PDA

View Full Version : مؤشر Parabolic SAR

Nizar Afailal
04-14-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

مؤشر Parabolic SAR : هو مؤشر فني يستخدم من قبل العديد من التجار في سوق تجارة فوركس لتحديد اتجاه الزخم ووقت هذا الزخم الذي تزيد فيه احتمالية تحول اتجاهه أكثر من المعتاد. وتعرف أحيانا باسم "وقف وعكس النظام" وضع هذا المؤشر من قبل المحلل الفني الشهيرة يلز وايلدر، خالق مؤشر القوة النسبية، الذي يقدم سلسلة من النقاط توضع فوق أو تحت سعر العقار في المخطط. وواحد من أكثر الجوانب المهمة التي يجب علينا أخذها بعين الاعتبار هو تحديد المواقع توليد إشارات الزخم اعتمادا على نقطة اتصال في سعر العملات.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

رضوان
04-14-2016, 21:11
السلام عليكم
انا مبتدأ في عالم الفوركس و قد استفدت من هذا الموضوع كثيراو أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

mustaphakermad
04-14-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله ...........
مشكور على مشاركتك المفيدة للمبتدئين ................اظن ان هذا المؤشر ممتازل ..................
تقبل مروري...............

متداول خسران
04-14-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فمؤشر باربوليك سار موضوع كبير بعض الشئ نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص مؤشر باربوليك سار واسبوع موفق للجميع

mustaphakermad
04-14-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله ...........
مشكور على مشاركتك المفيدة للمبتدئين ................اظن ان هذا المؤشر ممتازل ..................
تقبل مروري...............

gara77
04-20-2016, 19:05
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مؤشر Parabolic SAR
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

*DoOdy*
04-20-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... مشكور اخي الكريم علي مجهودك في موضوع parabolic sar لتحديد اتجاة الرخم بالتوفيق ان شاءالله. انت وكل المشاركين تقبل مروري

عادل كامل
04-20-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي الكريم علي الموضوع وعلي الشرح
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير
وتمنياتي بالنجاح والتوفيق وتقبل مروري واحترامي

Amine FEDERER
04-20-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

نادر صباح الدين
04-20-2016, 23:06
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، هذا المؤشر المعروف باسم Parabolic SAR هو واحد من الأدوات الهامة في عمليات التداول، ويحتاج إلى خبرة وتعلم قبل الإقدام على العمل به، فشأنه شأن كل الأدوات يكمن النجاح في استخدامه بمقدار الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها المتداول، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

hamza42069
04-20-2016, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مؤشر parabolic sar هو تطوير لمؤشر ال ار اس اي ولكن بشكل نقاط علي الشارات

يتكون من : خط واحد هذا الخط يكون على شكل نقاط تتحرك اعلى سعر فى حاله حركه السعر لأسفل و تتحرك أسفل السعر فى حاله حركه السعر لأعلى

leila56
04-23-2016, 20:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذه المصطلحات المهمة والمعلومات الرائعة حول مؤشر Parabolic SAR
ارجو ان يستفاد جميع الاعضاء من هذه المواضيع, وخاصة المبتدئين منهم في هذا المجال
وفقكم الله

mourada
05-23-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي لمعنى مؤشر البارابوليك سار و هذا كرم منك و جزاك الله كل خير

nadir 16
05-24-2016, 03:48
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على الﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

mohamed321
05-24-2016, 05:08
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي بعد القراءة جاري التجربة ومعرفة مذى مصداقية هذا المؤشر في تحديد الاتجاه وهل ناجح ام لا وهل يعتبر التاول عليه يحقق بح او الخد به في الحليل

ninou77
05-24-2016, 13:06
بارمؤشر Parabolic SARك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول

مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري