PDA

View Full Version : لماذا تسمح شركات الوساطة باستعمال الرافعة المالية

basem adel
04-15-2016, 12:17
الجواب بسيط جدا :
لانة من الافضل بالنسبة للوسيط ان ننفذ صفقة تبلغ مليون يورو بدلا من صفقة تبلغ مائة الف دولار وبهذة الطريقة سوف يتقاضى عمولة قدرها ثلاثمائة دولار بدلا من ثلاثة دولار ولك ان تتخيل ان بعض الوسطاء لديهم رافعة مالية قد تصل الى 1000:1

latraaa
04-15-2016, 15:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا اخي الكريم

HaMaDa99
04-15-2016, 15:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aboubakr el ayach
04-15-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح المفيد في الحقيقة الرافعة المالية اداة اعتبرها هي الاباب الذي ساعد الناس في الدخول الى هذا العالم الرائع الذي كان محتكرا من طرف كبار المستثمرين والاغنياء

zakariaguemi
04-15-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذاعلى هذا لموضوع وبعد :

أخي قبل وضع سبب وضع شركات الوساطة الرافعة المالية ممكن تعريف هاد ارافعة المالية ؟؟

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

ahmed2521983
04-16-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون استخدام الرافعة المالية لن يستطيع المستثمرين الصغار تحقيق ارباح كبيرة الرافعة المالية مهمة جداً للتداول
تقبل مرورى

himaya
04-16-2016, 18:49
السلام عليكم اخي لاكن الرافعة المالية يوجد حكم بعدم جوازها لدلك
عليك بالبحث بفتوى قبل ان تدخل الحرام على مالك موفق

moura
04-16-2016, 18:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

يحيى
04-16-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

doaa sary
04-16-2016, 22:23
عندك حق
النفع للكل
لو رافعه كبيرة
شركة الوساطة مستفادة
وصاحب الحساب مستفاد
من اهم المواضيع واحلى الموضيع بالمنتدى
مشكور اخى وبالتوفيق

moura
04-17-2016, 01:07

yousse
04-17-2016, 09:24
لئنهة ادى لم تكون الرفيعة لملي لا يمكن الأشخاص العدين أن يتجرون في الفوركس وستحتاج مئات الواف الدوارة من الأن تتجر افي الفوركس لهدا رلفيعة المالي مهمة جدا

بروفسير العرب
04-17-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جيد فعلا معرفه الرافعه الماليه امر مهم ومعرفه اى رافعه ماليه تختار يجب ان تتم
فى حسبان كل متداول حتى يقدر يعرف ان بيفتح الصفقه بكام والربح هيكون كام

mhmd.hmdy
04-17-2016, 14:11
لان الرافعه المالايه هى سلاح ذو حديتن وهى سبب المكاسب والخساير الكبيره فى سوق الفوركس
ومعنى الرافعه الماليه يعنى احجام عقود الكبر يعنى اسبريد اكبر للوسيط

AhmedSami2016
04-17-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
الدولار حاليا في منطقة طلب قوية و يمكن ان يصعد منها و يستيقض من جديد امام كل العملات

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله
لكي يتداول الاعضاء بمبالغ تعطيهم الراحة النفسية نسبيا

moura
04-17-2016, 20:12

nonam
04-18-2016, 14:20
السلام عليكم ...لان من خلال الرافعه المالية من الممكن ان نحققق الارباح الكتيرة اللي من الممكن ان لا تتوافر مع الحالات اللي من الممكن ان لا توجد فيها الراافعه المالية من المهم جدا التعامل لمع الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:50
بالفعل اخى الفاضل الرافعة المالية على الرغم انها مفيدة للعميل الا انها ايضا مفيدةللوسيط لان مفيش اى اسلوب او عرض هايقدمه الوسيط الا اذا كان ليه مصلحة فيه فى المقام الاول قبل ان يكون مفيد للعميل

harimeche
04-29-2016, 20:55
الجواب بسيط جدا :
لانة من الافضل بالنسبة للوسيط ان ننفذ صفقة تبلغ مليون يورو بدلا من صفقة تبلغ مائة الف دولار وبهذة الطريقة سوف يتقاضى عمولة قدرها ثلاثمائة دولار بدلا من ثلاثة دولار ولك ان تتخيل ان بعض الوسطاء لديهم رافعة مالية قد تصل الى 1000:1

----------------

اهلا اخـــــــــي وشكراا لك على المعلومة المفيدة

الرافعة إن إستعملت بطريقة دكية او خلينا نقول متاجرة بإدارة مالية جيدة

ستكون الرافعة في صـــاح الإتنين

مع التحية وبالتوفيق

مني عصام
06-15-2016, 23:11
سؤال للاخوة الخبراء فى الفوركس لاخوكم المبتدئ ..انا قريت و لسه بتعلم فوركس و لكنى مش فاهم كويس يعنى ايه رافعه مالية او بتعمل ايه هل هى اللى بتضاعف المبلغ اللى انت بتستثمر بية

raamoo
06-15-2016, 23:52
الرافعة المالة بتساعد المتداول صحيح لكن الوسيط هو المستفيد منها لانها بتعمل مضاعفات للمبالغ الى المتداول
بيدخل الصفقة فيها وبكدة تبقى العمولة اعلى واحسن بنسبة للوسيط

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 02:00
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<723

omarballouch
06-16-2016, 03:10
السلام عليكم اخي الكريم
نشكرك اخي الكريم على الموضوع ، نعم فهذا صحيح فمعضم شركات الوساطة تتنافس للرفع من الرافعة المالية ، وهذا ما يسعد اغلب المتداولين الدين لا يعلمون بأنها قد تشكل خطرا على راسمالهم ، ففي لحضة قد يخسرون كل ما يملكونه في حسابتهم

bahoma310
06-16-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكي تعرف بكم ضعف ستتاجر براس مال
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

iheb777
06-16-2016, 18:28
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ahmedazzouz
06-16-2016, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
ببساطة لان الربح بدون رافعة مالية سيكون مكرو و ستحتاج لالاف النقاط لكي تربح دوار واحد
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

feras nedal
06-17-2016, 19:10
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

elgenral1510
06-17-2016, 19:14
بعض الوسطاء لديهم رافعة مالية قد تصل الى 1000:1

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
ببساطة لان الربح بدون رافعة مالية سيكون مكرو و ستحتاج لالاف النقاط لكي تربح دوار واحد
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع:p

ghost.mastar
06-19-2016, 00:44
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح المفيد في الحقيقة الرافعة المالية اداة اعتبرها هي الاباب الذي ساعد الناس في الدخول الى هذا العالم الرائع الذي كان محتكرا من طرف كبار المستثمرين والاغنياء

omarballouch
06-19-2016, 00:48
السلام عليكم
شركات الوساطة تستفيد بشكل كبير من الرافعة المالية ، فهي تعتبر
كتهلكة بالنسبة للمتداول ، لانها قد تسبب له الافلاس ، لدى فمن الواجب
ان يحسن المتداول اختيار الرافعة المالية

abderrahmenanis
06-19-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح المفيد في الحقيقة الرافعة المالية اداة اعتبرها هي الاباب الذي ساعد الناس في الدخول الى هذا العالم الرائع الذي كان محتكرا من طرف كبار المستثمرين والاغنياء

bahoma310
06-19-2016, 19:59
لكي تعجبك الرافعة و تسجل معها في الشركة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yansane
06-19-2016, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله، من اهم المواضيع واحلى الموضيع بالمنتدى
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا اخي الكريم

drissou45
06-19-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
يا اخي الكريم لنربح اكتر وهم ايضا , بارك الله فيك اخي الكريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

متداول خسران
06-20-2016, 04:30
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم
موضوع سماح شركات الوساطة باستعمال الرافعة المالية موضوع مهم جدا بالنسبة للمتبتدئن في ميدان تداول الفوركس
مشكور اخي جزيل الشكر

morgan12
10-14-2016, 23:22
أعتقد أن الرافعة المالية مفيدة للشركات لأنها تجعل سوق الفوركس مفتوح لعدد كبير من المتداولين الذين يملكون رأس مال صغير لأنه بدونها تحتاج إلى رأس مال كبير لكي تدخل عالم الفوركس وتبدأ في التداول . ودخول متدوالين كثيرين يجعل مكاسب الشركات تتضاعف بطبيعة الحال وهذه الشركات لا تخسر من ذلك .

zizoo99
10-24-2016, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالرافعة اساس تصب فى مصلحة الوسيط قبل مصلحة العميل نظرا لصغر السبريد المتناهى فى كل صفقة و لكن على العميل حسن استغلال الرافعة

zianitrader
10-24-2016, 09:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, موضوع جميل و مفيد اخي الكريم
لك الشكر الجزيل اخي, لن هناك اضافة صغيرة اخي و هي ان في حالة الخسارة
فان شركة الوساطة لاتخسر

antr
10-24-2016, 11:01
حتى يكون مقدرة على دخول السوق لاصغار المضاربين وهو شىء يعتبر جيد الى حد كبير جدا ومشجع للمضاربين على الدخول

ayoubfc
10-24-2016, 13:50
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح المفيد في الحقيقة الرافعة المالية
اداة اعتبرها هي الاباب الذي ساعد الناس في الدخول الى هذا العالم الرائع الذي كان محتكرا
من طرف كبار المستثمرين والاغنياء

mahmoudtaha33
10-24-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله اخي
الرفعه الماليه مهمه اوي
للوساطه لتربح
وصاحب الحساب يستفيد ايضا
بالتوفيق اخي الكريم

فوريكسي
10-27-2016, 00:19
لانه بكل بساطة سيجبلب لها ذلك المزيد من العملاء ذوي رؤوس الاموال الصغيرة الذين يحتاجون الى الرافعة المالية شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
10-27-2016, 10:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي ارى ان الرافعة المالية لها سلبيات اكثر من الايجابيات فالدخول برافعة كالية كبيرة قد تسبب في خسارة الحساب في ثواني

bakup28
10-27-2016, 10:41
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Forex-eg
04-15-2017, 21:13
لان الرافعة المالية تعنى الدعم والمقاومة لك فى حالة خسارة صفقة من صفقاتك او تداول كبير لك حتى لا تخسر جميع رأس مالك مشكور على المعلومات المهمة تلك

ahmedemara73
04-15-2017, 21:20
[QUOTE=Forex-egالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

m7med
04-15-2017, 21:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الرافعة المالية اخي الكريم هي اهم شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
04-15-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرافعة المالية نضخم رأس المال لينسب لصفقات الضخمة التس يبرمها المتداول..
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

فهمى لاشين
04-15-2017, 23:19
حياك الله
شركات الوساطة تقدم الرافعة المالية لتشجيع الجميع على التداول
حيث يكون مكسبها الضئيل مضروب فى مئات الاف المتداولين
ويضاف لذلك مكسب التبيت وكذل بعض الرسوم على الكثير من الخدمات

tazi larbi
04-15-2017, 23:33
السلام عليكم موضوع جيد اخي والرافعة الماليه هي مفيدة للعميل والشركة ولو ان الشركات تستفيد اكثر من العميل لان الرافعة الكبيرة تؤدي الى خسارة الحساب بسهولة لهدا تبقى الرافعة الصغيرة هي الافضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hooda
07-28-2017, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الافضل بالنسبة للوسيط ان ننفذ صفقة تبلغ مليون يورو بدلا من صفقة تبلغ مائة الف دولار بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:36
اذا كان الوسيط سياخذ عمولة فأنت ايضا ستأخذ ربح كثير ومرتضى ولكن هذا ما يسمى السم فى العسل بمعنى هو تعلمك الجيد ومعرفة متى تستخدم هذه الرافعة وعم اختيار رافعة اعلى الا اذا كان راس المال كبير وتستتبع اداراته بهذه الرافعة المالية العالية

abdallah.2017
07-28-2017, 06:51
من اﻻشياء الهامة فى اى تداول هو حجم العقد للصفقه ويتحدد بناءا على الرافعه الماليه التى تحكم الموضوع فكﻻهما مرتبط باﻻخر وشكرا .

yousif200
07-28-2017, 06:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة من اكتر المواضيع التي قراتها في هذا المنتدي

التي اضافت شي جديد الي واول مرة الصراحة اشوف حد بيتكلم عن الموضوع دا
تستاهل شكرا

khalidtrader
07-28-2017, 08:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله ...

waelmma
07-28-2017, 09:25
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بس د بالك ان المبالغةة فى الرافعة المالية فى منتهى الخطورة
لانها بتؤدى الى نتيجة عكسية وجزاك الله خير اخى وفى انتظار المزيد

Mhd nour
07-28-2017, 16:06
تحياتي اخي المريم من وجهت نظري ان لان الرافعه المالية هى سلاح ذو حديتن وهى سبب المكاسب والخساير الكبيره فى سوق الفوركس
ومعنى الرافعه الماليه يعنى احجام عقود الكبر يعنى اسبريد اكبر للوسيط و بالتوفيق

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:12
مشكور اخي الكريم على ذلك المجهود الفريد
ويا ريت جميع من له خبرة في ذلك الميدان يسوي مثلك ويساهم في افادة الكل
ولاسيما المنتدئين كي يستطيون الريادة على اسس صحيحة وسليمة

zunebha
07-28-2017, 21:03
بما انا منخرطين بهذا المنتدى الحبيب وبما انو لدينا بونص كل شهر اي مجاني فانا انصح اي عضو ترك الرافعة المالية على ماهي عليه اي 1.100 في انستا فوركس لا داعي للطمع فالرافعة المالية عي لها دور فعال لذالك لا يجب التلاعب بها وتغييرها دون معرفة تامة.

kamelamin
07-29-2017, 03:48
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح المفيد في الحقيقة الرافعة المالية اداة اعتبرها هي الاباب الذي ساعد الناس في الدخول الى هذا العالم الرائع الذي كان محتكرا من طرف كبار المستثمرين والاغنياء

eslam etman
08-01-2017, 22:28
اخى العزيز ان الرافعة المالية منحة جيدة جدا من شركات الوساطة فبها يمكنك دخول صفقة كبيرة جدا فقط ب 01. من قيمة الصفقة الاصلى كما يحدث فى شركة انيستا فهذه منحة جيدة توفر على المتداول شرط وجود راس مال كبير معه

adamarwan
08-01-2017, 23:29
فى العديد من المبرارت المهم اخى ان تتمكن
من ان تحسن اسخدام الرفعة المالية المناسب لك
لكى تتمكن من ان تتداول وان تفهم الخطط فى السوق
وحظ موفق

احمد فوكس
08-01-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة ىالله وبركاته اخى الكريم اول احب ان اوجه لك الشكر على هذه المعلومة القيمة فكنت فعلا اسال نفسى هذا السؤال وهو كيف يربح الوسطاء وما مصلحتهم فى وضع الرافعة المالية رغم انها مكسب للمتداول وانت قد اجب على السؤالين معا
مشكور اخى وبالتوفيق

A.mustafa
09-10-2018, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الرافعة المالة بتساعد المتداول صحيح لكن الوسيط هو المستفيد منها لانها بتعمل مضاعفات للمبالغ الى المتداول
بيدخل الصفقة فيها وبكدة تبقى العمولة اعلى واحسن بنسبة للوسيط...

s@mou
09-10-2018, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان مفهوم الرافعة المالية جاء ليسمح لكل من اراد التداول ان يدخل السوق ويتداول فيه، لان سوق الفوركس لا يمكن ان تتداول فيه اذا لم تكن تملك الملايين، ولولا وجود الرافعة لما استطاع اصحاب الراسمال الصغير التداول.
تقبل مروري، تحياتي للجميع.

ehabbob
04-20-2019, 09:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سوف اظل من انصار عدم استخدام الرافعة المالية بطريقة المغامرة لانها من الممكن ان تضاعف خسارتك بخلاف ما يطمع فيه المتداول ان تضاعف ارباحه لذلك على الجميع الحذر منها بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب الرافعة المالية و عرف عيوبها قبل مميزاتها
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

golgman
04-20-2019, 09:48
دعونى الاول ان اشرح ما هو العقد العقد الاستاندر هو قيمة من الاموال تساوى مائله الف من عملة الاساس وهذا بالعقد الاستاندر ناتى الى العقد المينى والذى يوازى عشرة الاف وحده من وحدة الاساس واخيرا عقد المايكرو الذى يوازى الف وحده من هملة الاساس تلك اقل قيم للعقود التى يتم فتحها فى سوق الفوركس تمام
ناتى الان حصرتك معاك مائه دولار وتريد شراء عقد مايكرو على سبيل المثال انت الان لا تستطيع فتح صفقه واكده لانك لا تمتلك كامل قيمة العقد فتطلب من الشركه ان تزيد لك قيمة الاموال لكى تسمع لك بتداول قيمة العقد هذا باختصار الرافعه الماليه

A.mustafa
07-06-2019, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
بالفعل اخى الفاضل الرافعة المالية على الرغم انها مفيدة للعميل الا انها ايضا مفيدةللوسيط لان مفيش اى اسلوب او عرض هايقدمه الوسيط الا اذا كان ليه مصلحة فيه فى المقام الاول قبل ان يكون مفيد للعميل ... :1f60a:

elsiafy1
07-08-2019, 04:55
الرافعة المالية ترتبط ارتباط مباشر بالطمع لدي الانسان وهذه حقيقه لا ينكرها احد فكلما كانت الرافعة في حسابك اكبر فكلما ذادت قوة الشراء لحسابك فكلما قل الهامش المحجوز...وقتها يكون الشعور النفسي لدي المتداول انه يمكنه ان يودع 100$ او 250$ ويدخل عقدكبير مثلا استاندر او نصف استاندر تيمنا منه انه من خلال هذا المبلغ الصغير يمكنه جني الارباح الكبيرة في وقت قليل ومخاطرة قليله ولكنه لا يعلم ان خسارته لن تتوقف فقط عند مبلغ ال 100$ولكنه سيودع مرات ومرات لنفس الغرض والتي في الأغلب تؤدي جميعها الي الفشل وخسارة الأموال

mah2020
07-17-2019, 13:34
اخي الكريم الرافعة المالية هي أحد أهم العوامل التي تجذب الأشخاص إلى تداول العملات في سوق الفوركس عوض الأدوات المالية الأخرى كالأسهم أو العقود الآجلة وذلك لأن شركات الوساطة في سوق لفوركس توفر رافعة مالية كبيرة جداً مقارنة بالأسواق الأخرى والرافعة المالية ببساطة هي أموال تقرضها لك شركة الوساطة لكي تستطيع التداول بأحجام صفقات تفوق قدرة رأس مالك ولكي تستطيع الاستفادة من الرافعة المالية يتوجب عليك إيداع مبلغ من المال في حسابك والذي يتغير من وسيط إلى آخر وهذا المبلغ يصطلح عليه الهامش أو المارجن وعملية التداول باستعمال الرافعة المالية التي توفرها لك شركة الوساطة تسمى التداول بنظام الهامش أو نظام المارجن

benmezroua1
07-17-2019, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا على شرح استعمال الرافعة و فقد اريد ان اقول
ان شركات الفوركس تستفيد اكثر من المتداول من الرافعة

mody ana
07-17-2019, 15:38
الرافعة المالية تسمح لك بالدخول بلوت عالي اذا كان حسابك صغير فانت لا تستطيع العمل بهذا السوق
بدون رافعة مالية لذلك تقوم الشركة برفع حسابك من اجل الدخول في السوق والدخول بلوت عالي
تستطيع من خلاله تحقيق الارباح وايضا سوف تكون الخسارة كبيرة لذلك كون حذر واعمل بادارة راس مال

algendy
07-17-2019, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم الرافعة المالية التى تقدمها شركة السمسرة هى اسلوب لجذب العملاء الذين يريدون تضخيم راس مالهم و هذا قد يضلل كثير من الناس الذين يحلمون بالثراء السريع من تداول الفوركس و تكون النتيجة خسارة مالهم فى وقت قصير

mah2020
07-28-2019, 14:26
اخي الفاضل الرافعة المالية في الفوركس*هي نسبة أموال التاجر إلى حجم رصيد الوسيط بعبارة أخرى الرافعة المالية هي رأس مال مُقترض لزيادة العائدات المحتملة حجم الرافعة المالية للفوركس عادة ما يتجاوز رأس المال المستثمر لعدة مرات حجم الرافعة المالية ليس ثابتًا في جميع الشركات وهو يعتمد على شروط التداول التي يقدمها وسيط فوركس

Abu_Yassin
08-03-2019, 08:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس الكل يبحث عن الأرباح ولتلبية متطلبات جميع المتداولين هناك العديد من انواع الحسايات وكذلك الرافعة المالية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم