PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية بقيادة قطاع البنوك وشركات التعدين

ohabaiba
04-14-2016, 21:32
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الاثنين فى أولى جلسات الأسبوع بعد خسائر على مدار أربعة أسابيع متتالية،وقاد الارتفاعات قطاع البنوك مع استمرار مكاسب البنوك الايطالية ،بالإضافة إلى صعود أسهم شركات التعدين والسلع الأولية.
*
ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.6 بالمئة بحلول الساعة 09:21 بتوقيت جرينتش ،وخسر المؤشر نسبة 1.7 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي فى رابع خسارة أسبوعية على التوالي.
*
كان قطاع البنوك والشركات المالية الرابح الأكبر من بين القطاعات على مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا ،مع استمرار مكاسب البنوك الايطالية وسط آمال أن تؤسس الحكومة الإيطالية قريبا صندوق لشراء القروض المتعثرة وسد النقص فى رؤوس أموال البنوك.
*
وقدما أيضا قطاع التعدين والسلع الأولية أداء قويا مع ارتفاع أسهم أنجلو أمريكان بي و أرسيلور ميتال أكثر من 4 بالمئة ،مع انتعاش أسعار المعادن الصناعية والسلع بالأسواق العالمية.
*
ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.3 بالمئة ،بعدما أنهي المؤشر تعاملات يوم الجمعة فى وول ستريت مرتفعا بنسبة 0.3 بالمئة لكنه تكبد خسارة أسبوعية هي الأكبر في شهرين بفعل خسائر قطاع البنوك والشركات المالية.
*
وبالنسبة لأهم مؤشرات الأسواق الأوروبية ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنحو 0.6 بالمئة ، في فرنسا زاد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.3 بالمئة ، وفي ألمانيا أضاف مؤشر داكس نسبة 0.7 بالمئة ،وفى لندن صعد مؤشر فايننشال تايمز 100 مقدار 0.1 بالمئة.*

رضوان
04-15-2016, 01:07
السلام عليكم
انا مبتدأ في عالم الفوركس و قد استفدت من هذا الموضوع كثيراو أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

forexmoor
04-18-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ibrahimxm
04-19-2016, 09:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedyou1958
04-19-2016, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

reda samuel
04-19-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك أخي على طرحك للموضوع كما أشكر جميع الإخوة على مشاركاتهم و أرجو من المتداولين المتمكنين من الميدان تزويدنا بمجموعة من النصائح و الاستراتيجيات و كفية التداول حتى تعم الفائدة
جزاكم الله كل خير

Islamo
04-18-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

o123
04-18-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع