PDA

View Full Version : عقود مقابل الفروقات cfd

Nizar Afailal
04-14-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

عقود مقابل الفروقات cfd

هي اتفاقية بين طرفين تتيح للمتداولين الاستفادة من تبادل فروقات الأسعار بين القيمة الحالية للسلعة وقيمتها وقت التنفيذ بحسب العقد المتفق عليه.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

رضوان
04-14-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

fanta
04-28-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

eyad ahmed
04-28-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا فبصفتى مبتدا فى مجال الفوركس فابحث عن كافة الايضاحات الممكنه وارجو منك ان توافينا بكل ماهو جديد

Amine FEDERER
04-28-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

drsafaseefo
04-29-2016, 04:56
تعريف سهل وبسيط وميسر للاعضاء الكرام صراحة الممنتدى متميز بأعضائه الذين يقدمون الكثير والكثير ليستفيد الجميع
شكرا لك اخي الكريم وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأعضاء بالنجاح في تجارتهم في مجال الفوركس

ahmedsalama22
04-29-2016, 14:17
................السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...........
موضوع رائع وانا مبتدأ استفت منه ....الكثير ونرجو ان ..يكون في المزيد من الشروحات ..............
وشكرا علي الموضوع...............

Zezobebo3
04-29-2016, 14:57
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي.

محمد عبدالواحد
04-29-2016, 16:36
موضوع رائع وانا مبتدأ استفت منه ....الكثير ونرجو ان ..يكون في المزيد من الشروحات ..............
شكرا لك اخي الكريم وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأعضاء بالنجاح في تجارتهم في مجال الفوركس

bebars zolfakar
04-29-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل وهيا عقود تتيح الاستفادة بين فروق الطرفين وشكرا لك على الشرح المبسط الجميل حيث اننى استفدت من انسيابية الشرح ايضا
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل..