PDA

View Full Version : ارجو المساعدة

Ahmed Eltawil
04-18-2016, 00:01
السلام عليكم اخوانى

انا الان قمت بفتح حساب تجربى بعد نصيحة الاخرين ولكن ما فاهم اى شئ فيه ممكن حد يفدنى

وشكرا

nonam
04-18-2016, 14:27
السلام عليكم ...انت من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-18-2016, 19:07
افتح اليوتيوب
واعمل سرش عن فيديو
اسمو الفوركس للمبتدايين وشرح الميتاتريدر4
واللى هتشوفو طبقة
هتعرف تستخدم البيع والشرا والاوامر
بالتوفيق ليك

nora abd elaziz
04-18-2016, 19:29
اعمل سرش عن فيديو
واللى هتشوفو طبقة
هتعرف تستخدم البيع والشرا والاوامر
بالتوفيق ليك

mhd99
04-26-2016, 21:31
انصحك اخي قبل فتح الحساب التجريبي ويجب التعلم عن هذا المجال جيدا وقراءة كتب التحليل الفني وبعد ذلك فتح حساب
تجريبي وتطبيق ما تعلمته لتختبر نفسك في التداول

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 04:46
الاول لازم تدرس وتفهم يعنى اية الفوركس ويعنى اية تداول
ودول افضل كتابين تتعلم منهم
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
كتاب التحليل الفنى لجون ميرفى
كتاب ازاى تتعامل مع الميتاتردر

hosam1982
04-28-2016, 04:53
السلام عليكم اخوانى

انا الان قمت بفتح حساب تجربى بعد نصيحة الاخرين ولكن ما فاهم اى شئ فيه ممكن حد يفدنى

وشكرا

السلام عليكم
اخي الكريم هذه خطوة مهمة طبعا لكن لم يأتي وقتها بعد. لأن في البداية يجب عليك مشاهدة الدروس التعليمية على اليوتيوب وقراءة الكتب والمواضيع التعليمية قبل ان تفتح حساب تجريبي يجب ان تعرف كيف يعمل وكيف تربح او تخسر

FOREX7
04-28-2016, 13:13
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohcine amari
04-28-2016, 14:13
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هدا الردلتشجيع جميع الاعضاء على العمل
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

ابوفؤاد
04-28-2016, 14:22
من نصحك ان تفتح الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبىى ان تطبق ما تتعلم و اى انك لابد من دروس تتابعها و تتعلم منها و تقوم بالتطبيق العملى على الديمو و ايضا الا يضيع مالك هباءا منثورا

eslamduidar
04-28-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه

مني عصام
04-28-2016, 14:33
اهلا بيك اخي جيد جدا الان كل ما عليك ان تبحث في موقع اليوتيوب عن فديوهات وشروحات لتتعلم كيفية التعامل مغع المنصه وفتح واغلاق الصفقات وبعدها ابحث ايضا عن استراتيجية جيدة في اليوتيوب او مواقع النت او هنا في القسم التعليمي وتدرب ليها في الحساب التجريبي وعند احترافها ابدا علي حساب حقيقي
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

latraaa
04-28-2016, 14:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أقول لك أن الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و أنصحك بالعمل على التعلم لأن التعلم هو الأساس في كل شيء، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

Hicham0202
04-29-2016, 19:57
الســـلام عليـــــكم و رحمــــــــــة الله و بـــــــــــــركاتـــــــ ـه
قبل فتح الحساب التجريبي ويجب التعلم عن هذا المجال جيدا وقراءة كتب التحليل الفني وبعد ذلك فتح حساب
تجريبي وتطبيق ما تعلمته لتختبر نفسك في التداول

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل علشان تقدر تشتغل على الحساب التجريبى قم اولا بمشاهدة الفيديوهات التى تشرح استخدام منصة التداول واوامر المنصة وكيفية دخول صفقة والخروج منها والله الموفق

samieh
04-30-2016, 12:45
طالما مش فاهم حاجة يا اخى يبقى المفروض كنت تتعلم الاول اساسيات الفوركس وتقرأ كتب تعليمية قبل فتح حساب تجريبى
والمنتدى ملىء بالمواد التعليمية سواء كتب او دورات فيديو فنصيحة لازم تتعلم فى الاول

latraaa
04-30-2016, 13:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقو للك أنه من الأفضل لك أن تقوم بالعمل على التعلم لأن التعلم هو الأساس و من ثم يمكنك أن تدخل إلى السوق و تتعلم ما تريد إن شاء الله، بالتفويق لك

helmi nsir
04-30-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ويجب التعلم عن هذا المجال جيدا وقراءة كتب التحليل الفني وبعد ذلك فتح حساب

never1
05-05-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري○♠♠♠○

nassim126
05-20-2016, 09:57
السلام عليكم اخي قبف ان تفتح حساب بالفركس يجب قرائة الكتب التعليمية للمبتدئين والدروس الاساية اما التداول باتي فيما بعد اخي بالتوفيق

yousse
05-20-2016, 10:10
اتمنى ن يسعدك أحد الأعضاء أم نا لا أسطيع دلك ونة متأكد أن هنا يف النتض يض روح الطعن وسجد من يسعدك بالتأكيد وبدون شك

badr achkaif
05-23-2016, 05:44
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
يجب عليك أن تحاول مشاهدة بعض أشرحات الموجودة في ألأنثرنت وسوفى تفهم

eslam farhat
05-23-2016, 07:23
السلام عليكم اخى الكريم
لا يكون همك جمع البونص فى الاول قد الاستفد
من الموضيع لان ممكن تجمع بونص بستفد تكبير
وممكن تجمع بونص كبير من غير استفد تخسار

SPRING55
05-23-2016, 07:25
ا لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
يجب عليك أن تحاول مشاهدة بعض أشرحات الموجودة في ألأنثرنت
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة واصل تألقك معنا في المنتدى
تقبلو مروري احبتي و شكر

badr achkaif
05-23-2016, 07:34
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
أنت بحاجة لهشاهدة بعض أشرحات من على اليوتيوب وسوف تعرف الكثير

ahmedahmed1
05-23-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام اخىالكريم ادخل على الحكتيرساب التجريبي اشتغل علية وادخل على اليوتيوب وشوف فيدوهات

algoddam
05-23-2016, 19:17
اولا نرحب بك كما نتمنى لك التوفيق في طريقها هذه بالنسبة لحساب التجريبي هو حساب للتدريب افعل فيه
مات شائ من اجل التعلم ولا تخشىشيئا من الخسارة او تقول ان له تبعات تضرك ابدا هو الطريقة الوحيدة من اجل فهم السوق حاول لوحدك
و سوف تتعلم واستعمل المنصة متاتريدر 4

latraaa
05-23-2016, 19:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المخعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadinho100
05-23-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فقط توجه لقسم شرح وستجد فيه كل ما تريده يا خي و ستفهم كل شيء بالتوفيق لك يا اخي و للاعضاء

drissou45
05-23-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك
اخي الكريم اقرا اساسيات الفوركس بارك الله فيك
تقبلو مروري الكريم ,تحياتي لكم

abdomj
05-23-2016, 21:29
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالتوجه الى اليوتيوب وابحث عن
فوركس فوركس وهتلاقى دورس شرح الفوركس من الالف الى الساء والاساسيات
وسوف تتعلم منها وعليك باستراتيجيه سهله

gh3020
05-23-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا بك فى عالم الفوركس عليك اخى بمتابعة القسم التعليمى سوف يفيدك كثيرا باذن اللة
وستتمكن باذن اللة من تعلم كيفية التداول وبالتوفيق

bakup28
05-23-2016, 21:37
السلام عليكم
انت من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي
ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم
في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل
مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم
بالتوفيق ان شاء الله

emma91
05-23-2016, 22:11
ابحث في القسم التعليمي اخيي
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

never1
05-24-2016, 14:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 14:21
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ahmedhathout
06-15-2016, 20:34
لازم تتعلم فوركس وتصبر على التعلم لان مش هتكسب ولا تستمر في هذا
المجال الا لما تتعلم كويس مش مجرد فتح حساب ديمو

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:13
السلام عليكم ...انت من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم
بالتوفيق ان شاء الله

zarour soufyane
06-19-2016, 15:51
اخي الكريم يساعدك الحساب التجريبي على الدخول الى السوق و الاستفادة من جميع خصائصه من شراء و بيع و اوامر معلقة ,,, من دون ان تتعامل بالاموال الحقيقية

بالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-19-2016, 16:15
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لو مش فاهم حاجة فتح الحساب التجريبي ليه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

analyst
06-19-2016, 17:03
ههههه انت لم تفهم اي شيء على الحساب التجريبي فكيف كنت اخي الكريم سوف تتصرف على الحساب الحقيقي هذا يدل على انك يجب ان تاخذ وقت كافي من اجل التعلم اولا

yansane
06-20-2016, 00:13
انت من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم من نصحك ان تفتح الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبىى ان تطبق ما تتعلم و اى انك لابد من دروس تتابعها و تتعلم منها و تقوم بالتطبيق العملى على الديمو و ايضا الا يضيع مالك هباءا منثورا

miomio46
06-21-2016, 21:39
من اجل التعرف على منصة الميتاتريدر انصحك بالبحث في يتويوب و ستجد دروس
كثيرة حول التــــعامل مع منصة الميتاتريدر و عن استراتنيجيات التـــداول

ahmed5
06-22-2016, 22:20
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هدا الردلتشجيع جميع الاعضاء على العمل
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

hossam123
06-23-2016, 18:57
أنت بحاجة لهشاهدة بعض أشرحات من على اليوتيوب وسوف تعرف الكثي فقط توجه لقسم شرح وستجد فيه كل ما تريده يا خي و ستفهم كل شيء

nadin22
06-24-2016, 21:25
لازم تتعلم الاول ازاى تستخدم منصة التداول فتح واغلاق الصفقات
وبعدين تتعلم التحليل الفنى للشارت وكل دا هتلاقى الشرح ليه بالتفصيل فى قسم التعليم

naimoxforex
06-28-2016, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخي الكريم حمل المنصة من الموقع و ادخل عليها و بعد دالك قم بتعرف عليها و كيف يتم العمل بها و ادرس المجال و بعدها قم بتطبيق لتعلم اكثر
رمضان كريم و تبقلو مروري

ayoubfc
06-28-2016, 20:49
نت من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في
التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم .

aimene
06-28-2016, 21:11
تعد الحسابات التجريبية طريقة رائعة للتعلم و التداول باستخدام نظامنا الأساسي قبل إيداع أية أموال حقيقية في الحساب
يكون الحساب التجريبي صالحًا لمدة 90 يومًا بعدها سيصبح حسابك نشطا فعليا كما يمكنك تمديد صلاحية الحساب التجريبي
كما أن المال الذي تستعمله في هذه الحسابات هو مال إفتراضي مما يسمح لك بالقيام بالصفقات مرتاح البال

هاوي
06-28-2016, 21:18
اخي الغالي قم بمشاهدة احد الدروس في اليوتوب حول طريقة التداول في الفوركس حيث انا كذلك تعلمت من الفيدوهات التي توجد في اليوتوب كما انه هناك العديد من الدورات التعليمية المجانية

lebouziramzinio
06-28-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من نصحك ان تفتح الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبىى ان تطبق ما تتعلم

garraboy
06-28-2016, 23:16
انصحك الاول بالتعلم من يوتيوب عن نفسي اتعلمت من اليوتيوب و بعدها اتعلمت التحليل من بعض الاشخاص على الفيسبوك و من بعض المنتديات و الحمد لله اتعلمت حجات كويسة و مهمة
و لو عايزنى ابعتلك اى فيديوهات مفيدة ابعتلى رسالة

imamix
06-28-2016, 23:23
يمكنك البدء من الصفر في التعلمو التجربة على الحساب التجريبي
و من بين اهم المصادر التعليمية في هدا المجال كتاب فوركس فور اراب
بالاضافة الى القسم التعليمي في هدا المنتدى
تقبل مروري اخي الكريم

Samirghatas
09-19-2016, 20:26
السلام عليكم طبيعى جدا ياغالى مش هتفهم اى حاجة على المنصة طالما لسة مش
عارف اى شئ عن الفوركس ابحث عن الفيديوهات التعليمية واتعلم

mourada
09-20-2016, 08:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق في مسيرتك

adamarwan
09-20-2016, 14:09
من الافضل اخى الغلاى ان تتمكن من ان تتعرف على المبداء
التى بها ممكن ان تتداول وان تتعرف علىها فى السوق
لكى تتمكن من التداول الناحج
وحظ موفق

doaa22
09-20-2016, 15:47
السلام عليكم اخوانى

وشكرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبى هيفيدك جدا فى التعلم لابد فى البدايه انه انت تتعلم بشكل جيد وتدرس كل الامور التى امامك فى الفوركس قبل العمل فى السوق

mariamrz
10-13-2016, 12:45
الحساب التجريبى هو نسخه طبق الاصل من الحساب الحقيقى عليك بالتتدريب عليه
هتلاقى مواقع كتير وفديوهات كتيره بتعلمك ده غير المنتدى هنا وهتتعلم كل حاجه وبعد ماتتعلم عليك بالحساب التجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
طبعا اى حاجه عن الفوركس هتلاقيها ع النت فقط اكتب الفوركس للمبتداين
هتلاقى الموضوع سهل جدا بس انتا ابدء بالتعلم

sob81
10-13-2016, 13:01
فى البداية فعلا تجد نفسك لا تقدر ان تعرف شئ فى الفوركس ولكن ابداء بقراءة الكتب وشاهد الفيديوهات التى تشرح الفوركس
ببساطة وتبداء تتطبق على الحساب التجريبي الى ان تفهم

mhd99
10-19-2016, 19:35
يجب اولا ان تتعلم كيف تتاجر على المنصة وتستخدم الادوات الموجودة فيها ويوجد في القسم التعليم دورس تشرح
كيفية العمل على المنصة اتمنى ان تستفيد منها

waiting
10-19-2016, 19:39
من المهم يا خي انك تتاجر بالحساب التجريبي لان المال فيه وهمي بالتالي لن تخسر من اموالك الحقيقية ولا سنت
بالتالي من جهة انت تتدرب وتتعلم الكثير عن التداول تطبيقيا ومن جهة لا تخسر ولا سنت من راس مالك الحقيقي

freetrade
10-19-2016, 19:42
حاول تخلي منصة التداول الواجهة باللغة العربية وافتح صفقات واقفلها ولو علي خسارة عشان تعرف خطوات فتح الصفقة وغلقها وبعد كده اقري شويا عن طرق التحليل الكلاسيكي وطبقها عالديمو وانت حتبقي تمام

MASTER TRADER
10-19-2016, 19:50
والله يا اخي الكريم من المستحسن العمل على ان تبحث في القيم التعمليعلى شروحات الميتاتريد وان لم تجد توجه الى اليتوب فهناك شرح كامل ومتكامل لبرنامج التداول ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

latraaa
10-19-2016, 20:58
يا اخي الكيرم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم في الماوضيع التي تم تقديمها من طرف الإخوة الكرام و هدا قبل الخوض في المنصة التي لن تفهم ما فيها ما لم تقم بالعمل على التعلم على المواضيع، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

بروفسير العرب
10-26-2016, 13:33
وانت بتتعلم وبتدرب على الحساب التجريبى ابدا
بجمع البونص من خلال الردور والتعليقات هنا فى المنتدى علشان وقت ما تكون جاهز
للتدول يكون معاك مال تقدر تتدول به

Tarabia
10-26-2016, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز ارجو منك الذهاب إلى القسم التعليمى سوف تتعلم منه كل شى وسوف تنفذه على حسابك التجريبي واتمنى لك التوفيق والنجاح انشاء الله

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 16:11
بص يا اخى انا فى حالتك دى انصحك بالتوجه الى المنتدى التعليمى
وان شاء الله هناك هتلاقى كيفيه التداول والتعامل معسوق الفوركس بشكل جيد

latraaa
11-01-2016, 11:27
يا اخي الكريم نصيحتي لك هي العمل على التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من الطرق الراقية القيمة و التي أتمنى ان تستفيد منها إن شاء الله و لكن نصيحتي لك لا تقم بالتداول ما لم تتعلم، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

bakup28
11-01-2016, 14:02
الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبى
ان تطبق ما تتعلم و اى انك لابد من دروس تتابعها و تتعلم منها
و تقوم بالتطبيق العملى على الديمو و ايضا الا يضيع مالك هباءا منثورا

youcef1905
11-01-2016, 14:05
السلام عليكم
اخي دائما ما ينصح قبل البدء في التداول بشكل جدي لابد من التعلم و اكتساب خبرة عن
طريق حساب تجريبي لمعرفة خبايا و حيثيات الفوركس
ثم بامكانك البدء في التداول في حسابك الحقيقي

ali gamal
11-01-2016, 14:08
قبل فتح الحساب التجريبي ويجب التعلم عن هذا المجال جيدا وقراءة كتب التحليل الفني
تطبق ما تتعلم و اى انك لابد من دروس تتابعها و تتعلم منها و تقوم بالتطبيق العملى على الديمو

michael1
11-01-2016, 17:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقى الفاضل ان هنا فى المنتدى سوف
ترى شروحات كثيرة على التداول على الفوركس

latraaa
11-02-2016, 13:59
يا اخي الكيرم نصيحتي لك هي أن لا تقوم بالعمل على التداول ما لم تصل إلى مستوى معين من الفهم الحقيقي لسوق الفوركس لأنه حقيقة الأمر ليس بالسهل و سوف تخسر الكثير إن لم تفهم قوانين السوق و طريقة العمل

bakup28
11-02-2016, 16:59
ح الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبىى ان تطبق ما تتعلم و اى انك لابد من دروس تتابعها
و تتعلم منها و تقوم بالتطبيق العملى على الديمو و ايضا الا يضيع مالك هباءا منثورا ح الحساب التجريبى

goodjob
11-02-2016, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
يجب ان يكون لديك على الاقل خبر

body2
11-02-2016, 18:54
انت بدات اول الطريقة في فوركس في فتح الحساب التجريبي دلوقتي دور في النت مفهوم الفوركس
ثم دور علي استراتجية مناسبة ليك لكي تتعود علية ابحث عن فيديو لشرح يكون احسن

freetrade
11-02-2016, 19:17
حاول اولا تعمل واجهة منصة التداول باللغة العربية وبهدها حاول تفتح صفقة وتجرب ازاي تغلقها ولو علي خسارة وبعدها حاول تقري عن طريقة رسم الترند وتحديد الاتجاه العام و معني شمعة الشارت عشان تبدا تفهم السوق

csebai12
11-03-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي خاول الالتحاق باحد الدورات التعليمية المعمفقة و الافضل ان تكون بالفيديو كي تتمكنمن فهمها اكثر و التعرف على سوق الفوركس

freetrade
11-03-2016, 01:27
حاول انك تجعل حسابك التجريبي بنفس المبلغ اللي تنوي المتاجرة فيه بالحقيقي واجعله طبعا برافعة مالية 1:100 لان دي الرافعة المسموح بيها في حسابات البونص وشوف حتحقق ربح ولا محتاج تعديل لطريقة متاجرتك

mahmoudmekawy
11-03-2016, 02:38
اخى الكريم
انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى
ستجد الكثير من المواضيع المهمه هناك
وتجنيى خبرات واسعه وتدرك المجال جيدا

jaouad ouaiss
11-03-2016, 02:53
يوجد اخي شروحات كتيرة لتعلم الفوركس في المنتدى وكدالك كيفية فتح حساب حقيقي او تجريبي وكيفية التعامل معه من الالف الى الياء ومجموعة من الفيدوهات والدورات التعليمية ايظا

waelmma
11-03-2016, 07:59
:)):o:yahoo:انت اخى الكريم علشان تفهم لازم تذهب للقسم التعليمى وتتعرف على ادوات ومهام
الميتاتريدر وكمان تاخد فكرة عن التحليل الفنى والاساسى وبارك الله فيك خى

latraaa
11-03-2016, 14:20
يا اخي الكيرم قم بالعمل على التعلم لكي تصل إلى المستوى المطلوب و لا تقوم بالعمل على التداول حتى تصل غلى مستوى معين من العلم و الفهم، و عليه انصحك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى القيم، بالتوفيق لك

Foreexx
11-03-2016, 14:35
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
أنصحك أخي الكريم بمتابعة دورة الاستاذ عادل أسامة والمتكونة من عشر فيديوهآت تجدها على اليوتيوب

bakup28
11-03-2016, 15:30
الحساب التجريبى كان الغرض من الحساب التجريبى ان تطبق ما تتعلم
و اى انك لابد من دروس تتابعها و تتعلم منها و تقوم بالتطبيق
العملى على الديمو و ايضا الا يضيع مالك هباءا منثورا

doseuky
11-03-2016, 15:58
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا أخي الكريم أنت تسير في الاتجاه الصحيح وبفتحك حساب تجريبي تكون قد بدات تتعلم وحتما سيفيدك كثيرا و من دون شك في التحليل الفني الجيد والتداول الصحيح وهذا من خلال التجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

mahmoudtaha33
11-03-2016, 17:45
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
يوجد هنا في المنتدي مواضيع تعلمك كيفيه التعامل معالفوركس
وايضا يوجد علي الانترنت كثيرالشروحات
بالتوفيق اخي الكريم

latraaa
11-03-2016, 18:20
يا اخي الكريم انضصحك بالعمل على التفاعل مع المواضيع التي يتم تقديمها من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله و هدا من أجل العمل على جمع رأس مال كبير و من ثم قم بالعمل على التعلم و لا تدخل السوق الحقيقية

zizoo99
11-03-2016, 20:24
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى انت المفروض تفهم نفسك بنفسك و تثقف نفسك بنفسك و انت سيد قرارك انت من تقول انا لا افلح فى هذا المجال او تقول ان هذا المجال محتاج المزيد من الجهد و لكنى لها

Ayman Abdellatif
11-03-2016, 21:54
اهلا بك اخى الفاضل بالمنتدى واضح انك جديد فى الفوركس انصحك بالتعلم اولا و معرفة ادوات منصة التداول و بالتالى سوف تعرف كيف تفتح حسابك التجريبى عليها و بعد تعلمك لاحد الاستراتيجيات الخاصة بالتداول يمكنك البداء بممارسة التداول على الحساب التجريبى ، تمنياتى لك بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-05-2016, 13:27
يحتاج الكثير من العمل لك حاول ان تقوم بمشاهده الفيديوهات التعليميه الكثيره ألتي تتحدث عن سوق الفوركس وتطبيقها في الحسابات التجريبيه ثم تقوم بالدخول الى القسم التعليمي في المنتدى حيث يمكتم الاستفاده منه

latraaa
11-07-2016, 18:08
يا اخي الكيرم قبل أن تنتقل إلى المرحلة التطبيقة ارى انه لابد من العمل على المرور بالمرحلة التعليمية و النظرية و هي تكون في هدا المجا من خلال الماوضيع التي تم تقديمها من طرف الإخوة الكرام و أيضا من مختلف الكتب في المجال

maryam1
01-04-2017, 23:03
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-04-2017, 23:05
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وز وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

fouadd19
04-28-2017, 19:05
السلام عليكم اخى الكريم
لا يكون همك جمع البونص فى الاول قد الاستفد
من الموضيع لان ممكن تجمع بونص بستفد تكبير
وممكن تجمع بونص كبير من غير استفد تخسار

zakariacr07
04-28-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم توجه نحو القسم التعليمي للمنتدى لكي تكون لديك فكرة عن الفوركس

elmister
05-11-2017, 13:07
اخي الفاضل تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد
حضرتك يجب عليك ان تدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول.. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-11-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الحساب التجريبي يقدم دعم كبير.
فقط اعرف كبف تفتح صفقات وتغلقعا بالتوفيق .

MONNAS
05-11-2017, 13:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

haitham salama
05-11-2017, 14:30
هناك العديد من الكورسات الرئعة المتوافرة فى المنتدى حول معرفة الميتا فور والتحليل الفنى والأساسى ، حاول أن تبحث عنها وتجرب وتتداول من خلال الحساب التجريبى حتى تتقن الفوركس

AMR ELSISY
05-11-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم الكل ينصح المبتدئين ان حساب تجربى ولكن امامك العديد من المصادر التى من الممكن التعلم فيها من اين تبدا

abutalia
05-11-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه للحساب التجريبي يا محترم فانت تتاجر علي نفس الارقام والاسعار التي تكون موجوده في الحساب الحقيقي ولكن الفرق ان الحقيقي مبالغ حقيقيه

azzedine
05-12-2017, 01:49

اشكرك على المشاركة اخي الكريم لا يوجد هناك نصائح انت في التجريبي تتعلم تحلل السوق بفسك و تجريب استرتجية و لا تركز على وحدة نجحة استعملها في حقيي

m7med
05-12-2017, 02:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
05-23-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبع اعتقد انه يجب عليك ان تقوم بزيارة المنتدي التعليمي ومشاهدة المزيد من الفديوهات المهمه جدا حول الفوركس يا اخي .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

Rozeta
05-24-2017, 21:20
اخي الحساب التجريبي فادته انك تنفذ ماتعلمته حتي تعرف هل قادر علي فتح حساب حقيقي ام لا

mhd99
05-24-2017, 23:09
لتعلم التداول على الحساب التجريبي يمكنك الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى وقراءة المواضيع التي تتحدث عن
كيفية التداول والقيام بالتحليل الفني وباذن الله ستستفيد منها

rayzigar
05-25-2017, 12:25
نصيحة يا اخي في الحساب الديمو لا تحاول ان تعمل براس مال ضخم جدا لانك لن تستفيد من الامر بل فقط ستشتت نفسك
ايضا لا تحاول التعامل مع الديمو بنوع من الل جدية لانه لازم تكون جدي فيه وتتعامل معه على اساس انه مثل الحقيقي

M0hsenalawady
05-25-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل انا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات

btareq
05-25-2017, 17:53
يجب عليك التداول و ربح المال للسحب كيفما كان اما البونس فلا يمكن سحبه، و يجب كذلك التداول مع احترام القوانين حتى لا يقفل حسابك
البونص يحول كل شهر الى الحساب المحدد في الاعدادات و يكون اخر الشهر كيفما كان القدر بحدود 150$

Samira shabban
05-25-2017, 20:35
يوجد فى القسم التعليمى شرح لكيفيه استخدام الحساب
التجريبى والعمل عليه او ممكن تشاهد فيديوهات شرح على اليوتيوب ...

capoeira
05-25-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى له دور كبير فى صقل خبراتك و تعليمك من الصفر
ولكى تتعلم كيفية استخدامه يجب ان تشاهد بعض الفديوهات على موقع يوتيوب تشرح لك كيفية استخدامه

mid0killer
05-25-2017, 21:03
اخي الفاضل اكيد دلوقتي انت فهمت الليه او انت اخدتها من اصيرها وقولت سلام بص لو انت شوفت الرد بتاعي اكيد هتستفاد لو ربنا كاتب كدا بص ادخل على الموقع ده www.**solve.com وان شاء الله هتلاقي الخير كله وبالتوفيق

Doaa hassan
05-25-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مبروك على انضمامك لنا فى شركة انيستا فوركس ومن ناحية التعلم اخى اتفرج على فيديوهات
كتير على أو ادخل اخى على التعلم فى المنتدي كى تتعلم جيدا

magdy mahmud
05-26-2017, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن اخي الموضوع سهل اذهب لجوجل وابحث عن شرح منصة الميتاتريدر للمبتدئين او ادخل القسم التعليمي في المنتدي ستجد شروحات كثير

tolin
05-26-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......انت تدخل على القسم التعليمي بالمنتدى هتلاقي فيه فيديوهات كتير هتفيدك فى تعلم الفوركس

Samira shabban
05-27-2017, 02:30
ممكن تدخل القسم التعليمى
وتتعلم طريقه العمل على الحساب التجريبى من خلال الفيديوهات التعليميه
او ممكن تشاهدها على اليوتيوب ...

Samira shabban
05-27-2017, 16:25
ممكن تدخل القسم التعليمى للمنتدى يوجد هناك كل شئ عن الفوركس
وادواته ومصطلحاته وطريقه التداول والتدريب على الحساب التجربييى

hoho13
05-27-2017, 16:38
الغرض من فتح حساب تجريبي ان تطبق ما تعلمت واايظا لابد لك مندروس تتبعها وتتعلم منها وتقوم بالتطبيق العملي على التجريبي
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي ادهب الى اليوتيوب و اكتب طرقة عمل منصة ام تي فور و ستجد فيديوها يشرحون لك طريقة العمل

M0hsenalawady
05-28-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه وبالتوفيق

nour3iny
05-28-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحكايه مش انك تفتح حساب تجريبيى او حقيقى المهم انك تتعلم الاول عشان تقدر تعرف ازاى هتتعامل مع الادوات تقبل مرورى

alihassib0
05-28-2017, 19:55
اخي الكريم اذهب و شاهد دورة تعليمية و من بعد اجمع بونص لك و قم بالتداول و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التعامل مع حساب تجريبي هو التجربه الافيد على الاطلاق من اجل الوصولا الى ارباح كبيره داخبل الفوركس

khalidtrader
05-28-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم أدخل الي القسم التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات انت ادخل الي الموضوعات وافهم ...
بالتوفيق ان شاء الله

amine-14
05-28-2017, 20:42
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم من كلامك افهم انو ما تعرف تفتح صفقات اتجه لليوتوب و ابحث راح تلاقي شروحات بمنتهى البساطة حول منصة الميتاتريدر

antr
05-28-2017, 20:42
لابد ان يكون فى الكثير من التعليم يعنى اتفرج اذاى تفتح صفقة كويسية فى هذا الامر يعنى الكثيرمن التعلم من اجل الربح فى السوق

tolin
05-28-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......انت تدخل على القسم التعليمي بالمنتدى هتلاقي فيه فيديوهات كتير هتفيدك فى تعلم الفوركس

black2015
05-29-2017, 02:41
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع المساعدة
في انتظار المزيد . شكرا لك

amir anwar
05-30-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي مثله مثل الحساب الحقيقي اخي ولا يوجد به اي اختلاف الا ان الاموال التي به غير حقيقية فقط ولماذا لا تفهم شيئ ؟ هل تعلمت الفوركس ام لا اذا كان لا فأبدأ بالتعلم ثم تطبيق ما تعلمته علي التجريبي

raxid
05-30-2017, 17:51
من الممكن ان تدخل الي القسم التعليمي و منه ان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع التعليم في التداول لان الموضوع كبير ولا يمكن التعامل مع الموضوع بالتعليقات

mohamed shams
05-30-2017, 21:40
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يا اخى يلزم عليك ان تفهم كيفيه التداول اولا
يمكنك مشاهده العديد من الفيديوهات وهذا ما انصحك به
بالتوفيق

tolin
05-30-2017, 21:44

tahar2015
05-31-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما دمت مش فاهم ادرس اولا ولا هي حظ وداخل تجرب فقط
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

amir anwar
06-03-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو اخي انك لم تتعلم جيدآ قبل فتحك للحساب التجريبي يجب عليك التعلم ثم التطبيق علي الحساب التجريبي ليس العكس و الحساب التجريبي مثله مثل الحقيقي تمامآ لكن المال الذي به غير حقيقي وانما وهمي فقط للتعلم

سليم الحمادي
06-03-2017, 15:33
السلام عليكم
عليك في في البداية تعلم اساسيات الفوركس والتداول وازتي تفتح صفقات وازاي تقفلها ابخث في اليوتيوب ستجد العديد من الكورسات التى تشرح ذلك
تقبل ودي

fathi22
06-03-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الحساب التجريبي لك كل الحرية في التداول فيه كما تحب فهو مخبر تجارب للاستراتيجيات

mrmrmrmr
06-05-2017, 22:02
ان التعامل على الحساب التجريبى كمثل التعامل على الحساب الحقيقى ولكن الفرق لا تسحب ارباح التجريبى ولكى تستطيع فتح المنصه شاهد الفيديوهات التعليميه وانت سوف تفهم كل شئ

Anas.Talaat2
06-06-2017, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
يجب أخى أن تذهب للقسم التعليمى أولاً و قراءة الكثير و مشاهدة فيديوهات كثيرة لكى تفهم التداول ولا تتعرض لخطورة أو مجازفة أو خسارة لقدر الله و الله المستعان

lionhmada
06-06-2017, 13:31
يمكنك مشاهدة بعض الشروحات المتوفرة بكثرة على اليوتيوب التى تشرح طريقة واسلوب التعامل مع منصة التداول ميتاتريدر وعليه ستقم بإدخال البيانات التى زودتك بها شركة الوساطة من رقم الحساب وكلمة السر وابدء التداول التجريبي التعليمي

forexman11
06-06-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام انصحك بالتعلم اولا و معرفة ادوات منصة التداول و بالتالى سوف تعرف كيف تفتح حسابك التجريبى وتتعلم عليه لفترة كبيرة جدا من الوقت

ADILPRO
06-06-2017, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

مصطفي السيد
06-06-2017, 17:42
هل قمت بتحميل المنصه اذا كنت حملتها يمكنك
الدخول بحسابك التجريبي وبدء التدريب علي الصفقات

Bastof
06-13-2017, 18:20
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

zezo3
06-15-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... كل ماعليك فعله ههو انك تذهب الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الفديوهات التعليميه التى ستقدم لك وجبه غنيه بالطرق الربحيه من الفوركس .

mostafa ilsawi
06-15-2017, 19:09
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الا تترك الديمو حتي تتعلم كل حاجه عن التداول وادخل علي البرنامج التعليمي بالمنتدي ولا تتركه حتي تتعلم كل شئ
تقبل تحياتي

bassoumy
06-15-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخي الكريم ان تتعلم اساسيات التداول بسوق الفوركس والتحليل الفني والاساسي والله يوفقنا جميعا لتحقيق الارباح من سوق الفوركس المحترم

مصطفي السيد
06-15-2017, 21:08
اخي الكريم لابد من التعلم وان تعتمد علي نفسك في
ذلك فالنت واليوتيوب مليئان بالفيديوهات التي تشرح كل شيء عن الفوركس

amir anwar
06-15-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الحساب التجريبي يكون وظيفته انك تتعلم عليه التداول و تتعلم استراتيجية جديدة او مؤشر كي لا تخسر في الحساب الحقيقي

abutalia
06-17-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان تتعمل من خلال الانترنت عن الحساب التجريبي اكثر وان شاء الله تنجح فيه وتستخدم الحساب الحقيقي وتربح منه

snnaky
07-24-2018, 20:53
معلش اسمحلى هو حضرتك مهتم بالتداول على اى اساس ؟ الأهتمام بالتداول لغية التعلم فهذا يحتاج اولا قبل فتح الحساب التجريبى ان تتعلم اولا الأساسيات الفنية من الأتجاة والدعوم والمقاومات اساس ثم تتعلم وتعرف المصطلحات التى تستخدم فى التداول حتى يمكنك ان تفح حساب تجريبى وبدون هذا لافائدة من اى حساب طالما انت لا تعرف على اى شيء تطبق انت تطبق ما تتعلمة اولا وليس العكس

o123
07-24-2018, 23:12
افتح حساب تجريبى جرب عليه وبعدين افتح حساب حقيقى
اتعلم التحليل الاساسى والتحليل الفنى
واتعلم الهامونيك هيفيدك جداً فى التحليل