PDA

View Full Version : صفقات التداول طويلة الأجل (الشراء)

ESS19s
04-15-2016, 14:53
صفقات التداول طويلة الأجل (الشراء)

يحتاج التداول الطويل الأجل قدرًا من الخبرة أقل مما يحتاجه التداول القصير الأجل لأنه يسمح لك بالاعتماد على أحداث معينة تعرف مسبقًا أنها سوف تحدث؛ فعلى سبيل المثال، في كل مرة تقوم فيها شركة عملاقة مثل سامسونج أو أبل بطرح منتج جديد، ترتفع أسعار أسهمها. تقوم هذه الشركات عادةً بالإعلان عن تاريخ طرح المنتج؛ ومن ثم، تستطيع أن تميز هذا التاريخ على التقويم، وأن تقوم قبل حلوله بيوم واحد أو بيومين بإنشاء خيار شراء على سهم هذه الشركة بإطارٍ زمني يومين أو ثلاثة.

zakiki51
04-28-2016, 02:49
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

wayss
04-28-2016, 03:09
السلام عليكم بالفعل الصفقات الطويلة الاجل تحتاج الى خبرة كبيرة لان السوق يعرف هزات عنيفة من حين لاخر
مشكور جدا على الطرح

mahoud
08-19-2018, 02:38
يحتاج التداول الطويل الأجل قدرًا من الخبرة أقل مما يحتاجه التداول القصير الأجل لأنه يسمح لك بالاعتماد على أحداث معينة تعرف مسبقًا أنها سوف تحدث؛ فعلى سبيل المثال، في كل مرة تقوم فيها شركة عملاقة مثل سامسونج أو أبل بطرح منتج جديد، ترتفع أسعار أسهمها. تقوم هذه الشركات عادةً بالإعلان عن تاريخالسلام عليكم بالفعل الصفقات الطويلة الاجل تحتاج الى خبرة كبيرة لان السوق يعرف هزات عنيفة من حين لاخر
طرح المنتج؛ ومن ثم، تستطيع أن تميز هذا التاريخ على التقويم، وأن تقوم قبل حلوله بيوم واحد أو بيومين بإنشاء خيار شراء على سهم هذه الشركة بإطارٍ زمني يومين أو ثلاثة.

hatemelpop
09-23-2018, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الصفقات الطويلة الاجل تحتاج الى خبرة كبيرة لان السوق يعرف هزات عنيفة من حين لاخر مشكور لشرحك اخي وبالتوفيق للجميع