PDA

View Full Version : الازواج الثانوية Minors

Nizar Afailal
04-14-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

الازواج الثانوية Minors

هي الأزواج التي يكون الدولار الأميركي طرفاً بها ويكون الطرف الآخرهو العملة الثانوية. مثل زوج الكندي/ دولار USD/CAD

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

gara77
04-20-2016, 19:09
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الازواج الثانوية Minors
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

reda samuel
04-20-2016, 19:09
السلام عليكم
موضوع جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

عادل كامل
04-20-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي العزيز علي الازواج الثانويه والمعلومه الجميله اللي اكتسبتها
اتمنا ان جميع الاعضاء يستفادو من الموضوعات الهادفه دي وخصوصا المبتدئين

Amine FEDERER
04-20-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

hamza42069
04-20-2016, 23:27
الفوركس - الازواج الثانوية
Minors
هي الازواج التي يكون الدولار الامريكي طرفا فيها والطرف الاخر يكون عملة ثانوية مثل USD / AUD

جمال صادق
04-21-2016, 01:04
لابد من تعلم المزيد من الاعتبارات التى لابد من ان تتم بصورة ميسرة و ممكنة من وقت لاخر و لا يمكن فهم الاستراتيجيات التى تفيد فى استخدام الاخبار الاقتصادية على الازاوج الثانوية

reyad badawy
04-21-2016, 01:11
مشكور اخى الكريم
شرح وافى ومفيد جدا فى انتظار باقى المواضيع الشيقة منك والمفيده والهادفة جعلة الله فى ميزان حساناتك وبارك فيك

متداول خسران
04-21-2016, 01:22
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع '' الازواج الثانوية'' كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع '' الازواج الثانوية'' كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

youssf
04-21-2016, 01:42
مشكور أخي على هذا الشرح الجيد والممتو لمفهوم الازواج الثانوية الذي سيساهم هذا التقرير في الفهم
الجيد للعملات ومن تم يمكن اجادطريقة فعالة للقيام بصفقات ناجحة ومهمةورابحةتزيدمن الدخل لدى المتداول

medcss
04-21-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

*DoOdy*
04-21-2016, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......رمشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المميز حول الازواج الثانويه اتمني لك التوفيق انت وكل المشتركين واتمني المزيد من الموضوعات لاني مبدتئه واريد التعليم تقبل مروري