PDA

View Full Version : مزايا تجارة الفوركس

abdel aziz
04-18-2016, 01:31
اولا : تجارة العملات ليس لها مكان محدد , بل يتم العمل والمضاربه عن طريق الانترنت عالميا فهي اضخم سوق على الاطلاق واكبر سوق حيث يتم الاتصال مع البنوك وشركات الوساطه والمضاربين عن طريق الانترنت ولذلك فهي تختلف عن البورصات الاخرى مثل البورصة المصرية والموجودة في مصر فمكانها في مصر وبورصة نيويورك موجودة في الولايات المتحدة حيث يجب على المضارب ان يذهب الى مقر البورصة , اما بورصة العملات الدوليه forex فليس لها مكان محدد ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

ثانياً: العمل المتواصل 24 ساعه على مدار الاسبوع ما عدا السبت والاحد- اجازة – حيث ستجد ان البورصات الاخرى

يكون لها وقت محدد تفتح وتغلق فيه كل يوم . اما الـ forex فالعمل يوميا على مدار الساعه من يوم الاثنين الى الجمعه ( ما عدا

السبت والاحد اجازة).

ثالثا: في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني

والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في

عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن

أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـ FOREX يتم غالباً

التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم.

nonam
04-18-2016, 14:41
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-18-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة في الفوركس.

samasimo
04-18-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
الفوركس كله مميزات

latraaa
04-18-2016, 15:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و اتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي اكريم، بالتفويق إن شاء الله يا اخي الكيرم

doaa sary
04-18-2016, 16:46
الفوركس من اهم مميزوزاتة
انة سوق يعمل ع النت
24ساعه
5 ايام بالاسبوع
وسيولة كبيرة يوميا 4 تريليون دولار
وممكن نعتمد ف البداية ع البونص اللى بتوفرة الشركات

moura
04-19-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed2521983
04-19-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
شكراً على المعلومات القيمة فى الموضوع وفى انتظار معلومات أخرى ان شاء الله
تقبل تحياتى

nano
04-25-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر
في الحقيقة مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة في الفوركس.
./...........

nora abd elaziz
04-25-2016, 01:39
من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول

مصطفى حمدان
04-29-2016, 20:32
بالنظرالى سوق الفوركس فاننا نجد ان هناك الكثير والكثير من المميزات التى يتميز بها عن غيره من المجالات سواء العملية او التجارية حيث يتيح المجال امام الجميع للعمل باقل تكلفة وباسهل الطرق التى تناسبنا

ahmedazzouz
04-29-2016, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من مزايا الفوركس انك تستطيع ان تربح في السوق الصاعد و في السوق النازل ختى في وقت الازمات يمكنك الربح
تقبل مروري .بالتوفيق للجميع

hussein.nu
04-29-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
للفوركس مزابا عديدة اهمها انه مصدر دخل دون جهد عضلي
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

mohamed2610
04-29-2016, 20:58
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
04-29-2016, 21:02
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــــــــي على الموضوع وعلى المعلومات

المفيدة في مــــا يخص مزايا تجارة الفوركس

مع التحية وبالتوفيق

هيبتا
04-29-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيدى العزيز شكراا على معلوماتك الهائله وانا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمنى ليك التوفيق

aminetns
04-29-2016, 21:32
أهم مزايا الفوركس سرعة وسهولة الاستخدام شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

أهم مزايا الفوركس سرعة وسهولة الاستخدام شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:ok:

ahmedhathout
06-11-2016, 20:26
فعلا مزايا الفوركس انك بتابعه من اي مكان وانت مدير نفسك بس برضه فيه عيوب وهي
نسبة المخاطره الكبيره برأس المال

Ayoub-Fouad
06-11-2016, 20:45
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر
مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة في الفوركس

islam bahnsawi
06-12-2016, 04:42
من مزايا الفوركس عدم ارتباطة بالمكان او الزمان نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

hamada alex
06-12-2016, 06:56
اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر
في الحقيقة مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة في الفوركس

ebrahim mounir
06-12-2016, 08:17
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############869

emad1995
06-12-2016, 10:06
بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
06-14-2016, 20:53
بالتوفيق ان شاء الله

iheb777
06-14-2016, 20:54
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

hossam123
06-15-2016, 20:40
اننا نجد ان هناك الكثير والكثير من المميزات التى يتميز بها عن غيره من المجالات سواء العملية او التجارية حيث يتيح المجال امام الجميع للعمل باقل تكلفة وباسهل الطرق

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

بسام سعادة 1
06-27-2016, 16:39

موضوع رائع في الحقيقة اكنت اعتقد ان تجارة الاسهم احسن من العملات وقد اتضح لي العكس

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوجد 28 زوج رئيسي و ليس 4 كما قلت ويوجد اكثر من 100 زوج يتداولن عليه الناس يوميا الحترفين فقط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mostafaali
06-27-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة في الفوركس.

MahmoudNofal
07-05-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة ان الفوركس سوق ملئ بالفرص الرائعة للربح و لكن من يقتنصها اخى الكريم

magdy mahmud
07-05-2016, 14:57
اولا : تجارة العملات ليس لها مكان محدد , بل يتم العمل والمضاربه عن طريق الانترنت عالميا فهي اضخم سوق على الاطلاق واكبر سوق حيث يتم الاتصال مع البنوك وشركات الوساطه والمضاربين عن طريق الانترنت ولذلك فهي تختلف عن البورصات الاخرى مثل البورصة المصرية والموجودة في مصر فمكانها في مصر وبورصة نيويورك موجودة في الولايات المتحدة حيث يجب على المضارب ان يذهب الى مقر البورصة , اما بورصة العملات الدوليه forex فليس لها مكان محدد ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

ثانياً: العمل المتواصل 24 ساعه على مدار الاسبوع ما عدا السبت والاحد- اجازة – حيث ستجد ان البورصات الاخرى

يكون لها وقت محدد تفتح وتغلق فيه كل يوم . اما الـ forex فالعمل يوميا على مدار الساعه من يوم الاثنين الى الجمعه ( ما عدا

السبت والاحد اجازة).

ثالثا: في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني

والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في

عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن

أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـ FOREX يتم غالباً

التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم.

اكيد اخي الحبيب لو عدينا مزايا الفوركس سنجدها كثيرة
ولكن اهمها انها فيها فرص كثيرة للربح
انها لاتحتاج وفت معين وانها ممكن تمرسها في البيت
وكذلك الرافعة المالية ميزة كبيرة

sob81
07-05-2016, 15:00
مزايا تجارة الفوركس يعتبر الفوركس هو التجارة الموجودة الان بكثرة على الانترنت ولذلك لانة يمكن بمبلغ
بسيط ان تبداء بالتداول فى الفوركس

zizoo99
07-05-2016, 15:33
شكرا لك اخى الكريم
فسوق الفوركس من افضل انواع التجارة حيث لا يتطلب الامر شراء بضاعة او ايجار محل و فواتير كهرباء و ماء ولا يتطلب الامر راس مال كبير او تكوين عملاء فقط يمكنك البدء ب واحد دولار فقط كل ما تحتاجه الخبرة و الممارسة الجيده تعلم فى 5 سنوات و طبق فى شهر و لا تتعجل

ahmadinho100
07-05-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تجارة الفوركس لها عدة مزايا و ايضا عدة سلبيات من اكبر مزايا الفوركس انك تتداول من فراشك دون تعب

medokarem
03-01-2017, 00:26
السلام عليكم اخويا الفاضل شكرا لك علي شرحك الجميل عن مزايا تجارة الفوركس
أجـمل وأرق باقات ورودى سطرت لنا أجمل معانى المواضيع يعطيك الف الف عافيه

ahmedm
03-01-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس مجال كبير جدا انا فعلا انبهرت لما سمعت ان السيولة الي فيه تقدر بقيمة 4 مليار دلار مبلغ كبير جدا جدا بالاضافة الي ان السوق مفتوح 24 ساعة تحياتي لك أخي وتقبل مروري

alonsoo
03-01-2017, 07:55
اجمل شئ فى الفوركس على الاطلاق فضلا عن انه يعمل طوال ال 24 ساعة الا ان الاجمل فيه انك تعمل بنفسك اى تدير مشروعا لنفسك

remon2010
03-01-2017, 13:37
السلام عليكم جميعا
بالفعل اتفق معايا ان الفوركس له مزايا كثيره
ولعل اهما انه سوق مفتوح يعمل 24 ساعه
تقبل تحياتى

MONNAS
03-01-2017, 14:09
سوق الفوركس سوق عالمي مفتوح لا تحده أي عقبات جمركية أو ضريبية أو فنية أو لوجيستية, وبذلك فهو سوق مفتوح وكبير جدا للاوراق المالية.
بالاضافة الى ان سوق الفوركس يضم اغلب المؤسسات العالمية والبنوك الكبري سواء البنوك الحكومية المركزية

ilyestoumi
03-01-2017, 14:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
مزايا الفوركس لا تخفى على اي أحد
منا فميزاته كثيرة ومنها على سبيل المثال
الرافعة المالية التي توفرها شركات الوساطة
...........
و تقبل مروري

mohamedhammouda
03-01-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك ياأخي في الله على هذه النصائح المفيدة والقيمة أتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري والسلام عليكم

zakariacr07
03-01-2017, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم التجارة في الفوركس لها مزايا كثيرة و يجب علينا إستغلالها بالعمل في المنتدى و جمع أكبر قدر من البونيص ليكون رأس المال جيد و يحقق لنا ربح محترم

capoeira
03-01-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس له العديد من المزايا مثل الرافعة المالية
و اللامركزية التى يتمتع بها و القدرة على استخدام اوامر وقف الخسارة

tazi larbi
03-01-2017, 18:53
السلام عليكم الفوركس هو افضل مجال للعمل على النت من اي عمل اخر ممكن ان تعمل ٥ايام في الاسب ع بتداول يومي دون انقطاع. يمكنك الربح في السوق الهابط. الصاعد وهذا ما لاتوفره اي اسواق اخرى او عمل اخر على النت اتمنى لكم النجاخ والله الموفق

حمزة جان
03-01-2017, 18:57
لفوركس من اهم مميزاته أن :
عمل حر
24ساعه
5 ايام بالاسبوع

والله هو الرزاق

peter2
03-01-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه للجميع فى منتدي فوركس مصر الكرام الفوركس يجب تداول فيه بحرص شديد جدا حتى لا تخسر اموالك

grow
03-01-2017, 19:23
من اهم مميزات سوق الفوركس
هو سوق مفتوح 24 سااعه
وخمس اياام ف الاسبوع وله سيوله كبيره
بين الشركات وله مصداقيه كبيره تقبل مروري

latraaa
03-01-2017, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى ان المزايا هي في العمل على الشركة التي تعمل فيه و هي شركة إنيستا و التي تقدم لنا البوصن و الدي يمكنك أن تحقق من ورائه إن شاء الله ما تريد

isloislam
03-01-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و اتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي اكريم، بالتفويق إن شاء الله يا اخي الكيرم

مروه عصر
03-01-2017, 21:27
السلام عليكم
مزايا تجاره الفوركس كثيره جدا فتجاره العملات ليس لها مكان محدد حتى نستطيع العمل به والوقت متاح طوال اليوم 24 ساعه تستطيع ان تعمل اى اللاوقات هذه .....

skylol
03-01-2017, 21:51

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

zoldik88
03-01-2017, 21:56
مزايا تجارة الفوركس : السيولة العالية. يعمل على مدار 24 ساعة. كل العملية تتم اون لاين.تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.سهل البدء.

Shado
03-01-2017, 22:43
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

medokarem
03-01-2017, 22:56
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا لك علي موضوعك الاهم والمهم الذي افدتنا به
بارك الله فيك اخي الفاضل دائما متميز في الانتقاء سلمت على روعه طرحك

abdallah.2017
03-01-2017, 22:58
العمل على الفوركس من المتعه الجميلة التى تريد منها الصبر واﻻلتزام بها للحفاظ على راس المال واﻻستمرار بالسوق. وشكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات

snnaky
03-01-2017, 23:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

emin14
03-01-2017, 23:12

mid0killer
03-01-2017, 23:16
مشكور يا غالي بارك الله لك على الطرح الممتاز فالفوركس سوق ضخم وبه ثوره كل يوم واكيد كل دي مزايا انت شرحتها وبالتوفيق ومزيد من الارباح

ayman samy
03-01-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صدقت اخي فعلا هذه مميزات يختص بيها الفوركس بجانب عدم وجود رسوم الصرف الرسوم الحكويه ورسوم السمسره كما انه يتيح للك التعامل مباشرة مع السوق المسؤله عن التسعير

mostafa elsawy
03-01-2017, 23:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذا المنتدى قدم إلينا فرصة عظيمة للربح و نشكر القائمين عليه لإتاحة هذه الفرصة لنا , و فعلا الفوركس بيعتبر وسيلة سريعة للربح , فبعض الاعضاء يعتمدون على الفوركس كوسيلة دخل أساسية
مع تمنياتي بالتوفيق

stethoscope
03-01-2017, 23:30
شكرا كثيرا على الشرح الوافى هذا وفعلا الفوركس له مميزات جميلة تغرى اى شخص لدخول التداول واكتشاف هذا السوق المميز من اى مجال اخر ويلتف حول عدد كبير من المتداولين فى جميع انحاء العالم

zouga91
03-02-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صديقي مزيا هذا المجال الرائع هو انك تستمر تعمل وجها لوجه اما شارت ولا توجد منافسة لكن عيوب هذا المجال هو ان فيه المخاطرة فقد تخسر كل شي ان لك تلتزم بادارة اس المال

gogoo
03-03-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور أهنئ ك على مرورك الرائع كى نستفيد من مشاركتم بالتوفيق للجميع

magic777
03-05-2017, 20:33
هيا الميزه الي ممكن تكون في السوق انه يعتبر كمشروع كده على المدى البعيد ممكن تجني ثمار تعبك فيه يعني لازم تنتظر فترات
وتعدي مراحل حتى تصل لجني الارباح

forexaly5
03-05-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوج الجد قيم أتمى لك كل التوفيق و التقدير لكل مجهوداتك بالتوفيق

mostafa1995
03-05-2017, 20:37
اولا مزايا القوركس موضوع هام وضروري واشكرك على هذا الموضوع الجامد وننتظر تألقك بفيديوهات قادمة ان شاء الله ويعطيك الف عافية
تقبل مروري

mirinda
03-05-2017, 20:41
وطبعا الاهم من كل هذا البونص الذي تقدمه شركة انستا للتداول به ويغنى هذا عن الإيداع والمجازفة بالمال للمبتدئين

nour3iny
03-05-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل بالفوركس مع انه يحتاج الكثير من الوقت والتعلم الا انه افضل بكثير من العمل بالاسهم لانه يحتوى على عدد محدود من العملات بالاضافه الى المعادن بخلاف الاسهم

muhammad ismail
03-05-2017, 22:47
الفوركس اخى الكريم له مزايا كبيرة جدا منها المصداقيه ودى اهم شئ فى التعامل بالاضافه اللى ان
ربحه كويس ومش محتاج العمل فى شركات تقدر تتداول وانت قاعد فى البيت

Samira shabban
03-08-2017, 20:39
مميزات الفوركس كثيره منها انه سوق مفنوح 24 ساعه
وايضا حجم السيوله العالى الذى يقدر ب 4 تريليون دولار ......

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب بالتأكيد سوق الفوركس له العديد من المزايا وأهمها يعتبر المرونة حيث أنه مناسب للجميع بأختلاف القدرات المادية والظلاوف الشخصية والأهداف من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

drahmedmagdy
05-09-2017, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:28
يومك مبارك أخى الفاضل
المزايا كثيرة لكنها تحتاج صبر وتعلم صحيح وربنا يوفقك يارب
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز

M0hsenalawady
05-10-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز من اهم مزايا سوق الفوركس هي اللامركزية ويعمل على مدار ٢٤ساعة وبه سيولة مالية هائلة تصل ل٥تريليون دولار

mr.khalled
05-10-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم ....
مزايا الفوركس كثيره وعديده وشركة انستا فوركس توفر لنا بونص من خلال عمل مشاركات فى المنتدى
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

المهم
05-10-2017, 10:45
اكيد للفوركس مزايا كثيرة جداااا و ارباحه جيدة على غير المشاريع الاخرى
المجسدة على ارض الواقع و لكن من جهة اخرى لازم الحدر الشديد لان محرقة
للاموال ايضا
و اهم ميزة لسوق الفوركس انه شغال على مدار الاسبوع و على المدار الايام و الساعة يعني يعمل 24/24 ساعة
و هدا ما يجعله مميز عن باقي التجارة و لهدا يعتبر الفوركس ادمان حقيقي

yousee
05-10-2017, 11:10
تجارة الفوركس لديها الكتير من المزايا وهده المزايا تجمع كبار المستتميرين في قطاعات مختلفة يستتمرون في الفوريكس لأنهم يعرفون الأرباح التي سيربحونها كبيرة جدا

latraaa
05-10-2017, 11:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة و الراقية التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، مشكور

btareq
05-10-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
تقبل مروري جزاك الله خير

bakdz
05-10-2017, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بكراته
لتجارة الفوركس العديدي من المزايا و الايجابيات مثلا لنها توفر للتار منصب عملا و استثارامواهل من المنزل دون الذهاب الى السواق الاخرى و كما انها ال تخلو من السلبيات.

sob81
05-10-2017, 11:58
مزاياالتجارة فىالفوركس اخى انه يمكن تحقيقالربح من خلال فتح الصفقات وانت الذي تحدد الوقتالمناسب لك فى الدخول فى الصفقات وايضا
انت الذي تحدد حجم الصفقة المناسب لك

zunebha
05-10-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل عذا هو الفوركس كل يوم في تغير.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

haitham salama
05-10-2017, 12:03
موضوع رائع اخى الكريم وشمل أهم ما يميز سوق الفوركس عن سوق البورصات العادية الأخرى،
ومما يجعله جاذب للمزيد من المسثمرين فى ذلك المجال

magic777
05-10-2017, 13:15
اكيد هنا طبعا بيكون الفوركس ممكن العمل به في اي وقت وده هو الميزه الجيده الي بتكون موجوده به الصراحه وممكن ايضا
الاستفاده مننه في اي وقت

Mr Fathy
05-10-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم لا هى من ناحية المزايا فالمزايا كتير بصراحة منها ان فى اى وقت فى الاربعة وعشرين ساعة اقدر ادخل السوق ودى كفاية الصراحة

mohmd20113
05-10-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى المحترم عبد العزيز الموضوع ممتاز الصراحة بس فى حاجة مش فاهمها ازاى البورصة بتدعم الفوركس وشكرا على المعلومة المفيدة
والسلام عليكم ورحمة الله
تقبل مرورى

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم التأني والتحلي بالمعرفه ودراسه اوضاع السوق وكيف يتحرك هذا السوق وما المؤثرات وما هي استراتيجيات المتاجره مشكور على الموضوع

murad11
05-17-2017, 18:17
المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول

michael1
05-17-2017, 18:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان من الافضل ان
نتعرف على المزايا فى التداول على الفوركس فهى تعتبر من المهم جدا

Mohamed Youssef
05-17-2017, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
المزيا كثيرة جدا لا تعد بمقارنة البورصة
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

antr
05-17-2017, 19:19
بالفعل الكثير من المضاربين بيكون فى فايدة من مضاربتهم والدخول الى السوق والربح منه وهو الامر الى بيكون غاية فى الاهمية جدا

hamadasalama
05-18-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن مزايا سوق الفوركس الكبيره والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق الارباح الكبيره من هذا السوق المحترم ونسحب منه ارباحنا علي خير

Mony Ezzat
05-18-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا سوق الفوركس فيه مميزات كتيره اوي ومن خلالها بنتجه للتداول في الفوركس لانه بجد سوق جذاب اوي

A.mustafa
08-16-2018, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ...

salijiji0
08-16-2018, 23:20
السلام عليكم
من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس في مزايا كتير ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وعمل راس مال
كويس في التداول من اهم الاخطوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول

riadhweb
08-17-2018, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
هناك العديد من المميزات للتداول الفوري عن طهريق فوركس وهنا يمكنك قراءة والاطلاع على هذه المميزات. ونظرا لأن سوق فوركس يعمل في جميع أنحاء العالم، فإن عملية التداول أمر مستمر مادام هناك سوقاً مفتوحة في مكان ما من العالم.
تشتمل المميزات الإضافية على ما يلي : هوامش طفيفة بين سعر العرض والطلب بالنقاط، التداول بدون عمولة، مبدأ الاستفادة، التداول على مدار 24 ساعة يومياً واحتمالية تحقيق الأرباح على الرغم من اتجاه السوق.
بالتوفيق للجميع.

MENDJA
08-17-2018, 14:09
السلام عليكم
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتجارة الفوركس ومنها
عدم التحكم فى السوق

لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى.