PDA

View Full Version : للمحترفين فقط

hosam1982
04-15-2016, 04:10
لا تضع البيض في سلة واحدة ؟؟؟
نصيحة من مجرب لا تضع البيض في سلة واحدة اي لا تقم بفتح صفقة واحدة على عملة واحدة بحجم عقد كبير فمثلا لو كان حسابك 100 دولار لا تفتح صفقة واحدة ب 10 سنت بل قم بفتح 5 صفقات مثلا على عملات مختلفة بقيمة 2 سنت لكل صفقة وهذه الطريقة مجربة لانك عندما تفتح صفقة واحدة تكون معرض لمخاطرة اكبر فيما لو تعددت صفقاتك . ان ادارة راس المال الجيدة تحتم علينا استخدام رافعة صغيرة عن نفسي انا سعيد جدا ان رافعه البونص فقط 1:100 و لا يمكن تغييرها وهذا جيد جدا لكي لا نطمع ونخسر كل راس المال في صفقة او اثنين بل ان الرافعه الصغيرة والادارة السليمة لراس مالنا ستعطينا فرص اكبر لتحقيق ارباح جيده على المدى الطويل والمتوسط

ahmed2521983
04-16-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
فعلاً كلام مظبوط ولكن دراسة عدد من ازواج العملات دراسة جيدة قد يساعدك على تحديد صفقة تدخل عليها ب لوط كبير
تحياتى

mhd99
04-16-2016, 22:08
بالفعل اخي يجب التنويع في العملات وعدم فتح صفقات بعقود كبيرة على نفس الزوج حتى نحمي الحساب من الخسارة
قدر الامكان ونبقى مستمرين في السوق

zakariaguemi
04-16-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع نعم طريقة رائعة لإدارة رأس المال فأطمع أسباب المرجنة

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

يحيى
04-16-2016, 22:20
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

samir011
04-16-2016, 22:22
السلام عليكم بالفعل اخى الحبيب هذا الأمر جيد وانا اتفق معك يجب ان تكون منوع بين الازواج واحرص الا تتخطى ال3 ازواج فى الصفقات

the iraqiwae knight
04-16-2016, 22:37
السلام عليكم
تحليلك منطقي اخي الكريم فكلما زادت قيمة الصفقة زادت نسبة المخاطرة وبالتالي نكون معرضين للخسارة بنسبة اكبر فمع صفقة واحدة ممكن ان تخسر وتضيع الاموال اما مع صفقات متعددة فهناك احتمال ان تربح بعضها وتكون ادارة اموالنا سليمة
تقبل مروري

latraaa
04-17-2016, 21:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

HaMaDa99
04-21-2016, 12:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

الاصيل
04-21-2016, 12:31
شكرا لك على هذه المشاركه وعلى هذه النصيحه الجيده
فعلا لو فتح المتداول صفقات كثيره بميالغ صغيره تكون عنده حريه اكثر
ولكن اذا فتح صفقه كبيره يستطيع ان يغلق منها جزء اذا اراد
عن طريق تغيير حجم الصفقه فى حال اغلاقها
تمنياتى بالتوفيق

monylaser
04-21-2016, 12:33
تحليلك منطقي اخي الكريم فكلما زادت قيمة الصفقة زادت نسبة المخاطرة وبالتالي نكون معرضين للخسارة بنسبة اكبر فمع صفقة واحدة ممكن ان تخسر وتضيع الاموال اما مع صفقات متعددة فهناك احتمال ان تربح بعضها وتكون ادارة اموالنا سليمة

ahmadinho100
04-21-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا غير متفق معك يا اخي عندما تفتح عدة صفقات في عدة ازواج يجب ان تحلل في جميع الازواج و قد تضفر بفرصة في زوج و الاخر لا

ebn masr
04-21-2016, 17:22
دة حقيقى ومظبوط وانا معاك فيه جدا ومتفق فى كل كلامك وواضح انه التجربة التى مريت بيها افادتك كتير جدا وشكرا ليك

adamarwan
04-21-2016, 17:32
لكن اخى ممكن ان تكون كدالك لهده الطرقة ان تكون فيها
من الخطورت كدالك لدى اىشيئ لبد من ان تدرسه وان تعطيه وقته الى ان تتعلم
وحظ موفق

kazero91
04-21-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل ياخى الحبيب هذا الأمر جيد بالفعل وانا اتفق معك و شكراً لك على هذآ الموضوع
بالتوفيق لك ان شاء الله

nano
04-21-2016, 17:38
فعلاً كلام مظبوط ولكن دراسة عدد من ازواج العملات دراسة جيدة قد يساعدك على تحديد صفقة تدخل عليها ب لوط كبير
تحياتى
..............

midouknight
04-21-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي وجهة نظر تحترم لكن وجب على المتاجر
التركيز عال زوج عملة وحدة لكي يفهم مسارها وكذلك وجب عليه الإلتزم بإستراتيجية واضحة

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:24
كل المجترفين ينصحون بعدة امور لتصح جيد فى الفوركس ولا تخسر
كثير بعد ذالك ومن تلك الامور لا تطمع فى الربح الكثير وبلا تدخول صفقات بشكل عشوائى دون تحليل

nano
04-23-2016, 18:21
تحياتى
./................

Moh.magdy
04-23-2016, 18:51
السلم عليكم ..اخى الكريم
حليلك منطقي اخي الكريم فكلما زادت قيمة الصفقة زادت نسبة المخاطرة وبالتالي نكون معرضين للخسارة بنسبة اكبر فمع صفقة واحدة ممكن ان تخسر وتضيع الاموال اما مع صفقات متعددة فهناك احتمال ان تربح بعضها وتكون ادارة اموالنا سليمة
تقبل مروري..اتمنى التوفيق للجميع

haisom
04-23-2016, 19:06
شكرا لك على هذه المشاركه وعلى هذه النصيحه الجيده
فعلا لو فتح المتداول صفقات كثيره بميالغ صغيره تكون عنده حريه اكثر
ولكن اذا فتح صفقه كبيره يستطيع ان يغلق منها جزء اذا اراد
عن طريق تغيير حجم الصفقه فى حال اغلاقها
تمنياتى بالتوفيق

best39
04-23-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اخواني ...
حليلك منطقي اخي الكريم فكلما زادت قيمة الصفقة زادت نسبة المخاطرة وبالتالي نكون معرضين للخسارة بنسبة اكبر فمع صفقة واحدة ممكن ان تخسر وتضيع الاموال اما مع صفقات متعددة فهناك احتمال ان تربح بعضها وتكون ادارة اموالنا سليمة

latraaa
04-23-2016, 21:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك وللجميع غن شاء الله

kymslye
04-25-2016, 20:04
كلام معقول ولكن دراسة عدد من ازواج العملات دراسة جيدة قد يساعدك على تحديد صفقة تدخل عليها بلوط قليل أو كتير كلما زادت قيمة الصفقة زادت نسبة المخاطرة وبالتالي نكون معرضين للخسارة اتمنى أكون أفدتك وشكرا ليك

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة وجهة نظر صحيحة مئة بالمئة والمتداول الناجح هو من يقوم بتنويع المحفظة الخاصة به حتى يستطيع ان يتجنب الخسارة الشديدة فى التداول لان فى حالة التنوع ستعوض صفقة اخرى

samieh
04-30-2016, 14:25
فعلا لا تضع البيض فى سلة واحدة فهى من اساسيات ادارة راس المال
فتقسيم العقود على عدة عملات بنسبة مخاطرة قليلة ضرورية للاستمرار فى سوق العملات

kheireddine
04-30-2016, 16:21
☺☺_•☺__☺☺☺☺☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق♦ العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات_☺.7♣☺___☼_☺☺
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي__ يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية☺♦☼ لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺-_☺__•♦♦♦☺•_♦

فوزي
04-30-2016, 16:58
احد الاعضاء بيقول للمحترفين فقط كلام مهم جدا فى
هذا الامر مشكزرا اخى الكريم على تعبك جزاك اللة كل الخير يا اخى

samasimo
04-30-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
كلامك سليم جدا

ayoubfc
04-30-2016, 20:13
نصيحة من مجرب لا تضع البيض في سلة واحدة اي لا تقم بفتح صفقة واحدة على عملة واحدة بحجم عقد كبير فمثلا لو كان حسابك 100 دولار لا تفتح صفقة واحدة ب 10 سنت بل قم بفتح 5 صفقات مثلا على عملات مختلفة بقيمة 2 سنت لكل صفقة وهذه الطريقة مجربة لانك عندما تفتح صفقة واحدة تكون معرض لمخاطرة اكبر فيما لو تعددت صفقاتك

FOREX7
04-30-2016, 20:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
04-07-2017, 19:25
صحيح
لا تضع البيض كلة ف سلة واحدة
مقولة مظبوطة
تقسيم العقود ع عده صفقات افضل من دخول صفقه كبيرة بلوت كبيرة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-07-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. الفوركس يحتاج إلى إدارة سليمة للحساب عبر تبني سياسات و خطط خطوط استراتيجية جديدة في هذا المجال و شكرا

snnaky
04-07-2017, 20:26
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

sinaa
04-07-2017, 21:48
السلام عليكم
تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 22:46
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

Gehad Anwar
01-28-2018, 13:24
لا تضع البيض في سلة واحدة هي نصية المحترفين اي تنويع الاستثمارات مابين اكثر من سوق واكثر من محفظة
للمتداولين والمستثمرين الكبار والصغار عليهم بالدقة والحذر في الاسواق والمراكز التي يدخلونها

ehabbob
02-04-2018, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من فكره جيده للتنفيذ وشرحها تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

booda
02-05-2018, 00:10
علشان تنجح في سوق العملات اول واهم خطوه هي ادارة راس المال الصحيحه وعدم
المخاطره باكثر من 5 بالمئه من قيمة المحفظه لممحافظه علي راس المال اللمملوك.خالص تحياتي

A.mustafa
02-20-2018, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
دة حقيقى ومظبوط وانا معاك فيه جدا ومتفق فى كل كلامك وواضح انه التجربة التى مريت بيها افادتك كتير ..

emadomda
02-20-2018, 12:56
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.

وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.

فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها عصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن

amine saddiki
03-01-2018, 01:34
اخي الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع هذا الأمر جيد وانا اتفق معك
يجب ان تكون منوع بين الازواج واحرص الا تتخطى ال3 ازواج فى الصفقات