PDA

View Full Version : أخبار الفوركس و كيفية التدوال بها

ESS19s
04-15-2016, 15:20
أخبار الفوركس و كيفية التدوال بها

يفضل العديد من متداولي فوركس التداول بالإعتماد على أخبار الفوركس. يقومون بتفقد الأجندة الإقتصادية لمعرفة مواعيد الإعلان عن البيانات الإقتصادية الرئيسية مثل تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية، و الإستعداد للتداول بالعملات المرتبطة إما قبل الإعلان أو بعد الإعلان بقليل. بالطبع، في حال حدث أمر غير متوقع و تم إخبارهم في الوقت المناسب، من الممكن أن يتداولوا بناءاً على ذلك أيضاً. هناك القليل من الطرق المختلفة المستعملة بشكل شائع في التداول في اخبار الفوركس. سوف نلقي نظرة على كل واحدٍ منها و التعرف على إيجابيات و سلبيات كل واحد، قبل أن نصل إلى الإستنتاجات.

omargallow
04-16-2016, 01:43
اخي بالفعل هناك القليل من الطرق
المختلفة المستعملة بشكل شائع ولكن ايضا ليس الاغلب يعرفها لذلك كنت اتمنى
ان تشاركنا بمثال او احدى هذه الطرق لافادة الاعضاء المبتدئين

Bassem Hassani
04-16-2016, 02:39
كما أضحت فى رد سابق على عدة مواضيع فى المنتدى هنا

إن التداول وقت الأخبار يحتاج فى المقاوم الأول الى محلل إقتصادى وأساسى محترف لكى يكون توقعه قريب من الحقيقى بنسبة كبيرة .
ولكن هذا لا يعنى أنه لا يمكن التداول وقت الأخبار بالنسبة للمتداول العادى ولكن من المفضل هو عدم التداول وقت الأخبار وخاصة الأخبار المؤثرة بشدة على حركة السعر .

rawan shaban
04-16-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

adamarwan
04-18-2016, 22:25
فى الاول لبد من ان تعرف دور الاخبار وكدالك كيف يتحرك السوق
بهده الاخبار لكى تعرف الاهمية بتعها من هناك ممكن ان تزيد فى التعلم الى ان تستغلها فى التداول بتاعك
وحظ موفق

zakiki51
04-30-2016, 02:15
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا