PDA

View Full Version : هل يمكن المغامرة فى سوق الفوركس بمبالغ كبيرة

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12

ridhaazzouz
11-22-2015, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اذا كان هذا العمل يشبه الفوركس و انت متمكن فيه فلا خوف اخيفقط توكل على الله . وسيتحقق ما تريد . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

hossam.hgh
11-22-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك التداول بمبالغ كبير ولكن
يجب عليك تعلم التحليل الفني اولا واتقانه جيدا ثم الاداره الجيده بل والمحترفه
لراس المال

ghiles
11-22-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك يمكنك المغامرة غي سوق الفوركس بمبالغ كبيرة .تقبل مروري وسلامي

mohamedelmaghrapy
11-22-2015, 23:12
اكييييد طبعا يا برنس... الفوركس اصلا اجمل ما فيه هو المبالغ الكببره لان كلما كان راس المال كبير .
كلما كان ربحك كبييييييير يا كبيييير . هههه دي قاعده بس اعم شئ بالماوضوع كله الحذر والمتاجره . :)

ghiles
11-22-2015, 23:15
السلام عليكم ورحممة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اقول نعم يمكنك المغامرة ببونص كبير وهذا غالبا يؤدي الى الربح .سلام

kamelamin
11-22-2015, 23:22
مرحبا بما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيه
لماذا تدخل بمالك الخاص وانت مازلت من المبتدئين حسب كلامك
التحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس..بالتوفيق للجميع

ridhaazzouz
11-23-2015, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كان هذا العمل يشبه الفوركس و انت متمكن فيه فلا خوف اخيفقط توكل على الله . وسيتحقق ما تريد . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

ELkot4
11-23-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

zinouski
11-23-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا القرار هو قرار مصيري و هو راجع لنسبة احتمال الفوز فكلما زاد المبلغ زادت الفائدة أكثر كما قد يكون العكس

somokobo
11-24-2015, 08:42
الطقس في عطلة نهاية الأسبوع يشير الي مزيد من نفاذ بطاريات السيارات وخطوط المياه المجمدة و انقطاع المياه الرئيسية. ان شحنات الفحم وزيت الوقود والبروبان ستتم سريعا حيث ان تكاليف تدفئة المنازل والشركات ستلتهم من الميزانية.

farola
11-25-2015, 20:01
وفقا للجهة نظري الشخص مدى أبدا منذ فترة طويلة من أجل تحقيق له أو لها النفس تطبق اعتقد انه أو انها تعتمد على علامات المستثمر كبيرة، قبل الاشتراك في تقريبا أي خدمة إشارة يجب علينا اختبار من له / لها إشارة على اختبار تأخذ في الاعتبار شهريا وننظر له / لها٪ فيما يتعلق بالإيرادات ودقة وموثوقية من ثم على معظمنا تعتمد على إشارة في حال كنت راضيا

lmo
11-26-2015, 02:55
وفقا للجهة نظري الشخص مدى أبدا منذ فترة طويلة من أجل تحقيق له أو لها النفس تطبق اعتقد انه أو انها تعتمد على علامات المستثمر كبيرة، قبل الاشتراك في تقريبا أي خدمة إشارة يجب علينا اختبار من له / لها إشارة على اختبار تأخذ في الاعتبار شهريا وننظر له / لها٪ فيما يتعلق بالإيرادات ودقة وموثوقية من ثم على معظمنا تعتمد على إشارة في حال كنت راضيا

skalandr
11-27-2015, 07:00
نيك للادوات الرياضية 3.7% بسبب نمو المبيعات الربعية . تراجعت اسهم Tiffany & Co (بائع السلع الفاخرة) بمقدار 4% مع تجاوز مبيعاتها الربعية للمرة الأولى لرقم السنوات الخمسة الأخيرة. على الرغم من ضعف إحصائيات

maryhano
11-30-2015, 18:40
نعم أنا أتفق مع سيطرة العاطفة you.obviously هو ضروري جدا لtrading.because هناك لديها العديد من التجار الذين هم التجارة مع العاطفة وتقع في loss.but ينبغي لجميع تاجر إزالة التداول العاطفي، وينبغي أن التجارة مع المعرفة السليمة والخبرة.

messaoud43
11-30-2015, 21:44
أخي الكريم يمكنك المغامرة اذا كنت أهل لها و مستعد للخسارة كما مستعد للربح
أنا شخصيا لا انصحك بذلك تقبل مروري سلام

عبد الرحيم رافا
11-30-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم اخي يمكنك ذلك ان كنت محترف و تجيد التجارة و عند سنين من الخبرة فلا مانع من ان تتاجر بملبلغ كبير و يدر عليك ربح أكبر ان شاء الله بالتوفيق

heroo252
11-30-2015, 22:08
كون انك تشتغل فى البورصه ده يؤهلك انك تكون
فاهم التداول والسوق اكتر مننا واحنا نتعلم منك
مش انتا الى تطرح اسئله من النوع ده علينا

Maam
11-30-2015, 22:11
من رأئى خليك فى المبالغ الصغيره الاول عشان الخساره بتاعتها بتبقى اقل
تقبل مرورى

محمد صلاح
11-30-2015, 22:16
اعتقد انه من الصعب ان الواحد ممكن يغامر بمبلغ كبير خاصة لو فى حاجة اليه

وحتى لو مش فى حاجة اليه برضو صعب اننا نتاجر بمبلغ كبير

ابوفؤاد
11-30-2015, 22:20
بما انك تتعامل مع البورسه فالامر اقرب اليك بطريقه التدوال و اظن انه ليست فيه كثيرا من الاختلاف
و عليه يجب ان تكمل التعليم حفاظا على مالك و تملك و لكن انصحك ان تقوم بالدخول بملغ قليل او قسم الما الى ان تعلم كيفيه التدوال

yasser_h
11-30-2015, 22:33
حبي الفوركس يتم فيه تداول الترليونات بس المغامره والبح الكثير ممكن ايدي الى خساره حتى راس مالك
فابدي بربح قليل وخطوره اقل وبعدين غامر من تتعلم جيدا

mkij
11-30-2015, 23:24
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع تقدر تغامر اذا كنت تربح ومحترف وربنا يوفقك

adamarwan
11-30-2015, 23:33
من الافضل اخى فى الاول ان تحاول ان تجرب الامر فى الحسال التجريبى الى ان تتعود على الامر
وان تعرف الامور التى بها ممكن ان تعرز التقة التى انت اتى بها من السوق التداول ومن تم ممكن ان تدخل بالمبلغ الى انت تريد
وحظ موفق

reyad george
11-30-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا انصحك فى الاول كدا انك تبدا بمبلغ صغير و لكن بع ما تتعلم و تبدا تطبق الاستراتيجيه على الديمو او احصل على بونص المنتدى و شركه انستا رائع و لك المنتدى التعليمى رائع ايضا بالتوفيق لك

maryhano
12-01-2015, 00:52
على الرغم من سوء الحظ، العديد من المشترين فقط اضغط عليها كسبب للإشارات، والسبب أنها حصلت على المشاكل للتعامل ويعتقد أن المؤشرات هي عادة سيئة

ashraf mamdouh
12-01-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم عليك توخى الحذر عند التداول باموال كبيرة لان المغامكرة اظن انها مقامرة يجب ان تبنىى تحليلاتكك اولا وتكون واثقا من استراتيجيتك وعلى يقين من تحقيق الاهداف

Maam
12-01-2015, 13:25
لابد من التحليل الفنى للسوق اولا وان تكون على داريه بما يحدث بعدين يمكن ان تبدأ بالمتاجره بمبالغ كبيره كيف تشاء
تقبل مرورى

houssemmidou4
12-02-2015, 00:48
نعم اخي و لم لا اذا كنت تتقن تجارة الفوركس و لك خبرة في المجال فيمكنك ان تودع مبلغ كبير
و هذا سيعود عليك بالفائدة الكبيرة شرط الارتزام باوقات الدخول و بالاستراتيجية و عدم المغامرة

ka 2012
12-02-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل و جيد واصل
تقبل مروري بمزيد من التمنيات لك بالنجاح و التوفيق
جزاك الله

casa
12-02-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
راس المال الكبير له دور مهم في تجارة العملات ولكن يبقى غير كاف للتداول ’ انصحك قبل ان تدخل في التداول ان تبدا بالتعلم في قسم التعليمي ’ اتمنى لك التوفيق

Baligh
12-02-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله ادارة راس المال اهم نقطة فى التجارة فى الفوركس وهيا من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
و التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا

aym
12-02-2015, 14:26
الفوركس كلة مغامرة سواء كان السوق كبير او السوق صغير ولذلك يكون سوق الفوركس بة مخاطرة عالية
على رأس المال لذلك يجب ام تكون حذر وبالتوفيق للجميع

Maam
12-02-2015, 16:39
انا انصحك بان تدخل بمبالغ صغيرة فى الال علشان تتعلم فيه ولا تخاطر بمبالغ كبيرة طبعا
لانك لسه مبتدأ وحاول تستفيد بقدر الامكان من فكرة البونص هنا

tahermorsy
12-02-2015, 16:43
انا ارى انك يجب الاول ان تتعلم و تأخذ خبرة كبيـــــرة جدا اكبر من خبرتك الموجودة
حتى لا تخاطر بأموالك و انت تقول ان ان الادارة السليمة لرأس المال تكفى لتحقيق المكاسب
لكن بدون الخبرة و الحنكة كل شئ ممكن يضيع هباءا منثورا

Hamza KHACHII
12-02-2015, 16:44
السلام عليكم أخي الكريم أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص

one k
12-10-2015, 12:20
السلام عليكم ... مبدا المغامرة غالبا ما يودي الي الخساير في اغلب الاحيان وبيكون كتير من
الاموال بتروح في المخاطرات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

koy
12-22-2015, 16:16
A في حين أننا يمكن أن تختار بسهولة لتتوافق مع المعرفة فضلا عن المهنيين المتخصصين، ولكن الشيء الذي أنحاء المقبل هؤلاء الأفراد عمياء نحن بسهولة لا يمكن اكتشاف حقا تداول العملات، أسهل للقيام بهذه المهمة صعبة والحصول على علامات مفيدة .

stockforex
12-24-2015, 05:45
بشراء النحاس بشكل نشيط ، بسبب استخدامه كضمان إئتماني في البلاد . وفقاً لـ cftc ارتفع إجمالي حجم الثفقات الطويلة للنحاس إلى أقوى مستوى منذ 2014 من شهر يوليو . تراجع النفط الخام بواقع 73 نقطة مع صعود الدولار الامريكي

alarabik
12-26-2015, 21:10
اخي الكريم بالنسبة للمتداول المبتدأ يجب ان لا يبدأ العمل فى الفوركس
بالمغامرة بمبالغ كبيرة ولكنه يمكن ان يتدرب على حساب ديمو .

mhamadfor
12-26-2015, 21:10
السلام عليكم أخي الفوركس و أنت أدرى مني سوق معقد و أنا ضد ما قلته في ما يخص التحليل
الفني رغم قناعتي بمدى تأثير الأخبار في السوق أنصح بمراجعة تفكيرك في السوق.
و اذا حاليا تحقق في أرباح راس المال يزيد بطبيعته

noarh
12-27-2015, 15:36
بالتأكيد، لدينا العديد من شركات الاستثمار هو وسيلة أفضل من مجرد شركة استثمارية تشمل واحدة فقط. إذا فشلنا في العمل الاستثماري واحدة، لا يزال لدينا شركة استثمارية أخرى الربح. لذلك أنا أذهب مع رأيك من الذي لا نستثمر أموالنا في مكان واحد فقط

kaoutforexer
12-28-2015, 13:35
استمرار برنامج الإنقاذ اليوناني خلال الأسبوع .
استمر زوج اليورو/ الدولار الامريكي في التعافي بعد ان سقط بواقع 150 نقطة عند الافتتاح و يتداول الان عند مستوي 1.1076 متراجعا بواقع 88 نقطة حيث يقوم المستثمرون باستيعاب

HOSSAMABOUELSOUD2
12-28-2015, 13:37
اخى الكريم من واقع سوالك يجب عليك دراسة ادارة راس المال جيدا لان انت لا تضمن الربح او الخسارة ومن رائ قم بتخصيص مبلغ معين للتداول

messaoud43
12-28-2015, 13:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ahmedazzouz
12-28-2015, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك ذلك اخي و يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة لان شعلك في الفوركس اصلا فمن ماذا انت خائف.توكل على الله اخي
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-28-2015, 18:48
انصح بان تتعامل مع الفوركس بان يكون مبالغ صغيرة افضل لان هذا الشيء يكون مناسب وجيد لذلك يجب ان تعرف بان المبلغ الكبير تعتبر مخاطرة ويمكن ان تخسرة وتندم مرة ثانية لذلك انصح ان تبدء بالقلقل حتى يكبر وتبدا بالمخاطرة برحتك

one god
12-29-2015, 00:42
في الفوركس يا اخي الكل مسؤول عن حسابه وحر في التعامل مع الامور بالشكل الي يريده بلا اية تدخلات
بالتالي انت لازم يا اخي تجرب استاتيجياتك في الديمو حتى لا تخسر اي مال حقيقي ولا حتى البونص

mhd99
12-29-2015, 20:06
انصحك بتعلم الفوركس اولا وعدم التداول فيه قبل اتقان التحليل الفني حتى تستطيع تحقيق الربح في هذا السوق
وتتجنب خسارة الاموال التي ستتاجر بها

csebai12
12-29-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا تكفي ادارة راس المال في تحقيق المكاسب انصحك بمحاولة تعلم التحليل الفني و الاخباري لانه في نضري هو الاساس و بطبيعة الحال يختلف سوق الفوركس عن بورص الاسهم كل الاختلاف لذلك انصحك ان تبدا بحساب تجريبي ثم تتحول الى حساب بونص مصغر ثم الى حساب ذو راس مال كبير و هذا لتتعود على السوق اكثر و بما انك تملك الخبرة في مجال البورصة ستتمكن من فهم السوق اسرع و اضمن لك تحقيق الربح ان شاء الله

nohay
12-29-2015, 21:45
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

expressforex
12-31-2015, 03:24
المخاوف بشأن ثاني اكبر اقتصاد في العالم. و ساهمت القراءات في انسحاب اسعار النفط بعد ثلاثة ايام من المكاسب الضخمة. جني المستثمرون الارباح بعد ان ارتفع كل من نفط برنت و النفط الخام باكثر من 8٪ يوم الاثنين وفقا لمتداولين.

nohay
12-31-2015, 16:04
أعتقد أن يكسب من تجارة النقد الاجنبى ليست سهلة كنت تحتاج إلى الكثير من الوقت والخبرة والموارد، وإذا كنت تلبية جميع فإنك تصبح محترف وكسب المال من تجارة النقد الاجنبى في حالة أخرى هناك فرصة تخسر أموالك، في محاولة لمعرفة 1 ثم أدخل في هذا السوق

neverlityougo2
01-04-2016, 20:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-04-2016, 20:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية...........

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

لمخاوف بشأن ثاني اكبر اقتصاد في العالم. و ساهمت القراءات في انسحاب اسعار النفط بعد ثلاثة ايام من المكاسب الضخمة. جني المستثمرون الارباح بعد ان ارتفع كل من نفط برنت و النفط الخام باكثر من 8٪ يوم الاثنين وفقا لمتداولين.................

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

لمخاوف بشأن ثاني اكبر اقتصاد في العالم. و ساهمت القراءات في انسحاب اسعار النفط بعد ثلاثة ايام من المكاسب الضخمة. جني المستثمرون الارباح بعد ان ارتفع كل من نفط برنت و النفط الخام باكثر من 8٪ يوم الاثنين وفقا لمتداولين.................

yansane
01-05-2016, 13:00
أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا اذا كنت تربح ومحترف وبقالك مدة تتاجر في الفوركس وتعرف كل صغيرة وكبيرة عن هذا التداول فيمكن ان تضخ مبلغ ضخم لانه فغي الاخير يعود عليك بالفائدة دائما وليس اسراف

mmaty
01-05-2016, 13:11
المجازفة والدخول باموال كبيرة قبل التعلم وقبل تعلم كل اساسيات التجارة فى الفوركس والتمرن على حسابات بونص وحسابات
ديمو ولفترة كافية وبدون هذا فان المجازفة مصيرها خسارة اموال كثيرة وانت كنت مصمم على المجازفة يمكن ان تدخل باموالك
بدون رافعة مالية او اقل رافعة مالية ممكنة

عاشق الفوركس
01-19-2016, 16:50
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعلى الموضووعهلى العلومات القيمة التى زودتنا بها امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة
..............................

totokhokho
01-20-2016, 11:04
انخفض نفط برنت بواقع نصف دولار ليتداول عند مستوي 39.23 حيث ان فارق السعر ضاق الان الي ادني من 3 دولار. إن اسعار السلعة العالمية التي شهدت تقلبات شديدة خلال 2008-11 ، تراجعت خلال 2012-15 علي خلفية ارتفاع الامدادات و تراجع

dhmo
01-20-2016, 14:12
المجازفة والدخول باموال كبيرة قبل التعلم وقبل تعلم كل اساسيات التجارة فى الفوركس والتمرن على حسابات بونص وحسابات
ديمو ولفترة كافية وبدون هذا فان المجازفة مصيرها خسارة اموال كثيرة وانت كنت مصمم على المجازفة يمكن ان تدخل باموالك
بدون رافعة مالية او اقل رافعة مالية ممكنة

بيكون اكبر غلط ولكن بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

never4
01-22-2016, 17:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nO sigNal
01-22-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله والشكرا لله
بالتاكيد يمكن المغامرة باموال كبيرة
و دلك بعد التيقن من النجاح في الصفقة بنسبة كبيرة
بالتوفيق اخي

justsmile
01-22-2016, 17:29
طبعا و كلما كان المبلغ كبيرا كلما كان الربح اضمن ..
و طبعا لا شيء مضمون مع الفوريكس الا بالعلم والتعلم بطل شيء بالفوريكس...

doaa sary
01-22-2016, 22:19
نعم يا اخى اهم اسباب النجاح ادراة راس المال بشكل جيد
ولاكن مخاطرة بامول حقيقية لا لو انا صعب بالبونص ممكن لانة سهل يتعوض لاكن فلوس

mody555
01-22-2016, 22:23
عندما ينتهي الإطار الزمني لكلّ رسم، "تقفل" الشمعة الحالية المفتوحة وتتشكّل شمعة جديدة تفتح عند الجانب الأيمن من الشمعة التي أقفلت لتوّها.

mahmoud massry
01-26-2016, 09:39
اكيد طبعا التعلم اول حاجه زى ما انت اتعلمت ازاى تشتغل فى الاسهم لازم تتدرب كويس وبعدها تطبق على حساب تجريبى

nohay
01-31-2016, 14:01
نعم الأشخاص في الفئة mt5 يمتلك عددا متزايدا من تلك هشة الذين يبدأون من هذا النوع من الاستخدام على رحلات تعلم أي نوع من المبادئ التوجيهية. حتى انها حصلت على خبرة هذا هو في كثير من الأحيان أكثر من مشكلة. بعض خلق في وقت مبكر خلال طريقة مللي ملف جنبا إلى جنب مع نسخة في مثل هذه الصفحة. هذا هو في كثير من الأحيان غير لائق بشكل كبير. بعض مكررة الآخرين خلق. بعض 1 فقط صياغة غير مجدية مع المكان عناية كبيرة. لذلك يجب علينا أن المبدئي واعية بشأن المبادئ التوجيهية جنبا إلى جنب مع العرض يرجع ذلك إلى حقيقة أساسية.

otmani
01-31-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من اساسيات التداول في سوق الفوركس هو ادارة راس مالك
وتجنب المجازفة به للاستمرار في السوق

mmaty
01-31-2016, 14:26
اعمل فى مجال البورصة منذ سنين واتعامل فيها بمبالغ كبيرة نسبيا تصل الى 100 الف جنيه
ولكن فى سوق الفوركس لم استطع الى الان الا التداول بحسابات صغيرة او بحسابات بونص مجانية
فهل ابدأ المخاطرة الحقيقية بالدخول بمبالغ كبيرة مع ادارة سليمة لراس المال
ام لابد من التعلم اولا وهل فعلا للتحليل الفنى وتعلمه جدوى حقيقية فى سوق الفوركس حيث انى مقتنع بذلك
وارى ان الادارة السليمة لراس المال تكفى لتحقيق المكاسب
وان حركة ازواج العملات تعتمد على البيانات الاقتصادية وليس التحليل الفنى
كثير من المتداولين الذين يعتمدون على الصفقات السوينجية طويلة الامد يعتمدون على التحليل الاساسى فقط لكن من الافضل
ان تحلل فنى بخلفية اساسى يعنى تحلل السوق فنى وانت ملم بالاخبار والبيانات الاقتصادية وتأثيرها على العملة

nader110
01-31-2016, 14:48
طبعا ممكن تغامر في سوق المال بمبالغ كبيرة ولكن احزر انك مكن تخسر الحساب كلة او الرصيد فكن عارف ذلك واللة اعلمم

never10
02-11-2016, 11:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

chouaib112
02-19-2016, 03:31
بالعكس المتاجرة بمبلغ كبير تتيح لك الارباح العالية بدون الخوف
وتقدر تتداول كأنك تتداول بسوق الاسهم بدون الخوف من اغلاق الحساب

lati.tali
02-19-2016, 13:54
بعد أن سجل اعلى مستوى عند وأدنى مستوى عند يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس إلى أدنى مستوى عند مؤشر مدراء المشتريات الصناعي خلال شهر يونيو/حزيران جاء بقيمة 50.2 مماثل للقراءة السابقة ولكنه أقل من التوقعات التي أشارت إلى 50.4. كما صدر أيضاً مؤشر

helmi lachheb
02-19-2016, 14:03
سلام عليكم نعم يمكن المغامرة بمبلغ كبير في الفوركس مع الحذير التام

mourada
02-19-2016, 17:31
اخي الكريم لا يمكن ان نغامر في سوق الفوركس بمبالغ كبيرة الا اذا كنا قد تعلمنا جيدا و توصلنا الى استراتيجية مربحة و واضحة و نتمنى التوفيق للجميع

amino91
02-24-2016, 16:41
والله المبالغ الكبيرة عاوزة خبرة كفاية عشان تقدر تتعامل مع السوق بدراية كافية
تمكنك من الربح والحفاظ علي راس مالك في نفس الوقت لذلك لا اؤيد ان يبدء الشخص التداول بمبالغ كبيرة

salimkala
02-24-2016, 16:41
انا من طبعي لا احب المغامرة في اي شيئ وخاصة لو كان يخص الفوركس
البونص عمل شاق في جمعه ولا يجي التهاون في الاستفادة منه بالمخاطرة

global
02-24-2016, 16:45
يا اخي الكريم ادا كنت من الاناس المتعلمين فلا مانع من المغامرة بمبلغ لا يتعدى 10000 دولار
والله الموفق والمعين

lmzguiti
02-26-2016, 13:57
اوكلاهوما. يتوقع ان يصدر التقرير الاسبوعي لمعهد البترول الامريكي يوم الثلاثاء بينما يتوقع صدور التقرير الاسبوعي لادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء.
قامت البنوك العالمية و منظمات التداول مثل جولدمان ساكس بمراجعة

take-profit
02-26-2016, 14:13
من الممكن بالفعل المخاطرة في الفوركس بمبالغ كبيرة ولكن هذه المبالغ تكون معرضة
للخسارة لكن اجد ان من يملك مبالغ كبيرة يستطيع الكسب

latraaa
02-26-2016, 16:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

HeshamMadbouly7
02-26-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد ينفع لكن لازم تكون محترف عارف تتصرف مع الخسائر

simo1
02-28-2016, 18:15
اخي الكريم............
نص جميل جداً وخيال وألهام رائع نَسجتَ منه هذهِ الكلمات
التي وصفت فيها آلام الشوق واللهفة بأنوعها الحزينة والمؤلمة
اثبت انك رائع بهذا النص الجميل..
اعمل فى مجال البورصة منذ سنين واتعامل فيها بمبالغ كبيرة نسبيا تصل الى 100 الف جنيه
ولكن فى سوق الفوركس لم استطع الى الان الا التداول بحسابات صغيرة او بحسابات بونص مجانية
ام لابد من التعلم اولا وهل فعلا للتحليل الفنى وتعلمه جدوى حقيقية فى سوق الفوركس حيث انى مقتنع بذلك

aboubakeur_m12
02-28-2016, 18:18
لا احب استعمال كلنة مغامرة لان الاموال تعتبر عرق و تضحية الشخص و من غير المعقول ان نبذرها نتركها تذهب سدى و حتى من يكتسب خبرة كبيرة في سوق الفوركس يتجنب التداول تحت هذا الشعار لان الامان و حماية الحساب اهم من الارباح

Mohamedbonna
02-28-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , لا تغامر الا وانت من اهل الثقه والخبره والتعلم , انصحك بالمغامره اولا بفتح حساب تجريبي مقداره
مثل مقدار رأس مالك في حسابك الحقيقي , ثم القيام بالمتاجره ويكأنك تتاجر في الحساب الحقيقي وشوف النتائج هتبقي ازاي
وبالتوفيق

بروفسير العرب
02-28-2016, 18:59
نعم فى مجال الفوركس المغامرة براس مال كبير شى خطير خصوص
وانت لسه مبتداء وليس لديك الخبرة او المعرفه الكافيه بمجال الفوركس يجب التعلم
والتدريب على حساب تجريبى اولا ثم تكرر ان تبدا فى حساب حقيقى او لا

best1
02-28-2016, 20:07
بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوياته خلال اليوم بمقدار 37.00 دولار للبرميل وهو اعلى سعر له منذ 5 كانون الثاني/يناير.

alialkhbeer
02-28-2016, 20:08

طبعا تقدر تغامر ولكن ليس المبتدا ياغالي يغامر في الفوركس بهذه المبلغ لذا يجب عليك التعلم الفوركس قبل القيام بهذه الخطوة
تقبل مروري

hamza215rix
02-28-2016, 20:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
8

latraaa
02-28-2016, 20:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إنشاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abolo
02-28-2016, 20:38
اهلا وسهلا بالجميع اعتقد انه يمكنك اخى الكريم ان تبدأ بمبالغ كبيرة وضخمة ولكنى انصحك ان لا تبدأ بذلك الا وان يكون معك خبرة كبيرة فى ذلك المجال لكى لا تخسر وقتك واموالك على حساب تسرعك واستعجالك بالأمر بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

Batto777
02-28-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي هذا الموضوع وللتوضيح ان اخي الفاضل الفوركس دايما فية مخاطرة لان دا سعر بيتحرك ولكن بناخد بكل الاحتمالات والتحليلات ونتمني التوفيق للجميع وتحقيق الارباح

Ahmed Ab
02-28-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان الفوركس المفروض ان في بدايتك فيه تبدأ بالتداول في البونص وبعدين واحدة واحدة ابقي فكر في راس المال الحقيقي بمبلغ قليل وبعدين ابقي كبره وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير ونصيحة بلاش المجازفة العالية والمغامرة

global
02-28-2016, 21:01
يا اخي الكريم يمكنني ان اغامر بمبلغ كبير ولاكن بعد ان أتعلم وادرك التحليل الفني جيدا
والله الموفق والمعين

amradel2320
02-28-2016, 21:11
توكل على الله وابدأ المخاطرة مع ادارة رأس المال السليمة
وعلى رأى المثل فاز بالذات كل مغامر ومات بحسرته كل جبان

جابر1979
02-28-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرًا على هذا التوضيح لأهمية فهم المجال و عدم المخاطرة فيه من خلال دراسة و تعلم الفوركس و تحركات الأسعار التي تعرف تغيرات سريعة ، بالتوفيق

clickserv
02-28-2016, 21:32
مشكووووووووووووووووووو
اخى الكريم على موضوعك وكل الشكر لكل من ساهم فى ذلك الموضوع بالرد وفى رااءئ ان نسبة الخسائر لن تاثر بالنسبة للمبلغ الكبير
وتقبل تحياتى

messaoud43
02-28-2016, 21:48
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

brouhou
02-28-2016, 22:05
السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته اخي العزيز
التعلم هو الاول اخي العزيز اعتمد على نفسك لكي تحمل مسؤولي ارباحك وخسارتك
نعم يمكنك العمل بمبالغ كبيرة ولكن كما قل مع ادار صارمم لراس المال

basma.seif
02-28-2016, 22:47
مرحبا
ممكن المغامرة على قد خبرتك دي ممكن تحقق منها ارباح معقولة ترضيك و ترضى انتظارك كل السنين دي و لكن ازاى بتتعامل مع حسابات صغيرة او بونص و 100 الف جنية يعنى ما يعادل 12 الف دولار ده ربح ام ايداعات

valencia
02-28-2016, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بالعكس اخي الكريم الدخول الىالفوركس بمبلغ كبير او مترم
جيد جدا و يعبدك عن المخاطرة الكبيرة

neverlit3
03-01-2016, 22:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamza215rix
03-01-2016, 22:44
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
45

yousse
03-01-2016, 22:46
المغمرٌ في الفوركس لا مكان لهم ادى لم تكون تحترم ادارة رأس المل فأعرف أن نهاية حسابك في أقرب وقت ولن تطيع أن تكمل في حدة المجال أبدا

ashrafosama5522
03-01-2016, 22:55
السلام عليكم اخى الكريم يرجوا ان تبدا بمبلغ صغير وبلاش المخاطرة وجرب الاول على حساب تجريبى الديمو براس مال وهمى عشان تتعلم الاستراتيجيات
وربنا يوفقك

hamza215rix
03-01-2016, 22:56
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
39

algoddam
03-01-2016, 23:05
انا انصحك بعدم المخاطرة في السوق بهذا المبلغ الكبير لانه غير ءامن واذا كنت تربح من البورصات المحلية فعليك
ان تبقى في تلك الاسواق خير من الفوركس لان خطورة كبيرة بل جرب بمبلغ صغير خير لك
بالتوفيق في مقصدك

newlookmostafa
03-02-2016, 08:26
منتدى رائع
لقد استفدت من اراراء الاعضاء فى هذا الموضوع وهو ما يؤكد على ان الامنتدى متميز
يتعاون الاعضاء فيما بينهم
ويسافيد الجميع المنتدى والاعضاء
الى الامام دائما

nooralaa2
03-02-2016, 08:53

علي حد علمي ان البورصه بالنسبه للاسهم مفيهاش خساره !!

لكن الفوريكس انت معرض للخساره

فنصيحه مني متغامرش

dhmo
03-02-2016, 09:48

علي حد علمي ان البورصه بالنسبه للاسهم مفيهاش خساره !!

لكن الفوريكس انت معرض للخساره

فنصيحه مني متغامرش

الحرص واجب طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

sh1938626
03-02-2016, 13:03
ابدأ المخاطرة الحقيقية بالدخول بمبالغ كبيرة مع ادارة سليمة لراس المال
وجرب الاول على حساب تجريبى الديمو براس مال وهمى عشان تتعلم الاستراتيجيات

alialkhbeer
03-02-2016, 13:46
اذا كنت تربح ومحترف وبقالك مدة تتاجر في الفوركس وتعرف كل صغيرة وكبيرة
عن هذا التداول فيمكن ان تضخ مبلغ ضخم لانه فغي الاخير يعود عليك بالفائدة دائما وليس اسراف

mego997
03-02-2016, 18:28
اذا كنت مبتدئ فهذا انتحار ان تتاجر بمبلغ كبير ولكن يمكنك بعد سنوات وسنوات في هذا المجال ان تدخل بمبلغ مثل هذا
بالتوفيق لك

big.pharaoh
03-10-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... لو محترف ف الفوركس يبقى اشتغل انما لو محترف ف حاجه تانيه غيره خليك فيها افضل

salimkala
03-12-2016, 20:30
اخى العزيز نصيحه
بما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيه
التحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس

soufiane007
03-12-2016, 20:40
قبل التداول في سوق الفوركس بمبالغ صغيرة او كبيرة يجب التعلم والتمعن بخبايا السوق والتدول بحسابات تجريبية واموال وهمية لكي تتمكن من السوق
وبعد التعلم واخذ المعلومات كاملة يجب عليك عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة ولا انت تضع كل رأس المال في صفقة واحدة يجب عليك تقسيم رأس المال لعدة صفقات لكي تغطي الرابحة منها الخاسرة

nonam
03-15-2016, 15:20
السلام عليكم ....لابد ان تكون انت متخصص في التعامل مع الفوركس ومن المهم ان تتعامل مع التداول بالتحليل الفني والتحليل الاساسي من المهم ان يكون التعامل الافضل في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-16-2016, 17:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhia hidouri
03-16-2016, 17:31

عاشق الفوركس
03-17-2016, 02:31
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعلى الموضووع عهلى العلومات القيمه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

نور الجنة
03-17-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله انا عن نفسى لااحب المغامرة وخصوصا
اذا كان المبلغ كبير الا اذا كان عندى تاكيد بان الصفقة تتم
على اكمل وجة وتكون رابحة فلا مانع والله المستعان

rana mohsen
03-17-2016, 04:06

عادل كامل
03-17-2016, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع
تعلمت منه حاجات كتير ربنا يوفقنا جميعا يارب

darkinc30
03-17-2016, 12:31
السلام عليكم أخي الكريم أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا

dhmo
03-18-2016, 21:19
السلام عليكم أخي الكريم أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا

علشان تقدر تواصل صح لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ahmedazzouz
03-18-2016, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم يمكن ذلك لكن اذا كنت على دراية تامة بالسوق و تعرف خباياه و اسراره اما غير ذلك فالمرجنة مصيرك لا محالة
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Civil Engineer
03-18-2016, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي يجب عليك التعلم الجيد اولا ولا تغامر براس مال كبير وان تستمر في احترام الادارة الجيدة لراس مالك

area4xer
03-19-2016, 18:49
النفط لفترة اكبر من التوقعات وفقا لمورجان ستانلي الذي خفض من توقعاته الفصلية للنفط الخام لهذا العام بواقع 51٪.
يري مورجان ستانلي الآن النفط يتراجع خلال 2016 ، بالمقارنة بتوقعات سابقة للاسعار بان ترتفع كل فصل ، وفقا لتقرير للمحللين

Rabah2
03-19-2016, 19:02
اذا كنت تتداول بحسابات صغيره وهذه الحسابات لم تستطع ان تحقق فيها النجاح
فبالتاكيد لن تحقق النجاح في الحسابات الكبيره وستكون خسارتك صادمه
توكل على الله وتعلم كثيرا حقق النجاح ي الحساب الصغير ثم بعدها كبر راس مالك

latraaa
03-19-2016, 19:19
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة م اللدين يحققون ال

raedreda
03-19-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه منكـ ومن ردود الاعضاء المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه منكـ ومن ردود الاعضاء المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

zakaraya22
03-19-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هذا موضوع مهم جدا لان من طبع البشرية الطمع لكن وكما يقول علماء النفس والإجتماع النفس اكبر عدو لنا.......
لكنني انصحك بان تفهم هذا المجال لان هذا المجال هو اغنى مجال اسثتمار في العالم وهو مليئ بالخداع ولهذا عليك ان تكون طريقة عمل ناجحة وبسيطة واكتساب الخبرة ومحاولة فهم الامور من جميع جوانبها

neverlit4
03-20-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kamelamin
03-20-2016, 23:30
مرحبا انا انصحك بان تدخل بمبالغ صغيرة فى الال علشان تتعلم فيه ولا تخاطر بمبالغ كبيرة طبعا
لانك لسه مبتدأ وحاول تستفيد بقدر الامكان من فكرة البونص هنا..وبالتوفيق للجميع

neversi4
03-22-2016, 01:20

mhamadfor
03-25-2016, 16:58
بالعكس المتاجرة بمبلغ كبير تتيح لك الارباح العالية بدون الخوف
وتقدر تتداول كأنك تتداول بسوق الاسهم بدون الخوف من اغلاق الحساب

abdo mk
03-25-2016, 17:55
دة اكيد انا بشوف الناس هنا متعاونين جدا وبيجابوا علي اي سؤال يقدروا يجابوا
علية وانا بالفعل بقرا كتير عشان اتعلم بشكل جيد كيفية عمل صفقات ناجحة

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

دة اكيد انا بشوف الناس هنا متعاونين جدا وبيجابوا علي اي سؤال يقدروا يجابوا
علية وانا بالفعل بقرا كتير عشان اتعلم بشكل جيد كيفية عمل صفقات ناجحة:woo:

mego997
03-26-2016, 18:39
اذا كنت مبتدئ فهذا انتحار ان تتاجر بمبلغ كبير ولكن يمكنك بعد سنوات وسنوات في هذا المجال ان تدخل بمبلغ مثل هذا
بالتوفيق لك

ebn masr
03-27-2016, 10:17
اة طبعا ممكن انك تدخل فى سوق الفوركس بمبالغ كبيرة بس الاهم الاول وقبل اى شيء انك تكون فاهم ودارس وعارف هاتداول ازاى وتستخدم اى استراتيجية

neverlit4
03-28-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Peter George
03-28-2016, 14:06
اخى الكريم اهم شئ لا تجازف مهما كانت الفرص سانحة فهذا السوق لا يخلوا من الفرص وهي موجودة ولكن ابحث عنها وستجدها.

YOUCEF SADDAR
03-28-2016, 14:12
ان سوق الفوركس هو سوق مفتوح للجميع
لاكنه لايخلو من المخاطر فبجب التدبر وتحليل المعطيات للمشاركة

HaMaDa99
03-28-2016, 14:16
قبل التداول في سوق الفوركس بمبالغ صغيرة او كبيرة يجب التعلم والتمعن بخبايا السوق والتدول بحسابات تجريبية واموال وهمية لكي تتمكن من السوق
وبعد التعلم واخذ المعلومات كاملة يجب عليك عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة ولا انت تضع كل رأس المال في صفقة واحدة يجب عليك تقسيم رأس المال لعدة صفقات لكي تغطي الرابحة منها الخاسرة

mhmd.hmdy
03-28-2016, 14:23
ممكن طبعا بس فى حاله وحده وهى انك تكون عندك القدر الكافى من الخبره
الى يمكنك من انك تعمل كده انما لو لسه جديد لا تغامر ابدا بمبالغ كبيره مهما كانت

kymslye
03-28-2016, 22:38
يمكنك المغامرة أخي بس امت تعلم فهي سلاح دو حدين ممكن تجيب او تخيب معاك وفب غالب الضن المغامرة تأتي بالخسارة ولههدا يجب تحديد الأهداف من الفوركس وإدارة راسمال لكي ماتيسقط الشخص في ندم

hamza215rix
03-28-2016, 22:39
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
46

yousse
03-28-2016, 23:22
الفوركس لا يمكنك أن تغمر فيه أبدا وايضا كونت تغمر فأعرف أنه لا يمكنك أن تكمل في هدا السوق لأن هدا السوق لا يحترم المغمرين

magedelbakry
03-28-2016, 23:25
خى العزيز نصيحه

raouf41
03-28-2016, 23:26
م شيء التعليم ممكن تتعلم من 3 شهور ل5 شهور من خلال قرأة كتب ومشاهدة فيديوهات والتطبيق من
خلال حساب ديمو وانك تعمل استراتيجية وادارة رأس مال خاصة بيك وتكون ناجحة

hamza215rix
03-28-2016, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
23

ilyesov
03-28-2016, 23:29
السلام عليكم نعم اخي فالفوركس يلزمه الصبر والجرؤة اي انك ان لم تكن جريئ
فلن تربح الكثير لكن لسي ان تستثمر مبالغ كبيرة بدون خبرة

hamza215rix
03-28-2016, 23:31
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
21

abderrahmenanis
03-28-2016, 23:32
اخى العزيز نصيحه

HaMaDa99
03-28-2016, 23:32
يتساءل كثيرون عن سوق الفوركس وإذا ما كان بالإمكان أن يحقق مصدر دخل بالنسبة لك، نحن في موقع طق حنك نحاول دائما ان نقدم لكم المعلومة بكل اختصار وما يهمنا دائما هو استفادة القارئ من المعلومات المتاحة في موقعنا.

faresn95
03-28-2016, 23:33
اتمنى ان تكونوا بخير اخي الكريم لقد وضعت سؤال مهم و الحمد لله لقد
اجبت نفسك بنفسك وعلى كل الادارة الجيدة لراس المال تكفي بان تنجح في مجال الفوركس

magedelbakry
03-28-2016, 23:34
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله

soloforex
03-29-2016, 08:15
تراجعات طفيفة وتذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء، وذلك في ظل غياب ارتفعت الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الاثنين والذي يعد أول جلسة تداول فشهدت أسعار النفط الخام تذبذب خلال تداولات اليوم الاثنين لتظل

ebn masr
03-29-2016, 08:30
اكيد طبعا ممكن بس انصحك تحاول انك ماتغامرش وخصوصا لو كنت مش على قدر كبير من الاحترافية وعلشان كدة بلاش تغامر

mego997
04-02-2016, 16:31
بالتوفيق لك

فوزي
04-02-2016, 18:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم سوالك بيقول هل يمكن المغامرة فى سوق الفوركس اجيب واقول
أخي الكريم أنصحك أن تستمر على ما انت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة
وشكرا

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريك سوالك بيقول هل يمكن المغامرة فى سوق الفوركس بملغ كبير اجيبك اخى واقول
وشكرا

hs123
04-02-2016, 18:58
مرحبا بكم
انا لا انصح بالمخاطرة الكبيرة فى الفوركس لانى اريد الحصول على الخبرة قبل الارباح من التداول بالفوركس

بالتوفيق

فوزي
04-03-2016, 14:04
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم الفاضل السوال الزى تقولة هو هل يمكن المغامرة فى الفوركس بمبلغ كبير
اقول لك اخى العزيز جميل ان يكون لك طموح لكن الاجمل هو ان تعمل فى فطنة وحكمة فى اى مجال من مجالات الحياة وشكرا

---------- Post added 04-03-2016 at 11:04 AM ---------- Previous post was 04-02-2016 at 09:41 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن هل
ولازم قبل متدخل تجمع خبرة عن مبادىء الفوركس ومصطلحاته الدراسه والخبرة اهم شىء وصغير عش

angelzzz
04-03-2016, 14:20
اعتقد ان هناك فرق بين البورصة و الفوركسو ابدا بمبالغ صغيرة في التجريي تم الحقيقي
يمكن التجارة بمبالغ كبيرة ولكن يجب ادارة رأس المال بصورة محكمة في السوق
وهذا امر جيد لا بد منه في التجارة لكي تنجح

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 14:40
سوق فوركس هو السوق التداولي الأكبر و الأكثر سيولة في العالم. الكثيرون يعتبرون سوق فوركس بكونه العمل التجاري الأول الذي يمكن إدارته من المنزل. على الرغم من أن الناس “العاديين” حصلوا على فرصة المشاركة فيه (بنفس الطريقة التي تشارك بها

morad adel
04-03-2016, 14:43
اخى الكريم اهم شى فى متاجرة هى حساب الخسارة وكمان اوقات متاجرة واكون حذر جدا لسماع الاخبار

mego997
04-17-2016, 00:28
بالتوفيق لك

snapping
04-17-2016, 01:05

yousse
04-17-2016, 09:25
ادى كوكة تحب المغمر فالفوركس ليس هو المكان المناسب لك لأنها إدا غمرة تخسرو حسابك كاملا وب رالي حدة سيجعلك محبطا

بروفسير العرب
04-17-2016, 13:49
نعم يمكن ولاكن يوجد شروط لتلك المغامرة براس مال كبير اهمهم انك لازم
تكون محترف فى سوق الفوركس وتعرف جيدا كيفيه ادار راس المال وكيفيه العمل باستراتجيه جيدة والربح منها

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 14:05
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم اني اسالك خير هذا اليوم و صباح الخير لجميع الاعضاء
لا يمكن المغامرةو اخي ضروري من ادارة راس المال و إلا تحمل مسؤوليتك عند الخسارة الفادحة لا سمح الله

dhmo
04-17-2016, 14:07
بالتوفيق لك

ده صحيح بعد الخبره و لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

moodyloveelromansy
04-17-2016, 14:14
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmadinho100
04-18-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا تخاطر يا اخي في الاول قد تخسر كل شيء حاول ان تبدء بحسابات صغيرة و تتعلم و بعد ابدء بمخاطرتك

zakariaguemi
04-18-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع أدى كنت واتق بسترتجيتك وتحليلك فخطر ليس هنالك مشكل

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

one god
04-19-2016, 17:39
ارى انه الافضل انك تجرب في الاول العمل في الفوركس بمبلغ مناسب وقليل وبعدها تضيف عليه بالتدريج يكون افضل
انما انك تبتدي بالراس المال الكبير او الضخم مرة واحدة بلا تاكد من مهاراتنا فالامر فيه مجازفة كبيرة جدا

dhmo
04-19-2016, 19:42
ارى انه الافضل انك تجرب في الاول العمل في الفوركس بمبلغ مناسب وقليل وبعدها تضيف عليه بالتدريج يكون افضل
انما انك تبتدي بالراس المال الكبير او الضخم مرة واحدة بلا تاكد من مهاراتنا فالامر فيه مجازفة كبيرة جدا

ده كلام مضبوط لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

mego997
04-23-2016, 22:37
بالتوفيق لك

samir011
04-24-2016, 01:39
السلام عليكم لا اخى الكريم لا انصحك بذالك الأمر الفوركس لا يرحم احد مغامر او غيره السعر لا يقف عند احد فربما يبتلع كل رأس مالك لذالك لا تتداول برأس المال هذا ولمصلحتك

hosam1982
04-24-2016, 01:46

السلام عليكم اخي
حضرتك تعمل في البورصة المصرية بمبالغ كبيرة وتعجز عن تحقيق ارباح في الفوركس بحسابات بونص . او حسابات صغيرة . حسنا قم بايداع مبلغ كبير واستعد لتخسره بالضبط كما تخسر الحسابات الصغيرة
اخي لا تغامر في مجال تجهل ابسط اساسياته

jaouad ouaiss
04-24-2016, 01:55
لاانصحك بالمغامرة باي مبلغ في سوق الفوركس لانك سوف تخسره ونسبة الربح قليلة لانك وببساطة تقامر ولا تتاجر وادارة راس المال لن تحترمها عند المقامرة مما يجعلك قريبا من المرجنة

mego997
04-28-2016, 00:28
بالتوفيق لك

sabahnamous
05-06-2016, 15:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

khshaba1985
05-06-2016, 15:40
مساء الخير
اسمع اخى الكريم لو عندك المعلومات الكافية على فكرة التداول جازف ولا تخف فيجب ان تمتلك المعلومات الكافية ويجب ان تدخل على روس الموقع وغيرها حتى لا تخسر فلوسك

ghost.mastar
05-06-2016, 18:24
لا يا اخى جرب الاول بارباحك من البونص الى بتحصل عليه من ا لمنتدى فى شركه انستا فوركس وجرب مره واثنين وثلاثه وبعدين جرب كمان على حساب تجريبى هو بيديك مبلغ محترم تتاجر بيه وفيه نصيحه اهم شئ فى الفوركس بعد التعليم هو راس مالك لازم يغطى تقلبات السوق لو انت فاتح صفقات

mohamed2610
05-06-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله انا عن نفسى لااحب المغامرة وخصوصا اذا كان المبلغ كبير الا اذا كان عندى تاكيد بان الصفقة تتم على اكمل وجة وتكون رابحة فلا مانعطبعا تقدر تغامر ولكن ليس المبتدا ياغالي يغامر في الفوركس بهي المبلغ لذا يجب عليك التعلم الفوركس قبل القيام بهي الخطوة تقبل
مروري

dhmo
05-07-2016, 00:59
مساء الخير
اسمع اخى الكريم لو عندك المعلومات الكافية على فكرة التداول جازف ولا تخف فيجب ان تمتلك المعلومات الكافية ويجب ان تدخل على روس الموقع وغيرها حتى لا تخسر فلوسك

ولكي لا نخسر اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

ibi
05-07-2016, 21:15
اهلا بجميع الاعضاء سواء المشاركين او المشرفين في هذا المنتدى الرائع و الافضل على المستوى العربي حياكم الله
انا عن نفسي لو كانت لدي فرصة للمخاطرة اخاطر

khaledghaly3
05-10-2016, 22:57
متحولش تغامر ف سوق الفوركس لان فيها مخاطر كبيرة
ابعد عن المخاطرة وخليك ف الحسابات الصغيرة

never1
05-12-2016, 11:23

saleh05
05-12-2016, 14:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

abdalrhman13
05-12-2016, 15:12

أنا لا أففضل عدم المخاطرة بالمال

شـــــــــــــــــــــكرا علي الموضوع وأنا أتمني مواضيع أكثر تشويقا

zeco2020
05-12-2016, 15:21
وربنا يوفق الجميع

جمال صادق
05-12-2016, 18:18
اعتقد ان سوق الفوركس يقبل اى مبالغ ممكنة و النة على حسب راس المال الذى نودعة من الممكن ان يكون هناك فرص اكبر للنجاح وان العمل فى السوق يتطلب منا التداول بحرص

smirotaghd
05-14-2016, 19:06
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.45% ليربح 76.93 نقطة عند المستوى 17205.48 نقطة، بينما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.61% ليربح 12.15 نقطة عند المستوى 2017.70 نقطة.
أما عن مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا فقد شهد ارتفاع بنسبة 0

zaza0519
05-14-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

gh3020
05-14-2016, 23:28
فى ناس كتير بتشتغل بمبالغ كبيره فى سوق الفوركس
المهم اننا يكون عندنا خبره ومعرفه جيده تخلينا قادرين ندير الحساب بشكل ناجح وبدون مخاطره كبيره

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 23:55
من التجار من لا يكلف نفسه عناء تحليل سوق البورصة او مشاهدة الخرائط في كل وقت، فهم على يقين بانهم لا يستطيعون تغيير السوق او السيطرة عليه، فهم يضعون اوامر وقف الخسارة وتجميع الارباح عند مستويات معينة، ويعودون الى تجارتهم في صباح اليوم التالي.

never1
05-15-2016, 20:46

drissou45
05-15-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
يا اخي تسلح بالعلم بارك الله فيك اخي
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

dhmo
05-16-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
يا اخي تسلح بالعلم بارك الله فيك اخي
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

لابد من ان نفهم ان التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

at.at.coo
05-16-2016, 18:27
اخي العزيز
اذا كنت قد تعلمت كيفية الشراء والبيع فانصحك ان تبدا المتاجرة بحساب حقيقي لكن مع الانتباه ومراعاة راس المال اما بالنسبة للتحاليل الفنية فهي مفيدة لكن لا يمكن الاعتماد عليها كليا خاصة عند صدور الاخبار المهمة او حدوث اي امر سياسي وطبعا مع التحليل والاخبار وكت هذه الامور يبقى الساس في هذا العمل هو المرقبة الجيدة للاسواق والتأني والمحافظة على راس مالك ووقف الخسارة عند الضرورة

Mahmoud2063050
05-16-2016, 18:55
فى رأى أخى العزيز بما انك معتاد على المخاطره
فقم بها ولكن بعد أن تكون على درايه كافيه بهذا المجال

ahmed humedat
05-16-2016, 18:56
اخى العزيز نصيحه

never1
05-17-2016, 11:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

seifhd
05-17-2016, 12:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

esraa33
05-17-2016, 12:28
مبالغ كبيره او مبالغ ضغيره اهم حاجه فى سوق الفوركس ان تكون انت متعلم بشكل كويس وواخد الخبره الكافيه
كمان تكون فاهم حركه السوق بشكل جيد ... المبالغ الكبيره فى سوق الفوركس بتيك فرص اكبر للربح وبيكون رصيدك يستحمل صعود وهبوط السوق

emma91
05-17-2016, 12:46
ابتعد عن المغامرة اخي الفوركس يحتاج الى الاحتراف
تقبلوا شكري لجميع الاعضاء الاعزاء القائمين على هذا المنتدى القيم واسال الله التوفيق لي ولكم
تقبلوا مروري المتواضع

forex all arabes
05-17-2016, 14:23
السلام عليكم الخي الكريم يمكن التجارة بمبالغ كبيرة ولكن يجب ادارة رأس المال بصورة محكمة في السوق
وهذا امر جيد لا بد منه في التجارة لكي تنجح شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

kadi hala
05-17-2016, 15:46
للدخول في مجال الفوركس بمبالغ كبيرة يجب عليك ان تتعلم جيدا هذا المجال و تتعلم التحليل الفني و متى تدخل و تخرج من الصفقة و متابعة الاخبار الاقتصادية و كل شيء

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 15:50
مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

amino91
05-18-2016, 20:50
الافضل انك تبدا بمبلغ صغير علشان تتعلم وتتدرب فيه وبعد كده لما يكون لديك الخبرة والمهارات يمكن الاستثمار بمبلغ كبير
حيث كل ما زاد راس المال والخبرة قلة المخاطر والخسائر

mokranirt
05-18-2016, 20:50
مادمت انك ناجح في الاسواق الاخرى فانت من باب اولى ان تنجح في الفوركس لكن بما انك لاول تريد
دخول السوق انصحك بعدم الدخول بمبلغ كبير الا ان تفقه السوق جيدا

sabahnamous
05-21-2016, 14:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بقراء هذا المقال قبل المغامرة باموالك الخاصة
ولكن عليك أن تعلم أن كل شئ يستحق تتعلمه لا تتعلمه في يوم وليلة , فتح حساب حقيقي الأن وبدأ المتاجرة , كطفل صغير لم يسبح من قبل ورمي نفسه في وسط محيط .
عالم العملات معقد , وليس من السهل أن تتعلمه , عليك ان تكون دئوب وصبور وملتزم .
وبالتأكيد سوف تتعلم ولكن قبل أن تبدأ عليك أن تتعلم هذه النصائح .
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك
تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .
مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول .
قاعده هامه ضعها حلقة في أذنك " لا يوجد نظام تداول يربح 100% " لماذا ؟
1. لا يمكنك توقع المستقبل .
هل تعلم ماذا سوف يقول رئيس البنك المركزي خلال اللقائات التي تحدث باستمرار؟
هل تعلم كم سيتغير سعر الفائده خلال الربع السنوي القادم؟
هل تعلم متي سوف يحدث الزلزال القادم في اليابان؟
هل تعلم متي سوف تحدث أي كارثة طبيعية علي وجة الارض ؟
هل تعلم متي سوف يحدث أول هجوم أرهابي في أي مكان في العالم؟
يجب أن تعلم ان كل ما يمكنك فعله هو ان تكون مستعد لأي شئ يحدث .
2. لا يوجد شخص في الكون يمكنه أن يتوقع كيف سوف يتحرك السوق في كل مره , لأ أحد حتي بيرنانكي .
ألصبر :
أهم عامل في الحياة هو الصبر ولكن ليس في الحياه فقط حتي في التداول , مفتاح كل شئ هو الصبر , قال تعالي في كتابه الحكيم "ان الله مع الصابرين " وقال الخضر عليه السلام الي نبي اللي موسي عليه السلام "انك لم تستطيع معي صبرا" لماذا اختار الصبر , لأن الصبر هو أساس العلم , لا يمكن لشخص أن يتعلم العلم في يوم وليلة ولكن العلم تراكمي , يتراكم علي مدار الأيام والشهور والسنين .
طور نفسك ومهارتك , ألدخول والخروج من أي عملية يتطلب صبر , تخيل انك اشتريت عملة ما ووضعت وقف الخسارة في مكان معين وبدا السعر في الهبوط حتي نقطه معينه قبل وقف الخساره وبدأ السعر في الصعود مره أخري اذا لم تصبر حتي يصعد السعر مره أخري فقد أغلقت العملية علي خساره في حين ان العملية قد تكون رابحه ولكن كل ما كان ينقصها هو الصبر .
ألألتزام :
الألتزام ايضا عامل مهم في التداول , الالتزام هو ان تقوم بعمل نفس الاشياء التي تفعلها وقت العمل حتي تتقدم , حتي لو كنت لا تريد القيام بذلك .
معني ذلك أن تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا
وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك , تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي , ونحن نساعدك في تخطي الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب .

khaled-frank
05-23-2016, 19:58
بعد دراسة كبيرة و خبرة كبيرة ل تصير واحد من اعلام الفوركس لا بأس ب انك تشتغل و تغامر ب اكبر ما عندك ! انا هيك بشوف ! , بس انا من ناحيتي بحب المخاطرة بكلشي بس هون الموضوع يختلف نوعاً ما !

etrei07
05-25-2016, 20:27
اخى الكريم
يجب التعلم اولا كيفية التداول والتحليل الفنى وطرق التجارة
قبل وضع اموال حقيقية حتى تستطيع ادارة حسابك بمهارة

latif04
05-25-2016, 20:27
مرحبا
لو لسا في البداية اكيد المخاطرة بمبالغ كبيرة هي الخطر
بحد ذاته لكن لو متمرس وصاحب خبرة المبالغ الكبيرة هي اساس شغلك

bakup28
05-25-2016, 20:29
السلام عليكم
أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا
و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون
مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس
أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا

abdomj
05-25-2016, 21:13
لا يمكننى المغامرة بمبالغ كبيرة ابدا فا انا اتعب فى المال الذى اقوم بربحه
ولا اريد ان اخسرة فهذا تعب كبير عليا وممكن اتعب من هذا اخى

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

اخاف ان اغامر اخى لانها مبالغ كبيرة والله ودا غلط فعلا وانا قولت قبل
كدا بلاش طمع والافضل مبلغصغير والرضى بالقليل وشكرا

holoulou4ex
05-28-2016, 03:54
بسرعة كبيرة ولا يسيطر عليه في حال بدأ التضخم في الارتفاع مجتمعاً مع زيادة سياسات التحفيز الاقتصادي.
من ناحية أخرى، أكّد ماريو دراجي محافظ البنك المركزي الأوروبي بأن التضخم يعتبر مؤشر متأخر وليس آني آو

Ahmed Emad Eldin
05-28-2016, 04:47
لا انصحك نهائياً بالتداول بمثل هذه الارقام فمن المعروف ان الفوركس مكسب وخسارة وربما خسارة اكثر او مكسب اكثر انت لا تعرف جيداً ماذا يخبي لك المستقبل
لذلك تداول بمبالغ صغيرة ومع الوقت سوف تجمع الخبرة والعمل الصحيح والتحليل الصحيح ويكن لديك الجرأة لكي تتداول بمبالغ اكثر فأكثر
ايضاً يجب ان تتحلي بالصبر فهو اساس التداول بالبورصة او الفوركس
تحياتي لك تقبل مروري

abogoda
05-28-2016, 05:25
أخي أنت أدرى منا بالسوق معقد و أنا ضد ما قلته في ما يخص التحليل الفني رغم قناعتي بمدى تأثير الأخبار في السوق أنصح بمراجعة تفكيرك في السوق.
و اذا حاليا تحقق في أرباح راس المال يزيد بطبيعته لاتخاطر

hosam1982
05-28-2016, 05:29
السلام عليكم
الجواب انه اللي عنده فلوس تحيره يودع حساب ويطيره ؟؟ يا اخي المغامرة في سوق الفوركس بأموال كبيرة ليس لي او لك بل فقط لمن عنده اموال فائضة عن احتياجه ولن تؤثر عليه اي خسارة محتمله

ssesko42
06-03-2016, 22:02
السلام عليكم
اخي الفاضل اي مجال للتجارة يوجد فيه مغامرة ولكن لماذا نغامر فالطمع احيانا يصيب بالفشل الدائم فعلينا الحفاظ
على رؤوس اموالنا والمتاجرة بعقلانية

abidal5883
06-03-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله

الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك

tenon
06-04-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله

الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك

للبعد عن الطمع نحدد خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

متداول خسران
06-04-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص هل يمكن المغامرة في سوق الفوركس بمبالغ كبيرة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

abolo
06-07-2016, 21:27
اعزاء الاعضاء اعتقد ان الادارة السليمة لراس المال بيكون بعد التمارين و الدراسة الكويسة من الكتب و التعليم علشان تكسب خبرة من التداول على الديمو و ابدا براس مال صغير علشان تجرب و بعد كده لما تحترف تقدر تستثمر براس مال كبير علشان تكسب كتير بالتوفيق

yeser.kbir
06-08-2016, 22:07
لا يا خى لا تغامر بمالك الخاص الا اذا كنت متاكد من ممكن تتداول بشكل صحيح على الحساب الديمو
وممكن برضه تتداول بالبونص حتى تتعود على الحساب الحقيقى لانك فى الحساب الحقيقى بتشتغل بخوف على مالك

kaka25
06-09-2016, 22:40

eyad ghanem
06-11-2016, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله
اذا كنت تربح ومحترف وبقالك مدة تتاجر في الفوركس وتعرف كل صغيرة وكبيرة
عن هذا التداول فيمكن ان تضخ مبلغ ضخم لانه في
الاخير يعود عليك بالفائدة دائما وليس اسراف وشكرا

nasr39
06-11-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله انا عن نفسى لااحب المغامرة وخصوصا اذا كان المبلغ كبير الا اذا كان عندى تاكيد بان الصفقة تتم على اكمل وجة وتكون رابحة فلا مانع

latraaahr
06-11-2016, 20:49
مشكوراخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إ نشاء الله يا اخيؤ الكريم

dora1
06-14-2016, 22:11
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

iheb777
06-14-2016, 22:12
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ebrahim mounir
06-14-2016, 22:49
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<355

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************930

yaseranwer
06-14-2016, 22:54
الفوركس اخي مثله مثل اي تجارة اخري لابد من عمل دراسة جدول والتعلم علي خبراء وليس مجرد هواة والدخول بمبلغ قليل مثل 500 دولار حتي تتعلم جيدا او من الافضل عمل حساب تجريبي ثم من ان تكون متمكنا من المجال

iheb777
06-14-2016, 22:57
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 23:08
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############308

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 23:29
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************979

ahmedfir4
06-19-2016, 06:10
بلاش تخلي الطمع هو اللي يتحكم فيك يعني إنت لازم الأول تتعلم فوريكس و ده عن طريق النت في المنتديات زيهنا
كده و هتلاقي ناس كتير إن شاء الله خبيرة تقدر تساعدك و تقرأ كتب و تشوف فيديوهات زي بالضبط البورصة بتاعت الاوراق المالية لازم تتعلم قبل ماتكسب

etrei07
06-19-2016, 06:10
السلام عليكم استاذ اشرف كلام حضرتك يدول على ان عندك درايه بكل شىء وبالتاكيد اداره راس المال
الجيده والسليمه هى العامل الاساسى فى الربح بس المخاطره بمبالغ كثيره لا انصحك بها

Mustafa gamal
09-27-2016, 00:52
يمكنك في سوق الفوركس أن تدخل بأي صفقة يتحملها حسابك حتى لو كانت 100 لوت و لكن ما ينصح به دائما هو أن لا يكون حجم الخسارة في الصفقة الواحدة 5 بالمائة من رأس المال

mariamrz
09-30-2016, 11:17
احى الكريم اعتقد انه فى اختلاف بين البورصه وفوركس حيث ان البورصه تعتمد على اشياء كثيره للتداول على عكس الفوركس
من المهم ان تبدا الفوركس براس مال كبير يتحمل الخساره وطبعا ذلك لا يتم الا وانت دارس كل الاستراتيجيات والتحليلات الفنيه الفنيه حيث ان هناك الكثير من المخاطر فى مجال الفوركس
بالتوفيق للجميع

Ramzidaa
09-30-2016, 12:01
قد لا يكون الأمر مثيراً دائماً، و لكنه يؤدي إلى الإستمرارية. لا يهم زوج العملات الذي تختار التداول به أو حتى عدد أزواج العملات التي تختار التداول بها. الخطة هو الأمر الرئيسي و يجب أن يتم تجزئتها و تجربتها و التحقق منها قبل التداول الحقيقي الأول الذي سوف تقوم به في السوق.

لا داعي للعجلة
سوف يكون هناك دائماً مجالاً لتحقيق الأرباح في فوركس، و المتداولون الناجحون هم الذين يحققون تلك الأرباح. الإستراتيجية الناجحة عند تداول الفوركس يجب أن تبدأ في مكانٍ ما. قبل أن تبدأ بالرسوم البيانية و دراسة العوامل الأساسية، تأكد من أن خطتك قوية

algendy
09-30-2016, 15:45
لا تدخل فى صفقة بحجم لوت لا تستطيع تعويضه اذا خسرت الصفقة و بالتالى الواجب هو الالتزام بوقف الخسارة عند حد مقبول و عدم الانتظار على الخسارة عتد وصولها هذا الحد و بالنسبة للاستغناء عن التحليل الفنى فهناك ادلة كثيرة على اشخاص نجحو و حققو اموال طائلة بالاعتماد على هذا التحليل

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:26
لا لا لا ةو اايك ان تفعل ذلك غي المعههبول الذطي يفعل لذلك هعاذا سزق و له تقلبات كثيرة خاصو وقت الاخبار

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:46
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم اني اسالك خير هذا اليوم و صباح الخير لجميع الاعضاء
لا يمكن المغامرةو اخي ضروري من ادارة راس المال و إلا تحمل مسؤوليتك عند الخسارة الفادحة

karim4855
10-01-2016, 02:20
السلام عليكم ورخمة الله تعالى و بركاته لابد من التعلم و التمرن الجيد قبل الشروع في ايداع راس مال كبير بالتوفيق

dirmdher
10-01-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت متمكن من التداول وحققت نجحا بالبونص
ابدا بمبلغ بسيط مع البونص وحتى لا تخسر اموالك اذا كنت تعتمد على تحليل الاقتصادي فقط
انا ارى ان التحليل الفني 20 % و القتصادي 80 % معا قد تحصل على نتيجه جيده

michael1
10-01-2016, 02:51
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو المميز ان من الممكن المخاطرة فى
الفوركس لكن ليس بكل مالك طبعا
فهناك الخسارة والربح