PDA

View Full Version : قائمة المنتديات

belabied
04-15-2016, 00:19
المنتديات
قائمة المنتديات موجودة على هذه الصفحة, والتى تُعلنها شركة إنستافوركس بصورة رسمية. بإمكانك أن تسأل فى أى منتدى وتختار الإجابة الأفضل.

forum.instaforex.com هو مكان لتواصل عملاء إنستافوركس من جميع أنحاء العالم. بإمكانك دائماً إيجاد المعلومات الموثوق بها عن الشركة والحصول على الأجابة الكُفء لأسئلتك.
منتدى بوابة المتداولين العامة MT5.com - forum.mt5.com هى مكان للمعلومات المختلفة لتطبيقات تداول الفوركس, القائمة على الخبرة الشخصية لمتداولي الفوركس, مروراً بنقاش أخبار الصرافة الجديدة والتنبأ بحركات العملات.

رضوان
04-15-2016, 01:10
السلام عليكم
انا مبتدأ في عالم الفوركس و قد استفدت من هذا الموضوع كثيراو أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

rabah21
04-15-2016, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات القيمة جزاك الله خيرا انا اتعلم من هده الشروحات منتدى فوركس العرب هو افضل منتدى

belabied
04-15-2016, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا
انا رهن الاشارة

mahfoudhamid
04-16-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الملاحظات .
و إن شاء الله أستفيد منه بإعتباري مبتدئ

forexmoor
04-26-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

samyyy
04-28-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه