيك مشاركات واسئلة الاخوه الاعضاء فتوحه لكي تناقشها وترد عليهم وبالتالى اي رد مقابل موضوع مكتوب جمبه الرد بعشره سنت يبقي اي رد هيكون بعشره سنت

number1
05-15-2017, 17:15
يتم احتساب فقط الموضوعات التي تعملها على المنتدى او تقوم بالرد عليها من خلال مواضيع الاعضاء المختلفه على منتدى فوركس العرب ويتم احتساب البونص بالنسبه عشره سنت لكل الرضا و كل مشاركات تقوم بعملها على مواضيع الاعضاء المختلفه ولا يمكنك زياده الحد اليومي من البونص حيث ان الحد اليومي فهو 5 دولار للبونص يوميا والحد الاعلى شهرين هو 150 دولار لا تستطيع ان تزيد عن 150 دولار شهريا الاخ الكريم

mido elshabrawy
05-15-2017, 17:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يتم احتساب البونص لك نتيجه المواضيع و الردود التي تكتبها انت فقط
و لا يحتسب لك اي شئ علي المشاهدات او الردود علي مواضيعك الت تكتبها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

big.pharaoh
05-15-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا مش بيتم احتساب اي بونص على التعليقات على موضوعك او على المشاهدات. بتاخد فقط ١٠ سنت على الموضوع

azzedine
05-16-2017, 02:26

اشكرك على المشاركة اخي الكريم لا اتفق معك المنتدى يتح لك اخد 10 سنت على كل مشاركة او راد ترده على اي موضوع و هناك شروط في المنتدى يجب ان تقرئها

hany osman
05-16-2017, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على سوالك بس حتى لو الموضوع مالوش بونص بس بصراحة الواحد لو عندو معلومة او في نصائح الواحد شايف انها ممكن تفيد غيرى فالواحد مش بيتاخر بيعا عن اعضاء المنتدى لان بجانب الربح الواحد نفسو ان نكون نحن العرب لنا نصيب كبير فى الارباح وليس الخسارة لانى اعتبر ان كل مال يخسرة اى متداول عربى يذهب ربح لغير العرب وهذا شىء يحزننى ونتمنى التوفيق لنا جميعا

ebn masr
05-16-2017, 02:52
الردود والمشاركات مهمة جدا بالنيبة للمتداولين علشان كدة لازم انك تعمل ردود وتعمل موضوعات والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

سيد2017
05-16-2017, 02:57
على ما اعتقد يا اخى الكريم ان طرح الموضوع يكون بمثل المشاركة التى تقوم بها بمعنى اوضح انها تساوى 10سنت فى كل موضوع تقوم بنشره
وشكرا لك

waelmma
05-16-2017, 07:49
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
علشان يحتسب لك بونص يجب ان ترد على الموضوع والرد له شروط من حيث طوله لايق عن سطرين والا يكون مقتبس من ردود اخرى ويكون بالعربى

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:41 AM ----------

:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اى موضوع بتاخد عليه
10 سنت بونص على كل رد ويجب ان تعمل ردود حتى تحصل على البونص

yousee
05-16-2017, 13:12
إن المواضع في المنتدى يحتسب لك كالتعليق بحيت تاخد فيه عشرة سنت لو كان الموضوع يحتسب فيه البونص حسب عدد المشاهدات لكان الكل يضع مواضيع لأن الكتير يريد فقط البونص

Hamza El36
05-16-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تربح البونص بردك على الموضوع...
أو بإنشائك لموضوع...
حيث تبح 0.10 دولار...
بالتوفيق والنجاح للكل بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

Farida Mahmoud
05-16-2017, 13:59
لا نتيجة الرد علي الموضوع اكيد لو المشاهده فقط كنا حققنا مليون دولار بونص كل يوم ههههههههه بالتوفيق لك وللجميع اتمني انك تجتهد بقا في جمع البونص

هدير البدري نور
05-16-2017, 16:18
لا يا اخي لا يمكن ان يتم اضافه بونص بسبب مشاهدة موضوعك
دي حاجه بقا تتكلم فيها مع الاداره احنا نحمد ربنا ان ف بونص للردود

joseph2
05-16-2017, 16:26
سؤال بخصوص عمل موضوع بالمنتدي
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول كنت اريد
مشكرو أيخ الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Abu_Yassin
05-16-2017, 16:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز البونص الذى تحصل علية من المنتدى بتحصل علية عن طريق المشاركة فى مواضيع المنتدى 10 سنت مقابل كل رد بحد أقصى 50 رد يوميا

zakija
07-05-2017, 08:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
07-05-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المنتدى يقدم لنا فرصة عظيمة وهي البونص عذا البونص نجمعه عن طريق الردود او المشاركات اخي كل رد بقيمة 0.10 دولار وطبعا لا يحتسب البونص عن طريق المشاهدة فقط.

M.R
07-06-2017, 04:08
البونص لا يحتيب الا عند القيام بعمل ردود على الاقسام المخصص لها عمل ردود والحصول بونص عشر سنت عند عمل كل رد ويجب لكى يكون الرد صحيح ان تقرا قواعد وشروط المنتدى

IBR
07-06-2017, 04:16
سلام اخي بخصوص سؤالك فان لبونص الذي تأخذه من المنتدى يكون مقابل الردود والمشاركات في المواضيع الموجودة في المنتدى اخي ويجب ان تكون
هذه المشاركات مطابقة لقوانين المنتدى حتى تحصل على البونص من ان تتجاوز سطرين وان لا يكون منقول وان يكون باللغة العربية ....الخ

amrelkomy
07-06-2017, 04:22
لا اخي الكريم لا يحتسب لك اي ربح علي مشاهدة الموضوع كتابة موضوع
مثله مثل الرد علي المواضيع يحسب علي كل رد 0.10 سنت وعلي كل موضوع
ايضا تعمله 0.10 سنت ولاكن لا يكون منسوخ من موقع اخر او منتدي اخر حتي يحسب لك

bassoumy
07-12-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع يا اخي الريممثله مثل الرد تاخذ عليه 10 سنتات فقطوالله يوفقنا في جمع البونص كل شر بافضل الطرق ...........

mrmrmrmr
07-12-2017, 19:07
لا يتم إحتساب بونص المشاهدات أو تعليق الاعضاء على مواضيعك إنما المواضيع التى تقوم بالرد عليها او اضافة المواضيع هى التى يتم احتسابها بونص ليك

modakoky
07-12-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي سؤالك لكني بصراحه حديقث في هذا المنتدي وبحاول اقضي اكبر وقت عليه للاستفاده وفهم كل شئ والله يوفقنا جميعا

sonson
07-15-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه لا اهتم بعمل اي مضووع لاني اقوم بعمل التعليقات بشكل قوي جدا والله يوفقنا ونجمع البونص من التعليقات كل شهر بخير

Reem1
07-17-2017, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم البونص بيتم احتسابه مقابل التعليقات ولازم التعليق ميقلش عن سطرين ولا يتم نسخه وتكراره

capoeira
07-17-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المنتدى يقوم باحتساب البونص مقابل التفاعل
فى المنتدى عن طريق الردود و المشاركات وليس مثل مواقع الإعلانات التى تعطى بونص
على المشاهدة

cladiator2007
07-17-2017, 13:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
ان مشاهده المواضيع لا تاخذ عليها بونص ولكن اى
رد عليه 10 سنت فى المنتدى وايضا المشاركات 10 سنت

Mahmoud1001
07-17-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان المشاركات التي تقوم بها سواء بالتعليق او نشر موضوعات يقوم المنتدي بارسال لك عشرة سينت علي ذلك كنوع من التحفيز

Mony Ezzat
07-19-2017, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اخى الكريم لن يتم احتساب اى شيء غير الموضوع ففقط يعنى حضرتك بتاخد 10 سنتات فقط ليس اكثر

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 14:09
السلام عليكم البونص يحتسب طبقا لقوانين المنتدي علي المشاركة في الموضوعات ولكن يجب عليك ان الكومنت يزيد عن سطر ويكون في نفس موضوع المشاركة حتي تحتسب المشاركة

capoeira
07-20-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المنتدى يحسب البونص مقابل التفاعل فى المنتدى اى
عن طريق القيام بالردود و المشاركات و اضافة الموضوعات الى المنتدى فقط وليس شئ اخر

فوريكسي
07-20-2017, 15:04
لا يحتشب لك شيء من مشاهدات الموضوع وتعليقات الاعضاء كل موضوع تاحذ منه 10 سنت وانتهى يعني الموضوع مثل اي تعليق في اي موضوع آخر شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alaa mohamed
07-28-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه و بعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
لا يا اخى الكريم لا تاخذ على المشاهدات وانما 10 سنت على المشاركه فقط ...
تقبل مرورى

omar2017
07-29-2017, 01:20
بالطبع هناك ملف داخل الملف الشخصي يتوافر كل البيانات الخاصة بالبونص والتعليقات والمشاركات واجمالى البونص بالاضافة الى الوصول الى البونص الحاصل عليه من الريفيرال الخاص بك

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 02:18
اهم اساسيات الفوركس ايضا ان تكون على دراية بالوضع الاقتصادي العالمي امريكا اوربا الصين اليابان استراليا وغيرها شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elmister
10-23-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام اخي الكريم لابد ان يكون الرد في ثياق الموضوع لكي تحصل علي البونص ويتم حسابه لك

magic10
10-23-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم

يمكنك جمع البونص من خلال الردود والمشاركات بالمنتدى اخى الكريم ولكن لا تكرر الردود بنفس الموضوع حيث انها لا تحتسب

ehabbob
10-23-2017, 22:18
اخى العضو الكريم المنتدى يحثب فقط على الموضوع وليسه على المشاهدات ولا التعليقلت عليه
والله ولى التوفيق

amine saddiki
10-24-2017, 01:09
أخي كنت اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها اخى الكريم ان العمل فى المنتدا وفى المنتدا وفى الفوركس وشكرا

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

أخي الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أيخ الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

A.mustafa
11-02-2017, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انت تحصل على بونص مقابل الردود او الموضوعات التى تكتبها وهذا البونص يرحل الى انيستا
وبعد هذا تبدا التداول ومن الارباح التداول تسحب اموالك وفقط..

algendy
11-02-2017, 22:55
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم رغم ان الموضوع قديم بعض الشئ الا ان مع نظام البونص الجديد اصبح هناك احتساب لعدد مرات الاعجاب بالردود و المواضيع التى تكتبها و اما بالنسبة لعدد مرات مشاهدة مواضيعك فهى لا يحتسب عليها بونص

A.mustafa
11-05-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عادي جدا اخي افتح موضوع والبونص كاي رد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء

احمد نصر 22
11-05-2017, 14:55
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان الرد ان عمل موضوع يكون عليه ١٠ سنت ولكن النظام الجديد يعتمد كمام علي الايك الس ممكن تاخده علي موضوع كويس وطبعا كل ما الايك زاد كمان البونص زاد بحد أقصي ٢٥٠ دولار في الشهر

freetrade
11-05-2017, 14:57
اظن انه صاحب الموضوع لا يتحصل علي اكثر من بونص اضافة الموضوع فقط ولكن مشاهدة الموضوع او الردود لا يوجد عليها اي بونص خاص
وانما يستطيع صاحب الموضوع ان يهتم بالرد علي التعليقات التي يكتبها الاعضاء في موضوعه

Mhamedos
11-05-2017, 15:06
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع.البونص الدي يتم تحقيقه
في المنتدى يكون عبر الردود أو إظافة موضوع جديد . بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. أضيف أن الردود أو المواضيع التي تقوم بها يجب أن تكون مقيدة
بقوانين المنتدى ليتم آحتسابها و لا تأدي إلى غلق الحساب . بالتوفيق للجميع

tolin
11-05-2017, 15:36
انت بتاخد بونص فقط على اضافة موضوع بالمنتدى وبيزيد قيمة البونص باللايكات والتقييمات اللى بتاخدها عليه لكن لايحسب لك بونص على التعليقات والمشاهدات لموضوعك

kkk
11-09-2017, 21:37
مشاهدة المواضيع معلهاش حاجة
لاكن الرد الواحد ب10 سنت
والموضوع ب10 سنت
وكل قسم مكتوب قدامو
انو ب10 سنت

بدر اشطيبي
11-09-2017, 23:02
انت تحصل على بونص مقابل الردود و تحصل على بونص من خلال
الشكر الذي تتلقاه على مواضيعك المضافة او على ردودك

waelmma
11-11-2017, 08:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة بيحتسب لك البونص نتيجة التعليق على المواضيع المختلفة
ولى كل موضوع بتقوم بنشره وتنتظر تحويل البونص الى انستا حتى تقوم بالتجارة بها

OmarAtaaAllah
11-11-2017, 11:37
لاتحتسب المشاهدة علي اي موضوع وانما اذا شاركت في الموضوع هكذا تحتسب علي ان تراعي قواعد المشاركة وايضا اذا شاركت انت بموضوع واخذت شكر عليه من الممكن احتساب الشكر .....

hunter_world
11-11-2017, 14:42
خش علي موضعك وهتلقي كل الردود يعني والمشاهدات بتعتك وتابع موضعك اخي الكريم واتمنا انك تكون مستفيد معانا في المنتدي الرئع دا

Ahmedmedo2018
11-27-2017, 14:45
البونص اللى انت بتاخده بيكون مقابل المشاركات والتعليقات اللى انت بتعملها عالمواضيع ..بس لازم المشاركات دى تكون لا تخالف قوانين المنتدى
يعنى لازم تكون مفيده ..فيها جمله مفيده وبتتكلم فى سياق الموضوع اللى حضرتك بتعلق عليه ..عشان فى ناس بتعمل تعليقات مفيهاش اى جمله مفيده وده مخالف

freetrade
11-27-2017, 15:26
هناك اعضاء تخلط بين المنتدي وبين وجل ادسنس او اليتيوب فيديوز والتي يحتس بفيهم بونص علي المشاهدة ولكن يا اخواني الكرام هنا المنتدي لا يحتسب البونص الا علي المشاركات الهادفة
كاضافة رد او موضوع يكون مفيد وفي سياق الموضوع الاساسي للمنتدي وهو تداول الفوركس

zakaria97
11-27-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

عندما تنشر موضوعا ما فانك ستربح من خلال التقييمات لموضوعك

اتمنى لك التوفيق والنجاح اخي الكريم

احبكم في الله

forexone1
11-27-2017, 17:23
اما بخصوص موضوع السؤال على عمل منتدى لك في المنتدى يتم عمل الردود المشاركات اليوميه من خلال منتدى فوركس العرب

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

لجميع الاعضاء يدخلون الى المشاركه في المنتدى بطريقه دائما يوميا ويتم احتساب الراتب بن 10 سنت في الرد و الواحد

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

ومن خلال هذه الردود والمشاركات يتم عمل البوظه وبهذا يتم التحول من خلاله الى شركه انستا فوركس حتى تستطيع ان تحصل على البونص

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

اربعه بطريقه سهله طريقه سهله جدا من خلال التداول اليومي على سله العملات في سوق الفوركس علينا جميعا ان افهم هذه الاشياء قدم من خلال التداول الامن في شركه انستا فوركس

هدير البدري نور
11-27-2017, 21:15
لا يا اخي لا يمكن ان يتكم تزويد اي بونص عشاان بس شاهدت التعليقات او المواضيع اللي بيجيلك
عنه بونص بس هي المشاركات الهادفة انتظر منك كل ما هو جديد بالتوفيق للجميع

mido elshabrawy
11-28-2017, 11:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان مشاهده المواضيع ليس عليها اي بونص
او حتي عدد الردود الموجوده علي موضوعك و لكن يحتسب لك الان البونص علي حسب عدد الليكات التي يحصل عليها الموضوع
و ما هو تقييمه ان كان جيد من عدمه ة قد صل البونص علي الموضوع الي 50 دولار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mahmoudsalman
11-29-2017, 11:55
اخي كان قبل ذلك يحتسب للرد او الموضوع 10 سنت لكن هذا النظام لم يعد موجودا بعد فقد اعتمد المنتدي نظام جديد ولكن انا لا اعرفه بالظبط

هدير البدري نور
11-29-2017, 19:11
لا يا اخي مش بيتحسب ليك اي بونص
بسبب انك بتشاهد المواضيع اول مره اسمع الموضوع ده
انت كل ما عليك هو وضع المشاركات الهادفة انتظر منك كل ما هو جديد

احمدالعطار
11-29-2017, 20:50
البونص الذ يضاف فى حساب انستا فوركس يتعمد على مدى مشاركتك وفعاليتك فى المنتدى من حيث اضافة التعليثقات المفيده والواضيع الهادفه
وكلما كان تفاعلك اكبر واكثر افاده للجميع كان البونص اكبر ويعطى ايضا على الاعجابات التى ترتبط بتعليقات فى المنتدى

waelmma
11-30-2017, 09:16
السلام عليكم اعضاء المنتدي الكرام
كنت اريد ان اعرف يحتسب لي ارباح نتيجه مشاهدات الموضوع او نتيجه التعليقات علي الموضوع
ارجوا من لديه معلومه يفيدني بيها
شكرا مقدما:bravo:

تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه بيتم احتساب البونص نتيجة للردود على المواضيع
المختلفة ويجب ان يكون الرد له قيمة حتى يحسب والله الموفق

بشير حمدان
11-30-2017, 09:19
السلام عليكم
اخى للاسف الموضوع بيحتسب مشاركه عاديه جدا ولا تحسب البونص على ردود الاعضاء وده بتكلم فيه
الموضوع بيحتاج مجهود عن المشاركات العاديه وياريت الاداره تراعى ده وتزود بونص الموضوعات عن بونص المشاركات ...

هدير البدري نور
12-02-2017, 21:57
لا يا اخي لا يمكن ان يتحسبلك بونص عشاان انت
شاهدت موضوع دا طبعا غلط جدااا ههههه هي مش سيبة لدرجة دي
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Najmi
12-23-2017, 00:29
مرحبا أخي الكريم
المشاهدة لا نصيب لك من الربح فيها أما التقييم والشكر فيححتسب عليه بعض السنتات لكن مع ذلك يساعد الإدارة على ما أعتقد على تصنيف الأعضاء حسب الإضافة
تقبل مروري

abutalia
12-23-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا طبعا المووضع مثل الرد تحصل علي نفس القيمه لو جبت لايكات كثيره علي المووضع لذلك يجب ان تنشر موضوع محترم يلقي استحسان اغلب الاعضاء

mostafa1995
12-23-2017, 01:54
مفيش حاجة اسمها مشاهدات اخي الكريم
هي انك تكتب موضوع او تكتب رد
ومن هنا انت بتاخذ الى حد 50 دولار يتبع جودة الرد او الموضوع بتاعك ومن ثم الشكر والتقييم عليه
والى الامام

Abualiforex
02-28-2018, 14:05
لقد تغيرت طريقة احتساب البونص اخي راجع قسم الدعم لتتعرف على تفاصيل النظام الجديد

abdobom
02-28-2018, 14:41
يتضممن البونص الردود او التعليقات او اللايكات
وتقريبا نسب الردود او مشاهدات الموضوعات التى يتم نشرها من خلالك كما هو واضح سابقا

xmenflis1
04-29-2018, 00:59

شكراً الى إضافة

لا اخى الكريم لن يتم احتساب اى شيء غير الموضوع ففقط يعنى حضرتك بتاخد 10 سنتات فقط يمكنك جمع البونص من خلال الردود والمشاركات بالمنتدى

بتوفيق للجميع

hady sayed
05-01-2018, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع اخي البونص الذي يمكنك ريحة يكون من خلال الردود أو المواضيع التي تنشرها وليس لة علاقة با المشاهدة
ولاكن يمكنك الاستفادة من شر الموضوع بأنك يمكنك الرد على تعليقات الأعضاء اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

emadomda
05-01-2018, 17:18
أهم شيء يجب ان نتذكره عند تحوط مخاطر العملة على دخلك هو أن تشترى العملة التي تنفق بها وتبيع العملة التي تكسب بها . لذا، إذا كنت تعيش في منطقة اليورو، ولكنك تكسب المال بالدولار، سوف تبيع EUR / USD. و بالعكس، إذا كنت تكسب باليورو وتعيش في الولايات المتحدة، قم ببيع EUR / USD.

يجب أن نفهم أيضا أن التحوط لا يعني كسب المال في سوق الفوركس. ولكن الحد من خسائر القوة الشرائية الخاصة بك الناتجة من جراء تغيرات سعر صرف العملة. هذا يعني أنه يجب إغلاق مركز كل شهر، وحجز الربح أو الخسارة، ومن ثم إعادة فتح مركز تداول على الفور. ضع في اعتبارك أن هذه النقطة هي لمنع الخسائر في الدخل من جراء خفض قيمة العملة، فطبيعة التحوط تعني أنك لن ترى الأرباح