PDA

View Full Version : اشكال للشموع اليابانيه لازم نحفظها

malakrohy
04-15-2016, 04:52
اشكال الشموع اللى بتقابلنا كتير اوى ولازم نكون على علم بيها لانها هتفرق اكيد
ممكن كل يوم نحفظ شكل واحد بحيث الموضوع يكون اسهل:rules:

24846

ahmed2521983
04-16-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً جزيلاً أخى الكريم على التوضيح الرائع للشموع اليابانية وفى انتظار موضوعات اخرى
تحياتى

moura
04-16-2016, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

himaya
04-16-2016, 18:58
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

HaMaDa99
04-16-2016, 19:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zakariaguemi
04-16-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع المفيد رغم أني استعمل شموع رنكو

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

latraaa
04-16-2016, 19:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moura
04-16-2016, 19:59

doaa sary
04-16-2016, 22:42
اشكال جميلة وصورة شاملة لكتير من الشموع اليابانية
حفظتها عندى
مشكور اخى الكريم
الشموع اليابانية طريقه واستراتيجية جميلة للربح
بالتوفيق والارباح للجمييع

faresn95
04-17-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء النور اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب
فعلا اخي لكل شمعة من الشموع اليابانية لها سر من الاسرار
و التاجر المحترف يحلل كل شمعة على حدى حتى يتخذ القرار السليم

moura
04-17-2016, 03:14

dhmo
04-17-2016, 14:26

بالفعل الطريق الى النجاح هو التعلم وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

nonam
04-18-2016, 14:19
السلام عليكم ...الحقيقة ان الموضوع دة كويس جدا وانا عن نفسي احب التعامل معاه كويس جدا ومن المهم ان يكون التداول الجيد معتمد علي الكتير من الادوات الليلي من المهم ان تفيدك في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-18-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة قدد قمت بتحميل الصفقة على حاسوبي حتى أبدا في اعتمادها عند التحليل تحياتي وتقبل مروري

otmane aoume
04-18-2016, 14:37
شكراً جزيلاً أخى الكريم على التوضيح الرائع للشموع اليابانية وفى انتظار موضوعات اخرى
تحياتى

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

السلام عليكم ...الحقيقة ان الموضوع دة كويس جدا وانا عن نفسي احب التعامل معاه كويس جدا ومن المهم ان يكون التداول الجيد معتمد علي الكتير من الادوات الليلي من المهم ان تفيدك في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة قدد قمت بتحميل الصفقة على حاسوبي حتى أبدا في اعتمادها عند التحليل تحياتي وتقبل مروري

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

بالفعل الطريق الى النجاح هو التعلم وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

samasimo
04-18-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
شكرا اخي ع المعلومه

samir011
04-18-2016, 18:48
اشكال الشموع اليابانية مهمة جداً فى التداول والتحليل الفنى وله ايضاً تأثير قوى على عكس اتجاه السوق انصح الاخوة بحفظها ومعرفة اشكالها

mourada
04-18-2016, 18:59
اكيد اخي الفاضل لازم احفظ اسماء و انواع الشموع اليابانية فهي مهمة لانها من الادوات القوية في التحليل و الصادقة جدا و ننتظر منك المزيد من العطاء

متداول خسران
04-18-2016, 20:18
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول اشكال الشموع اليبانية
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

dhmo
04-18-2016, 21:53
اكيد اخي الفاضل لازم احفظ اسماء و انواع الشموع اليابانية فهي مهمة لانها من الادوات القوية في التحليل و الصادقة جدا و ننتظر منك المزيد من العطاء

هو فعلا هنا اخي سيبك من الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها
الشموع الخاصه بيها حاليا

moura
04-20-2016, 01:38

malakrohy
04-21-2016, 12:30
هذا الموضوع محيرني منذ فترة طويلة وانا اسأل كيف تربح شركات الوساطة و البنوك التي تمول في هذه الشركات بمالغ خيالية , مع انني اعلم ان هذه الشركات تعتمد على العمولة التي تأخذها من زبائنها عند فتح الصفقات

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

عتبر الاسواق العالمية ساحة صراع بين الدببة و الثيران فإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الاسعار و إذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الاسعار .

himaya
04-21-2016, 12:31
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
فنحن من خبرتكم نستفيد

sob81
04-21-2016, 12:36
اشكال الشموع اليابانية لازم نحفظها ونفهمها ونعرف عندما ننظر الى هذة الشموع ووجودها على الشارت
ماذا تعنى ويوجد اكثر من موضوع عن الشموع

ahmadinho100
04-21-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هاده الاشكال يعتمد عليها المتداولون اللدين يعملون بطريقة البريز اكشن و هي من انجح الطرق في التداول

الماجيك
04-21-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اشكرك اخي الكريم على هذا المجهود المميز
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة بالتوفيق والارباح للجمييع

Ibrahim gad
04-21-2016, 15:29
Dec 24, 2015 - الرئيسية » تحليلات الفوركس » تحليل الشموع اليابانية » الشموع اليابانية ... الشرائي, ويفضل أن يكون ذلك ضمن حجم التداول العادي، لازم قبل التنفيذ. ... اهمية و مصداقية أكثر من الرجل المعلق, حيث أنه يوجد أشكال اخرى تشير الى تراجع ...

Slimane.80
04-21-2016, 16:35
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكال الشموع اليابانية و معرفتها
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.:bravo:

Abughali
04-21-2016, 16:37
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ebn masr
04-21-2016, 16:49
الف تحية شكر ليك على موضوعك بخصوص اشكال الشموع والتى لابد علينا ان نتعلمها جيدا ونعرفها لانها مهمة جدا فى التداول

nano
04-21-2016, 18:10
تحياتى
.................;

جمال صادق
04-21-2016, 19:53
من المعرفو عن الشموع الياباينة انها من اهم الاستراتيجيات التى من الممكن ان نستخدمها لمل لها من وضوح قوى و بين على لشرت و تعبر عن الاخبار

kazero91
04-21-2016, 20:40
أخي الكريم أشكر على توضيح أشكال الشموع اليابانيه :rules:التي لم اكن بالعلم منها ولى رايتها
تقبل مرورى :bravo:

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 21:41
الشموع اليابانية هى احد واهم ادوات التداول التى يعتمد عليها المتداول
فهى لها دور هام جدا فى الدخول والخروج من الصصفقات من خلال الشموع الاسستمرارية او الانعكاسسية
والتى تسمى بشموع البرايسس اكشن او السلوك السعرى

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 23:30
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اشكال الشموع معدودة لا تتجاوز السبعة انواع ربما

tiwirga10
04-27-2016, 05:38
الف الف شكر يا طيب عارف يا اخي كل الدروس حول الشموع اليابانية لخصتها في تلك الصورة الي ارفقتها لنا
عموما الموضوع فعلا جد مهم ونافع لكل من يريد تعلم الشموع اليابانية وما ادراك ما اسلوب هذا جد قوي

mokhtar gui
04-27-2016, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا المجهود و الشرح المميز .. نرجو المزيد و الاستفادة منكم
تقبل مروري

يحيى
04-27-2016, 13:30
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

emma91
04-27-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد جدا طبعا من الافضل الشغل على الشموع اليابانية وانا شخصيا افضلها
تقبل مروري المتواضع اخي

emma91
04-28-2016, 19:13
حفظتها شكرا
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
نعم اخي تعطيك انطباع على ما هي حركت السعر المستقبلية

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:52
تعتبر اشكال الشموع اليابانية مهمة جدا لفهم حركة السوق فالمتداول الناجح هو الذى يستطيع تفسيرحركة السوق من خلال شكل الشموع وبالتالى الدخول فى صفقات ناجحة وتحقيق الاهداف المطلوبة والله الموفق

samieh
04-30-2016, 14:14
اشكال الشموع لها دلالات معينة فى الفوركس كسيطرة البائعين على المشترين او العكس
فمن يتقن اشكال الشموع بجانب اتقان التحليل الفنى سيكون له شأن ومستقبل فى الفوركس
بالتوفيق للجميع

dali riadh
04-30-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

---------- Post added at 12:25 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

ayoubfc
04-30-2016, 14:31
كل شمعة من الشموع اليابانية لها سر من الاسرار

adamarwan
04-30-2016, 14:59
فى كتاب اخى كله يتكلم على الشموع اليابانية والتحليل بتاعها
ما عليك انت الى ان تتعرف على المهمة الى ممكن ان تتعرض له فى هدا المجال
واما الباقى حتى الاحترف

ahmadinho100
04-30-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكال جميلة لشموع اليابنية و مفيدة و توجد طريقة الداول بها تسما البريز اكشن و الكتير من المداولين ينصحون بها

فوزي
04-30-2016, 17:22
انت تقول اشكال للشموع اليابانيه لازم نحفظها
اخى الكريم ان الشموع اليابنية يا اخى الكريم من اهم
الشموع فى عملية التداول فلا البورصة فى الفوركس
وشكرا

FOREX7
04-30-2016, 20:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ayoub321
04-30-2016, 20:39
افضل فريم للتحليل يختلف عن افضل فريم للمضاربةفضل فريم للتحليل هو الدايلى و الاربع ساعات و افضلهم للمضاربة هو الاربع ساعات الساعة علما بان الفريمات الصغيرة فيها درر كنوز دفينة سنتكتشف سويا اسراراها عندما يأتى وقتها.حياتى يا باشا و شكرا على المرور و تحت امرك فى اى استفسار فى اى وقت الله كريم

never1
05-05-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
05-15-2016, 07:13

ahmadnigm
05-15-2016, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم بس دي بملابسها فين عشان انا موبايل ومش بيظهرلي الكلام دا نهائي فممكن توضيح ليها عشان افهم

xrif01
05-15-2016, 07:23
السلام عليكم اخواني اهمية هذه الشموع اليبانية لها فهم عميق ففي نضري ونضر بعض المحترفين فهي المكملة للنجاح في السوق لعلاقتها بالزمن وسلوك السعر الحاصل في زمن التكوين للشمعة اليبانية

drissou45
05-15-2016, 07:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
شكرا لك على الصوره تبين فيها انواع الشموع اليابانيه
تقبل مروري الفاضل واحترامتي

ahmed helmy mahmoud
05-15-2016, 07:54
شكرا لك اخى الكريم واتمنى ان ارى اى شرح لهذه العلامات لانى جديد هنا فى الفوركس ولا اعرف شئ عنها
لك كل الاحترام والتقدير
بالتوفيق والنجاح

nano
05-15-2016, 17:21
./././......................

harimeche
05-15-2016, 18:17
اهلا اخـــــي حفض هده الشموع لا ينفع في شيء

فيجب أن تعرف كيف تستخدم كل نمودج وتجربه

وتعطينــــا إستنجت منه اما الصور فهي لا تنفع في شيء

مع التحية وبالتوفيق

ghost.mastar
05-15-2016, 19:08
كلامك سليم اخى الكريم فعلا لو كل يوم الانسان جرب يحفظ حاجه هيكون فيه افاده له كل يوم عن اليوم ال قبله والاهم منكده انه يمارس التداول فتره كافيه بحساب تجريبى ويجرب كل ده عليه علشان يتأكد من النتائج

dhmo
05-16-2016, 18:33
./././......................

التعلم بيكون بالتدريج و التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

Mahmoud2063050
05-16-2016, 18:47
شكرا جزيلا على المعلومه القيمه التى تفضلت بها
ونريد من حضرتك المزيد من هذه المعلومات

never
05-17-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
05-17-2016, 12:11
اشكال الشموع اليابانية لازم تحفظها مع الاستمرار بعمليات التجارة ومع الوقت اكيد لازم هتعرف شكل الشموع اليابانية
وكيفية الاستفادة من وجودها على الشارت

forex all arabes
05-17-2016, 13:55
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك هاده الاشكال يعتمد عليها المتداولون اللدين يعملون
بطريقة البريز اكشن و هي من انجح الطرق في التداول يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

best39
05-19-2016, 13:55
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
اكيد اخي الفاضل لازم احفظ اسماء و انواع الشموع اليابانية فهي مهمة لانها من الادوات القوية في التحليل و الصادقة جدا و ننتظر منك المزيد من العطاء....

esraa33
05-19-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الدوات المستخدمه في سوق الفوركس هى الشموع
بكل انوعها لذلك على المتداول اللى ناوي يدخل يشتغل في السوق انه يدرس ويفهم
الشموع بكل انوعها جيه وفعلا من الافضل انه يتعلمها واحده واحده وبهدوء

mohamedhamed
05-19-2016, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

best39
05-24-2016, 21:38
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ..اكيد اخي الفاضل لازم احفظ اسماء و انواع الشموع اليابانية فهي مهمة لانها من الادوات القوية في التحليل و الصادقة جدا و ننتظر منك المزيد من العطاء

never
05-25-2016, 11:01

magik999
05-25-2016, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مهم للمبتدئين جعله الله في ميزان حسانتك
ورزقنا جميعا الخير تقبل مروري
جزاك الله خيرا
وانا شخصيا استفدت منه واتمنى ان يستفاد منه الجميع

slimane1
06-11-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 17:59
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انا لا استخدمها و لكن شكرا لك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammadd
06-18-2016, 12:19
اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بطاقه بايونير اخي يمكنك سحب الاموال بطرق اخرى مثل ماستر كارد او البنوك الالكترونيه نتلر او موني بوكرز تقبل مروري الموفقيه للجميع وشكراا

mohammadd
06-20-2016, 11:29
اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بطاقه بايونير اخي يمكنك سحب الاموال بطرق اخرى مثل ماستر كارد او البنوك الالكترونيه نتلر او موني بوكرز تقبل مروري الموفقيه للجميع وشكراا

abokamar
06-20-2016, 14:38
تحياتى

forexfox
06-20-2016, 18:11
من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير عاملقسمةداو و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل وشكراا.

zarour soufyane
06-20-2016, 18:25
اخي الكريم هناك الكثير من التجار الكبار في سوق الفوركس الدين يعتمدون على التجارة باستعمال البرايس اكشن او اشكال الشموع الانعكاسية حيث انها تعطي ارباح لا باس بها
بالتوفيق

iheb777
06-20-2016, 18:25
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

hs123
06-20-2016, 18:34
هلا
تعتبر الشموع اليابانبة من ضمن الاشكال الهامة جدا فى الفوركس والتى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات وتحقق الارباح

شكرا

ziko7
06-20-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً جزيلاً أخى الكريم على التوضيح الرائع للشموع اليابانية وفى انتظار موضوعات اخرى بالتوفيق

time
06-20-2016, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

اخي الشمعات اليابانية من اسرار الفوركي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك شمعة اطلق عليها المتداول المغربي الشهير مصطفى بلخياط اسم الشمعة السحرية

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الشمعات اليابانية من اسرار الفوركي

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك شمعة اطلق عليها المتداول المغربي الشهير مصطفى بلخياط اسم الشمعة السحرية

حيث انها بمجرد ضهور الشمعة يدخل مع اتجاه الشمعة وما هي الى بضع دقائق حتى
يملء جيبه بالنقود انه مصطفى بلخياط ولكن لاحض حتى اكبر المتداولين يدخلون مع الاتجاه العام للترند

رومانى
06-20-2016, 21:32
بالنسبة لاشكال الشموع التى انت نشرتها شئ جميل منك وهام ولكن ينقصة شئ هام
كنا نريد ايضا ان نعرف متى نبدا شراء اوبيع مع كل شكل من تلك الاشكال وبالتوفيق.

forexfox
06-22-2016, 06:09

mohammadd
06-22-2016, 09:50

hossam123
06-22-2016, 19:55
الاسواق العالمية ساحة صراع بين الدببة و الثيران فإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الاسعار و إذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الاسعبخصوص اشكال الشموع والتى لابد علينا ان نتعلمها جيدا ونعرفها لانها مهمة جدا

latraaahr
06-22-2016, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:47
الشموع اسمها الشموع اليابنية لانها اخترعت فى اليابان وهى شموع عديده دراستها مطلوبة جدا فى السوق لانها بتعطيك فكرة عن اتجاه السوق المتوقع وهو ما نبحث عنه فى الفوركس

maryam1
12-06-2016, 20:25
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
12-07-2016, 12:13
مش لازم تحفظها اخي انت مش هتحتاجها الا نادر ركز بس مع اهم الشموع وهما قليلين اوي هنا علشان تقدر تستخدمهم
صح مع اي تحليل انت هتكمل به في المجال

maryam1
01-30-2017, 23:46
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

emin14
01-30-2017, 23:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

lbebulk
02-15-2017, 19:47
شكرا أخى العضو الكريم جدا على هذه المشاركة القصيرة منك
عن الشموع اليابانية وهذه المعلومة المفيدة والقيمية
التى تفيد أعضاء المنتدى المبتدئين والمتوسطين فى مجال الفوركس
وأستمر فى طرح المعلومات والدروس التعليمية القيمة
وشكرا

skylol
02-20-2017, 01:41

اخي الغالي اشكال الشموع صعبة الحفظ لا ادري اذا كان لازم احفظها اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ابوعلى
02-20-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحاجات دى هتتعلمها مع الوقت هتفهم الشموع والدنيا ما شيه الزاى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

LAMIA1976
02-20-2017, 11:38
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الفاضل على الموضوع المرفق بالصوره التوضحيه للشموع اليابانيه و نتمنى مزيد من الموضوعات و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

Mr Fathy
02-20-2017, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الموضوع المهم ده محتاجين كنا فعلا موضوع يشرحلنا ازاى نتاجر بالشموع اليابانية

colonel
02-20-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر حضرتك على الموضوع المهم
جدا لكل المتاجرين ان يكون لهم علم به لان اشكال الشموع (براس اكشن) تجعلنا نتنبا
بانعكاسات كثيرة للسوق
تقبل مرورى

magic777
02-20-2017, 13:29
وعن تجربه لا انصح بالتركيز عليها اخي دي كانت زمان ايام السوق الواضح لكن حاليا اصبح التذبذب عنصر اساسي في الحركه لا يصلح
معه اغلب نماذج الشموع الي بندرسها

1477aa
02-20-2017, 13:38
يوجد من التجار الكثيون من التجاره علي تلك الشموع التاجر الذي يتداول عليها من الممكن ان يعرف ازاي يربخ من خلالها لذلم يجب ان يكون تاجر جيدحتي يقد يعرفهارهل هي هابمطه ام صاعده

zaheralwan
02-20-2017, 13:59
طبعا كثير من المتاجرين في سوق الفوركس بيعتمدوا على الشموع اليابانية فقط في التداول ومعرفة اتجاه حركة السعر فهي اساس التحليل الفني ولازم معرفة انواع الشموع واي يعني شكل الشمعة

ahmedm
02-20-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي علي هذا الموضوع القيم بخصوص اشكال الشموع اليابانية بس لو كنت حطيت ترجمات بالعربي تحتها كانت هتكون افضل بكتير تحياتي لك أخي وتقبل مروري

mido58
02-20-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
فكرة جيدة اخي اتمني ان يبدأ الجميع بحفظ الشموع.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

abdeu2016
02-20-2017, 16:13
السلام عليكم
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مروري

hoodhood700
02-20-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نود أن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه الصور الجميلة وكاضافة اليها اخي فان الشموع اليابانية تنقسم الى شموع فردية ، و شموع مركبة و كل نوع يندرج منه عدد من الاقسام و الانواع الاخرى … وشكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Samira shabban
02-20-2017, 18:06
الحقيقه ان الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات الفنيه والتى تساعد المتداول كثيرا على معرفه اتجاه الاسعار
واشكرك على هذه الاشكال المختلفه للشموع ومعناها .....

Rozeta
02-21-2017, 00:52
شكرا لك اخي علي التوضيع الجميل دا للشموع اليابانيه فالشموع اليابانيه

asmaamagdy
02-21-2017, 00:53
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
نشكرك سا اخى على هذا السؤال الثمين ونشكر كل من وجهة الاجابات والمعلومات الثمينة

hamadasalama
02-21-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر يا اخي الفاضل علي نشرك لموضوع لاشكال الشموع اليابانية وهي بطبيعه الحال مفيده جدا لمن يستخدم الربايس اكشن في التدتول والله يوفقنا جميعا

bakup28
02-21-2017, 07:31
لكل شمعة من الشموع اليابانية لها سر من الاسرار
و التاجر المحترف يحلل كل شمعة على حدى
حتى يتخذ القرار السليم

ahmed megahed
02-21-2017, 07:45
موضوع ممتاز جدا وخريطة واضحة لاهم الشموع اليابانية وكيفية التعامل معها وما تدل عليه هل استمرار ام عكس للاتجاه

alonsoo
02-21-2017, 08:03
بارك اله فيك اخى الفاضل بالفعل الشموع اليابانية لها تاثير عظيم فى السوق ولم يصنعها اليابانوين عبثا او هباءا ان شاء الله نستفيد منها جيدا

mid0killer
02-21-2017, 13:21
مهم جدا انك تعرف اشكال الشموع اليابنيه والله عشان هيا اللى فيها الايده بالتحليل الفني ممكن ولو اتقنت نوين من الشموع ودخلت عليها يكسبوك الشهد بالمجال ده

abumazen
02-21-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي طرحك لاشكال الشموع اليابانية التي تفيدنا كثيرا في البرايس اكشن وانشاء الله مزيد من موضوعاتك القوية

Samira shabban
02-24-2017, 01:50
اكيد الشموع اليابانيه من اهم الادوات التى تساعد
المتداول على فهم السوق واتجاه السعر لذلك يجب على المتداول دراستها بكل اشكالها ...

stethoscope
02-24-2017, 02:47
شكرا على عرضك صور الشموع اليابانية لانها من كلام اغلب الاعضاء عنها مهمه جدا فى التدا ل ويمكن الاعتماد عليها وحدها فى الصفقات ورصد السوق

magic777
02-24-2017, 15:32
لا اخي مش تركز معاها اوي لان اشكال الشموع حاليا لا يمكن الاستفاده منها الا على الفريمات الكبيره زي الدايلي وطبعا مين هنا الي هيعمل على
الفريم ده اصلا مش هيكسب حاجه

sob81
02-24-2017, 16:11
اشكال الشموع اليابانية لازم من حفظها يفضل بالطبع ومع التكرار لعملية التحليل لحالة السوق يكون على الشموع اليابانية وتقدر تحفظها
وهى مفيدة ومعرفة ايضا النماذج المتكونة من اكثر من شمعه

fadegogo22
02-24-2017, 16:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم لطرح هذا الموضوع الهام الحيوى الذى لا غنى عنه لاى متادول فى الفوركس

capoeira
02-24-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشموع اليابانية من اهم و اقدم ادوات التحليل الفنى على الاطلاق حيث
كان يستخدمها الياباميون فى الماضى من اجل التنبؤ باسعار الارز هى كانت تعتبر احد الاسرار حتى الثمانينات

مروه عصر
02-24-2017, 19:04
السلام عليكم
فعلا هناك اشكال لشموع اليابانيه لازم نعرفها ونفهما ونتعلمها عشان نعرف نتعامل مع الفوركس بطريقه صحيحه ونحقق الاهداف التى نريدها من خلال الفوركس....

yacine7
02-24-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الشموع اليايذبانية من أهم طرق الربح كما يمكن استعمالها في البرايس أكشن والديفرجنس وغيرها

faycel12
02-25-2017, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي الكريم
اشكرك على المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا كما ان شرحــــــك متقــــن و في القمة بارك الله فيك و جزاك الله خيرا لعلنا تستفيـــد انشاء الله
تقبلوا مروري

younes7354
02-25-2017, 13:40
شكرا لك اخي على الطرح وبالنسبة للشموع اليبانية فهي مفيدة جدا لنا و نحتاج الى ان ندرسها جيدا وبالتوفيق

tamermosa
02-25-2017, 15:52
طبعا اولا شكرا لك اخي الفاضل علي مجهودك و موضوعك عن الشموع اليابانيه. ثانيا انا للأسف لا اميل و لا احب استخدام الشموع اليابانيه و افضل عليها التحليل الفني و لكن كما يقال لكل شيخ طريقته

nasro benz
02-25-2017, 15:59
السلام اخي معك حق فالشموع هي الكل في الكل واساس التحليل الفني فبدونها لا تستطيع ان تحلل الشارت او اي كان من الفوركس
وفقك الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-25-2017, 16:21
هي نوع من التحليل الفني يعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن .
الخط الرأسي يمثل التغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن
. ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدة تشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول
من أستخدم التحليل الفني هم اليابانيون في مضاربات الأرز

muhammad ismail
02-28-2017, 01:31
طبعا اخى الكريم المعروف ان الشمعات اليابانيه لهه اهميه كبيرة جدا لازم تستغلها فى معرفه الصفقات الناجحه
وشكرا على الوضوع المهم وتقبل مرورى اخى الكريم

salimo6754
02-28-2017, 18:02

tazi larbi
02-28-2017, 20:16
السلام عليكم موضوع رائع والشموع واضحه وممكن ان تعلمناها جيدا اتخادها استراتجيه ومؤشر منفرد نعمل به لوحده نعم وبالاخص على الفريمات الكبيرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedhammouda
02-28-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على هذه المعلومة القيمة أتمنى لك التوفيق و النجاح و دائم التوفيق
تقبل مروري و الى فرصة لاحقة ان شاء الله

asma224
02-28-2017, 21:59
سلام عليكم وورحمت الله ووبركاته
ه
فعلاً أخي الكريم كلامك كله صحيح وأوافقك رأي
وفقك الله وتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله ووبركاته

jaouad ouaiss
02-28-2017, 22:58
الشموع اليابانية لابد من حفظها ومعرفتها جيدا لكي تتمكن من دراسة السوق بشكل جيد لان هده الشموع تعد من بين افظل الرموز الثمتبلية التي تبين حركة الأسعار

aym
02-28-2017, 23:04
اشكال الشموع اليابانية من المهم فعلا للمتاجر ان يعرف ما هى الشموع اليابانية وكيفية التتداول عليها ومعرفة الاشكال للشموع اليابانية ومعرفة
عندما تظهر على الشارت ماذا تعنى

magdy mahmud
02-28-2017, 23:14
مشكور اخي الحبيب علي هذا الموضوع الاكثر من الرائع انا استفدت منه كثير لاني اظن ان الشموع اليابانية هي اهم شئ في مجال الفوركس اظن ان الشموع 70% من الفوركس

HOPE2014
02-28-2017, 23:16
مساء الخير لقد تم الحفظ مشكور سيدي لموضوعك الجيد وعرفت ان الشموع مهمه وهي استراتجيه كامله نستطيع الاتكال عليها غي العمل ودون الحاجه لاي مؤشر اخر سلام

MohamedMoamen
02-28-2017, 23:51
شكرا ليك جدا على توضيح أشكال الشموع اليابانية خاصة انها موضحة بالصور التوضيحة
لأن في رأيي أشكال الشموع اليابانية مهمة جدا في التحليل ومن خلال شكل الشمعة
ممكن نعرف السعر هيتحرك في أي اتجاه

murad11
03-01-2017, 00:00

makhlof
03-01-2017, 00:15
السلام عليكم ورحه الله وبركاته

شكراا جزيلا أخى الكريم على التوضيح الرائع للشموع اليابانية وفى انتظار موضوعات اخرى وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Rozeta
03-05-2017, 23:29
شكرا لك اخي علي التوضيع الجميل دا للشموع اليابانيه فالشموع اليابانيه مهمه جدا للتداول

nour3iny
03-05-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الشموع اليابانيه من اهم اداوات التدوال الذى يجب حفظها وحفظ اشكالها وبما تدل كل شمعه من الشموع

zunebha
04-19-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممااز عن الاستراتجيات لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

Samira shabban
04-19-2017, 14:36
فعلا اشكل ومعانى مهمه للشموع اليابانيه ويجب على
كل متداول ان يحفظها لكى يعرف اتجاه السعر فى السوق
لانها من اهم المؤشرات الفنيه ...

ramisayed04
04-19-2017, 15:19
الشموع اليبانية من اجمل الادوات واسهالها قرائة للرسم البيانى
فهى تعطى معلومات مفيدة عن سعر الفتح وسعر الاغلاق واعلى سعر وادنى سعر

ابوفؤاد
04-19-2017, 15:23
لابد م التعرف على اشكال الشموع كامله بحيث يمكنل لك ان تعرف على اساس تتصرف مع الحاله التى تراها انامك و بالتالى تتمكن من الربح او ايقاغف الخسائر التى ربما تصيبك و ان كان الموضوع يحتاج لشرح

mostafa ilsawi
04-19-2017, 15:35
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم من المهم معرفه اشكال الشموع اليابانيه حيث انها تساعد في عمايه التحليل الفني و معرفه اتجاه السعر بالارتفاع او الانخفاض و تحديد نوع الصفات بالبيع او الشراء و الوصول الب الهدف المنشود
تقبل نحياتي

yousee
04-21-2017, 15:00
اشكال الشموع اليننية فعلا لازم تحفظها لأنها تعطيك الكتير من الأشرات التحديرية وكدلك من اجل الدخول الى السوق وانت مطمئن لهدا من واجبك أن تدرس جيدا الشموع اليبنية

alalbet
04-21-2017, 15:30
الشموع اليبانية جزء من التحليل الفنى
وانا بعتبره افضل نوع من انواع الرسم البيانى
ومهم جدا لكل المبتدئين فى المجال دا

A.mustafa
08-31-2018, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات الفنيه والتى تساعد المتداول كثيرا على معرفه اتجاه الاسعار
واشكرك على هذه الاشكال المختلفه للشموع ومعناها ....

roussi
09-01-2018, 02:08
شكرا جزيلا على الشرح الجميل والمبسط على الشموع اليبانية
كما قلت يجب حفظها في الذهن لان الشموع اليبانية تساعدك كثيرا خاصة الشموع الإنعكاسية ، لانها عندما تكون شمعة انعكاسية يعني تغير اتجاه سعر الزوج
لهذا فالشموع اليبانية تساعدك على التحليل

benmezroua1
09-01-2018, 15:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
الشموع اليابانية اكثر الاشكال استخداما
في المنحنيات و شكرا لك على الشرح الطيب

amrelkomy
10-28-2019, 03:23