PDA

View Full Version : البیانات الاقتصادیة الأمریكیة ھي الأھم

YOUCEF SADDAR
04-16-2016, 22:51
كما ذكرنا فإن كل الدول الاقتصادیة الكبرى تقوم بإصدار بیانات اقتصادیة تخص كل منھا ولكنك ستلاحظ على الفور بأن أھم
البیانات الاقتصادیة وأكثرھا تأثیراً على أسعار العملات ھي البیانات الاقتصادیة الأمریكیة , وذلك لأن الاقتصاد الأمریكي ھو
الاقتصاد الأضخم في العالم , كما أن العملة الأمریكیة ھي العملة المشتركة بین جمیع العملات التي یتعامل بھا المتاجر .

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

فصدور بیانات اقتصادیة أمریكیة جیدة قد تؤدي لارتفاع سعر الدولار مقابل كل العملات الأخرى والعكس صحیح في حالة البیانات
السیئة , أما البیانات الاقتصادیة الصادرة عن فرنسا وألمانیا فھي لاتؤثر على الأغلب إلا على سعر الیورو مقابل الدولار

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

وكثیراً ما تصدر البیانات الاقتصادیة عن الدول الأوروبیة دون أن تحدث تأثیراً واضحاً على أسعار العملات على عكس البیانات
الأمریكیة

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

فمن المھم أن تعیر البیانات الأمریكیة - والتي تصدر في الغالب في الساعة 8 صباحاً بتوقیت شرق أمریكا- (est)أھمیة
خاصة دون أن تھمل البیانات الأخرى

mourada
05-19-2016, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اهمية البيانات الاقتصادية الامريكية وهذا كرم منك و جزاك الله كل خير

ahmedsalama22
05-20-2016, 14:51
...............
........ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد...................من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........
*********...............

faroukf22
05-20-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Nourmea
05-20-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

islammowafy
05-20-2016, 16:33
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Chika05
08-14-2016, 20:10
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع البیانات الاقتصادیة الأمریكیة ھي الأھم وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

lubna
08-14-2016, 20:52
معلومات مهمه ومفيده
كنت اعتقد ان السوق الاوربية وخصوصا البرطانيه هي الاضخم
وايضا الصينيه
اتمنى لك التوفيق
تحياتي